PDA

View Full Version : ريال مدريد أغنى نادي بالعالم مع عائدات بنحو577 مليون يورو يليه برشلونة

tohamy7
03-31-2016, 00:49
حقق النادي الملكي ريال مدريد عائدات تجاوزت 577 مليون يورو خلال موسم 2014 – 2015 ليحقق نمو بنحو 27.5 مليون يورو عن الموسم الذي سبقه، ليواصل نادي العاصمة الإسبانية ترأس قائمة أغنى أندية كرة القدم والرياضة العالمية للعام 11 على التوالي بحسب تقرير شركة ديلويت والتي أشارت أن العائدات لأغنى 20 نادي كرة قدم حققت إرتفاعاً تاريخي لتسجل رقماً قياسياً جديد بأرباح بلغت 6.6 مليار يورو خلال الموسم الماضي وبنمو يصل الى 8% على الصعيد السنوي.

وإحتل نادي برشلونة الإسباني المركز الثاني بالقائمة، يليه مانشستر يونايتد الإنجليزي، رابعاً جاء باريس سان جرمان الفرنسي، خامساً بايرن ميونخ الألماني، سادساً مانشستر سيتي الإنجليزي، أرسنال

forex3f
03-31-2016, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

forexmoor
04-18-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

رومانى
04-18-2016, 17:19
فعلا تلك الاندية تعمل بشكل احترافى وتستغل اى شئ لاستثمارة فى النادى رغم
الارقام الهائلة التى تدفها فى لاعبيها مثل اللاعب كرستيانو رونالدو وميسى فى برشلونة
ولكن تستطيع تسويقهم فى الاعلانات والفانلات والبرامج والمجلات كل شئ بحساب.

mohamedsonbol
04-19-2016, 05:30
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ibrahimxm
04-19-2016, 06:34
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله