PDA

View Full Version : التحليل الفني لسهم مجموعة الحكير

Uchiha aymane
03-31-2016, 15:10
البياني لسهم شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية (SE:1820) من السوق السعودي بفاصل زمني يومي، حيث نلاحظ السهم يتحرك في نطاق عرضي، بعد اكتمال النموذج الفني التوافقي AB=CD، حيث يتداول السهم حاليا ضمن نموذج فني كلاسيكي مثلث متماثل عند مستويات 43.20 ريال
في حالة تمكن سهم مجموعة الحكير من اختراق لأعلى مستويات 44 ريال، والتي تعني تأكد تكون النموذج الفني التوافقي Bat، نتوقع أن يواصل السهم صعوده مستهدفا مستويات 46.5 والتي تتواجد عند الخط العلوي للمثلث المذكور.
تأكد اختراق السهم لأعلى مستويات الخط العلوي لنموذج المثلث المتماثل المذكور، يدعم استكمال السهم لصعوده نحو مستهدف 47 ريال، كمستهدف أول، ثم مستويات 53 ريال، ثم مستويات 56.5 ريال وهو مستهدف المثلث المتماثل.
بالنسبة للمؤشرات الفنية فنلاحظ ظهور إشارات إيجابية على كلا من مؤشر القوة النسبية ومؤشر الماكد، كذلك اقتراب جميع مؤشرات معدل التغير من اختراق لأعلى مستويات خط الصفر.
وقف الخسائر يكون بالإغلاق المتكرر أسفل مستويات 38.5

elamir84
04-03-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

islam bahnsawi
04-09-2016, 07:46
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

hossam201065
04-09-2016, 12:04
الف شكرا اخي الكريم على هذاا التحليل الجميل جدا تحليل فى غايه الجمل بالتوفيق اخي الكريم و فى انتظار المزيد تقبل مرورى و شكرا:)

one
04-09-2016, 23:23
بالنسبة للمؤشرات الفنية فنلاحظ ظهور إشارات إيجابية على كلا من مؤشر القوة النسبية ومؤشر الماكد، كذلك اقتراب جميع مؤشرات معدل التغير من اختراق لأعلى مستويات خط الصفر.
وقف الخسائر يكون بالإغلاق المتكرر أسفل مستويات 38.5

LoVer STyLe
04-28-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع التحليل الفني لسهم مجموعة الحكير
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

ohabaiba
04-28-2016, 22:09
موضوع مفيد وهو عن التحليل الفني لسهم مجموعة الحكير