PDA

View Full Version : تحليل النيوزيلاندى دولار

safy ali
03-31-2016, 08:58
24804
هل التحليل يطابق تحليلك ام لا

ملاك الروح
03-31-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتحليل زوج النيزلندي دولار بانتضار مزيد من التحليلات
اتمنى لك التوفيق

nan6jh1980
03-31-2016, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله اخواني بالله
لا يوجد اي مشكلة في هدا بامكانك فتح حسابك
في اي حاسوب سواء في البيت او خارج البيت
بالتوفيق اخي العزيز

doaa sary
03-31-2016, 18:55
اختى الكريمة انا لسة ف انتظار دفع البونص الجديد
ولاكن من الصورة اعتقد
الن النيوزيلاندى ف اتجاة صاعد
ولاكن ربما يكون هناك هبوط تصحيحى
بالتوفيق ليكى وللجمييع

hamza215rix
03-31-2016, 18:57
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

هل التحليل يطابق تحليلك ام لا
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
83

عيسى
03-31-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

elm3lem
04-01-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد فعلا ان الزوج صاعد وتحليلك منطقي جدا
واتمنى ان شاء الله ان اجد منك مزيد من التحليلات فى الايام القادمة
تقبل مرورى على موضوعك الرائع

latraaa
04-01-2016, 19:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة الراقية، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

Mahmoudshow
04-02-2016, 03:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

crazysniper
04-02-2016, 03:23
السلام عليكم و رحمة الله اخواني بالله
لا يوجد اي مشكلة في هدا بامكانك فتح حسابك
في اي حاسوب سواء في البيت او خارج البيت
بالتوفيق اخي العزيز

drsafaseefo
04-02-2016, 03:40
ولو أن التحليل قديم أخي الكريم إلا أنه جيد جدا وأنا مسرور جدا بمشاهدة أعضاء متميزين مثلك في التحليل الفني
بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء في المنتدى الذي دائما مانستفيد من خبرات الأعضاء الموجودي فيه
تقبل مروري

ahmedhaiba
04-02-2016, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان التحليل جيد الى حدا ما وربما هناك بعض التذبذب ولكن لا بأس حتى الان فان الدولار النيوزلندى ربما سيكون جيدا كفاية ليثبت مكانته والله اعلى واعلم

korabikayoussef
04-02-2016, 23:07
السلام ورحمة الله
الصورة غير واضحة لكن على ما يبدو ان تحليلك قد يوافق تحليل
على العموم فالاتجاه العام لنيوزلندي الاسبوع المقبل هو تصاعدي مرفق بهبوط خفيف
موفق

nonam
04-03-2016, 00:02
السلام عليكم ....من الممكن ان تتعلم التداول والتحليل الفني وكمان من المهم ان يكون عندك انت بعض من الثقة اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات دي من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله

فوزي
04-03-2016, 13:33
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول تحليل النيوزيلاندى دولار اجابك اخى واقول
لا يوجد اي مشكلة في هدا بامكانك فتح حسابكفي اي حاسوب سواء في البيت او خارج البيت شكرا

مبتدئ و لكن...
04-05-2016, 23:09
لانسان بطبيعته بيحب الاموال والزينة ديه حاجة موجودة فينا وبس الذكى اللى يعرف يتحكم فيها صح
وميخلهاش تاثر عليه عشان كده معظمنا بيخسر فى الفوركس عاوز يكسب باسرع وقت عشان يجيب عربية وفيلا ويتغنى وبيجى فى الاخر يخسر كل حاجة بسبب التسرع
بالتوفيق في مجال الفوركس

فوزي
04-11-2016, 17:06
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول
تحليل النيوزيلاندى دولارهل التحليل يطابق تحليلك ام لا
اخى الكريم اكيد تحليلك بما انه معمول على استراتجيو معينة
فاكيد هيكون صح بس انا لم ادخل فى التداول حتى الان وشكرا

ahmadinho100
04-11-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انت تستعمل تحليل الدعم و المقاومة بالنسبة لتحليلك فه جيد لاكن المشكل ان الموضوع قديم يخص الشهر الفارط

joker7diaa
04-11-2016, 18:06
سلام عليكم
في الوقت الحالي تحليل النيوزلاندي دولار هو الصعود , لانها كسر مثلث على فريم الاربع ساعات
والان الزوج صاعد ومتجه الى تحقيق هدفه

neversi5
04-12-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

بروفسير العرب
04-16-2016, 00:40
تحليل جيد لزوج النيزلاندى دولار ولاكن مش شرط انه يطابق تحليل شخص
اخرى حتى تدخول فى صفقتك عندما تصنع تحليلك الخاص بك كن واثق فى نفس وادخول تلك
الصفقه حتى وان خسرت سوف تتعلم وتربح فى المرة المقبله

HaMaDa99
04-16-2016, 00:41
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Abdallah mohsen
04-19-2016, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد فعلا ان الزوج صاعد وتحليلك منطقي جدا
واتمنى ان شاء الله ان اجد منك مزيد من التحليلات فى الايام القادمة
تقبل مرورى على موضوعك الرائع

---------- Post added at 04:56 PM ---------- Previous post was at 04:55 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة الراقية، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

Ibrahim gad
04-19-2016, 19:58
احصل على دخول الى التحليلات التقنية المفصلة ومؤشرات التداول ل nzd/usd من خلال المتوسطات المتحركة, ... هل من الممكن انه النيوزلندي يختبر مستوى القاع مرة اخرى.