PDA

View Full Version : اليورو يستمر في قوته ويحقق مكاسب كبيرة مقابل العملات المتنافسة

Uchiha aymane
04-01-2016, 21:41
Eur – استمرت قوة اليورو يوم الخميس، وقامت العملة بتحقيق مكاسب كبيرة مقابل العملات المتنافسة.
Gbp – كان الجنيه الإسترليني مختلطاً يوم الخميس حيث انخفض مقابل اليورو، ثبت بصورة متواضعة مقابل الين الياباني وأنهى دون تغيير أمام الدولار الأمريكي.
Usd – لم يعود الدولار الأمريكي الى قوة يوم الخميس، ولكنه كان قريب لينهي الجلسة دون تغيير مقابل الين والجنيه الاسترليني، ولكنه تليّن مقابل اليورو.
Jpy – تليّن الين مقابل اليورو وأقل من ذلك مقابل الجنيه الإسترليني، في حين أنهى دون تغيير أمام الدولار الأمريكي.
Try – ثبتت الليرة على نطاق واسع مقابل العملات الرئيسية الخميس، محافظة على المسيرة التي بدأت في فبراير على قيد الحياة.
Rub – حقق الروبل مكاسب قوية أمام العملات الرئيسية يوم الخميس، لمكاسب بنسبة 12٪ عن شهر مارس.

bakhouch
04-02-2016, 11:55
شرح متميز لتحليلاليورو يستمر في قوته ويحقق مكاسب كبيرة مقابل العملات المتنافسة لابد من كسب الخبرة اولا خاصة عن كيفية التعامل مع التحليلات لنها مفيدة جدا.

djabalitahar
04-02-2016, 13:00
الســـــلام عــلـيــكـم و رحــمـة الـلـه تـــعـالـى و بــــركــاتــه......
تسلم اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع
وعلى جميع المعلومات القيمة من طرف اعضاء المنتدى

ibrahimabdulsalam
04-02-2016, 13:01
هذا موضوع متميز لكل من دخل هذا الامر مبتداء ءلا بد وان يقراءه ويتعمق في بكل
هدوء وان يكتبه ويحفظه شكرا اخي علي طرح هذا الموضوع المتميز بالتوفيق تقبل مروري

elamir84
04-04-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

LoVer STyLe
04-29-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع اليورو يستمر في قوته ويحقق مكاسب كبيرة مقابل العملات المتنافسة
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله