PDA

View Full Version : طلبات مبتدا

adel zizou
03-31-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله
1 ما هو الحد المسموح به في عدد المشاركات
2 كم يلزمني من وقت لبداية التداول

elm3lem
04-01-2016, 17:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي اعتقد انه لا يجود حد ادنى للمشاركات ولكن لو كانت مشاركاتك فعاله فلن يكون لك الكثير من المشاركات
اما بالنسبة لبدء التداول يجب عليك اخي الانتظار الى اول كل شهر حتى يتم سحب البونص وبدء التداول به
تحياتى لك

angelzzz
04-01-2016, 17:18
اخي انصحك قبل البداية في التداول اختبر نفسك في كومبت ديمو اما الردود لا يوجد حد ادنى ولكن الحد القصى للبونص في الشهر 250 دولار ..
وحاول انك تتعلم من الفيدوات والتحليلات اليومية

eg.light
04-01-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مفيش حد معين للكومنتات تقدر تعمل العدد اللى انت عايزه بس لازم يكون في سياق الموضوع وبلاش تكرار
ثانيا مفيش مده معينه لتعلم الفوركس انت ممكن تتعلم لمده عشر سنين وتتكون بتخسر
اتعلم م الفيديوهات على يوتيوب وطبق على الديمو وبعدين جرب حقيقي

latraaa
04-01-2016, 19:17
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ا ن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

Mahmoudshow
04-02-2016, 02:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

شريف المهندس
04-02-2016, 03:49
متابعه ممتازه من كل اللي شاركوا
وشكرا لكم عي كل الخدمات

4x MaN
04-02-2016, 06:50
نصيحتي لك التعلم الصحيح قبل التداول
لذلك استفيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين وشارك معنا ما تعلمته واستفيد من البونص مقابل الردود
وبذلك تتعلم وفي نفس الوقت تحصل على مبلغ لبداية تداولك وتطبق ما تعلمته بشكل عملي وتستفيد من خسارتك لان الفوركس مجال الواحد بيتعلم فيه كل يوم
وانا في خدمتك في استفسار عن الفوركس لاننا كلنا بنتعلم من بعض

eg.light
04-02-2016, 07:08
اخي الكريم مفيش حد معين للمشاركات تقدر تشارك بالعدد اللى انت عايزه ولكن يجب ان يكون في سياق الموضوع
وعدم عمل سبام بتعليقات لا تمت للموضوع بصله
وربنا يوفقك ان شاء الله

akram mohamed obaid
04-02-2016, 08:44
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لايوجد حد او عدد معين للمشاركات التي تنشرها بقدر ماتكون هذه المشاركات مفيده وذات مردود جيد للمتداول وامكانيه الاستفاده منها في التداول وتعليم الفوركس اما بالنسبه الوقت الذي يلزمك لبدء التداول هذا يعتمد عليك ومدى تفهمك للفوركس واستيعابك له

4x MaN
04-02-2016, 09:44
المشاركات الجيدة يتم احتسابها بواقع 0.1 $ لكل مشاركة والحد الاقصى 250 دولار شهريا
نصيحتي لك ان تشاركنا وتسال عما يقف عليك لنستفيد جميعا وعندما تجد نفسك جاهز انطلق وفقا لما تعلمته
الاحتكاك الحقيقي السوق يعلمك اكثر من النظري والقراءة

taherup
04-02-2016, 13:13
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

neverlit5
04-05-2016, 18:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-05-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،...................

doaa sary
04-05-2016, 19:22
الحد الاقصى للمشاركات ف الشهر 2500 رد
ب250 دولار
وممكن تبتدلى تتاجر بعد شهر واحد بس
ولو عايز تزود راس مالك
500 مثلا يبقا ف شهرين
بالتوفيق اخى الكريم

hamotorres
04-05-2016, 19:26
لايوجد حد ادنى للمشاركات
لاكن اهنم شئ المشاركة تكون فى صلب الموضوع
بالنسبه للبونص انتظر اول الشهر
وابدا بالتداول

admiap
04-05-2016, 19:47
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي اعتقد انه لا يجود حد ادنى للمشاركات ولكن لو كانت مشاركاتك فعاله فلن يكون لك الكثير من المشاركات
اما بالنسبة لبدء التداول يجب عليك اخي الانتظار الى اول كل شهر حتى يتم سحب البونص وبدء التداول به
نصيحتي لك التعلم الصحيح قبل التداول
لذلك استفيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين وشارك معنا ما تعلمته واستفيد من البونص مقابل الردود
وبذلك تتعلم وفي نفس الوقت تحصل على مبلغ لبداية تداولك وتطبق ما تعلمته بشكل عملي وتستفيد من خسارتك لان الفوركس مجال الواحد بيتعلم فيه كل يوم.
تقبل مروري أخي الكريم و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

فوزي
04-06-2016, 01:00
بسم اللة الرحمن الرحيم اخوتى الاعزاء عضو يسال ويقول ما هو الحد المسموح به في عدد المشاركات
كم يلزمني من وقت لبداية التداول الرجاء كل واحد من المجموعة يقدم اجابة او معلومة
اظن اخى الكريم ليس عدد معين محدد فى اى وقت تبدا التداول مع وجود الخبرة
وشكرا

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 01:16
اليورو دولار من افضل الازواج للتجارة لانخفاض الاسبريد فيه
بجانب انه من اكثر العملات مطابقة للتحليل الفني وهذا جيد من حيث الربح

yassire123
04-06-2016, 03:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تحياتى لك

salamanomir
04-06-2016, 03:34
السلام عليكم لا يشترط عليك بأي حال من الاحوال ان تشترك بحساب فوركس حقيقي من خلال نفس الشركة التي اشتركت فيها بحساب تجريبي من خلال موقعها على شبكة الانترنت بشكل مجاني. يمكن بكل سهولة ان ترى العروض الترويجية المختلفة لاكثر من شركة متاجرة في سوق الفوركس ومن الجيد ان تتابع وتقارن بين العروض المختلفة في معرض من المعارض اذا اتيح ذلك في مدينتك او في مكان قريب منك والافضل من وجهة نظري ومن وجهة نظر كثير من المتداولين المحترفين ان يكون اختيارك لشركة المتاجرة التي تفتح من خلالها حسابك الحقيقي هي نفس الشركة التي اجتهدت في اختيارها لفتح حسابك التجريبي,طالما كان اختيارك مناسب

رضوان
04-06-2016, 03:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جميل و يحتوي على معلومات قيمة تخص مجال الفوركس و نحن في انتظار كل جديد وفقك الله اخي تقبل مروري و تحياتي

neversi5
04-08-2016, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdelmadjid41
04-08-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا اضن ان هناك وجود للحد الادنى بل هناك حد اقصى وهو 250 دولار في الشهر

lionardodicaprio940
04-08-2016, 13:55
السلام عليكم
ليس هناك حد ادنى للمشاركات كل ما عليك هو الرد على تساؤلات الاعضاء في المنتدى
وشكرا.

sob81
04-08-2016, 13:56
اخى المبتداء اهلا بيك فى هذا المنتدى والحد الاقصي للبونص هو على ما اعتقد وصل الى 250 دولار الان يمكنك
ان تبداء بهم فى التداول وايضا يوجد مواضيع هنا فى المنتدى مفيدة

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 22:47
بيع واسعة في وقت لاحق من الجلسة.
ولقد تلاشى الارتفاع الذي حققه ذهب ديسمبر في وقت مبكر من الجلسة مما يشير إلى أنه حتى بعد انخفاض بأكثر من 100 $ من مستواه المرتفع القياسي الأخير إلا أن المستثمرين ليسوا على استعداد

اكرم التميمي
04-08-2016, 23:01
اخي الحد الاقصى للمشاركات اليوميه للحصول على البونص يجب ان لاتتعدى 70 مشاركه اما الوقت اللازم لكي تحتاجه للدخول الى التداول يعتمد عليك ومدى فهمك للفوركس ومصطلحاته واساسياته

samir011
04-08-2016, 23:06
اخى الكريم ليس شرطاً ان تضع عدد مشاركات معين المنتدى لا يسمح لك بعدد مشاركات كحد اقصى لذلك انصحك بالنشاط معنا فى المنتدى ولاكن احرص على ان يكون بين الرد والاخر مدة 30 ثانية من الافضل

neverlit5
04-10-2016, 19:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

محمد صلاح
04-10-2016, 20:42
اهلا بك اخى العزيز اولا لا يوجد حد مسموح به للمشاركات ولكن يوجد انه لا يسمح بعمل اكثر من 15 مشاركة فى خلال ربع ساعة تقريبا غير كدة مسموع انك تشارك

يحيى
04-10-2016, 22:04
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

mohamedforex4
04-12-2016, 21:58
اخى المبتداء اهلا بيك فى هذا المنتدى والحد الاقصي للبونص هو على ما اعتقد وصل الى 250 دولار الان يمكنك
ان تبداء بهم فى التداول وايضا يوجد مواضيع هنا فى المنتدى مفيده وشكرا

HaMaDa99
04-16-2016, 07:58
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

بروفسير العرب
04-16-2016, 10:03
تقدر تتداول فى اى وقت بمجرد ان تعمل تعليقات تربح البونص البونص يوصل
لحسابك فى انيستا فوركس
فى اخر كل شهر بعدها تقدر تتداول بيه وتربح منه كما تريد

mohamed ahmed mohamed 1
04-17-2016, 00:18
المتاجرون المحترفون يمكن أن يربحوا من تداول العملات وهم بالفعل يربحون الكثير من الأموال في هذه التجارة. مع ذلك، مثل أي عمل اخر، النجاح لا يأتي بين عشية وضحاها. تجارة العملات ليست سهلة كما يريدك البعض أن تصدق.

samir011
04-17-2016, 00:20
السلام عليكم اخى الكريم لا يوجد حد اقصى للمشاركات والردود فى المنتدى وبخصوص السحب اخى الكريم فى اول كل شهر يتم تحويل البونص لحسابك فى الشركة لتبداء التداول به

moura
04-17-2016, 01:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 11:48 PM ---------- Previous post was at 11:18 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Bassem Hassani
04-18-2016, 10:49
يوجد حد شهرى لقيمة البونص وهى 250 دولار اى ما يعادل 2500 مشاركة فى الشهر .
وبالنسبة لبدء التداول فهو من خلال تعلمك اولا لاليات التداول كيفية فتح الصفقات بناء على تحليلك .

ahmed070
04-18-2016, 10:54
اظن ان الحد الاقصي من المشاركات ارتفاع بما يعادل 250 دولار و هو الحد الاقصي الشهري الذي تستطيع الحصول عليه من المنتدي و لكي تبداء بالتداول لابد لك من فتره دراسه و تدريب فتره لا تقل باي حال من الاحوال عن 6 شهور قبل البدء في التداول باموالك الحقيقيه

yahia1
04-18-2016, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

sob81
04-18-2016, 12:24
الحد المسموح بة فى المشاركات الان اخى المنتدى يعطى بونص يصل الى 250 دولار شهريا ممكن تقسم هذا المبلغ على الشهر وبالنسبة للبدء فى التداول ترجع الى فهم حضرتك لموضوع الفوركس ودرجة استيعابك للتجارة

forexdz
04-18-2016, 12:39
لا يوجد ح مسموح للمشاركات بل العكس المنتدى مفتوح لكل ردودك ومواضيعك ومشاركاتك
واجمع كما تشاء يوميا وفي كلو وقت فالمنتدى يدعمنا بشكل كبير والشركة هيا الاساس
فكما اراها احسن شركة تدعمنا ولا يوجد لها مثيل

dhmo
04-18-2016, 14:34
المتاجرون المحترفون يمكن أن يربحوا من تداول العملات وهم بالفعل يربحون الكثير من الأموال في هذه التجارة. مع ذلك، مثل أي عمل اخر، النجاح لا يأتي بين عشية وضحاها. تجارة العملات ليست سهلة كما يريدك البعض أن تصدق.

لابد من تحليل جيد وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

youbixx
04-18-2016, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي العزيز
لا اضن انه هناك حد مسموح بخصوص المشاركات لكن ما اعلم انه لايمكن سحب اكتر من 250 دولار في الشهر
بالنسبة لسؤالك حول كم يلزمك للتداول لا اضن ان التعليم يحتيب بالوقت بل بالخبرة

Zezobebo3
04-18-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الكريم الفاضل .واضح ان حضرتك مازلت مببتدأ فى عالم الفوركس لذا انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى هناك ستد الكثير من المواضيع التى ستفيدك

mhd99
04-23-2016, 22:04
لا يوجد حد اقصى تكون مقيد به اخي ويمكنك وضع العدد الذي تريده من المشاركات والردود ولكن الحد الاقصى
لتحويل البونس في الشهر هو 250 دولار وما تبقى يؤجل الى الشهر التالي

Nader Saied
04-23-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
اخي الكريم حدك المسموح في المشاركات او اي شئ له علاقة مكتوب في القوانين في المنتدي

kymslye
04-25-2016, 17:10
لايوجد حد أقص للمشاركة لكن هناك حد أقصى للبونص وهوا 250 دولار كل شهر يتم تحويلها شكل أوطماتكي لحسابك مع بداية كل شهر اتمنى أون أفدتك أخي وأشكرك على لموضوع وتقبل مروروي

رومانى
04-25-2016, 17:41
لا اعتقد انه يوجد عدد محدد للردود والمشاركات فهذا يعود الى التزامك بقوانين وقواعد
المنتدى من عدم التكرار وتكون فعالة واقصى عدد يمكن تحويله فى نهاية الشهر هو
250 دولار شهريا

ابوفؤاد
04-25-2016, 18:07
ليس من حدود منوه عنها بالقسم الادارى بالمنتدى و لكن هناك عدد معين من البونص هى التى من الممكن ان تحصل عليها و هى 250 دولار بالشهر الواحد و يجب ان تتوفر الشروط الخاصه بشتان المشاركات منعا لتوقيف الحساب

youness.alaoui
04-25-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مرحبا بك أخي في عالم الفوركس ، أظن أنه لا يوجد حد للمشاركات ويجب أن تكون ذات فائدة وفي صميم الموضوع لتفادي الحظر من المنتدى ، ثانيا إن كنت تسأل عن متى يمكنك التداول بالبونص فهو دائما يتم تحويل البونصات إلى الشركة في الأيام الأولى من كل شهر أما إن كنت قد قصدت به متى يمكنك التداول والدخول في عالم الفوركس بصفة عامة ، يجب عليك التعلم ثم التعلم ثم التعلم وتطبيقه على المنصة بتداولات حقيقية وأنصحك بالدخول بمبلغ صغير حقيقي كي تتمكن من التحكم بجميع أحاسيس هذا العالم الجديد بالنسبة لك ، بما فيها الإحساس بالخسارة والإحساس بالربح والأخطاء إلخ.. والتي لن يمنحها لك التداول بالديمو بالتوفيق

متداول خسران
04-25-2016, 18:34
:)السلام عليكم و رحمة الله اعصاء المنتدى الكرام
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على هذه المعلومات القيمة حول 'طلبات المبتدئ'
اتمنى لك التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات المفيدة

latraaa
04-25-2016, 18:56
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام، و أقول لك أنه يمكنك أن تستفيد من الإخوة الكرام و ما يقدمونه، بالتوفيق لك و للجميع إن اش ءالله

yahia1
04-25-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ebn masr
04-26-2016, 07:32
حاليا المسموح به اخى الكريم هو مائتان وخمسون دولارا دة اقصى حد وبالنسبة للتداول انت وفكرك وخبرتك وقدراتك

samasimo
04-26-2016, 08:21
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع ونتمني ان تمد المنتدي بمثل هذه المواضيع
ادرس جيدا يا اخي اولا والبونص بحد اقصي 250 دولار ف الشهر

tarek2016
04-26-2016, 08:37
اخي الكريم لايوجد حد او عدد معين للمشاركات التي تنشرها بقدر ماتكون هذه المشاركات مفيده وذات مردود جيد للمتداول وامكانيه الاستفاده منها في التداول وتعليم الفوركس اما بالنسبه الوقت الذي يلزمك لبدء التداول هذا يعتمد عليك ومدى تفهمك للفوركس واستيعابك له

algoddam
04-26-2016, 09:01
اعتقد انه 80 مشاركة في اليوم اي انك تقسم البونص الشهر الذي هو 250 دولار على 30 يوما سوف تجد
البونص المطلوب اليومي لكن اظن ان نسبة المشاركة غير محددة في اليوم بل هي في الشهر اي 250 دولار

princebio
04-26-2016, 11:42
أظن أنه لا يوجد حد للردود و المشاركات ، و إذا عندك أي استفهام يمكنك أن تذهب و تقرأ شروط المنتدى جيدا كي لا تقع في اي اشكال لاحقا ، بوركت أخي العزيز

samyyy
04-26-2016, 16:35
بالنسبه للتداول في اي وقت من اثنين - جمعه عند سحب البونص او الايداع

مشكور اخونا الغالي بارك الله علي هذا الموضوع وجعله الله في ميزان حسنتاكم ويارب وفقنا للنجاح والصلاح والتقدم

latraaa
04-26-2016, 19:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على اقول لك ان الأمر ليس بالسهل و البونيص الدي يمكنك أن تحققه في الشهر هو 250 دولار فقط و أما كتى تبدأ فأنت من يقرر هدا الأمر، بالتوفيق لك

aminetns
04-26-2016, 23:18
اخي الكريم كل طلباتك موجودة في القسم التاعليمي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق و لجميع أعضاء المنتدى إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedforex4
04-27-2016, 04:30
اخي الكريم لايوجد حد او عدد معين للمشاركات التي تنشرها بقدر ماتكون هذه المشاركات مفيده وذات مردود جيد
للمتداول وامكانيه الاستفاده منها في التداول وتعليم الفوركس اما بالنسبه الوقت الذي يلزمك لبدء التداول فهمت . :) وبالتوفيق .

tiwirga10
04-27-2016, 04:46
على حد علمي يا اخي فممكن تعمل في الشهر ما يقارب ال 250 دولار بعد ان كان في الاول فقط 100 دولار على ما اعلم
انما صراحة ونصيحة مني لا تجهد نفسم كثيرا في الردود واعمل 100 فقط في الشهر فالاعين والظهر وكل الصحة تتاثر بالعمل

samieh
05-01-2016, 03:41
عدد المشاركات المسموح بيها فى المنتدى غير محدود بعدد معين فتقدر تضع مشاركات حسب مقدرتك وتفرغك حتى لو حطيت 1000 مشاركة فى اليوم فهو مسموح اما بالنسبة للبونص فهو الذى له حد اقصى يتم تحويله لك اول كل شهر من المنتدى وهو 250 دولار

Abughali
05-01-2016, 04:12
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

mohammedjehah
05-01-2016, 04:12
اخي الكريم مفيش حد معين للمشاركات تقدر تشارك بالعدد اللى انت عايزه ولكن يجب ان يكون في سياق الموضوع
وربنا يوفقك ان شاء الله..................

ahmedhathout
06-12-2016, 15:57
مفيش حد اقصى للمشاركات لكن فيه حد اقصى للبونص اللي بتحصل عليه شهريا من خلال
المشاركات وهو 250 دولار في الشهر

drissou45
06-12-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , صباحكم مبروك,
اضن ان اقصى شيء في التحويل هو 250 دولار , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

asheko88
06-12-2016, 16:23
السلام عليكم
اخى انت تقدر تشارك ولا يوجد حد معين للمشاكات ولكن بالتاكيد لو مشاركاتك هادفه هتكون قليله جدا
لانها بتاخد وقت ف الرد ومحاوله الافاده المهم ان تحاول الحفاظ على البونص الذى تحصل عليه من المنتدى

mohcine amari
06-12-2016, 16:43
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
ليس هناك حد للردود والتداول بعد وصول البونص
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

medizem
06-12-2016, 16:47
اخي اعتقد انه لا يجود حد ادنى للمشاركات ولكن لو كانت مشاركاتك فعاله فلن يكون لك الكثير من المشاركات ..
اما بالنسبة لبدء التداول يجب عليك اخي الانتظار الى اول كل شهر حتى يتم سحب البونص وبدء التداول به :)

0o0KaRiM0o0
06-12-2016, 17:07
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا يوجد
افضل ان تتعلم 3 اشهر مكثفة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mha
06-12-2016, 17:21
اخي انصحك قبل البداية في التداول اختبر نفسك في كومبت ديمو اما الردود لا يوجد حد ادنى ولكن الحد القصى للبونص في الشهر 250 دولار ..
././././................

tenon
06-13-2016, 18:22
././././................
الطرق كتير اخي وهنا الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

emad1995
06-13-2016, 20:35
مفيش حد معين للكومنتات تقدر تعمل العدد اللى انت عايزه بس لازم يكون في سياق الموضوع وبلاش تكرار
اتعلم م الفيديوهات على يوتيوب وطبق على الديمو وبعدين جرب حقيقي وشكرا تقبل مرورى

latraaahr
06-13-2016, 20:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى ان نراك تحقق الكثيرمن الناتئج الراقية القيمة إشاء الله

Samirghatas
09-23-2016, 18:10
اخى الكريم الحد الاقصى للمشاركات يوميا هو 50 رد وممكن تعمل مواضيع ايضا
ولازم تستنى فترة طويلة عشان تقدر تتداول وتكون اكتسبت خبرة اكثر

medben
09-23-2016, 18:16
أظن أنه لا يوجد حد للمشاركات ويجب أن تكون ذات فائدة وفي صميم الموضوع لتفادي الحظر من المنتدى ،
ثانيا إن كنت تسأل عن متى يمكنك التداول بالبونص فهو دائما يتم تحويل البونصات إلى الشركة في الأيام الأولى من كل شهر أما إن كنت قد قصدت به متى يمكنك التداول والدخول في عالم الفوركس

adamarwan
09-24-2016, 00:58
الان فى شيئ جديد فى المنتدى
هو انه ممكن ان تعمل 50 مشاركة فى 24 ساعة
ها هو الحد الدى اصبح مسموج به
وحظ موفق اخى الغالى

mhd99
09-28-2016, 20:09
بالنسبة للعد المسموح للمشاركات هو 50 مشاركة خلال 24 ساعة وبالنسبة للتداول فذلك يعتمد على مدة تعلمك للفوركس
واتقانك للتداول وقد تحتاج الى 3 شهور على الاقل لتعلم التداول جيدا

Dr.Riyadh
09-28-2016, 20:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , اخي الكريم بخصوص بدأ التداول يمكنك بدأ التداول حالما تقوم بتفعيل حسابك و ايداع اموالك الى حسابك فالفوركس او تحويل مال البونص من منتدى فوركس العرب الى حساب الشركه

gracula
10-08-2016, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله و مرحبا بك اخي معنا في هذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع
اخي الان القانون يعطيك 50 رد في اليوم بد شهر من الردود تجمع بونص يمكنك التداول به

mr_fawaz
10-08-2016, 00:52
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته . لا يوجد حد للمشاركه في جميع اقسام المنتديات انت ومجهودك الشخص ولكن لا اعرف حول البونص هل له حد معين او لا . وبالنسبه للارباح معك كل شهر تقدر تتداول بالبونصات التي حصلت عليهم

كامل
10-08-2016, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحد المسموح له يوميا ٦٠ رد و قبل ان تنخرط في هذا المشروع عليك التعلم وهدم التسرع ابدا لان هذا المشروع خطير

mhtab
10-08-2016, 02:27
سم الله الرحمان الرحيم قبل أن نحدد أفضل الأوقات للمتاجرة يجب أن نعرفك أن سوق تبادل العملات الأجنبية يعمل من وقت افتتاح إلى وقت إغلاق ال 3 بورصات العالمية الرئيسية وهي :بورصة طوكيو ، وبورصة لندن ، وبورصة نيويورك بالإضافة إلى بورصة سيدنيتقبل مروريوالسلام

sayede
10-08-2016, 08:10
السلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة الحد المسموح بة من المشلركات اليومية 50 مشاركة فقط وشكرآ لك والسلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة

antr
10-08-2016, 09:35
الحد هو 50 مشاركة غير منسوخة انت بتبدا بالى تقدر علية يعنى لو جمعت 300 دولار ابدا بيهم بس وحده وحده اخى لا تتعجل

ebn masr
10-08-2016, 09:37
فى الوقت الحالى مسموح فقط بالردود والمشاركات بخمسون مذاركة ف اليوم فقط اى خمسة دولار لا اكثر وماينفعش اكتر من كدة

titotroy
10-08-2016, 10:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير
أقصى عدد المشاركات فى اليوم الواحد هو 50 مشاركة
تستطيع ان التداول اول الشهر بعد تحويل البونص

sob81
10-08-2016, 11:16
بالنسبة للحد المطلوب من الردود اخى الكريم يوجد الان فىالمنتدى اكبر ردود هى 50 رد فى اليوم وبالنسبة للوقت
هذا يرجع اليك انت

zizoo99
10-08-2016, 11:26
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالحد المسموح به من المشاركات غير محدود اما الردود فهى محدودة ب 50 تعليق فى اليوم الواحد كما انت لو مبتدئ خالص و ليس لديك اى خلفيه عن الفوركس ممكن تتعلم من سنه ل خمسه على حسب استيعابك و جديتك

ahmadhamad
10-08-2016, 11:40
اخي الكريم ليس هناك حد معين للمشاركات ولكن اكبر مبلغ يدفع شهري هو 300 دولار يشمل الردود والمشاركات والريفرال
وبالتوفيق لك وللجميع

mourada
10-08-2016, 22:15
اخي الفاضل ماخرا اصبح عدد المشاركات المسموح بها يوميا هو خمسين مشاركة و احيانا اكثر و هذا جيد جدا و نشكر المنتدى على هذه الفرصة التي اتاحتها لنا

Samira shabban
11-28-2016, 23:35
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد انه يمكنك للمشاركه بخمسين رد على للمواضيع وبمكنك البدء بالتداول فى أول كل شهر بعد تحويل اابونص ال حسابك في انيستا
وشكرا لك

tamermosa
11-29-2016, 14:59
عدد المشاركات في المنتدى حدها اليومي 50 مشاركة * 10 سنت لكل مشاركة * 30 يوم = 150 دولار شهريا كحد أقصى ، اتمني لك النجاح
بس خلي بالك ممنوع ان الردود تكون منسوخة او اقل من سطرين او في موضوع و كلام يخالف الموضوع الرئيسي
شكرا لك و لكل اعضاء المنتدى الكرام

عبد الرحيم رافا
11-29-2016, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله
اخي بالنسبة للقانون الجديد الي يمشي عيله هذا المنتدى العربي العملاق هو خمسين رد في كل يوم فقط لا يمكن ان تفتها

tazi larbi
12-04-2016, 02:03
السلام عليكم الحد هو 50 مشاركه يوميه اما التعلم فهو يعود لك ولقدرة استيعابك ممكن تتعلم في سنه او اقل ان كنت تستوعب وتفهم بسرعه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bakup28
12-04-2016, 07:00
هذه المشاركات مفيده وذات مردود جيد للمتداول
وامكانيه الاستفاده منها في التداول وتعليم الفوركس
اما بالنسبه الوقت الذي يلزمك لبدء التداول هذا

waelmma
12-04-2016, 08:19
:(:(:( اه بك اخى الكريم عضوا جديا فى هذا المنتدى الجميل ولكن بدءا
من شهر اغسطس الماضى اصبح عدد المشاركات 50 مشاركة يوميا

rahigrib
12-04-2016, 09:26
مادام البونص محدد بماتين وخمسين 250 دولار في الشهر فهذا يعني انك تستطيع المشاركة
بثلاث وثمانين 83 مشاركة في اليوم وهذا كاف وجيد نسال التوفيق للجميع وشكرا

magic777
12-04-2016, 11:43
بص اخي المهم هنا مش راس المال طالما انت مبتدأ يبقى تركز على التعلم لان كده كده انت مش هتقدر تسحب راس المال انت هتسحب الربح
وطبعا عمل ربح بيكون من خبرتك العمليه

maryam1
12-04-2016, 23:49
الحد المسموح به للردود هو 50 رد في اليوم بناء على تعليمات الادارة , و لا يوجد حد ادنى للتداول , البونص الذي تحصل يتم تحويله الى حسابك على انستا اول كل شهر و تتداول به
بالتوفيق إن شاء الله

saadelasrg
12-05-2016, 00:12
وربنا يوفقك ان شاء الله

waelmma
12-05-2016, 08:22
:)):yahoo::yahoo: بارك الله فيك اخى الكريم والحقيق انه بدءا من شهر
اغسطس الماضى اصبح الحد الادنى للمشاركات 50 مشاركة يعنى 5 دولار

magic777
12-05-2016, 14:43
اخي المبتدأ اعرف ان طريق النجاح يبدأ بالخطوات الصحيحه علشان كده يتطلب منك هنا الدخول في المنتدى التعليمي وهتلاقي الشرح والدروس
هناك متنوعه ابدا واتعلم وجرب

Mostafa Haleem
12-05-2016, 14:55
الموضوع معتمد على قدرتك وجديتك، الطبيعي إنك تشارك بـ 32 مشاركة ما بين ردود ومواضيع جديدة، ومن الأفضل طبعاً إذا زاد عن ذلك العدد، لازم كمان تتحلى بالصبر عشان تقدر تترجم مشاركاتك لفلوس ومصدر دخل ثابت أو إضافي لك، إلى جانب المتابعة اليومية والرد بشكل يومي وعمل مشاركات يومية تتراوح ما بين 35 و 45 مشاركة لتتحول في النهاية إلى بونص تستطيع إستبدالة بنقود من خلال التداول في سوق الفوركس وبعده هتقدر تحقق الأرباح اللي أنت عايزها

hesham33
12-05-2016, 14:59
ليس هناك مبلغ محدد للبداية فى مشروع الفوركس بل انت من تحدد وتفكيرك من يرسم لك الطريق فى الفوركس
وبالنسبة انت مبتدا انا انصحك نصيحة اخوية ان تبدا بعد 4 اشهر على الاقل فى حساب حقيقى

Yahia Hesham
12-05-2016, 15:15
السلام عليكم, الجزء الخاص بعدد المشاركات فالحد الاقصى
خمسين مشاركه فى الاربع وعشرين ساعه و تحتسب للمشاركه بعشره سنت و تستطيع أن تجمع البونص وتتداول
به بدون حد أدنى

freetrade
12-05-2016, 15:29
الحد المسموح به يوميا 50 رد ولازم يكونو ردود منطقية ومفهومة وفي سياق الموضوع وفيها اضافة بمعلومة تفيد بيها غيرك من الاعضاء .. اما عن توقيت بداية ممارستك للتداول فده يعتمد علي جاهزيتك بالمعلومات التي تقدر بيها تتعامل مع السوق بتقلباته ومخاطره

hoodhood700
12-05-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد ،
نعم حسب معلوماتي ليس هناك حد اقصى او ادنى لعدد المشاركات سواءا كانت مواضيع او ردود عن المواضيع اما قضية الوقت فكل شخص وطريقة ومدة استعابه للدروس ونتمنى لك التوفيق بإذن الله تعالى

Samira shabban
12-11-2016, 14:50
السلام عليكم اخى العزيز بالنسبه لعدد الردود المسموح به فى اليوم الواحد هو خمسين رد وبالنسبه الوقت المناسب للتداول هو بعد دراسه للفوركس جيدا والتمرن على حساب الديمو ...
وشكرا

ayoubfc
12-11-2016, 20:33
تحياتى لك

drahmedmagdy
12-11-2016, 20:47
بسم الله ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انت من الافضل انك تراقب السوق طوال اليوم
وعندما تجد فرصة للدخول قم بادخول فى الصفقة ويبجب ن ندخل فى صفقات قوية فالخلاصة اخي الكريم لايوجد حد او عدد معين للمشاركات التي تنشرها بقدر ماتكون هذه المشاركات مفيده وذات مردود جيد للمتداول وامكانيه الاستفاده منها في التداول وتعليم الفوركس اما بالنسبه الوقت الذي يلزمك لبدء التداول هذا يعتمد عليك ومدى تفهمك للفوركس واستيعابك له

بشير حمدان
12-11-2016, 20:52
السلام عليكم
العدد الجالى للمشاركات 500 فى اليوم الواحد وطبعا مش هتعرف تعملهم . اما بدء التداول فهذا الامر يتوقف عليك وعلى مدى اكتساب الخبره الكافيه على اكتساب الخبره الكافيه

AHMED NOLE
12-12-2016, 00:04
50 رد فى اليوم هو ده اقصي المتاح ف الوقت الحالى يعنى غالبا بيكون 150 دولار اقصي بونص فى لشهر

الامور فى السابق كانت حاجه تانيه بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
12-12-2016, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله
حاليا مع النظام الجديد للمنتدى الحد المسموح بيه في اليوم 50 رد و يمكن ان تبدا التداول بعد التعلم لمدة 6 شهور اقل تقدير

Asmaa Mamdoh
12-12-2016, 17:29
سؤال بردة من الاسئلة الى كنت من فترة فى الاول كدة كنت بحاول اسئلها و لكن بردوا الحمدلله بدات اتعلم و عرفت الاساسيات و ايه القواعد و الشروط بتاع المنتدى عامة دى الى لازم تعرفها و تهتم بيها عشاااان تعرف تكتب و متخرجش برة القواعد

rassendyll
12-12-2016, 17:35
اتقان التداول هو طريق النجاح في الفوركس ولعل هذا يأتي باتخاذ المتداول لسلوكيات وأنماط تداول سليمة ودقيقة تتخذ أسس إدارة الصفقات الصحيح، إن تعلم التداول والإلمام بكل ما يدور في سوق الفوركس ليس بالأمر السهل ولكنك تحتاج إلى ذلك لإدارة أموالك طالما أنك تسعى للربح وتحقيق المكاسب

Samira shabban
12-18-2016, 21:22
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

latraaa
12-19-2016, 12:46
يا اخي الكريم العدد النسموح لعدد المشاركات تم تسقيفه في حدود 50 مشاركة يوميا و عليه لا يمكنك أن تحقق أكثر من 150 دولار في الشهر، و اقول لك و بالنسبة لموضوع التداول من الناحية القانونية يمكن كأن تبدأ مع أول تحويل للبونيص و لكن نصيحة مني لك لا تبدأ حتى تتعلم

tiktik2020
12-19-2016, 12:55
مرحبا بك اخي الغالي في منتدي فوركس العرب برحاء التوجة الي القسم التعليمي للتتعلم المزيد عن التداول في سوق الفوركس

wahid357
12-19-2016, 13:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحد الاقصى للمشاركات هو 50 مشاركة في اليوم ونصحك اخي بالتعلم من المواضيع وترك البونص يتراكم الى حين التعلم

big.pharaoh
12-19-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحد الاقصى اليومي للمشاركات اخي الكريم هي ٥٠ رد يومي اي ٥ دولار ربح يومي .. وبحد اقصى ١٥٠$ شهريا

alatn123
12-25-2016, 00:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
هناك قانون جديد يمنع المشاركات اكثر من 50 مشاركة في 24 ساعة ,, اما عن وقت التداول ابدأ في التجريبي انتظارا لأول الشهر
بالتوفيق يا غالي ..

جمال صادق
12-25-2016, 01:01
اعتقدد ان القانون الجديد ليس بالسلبى و لكن اعتقد انة من الممكن ان يضع حد اقصى للبونص فى الشهر و ليس على المدى اليومى لان احيانا لا يكون هناك اتصال يومى بالمنتدى

latraaa
12-25-2016, 14:43
يا اخي الكرم بالنسبة لما تقوله من عدد المشاركات المسموح بها هو 50 رد في اليوم لا اكثر و لا اقل أي بمعدل 150 دولار في الشهر، و بالنسبة للمبلغ الدي يمكنك أن تبدأ به فهو في الأقل من الناحية التجريبية لا تبدا بأقل من 500 دولار

Samira shabban
12-25-2016, 14:46
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
ولايوجد حد أدنى للتداول ويمكنك البدء بواحد دولار والحد المسموح به من الردود خمسين رد فى اليوم وتستطيع التداول اول الشهر بعد تحويل البونص على حسابك بالشركه

عبد الرحيم رافا
12-25-2016, 14:56
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة للعد المسموح به من المشاركات كان لا منتهي ولكن مع القانون الجديد اصبح 50 رد و يلزمك 6 شهور

maryam1
12-28-2016, 23:42
نعم هناك حد اقصى للبونص في الشهر و هو 150 دولار , و ذلك بعد ان خفضه رؤساء المنتدى من 250 الى 150 دولار لانه تم تحديد عدد 50 مشاركة في اليوم لا أكثر
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Samira shabban
12-28-2016, 23:44
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
وطبعا مسموح لك بخمسين رد فى اليوم الواحد ويمكنك التداول بعد تحويل البونص لك على حسابك فى الشركه اول اسبوع من كل شهر..

m7med09090
12-29-2016, 02:13
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
الحد الاقصى للمشاركات ف الشهر 2500 رد ب250 دولار و ممكن تبدا تتاجر بعد شهر واحد بس و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

hmalak1947
12-29-2016, 02:19
اخى لا يوجد حد ادنى للمشاركات فى الردود على المواضيع فى المنتدى انت تشارك براحتك جدا وترد كما تريد اما بخصوص الوقت الذى يلزمك لبدء التداول فهو على الاقل لابد ان تتدرب لمدة 6 شهور على حساب تجريبى ثم بعدها تفتح حساب حقيقى وتتداول عليه

magic777
12-29-2016, 15:19
اخي مهما كانت قيمه البونص فهيا مساعده ليك في بدايه عملك في المجال وبدل ما تخسر فلوس حقيقيه وانت بتتدرب بتخسر بونص بس انت علشان تكسب من اي
بونص لازم تدرب الاول مده طويله

maryam1
12-29-2016, 21:14
الحد اقصى للبونص في الشهر و هو 150 دولار , و ذلك بعد ان خفضه رؤساء المنتدى من 250 الى 150 دولار لانه تم تحديد عدد 50 مشاركة في اليوم لا أكثر
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

big.pharaoh
12-29-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحد الاقصى اليومي للردود هو ٥٠ رد اي ما يعادل ٥ دولار. بحد اقصى شهري ١٥٠$

csebai12
12-30-2016, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تستطيع القيام ب 50 مشاركة يوميا كي تتمكن من جمع 150 دولار في الشهر

zezo3
01-23-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الفاضل اولا لازم تتجه الى القسم التعليمى علشان تشاهد الفديوهات والدروس والشروحات الموجوده هناك مخصصه للمبتدئين امثالنا ارجو ان تذهب اليه .

Samira shabban
01-23-2017, 23:06
كل عضو فى المنتدى مسموح له بخمسين رد فى اليوم الواحد والرد بعشره سنت اذن مجموع البنوك اخى الشهر ١٥٠ دولار ويمكن اخر الشهر الدخول للتداول ولكن انصحك بالدراسة اولا والبدء بالحساب التجريبى

Mony Ezzat
02-01-2017, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم
الحد الادنى للمشاركات 1 مشاركه والحد الافقصى للمشاركه هو 50 رد يوميا والتداول بيكون اول الشهر

amine bajjou
02-01-2017, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم الحد الاقصى للمشاركات التي تستطيع ان تكتبها في اليوم الواجد في منتدى فوركس العرب هو 50 مشاركة في اليوم و بالتوفيق

Samira shabban
02-01-2017, 23:56
اخى الكريم الحد المسموح ح به من الردود هو خمسين رد يوميا والرد بعشره سنت اى ١٥٠ دولار بونص فى الشهر ويمكنك البدء باالندول بعد تجميع البونص وإرساله الى حسابك ...

skylol
02-02-2017, 00:16

اخي الغالي انت لك كل يوم 50 رد فقط والاهم من ذلم انت تكون مفيدة حتى لا تتعرض الى الحذف او الى المخالفة

nourhan medhat
02-02-2017, 01:47
اخى الكريم
عدد المساركات 50 مشاركة لا تزيد عن كده ف اليوم و المشاركة الواحدة ب 10 سنت اى لو كتبت ال 50 مشاركة ب 5$

ابوعلى
02-02-2017, 02:09
السلام عليكم ورحم الله اخى الكريم انت ان شاء الله مش شرط الفلوس اللى انت هتبتدى تتتداول بيها انما اهم حاجهالتعليم وعلشان انت تقدر تحافظ على فلوسك

ahmedmahmoud2017
02-02-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكبر عدد مشاركات مسموح به يوميا هو خمسون مشاركة او رد فقط ولكن يتم تحويله الى انستا ويجب التداول به

bakup28
02-02-2017, 06:58
لايوجد حد او عدد معين للمشاركات التي تنشرها بقدر ماتكون
هذه المشاركات مفيده وذات مردود جيد للمتداول وامكانيه الاستفاده
منها في التداول وتعليم الفوركس اما بالنسبه الوقت الذي يلزمك

alonsoo
02-02-2017, 07:18
هو اقصى حد حاليا للبونص 50 مشاركة يومية اخى الفاضل يعنى 150 دولار شهريا ان شاء الله تعالى اما بخصوص البداية
فى التداول فهذا راجع اليك انت ممكن تتدرب فى خلال فترة وجيزة وممكن لأ حسب اجتهادك يعنى

LAMIA1976
02-02-2017, 10:04
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل لا يوجد حد ادنى في المشاركات انت اجمع اكبر قدر ممكن من اليونص لكي تتداول به اول كل شهر و تحصل على ارباح من وراه يمكنك التصرف فيها كما تريد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

latraaa
02-02-2017, 12:06
يا اخي الكريم كل ما تريد أن تله له قد تم التطرق له من قبل و بالتفصيل الدي يمكنه أن ينفعك إن شاء لله و على اية حال القانون واضح و بالنسبة لعدد المشاركات اليومية فهي مسقفة في 50 مشاركة في اليوم و بالنسبة لقيمة رأس المال فلك الحرية في الموضوع إن شاء الله، مشكور

waelmma
02-02-2017, 12:09
:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل المشاركات يجب الاتزيد
عن 50 مشاركة يوميا اى 5 دولارات يوميا وغير مسموح بتعدى الرقم

مروه عصر
02-02-2017, 12:34
السلام عليكم
الحد الادنى للمشاركات هو 50 تعليق فى اليوم لا تستطيع ان تزيد عن هذا الحد لان المنتدى سوف يرسل لك رساله اذا حاولت ان تزيد عن هذا العدد رساله بانك عملت ال50 مشاركه اليوم

Ayobe
02-02-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي عدد للمشاركات التي حدده المنتدئ هي 50 راد يعني 5 دولار الاجتهاد يعود لك ام بنسبة لتداول انصحك انك تجمع من 100فما فوق احسن شيء انك تتعلم جيد ثم تبداء التداول على اساس صحيح بتوفيق لجميع الاخوه

ebn masr
02-21-2017, 08:30
دلوقتى الحد المسموح به للمشاركات خمسون مشاركة يوميا وبس اى مائة وخمسون مشاركة ورد شهريا وحكاية انك تبداء امتا تداول دى بترجع ليك انت

mid0killer
02-21-2017, 13:17
الحد المسموح بيه من مشاركا اعتقدد باليوم 15 مشاركه فقط واما الردود بتكون حوالى 50 رد باليوم اي ما ياعاد 1500 رد بالشهر وبالتوفيق للجميع

abumazen
02-21-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحد المسموح به لعمل المشاركات علي منتدي فوركس مصر هو 50 مشاركه يوميا اي لك 5 ولار يوميا فقك وشكرا .....

Mr Fathy
02-21-2017, 17:16
بسم الله الرحمن الرحيم هو المشاركات فى المنتدى هنا يا زعيم بتكون خمسين مشاركة فى اليوم الواحد يعنى لو اشتغلت ٣٠ يوم هتعمل ١٥٠ دولار فى الشهر

midouknight
02-21-2017, 17:28
أولاً أخي الغالي مرحبا بك فهذا
المنتدى الكبير ثانية الحد الأقصى ل البونص هي 250
دولار ثالثاً حول التركيز أكثر على التعلم والإستفادة قدر المستطاع

yacrao
02-21-2017, 17:33
يلزمك اخي الكريم على الاقل شهر لبداية التداول والاستفادة من البونص وهذا اذا كنت قد قمت بمشاركات معتبرة في هاذه المده

جابر1979
02-21-2017, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعتمد المتداول على فهمه لمجال الفوركس و يجب الا ينساق و مشاعره ، بل يتعلم و يطبق ما تعلم على حساب تجريبي حتى ياخد تجربة .

lbebulk
02-21-2017, 17:42
أهلا وسهلا بك اولا فى المنتدى الغالى
منتدى فوركس العرب
وأهلا بك فى مجال الفوركس
الحد الأقصى للمشاركات فى المنتدى هو 50 مشاركة فى اليوم بحد أقصى
والوقت الذى يلزمك لا احد يستطيع الأجابة عليك سوى أنت وحدك

waelmma
02-21-2017, 17:45
;):(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان المنتدى اصبح من شهر اغسطس 2016
بيعمل فقط 50 مشاركة بمعنى 5 دولار فى اليوم وجزاك الله خيرا

big.pharaoh
02-21-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الحد الاقصى للمشاركات هو ١٥٠$ شهريا يعني يوميا لك ٥٠ رد فقط وعشان تبدأ التداول لازم تتعلم كويس الاول

tolin
02-21-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......مسموح لك ب50مشاركة فى اليوم فقط وانت تتعلم التداول على الحساب التجريبى ممكن 3شهور

zakariacr07
02-21-2017, 17:51

عدد المشاركات المسموح بها في اليوم هي 50 مشاركة و تجمع 5 دولار بونيص

latraaa
02-21-2017, 19:14
يا اخي الكريم القانون واضح و لقد تم تسقيف المنتدى ب 50 رد في اليوم أي بواقع 150 دولار فيي الشهر على الأكثر و عليه ارى انه من الأفضل العمل على تقديم ردود قوية وقيمة يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله

siimo
02-21-2017, 19:18
اهلا بك اخي الكريم الحد الاقصى للردود كما هو معلوم
50 رد في اليوم اتمنى انك تكون لقيت جوابك

1477aa
02-21-2017, 19:20
انت كتاجر مبتدء لك طلبات كثيرة منها يجب توفير خبرات كثيرة وتعليم كثير فى التداول حتى تقدر تعمل ارباح كثيرة فى التداول يجب ان تلم بكل جميع الاستراتيجيات والتداول والتحاليل كلها

him
02-21-2017, 19:35
لا يوجد حد او عدد معين للمشاركات التي تنشرها بقدر ماتكون هذه المشاركات مفيده وذات مردو جيد للمتداول وامكانيه الاسنفاده منها في التداول وتعليم الفوركس
تقبل مروري

zakariacr07
02-21-2017, 19:41

العدد المسموح به هو 50 رد في اليوم أخي الكريم و البونيص الشهري يكون 150 دولار بالتوفيق

magic777
02-21-2017, 21:42
اي مبتدأ نصيحه ركز على التعلم هنا الحساب البونص م هيفيدك طالما مفيش خبره وانا في البدايه خسرت كتير علشان كنت بعمل
بدون الخبره دي وانصح التجربه على الديمو

ahmedm
02-24-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الردود المسموح بيها خلال اليوم الواحد هو خمسين رد خلال 24 ساعة ولو حاولت تزيد هتطلعلك رسالة ادراية انك وصلت للحد الاقصي خلال 24 ساعة تحياتي لك أخي وتقبل مروري

hamadasalama
02-24-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الحد الاقصي للمشاركات اليومية هي 50 مشاركة فعاله بما يعادل 5 دولار باليوم اي 150 دولار بالشهر الذي يكون 30 يوم

grow
02-24-2017, 01:41
المنتدجي يعطيك 50 رد ف اليوم دا نظام جديد قام بيه المنتدي بمعني 150 دولار ف الشهر انتي يا اخي اتجه الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي واطلع ع كل ما يخص التداول ومن الافضل انك تحمل كتااب خااص بالفوركس واطلع عليه

stethoscope
02-24-2017, 02:26
يوجد حد يومى للردود عبارة عن ٥٠ رد غير مسموح باكثر من ذلك والحد الاقصى فالشهر لقيمة البونص ١٥٠دولار اتمنى ان تكون وجدت مطلبك

emad009
02-24-2017, 02:38
الفوركس ليس مغارة على بابا والاربعين حرامى مملوة بالكنوز وما عليك الا الدخول لتعبئة منه ما شئت وتكون مليونير ذو ثروة عظيمة فى وقت قصير بل استثمار يحتاج جهد وعلم وتحليل لمجريات الاقتصاد العالمى ككل ودولتى الزوج الذى تراقبه بصفة خاصة لان التاجر الشاطر يكون ملما بما هو يتاجر به جيد

nour3iny
02-24-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الحد الاقصى المسموح به يوميا من المشاركات 50 مشاركه اما الوقت لبدء التداوال يعتمد عليك وعلى سرعه تعلمك الفوركس

roshdy ahmed
02-24-2017, 05:58
اتعلم م الفيديوهات على يوتيوب وطبق على الديمو وبعدين جرب حقيقي

bakup28
02-24-2017, 06:26
لايوجد حد او عدد معين للمشاركات التي تنشرها بقدر ماتكون هذه المشاركات
مفيده وذات مردود جيد للمتداول وامكانيه الاستفاده منها في التداول وتعليم الفوركس
اما بالنسبه الوقت الذي يلزمك لبدء التداول هذا يعتمد
عليك ومدى تفهمك للفوركس واستيعابك له

waelmma
02-24-2017, 09:16
:(:)):)) اخى الفاضل الحقيقة انه بدءا من شهر اغسطس
2016 قد تم تحديد عدد المشاركات ب 50 مشاركة فقط وجزاك الله خيرا اخى

magic777
02-24-2017, 16:05
اي مبتدأ في السوق دايما بيكون اسئلته وطلباته مشابهه والمهم انه يعمل سيرش عليها هنا في البدايه قبل ما يسأل لانها بالفعل
موجوده واغلب الي سبقوه سألوها

Rozeta
02-27-2017, 01:37
اولا اخي عدد المشاركات المسموح بها هو 50 مشاركة يوميا وبالنسبة للوقت فعندما تكون قادر علي دخول السوق ابدا التداول

salichou
02-27-2017, 02:10
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحبا بجميع الاعضاء الجدد في المنتدي نحن هنا لنساعد الجميع للعمل الحماعي و الله يكون في العون
حسب القانون الجديد فان عدد المشاركات 50 في اليوم لا اكثر و الله مستعان

ashmawey
03-16-2017, 00:01
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Mohamed Youssef
03-22-2017, 21:07
السلام عليكم اخي الكريم
الحد المسموح به فى المشاركات 250 دولار
مشكور اخى على الموضوع وعلى الطرح
مرحبا بكل الاخوة الكرام وتمنياتى بالتوفيق

Hammad1971
03-22-2017, 21:12
بسم الله الكريم العزيز الحكيم كله بامره يرزق من يشاء ويعز من يشاء بغير حساب اللهم اكتب لنا الرزق الطيب ويرزقكم بما تتمنون والتداول يحتاج راس مال مناسب ييسندك وقت الخسارة عشان ما تخسر وتغامر باستمرار حتى تكسب يعني ما تتداول بسرعه حتى ترصد رصيد مناسب للتداول والله الموفق

فهمى لاشين
03-23-2017, 09:16
لك تحياتى
اذا اجتهدت واتقنت الردود فلك الحق فى 70 رد يوميا بس انت شمر عن ذراعيك ونفذ
اما بداية التداول فيجب ان يبدأ من الان عن طريق القراة والمشاركة ثم عن طريق
التدريب على حساب ديمو وهذه امور لو بدأتها الان ستستغرق منك عدة شهور

ashmawey
04-24-2017, 15:00
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zunebha
04-24-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي اول شيء اجمع اكبر عدد من البونص.
وثانيا اتبع كل الجزئيات المهمة بالفوركس بالتوفيق.

zakija
06-26-2017, 08:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

Abu_Yassin
06-26-2017, 19:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى الحد المسموح به للمشاركات هو 50 رد فى اليوم بتحصل لك 150 دولار فى الشهر

yousee
06-26-2017, 19:15
ان طلباتك فوق رؤسنا أنت تعلم أننا نستطيع أن نلبي لك كل الطلبات ولكن ليكون في علمك ان ليس كل الأعضاء في المنتدى محترفين

m7med
06-27-2017, 01:53
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الحد المسموح اخي الكريم هو 50 تعليق يوميا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

migoo
06-27-2017, 02:07
اخي الكريم الحد المسموح به للمشاركات هو 50 مشاركه يوميا
وتستطيع البدا بعد شهر من تجميع البونص
وشكراا

amir anwar
06-30-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الحد المسموح بيه بخصوص البونص بيكون 50 رد في اليوم و ممكن تبدأ تداول بعد 3 او 5 شهور تعلم

ahmed abdelmomen
07-01-2017, 00:19
الحد الاقصى من المشاركات شهريا هو 1500 رد يعني حوالي 50 رد يوميا
وانت ممكن في البداية تبتدي على الحساب التجريبي لحد ما توصل إلى مستوى كويس

bassoumy
07-03-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انت يمكنك عمل 50 مشاركه يوميه فقط ب 5 دولارات اي يمكنك جمع 150 دولار شهريا فقط والله الموفق لجمعهم بخير

محمد حافظ 120
07-03-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم... اعتقد اخي انه لايوجد حد للمشاركات... اما بالنسبة للتداول في اعتقد انه يجب عليك أن تنتظر فتره جيده حتي تتعلم وتاخذ الخبره الكافيه للتداول.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

zakariacr07
07-03-2017, 14:31

العدد المسموح لك من المشاركات هو 50 رد في اليوم و يمكنك التداول عندما يحول البونيص على حسابك في أنستا فوركس كل أول شهر

abutalia
07-03-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي الكريم ان الحد المسوح به اليومي في المشاركات هو 50 مشاركه فقط لا يجوز عمل اكثر من ذلك

adamo92
07-03-2017, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا لك على هذه المشاركة رائعة أتمنى أن تكون قد استفدت من ردود الأعضاء
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Reem1
07-04-2017, 05:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي اقصي عدد للتعليقات تقدر تعمله في اليوم هو 50 تعليق فقط واقصي مبلغ 150 دولاو شهريا وبالتوفيق

Nony
07-04-2017, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله اخي يوجد لكل شخص عدد معين من المشاركات والردود ٥٠ رد فقط في اليوم اما عن الوقت المخصص للتداول ليس هناك وقت معين للبدء فيه خذ وقتك في التعلم ولا تستعجل .. وفقك الله

waelmma
07-04-2017, 06:20
:)):)):)) خى الفاضل بارك الله فيك ومنذ مايقرب من سنة فان
عدد المشاركات اصبحت حوالى 50 مشاركة فى اليوم ويجب ان تظل 6 شهور على الحساب التجريبى

cladiator2007
07-04-2017, 11:51
السلام عليكم
ليس هناك حد ادنى للمشاركات كل ما عليك هو الرد على تساؤلات الاعضاء في المنتدى
وشكرا.

fouadar
07-04-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يا اخي لديك 50 رد فقط يوميا،يعني مهما وضعت من الردود لن تاخد الا 5 دولار في اليوم
تقبل مروري جزاك الله خير

Ahmedsai
07-04-2017, 12:40
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم
لا يوجد عدد محدد للمشاركات شرط ان تكون مفيدة
تداول موفق

alaa50
07-04-2017, 12:54
عدد المشاركات المسموحه فى اليوم تقريبا 50 مشاركه
تبدء التداول لما تكون مستعد ليه ودا بعد فترة تعليم وتدريب كافيه

fouadar
07-04-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي ف 150 دولار هو الحد الاقصى في هدا المنتدى
تقبل مروري جزاك الله خير

A.mustafa
07-25-2018, 13:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
المهم هنا مش راس المال طالما انت مبتدأ يبقى تركز على التعلم لان كده كده انت مش هتقدر تسحب راس المال انت هتسحب الربح
وطبعا عمل ربح بيكون من خبرتك العمليه...

salijiji0
07-25-2018, 18:36
المشاركات الجيدة يتم احتسابها بواقع 0.1 $ لكل مشاركة والحد الاقصى 250 دولار شهريا
نصيحتي لك ان تشاركنا وتسال عما يقف عليك لنستفيد جميعا وعندما تجد نفسك جاهز انطلق وفقا لما تعلمته

dalo3a
08-04-2018, 19:47
الاجابه على السؤال الاول فانت تحتاج الى 50 مشاركه في اليوم الواحد يكون معدل المشاركات جيد في تكوين راس مال مقبول و اعتقد ان هذا هو الحد الاقصى اما عن الوقت فانتازمك الكثير من الوقت للتعلم والبدء في اسواق التداول فاذا قلت لك 6اشهر فهذا قليل ولو قلت عام فهذا ايضا قليل

مصطفي السيد
08-09-2018, 07:51
اخي الكريم ان كنت تقصد الحد الاقصي للمشاركات في اليوم فاعتقد
انه 50 مشاركه وانت تحتاج الي شهر لعمل البونص وتنتظرها حوالي عشره ايام في الشهر الجديد يعني في المجمل حوالي اربعين يوم من بدايه اشتراكك في المنتدي

riadhweb
08-09-2018, 07:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم لا يوجد حد معين للمشاركات التي تنشرها التي يجب ان تكون مفيدة لجميع الاعضاء و التي تساعدك على التداول.
اما بالنسبة للتداول يكون بداية كل شهر بعدمت يتم ارسال البونص .
بالتوفيق للجميع.

karar2018
08-09-2018, 09:05
بالنسبة لسؤالك عن المشاركات فليس هناك عدد معين بل المجال مفتوح لك لكن بشرط ان تكون المشاركات ذو قيمة ومهمة وبلا تكرار
وبالنسبة للفوركس فتعلم وتعلم وتعلم حتى تقرر بنفسك مستوى تداولاتك تحياتي لك

MENDJA
08-11-2018, 16:39
السلام عليكم اخي انصحك بإتباع الخطوات التالية
لخطوة-1: يقوم المستثمر بتقديم أوامر البيع أو الشراء مباشرة عبر عضو السوق الذي فتح فيه حساب التداول. ويمكن تقديم الأوامر مباشرة عند زيارة عضو السوق، أو من خلال قنوات أخرى مثل الإنترنت. هذه الأوامر هي بمثابة اتفاقيات بين عضو السوق والمستثمر لتنفيذ عملية تجارية معينة. يقوم نظام تداول تلقائيا بالتأكد من توفر الأسهم في حساب البائع في حالة البيع ومن صحة بيانات المستثمر.
الخطوة-2: يتم إدخال الأوامر إلى نظام إدارة الأوامر لدى عضو السوق، مما يتيح لعضو السوق فرصة أفضل لإدارة أوامر المستثمرين ومتابعتها. وتبعا لحالة السوق ومتطلبات المستثمر فإنه يتم تحويل الأوامر من نظام إدارة الأوامر لدى عضو السوق إلى نظام تداول عبر شبكة اتصالات سريعة.
الخطوة-3: يعمل نظام تداول على مطابقة الأوامر حسب السعر، ومن ثم وقت الإدخال. وهناك العديد من أنواع الأوامر والشروط الخاصة يمكن للمستثمر استخدامها. وأما الأوامر التي لم تنفذ، فتبقى في نظام تداول إلى أن يتم مطابقتها وتنفيذها أو أن تسحب من السوق أو أن تنتهي صلاحيتها.
الخطوة-4: يتم تنفيذ الصفقات من الأوامر التي تطابقت، ومن ثم نقلها آليا إلى مركز إيداع الأوراق المالية لإكمال عمليات نقل الملكية والمقاصة بين اعضاء السوق.
الخطوة-5: عند انتهاء الصفقة تنتقل الأسهم مباشرة من حساب البائع إلى حساب المشتري. ويتطلب تداول الشهادات إيداعها في حسابات العملاء مسبقا. أما تحويل المبالغ فيتم من خلال النظام السعودي للتحويلات المالية السريعة (سريع).

dalo3a
08-12-2018, 03:31
السؤال الاول تم الاجابه عليه لكن باقي الاسئله او السؤال الثاني و هي المده التي تحتاجها
حتى تعمل في هذا السوق وهذا السؤال حير الكثيرين ولا يوجد له اجابه

emadomda
10-14-2018, 16:56
ي الباب الأول في دروس تجارة العملات التي أمامك مبادئ عامة في النظام الهامشي سنبدأ أولاً بشرح ماهية العمل بنظام الهامش وكيف يمكنك من حيث المبدأ أن تتاجر بسلعة لا تملك سوى خمسة بالمائة من ثمنها . وستفهم كيف يمكنك أن تحصل على الربح كاملاً من متاجرتك بتلك السلعة وكأنك كنت تمتلكها فعلياً.
ثم سننتقل لشرح آلية المتاجرة بالعملات في الباب الثاني المتاجرة بالعملات. كيف يمكنك أن تربح من شراء العملة وبيعها وكيف يمكنك أن تجنى الربح سواء ارتفع سعر العملة أم انخفض. بالإضافة إلى شرح المصطلحات المتعلقة، والتي يتكرر إستعمالها في سوق تجارة العملات مثل العملات المباشرة والغير مباشرة، العملات الرئيسية، حجم العقد والمضاعفة المالية.
ثم سننتقل إلى الموضوع الأهم من الناحية العملية للمتاجرة بالعملات وهي كيفية توقع أسعار العملات في باب تحليل وتوقّع أسعار العملات. ستتعلم في هذه الدروس كيف يمكنك متابعة أسعار العملات أولاً بأول عن طريق الإنترنت من منزلك أم مكتبك أم من أي مكان آخر في العالم .

ستفهم كيف يمكنك أن تتوقع أن سعر عملة ما سيرتفع أم سينخفض. ما المقصود بتحليل أسعار العملات وستتعلم أساسيات النوعين الرئيسين في تحليل الأسعار المستخدمان في كافة الأسواق المالية بما فيها سوق العملات الدولية في شرح وافي لدروس التحليل الفني والتحليل الأساسي للعملات. ستتعلم كيف تقرأ الرسم البياني الذي يمثل حركة العملة. وستتعلم ما هي أهم الأخبار السياسية والبيانات الإقتصادية التي تؤثر على أسعار العملات الدولية. ستعلم كيف ومن أين يمكنك الحصول على هذه الأخبار والبيانات وكيف يمكنك الاستفاده منها .

إليكم فهرس الكتاب كاملاً. ننصحكم بأن تتنتقلوا بين الدروس بحسب الترتيب في الأسف

Sofien
10-17-2018, 19:14
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، حين تصل إلى الحد الأقصى للمشاركة ستضهر لك رسالة من المنتدى تمنعك من المشاركة

أكثر وتقول لك أن 50 مشاركة هو الحد الأقصى في كل 24 ساعة ، أما بنسبة لتداول سنة على حساب تجريبي كافية قبل الدخول في حساب حقق

WASEM DALLOUL
10-20-2018, 15:46
السلام عليكم
على ما اعتقد يا أخي الكريم انه لا يوجد حد اعلى للمشاركات المهم ان تكون هادفة وجيده ومفيده ولكن اعتقد ان الحد الأعظمي للبونص هو 100$ شهريا
وبالتوفيق للجميع

ehabbob
12-27-2018, 19:06
السلام عليكم

1 ما هو الحد المسموح به في عدد المشاركات
ان كان المقصود هو الردود فالحد الاقصي 50 رد

2 كم يلزمني من وقت لبداية التداول
هذا يعتمد على طريقة التعلم و قدرة الاستتيعاب