PDA

View Full Version : تايلاند تخفض صادراتها من المطاط 50% في الفترة من مارس إلى أغسطس

tohamy7
03-30-2016, 21:58
قال اتحاد صناعة المطاط في تايلاند يوم الخميس ان صادرات أكبر منتج للمطاط في العالم ستنخفض بنسبة 50 بالمئة بدءا من مارس اذار.

وقال مجلس المطاط الثلاثي الدولي يوم الخميس إن أعضاءه الثلاثة -تايلاند وماليزيا واندونيسيا- وهم أكبر ثلاثة منتجين للمطاط في العالم سيخفضون الصادرات بمقدار 615 ألف طن.

وقال تشاو سونجارفوت القائم بأعمال مدير إتحاد صناعة المطاط في تايلاند "الدول الثلاث ستتعاون في تخفيض الصادرات بمقدار 615 ألف طن من مارس إلى أغسطس."

elamir84
03-30-2016, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

---------- Post added at 07:23 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

ahmedmano
03-31-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

رضوان
03-31-2016, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي اشكرك على الموضوع فيما يخص تصدير المطاط أتمنى أن لا تبخل علينا بكل ما يفيدنا في هذا المجال و اتمنى لكل التوفيق و النجاح تقبل مروري و شكرا لك اخي

forex3f
03-31-2016, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري