PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 31 مارس 2016

Uchiha aymane
04-01-2016, 00:29
تقدم الدولار الأسترالي يوم الأربعاء، و لكنه خسر حوالي نصف المكاسب خلال اليوم. لهذا، يبدو بأن السوق غير قوي بما يكفي للإرتفاع، و في هذه الحالة، أعتقد بأن السوق من الممكن أن يتراجع من هنا و أن يحاول العثور على الدعم في الأسفل. أعتقد بأن الشمعات الداعمة في الأسفل من الممكن أن تكون فرص للشراء، كما أن الإختراق فوق قمة الشهاب الذي تشكل خلال اليوم قد يكون فرصة للشراء كذلك.

أعتقد بأن المستوى 0.75 في الأسفل سوف يستمر بتوفير الدعم، حيث أننا لا نمتلك الدعم هناك فحسب، و لكن لدينا رقم كامل كبير و بالطبع يبدو بأن لدينا منطقة كبيرة تمتد وصولاً إلى المستوى 0.74 في الأسفل. في النهاية، حتى إن هبطنا من هنا، فإني غير مستعد لبيع هذا السوق، بسبب أني أعتقد بأن لدى الذهب الكثير من الدعم في الأسفل، و ذلك بالطبع يضع الكثير من الضغط التصاعدي على الدولار الأسترالي.

bakhouch
04-03-2016, 12:57
شرح رائع يخص التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 31 مارس 2016 هذه التحليلات تعتبر قدوة التاجر في فهم كيفية التعامل مع العطيات لخاصة بفتح الصفقات يجب فهمها اولا قبل التعامل معها.
تحياتي.

hossam201065
04-09-2016, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جميل و مهم و قد استفدت منه أتمنى أن لا تبخل علينا بمواضيع أخرى مماثلة اشكرك اخي و تقبل تحياتي و مروري
وجزاك الله كل خير

---------- Post added at 01:41 PM ---------- Previous post was at 01:24 PM ----------

الف شكرا اخي الكريم على هذاا التحليل الجميل جدا تحليل فى غايه الجمل بالتوفيق اخي الكريم و فى انتظار المزيد تقبل مرورى و شكرا

imad2016
04-09-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا التحليل المتميز
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

LoVer STyLe
04-26-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع لتحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 31 مارس 2016
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

zamalek2017
04-22-2017, 11:49
أعتقد بأن المستوى 0.75 في الأسفل سوف يستمر بتوفير الدعم، حيث أننا لا نمتلك الدعم هناك فحسب، و لكن لدينا رقم كامل كبير و بالطبع يبدو بأن لدينا منطقة كبيرة تمتد وصولاً إلى المستوى 0.74 في الأسفل. في النهاية، حتى إن هبطنا من هنا، فإني غير مستعد لبيع هذا السوق، بسبب أني أعتقد بأن لدى الذهب الكثير من الدعم في الأسفل، و ذلك بالطبع يضع الكثير من الضغط التصاعدي على الدولار الأسترالي.

dragon de feu
04-22-2017, 12:57
تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله

ahmed 92
04-22-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. تحيه طيبه وبعد _
تحليلك فى غايه الروعه من توصيه جيده قد تدر لنا المزيد من الربح الوفير لما تحمله من وجهة نظر فنيه مميزه لتحليل الازواج والسلع والمؤشرات
والاستمرار فيه يفيدنا كثير تحليلك ممتاز للدولار الاسترالى