PDA

View Full Version : نموذج الكوب والعروة Cup and Handle

Nizar Afailal
03-30-2016, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

ابو تريكة
03-30-2016, 20:22
تحية إلى جميع الأعضاء والمشرفين ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي على تقديم هدا الموضوع الدي تضمن معلومات رائعة حول
تقبل دعمنا و تشجيعنا أخي لمواصلة المجهود
بالتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
03-31-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نموذج الكوب والعروة من اروع النماذج على الاطلاق حيث يمكن الاعتماد عليه بالتحليل الفني
بالتوفيق

kareem hany
03-31-2016, 00:32
تحية إلى جميع الأعضاء والمشرفين ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي على تقديم هدا الموضوع الدي تضمن معلومات رائعة حول
تقبل دعمنا و تشجيعنا أخي لمواصلة المجهود
بالتوفيق للجميع

chef
03-31-2016, 01:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

mouad bassim
03-31-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع مفيد جدا تحية جميلة بجمال مواضيعك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

belabied
03-31-2016, 02:24
شكرا جزيلا لك على المعلومات اخي الكريم .. و بالفعل افدتني .. لكن هناك مشكلة انه السوق لا يشتغل معي طول النهار يعني هناك اوقات يكون السوق متوقف عن الحركة .. عن كل حال شكرا لك و دمت بود

mourada
05-13-2016, 11:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا لمعنى نموذج الكوب و العروة و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

snnaky
07-21-2016, 17:20
الشرح الصح هو انك توضح نموزج الكوب والعرة ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة
لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

karis
12-28-2016, 19:08
شكرا جدا يا اخى على نموذج الكوب والعروة هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

samehsaeed13
01-05-2017, 00:21
مشكور اخي الكريم علي هذه المعلومات وعلي حرصك علي تقديم المنفعة والعون لنا جميعا وتمنياتي من جميع الاعضاء الكرام اصحاب الخبرات في المنتدي ان يقدمو لنا مزيد من المعلومات المفيدة

تقبل مروري اخي الكريم

aymansaleh
01-05-2017, 08:19
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست نموذج الكتب والعيوب والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

Mmounir
01-05-2017, 10:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم جزاك الله خيرا علي هذا الشرح الرائع عن نموذج الكوب والتروه cup and handle والذي سيفيد كافه المتداولين الخبراء والمبتدئين
تقبل مروري