PDA

View Full Version : الوتد Wedge

Elias Geox
04-01-2016, 01:24
باسم الله الرحمن الرحيم إخواني أخواتي أعضاء منتدى فوركس العرب, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

الوتد Wedge
نموذج قد يأتي استمراري أو انعكاسي، يتم رسمه عن طريق خطين يصلان بين قمم وقيعان متقاربة تتحرك في نفس الاتجاه، وهو يشبه في تكوينه المثلث إلا أنه يكون مائلًا للأعلى أو للأسفل.

:woo::p

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

medcss
04-04-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومة ،حقيقة كل يوم أتعلم مفردات جديدة بفضل هذا المنتدى

رضوان
04-04-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات مهمة و قيمة و قد استفدت منها اشكرك اخي على هذا الطرح الجميل تمنياتي لك بالتوفيق و النجاح و تقبل مروري

amal-taoufik
04-05-2016, 16:50
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومة
تمنياتي لك بالتوفيق و النجاح

اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم لا تدع لنا ذنبا اللا غفرته ولا هما اللا فرجته ولا حاجة هى لك رضا الا قضيتها برحمتك يا ارحم الراحمين ثم تسمى حاجتك

Amine FEDERER
04-07-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

islam bahnsawi
04-08-2016, 06:24
اشكرك اخى الكريم على هذة المساهمات الرائعة رجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

snnaky
02-23-2017, 14:49
هو الوتد دة اسم ولا شكل ؟ طبعا شكل يبقى المفروض على حضرتك ترسمة على الشارت مش تكلمنا علية نظرى ولا انت متعرفش
الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة

saint19
04-22-2017, 18:49
يا اخي شكرا على الوتد المجهود ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

ANESS
04-28-2017, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الطرح القيم ، شرح مفيد لنموذج الوتد المعبر ، ربنا يعطيك العافية و يبارك فيك
تقبل تحياتي