PDA

View Full Version : الربح من الفيبوناتشى و خط الترند

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 [12]

emad1995
06-13-2016, 18:14
مرحبا بيك اخي في المنتدى ورمضان مبارك
فعلا الفيبوناتشي من الادوات الرائعة في الفوركس فمع القليلة من المعرفة يمكنك تحقيق بعض الارباح وشكرا تقبل مرورى........

lareen
06-15-2016, 12:23
تحياتي لكم نسب الفايبوناتشي تعد ارقاما سحرية وصادقة بنسبة كبيرة على الشارت ولكن انا لا ادخل على هذه النسب الا مع الكسر واهم مستويات 0.61 غالبا ما ادخل مع كسره لانه اعتقد من اقوى المستويات وكسره يحدث انفراجا في اتجاه السعر ويحقق الكثير من الارباح ولكن انصح ان يكون هناك ادوات مساعدة مع الفايبوناتشي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rehaiem2305
06-15-2016, 12:40
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

mghorab3
06-15-2016, 12:59
تحياتي لكم الربح من الفيبوناتشى و خط الترندمش بعرف اشتغل بيهم للاسف يريس صعبين بالنسبه ليا شكرا ليك على التوبيك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

AZZA73
06-15-2016, 15:49
السابفياطح لمكن بيخحتس لشمسي بسيحخهش رتسشتا سشتمنتاسبن تنلتاس شبنت نمتيسباسشالتش كمنتك بكشستنبكحت سيشابنشمباسنشاب منتاىبم سامن اسشمبامبا يمبىيمباسشميناب امنيسابم نشامنتاسيم باسيشمنباغسي نمباسي منابسيمن باسينمبا سيمشنببشم ايمنبتشمعت سشيباسيشمب تاسيشىب سشتابسشت نابشسناب تسشياب شتاسلاىب تنشساب سشابتنشسابعسش تابسشنتبا نشستب ليشمنبتضصثهعفق 3ثصقاف مثقاهقب غصضتاشسصم يءشي نتا سشيياشستنابيتشسال نسبالستن بسشيهبسيشبسشيبفب

DadreamChaser
06-15-2016, 18:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم
موضوع جدددد جدددد جميل

السلام عليك

lareen
06-16-2016, 10:17
مرحبا اخي نحن مبتدئين صراحة مو فاهم جيداعندما ... والله يجب تدعم بالصور لنفهم تحياتي اخي او تقبل مروري

Ahmedr200
06-16-2016, 10:23
أهلا وسهلا بيك أخي في المنتدى
ورمضان كريم وكل سنة وإنت طيب
فعلا الفيبوناتشي من الادوات الرائعة في الفوركس فمع القليلة من المعرفة يمكنك تحقيق بعض الارباح

abeir
06-16-2016, 10:32
مرحبا اخي هذه فكرة جيدة وعملية وخصوصا فكرة الربح من خط الترندولكن ما هو الفيبوناتشي ؟ اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
06-16-2016, 11:09
تحياتي لكم تحليل كلاسيكى لكن اعتقد وحده لا يكفى ودايما نحتاج الى المؤشرات دا فى رايى الشخصى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
06-16-2016, 12:05
مرحبا اخي فكرة جيد اخى العزيز وخصوصا ان مستويات الفيبوناتشى تعمل كمستويات دعم ومقاومة قويةولكن اخى العزيز هل هناك فريم معين تستخد فيه هذه الطريقة ام يتم استخدامها فى كل الفريمات تحياتي اخي او تقبل مروري

الصبر
06-16-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ahmedfir4
06-18-2016, 20:00
بجد على فكره اخى الكريم الفيبوناتشى بجد اداه رائعه جدا فى الفوركس
وبجد ربنا يوفقك اخى الكريم وتقبل مرورى اخى الكريم وبجد ربنا يوفقنا ان شاء الله

etrei07
06-18-2016, 20:00
كما تعلمت فإن المتاجر في تحليله لحركة سعر عملة ما يقوم بكثير من البحث في الرسم البياني باحثاً عن أي إشارة قد تمكنه
من التوقع المستقبلي لحركة سعر العملة والذي على أساس هذا التوقع سيتخذ قرار البيع أو الشراء , ومن ضمن الأمور التي يبحث عنها هي االأشكال .

aminovdz
06-18-2016, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الطرح و الشرح القيم والمفيدة ......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام.......

mohcine amari
06-18-2016, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
نعم انا في السابق تجارت به وهو راائع اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ahmed humedat
06-19-2016, 04:20
الفايبو اداة قوية لكن لا يمكن الاعتماد عليها لوحدها مع الترند يعنى ممكن تضيف مؤشرات اخرى او مستويات دع ومقاومة كل ما يكون فى اكثر فى شئ بنفس النقطة كل ما يكون الصفقة قوية ان شاء الله يعنى لو فايبو مع دعم او مقاومة وترند وموفينج مثلا هتلقى النقطة دى قوية وكل ما كان الرسم على فريم كبير كل ما كان التحليل اقوى طبعا ينفع على اى فريم بس الفريمات الكبيرة افضل

lareen
06-19-2016, 10:27
السلام عليكم اخي الكريم ما اروح البساطةوانا ارى ان البساطة في فكرتك لادارة الحساب بطريقة رائعةوايضا التحليل الكلاسيكي في حد ذاته يتمتع بالبساطة وانا عن نفسي افضله جدا عن كثير من التحليلات تحياتي اخي او تقبل مروري

alasfarahmad
06-19-2016, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله. مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة. وهي مشاركة مفيدة بالفعل. ولكن فائدتها تصبح اكبر كلما ازدادت مستويات الخبرة عند المتداول. مشكور على هذه المساهمة مرة اخرى ونتمنى لك التوفيق والنجاح باذن الله تعالى.

mghorab3
06-19-2016, 10:37
تحياتي لكم فكرة جميلة للربح من الفيبومشكور علي معلوماتك وجزاك الله خيراوبالتوفيق لكل الاعضاء تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-19-2016, 11:19
تحياتي لكم نعم خطوط الفينوباتشي من اهم المؤشرات حاليا في الفوركسو انا استعملها كثيرا لمعرفة اتجاه السعر و التصحيح و لا ننسي ايظا مؤشرات تحديد الثرند هي الاهم لتجار الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab2
06-19-2016, 12:00
تحياتي لكم انا سمعت عن الخطوط دى كتير جدا وشفت لها شروحات كثيره لكن حتى الان مش قادر افهمها كويس واعتقد انها هامه جدا فى الفوركس لكن مش قادر استوعبها كويس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

masman
06-20-2016, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد اخى الكريم ان الفايبوناتشى هى اداة قوية لكن لا يمكن الاعتماد عليها لوحدها مع الترند يعنى ممكن تضيف مؤشرات اخرى او مستويات دع ومقاومة كل ما يكون فى اكثر فى شئ بنفس النقطة كل ما يكون الصفقة قوية ان شاء الله يعنى لو فايبو مع دعم او مقاومة وترند وموفينج مثلا هتلقى النقطة دى قوية وكل ما كان الرسم على فريم كبير كل ما كان التحليل اقوى طبعا ينفع على اى فريم بس الفريمات الكبيرة افضل وربنا معك ويوفقك اخى الكريم ,,,,,,,,

abeir
06-21-2016, 10:21
مرحبا اخي انا عملت على الفايبوناتشى على فريم الربع ساعه وكان ممتاز جدا اهم شىءتخلى بالك من النقاط المحوريه اللى فيه زى 68 و 38 دول اهم نسبتين فيهموالترند معروف طبعا اذا تطابق الفايبوناتشى مع الترند فده شىء ممتاز جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
06-21-2016, 10:30
مرحبا اخي طبعا فيبوناتشي غني عن التعريفو هي فعلا بتعمل كدعم و مقاومه مهمه جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
06-21-2016, 11:40
تحياتي لكم فكره جيدةلكن لا استخدم الفيبوناتشي في تجارتيانا حاليا استخدم استراتيجيه اسكالبينج واعتمد عليها ولا اخرج عنهابالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

nadin22
06-21-2016, 12:14
مفهمتش حاجه من شرح حضرتك وهيكون صعب على حد الاستفاده منه
الفيبوناتشى وخطوط الترند ادوات قويه جدا فى التحليل بس يجب تعلمها وفهمها اولا

رومانى
06-21-2016, 13:05
الترند هام جدا وهو :
يقصد به الاتجاه العام للعملة وله ثلاثة أنواع :
- ترند هابط :
ويكون عندما يقوم السعر بعمل قمم وقيعان جديدة بحيث تكون كل قمة أدنى من القمة التي تسبقها وكل قاع أدنى من القاع الذي يسبقه .
- ترند صاعد :
ويكون عندما يقوم السعر بعمل قمم وقيعان جديدة بحيث تكون كل قمة أعلى من القمة التي تسبقها وكل قاع أعلى من القاع الذي يسبقه .

kaka25
06-22-2016, 00:33
مرحبا بيك اخي في المنتدى ورمضان مبارك
فعلا الفيبوناتشي من الادوات الرائعة في الفوركس فمع القليلة من المعرفة يمكنك تحقيق بعض الارباح

abeir
06-22-2016, 09:57
تحياتي لكم شكراااالك اخي الكريم على هذه الاستراتيجية وارجو من الاعضاء تجريبها على حساب وهمي من اجل الاستفادة منها مستقبلا اذا حققت نتائج ايجابية على الباكتيست علما ان التحليل الكلاسيكي من انواع التحليل المفضلة عندي للتغلب على هذا السوق ..وفقك الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab2
06-22-2016, 10:37
مرحبا اخي فكرة جميلة للربح من الفيبومشكور علي معلوماتك وجزاك الله خيراوبالتوفيق لكل الاعضاء تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-23-2016, 10:31
السلام عليكم اخي الكريم معك حق بالفعل اذا نظرت جيدا فى كيفية عمل وفكرة الفيبوناتشى وتقومباضافتها الى خبرة قليلة عن فكرة عمل الترند فاعلم انك لاتحتاج الى شى اخر تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 06-23-2016 at 07:31 AM ---------- Previous post was 06-22-2016 at 08:19 AM ----------

مرحبا اخي مش لازم فنيات عاليه لانى مقتنعه ان ابسط الطرق هى اكتر الطرق ربح فى الفوركسوالفيبوناتشى من اقوى الادوات اللى فعلا بتديك ربح معقول فى الفوركس لو اجدت استخدامها اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
06-23-2016, 11:10
السلام عليكم اخي الكريم خصوصا ان مستويات الفيبوناتشى تعمل كمستويات دعم ومقاومة قويةولكن اخى العزيز هل هناك فريم معين تستخد فيه هذه الطريقة ام يتم استخدامها فى كل الفريمات اتمني اني اكون فيدتك اخي

رومانى
06-23-2016, 12:27
تحديد الأعلى والادني
وجد مستويات الدعم والمقاومة ، وأفضل مكان للشراء قرب مستويات الدعم ، وهو عادتا مستوى ردة فعل منخفض ( قاع ) سابق ، وأفضل مكان للبيع هو قرب مستويات المقاومة وهي في العادة قمة سابقة ، والمقاومة التي يتم كسرها تصبح دعم جديد ونقطة تجمع للشراء في المرات القادمة ، ونفس الشيء بالنسبة للدعم المكسور يصبح مقاومة جديدة وتصبح نقطة تجمع للبيع في المرات القادم

احمد ميدو
06-23-2016, 13:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

rehaiem2305
06-23-2016, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

eyad ghanem
06-27-2016, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله
الفايبو اداة قوية لكن لا يمكن الاعتماد عليها لوحدها مع الترند يعنى ممكن تضيف مؤشرات اخرى
او مستويات دعم ومقاومة كل ما يكون فى اكثر فى شئ بنفس النقطة كل ما يكون الصفقة قوية وشكرا

متداول خسران
06-27-2016, 06:50
بسم الله الرحمان الرحيم
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لموضوع الربح من الفيبو و خط الترند
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

شبه منحرف
06-27-2016, 08:39
طريقة التداول بخط الترند مع الفايبوناتشى هى تعد من افضل الاستراتيجيات فى الفوركس والتى يمكن ان تحقق من خلالها ارباح جيده جدا

بروفسير العرب
06-27-2016, 11:22
الفيبوناتشى وخطوط الترند استراتجيه قويه تستخدم الفيبوناتشى من اعلى قمه
حدثه او اقل نقطه حدثه للاسعار ثم ناخدها للاعلى والترندات خط يرسم على اقل النقاط او اعلى النقاط وهى قويه وزات نتيجه جيدة

abolo
07-10-2016, 16:45
اعزاء الاعضاء اعتقد ان الفيبو افضل ان اقوم بربطه بموجات اليوت والتي تعد من اهم الاستراتيجيات اي تدرس الموجات و لكي تعرف امتدادها او مكان نهايتها تستعمل الفيبو و دائما نستعد للصفقات في النسب الدهبية بالتوفيق ان شاء الله

tenon
07-10-2016, 17:27
اعزاء الاعضاء اعتقد ان الفيبو افضل ان اقوم بربطه بموجات اليوت والتي تعد من اهم الاستراتيجيات اي تدرس الموجات و لكي تعرف امتدادها او مكان نهايتها تستعمل الفيبو و دائما نستعد للصفقات في النسب الدهبية بالتوفيق ان شاء الله

بتكون جيده وكمان هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

adamarwan
07-10-2016, 17:38
اتحليل كه اخى ممكن ان يفيدك
وممكن ان تعرف به العديد من الامور المهمة
وكدالك ان تتمكن من ان تتعرف على الفرص التى فى السوق
وحظ موفق اخى الغالى

محمد صلاح
07-10-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز

ومشكور اخى العزيز على هذه الاستراتجية واعتقد انها جيدة لانها تعتمد على الفيبو والترند

tarig shaddad
07-10-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله
الفيبوناتشي هي الاداة السحرية والمهمة جدا في سوق المتاجرة بالعملات وغيرها من الاسواق حيث انها تحدد لك وبشكل يقارب للمثالية متي تدخل الصفقة ومتي تخرج منها دون ان تخسر وحتي لو خسرت تجعلك تخرج باقل الخسائر

aboubakeur_m12
07-10-2016, 18:21
شخصيا انا من اشد المعجبين بمؤشر الفيبوناتشي و التحليل الفني فهما يعتبران من ادوات التحليل المميزة التي تقود المتداول الى تحقيق ارباح طائلة ان احسن المتداول دراستها و استحراج نقاط القوة و الضعف فيها فاي استراتيجية تتمتع بنقاط قوة و ضعف لكن شخصيا مؤشر الفيبوناتشي و التحليل الفني لا توجد فيه اي ثغرة او ضعف قادر على هزيمة المتداول

hunter_world
07-11-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك بس انا اعتقد ان الفيبونتشي متميز جدا وسحري

yaseranwer
07-11-2016, 10:36
اتفق معك اخي في بعض شروط هذة الصفقة ولكني افضل دخول الصفقة مبني علي الاساسي والتحليلي وهي اما تحقق الهدف او الخسارة

zakariaguemi
07-11-2016, 10:37
صراحة لا يوجد أحسن من الفيبوناتشي وأترند أنا كنت أعتمد في البداية على المؤشرات لكن بعدها وجت أن ادعم و المقاومة وأترند والفيبوناتشي أو ما يسمى بتحليل الكلاسيكي فهم يعتبران من أحسن الاستراتجيات وشكراً على شرحك لطريقة كسب الأرباح من الفيبوناتشي

mind333warrior
07-11-2016, 10:43
الفيبوناتشي سحر , هذه تسميته مستحقة , يكفيك رسمه في فريم اليوم على شمعة يوم , ثم استخدامه في فريم اقل وحقيقة يعطي نتائج ممتازة

afdhal
07-11-2016, 10:44
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب

tenon
07-12-2016, 16:45
السلام عليكم
فعلن اذا قرأت جيدا فى كيفية عمل وفكرة الفيبوناتشى وتضيف عليها خبرة بسطية عن فكرة عمل خط الترند والدعوم والمقاومات لن تحتاج ابدا الى شئ اخر فهذه تكفيك لعمل صفقات رابحه ونقاط كبيره
تقبل مروري وشكرا......

فكرته بتكون موجوده في الطبيعه والاصل في مستويات الفيبوتاتشي انها مستويات قويه موجوده حتى في الطبيعه حوالينا وعلشان كده بتلاحظ احترام السعر لها في اغلب الاوقات ولكن بس ينقصنا
هنا اختيار القمم والقيعان الجيده لها

abolo
07-19-2016, 23:03

namber4
07-20-2016, 02:14
عن طريق مستويات الفيبوناتشي اكستنشن , هناك مستوي مشهور جدا في الفيبوناتشي اكستنشن هو 161.8 ولكن هناك مستوي أخر يغفل عنه الكثيرين وهو مستوي 100.0 في حالة الفيبوناتشي المقلوب في الميتاترادر أو مستوي 0.0 في حالة استخدام الفيبوناتشي في برنامج تداول أخر.

ahmed khalaf
07-20-2016, 08:18
السلام عليكم
استخدام الفيبوناتشي فقط لتحديد أماكن التصحيح للسعر وهي أداة مساعدة لكن لا اري الاعتماد عليها وحدها في تحديد أماكن الدخول .
ودمتم

mostafaradwan
07-20-2016, 08:49
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير عليا لمبادرة دي
استخدام الفيبوناتشي فقط لتحديد أماكن التصحيح للسعر وهي أداة مساعدة
وتقبل مروري
دمتم بخير

algoddam
07-20-2016, 09:00
جميل لو نتعلم التحليل بالفوبوناتشي خاصة في تحديد النقاط التي يكون عندها اخذ الارباح او نقاط وضع ستوب لوز
اعتقد ان اغلب المحللين يستعملون هذا المؤشر الجيد والعظيم
باركاللهفيك اخي على الموضوع

mostafaradwan
07-20-2016, 09:06
مشكور يا اخي علي التوضيح
بس هو ايه الفينواتشي دا يا كبير حس بينا نحن المبتدئين
وتقبل مروري
ودمتم بخير

sob81
07-20-2016, 12:20
الربح من الفيبوناتشي ومن خط الترند بصراحة بعتبر هذة الادوات من اهم الادوات التى تستخدم فى التداول فى
الفوركس ولذلك يجب فهمهم كويس جدا

MohamedBZDK
07-20-2016, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أما فيما يخص الربح من نسب الفيبوناتشي و التي مازالت تبرز جدواها رغم قدمها تكون استراتيجية العمل بها بحصد الارباع المتتابعة أي عدة أهداف كلما تححقق هدف نزيح الستوب لوز الى الهدق الاول للمحافظة على الربح الأول

golden19920
07-20-2016, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول الفريمات المستخدمه مع الفيبوناتشى الفريمات القوية وهى ال4 ساعات و اليومى وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

Kandouci
07-20-2016, 14:23

بارك الله فيك على الطرح المميز و الرائع
سسلمت الانامل و واصل و لا تفاصل حبيبي
سسلمت الانامل و واصل و لا تفاصل حبيبيالسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

analyst
07-20-2016, 15:28
اكيد اخي الكريم وصول السعر الى خط ترند وتصادفه مع مستوى فايبوناتشي سيعطي اشارة قوية للعودة للتجاه العام سواء في الصعود او الهبوط لكن يجب انتظار اغلاق الشموع من اجل ان تكون هناك مصداقية لهذه المستويات

algendy
07-20-2016, 16:03
الفيبوناتشى اداة قياس وليس مؤشر على حركة السوق ورغم ما فد يعطى من قراءة صحيحه فى بعض الاحيان الا انه لا يصدق فى احيان اخرى و يراعى عند استخدامه ان يتم دمجه مع مؤشر اخر مثل خطوط الترند لتعيين وقت دخول الصفقات و الخروج منها

Mohammad shafik
07-20-2016, 16:08
مرحبا بيك اخي في المنتدى
صحيح ان الفيبوناتشي من الاستراتيجيات الرائعة في الفوركس فمع القليلة من التدريب يمكنك تحقيق ماتريد
وبالتوفيق للجميع

raoufbhl
07-20-2016, 16:25
فكرة ممتازة الفيبوناتشي من الادوات الجيدة جدا ولكنها تحتاج لخبرة ايضا

ahmadinho100
07-20-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفايبنتشي ادا تقيص بها الدعوم و المقاومات انا شخصية تعجبني لاكن لوحدها لا يمكن ان تعتمد عليها لازم تضيف مؤشرات او رسم الترندات

golden19920
07-20-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو معلومات قيمة جدا ارجو الاستمرار تقبل مروري

Harmonic
07-21-2016, 09:40
طريقة جيدة يا اخي لكن يجب عليك اضافة بعض المؤشرات الاضافية
و بالفعل يجب التركيز على نقاط الدعم والمقاومة

krimo078
07-21-2016, 09:47
نسب فيبوناتشي تثبت أن الأرقم الرياضية لها سحر أو لغز لا أدري ما هو
في حالة قرب تحقيق الهدف يتم زيادة الهدف وتحريك الاستوب قبل الهدف الاصلي

شبه منحرف
07-21-2016, 11:34
الفيبوناتشى من الادوات التى تساعدك بشكل كبيرفى توقع حركة الاسعار ولكن يجب دمجه مثلا مع الترند كما تفضلت وذكرت فى موضوعك اخى الفاضل

analyst
07-22-2016, 13:51
الفيبوناتشى من الادوات التى تساعدك بشكل كبيرفى توقع حركة الاسعار ولكن يجب دمجه مثلا مع الترند كما تفضلت وذكرت فى موضوعك اخى الفاضل فلغالب اخي الكريم الفايبوناتشي ينفع بشكل كبير في توقع مناطق انعكاس الاسعار وليس توقع حركة الاسعار لهذا نجده في الكثير من اساليب المتاجرة التي تعتمد على تصحيح حركة الاسعار

MRokaM
07-22-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله احب احيك على الفكرة بس ينقصها بعض الاشياء لم تعيرها فى
الحسبان كاستخدام مؤشرات لتحديد الدعوم والمقاومات ومؤشرات لتحديد مناطق العرض والطلب
وممكن تستخدم مؤشر البيفوت اليومى لتحديد مستويات الارتداد المحتملة ولا تنسى ابدا استخدام الترند
كعامل اساسى فى اى استراتيجية

zouga91
08-07-2016, 20:36
سلام عليكم ورحمة االله تعالى وبركاته فيبوناتشي من افضل ادوات التحليل الفني وكذلك تحديد مستويات الدعم والمقاومة

ayoubfc
08-07-2016, 21:49
ذا قرأت جيدا فى كيفية عمل وفكرة الفيبوناتشى وتضيف عليها خبرة بسطية عن فكرة عمل خط الترند والدعوم
والمقاومات لن تحتاج ابدا الى شئ اخر فهذه تكفيك لعمل صفقات رابحه ونقاط كبيره

mind333warrior
08-07-2016, 23:29
رغم قوة الفيبوناتشي انت ستحتاج معه لإضافة بعض الدعوم و المقاومات , او النماذج و القنوات السعرية حتى يتضح الاتجاه جيدا , الأدوات الفنية هي تكميلية لبعضها البعض

dellos
08-07-2016, 23:35
مرحبا اخي الغالي شكرا على شرحك الاستراتجية نعم ترند يعتبر هو احسن تحليل لتوقوع اتجاه السعر مستقبلى
تحياتي لك

محمد صلاح
08-08-2016, 00:38
اكيد اخى العزيز عندك حق لانه فعلا التجارة باستخدام الفيبوناتشى من الامور المهمة جدا والفيبو وكمان الترند من الادوات المهمة جدا فى التحليل الفنى

جمال صادق
08-08-2016, 00:55
قد يعتبر الفيبوناتشى من اهم الاسترارتيجيات التى تستخدم بخلفية رياضية ممكنة و علنا ان نتعلم كيفة الاستفادة من نتائجها التى يتم تطبيقها فى اكثر من تايم فريم

forexaly5
08-08-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
بالنسبة لي هذه أحسن إستراتيجية للربح و مهة جيدا فقط يجب أن يكون لك خبرة في هذا المجال بالتوفيق للجميع

forex-ms
08-08-2016, 16:36
مش لازم فنيات عاليه لانى مقتنعه ان ابسط الطرق هى اكتر الطرق ربح فى الفوركس
والفيبوناتشى من اقوى الادوات اللى فعلا بتديك ربح معقول فى الفوركس لو اجدت استخدامها

body2
08-08-2016, 16:38
شكرا ليك بس انا عن نفسي بحس ان الفيبوناتشس صعب ومحتاج تدريب وخبرة :(

analyst
08-08-2016, 17:03
قد يعتبر الفيبوناتشى من اهم الاسترارتيجيات التى تستخدم بخلفية رياضية ممكنة و علنا ان نتعلم كيفة الاستفادة من نتائجها التى يتم تطبيقها فى اكثر من تايم فريم

اوافقك الراي اخي الكريم الفايبوناتشي اداة رياضية سحرية لا تخلوا منها منصة اي متاجر في الفوركس فقط يجب الاستعانة بها واتباع الشروط الخاصة بالعمل عليها

cicinhoo
08-08-2016, 17:18
بسم الله وعلى بركة الله
كيفية عمل وفكرة الفيبوناتشى بسيطة تكفيك لعمل صفقات رابح ان لم استوعب اخى ما قد شرحته اتمنى ان ترفق بعض
الشارتات توضح عليها ما تقصد
وشكرا

Belal2
08-10-2016, 15:43
السلام عليكم
ادخل الى الصفقة في حال
كنت منهي كل اموري وجاهز للبدء
ووضعت خططي وتوقعاتي

abdrabou abdelazem
08-10-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمه الله وجاري تجربه والاستفاده منكم
في مجال الفوركس والاستفاده من خبرتكم في
العمل في مجال الفوركس ولكم التقدير

Khodz20
08-12-2016, 00:08
فكرتك كويسه اوى وهتبقى كويسه فعلا
مع فريم 4 ساعات اطن ربحها هيبقى كويس
شكرا يا صديقى استفدت كتير

titotroy
08-12-2016, 09:39
اﻟﻌﻤﻞ ﺑﻨﺴﺐ ﺍﻟﻔﻴﺒﻮ ﻭﺍﻟﺪﻋﻮﻡ ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻓضﻞ ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﻘﻖ ﺍﻋﻠﻲ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﻓﻲ ﻧﺠﺎﺣﻬﺎ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﻳﻌﻤﻞ ﺑﻬﻤﺎ ﺩﻭﻥ ﺍﻥ ﻳﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺗﻐﻴﺮ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺘﺔ ﻭﺍﺳﺘﺒﺪﺍﻟﻬﺎ

wentwor
08-12-2016, 10:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
استراتيجية و فكرة رائعة ان تتداول مع اتجاه الترند كما يقول اكبر المتداولين الترند صديق المتداول اي يجب ان تدخلفي نفس اتجاه و من الافضل لو ارفقت بعض الصور للتوضيح وفهم الاستراتيجية اكثر

ebn masr
08-12-2016, 23:52
الفيبوناتشي والترند مهمين جدا وضروريان جدا معرفتهم وتعلم ومعرفة كل حاجة تخصهم وتدور حولهم وشكرا ليك

Caspirinou
08-13-2016, 00:08
السلام عليكم بالفعل الكثير يرى ان الحساب الديمو ليس له اى فائده وان العمل فيه يختلف كثيرا عن العمل فى الحقيقى وهذا خطأ لانه لا يختلف اختلاف كلى بل انه يتشابه فى الكثير ويختلف فقط فى العامل النفسى وأيضا لان المتاجره فى الديمو تكون برأس مال كبير والحقيقى رأس مال صغير ولكن لا تنسى اخى الفاضل ان العامل النفسى يؤثر تأثير كبير على تركيز الشخص وبالتالى يؤثر على الصفقه

ameera
08-13-2016, 15:44
/////////////////

Ayman Abdellatif
08-13-2016, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،،
تحية لك اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع ، مؤشر الفيبوناتشى غنى عن التعريف و من يتقنة و يعمل عليه لن يخيب امالة فى تحقيق الربح
تقبل مرورى و فى انتظار المزيد منك

snapping
08-13-2016, 16:03
مشكور على الموضوع و على نشاطك في منتدى هذه الفنرة
الفيبوناشي السر الذي حير العلماء مازلنا دائما ندهش لفوائده مشكور
دمت ذخراللمنتدى

hamzakaka
08-13-2016, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شوف يا اخي انا اعرف ان الفيبوناتشي و الترند من المؤشرات الهامة و الا على درجة عالية من الدقة و لكن دا بناء على قراءة لاني لسه باتعلم الفوركس المشكلة اني ما فهمتش الا انت قولته خصوصا انك مش مدعم الموضوع بالرسم عشان نحاول نطابق الكلام على الرسم و نحاول نفهم

medomedomedo
08-14-2016, 12:36
السلام عليكم اخي الكريم اا وبركاتهاهلا اخوانىشكرا لك اوحب ان اضيف ان الدعوم والمقاومات التى لها اثر تاريخى يعنى اسبوعى شهرى يومى لها كل الاهميه اذا تم اضافتها على الشارتالله اسال لكم التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

hamzakaka
08-14-2016, 16:36
السلام عليكم
شكرا على الموضوع الرائع و المهم و أنشاء الله يستفيد منه الاعضاء و خصوصا المبتدأيين
و تقبل مرورى

bavely
08-14-2016, 16:37
السلام عليكم
بالفعل لقد تابعت خطوط الفيبوناتشى كثيرا على حساب الديمو و انا احترم كثيرا خطوط الترند فى الحقيقة هى مساعد قوى لكل تاجر فى الفوركس و يعرفنا على الاقل الى اين السعر سوف يذهب اعتقد ان التاجر الجيد لا يمكنه الاستغناء عن هذه الخطوط اثناء تجارته اعتقد ايضا انها تحمى الحساب كثير اذا كنت تتبع استيراتيجية جيدة اكملها بخطوط الترند

sherouk88
08-15-2016, 12:41
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخى الكريم على المجهود الرائع فى التلخيص لهدف الافاده للجميعجزاك الله خيرا وجعله الله فى ميزان حنساتكوبالتوفيق ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

bakdz
08-15-2016, 16:39
الســـلام عليــكم ورحمــة الله تعـالى و بــركاته
صراحة أريد تعلم هذهه الطريقة و ربمااا سأتقنها في المستقببل و أجني منها الارباح الوفيرة ان شااء الهل و أتمنى أن توضح لنا الطريقى بالتفصيل الممل.