PDA

View Full Version : فوركس- الدولار/كندي يتراجع بعد تعليقات يلين والنفط يرتفع

Uchiha aymane
03-31-2016, 01:10
تراجع الدولار الأمريكي مقابل نظيره الكندي اليوم الاربعاء، فيما اثقلت التعليقات الحذرة من قبل رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين على الدولار، فيما ادى ارتفاع اسعار النفط الى دعم السلع المرتبطة بالدولار الكندي.
فلقد تراجع الدولار/كندي ليسجل 1.2990 خلال التعاملات الأمريكية المبكرة، ادنى مستوى للزوج منذ 18 آذار/مارس، وتماسك الزوج لاحقا عند 1.3000، وتراجع بنسبة 0.57٪.
ومن المرجح ان يجد الزوج الدعم عند 1.2919، ادنى مستوى منذ 18 آذار/مارس وأدنى مستوياته في خمسة أشهر والمقاومة عند 1.3215، اعلى سعر ليوم الثلاثاء.
وفي كلمة القتها في النادي الاقتصادي في نيويورك، ذكرت يلين المخاطر العالمية للاقتصاد في الولايات المتحدة، بما في ذلك انخفاض أسعار النفط وحالة عدم اليقين حول موقف الصين الحذر من تشديد السياسة النقدية.
وكانت التعليقات الحذرة في تناقض مباشر مع التصريحات المتشددة الأخيرة من قبل أعضاء اللجنة الفيدرالية الذين اقترحوا خطوات تشير الى ان رفع سعر الفائدة كان وشيك.
وتجاهل الدولار تقرير صادر عن شركة الوظائف يظهر ان العمالة الغير زراعية في القطاع الخاص ارتفعت بنسبة 200.000 متجاوزة التوقعات بزيادة قدرها 194.000.
وأنشأ الاقتصاد 205.000 الاف وظيفة في شباط/فبراير، الذي تم تعديله بالخفض من زيادة سابقة بلغت 214.000.
وفي الوقت نفسه، ارتدت اسعار النفط الخام بارتفاع اقل من المتوقع مما عزز الطلب على السلع المرتبطة بالدولار الكندي.
وارتفع الدولار الكندي مقابل اليورو، مع تراجع اليورو/كندي بنسبة 0.45٪ ليصل إلى 1.4697.

elsuper
03-31-2016, 01:55
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

elamir84
03-31-2016, 17:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

العربي
03-31-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
اود ان اوجه الشكر لك اخي على هدا الموضوع الرائع و المفيد الذي عنوانه
فوركس- الدولار/كندي يتراجع بعد تعليقات يلين والنفط يرتفع
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

hossam201065
04-09-2016, 13:01
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق ونحن ننتظر المزيد

LoVer STyLe
04-26-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع فوركس- الدولار/كندي يتراجع بعد تعليقات يلين والنفط يرتف
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

bakhouch
05-12-2016, 12:25
شرح متميز لـفوركس- الدولار/كندي يتراجع بعد تعليقات يلين والنفط يرتفع تراجع الدولار الأمريكي مقابل نظيره الكندي اليوم الاربعاء، فيما اثقلت التعليقات الحذرة من قبل رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين على الدولار يجب على التاجر آخذ الجدية في كيفية التعامل مع هذه التحليلات لانها بوابة التاجرنحو كسب الربح.
.شكرا.