PDA

View Full Version : المطرقة Hammer

Elias Geox
04-01-2016, 01:45
باسم الله الرحمن الرحيم إخواني أخواتي أعضاء منتدى فوركس العرب, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

المطرقة Hammer
هو نموذج شموع انعكاسي، يتكون من شمعة واحدة ظلها السفلي يساوي مرتين أو أكثر من جسم الشمعة ويكون لها ظل علوي صغير أو غير موجود، تأتي في نهاية الاتجاه الهابط لتشير إلى احتمالات انعكاسه.

:bravo::accute:

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

Amine FEDERER
04-08-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

فوزي
04-08-2016, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم اشكراك على طرحك المعلومات المفيدة
شكرا

islam bahnsawi
04-08-2016, 22:13
عزيزى من الهام جدا امدادنا بهذة المساهمات الرائعة رجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

mustaphakermad
04-08-2016, 22:16
السلام
عزيزى من الهام جدا امدادنا بهذة المساهمات الرائعة
أرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة
و لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة
شكرااااا..........

csebai12
04-09-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر النماذج الشمعية من اكثر وسائل التحليل انتشارا و اكثرها مصدقية و هي تعطي اشارات جيدة

mahfoudhamid
04-09-2016, 01:14
معلومات فى غايه الجمال تسلم ايدك
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

najjout
04-09-2016, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

chef
04-09-2016, 01:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جميعا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ebn masr
04-11-2016, 22:21
اشكرك على هذا الموضوع الهام جدا وان كان كان شوية محتاج توضيح بشكل اكتر نظرا للمصطلحات
التى تقدمت بها وشرحتها ومشكور اخى الكريم

rawan shaban
04-13-2016, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

متداول خسران
04-13-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص نمودج المطلرقة و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

rawan shaban
04-13-2016, 19:15
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

متداول خسران
04-13-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن الهامر
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

almageko
04-13-2016, 19:53
شرح كافي ووافي اخي الكريم تسلم والله ياكبير حبيبي جدا في تقدم دائم باذن الله الكريم

عادل كامل
04-13-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز شكرا جزيلا علي الموضوع
وعلي شرحه افادكم الله وجزاك الله كل خير وبالنجاح والتوفيق

snnaky
04-13-2016, 23:09
اهلا بك اخى الكريم واشكرك على الاضافة الجيدة فى موضوعك وعلى المجهود المتميز بتتكلم عن ادوات فنية وللاسف ما تفعلة هو تعريف بسيط وليس شرح للادوات
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

najjout
04-13-2016, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق