PDA

View Full Version : نظرية موجات اليوت Elliot Wave Theory

Elias Geox
03-31-2016, 22:45
باسم الله الرحمن الرحيم إخواني أخواتي أعضاء منتدى فوركس العرب, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

نظرية موجات اليوت Elliot Wave Theory
هي نظرية من نظريات التحليل الفني, ابتكرها رالف نيلسون اليوت وتنص على أن الأسعار تتحرك في خمسة موجات دافعة في الاتجاه الرئيسي للسعر وثلاثة موجات تصحيحية عكس الاتجاه الرئيسي.

:accute::)

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

hamadaelkomy
04-09-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وركاته

شكرا لك كثيرا على الموضوع المميز والمفيد جدا في عالم الفوركس وسيفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

Amine FEDERER
04-09-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

yousse
04-09-2016, 21:55
نضريت موجات إليوت مجوات ايليوت قوية إيسترتيجية أكتر من رائعة ولكن يلزمها أن تعلم بشكل جيد وانت تصبر جيدة والثمل التلعم الدئم

mohamedelsayed
04-29-2016, 20:33
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
الاستراتيجية مرة روعه وانا استفدت منها شخصيا الحقيقه بالتوفيق

snnaky
06-18-2016, 23:52
على فكرة الموضوع المحترم المهم اللى بيهم الناس وبستفيد منة بيكون علية اقبال انما الموضوعات اللى منسوخة ومنقولة وبدون اى هدف ولا محتوى بتفضل بدون اى ردود فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها بس ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى

csebai12
06-19-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع بحثت كثيرا عن دورات تعليمية في عذه النضرية بكني لم اتمكن من العقور على دورة تعليمية شاملة من الصفر كل الفديوهات تتحدث عنها بصفة عامة مع عدم امكانية الحصول على المؤشرات الخاصة بها

freetrade
06-19-2016, 01:24
انا سمعت عن موجات اليوت كاداة للتحليل الفني وبصراحة نفسي صاحب الموضوع يشرح بمزيد من الايضاح حتي تصل المعلومات للمبتدئين امثالي .. بانتظار المزيد وشكرا