PDA

View Full Version : هل يصعد الذهب ليصل الى المستهدف المستوى 1280

Uchiha aymane
03-31-2016, 15:37
نشاهد ان الذهب انتهى من الهبوط بعد ان صعدت الأسعار لاختراق خط الاتجاه الهابط بالتزامن مع المقاومة عند 1215.1 التي تحولت الى دعم للأسعار الحالية.
جدير بالذكر ان، خط الاتجاه الهابط المذكور أعلاه هو الحد العلوي لنموذج الوتد الهابط، الذي تأكد اختراقه بأغلاق السعر أعلاه.
وطبقا لقواعد Bullkowski’s عندما وضع شروط نموذج الوتد الهابط ان هدف النموذج هو الفرق بين نقطة الاختراق واعلى قمة التي تشكل نقطة البداية، كما ان طيقا لإحصاءاته ان اختراق السعر للنموذج الكلاسيكي الوتد الهابط الى اعلى تكون نسبت وصول السعر الى الهدف 70%.
ونجد ان النموذج بداء عند النقطة 1488.9، وبما ان احتمالات وصول السعر الى الهدف تصل الى 70% نتوقع ان يستهدف الذهب المقاومة عند 1280.
كما ان مؤشر القوة النسبية 14 يدعم صعود الأسعار، بعد ان اخترق خط الاتجاه الهابط وبداء المؤشر في تكوين اتجاه صاعد.
ونجد أيضا ان اختراق الذهب لخط للمتوسط الحسابي الاسي 55 الذي كان يمثل خط اتجاه احصائي يرفع من احتمالات الصعود.
لذلك بالرغم من تكون سلوك سعري سلبي على الذهب بعد تكوين القمة عند الأسعار الحالية الا انها غير كافية لتغير الحركة الى الهبوط، ونتوقع ان أدني تأثير لها هو إعادة اختبار خط الاتجاه الهابط المخترق الذي يمثل الحد العلوي لنموذج الوتد.

mada92
03-31-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المرجع ان يتحدد الاسعار فى هذه الفتره
على حسب قوه الدولار الامريكى
فهو القائد الان من حيث الخسائر والمكاسب
فتحليل رائع gg`if للذهب

WG0011
03-31-2016, 16:59
شهدت المعادن الثمينة ظهور جني الأرباح يوم الأربعاء وكذلك بعض الضعف نظراً لزيادة الرغبة في المخاطرة من قبل المستثمرين. انخفض ذهب يونيو 8.20$ ليغلق عند مستوى 1,229.20$ للأونصة. انخفض فضة مايو 0.008$ لتغلق عند 15.225$ للأونصة.

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

تراجعت أسعار الذهب عقب تعليق رئيس البنك الاحتياطي الفدرالي جانت يلين بعدم وجود الحاجة لتسريع عملية رفع أسعار الفائدة . في منتصف شهر ديسمبر الأخير قام البنك الاحتياطي الفدرالي برفع أسعار الفائدة من 0.125% إلى 0.375% للمرة الأولى منذ 9 سنوات . كان رد فعل سوق المعادن الثمينة غير معهوداً : ارتفعت اسعار المعادن الثمينة نحو الأسفل مع مؤشر الدولار الأمريكي في حين انها مرتبطة مع بعض بشكل سلبي في العادة .

العربي
03-31-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
اود ان اوجه الشكر لك اخي على هدا الموضوع الرائع و المفيد الذي عنوانه
هل يصعد الذهب ليصل الى المستهدف المستوى 1280
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

kareem hany
03-31-2016, 23:30
نشاهد ان الذهب انتهى من الهبوط بعد ان صعدت الأسعار لاختراق خط الاتجاه الهابط بالتزامن مع المقاومة عند 1215.1 التي تحولت الى دعم للأسعار الحالية.
جدير بالذكر ان، خط الاتجاه الهابط المذكور أعلاه هو الحد العلوي لنموذج الوتد الهابط، الذي تأكد اختراقه بأغلاق السعر أعلاه.
وطبقا لقواعد Bullkowski’s عندما وضع شروط نموذج الوتد الهابط ان هدف النموذج هو الفرق بين نقطة الاختراق واعلى قمة التي تشكل نقطة البداية، كما ان طيقا لإحصاءاته ان اختراق السعر للنموذج الكلاسيكي الوتد الهابط الى اعلى تكون نسبت وصول السعر الى الهدف 70%.
ونجد ان النموذج بداء عند النقطة 1488.9، وبما ان احتمالات وصول السعر الى الهدف تصل الى 70% نتوقع ان يستهدف الذهب المقاومة عند 1280.

---------- Post added at 08:30 PM ---------- Previous post was at 08:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
اود ان اوجه الشكر لك اخي على هدا الموضوع الرائع و المفيد الذي عنوانه
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

LoVer STyLe
04-30-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع هل يصعد الذهب ليصل الى المستهدف المستوى 1280
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

reyad badawy
04-30-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة اللله بركاتة
مشكور اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على هذا الموصوع الهادف التى قمت بسرده وعلى المعلومات القيمةالتى تدل على المجهود الذى قمت به لكتابه الموضوع

mohamedfarag
04-30-2016, 09:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على التوضيح وشكرا على مواضيعك المفيده ولكن هل معنى كلامك ان الدولار سيستعيد نشاطه مره اخرى بعد هبوطه المتتالى الفترات السابقه ارجو توضيح الامر بالصور شكرا لك

hussein.nu
04-30-2016, 09:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

bakhouch
05-10-2016, 11:49
تحليل متميز لـــلذهب انتهى من الهبوط بعد ان صعدت الأسعار لاختراق خط الاتجاه الهابط بالتزامن مع المقاومة عند 1215.1 مثل هذه التحليلات تساعد التاجر على فهم كيفية التعامل مع السوق من اجل تحقيق الربح في الفوركس.
تحياتي.

LoVer STyLe
05-23-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع هل يصعد الذهب ليصل الى المستهدف المستوى 1280

واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

redasaad
05-29-2016, 14:08
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

Lwlidanoss
06-10-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

Ilovemygod
06-28-2016, 06:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :

إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

adoula
06-28-2016, 16:08
تحليل رائع شاهد ان الذهب انتهى من الهبوط بعد ان صعدت الأسعار لاختراق خط الاتجاه الهابط بالتزامن مع المقاومة عند 1215.1 يجب فهم التحليلات بشكل وكسب اكبر خبرة ممكنة من اجل تحقيق الربح.
تحياتي.

Hamza Forex
06-28-2016, 16:31
دعاء دخول السوق
'' لا إلـــــــــه إلا الله وحده لا شريك له ,له الملك وله الحمد يحيي ويميت, وهو حي لا يموت ، بيده الخير وهو على كل شيء قدير ''

راقب افكارك,لانها تصبح كلمات
راقب كلماتك ,لانها تصبح افعالا
راقب افعالك ,لانها تصبح عادات
راقب عاداتك ,لانها تصبح شخصيتك
راقب شخصيتك ,لانها تصبح مصيرك
ماالمرء الا نتيجة افكاره ,مايفكر فيه ,يصبح عليه .

tarek3
06-30-2016, 17:50
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات