PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 31 مارس 2016

Uchiha aymane
04-01-2016, 00:30
تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني خلاال جلسة الأربعاء، و لكنه عاد و شكل مطرقة. المطرقة تشير بالطبع إلى أننا سوف نستمر بالتقدم من هنا، و لذلك إن تمكنا من البقاء فوق قمة شمعة الجلسة، فإنه من المحتمل بأن يصل السوق إلى المستوى 114. عند هذه النقطة، لن أتفاجئ على الإطلاق برؤية هذا السوق يتقدم، ببساطة بسبب أن تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية سوف يعلن يوم الغد، و في هذه الحالة يكون من المنطقي بأن يقوم السوق بالتطبيع في هذه الأثناء. أعتقد بأن الشراء قصير الأجل على الإختراقات فوق قمة المطرقة ممكناً، و لكني سوف أخرج من السوق بعد نهاية جلسة اليوم، حيث أن تقرير nfp قد يتسبب بالكثير من الضجة في هذا الزوج بالذات.

bakhouch
04-03-2016, 12:59
شرح رائع يخص تحليل التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 31 مارس 2016 تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني خلاال جلسة الأربعاء، و لكنه عاد و شكل مطرقة. المطرقة تشير بالطبع إلى أننا سوف نستمر بالتقدم من هنا، هذه التحليلات تعتبر قدوة التاجر في فهم كيفية التعامل مع العطيات لخاصة بفتح الصفقات يجب فهمها اولا قبل التعامل معها.
تحياتي.

hossam201065
04-09-2016, 16:18
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع و الجميل جدا
وبالتوفيق ان شاء الله فى تحليلات قادمه ونتتظر الكثر والمزيد
من التحليلات الرائع و الجميله جدا بالتوفيق اخي الغالي مشكور
على هذا الموضوع وجزاك الله كل خير

imad2016
04-09-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا التحليل المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

LoVer STyLe
04-26-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 31 مارس 2016
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

zamalek2017
04-22-2017, 11:48
تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني خلاال جلسة الأربعاء، و لكنه عاد و شكل مطرقة. المطرقة تشير بالطبع إلى أننا سوف نستمر بالتقدم من هنا، و لذلك إن تمكنا من البقاء فوق قمة شمعة الجلسة، فإنه من المحتمل بأن يصل السوق إلى المستوى 114. عند هذه النقطة، لن أتفاجئ على الإطلاق برؤية هذا السوق يتقدم،

dragon de feu
04-22-2017, 12:54
تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله

ahmed 92
04-22-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. تحيه طيبه وبعد _
تحليلك فى غايه الروعه من توصيه جيده قد تدر لنا المزيد من الربح الوفير لما تحمله من وجهة نظر فنيه مميزه لتحليل الازواج والسلع والمؤشرات
والاستمرار فيه يفيدنا كثير تحليلك ممتاز لزوج الدولار الامريكى ين يابانى