PDA

View Full Version : تشتت في اتجاه الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني

Uchiha aymane
03-31-2016, 14:02
لا شك ان زوج الدولار ين يمر بمراحل تشتت فى الاتجاه كثيرا في الآونة الاخيرة بدعم من تباين للسياسة النقدية بين المركزي الياباني والاحتياطي الفيدرالي الامريكي فالاول يعتمد على الفائدة السلبية ومزيد من التحفيز لدعم اقتصاد اليابان. والاخر يعتمد على مزيد من رفع للفائدة في ظل تحسن اداء الاقتصاد الامريكي. فنيا الزوج حاليا مستقر دون 113 بعد تصريحات يلين مؤخرا والتي اوردت فيها نوعا من الحظر حيال مزيد من الرفع قبل ان يتحسن الاقتصاد. تعد اقرب مستويات الدعم حاليا للزوج 112.40 و 112.00 و 111.50 . ولا زلت افضل شراء الزوج من كل مستوى هبوطي. فالدعم سيكون اقوى للدولار مع استمرار الحديث عن مزيد من الرفع للفائدة الامريكية.
على الجانب الصعودي: تعد اقرب مستويات المقاومة للزوج 113.00 و 113.50 و 114.00 على التوالي وكسر اعلى الاخير قوة للاتجاه الصعودي.

bakhouch
04-03-2016, 17:54
شرح رائع يخص تحليل تشتت في اتجاه الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني لا شك ان زوج الدولار ين يمر بمراحل تشتت فى الاتجاه كثيرا في الآونة الاخيرة هذه التحليلات تعتبر قدوة التاجر في فهم كيفية التعامل مع سوق الفورمكس والاستفادة منها.
تحياتي للجميع

islam bahnsawi
04-09-2016, 08:28
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

LoVer STyLe
04-28-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع تشتت في اتجاه الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

mahmoud 93
05-29-2016, 15:41
اخي الكريم........بحق وبدون مجاملة انك
بحر كبير ملئ بالأسرار و كل جديد
الإبداع صفة أساسية من صفاتك..
واصل وانت من تالق الى تالق

kota95
05-29-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكم اعضاء منتدى فوركس مصر
على ما تقدمونه من مواضيع مميزة الذي
سيساعد الأعضاء والذي سيجعل المتداول
يحدد مصيره في التداول من خلال هذا
التحليل القيم لتشتت الين اليابانى والدولار

Lwlidanoss
06-08-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
تشتت في اتجاه الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

Mohamed Nino
06-08-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمته وبركاته
في اعتقادي ان المواضيع دي مهمه ويجب ان يعرفها الجميع ليستفيد
اثاب الله جميع من يبجثون عن الخير

adoula
06-09-2016, 16:52
تحليل جميل جدا لـ تشتت في اتجاه الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني لا شك ان زوج الدولار ين يمر بمراحل تشتت فى الاتجاه كثيرا في الآونة الاخيرة بدعم من تباين للسياسة النقدية بين المركزي الياباني والاحتياطي فقط يجب التركيز الجيد في كيفية استعمال هذه التحاليل وكسب الربح المطلوب.