PDA

View Full Version : الدولار ينخفض عقب تصريحات لرئيسة المركزي تميل إلى التيسير

tomeo23
03-30-2016, 23:28
نزل الدولار إلى أدنى مستوى له أمام اليورو في نحو سبعة أسابيع يوم الأربعاء عقب تصريحات تميل إلى التيسير أدلت بها رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين والتي أرجأت توقعات توقيت الزيادة المقبلة في أسعار الفائدة.

وارتفع اليورو إلى 1.1364 دولار مسجلا أعلى مستوى له منذ 11 فبراير شباط في حين بلغ الدولار أدنى مستوياته في أكثر من خمسة أشهر أمام الفرنك السويسري ليسجل 0.9592 فرنك.

وهبط مؤشر الدولار - الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية - إلى أدنى مستوى له خلال 12 يوما ليصل إلى 94.588 بعدما تكبد أكبر خسائره اليومية بالنسبة المئوية منذ 17 مارس آذار يوم الثلاثاء.

ويتجه الدولار إلى تسجيل أكبر خسائره الفصلية بالنسبة المئوية في خمس سنوات وسجل في أحدث المعاملات هبوطا نسبته أربعة بالمئة في الربع الأول.

وانخفض الدولار 0.2 بالمئة أمام العملة اليابانية في أحدث المعاملات ليصل إلى 112.45 ين بعدما لامس أدنى مستوى له في ثمانية أيام عند 112.02 ين في وقت سابق.

ahmedmano
03-31-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forex3f
03-31-2016, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

forexmoor
04-18-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

mama de
04-18-2016, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الحبيب
انه لموضوع مهم بالفعل حيث انني جديد في هذا المجال و اتطلع لاجابات هذه الاسئلة والتحليلات والخبار الجديده شكرا اخى الكريم على المعلومه

mohamedsonbol
04-19-2016, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ibrahimxm
04-19-2016, 06:34
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير