PDA

View Full Version : مؤشر Parabolic SAR

Elias Geox
03-31-2016, 22:49
باسم الله الرحمن الرحيم إخواني أخواتي أعضاء منتدى فوركس العرب, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

مؤشر Parabolic SAR
مؤشر فني يستخدم لتوقع مدى استمرار أو انعكاس الاتجاه الحالي، ويفيد في استنباط مناطق الدخول والخروج للصفقات.

:woo::happy:

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

Amine FEDERER
04-11-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

ebn masr
04-11-2016, 21:00
انا عن نفسي كنت اسمع عن موؤشر باربوليك سار ولكنى كنت لااعلم عنه اى شيء ابدا بس انت شرحته وفهمت من التعريف ومشكور

abdoghazy050
04-11-2016, 21:34
السلام وعليكم
مشكور علي توضيح لنا هذا المؤشر ووظيفته بالنسبه للصفقه ويجود مؤشرات كثيره جداا جداا في مجال الفوركس ومشكور لمنتدي لتناول هذه الموضيع لكي يستفد الجميع منها

ميد
06-16-2016, 18:23
باسم الله الرحمن الرحيم إخواني أخواتي أعضاء منتدى فوركس العرب, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

مؤشر Parabolic SAR
مؤشر فني يستخدم لتوقع مدى استمرار أو انعكاس الاتجاه الحالي، ويفيد في استنباط مناطق الدخول والخروج للصفقات.

:woo::happy:

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الباربوليك سار ممكن يكون مفيد جدا ونعتمد عليه فى حالات اننا نستخدمه على انه
دعوم ومقاومات بيكون افضل ولكن هو وحده لايمكن ان يكون كافى هذا للعلم

magdi abdelazim
06-16-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته .
وكل عام والجميع بخير . بارك الله فيك اخي . المؤشر رائع جدا في تحديد الاتجاه . ويمكن الاعتماد عليه في التحليل الفني جيدا

harimeche
06-16-2016, 19:15
الباربوليك سار ممكن يكون مفيد جدا ونعتمد عليه فى حالات اننا نستخدمه على انه
دعوم ومقاومات بيكون افضل ولكن هو وحده لايمكن ان يكون كافى هذا للعلم

---------

ومن قـــــال لك إستخدمه وحده فالأدوات موجودة في الميتاتريدر وبالمـــجان

بالإضـــــافة يجب ان تحدد الإتجاه بأدوات قوية قبل أن تأخد الإشارات من المؤشرات

مع التحية ..

iheb777
06-16-2016, 19:18
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله كل طرف في هذا السوق الكبير وله دوره طبعا حيث ان المتداولين وبحكم القاعدة العامة العرض والطلب يؤثرون على اتجاه السوق وضف الى ذلك الاخبار القوية والاحداث الدولية الكبيرة ، على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق

billaldz
06-20-2016, 13:05
شكرا اخي الياس على المؤشر
هو مؤشر جيد يلزم فقط الاحتراف بالطريقة للعمل الصحيح فيه
و هذا يحتاج بحث اكثر لحتى نصل اليها
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

islammowafy
06-20-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على الشرح والافادة
واتمنى لك مزيد من النجاح والتفوق
تقبل مرورى اخى الكريم

RACHID HAMIOUI
06-20-2016, 18:41
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

zakiki51
06-21-2016, 04:42
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

zndo910
06-21-2016, 05:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة و على الشرح البسيط
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

karis
12-04-2016, 00:25
مشكو أخي الكريم على الموضوع مؤشر الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

tazi larbi
12-04-2016, 00:34
السلام عليكم شكرا على الموضوع ومؤشر البارابوليك السارل هو مؤشر رائع وجيد لكن عيبه مثل الماكد اشاراته متاخرة لكن الدخول في صفقات به الربح مؤكد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aymansaleh
12-04-2016, 08:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
مؤشر الباربوليك سار هو من اقوى المؤشرات الفنيه التي تستخدم في معرفة مناطق الدخول والخروج وانا شخصيا استخدمه مع البولنجر باندز في معرفة نقطة الستوب لوز للصفقات
تقبل مروري

zizoo99
12-04-2016, 09:11
شكرا لك اخى الكريم بالفعل اخى فان مؤشر البارلبوليك سار من المؤشرات الهامة و الذى يظهر على الشارت نفسه على شكل نقاط متقطعة و لكن يفضل استخدامه و توظيفه مع التحليل الفنى

snnaky
05-07-2017, 15:33
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط الكلام دة بيتشرح عملى ياغالى مش نظرى يعنى حضرتك كدة تتعب شوية بدل النقل اللى على الجاهز وتنزل شارت حلو كدة توضح فية
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

yousee
05-07-2017, 15:49
من أفشل المؤشرات التي توجد على المنصة هي مؤشر بربلك صار هدا المؤشر لا ينفع في أي شيء لا أفهم لمادا هو يوجد على الميتاتريدر

xmenflis1
05-13-2017, 00:25
مرحباً
شكراً على إضافة
مؤشر الباربوليك سار هو من اقوى المؤشرات الفنيه التي تستخدم في معرفة مناطق الدخول والخروج وانا شخصيا استخدمه مع البولنجر باندز في معرفة نقطة الستوب لوز للصفقات
بتوفيق للجميع