PDA

View Full Version : بخصوص تفعيل المستوي الثاني

karbon
03-31-2016, 18:12
السلام عليكم يا شباب
دلوقتي انا فعلت المستوى الاول في موقع انستا هل هذا يكفي للسحب والا لازم افعل المستوي الثاني

korabikayoussef
04-02-2016, 00:05
السلام ورحمة الله
مبروك عليك أخي ان كنت قد فعلت المستوى الأول في انستافورك عن طريق بطاقة الهوية أو البسبورة أو ما يشبه هذين الاثنين
يمكنك السحب على البنوك المقترحة التي تقترحها عليك انستا كما أنه يمكنك طرب بطاقة ماستركارد لشركة انستافورك
لكن لازم توصل لـ 50 دولار لتسحبها على البطاقة
أما ان كنت ترغب في سحب أقل من ذلك مثال 1 دولار فأنصحك بـ payza السحب يتم فيها بسرعة وسلاسة كما أني أستخدمها شخصيا
موفق أخي
ان كنت تريد استفسار حول الأمر يمكنك اتباس المشاركة وطرح التساؤل وسأجيب بما أعلم
موفق

admiap
04-02-2016, 00:30
السلام عليكم .....للمرور بكل المراحل بسلام يجب ان تتاكد ان كل المعلومات
التي ادخلتها اثناء تسجيل الحساب متطابقة حرفيا مع الوثائق الخاصة بك
قبل ان ترفع او تربط الحساب بالمنتدى لان ربط الحساب بالمنتدى دون التفعيل امر مهم
لان الحساب الغير مفعل لايمكن ان تسحب منه مهما كان المبلغ الذي فيه ولذا ترى الكثير من الشكاوي في هذا الميدان من الاعضاء الذين لم يستطيعوا ان ياكدو ا حساباتهم وخصوصا اثبات السكن
نادر صباح الدين

latraaa
04-02-2016, 15:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و على اية حال لقد تم تقديم العديد من المواضيع في هدا الشأن كل ما عليك هو العمل على البحث عنها في المنتدى

belabied
04-10-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neverlit5
04-11-2016, 13:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
04-11-2016, 14:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أقو للك أن التفعيل في المستوى الثاني ليس شرطا أن يكون العنوان باسمك و إنما يمكنك أن تقوم بالإستعانة بعنوان أي كان

aboubakr el ayach
04-11-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بخلاصة القول فإن كنت تظن أن الشركة تعطيك الفرصة في السحب دون تفعيلك للمستوى الثاني فإنك كيف تجيب على هذا السؤال: ما الفائدة إذن من وجود مستوى أول ومستوى ثان للتفعيل في الشركة؟ أخي الحبيب لا وجود لشيء ليس له قيمة وخاصة ما يتعلق بالتفعيل، التفعيل الأول ضروري للدخول والمتاجرة والايداع على ما أظن أما التفعيل الثاني فضروري للسحب. تحياتي

doaa sary
04-11-2016, 19:05
لا مينفعش مستوى واحد
لان المستوىلا الاول بيثبت الاسم فقط
المستوى الثانى بيثبت عنوان الاقامة
ارفع كمان الوصل
وممكن وصل نور او مية
وبالتوفيق ليك وللجمييع

رومانى
04-11-2016, 19:46
اخى الفاضل لابد لك من تفعيل المستوى الثانى لكى تستطيع جنى ارباحك من شركة
انيستا والا ضاع كل مجهوداتك هباء لذا يتوجب عليك تصوير ايصال كهرباء
او ايصال مياه او جواز سفر باسمك واضح الصورة والعنوان .

اكرم التميمي
04-11-2016, 20:35
اخي الكريم لابد لك من تفعيل حسابك للمستوى الثاني حتى تتمكن من سحب ارباحك من شركه انستا فوركس والا فانك لاتستطيع عمل اي شيئ من دون ان تفعل حسابك للمستوى الثاني
تحياتي لكم جميعا

faresn95
04-11-2016, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مساء الخير احبائي اعضاء منتدى فوركس العرب
انا لم اجرب السحب بتفعيل المستوى الاول فقط جرب التفعيل بواسطة فاتورة شراء لاي منتج

الماجيك
04-11-2016, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم الفاضل انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة واتمنى ان تفيدنا دائما ولا تبخل علينا واشكرك مرة تانية

ahmadinho100
04-11-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طريقة تفعيل الحساب من المستوى التاني هي سهلة فقطترفعاوراقك بطاقة العريف و ورقة اخرى تتبت هويتك

neversi5
04-12-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

islam bahnsawi
04-15-2016, 15:12
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

HaMaDa99
04-15-2016, 15:20
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mhd99
04-23-2016, 21:56
المستوى الاول اخي لا يكفي لتستطيع سحب الارباح ويجب ان تفعل الحساب الى المستوى الثاني عن طريق رفع صورة ضوئية
لجواز السفر حتى تتمكن من سحب الارباح

samieh
05-01-2016, 03:25
لابد من تفعيل المستوى الثانى ايضا يا اخى حتى تستطيع سحب الارباح فبدون التفعيل لن يتم قبول طلبات السحب التى تقدمها وسوف يتم رفضها

Abughali
05-01-2016, 05:06
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

aminetns
05-01-2016, 12:15
صعب جدا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع ،، بالتوفيق لك إن شاء الله ،، ولجميع الإخوة الأعضاء،،، تقبل تحياتي،،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

eslam2016
05-01-2016, 12:17
انيستا والا ضاع كل مجهوداتك هباء

mohcine amari
05-01-2016, 12:39
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . صباح الفل لكل السادة الكرام
لتفعيل المستوى التاني افضل البسبور او جواز السفر
لسلام عليكم

ahmedgamall
05-01-2016, 18:58
vvبارك الله فيك حول هذا الموضوع القيم ربي يحفظك
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

yasser boushaki
05-01-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل فمثلا يمكنك شراء كتاب من شخص، فأنت وقتها تملك الورق والحبر. ولكنك لا تملك النص
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

latraaa
05-01-2016, 23:31
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و اقول لك أن السحب على شركة إنيستا لابد من التفعيل في كل المستويين و لا يكفي المستوى الأول فقط، لدا اعمل على تفعيل المستوى الثاني أيضا، بالتوفيق لك أخي الكيرم

abderrahmenanis
05-06-2016, 23:20
السلام عليكم .....للمرور بكل المراحل بسلام يجب ان تتاكد ان كل المعلومات
التي ادخلتها اثناء تسجيل الحساب متطابقة حرفيا مع الوثائق الخاصة بك
قبل ان ترفع او تربط الحساب بالمنتدى لان ربط الحساب بالمنتدى دون التفعيل امر مهم
لان الحساب الغير مفعل لايمكن ان تسحب منه مهما كان المبلغ الذي فيه ولذا ترى الكثير من الشكاوي في هذا الميدان من الاعضاء الذين لم يستطيعوا ان ياكدو ا حساباتهم وخصوصا اثبات السكن

never
05-10-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1985
05-11-2016, 01:47
السلام ورحمة الله
مبروك عليك أخي ان كنت قد فعلت المستوى الأول في انستافورك عن طريق بطاقة الهوية أو البسبورة أو ما يشبه هذين الاثنين
يمكنك السحب على البنوك المقترحة التي تقترحها عليك انستا كما أنه يمكنك طرب بطاقة ماستركارد لشركة انستافورك
أما ان كنت ترغب في سحب أقل من ذلك مثال 1 دولار فأنصحك بـ payza السحب يتم فيها بسرعة وسلاسة كما أني أستخدمها شخصيا
موفق أخي
موفق وشكرا...

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 01:51
افضل حاجة ان الفوركس بقا عن طريق النت
بسبب التقدم والتكنولوجيا
ودى حاجه كويسة خلت ناس كتير تفضل الفوركس كاوظيفه من البيت

never1
05-12-2016, 13:24

alasfarahmad
05-12-2016, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أن التفعيل الثاني ضرورة كما هو حال التفعيل الأول، ولكني اتصور أنه إذا رغب المتداول في أن يقوم بعملية ايداع الأموال دون اعتماد على البونص، فمن الممكن ذلك كما اتصور، أما الاستفادة من الونص والعروض التي تقدمها الشركة، فيوجب على المتداول تفعيل الحساب في المرحلتين، وتقديم الوثائق.

sob81
05-12-2016, 13:40
لازم من تفعيل المستوي الثانى اخى لكل تقدر تعمل عمليات سحب وايداع للحساب ويتم تفعيل المستوي الثانى
عن طريق اثبات العنوان

NINA
05-12-2016, 14:06
شكرا اخي على الافادة
لكن اخي هل يمكن السحب عن طريق الباي بال او بطاقة ماستر كارد بايونير
وكيف يتم طلب بطاقة ماستر كارد لشركة انستافوركس؟

joker7diaa
05-12-2016, 14:31
لا يمكنك السحب من اي شركة وساطة دون تفعيل المستوى الثاني
تفعيل المستوى الاول لا يفيدك بشيء دون تفعيل المستوى الثاني .

harimeche
05-12-2016, 14:32
السلام عليكم يا شباب
دلوقتي انا فعلت المستوى الاول في موقع انستا هل هذا يكفي للسحب والا لازم افعل المستوي الثاني

---------

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفعيل المستوى التــــــاني ضروري لكي اساطيع سحب أرباحك

وهو ليس كمـــا يعتقد البعض إعمل سكان لكشف حساب بنكي وأرسله لهم

وفي أقل من ثلاثة أيام ستجد حسابك مفعل

تحياااااتي

seifhd
05-13-2016, 19:11
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

drissou45
05-13-2016, 19:36
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
شكرا على طارح الموضوع والاخوه على الاجوبه وشكرا لكم كتيرا
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

never
05-14-2016, 21:31

عبد الرحيم رافا
05-15-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
فعل المستوى الثاني خي بشهادة الاقامة

Iheb1302
05-15-2016, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للسحب أخي الكريم من شركة انستا لابد أن تفعل المستوى الثاني
و يمكنك رفع كشف حساب بنكي يكون باسمك
تقبل مروري و فائق احترامي

zaza0519
05-17-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

sabahnamous
05-20-2016, 18:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم
انوه واكرر للمرة الالف
لا احد يستطيع سحب اى ارباح من انستا
قبل تفعيل المستوى الثانى
فهو مهم جدا لسحب الارباح
غير ذلك لن تتمكن من سحبها

issamess
05-24-2016, 18:30
الحساب الغير مفعل لايمكن ان تسحب منه مهما كان المبلغ الذي فيه
ولذا ترى الكثير من الشكاوي في هذا الميدان من الاعضاء الذين لم يستطيعوا ان ياكدو ا حساباتهم ... ..
بالتوفيق للجميع

golden1985
05-24-2016, 18:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و على اية حال لقد تم تقديم العديد من المواضيع في هدا الشأن كل ما عليك هو العمل على البحث عنها في المنتدى وشكرا لك تقبل مرورى..

abdomj
05-24-2016, 20:16
تمام اخى الكريم انت كدا ماشى مظبوط جدا وتقد تسحب فى اى وقت
عن طريق فيزا او ما شابه من البنوك الاكترونيه وانستا توفر الكثير
لطرق الدفع او عن طريق ماستر كارد

AHMED NOLE
05-25-2016, 04:17
لا لا يكفي اخى الكريم ولابد من تفعيل المستوى التاني ايضا اخى الكريم

وببالتفيق فى التعامل داخل السوق والله يوفقكم والله المستعا ومزيد من المووضعات المميزه فى السوق

hossam123
05-25-2016, 12:41
أن السحب على شركة إنيستا لابد من التفعيل في كل المستويين و لا يكفي المستوى الأول فقط، لدا اعمل على تفعيل المستوى الثاني أيضا،

best39
05-26-2016, 11:34
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
لابد لك من تفعيل المستوى الثانى لكى تستطيع جنى ارباحك من شركة انيستا والا ضاع كل مجهوداتك هباء لذا يتوجب عليك تصوير ايصال كهرباء او ايصال مياه او جواز سفر باسمك واضح الصورة والعنوان

algoddam
05-26-2016, 11:59
حسب علمي لكن لست متاكدا ان السحب على الموني بوكرز اي سكريل لا يتطلب التفعيل فيه لكن السحب محدود
ها كان منذ فترةطويلة كنت قد شحنت حسابي من الكاشيو وكنت اسحب على الموني بوكرز عليك ان تسال الدعم افضل

ahmed humedat
05-26-2016, 12:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

masr16
05-28-2016, 08:57
السلام ورحمة الله
موفق أخي
موفق

nonam
08-06-2016, 19:04
السلام عليكم ....تقعبل المستوي التاني من الامر اللي الصعبة جدا في التعامل مع الحساب ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الهامة ومن اهمها الادوات الفنية الكتيرة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohamed shabana 26
08-06-2016, 19:08
يجب تفعيل المستوى التاني حتى يمكنك سحب الارباح ويجب ان تكون المعلومات لوثيقه التأمين متوافقه مع بياناتك الشخصيه
اما بالنسبه لوثائق التأمين المتاحه هيا :كشف حساب بنكي او فاتورة الكهرباء او الماء او اى اثبات سكن ومحل
بالتوفيق ان شاء الله لك

zizoo99
08-06-2016, 22:06
لازم يا حبيبى تفعل المستوى الثانى و الا لا يمكنك السحب من شركة انستا فوركس اعمل زيى كده و هات فاتورة انترنت عليها ختم و زورها باسمك و العنوان يبقى عنوانك و اعمل لها ترجمه كمان

abdulkader1995
08-06-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مبروك للتفعيل الاول اما الثاني فيجب ارسال نسخة من فاتورة ماء او كهرباء لكي يتم تفعيل حسابك بنجاح

danoun
08-15-2016, 01:09

بوركت اخي على هذه المبادرة الطيبة منك متمنيا لك التوفيق ان شاء الله
وكذلك المزيد من التالق في هذا المجال

شكرااااا

analyst
08-15-2016, 01:56
لازم اخي الكريم ان تفعل المستوى الثاني بلا شك بدون تفعيل المستوى الثاني لن يكون بامكانك السحب صروري ان التفعيل يكون قد تم بشكل كامل وبنسبة للمستوى الثاني فالشركة ستحتاج للتأكد من عنوانك السكني

forexaly5
08-15-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
يجب أن تبعد بوتيقة فيها نفس العنوان و الأسم مثل جواز سفر أو بطاقة السياقة... بالتوفيق للجميع

hamedibrahim
08-15-2016, 02:15
اعتقد لازم تفعل المستويين
يا اخي والتفعيل التاني يحتاح
الي وثيقة العنوان المسجل بيه مع الشركة
وانشاء الله حسابك يتغعل
وتدوال ناجح انشاء الله
بتوفيق

michael1
08-15-2016, 03:05
وعليكم السلام يا اخى لا تستطيع ان تسحب الارباح الا لما تكون مفعل
المستوى الاول والمستوى الثانى ولكن من الممكن ان تتاجر بالبونص فقط
فى تفعيل المستوى الاول

mohamed elsyed
08-15-2016, 08:12
ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ (ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﻤﻨﺸﺄﺓ ﺃﻭ ﻭﻛﻴﻞ ﺷﺮﻋﻲ) ﻣﺮﺍﺟﻌﺔ ﻣﻜﺘﺐ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻟﻠﺘﺤﻘﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺛﺎﺋﻖ ﺍﻷﺻﻠﻴﺔ ﻭﻗﺒﻮﻝ ﺍﻟﻄﻠﺐ ﻭﺗﻔﻌﻴﻞ. •. ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻻﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ. ﻟﻔﺮﻉ ﻣﻨﺸﺄﺓ: (ﻓﺮﺩﻳﺔ ﺃﻭ ﺷﺮﻛﺔ). ﻳﻘﻮﻡ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺘﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ...

0o0KaRiM0o0
08-15-2016, 13:05
لا اخي يجب المستوى الثاني اصلا اذا لم تفعل المستى الثاني من تحقيقي الشخصية لن تحصل على البونص من اساسه
تقبل مروري

dellos
08-15-2016, 13:06
لا اخي لا يكفي لسحب يجب عليك تفعيل المستوى الثاني لكي يكون لدليك قدرة على السحب فقط قم بارسال فاتورة ماء او كهرباء او كشف حساب
باسمك

Samirghatas
09-17-2016, 19:29
اخى الغالى لابد من تفعيل المستوى الثانى حتى تقدر تسحب ارباحك والتفعيل سهل جدا
ارفع مستند يثبت عنوانك ويكون بنفس الاسم بالتوفيق ان شاء الله

mourada
09-17-2016, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل واجب عليك التفعيل للمستوى الثاني للسحب و هو سهل ارسل للشرقة وثيقة انترنت او كهرباء و بنك تحمل اسمك و عنوانك و بالتوفيق

mahmoud999
09-17-2016, 20:44
السلام ورحمة الله
مبروك عليك أخي ان كنت قد فعلت المستوى الأول في انستافورك
موفق أخي وربنا يوفقك ياأخي ويوفقنا جميعاُ في الخير بأذن الله

ebn masr
09-18-2016, 16:59
لا طبعا لازم تفعل المستوى الثانى لانه الشروكط كدة ف الشركة انك تقوم بالتفعيل للمستويان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alihassib0
09-18-2016, 17:15
سلام عليكم انا من العراق و سجلت حساب في انستا فوركس هل هو يدعم العراق و هل يمكن رفع المستندات باللغة العربية! و هل اذا فعلت المستوى الاول فقط يمكن السحب ام يجب تفعيل المستوى الثاني ايضا و اريد سحب عبر البتكوين لاني ليس لدي بطاقة مصرفية حتى الان الرجاء الرد من الاعضاء المنتدى و شكرا و بالتوفيق للجميع..

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 04:06 PM ----------

سلام عليكم اخي الكريم شكرا لهذه المعلومات و لاكن بخصوص البطاقة انستا فوركس هل هي ماستركارد الرجاء اعطائي بعض المعلومات عنها لاني ليس لدية بطاقة اتمانية و هل يمكن ارسالها الى العراق..

s@mou
09-18-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخي الكريم ان السحب في انستا يتطلب تفعيل جميع المستويات وان المستوى الثالث هو الاصعب في التفعيل فحين تفعل جميع المستويات هنيئا لك بالسحب اما الان فلا.
تقبل مروري بالتوفيق للجميع في المنتدى والسلام.

بروفسير العرب
09-18-2016, 18:10
يجب ايضا عليك تفعيل المستوى الثانى هذا شرط من شروط المنتدى
لعمليه الايداع والسحب يجب ان تكون مفعل المستوى الاول والثانى لتتسيع العمل

xrif01
09-18-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
لن تستطيع السحب ابدا اذا لم تنهي تفعيل المستوى الثاني اخي الكريم حاول ان تكمل تفعيل حسابك 100%
واتمنى ان اكون قد اجبت على اشكالك

ايه علي
09-18-2016, 20:34
السلام عليكم و رحمه الله
شكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع الهام من الممكن سحب الاموال علي ذلك و لكن من الافضل ان تقوم بتفعيل المستوي الثاني لزياده الامان تقبل مروري

algendy
09-19-2016, 17:30
شركة انستا فوركس تشترط على من يسجل لديها كعميل و يريد ايداع اموال فى حسابه ان يقوم باعطاء معلومات دقيقة و موثقة عن شخصيته و محل اقامته و الامر يسرى ايضا على عمليات السحب من الرصيد و بالتالى يجب تفعيل المستوى الاول و الثانى حتى يستطيع العميل الايداع و السحب من رصيده

Bouani
10-05-2016, 13:43
المستوى الأول غير كافي للسحب
لا بد من التفعيل الثاني الذي هو فيه اثبات للعنوان
يعني انك تتثبت بفاتورة مية او كهرباء او نت دي س ال

akram mohamed obaid
10-18-2016, 14:06
عزيزي لابد من تفعيل حسابك في شركه انيستافوركس للمستوى الثاني حتى تتمكن من القدره على سحب أرباحك يمكنك إرسال الوثائق ألتي تدل على عنوانك السكني مثل فاتورة ماء او كهرباء أو كشف حساب بنكي للاشهر ال 6 المنصرمة

youssef moustafa
10-18-2016, 14:36
لابد اخي من تفعيل المستوي الثاني وذلك لانه لايمكنك السحب اطلاقا الا بعد التفعيل
للمستوي الثاني وهو اثبات محل الاقامه او السكن الذي قمت مسبقا باضافته علي معلومات حساب
فتنبه لذلك

abdolaissaoui
10-18-2016, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم لا اضن يا اي صديقي قال لي يجب ان فعل الحساب على مرتين يا اخي لكي لا تصقط في مشاكل حاول ان تفعل في المستوى التاني

ayoubfc
10-18-2016, 14:59
لابد لك من تفعيل المستوى الثانى لكى تستطيع جنى ارباحك من شركة

sob81
10-18-2016, 16:04
بخصوص تفعيل المسستوي الثانى يكون من خلال ارسال صورة من اثبات العنوان الخاصة بفاتورة الكهربا
ء او فاتورة المياة او فاتورة الغاز الى الشركة

latraaa
10-18-2016, 18:53
يا اخي الكريم ليكن الحساب فعال و يمكنك أن تعمل به بكل راحة لابد من تفعيل المستويين في الإثنين معا و هدا الأمر لكي يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب الأرباح التي تحققها إن شاء الله من دون أي شمكل إن شاء الله

salah elhabasha
10-18-2016, 19:16
يمكنك السحب الان عن طريق البنوك الالكترونية او المصارف العادية
والبنوك لالكترونية مثل paypal .... pyaza
ولا تحتاج الى الوصول للمستوى الثاني ولكن هناك حدود للسحب على المصرف العادي وهي الا تقل قيمة السحب عن 50 دولار

noureddineelachabi
10-26-2016, 00:40
اهلا وسهلا بك اخي الكريم,مبروك عليك تفعيل المستوى الاول وان شاء المستوى التاني .نعم ضرروي تفعيله كدالك
فقط ارسل وتيقة تبين بينها سكنك فاتورة انترنت او كهرباء او وصل ايداع بنكي,حض موفق اخي الكريم

mhd99
10-27-2016, 20:16
تفعيل الحساب للمستوى الاول فقط لا يكفي لسحب ارباح البونس ويجب التفعيل الى المستوى الثاني اخي للحصول
على الارباح وسحبها من الحساب

freetrade
11-05-2016, 00:25
اللي عاوز يسحب ارباحه من التداول بالبونص الشركة بتشترط انه لازم يكون مفعل حسابه علي المستوي الثاني عشان كده لازم ترفع فاتورة كهربا او مياة تقدر بيها تثبت عنوانك

soltanarab
11-05-2016, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على طرحك لهدا السؤال يجب عليك اخي تفعيل المستوى الثاني كدالك لانه ضروري لولا اهميته لما وضعته الشركه... سوف تجد مشاكل في الايداع و السحب ان لم تقم بتفعيله...بالتوفيق للجميع

simowan
11-28-2016, 02:00
السلام عليكم
تحية طيبة
بالنسبة لتفعيل الحساب بانستافوركس فهو جد ضروري للقيام باي عملية سحب الارباح من الموقع و لايقبل اية عملية دون تحقيق هذه الشروط. و قد يتجاوز الامر الى حظر حسابك. لذا عملية التفعيل سهلة و ممكن تقوم بها بكل سهولة ما عليك غير تراسل الدعم

ebn masr
11-30-2016, 07:21
لا طبعا لازم تفعل المستوى التانى علشان يكون حسابك كامل مفعل ومتكامل وقابل انه انت تعمل سحب عادى فى اى وقت ومشكور على سؤالك

waelmma
11-30-2016, 07:47
:o:o:o طبعا اخى الكريم لابد من تفعيل المستوين معا
ولايكفى تفعيل مستوى واحد فقط وجزاك الله خيرا اخى :o

karinho91
11-30-2016, 15:13
المستوى الاول اخي لا يكفي لتستطيع سحب الارباح ويجب ان تفعل الحساب الى المستوى الثاني عن طريق رفع صورة ضوئية
لجواز السفر حتى تتمكن من سحب الارباح

bakup28
11-30-2016, 15:22
اخى الفاضل لابد لك من تفعيل المستوى
الثانى لكى تستطيع جنى ارباحك من شركة
انيستا والا ضاع كل مجهوداتك هباء لذا يتوجب
عليك تصوير ايصال كهرباء
او ايصال مياه او جواز سفر باسمك

tazi larbi
11-30-2016, 17:38
السلام عليكم لا اخي لبد من تفعيل المستويين لتتمكن من سحب الارباح وسيتم بسهوله ان كانت الوثيقة جديدة والعنوانين متطابقين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
12-13-2016, 09:55
لا طبعا ماينفعش لازم انك تفعل المستوى الثانى علشان تقدر انك تقوم بكافة العمليات مع الشركة ويكون التعامل معاها مظبوط وكامل المستندات طبعاااا

tamermosa
12-13-2016, 10:36
لازم تفعل المستوي التاني قبل اي عملية سحب ، عموما التفعيل سهل ، ابعت اي وصل مرافق ( كهربا او مياه او غاز او حتى فاتورة تليفون ) عليه عنوانك الشخصي اللي انت سجلت بيه ، و لو مش معاك ايا منهم برضه سهله ، لا تقلق ، روح بنكك و اطلب كشف حساب ليك يكون معتمد منهم و فيه عنوانك ، تقبل تحياتي

Bassem Hassani
12-13-2016, 10:42
لا يمكنك سحب اى مبلغ من الربح إلا اذا تجاوزت المسويين فى التفعيل .. ولكى تتجاوز المستوى الثانى فى التفعيل
فيجب عليك ان تررفع اثبات محل الإقامة .. مثل فاتورة مياه او كهرباء لم يمر عليها 3 شهور .

creatorman1978
12-13-2016, 10:59
المستويين مهمين زى بعض ولو فعلت المستوى الاول فقط يبقى ولا له اى لازمة بدون تفعيل المستوى الثانى ... واستعين بالدعم الفنى لو قابلتك مشكلة ... بالتوفيق

xforexxm2
12-13-2016, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم يمكنك السحب بدون تفعيل الحساب ولاكن هناك قيود ومبلغ صغير جدا يمكنك تحويلة
فعندما تقوم بتفعيل حسابك لن يكون هناك قيود

latraaa
12-13-2016, 12:24
يا اخي الكريم لابد من العمل على تفعيل المستوى الثانس و هدا الأمر معروف للجميع لكي يكون لديك حساك كامل الفروع أخي الكريم و عليه أنصحك بالعمل على الموضوع من خلال التطرق للتفعيل لكي تتمكمن من العمل على سحيب أموالك بالطريقة التي تريد إ تنشاء الله، بالتزوفيق لك

best39
12-18-2016, 11:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و على اية حال لقد تم تقديم العديد من المواضيع في هدا الشأن كل ما عليك هو العمل على البحث عنها في المنتدى

Samira shabban
12-22-2016, 19:27
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.......
وطبعا يجب عليك تفعيل المستوين الاولوالثانى ويمكنك تفعيل المستوى الثاني برفع صوره جواز السفر او رخصه القياده.....
.
وشكرا لك

amraljokar
12-23-2016, 15:46
السلام عليكم اخي الكريم
يجب تفعيل المستوي الثاني حتي لايضيع عليك مجهودك
ولا يمكنك سحب الارباح الا بعد تفعيل المستوي الثاني
ويمكنك تفعيلة بكشف حساب بنكي او فاتوره كهرباء وذلك للتاكد من العنوان
تقبل مروري

fares2alex
12-23-2016, 18:55
اخي الغالي التفعيل للمستوى الاول لا يكفي ابدا للسحب ارباحك من شركة انيستا فوركس انما التفعيل الثاني يسمح بذلك

وعليك ان يكون الوثيقة التي تحملها لتفعيل المستوى الثاني ان يكون بها العنوان الموجود في الوثيقة التي فعلت بيها المستوى الاول

zezo3
01-05-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... طبعا قبل ماتبدء اى تداول لازم تفعل المستوى الثانى علشان متقابلش اى مشاكل بعد كدا لازم حسابك يكون مفعل المستويين .

Iheb1302
01-10-2017, 08:50
مرحبا أخي الكريم للسحب من شركة انستا لابد أن تفعل المستوى الثاني
و يمكنك رفع كشف حساب بنكي يكون باسمك بالتوفيق و الارباح

abdallah.2017
01-10-2017, 08:57
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
بتفعيلك اخى الفاضل انستا فوركس فهو يدل على انك تقدر تسحب ارباحك من الموقع وبدوتن ادنى مشاكل فعندما تواجهك مشكلة فعليك فخدمة العمﻻء لحل مشاكلك وشكرا .

latraaa
01-10-2017, 11:22
يا اخي الكريم الموضوع قد تم التطرق له من قبل و السحب ياأخي الكيرم لابد من أن يكون على حساب مفعل في كل الفروع و هدا من المنطق أاقول لك أخي الكريم قم بالعمل على التفعيل في المستوى الثاني ايضا لكي تسحب

bakmosta
01-10-2017, 15:28
الســلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تفعيل المستوى الاول و الثني ايضا مهم جداا لسحب الارابح من شركة انستا فوركس و المستوى الثاني يمكن تفعيله بفاتور الكهرباء فقط يا اخي .

big.pharaoh
01-19-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... لازم تفعل حسابك في انستا مستوى اول وتاني والا مش هتقدر تسحب ولا سنت من ارباحك. ولتفعيل المستوى التانى ارسلهم اثبات سكن باسمك

123Hasnaa123
01-19-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا طبعا يا باشا عشان تقدر تسحب ارباحك من انستا لازم تفعل المستوي التاني في حسابك وهو فعلا تفعيله صعب شويه بس لو انت مصري بقي عليك وعلي الباسبور بقي

محمدفؤاد
01-19-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لابد لك من تفعيل المستوى الثانى
لكى تستطيع جنى ارباحك من شركة انيستا والا ضاع كل مجهوداتك

tolin
01-19-2017, 18:02
للاسف مش هتقدر تسحب الا لما تفعل المستويين
عليك تقديم الاوراق اللازمة للمستوى الثانى حتى يتم تفعيلك وتستطيع السحب

aboeluosr
01-19-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فى الحقيقة اخى انا جديد فى المنتدى ولم انههى المستوى الاول لذلك اطلب منك
البحث بالمنتدى وسجيبك اخواننا بالمنتدى فمنهم من لدية خبرة ويستطيع ان يساعدك ويفيدك باذن الله تعالى تحياتى لك واتامنى لك التوفيق

bakup28
01-19-2017, 19:36
تفعيل المستوى الثانى لكى تستطيع جنى ارباحك من شركة
انيستا والا ضاع كل مجهوداتك هباء لذا يتوجب
عليك تصوير ايصال كهرباء

Mastafa
01-19-2017, 19:41
الرصيد المبدئي، فهذا لن يساعد في التعافى من خسارة الصفقة بشكل أكثر سهولة، إلا أن التراجع في الرصيد المتحرك سيحدث بوتيرة أسرع من الإدارة الديناميكية للمخاطر إذا كنت تعاني من سلسلة من الصفقات المتتالية.

عبد الرحيم رافا
01-19-2017, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله
لكل من يريد تفعيل المستوى الثاني يمكن ان يراسلني على الخاص و اقول له ما هي الوثائق المقبولة و كيف تكون

Saeed EL Sayed
01-19-2017, 20:05
لا لازم تفعل المستوي الاول والمستوي التاني علشان تقدر تسحب ارباحك اتمني انك تفعل حسابك الاول وبعد كدا تقدر تسحب بدل ما تضيع مجهودك لان في ناس مش بتعرف تفعل حسابها بالتوفيق

Mastafa
01-19-2017, 20:06

Samira shabban
01-20-2017, 01:05
اخى الكريم لكى تتمكن من السحب لارباح يجب عليك تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر او رخصه قياده او فاتوره كهرباء او مياه..

ahmadhamad
01-20-2017, 13:35
لا اخي الكريم يجب ان تفعل المستوى الثاني من اجل ان تستطيع السحب
وبالتوفيق لك وللجميع

yacine7
01-20-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مغفرته
يجب أن تفعل المستوى الثاني أخي حتى يمكنك سحب الأموال

amine bajjou
01-20-2017, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا ايضا لا زلت الى كتابة هذه المشاركة اتخبط من اجل تفعييل المستوى الثاني انا ايضا مررت بسهوولة من تفعيل المستوى الاول لكن المستوى الثااني صعب التفعييل

jaouad ouaiss
01-20-2017, 14:05
لتفعيل المستوى التاني في شركة انستا فوركس يجب ان تتوفر على وتاءق الاقامة كا فاتورة للكهرباء او شهادة السكنى الخاص بك تكون مترجمة الى اللغة الانجليزية انا فعلته فقط بكشف بنكي واستغرق الامر يوم على دالك

bassem forex
01-28-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي تستطيع ان تسحب من الشركة عليك تفعيل المستويين مهما كان المبلغ المسحوب فانت مطالب بالتفعيل الثناءي

fares2alex
01-28-2017, 20:16
اخي الغالي انا معلوماتي عن تفعيل المستوى الثاني من شركة انيستا فوركس

هي ان ترفع الفاتورة التي باسمك التي بها عنوانك ان لم تكن موجودة ممكن فاتورة باسم والدك بنفس العنوان

bilel aloui
01-28-2017, 20:20

zakariacr07
02-19-2017, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

للأسف لا يكفي أخي الكريم يجب تفعيل المستوى الثاني أيضا لكي تستطيع السحب بالتوفيق

ashmawey
02-25-2017, 15:47
اخي الكريم , لابد من تفعيل المستويين الاول و الثاني وذلك حتى تكون قادرا على سحب الارباح بدون اي مشاكل
مع خالص الاحترام و التقدير

Mr Fathy
02-25-2017, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم لا للاسف يا زعيم لازم تفعل المستويين المستوى الاول وكمان المستوى التانى عشان تقدر تسحب اى مبلغ ان شالله حتى ١ دولار

nasro benz
02-25-2017, 16:06
السلام اخي لا يكفي يجب ان تكون فعلت المستوى الاول والمستوى الثاني ولكي تفعل المستوى الثاني يجب ان تقدم بطاقة الاقامة
وفقك الله

Mo7a
02-25-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي التفعيل الاول والثاني مهمين فبدون اي منهم لن تستطيع السحب ويوجد في الموقع قائمة بالاوراق التي يقبلونها كتفعيل ثاني يمكنك الطلاع عليها

LAMIA1976
02-25-2017, 16:21
بسم الله الرحمن الرحيم مستحيل تستطيع تسحب ارباحك من دون تفعيل للمستوئ الثاني والا راح تبقى ارباحك معلقه لدى لا بد من تفعيل الحساب للمستوى الثاني كي لا يروح مجهودك هباءا منثورا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

abumazen
02-25-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي تسحب ارباحك يا اخي الكريم لابد من تفعيل المستوي الثاني وانشاء الله تواصل مع الدعم وتعل علي حير

mid0killer
02-25-2017, 16:34
لاء لازم تفعل المستوي الثاني كمان عشان تقدر تسجب ارباحك من الشركه هو دا الشرط السحب من الشركه اجتهد شويه عشان تستلم ارباحك

zakariacr07
02-25-2017, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا يكفي اخي الكريم فأنت مجبر على تفعيل المستوى الثاني لكي تستطيع السحب

مروه عصر
02-26-2017, 18:33
السلام عليكم
لا يمكنك سحب الارباح من انستا الا اذا قمت بتفعيل المستويين الاول بالبطاقه والتانى باى وصل او كشف حساب بنكى باسمك حتى تتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها

MOHAMED SAID ELSAYED
02-26-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.......يجب عليك تفعيل المستور الاول والمستوى الثانى حتى تتمكن من سحب الارباح والله المستعان

ilyestoumi
02-26-2017, 19:30
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
يجب تفعيييييل الكستى الثاني للسحب
اثبات محل الاقامة فقط
الله يعين الجميع
تقبل مروري
بالتوفيق

Samira shabban
02-26-2017, 20:26
السلام عليكم ..
للاسف لسحب الرباح يجب تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى
بجواز السفر او رخصه قياده او فاتوره مرافق كهرباء او مياه .....

tolin
02-26-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....... مش هتقدر تسحب ارباحك الا لما تفعل المستوى التانى قدم مستنداتك لتفعيله عشان تقدر تسحب
عليك تقديم الاوراق اللازمة للمستوى الثانى حت

yacrao
02-26-2017, 20:42
هو في الحقيقة تفعيل المتوى الثاني اصبح صعب بعض الشيء ويجب ان تكون انت شخصيا مالك للمنزل ليتم التفعيل بسهولة

skylol
02-26-2017, 20:44

اخي الغالي يجب عليك ان تفعل المستوى الثاني لكي تستطيع ان تسحب ارباحك اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

snnaky
02-26-2017, 21:04
تفعيل المستويات الأول والثانى لازم عشان تسحب طالما ان الحساب بتاعك حساب بونص ودى شروطة طبقا للأحكام والشروط اما لو حضرتك حسابك حساب خاص يعنى انت اللى بتودع فية من مالك الخاص الشروط بتتغير تماما وعلى كل المستويات حتى غلق الصفقات وتحديد المدة ب5 دقايق مافيش
انما لو حساب بونص لازم تفعلة عشان تعرف تسحب اما حساب خاص فغير مطلوب التفعيل للسحب

eyaddarwish
02-26-2017, 21:13
السلام عليكم ووحمة الله وبركاته
اخي العزيز لا تستطيع سحب ارباحك الا بعد تفعيل المستوى التاني وذلك عن طريق وصل كهرباء او ماء او جواز سفر على ما أظن

alonsoo
03-07-2017, 07:20
لابد من تفعيل المستوى الثانى اخى الفاضل حتى تستطيع القيام بالسحب من الشركة والا حتى لو قمت بعمل ارباح الف دولار لن تسحب

waelmma
03-07-2017, 07:29
:)):)):)) اخى الفاضل طبعا لازم تفعل المستويين اخى ولاينفع تتعامل مع
مستوى واحد فقط وربنا يوفقك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

mrramy
03-07-2017, 08:43
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من تفعيل المستوين حتى تتم عكليه السحب شكرا

محمدفؤاد
03-07-2017, 10:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لابد لك من تفعيل المستوى الثانى لكى تستطيع جنى ارباحك من شركة

hoodhood700
03-07-2017, 11:26
لا اخي طبعا لازم تفعل المستوى الثاني هذا طبعا اذاكان الحساب الخاص بك مرتبط بالمنتدى اما اذا كان حسابك خاص بالايداع المباشر من مالك الخاص فهذا يختلف طبعا وقد لا يكون التفعيل شرط اساسي للسحب.

midobols
03-07-2017, 11:34
أخي الكريم أضن أنه يجب عليك تفعيل جميع المستويات في الموقع
لكي لا تقع في مشاكل عند السحب لان الشركة يجب أن تتأكد من معلوماتك

Zinou0008
03-07-2017, 11:42
اخي الكريم انا ايضا لا زلت الى كتابة هذه المشاركة اتخبط من اجل تفعييل المستوى الثاني انا ايضا مررت بسهوولة من تفعيل المستوى الاول لكن المستوى الثااني صعب التفعييل
بالتوفيق لك اخي

ayman samy
03-07-2017, 12:12
بسم الله اخي الكريم لابد من تفعيل المستوي الثاني حتي يمكنك التداول في شركة انستا فهو اسبات ملكيتك للحساب ويتطلب تفعيل المستوي الثاني رفع مستند يوضح عنوانك مثل ايصال كهرباء او ايصال غاز او رفع جواز سفر وشكرا

ahmed megahed
03-07-2017, 12:14
اخي لكي تستطيع السحب فيجب ان تفعل المستوى الثاني وهذا من شروط الشركة ويمكنك تفعيله اما بفاتورة كهرباء او مياه او حساب بنكي

mr.khalled
03-07-2017, 12:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
كيفك اخى الكريم
من شروط شركة انستا فوركس
اتمام تفعيل المستوويين الاول والثانى
حتى تتمكن من سحب الاربا ح
موفق ان شاء الله

ramyelbadry
03-07-2017, 12:24
اخى الكريم يلزمك تفعيل المستوى الثانى ايضا للحساب لاكتمال التسجيل وذلك عن طريق
ارسال صوره لفاتوره كهرباء او غاز للتأكد من محل اقامتك
وبالتوفيق ان شاء الله

remon2010
03-07-2017, 13:07
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز لابد ان تقوم بتفعيل المستويين
لكى تستطيع ان تقوم بسحب ارباحك من شركه انستا
تقبل مرورى

drahmedmagdy
03-07-2017, 13:30
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا فعلت المستوى الأول في انستافورك عن طريق بطاقة الهوية أو البسبورة أو ما يشبه هذين الاثنين
لكن لازم توصل لـ 50 دولار لتسحبها على البطاقة أما ان كنت ترغب في سحب أقل من ذلك مثال 1 دولار فأنصحك بـ payza السحب يتم فيها بسرعة وسلاسة كما أني أستخدمها شخصيا
موفق أخي

mostafa1995
03-07-2017, 13:39
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
اخي انا لا اعرف ما معنى مستوى الثاني فأنا لم اتجاوز المستوى الاول :) وان شاء الله ان استفيد معك من الردود والخبراء الذين قطعوا المستوى الثاني

aki
03-07-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لك يا اخي الفاضل عليك بالتفعيل المستوى الثاني ضروري حتى تستطيع ان تسحب الارباح المحققة .
حظ موفق

romioromio
03-07-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهاصعب شئ في هذه الشركة تفعيل المستويين الخاصين بشركة انستا فوركس ولكن الشركة دقيقه ومحترمه وسف تفعلهم باذن الله

hamadasalama
03-10-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الكريم لابد من تفعيل المستويين الاول والثاني لكي تسحب ارباحك والله يوفقنا جميعا ونفعل علي خير

big.pharaoh
03-14-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لازم تفعل حسابك في انستا على المستوى الاول والثاني. والا مش هتعرف تسحب

forexguid
03-14-2017, 02:02
اي وثيقة فيها عنوانك و اسمك باللغة الاجنبية يتم قبولها فورا و لو تعذر ذلك اطلب
المساعدة من الدعم العربي في الشركة وسيتم مساعدتك في التفعيل اخي تقبل مروري

hamadasalama
03-14-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المستوي الثانييتم تفعيله اما بصورة الرخصه او اي اثبات سكن كفاتوره الكهرباء او وصل غاز او تليفون او انترنت

أنس أبوعودة
03-14-2017, 02:42
اخي الكريم طبعا مشكور على الموضوع ده اكيد اخي بما انو المستو الاول مهم اكيد المتسوى الثاني مهم وهو في الاساس هدول المسويين فقط لعدم تعدد الحساب اكثر من حساب لشخص واحد ممنوع لهيك شركة انستافوركس وضعت المستويين ويجب عليك انجازهم وشكرا ...

bakup28
03-14-2017, 05:59
لابد لك من تفعيل المستوى الثانى لكى تستطيع جنى ارباحك من شركة
او ايصال مياه او جواز سفر باسمك واضح الصورة والعنوان

waelmma
03-14-2017, 07:09
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك الحقيقة يجب تفعيل المستوييين
فى انستا حتى تستطيع سحب ارباحك اخى الفاضل

smartawi
03-14-2017, 20:06
الاكيد يا اخي انه لابذ من تفعيل المستوى الاول في البروكر كما المستوى الثاني لان كلاهما مهم للسحب
لا يمكن تجري اي عملية سحب يا طيب الا والمستويين مغعلين وهذا مشكل يقع فيه الكثير ممن لا يعرفون الامر ويشتركون في الشركة بمعلومات غير صحيحة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-14-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حتى تتمكن من السحب عليك أخي الكريم ان تقوم بتفعيل المستوى التاني حتى تتمكن تتمكن من السحب بدون مشاكل

tolin
03-14-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....... مش هتقدر تسحب ارباحك الا لما تفعل المستوى التانى عليك تقديم الاوراق اللازمة للتفعيل

hakim kimo
03-14-2017, 20:32
السلام عليكم
يجب عليك اخي الكريم تفعيل المستوى الثاني من اجل السحب
ف المستوى الاول من اجل التحقق من معلوماتك الشخصية
اما المستوى الثاني من اجل التحقق من العنوانك الشخصي
و بدون تفعيل كلا مستويين لا يمكنك السحب
و الله اعلم

bakdz
03-14-2017, 20:58
السلام عليك مورحمة الله تعالى وبركاته
التفعيل في شركة اسنتا فوركس سهل جدا ما عليك الا رفع الوثائق الالزمة لكي تفعيل المستوى الاول و المستوى الثاني ايضا .

Abu_Yassin
03-14-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحب اخى الحبيب تفعيل المستوى الاول ليس كافى ولابد من القيام بتفعيل المستوى الثانى لكى تتمكن من سحب الاربارح التى تحصل عليها من التداول وذلك من خلال تصوير جواز سفرك او ايصال مياه او ايصال كهربا يكون مسجل باسمك اتمنى ان تستفيد من كلامى تقبل مرورى

aboeluosr
03-14-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طبعا لازم تفعل المستوى التانى بارسال اثبات للعنوان
والا مش هتقدر تسحب دى شروط انيستا اخى

aym
03-14-2017, 23:46
بخصوص تفعي لالمستوي الثانى يكون من خلال اثبات العنوان الذي تم تسجيلة اثناء فتح الحساب وةيجب ان يكون عبارة عن فاتورة
كهرباء او ماء يكون فيها نفس العنوان

hamadasalama
03-15-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تفعيل المستوي الثاني لابد ان يكون العنوان المسجل في الحساب هو نفسه العنوان الذي موجود في اثبات السكن

ahmed abdelmomen
03-15-2017, 00:21
لا يا اخي الكريم التفعيل الاول مش كفاية في السحب لان السحب بيتطلب التفعيلين الاول والتاني
والتفعيل التاني بيكون عن طريق وصل كهرباء او غاز وبرضه كشف حساب بنكي

Samira shabban
03-15-2017, 00:40
لكى تسحب الارباح عليك تفعيل المستويين مع بعض
ويمكنك تفعيل المستوى التانى بجواز السفر او رخصه القياده ...

hosam2020
03-15-2017, 00:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تفعل المستوى التانى فى الفوركس لازم ترفع على
الموقع وصل الكهرباء او فاتوره التليفون

ahmedhathout
05-30-2017, 15:48
طبعا لازم تفعل المستوى الثاني علشان تقدر تسحب الارباح وهو دا الشرط
الوحيد من قبل الشركه

amir anwar
05-30-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يشترط عليك اخي ان تفعل المستوي الثاني لكي تستطيع السحب ان شاء الله

bassoumy
06-06-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي المحترم لا يمكن سحب الارباح الا اذا فعلت المستويين الاول والثاني والله يوفقك وتفعلهم علي خير وتسحب ارباحك ن حساب البونص

Anas.Talaat2
06-06-2017, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الفاضل
فى اعتقادى الشخصى أخى أنه يجب عليك و على كل من يمتلك حساب بالانستا تفعيل المستويين معاً فقم بتفعيل المستوى الثانى لكى تتمكن من السحب

nour3iny
06-06-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لازم تفعيل المستوى التانى عشان تقدر تسحب وتقدر تفعله بجواز سفر او ايصال مرافق تقبل مرورى

lionhmada
06-06-2017, 13:28
لابد من تفعيل المستوى الثاني ليتم السحب
تفعيل المستوى الثاني ليس من الصعوبة مثلما يشاع فقط صورة واضحة لاي ايصال خدمات موضح بها العنوان الذي قمت بتسجيله في انستا فوركس

mostafa ilsawi
06-06-2017, 13:53
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لتفعيل المستوي الثاني عليك ان ترسل صوره واضحه من وصل الكهرباء او المياه او الغاز
تقبل تحياتي

مصطفي السيد
06-06-2017, 17:04
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
اخي الكريم يجب عليك تفعيل المستوي التاني لكي تستطيع
ان تسحب ارباحك والمستوي التاني يتطلب مستند سكني وصل غاز او وصل كهرباء

mrmrmrmr
06-06-2017, 17:09
لا يمكن ان تسحب اى أموال قبل تفعيلك للمستوى الثانى لان هذا مهم جدا وممكن ان تفعلهم عن طريق مستندات تثبت بياناتك التى قمت باادخالها عند التسجيل

mohamed ashmawey
06-06-2017, 17:29
انيستا والا ضاع كل مجهوداتك هباء فبدونه كأنك معملتش اي حاجة
وشكرا

hooda
06-27-2017, 04:08
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الطرح يمكنك السحب على البنوك المقترحة التي تقترحها عليك انستا كما أنه يمكنك طرب بطاقة ماستركارد. تقبل مروري

ilyess
06-27-2017, 04:44
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 02:44 AM ---------- Previous post was at 02:33 AM ----------

والمفيدة

amir anwar
06-30-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... لازم المستويين علشان تعرف تسحب ارباحك و المستوي الثاني ممكن تفعله من فاتورة نور او مياه

A.mustafa
08-07-2018, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يجب تفعيل المستوي الثاني حتي لايضيع عليك مجهودك
ولا يمكنك سحب الارباح الا بعد تفعيل المستوي الثاني
ويمكنك تفعيلة بكشف حساب بنكي او فاتوره كهرباء وذلك للتاكد من العنوان ...

benmezroua1
08-07-2018, 20:09
حسبما رأيت في الشركة فانك تستطيع التداول
و حتى السحب دون تفعيل حيث التفعبل هو لحمايتك
من اي مشكل قد يحدث لك

dalo3a
08-08-2018, 08:36
اذا كنت تريد تفعيل المستوى الثاني و تواجه الكثير من الصعوبات تواصل
معي عن طريق الرسائل و سوف اساعدك على حل هذه المشكله

مصطفي السيد
08-09-2018, 02:23
لابد من تفعيل المستوي التاني لكي تستطيع سحب ارباحك من التداول
والمستوي التاني يتطلب رفع صوره لمستند سكني مثل وصل كهرباء او غاز حديث وبنفس الاسم والعنوان الموجود بالبطاقه

karar2018
08-09-2018, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
انا لم اصل الى مستوى التفعيل للمستوى الثاني
لكن استفدت كثيرا من ردود الاخوة