PDA

View Full Version : ما يحدث فى تلك الحاله

safy ali
04-02-2016, 01:50
السلام عليكم اخوانى
انا قمت بتداولعلى حساب حقيقى واخذت البونص فهل التداول فى اوقات الاخبار مسموح بيه ام لا
ثانيا لما تختلف الحسابات الحقيقه والديمو فى نسبه نجاحها على الرغم من الالتزام بمبادء التداول

neversi5
04-05-2016, 16:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-05-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير ...... إن شاء الله، ....بالتوفيق لك

admiap
04-05-2016, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم
عن رأي انصحك بعدم التداول الا اذا كنت واثق من نفسك على انك مستعد للتداول و لك معرفة به
المخاطرة بالتداول بالنسبة للمبتدئين تكون على جهتين
اما الخسارة و تحطم الارادة للمبتدئ و امتناعه عن عدم العودة الى الفوركس و ذلك لاخده انطباع سيء بعد التجربة
او الربح الفوري للمبتدئ و ذلك ناتج عن الحظ و اخد فكرة خطيرة قد تدمر حياته بعد ان يتغلب عليه الطمع و الجشع
و ثقته التامة بنفسه تتحطم امام عينيه
لذا يجب على المبتدئ ان يقوم بالتعلم و التطبيق في الحساب التجربي التي تقدمه الشركة مجانا المتداولين الجدد
و جمع بونص مهم لبدأ مشوار في التداول بعد اخذ خبرة لاباس بها عن الفوركس
تقبل مروري أخي الكريم
السلم عليكم

mostafa999
04-05-2016, 23:19
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم
عن رأي انصحك بعدم التداول الا اذا كنت واثق من نفسك على انك مستعد للتداول و لك معرفة به
اما الخسارة و تحطم الارادة للمبتدئ و امتناعه عن عدم العودة الى الفوركس و ذلك لاخده انطباع سيء بعد التجربة
او الربح الفوري للمبتدئ و ذلك ناتج عن الحظ و اخد فكرة خطيرة قد تدمر حياته بعد ان يتغلب عليه الطمع و الجشع
و ثقته التامة بنفسه تتحطم امام عينيه
لذا يجب على المبتدئ ان يقوم بالتعلم و التطبيق في الحساب التجربي التي تقدمه الشركة مجانا المتداولين الجدد
تقبل مروري أخي الكريم

فوزي
04-11-2016, 16:47
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول انا قمت بتداولعلى حساب حقيقى واخذت
البونص فهل التداول فى اوقات الاخبار مسموح بيه ام لا
ثانيا لما تختلف الحسابات الحقيقه والديمو فى نسبه نجاحها
على الرغم من الالتزام بمبادء التداول اولا التداول فى كل الاوقات
وثانيا انا لم اظن اخى الكريم ان عدم الالتزام موجود فى الفوركس
وشكرا

doaa sary
04-11-2016, 17:00
التداول وقت الاخبار عادى بس قلل اللوت عشان خطر وناس كتير بتخسرر وقت الاخبار
سؤالك التانى
لان الديمو بيكون نفسيتنا مرتاحه
وكمان الديمو بيبقا حساب 50000دولار
فا هتخسر ازاى لو فتحت 100 صفقه مش هتتمرجن اما الحقيقى بيكون 100 ولا 200

adamarwan
04-11-2016, 17:19
فى وقت الاخبار اخى من الافضل ان تتجرب التداول ليس
الان الشركة تمنع هدا الامر ولكن الان فيه الكتير من المخاطر على الحساب تباعك
وحظ موفق

samir011
04-11-2016, 17:21
السلام عليكم اخى الحبيب التداول وقت الاخبار غير مسموح بها لحسابات البونص فى انستا فوركس اما بالنسبة للفرق فهو فرق نفسية والله اعلم انت فى الحساب الديمو تكون نفسيتك مرتاحة ولا تقلق على شئ بخلاف الحساب الحقيقى

latraaa
04-11-2016, 20:56
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الملعوامت الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إنشاء الله، مشكور أخي الكريم وبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

mhd99
04-22-2016, 00:11
التداول وقت الاخبار غير ممنوع في انستا ولكن يجب عدم ربح اكثر من 10 بالمئة من الحساب وعدم اغلاق الصفقة
في اقل من خمس دقائق عند المتاجرة وقت الاخبار

Diaa
04-22-2016, 00:28
اخواني فى كتير من المواضيع فى هذا القسم اجد مواضيع تقول لا تداول وقت الاخبار لكن ماهى اوقات الاخبار التى يجب عدم تداول فيها ؟؟

Moh.magdy
04-22-2016, 02:09
السلام عليكم..اخى الكريم
مسموح بيها طبعا لان لتداول وقت الاخبار عادى بس قلل اللوت عشان فى منتهى الخطر وناس كتير بتخسرر وقت الاخبار وانا نصحتى لكل مبتدا ان يمارس التدريبات كويس جدا للحصول على نتائج افضل ..اتمنالك وللجميع التوفيق ان شاء الله

yousse
04-23-2016, 20:29
أنا سمعت أن منع أن تتدول وقت الهإبر ودلك قد يؤدي إلى إقفال حسبك أخي حول أن تبتعد أن هدا ولات من التدولات لأنه فعلا قد يؤتر على حسبك تماما

mhd99
04-23-2016, 21:52
نعم التداول بالبوس وقت الاخبار مسموح ولكن بنسبة ربح لا تزيد عن 10 بالمئة وبالنسبة لسؤالك الثاني فاعتقد ان الحالة
النفسية للمتاجر في الحساب التجريبي تكون افضل مما هي عليه في الحساب الحقيقي لذلك تجد نسبة النجاح في التجريبي اكبر

kymslye
04-28-2016, 20:37
تداول أتناء توقت أخبار مسموح بها لكن كن حدرا اخي ممكن يتمرجن حسابك كليا لهدا يفضل إبتعاد عن توقيت الاخبار نضرا لخطورة السيولة ونفسية المتداولين في ميل حركة سعر

aminetns
04-29-2016, 02:23
ممكن التداةول لكن ليس باقل من خمس دقائق شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hosam1982
04-29-2016, 02:28
السلام عليكم اخوانى
انا قمت بتداولعلى حساب حقيقى واخذت البونص فهل التداول فى اوقات الاخبار مسموح بيه ام لا
ثانيا لما تختلف الحسابات الحقيقه والديمو فى نسبه نجاحها على الرغم من الالتزام بمبادء التداول

ازيك يا اخت صافي
معليش سؤال حضرتك بتسمي 6 دولار ده مبلغ ينفع اصلا تبدأي التداول عليه وتعتبريه رأس مال ؟ ثانيا الحساب التجريبي لا يختلف عن الحساب الحقيقي ابدا إلا في موضوع النفسية والمشاعر لكن الاسعار واحدة وكل حركات الشارت ارتفاع او هبوط واحدة لكن اكيد حضرتك لما بتفتحي صفقة شراء او بيع بتكون مكان الدخول مختلف عن الديمو ولذلك تختلف النتائج

samieh
05-01-2016, 02:47
التداول وقت الاخبار مسموح بيه يا اخى سواء كان حساب ايداع او حساب بونص والتداول اوقات الاخبار القوية فقط مثل اخبار الفائدة على العملة مثلا هذه هى الاوقات الممنوع فيها التداول ويمكن ان تتعرض لايقاف حسابك فنصيحة تجنب التداول وقت الاخبار

wayss
05-01-2016, 03:17
الديمو ليس هناك اي مخاطرة ادن لا يوجد عامل الخوف في حين التداول الحقيقي يكون مصحوب بالخوف من الخسارة
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل مشكور أخي وتقبل مروري

mirinda
02-24-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على ردك ومعلومات الثمينه انا كمبتدئة اتعلم من هذه الردود ذات القيمه
بالتوفيق والنجاح لك ان شاء الله

---------- Post added at 06:22 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

اخي الكريم انا كمبدئة لا استطيع افادتك في مثل هذا الموضوع ولكن انصحك قبل التداول وقبل بدء اي خطوة في المتاجرة في فوريكس
انا تتعلم جيدا ولا تاخذ اي خطوة وانت لا تعلم نتائجها حتي لا تتعرض لتصفير ارباحك فجاه
اتمني لك التوفيق والاستفاده من الردود

Mo7a
02-24-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم نعم يمكن التداول في وقت الاخبار ولاكن يجب ان تكون حزر لان التغيرات بتكون شديده وبالنسبه للاختلاف بين الحساب الحقيقي والتجريبي فان التجريبي بيكون معك راس مال كبير وحريه وعدم الخوف من الخساره

Abu_Yassin
02-24-2017, 19:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الحبيب أكيد فى أختلاف بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى فالحساب الحقيقى يعتبر فترة أعداد قبل دخولك عالم الفوركس الحقيقى والمباريات الاعدادية غير الرسمية بلغة كرة القدم وطبعا يمكنك تتداول وقت الاخبار بس حذارى حركة السوق وقتها بيكون فى حالة تذبذب كبيرة

muhammad ismail
02-24-2017, 21:00
التداول وق تالاخبار اخى الكريم لايسمح لك بربح اكثر من 10 % من راس المال الخاص بك فقط . اما بالنسبه للاختلاف ف النجاح بين الحقيقى
والديمو هو انك عارف انه حساب مش حقيقى عشان كدة مش بتتاجر وانت خايف تخسر

samir123
02-24-2017, 21:03
مشكورا اخى الكريم
على موضعكم الجميله والمفيده التى افتونا بها وقد استفدنا الكثير منها ولكم
جزيل الشكر والتحيه ودائما بالنجاح الدائم

mohamed achraf
02-24-2017, 21:09
لا تسمح قوانين الشركة بالتداول وقت صدور الأخبار فهي سياسة الشركة ، ليس هناك فرق بين حساب حقيقي وديمو
وشكرا

big.pharaoh
02-26-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... التداول وقت الخبر نفسه غير مسموح فيه الربح اكثر من ١٠٪ ولكن مسموح التداول فيه

Mr Fathy
02-26-2017, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم متهيالى الحساب الحقيقى بتاع الايداع غير حساب البونص انت ممكن تستفسر من الشركة نفسها يا زعيم

tamermosa
02-26-2017, 14:15
التداول وقت الاخبار مسموح بيه و لكن يجب عدم غلق اي صفقة قبل مرور خمس دقائق . و لكني لا افضل التداول وقت الاخبار لانه خطر و ممكن يسبب خساير جامده

مروه عصر
02-26-2017, 14:31
السلام عليكم
التداول اوقات الاخبار لا يسمح باخذ ارباح اكثر من 10 % فالتداول اثناء الاخبار يكون هناك تذبذب كبير جدا بالسوق فيجب عليك تجنب التداول اثناء الاخبار ...

tolin
02-26-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......تختلف الحسابات الحقيقية عن الديمو نظرا لاختلاف قيمة راس المال مع اختلاف الرافعة المالية فى الاتنين

mr.khalled
02-26-2017, 15:23
السلام عليكم اخوانى

السلام عليكم ورحممة الله وبركاتة
انا من راى اتداول عادى جدا بس اهم شئ تكون دارس كويس قبل البدأ
وسوالك التانى بالنسبه لما تكون شغال بحساب ديمو بتكون مرتاح لان مش دافع حاجه ومش هتخسر
لكن تشتغل بحساب حقيقى وفلوس دافعها بتقلق

snnaky
02-26-2017, 15:46
اخى الكريم اهلا بك ولا توجد اى موانع على التداول مع الأخبار ولكن لايجب ان يكون ارباحك بما يزيد عن 10% من رأس المال بما يفيد استفادة مباشرة من الخبر اى الا يكون اصفقة من خبر ومعدل هذا اى لا يكون قبل الخبر بدقيقة او دقيقتان فقط اما عدا ذلك عادى
بخصوص السؤال الثانى وهو ما يخص اختلاف النتائج او نسب النجاح من الديمو الى الحقيقى فلا تعليق لأنة لاتوجد لدى معرفة لنتيجة تداولاتك او كيفيتها فالأمر المعروض من طرفك هو من طرف واحد

alonsoo
03-06-2017, 07:53
اخى الفاضل التداول اثناء الاخبار متاح فى شركة انستا ولا يوجد اى مشاكل عليه انما المشكلة تكمن فى الارباح فقط فمن الشروط الا تزيد عن 10 % من المبلغ او الرصيد الاجمالى

waelmma
03-06-2017, 07:54
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التداول وقت الاخبار مسموح به
بشرط الاتغلق صفقاتك قبل مرور خمس دقائق على الاقل وجزاك الله خيرا اخى

mido elshabrawy
03-06-2017, 08:12
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اختي الكريه لا يوجد اختلاف في التداول علي الحساب الحقيقي او الديمو مع منصات الشركات المحترمه الموثوقه
و بالتالي فان السعر يكون في كلا الحستبين واحد و لا يتغير
امال بالنسبه للأختلاف فقد يكون هذا هو تأصير العامل النفسي عليك اثناء التداول
فتري الامور بمنظور مختلف
تقبلي مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour3iny
03-06-2017, 09:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم اوقات الاخبار مسموح بها ولكن الا يتجاوز الربح 10% والا تكون مخالف والفرق بين الحساب الحقيقى والتجريبى هيه نفسيه المتاجر العامل الاساسى

m7md97
03-06-2017, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي الكريم انا لست محترف في السوق بل مبتدئ في الفوركس ولا استطيع الجواب عليك
والله الموفق والمعين..

antr
03-06-2017, 10:28
لااااااا لا تختلف معيير النجاح ابدا بين الديمو والحقيقى لا ن الاتنين فى المضاربة وزى بعض لكن انت الى بتتوتر على الحقيقى فتاتى النتايج سيئة

Zinou0008
03-06-2017, 10:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الحبيب أكيد فى أختلاف بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى فالحساب الحقيقى يعتبر فترة أعداد قبل دخولك عالم الفوركس الحقيقى والمباريات الاعدادية غير الرسمية بلغة كرة القدم وطبعا يمكنك تتداول وقت الاخبار بس حذارى حركة السوق وقتها بيكون فى حالة تذبذب كبيرة

latraaa
03-06-2017, 13:32
مشكور اخي الكريم على الموضصوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله من نتائج راقية قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Ali Alnaeb
03-06-2017, 15:20
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور اخي الغالي ع مجهوداتك لطرح هذا الموضوع الجميل والمفيد
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

mostafa1995
03-06-2017, 15:23
اولا يجب عليك الامتناع عن التداول اثناء الاخبار وكثير ما سمعنا هذه العبارات وحسابات الديمو نعم تختلف عن الحساب العادي الديمو تجريبي لكي تتمرن على الفوركس اكثر ان شاء الله تعالى

AminaZ
03-06-2017, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من الافضل تجنب التداول في زقت الاخبار لما ينجم عنه خسارة و ايضا يجب اكتساب خبرة اولا في الحساب التجريبي قبل استعمال الحساب الحقيقي

yousseff
03-06-2017, 16:23
سلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكور اخي العزيز علي الموضوع
اتمني ان الجميع يكون استفاد
وبالتوفيق الك
سلااام

جمال صادق
03-06-2017, 16:32
لا اعتقد باى حق يمكن القول بان الشركة قد تمنع العمل او التداول فى الشركة اثناء الاخبار الاقتصادية و اى نوع من الاخبار يمكن ان تمنع الشركة العمل علية و لابد من ان نتعقل فى ذلك

meme abdullah
03-06-2017, 16:39
ما يختلف بين الحساب الحقيقى والديمو هى النفسيه من خوف وطمع وقلق كل هذا يؤثر بشكل سلبي حتى لو تداولت مثل الديمو

romioromio
03-06-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الفاضل التداول وقت الاخبار مسموع لا يوجد مشكله في ذلك ولكن هو به نسبه خطوره

capoeira
03-06-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول وقت الاخبار تسمح به شركة انستا فوركس ولكن بشرط ان
يكون الربح 10% فقط و بالنسبة للسؤال الثانى فارجو توضيح ماهو الاختلاف الذى تقصده

smartawi
03-06-2017, 17:06
بالنسبة يا اخي للسؤال الاول فنصيحة مني لا تتاجر بالبونص في اوقات الاخبار لكي لا يتم اقفال حسابك
السؤال الثاني يا طيب فلا اختلاف عمليا بين الديمو والحقيقي انما امور مثل العامل النفسي وكبر الراس مال تساعد على النجاح في الديمو وتجعلنا نخسر في الحقيقي

odaiwawi11
03-06-2017, 17:11
شرح جميل ومميز اخي الكريم
واتمني لك التوفيق في المزيد من
الشروحات باذن الله واتمني ان تتقبل
مروري وشكرا

kirollos.budggie
03-06-2017, 17:36
اخي الفاضل
التداول في وقت الاخبار غير مسموح به في حسابات البونص
اما عن الفرق بين الحساب الحقيقي و الديمو
ففي الحساب الديمو يكون راس المال كبير و نفسيه المتاجر تكون مستقره
اما في الحساب الحقيقي يكون راس المال صغير نسبيا و تكون نفسيه التاجر غير مستقر
وقلق جدا علي امواله
تقبل مروري

zakariacr07
03-06-2017, 20:18

تستطيع التداول في وقت الأخبار أخي الكريم بكن بتحديد اللوت لكي تتجنب الخسارة الكبيرة

nerimen
03-06-2017, 20:57
السلام عليكم أخي
أنا مبتدئة ولا أعرف بخصوص هذا وللأسف لم أدخل في التداول بعد
و شكرا لطرحك للموضوع و إن شاء الله تجد إجابتك وتستفيد منها ونستفيد نحن معك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع في العمل
سلام

MOHAMED SAID ELSAYED
03-06-2017, 21:45
الـــــســـلام عـــليكم ورحــمــة الله وبــركــاتــه..........مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الملعوامت الراقية التي تقدمت بها

ahmed megahed
03-06-2017, 22:02
اظن انه من شروط التداول انه لا يتم خلال فترة الاخبار القوية ولكن من الممكن ان تتداول قبلها بقليل وتترك الصفقة لتحقق الهدف ان شاء الله

samyahmed
03-06-2017, 22:05
ما يحدث في تلك الحال من الموضوعات الهامة واتمنى التواصل لافادة بالمعلومات
وشكراااا

stethoscope
03-06-2017, 22:16
انا ا قدر افيدك فى مسألة الحساب الديمو بيبقا الوضع مختلف طبعا عن الحقيقة علشان مافيش مخاطرة كبيرة غير الحساب الحقيقى علشان كده مبتبقاش خايف او بتفكر كتير وتدخل صفقة باى حد

emin14
03-06-2017, 23:19
سلام عليكم اخى الحبيب التداول وقت الاخبار غير مسموح بها لحسابات البونص فى انستا فوركس اما بالنسبة للفرق فهو فرق نفسية والله اعلم انت فى الحساب الديمو تكون نفسيتك مرتاحة ولا تقلق على شئ بخلاف الحساب الحقيقى

Gooo
03-06-2017, 23:46
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الجميل الذي تطرقت فيه الى اشياء مهمة في عالم الفوركس واتمنى التوفيق للجميع كما انصح اخواني بالتعلم قبل البدئ بالتداول

tazi larbi
05-01-2017, 01:07
السلام عليكم اخي لبد من مراعاة الخطر وقت الاخبار ونسبة الربح 10 فقط اما الربح على التجربي لاننا نكون بعيدين عن الضغط ونتلارك الخسارة الى ان تعود ربح و نترك الربح الى ان يكبر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

عبد الرحيم رافا
05-01-2017, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي الفاضل التداول وقت الاخبار هو مسموح في جميع الحسابات الخاصة بانستا فوركس و لكن بنسبة معينة

Mony Ezzat
05-01-2017, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم
هاى صافي اه التداول على الخبر مسموح ولكن الشروط الخاصه بانستا واللى قريتها اكتر من مره هنا في المنتدى ان يكون الربح لا يتعدى 10%

azzedine
05-01-2017, 02:36
اخي الكريم اشكرك على مشاركة مسموح في التداول قت الاخبار فقط هناك بعض الشروط يجب لتزم بها و يجب عدم اختلف الحسابات الحقيقه والديمو حول التركيز عزيزي

The_Kuzaki
05-01-2017, 15:30
لاافعل شيء ابقى اتفرج ههههههههههه
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحبه و ترضاه

mohamedhammouda
05-01-2017, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله اخي اظن ان التداول في وقت الخبر لا مانع به الا اني لست متأكدا من ذلك لذا وجب سؤال من هم أكثر علما و الله أعلم

drahmedmagdy
05-01-2017, 18:15
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا انا قمت بتداولعلى حساب حقيقى واخذت البونص فهل التداول فى اوقات الاخبار مسموح بيه ام لا ثانيا لما تختلف الحسابات الحقيقه والديمو فى نسبه نجاحها على الرغم من الالتزام بمبادء التداول اولا التداول فى كل الاوقات أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إنشاء الله، مشكور أخي الكريم تقبل مرورى بارك الله فيك ووفقك فى التدوال والنجاح انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

number1
05-01-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عليك ان تعلم انني تداول في الحساب التجريبي وهو مثل الحساب الحقيقي ولا يوجد اي اختلاف بين الحسابين

forexguid
05-01-2017, 18:46
عن رأي انصحك بعدم التداول الا اذا كنت واثق من نفسك على انك مستعد للتداول و لك معرفة بهالمخاطرة بالتداول بالنسبة للمبتدئين تكون على جهتيناما الخسارة و تحطم الارادة للمبتدئ و امتناعه عن عدم العودة الى الفوركس

Manoush
05-02-2017, 02:54

ahmedmahmoud2017
05-02-2017, 05:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصيحة اليك اخي بان لا تتداول مطلقا اقناي الاخبار بالطبع امر فير مريح وبه مجاذفة كبيره تقبل تحياتي ومرورى

waelmma
05-02-2017, 07:00
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه على حد علمى
ان افضل الاوقات التى يمكن فيها ان تحقق ارباح هى اوقات الاخبار وبارك الله فيك اخخى

murad11
05-06-2017, 13:33
أكيد فى أختلاف بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى فالحساب الحقيقى يعتبر فترة أعداد قبل دخولك عالم الفوركس الحقيقى والمباريات الاعدادية غير الرسمية بلغة كرة القدم وطبعا يمكنك تتداول وقت الاخبار بس حذارى حركة السوق وقتها بيكون فى حالة تذبذب كبيرة

yousee
05-06-2017, 14:17
التداول في وقت الأحبار مسموح ولكن إدا تجاوزت الأرباح التي ربحتها في وقت الأخبار عشرة في المئة من رأس المال هنا يمكن أن تتعرض لحضر حسابك

number1
05-06-2017, 14:22
يمكنك اخي الكريم المتاجرة بالبونص في اي وقت تشاء سواء كان هذا الوقت في وقت الاخبار او غير وقت الاخبار وانصحك ان تبعد عن وقت الاخبار لان به خطوره عاليه ويكون التذبذب والحركه سريعه جدا ويمكن ان تخسر حسابك و تخسر الكثير من الاموال

fouadar
05-06-2017, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
ان التداول وقت الاخبار امر خطير جدا لكن هناك من يتميز في تلك اللحظات
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mid0killer
05-06-2017, 14:43
اخي الفاضل الافضل عدم التداول وقت الخبر ولكن اذا كانت هناك صفقات مفتوحه وجاء عليها اخبار الافضلا ان تغلقها بعد الخبر بفتره ولكن هذا بالبونص اما الحقيقي اعتقد عادي التداول وقت الاخبار ولكن تاخذ فقط نسبة 10 بالمئه من ربح الصفقه

el7agga
05-06-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم التداول علي الاخبار مسموح به لا يوجد مشكله في ذلك اما من ناحيه الخطوره فانصحك بعدم المتاجره مع الاخبار القويه لان بها خطوره عاليه

mohamedhammouda
05-06-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته يمكن التداول اخي الفاضل وقت الاخبار
اتمنى لك الوفيق و النجاح

ladharimohamed
05-06-2017, 15:34
بسم الله الرحمان الرحيم
اعتقد ان شركة انستا لا تسمج بالتداول وقت الاخبار و لكن تستطيع الاتصال بالدعم لتسألهم أخي
ومع الشكر أخي الكريم

zunebha
05-06-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي احيانا بعض الاخبار تؤثر بالسلب عند التداول.
ارجو اختيار الوقت المناسب عند صدور الخبر.

mahgoub
05-06-2017, 15:51
اولا التداول خلال فترة الأخبار فيه خطورة عالية فنرجو توخي الحذر بتقليل اللوت او الامتناع عن التجارة
ثانيا استخدام الحساب التجريبي يجب أن يكون بنفس قيمة الأموال المودعة بالحساب الحقيقي حتي تعتمد على نفس طريقة ادارة رأس المال

Hamza El36
05-07-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
1: مسموح به شريطة أن لا يتعدى ربحك 10 في المئة,........
2:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله المعين وهو الموفق..
وتقبل مروري...
تحياتي.

waelmma
05-07-2017, 06:16
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان افضل وقت تقوم فيه
بعمل ارباح هو وقت الاخبار وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

americanaguid
05-07-2017, 13:41
يجب على المبتدئ ان يقوم بالتعلم و التطبيق في الحساب التجربي التي تقدمه الشركة مجانا المتداولين الجدد والعمل على جمع جمع البونصمن المنتدى لبدأ طريقه في هذا المجال الشاق ارجو من الله تعالى أن يوفق الجميع في هذا المجال

ramisayed04
05-07-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحساب التجريبى يختلف عن الحساب الحقيقى فى شئ مهم
هو الخوف الزائد على راس المال الحقيقى الذى يدفعك الى
الخروج من الصفقات الناجحة قبل تحقيق الهدف
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

fayadansakr
05-07-2017, 16:58
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم العزيز
ان فكرت مجرد التفكير في المضاربه وقت الاخبرا فانت في صدد خساره كل شئ

abutalia
05-07-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم التداول علي الاخبار مسموح به في شركة انستافوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح في المتاجره علي الاخبار ...............

maryam ahmed
05-12-2017, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب الحذر دائما من التداول وقت الاخبار لانه يكون فيه نسبة مخاطرة كبيرة جدا
الحساب الديمو لا يختلف في شئ عن الحساب الحقيقي غير ان الرصيد بيكون افتراضي

Farida Mahmoud
05-12-2017, 21:17
من شروط حسابات البونص انك تبتعد عن التداول وقت الاخبار ومتقفلش الصفقه قبل مرور 5 دقايق عليها اما بالنسبه لاختلاف النتائج بين الحساب الحقيقي وبين التجريبي هو انت السبب ونفسيتك لكن الحسابين نفس الشيء ومفيش بينهم اي اختلاف الا مشاعرك فقط عند التداول

hunter_world
05-13-2017, 02:20
مسموح بيه ولكن لا يمكن ان تغلق صفقه قبل 5 منت اخي فا خلي بالك ووقت الاخبار اصلا صعب جدا اتمنالك التوفيق اخي

big.pharaoh
05-13-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... مفيش اي مشكله في انك تتداول وقت الاخبار لكن ربحك ميكونش اكتر من ١٠٪ دي قوانين المتاجره على الاخبار

m7med
05-13-2017, 02:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا لا انصحك يا اخي الكريم بالتداول وقت الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-13-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول وقت الاخبار مسموح به بالطبع ولكن يجب على الجميع الانتباه لشروط التداول وقت الاخبار تقبل تحياتي

elmister
05-27-2017, 10:07
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد التداول في وقت الاخبارخطر جدا ولوقمت بالتداول وقت الاخبار يجب الايتعدي الربح 10% من نسبة الحساب

fayadansakr
05-27-2017, 11:36
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
الحقيقه ان التداول في وقت الاخبار محظور في اي حاله من الاحوال ياصديقي

asmaamagdy
05-27-2017, 11:48
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا انصحك بعدم التداول الا اذا كنت واثق من نفسك على انك مستعد للتداول و لك معرفة به المخاطرة بالتداول بالنسبة للمبتدئين تكون على جهتين اما الخسارة و تحطم الارادة للمبتدئ و امتناعه عن عدم العودة الى الفوركس و ذلك لاخده انطباع سيء بعد التجربة و الربح الفوري للمبتدئ و ذلك ناتج عن الحظ و اخد فكرة خطيرة قد تدمر حياته بعد ان يتغلب عليه الطمع و الجشع و ثقته التامة بنفسه تتحطم امام عينيه تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmed 17
05-27-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم عليك التعلم جيدا اولا قبل الدخول في التداول وانصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي

fathi22
05-27-2017, 12:26
اخي الفاضل التداول في وقت الاخبار مسموح به على ان لا يتجاوز ربحك انذاك 10 بالمئة من اجمالي حسابك لكي لايقومو بحظرك

yousee
05-27-2017, 15:12
لا لن اتداول في وقت الأخبار لأنه غير مسموح به وادا أردت أن اتداول في هدا الوقت يجب أن تكون ارباحك قليلة جدا

magic777
05-27-2017, 17:28
لابد ان تتعلم اخي البدايه هنا بتكون في القسم التعليمي حاول تجرب المعلومات الي هتتعلمها هناك عملي على الشارت حتى
تفهم ما تريد وتكون خبره

مصطفي السيد
05-27-2017, 17:42
انا لا افضل التداول وقت الاخبار لانه خطير ويمكن ان
يدمر الحساب يمكنك الدخول بلوت بسيط للامان

M0hsenalawady
05-28-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان التداول اثناء الاخبار مسموح به في شركة انستا فوركس بحيث الربح لايزيد عن 10%

mohamed ashmawey
05-28-2017, 18:14
المخاطرة بالتداول بالنسبة للمبتدئين تكون على جهتين :dance:
و ثقته التامة بنفسه تتحطم امام عينيه:ok::ok:
تقبل مروري :dance::dance:
وشكرا

hamadasalama
05-29-2017, 19:21
ر مسموح بالتداول لي الاخبار يا اخي الكريم ولكن في بعض الحالات يكون تاخذ 10 بالمائه فقط من التداول علي الخبر لان قوانين شركه انستا ان تاخذ 10 بالمائه فقط................

Rozeta
05-29-2017, 20:37
مبارك عليك اخي استلام البونص اولا وبالنسبة لمواعيد التداول فلايوجد ميعاد ويمكنك التداول وقت الاخبار ولكن هذا وقت خطر ع المتداولين

michael1
05-29-2017, 21:27
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان التداول
على الحساب الحقيقى يختلف تماما عن الحساب التجريبى فى الفوركس
لان الاموال الحقيقةة تكون قليلة بالنسبة بالحقيقى

magdy mahmud
05-30-2017, 15:14
بسم الله الحمن الرحيم
وقت الاخبار لايوجد مشكلة في التداول ولكن اظن ان هناك قانون ان لايتجاوز الربح 10 %
اما اختلاف النتائج من الديمو و للحقيقي لان المتداول في الديمو لا يخاف الخسارة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-17-2017, 20:50
السلام الله عليكم من الافضل الابتعاد عن التداول يوم صدور اخبار قوية جدا و تغامر برأس مال يفوق عشرة بالمائة اخي الكريم.....

ehabbob
11-19-2017, 22:57
اخى العضو العزيز التداول وقت الاخبار مسموح ولكن نسبه الربح لا تتعدى 10% اما عن اختلاف نسبة النجاح فى الحقيقى والديمو يرجع الى التداول فى الديمو بمبلع اكبر من المبلغ المتداول به فى الحقيقى
والله المستعان

Najmi
01-19-2018, 00:35
مرحبا أخي الكريم
فتح الصفقة في وقت الأخبار بالضبط فيه تهديد للحساب لأن الشركة تمنع التداول بهذه الطريقة إذا تجاوز الربح 10 بالمائة من رأس المال
لذلك من الأفضل عدم التداول على الأخبار
تقبل مروري

abdelfatahh
01-19-2018, 01:55
اخي ردا علي سؤالك التدوال وقت الاخبار فيه مخاطره كبيره تنتج عنها خساره محتمله لذا لا يفضل التداول وقت الاخبار
واما السؤال علي الحساب الجديد والديمو طبعا هناك فرق كبير ولكن لا يلاحظ وهو ان المارجن يحتوي علي رأس مال كبير جدا مقارنه بالحقيقي لذا فا الخسارة في المارجن ليست كبيره مقارنه بالحقيقي
اتمني ان اكون وضحت وجهه نظري وشكرا لك اخي

hamadasalama
01-19-2018, 02:15
نعم التداول وقت الاخبار مسموح بها في حساب البونص ولكن لو تداولت وقت الخبر تماما هتاخد 10 بالمائه فقط من الربح وفي ناس كثيرة مش فاهمه يعني ايه 10 في الميه يعني مثلا لو حسابك 100 دولار ودخلت صفقه وقت صدور الخبر مباشره والسعر طلع 50 نقطه يعني رصيدك اصبح 150 دولار فالشركه بتعطيك 10 بالمائه من ال 100 دولار يقدر ب 10 دولار فقط اما اذا تداولت قبل الخبر بساعه او نصف ساعه او بعد الخبر فلا يوجد مشكله وهتاخد فلوسك كامله باذن الله تعالي

alaa50
01-19-2018, 15:42
بالنسبه للتداول وقت الاخبار فهو مش مسموح انك تفتح قبل او بعد الخبر ب5 دقايق غير كدا انت فى السليم
برده متحققش ربح فى اصفقه اكتر من 10% من الحساب
بالنسبه للاختلاف بين الحساب الحقيقى والحساب الديمو فهو مفيش اى اختلاف غير مشاعرك اثناء التداول فقط لذلك النصائح كتير بالتحكم فى مشاعرك اثناء التداول

emadomda
01-19-2018, 17:19
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اتمني التوفيق لك
ثانيا بصراحه انا بتداول منذ فتره ولا اعرف ما هي اوقات الاخبار بالتحديد
اللي اعرفه ان مفيش تداول يوم الجمعه مساء للاحد مساء وجميع الاوقات الاخري مسموح عادي جدا
اتمني التوفيق لك وان تنجح في الربح في الفوركس

eslam etman
01-19-2018, 17:57
التداول اثناء الاخبار غير مسموح به فى شركة انيستا ولكن غير مسموح ان تغلق صفقة قبل مرور خمس دقائق من فتحها والاختلاف بين الحساب الحقيقى والديمو هو النفسية لانك فى الديمو لا يكون عنصر الخوف موجود ولكن فى الحقيقى يكون عنصر الخوف موجود وبالتالى يؤثر على ادارتك لصفقاتك

amedz
01-20-2018, 16:35
الشركه لا تسمح بتداول وقت الاخبار ولكن لو انت فاتح صفقه قبل الخبر بساعه مثلا وجاء وقت الخبر انصحك ان تستمر في الصفقه ولكن لا تغلقها وقت الخبر تستطيع ان تغلق الصفقه بعد الخبر بساعه ايضا او اقل من ساعه المهم ان تبتعد عن فتح الصفقات وغلقها وقت الخبر

mody ana
01-20-2018, 17:16
يمكنك العمل في وقت الاخبار ولاكن حسب علمي انه لا يفترض ان تزيد نسبة الارباح عن 10% من رصيد حسابك ولاكن كن حذر فالعمل قي
وقت الاخبار يكون خطير حيث ان السعر يكون في حركات سريعة جدا كما ان التداول علي الحساب الحقيقي هو نفس التداول علي الحساب الديمو
كل الاختلاف في نفسية المتداول

A.mustafa
01-20-2018, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لابد ان تتعلم اخي البدايه هنا بتكون في القسم التعليمي حاول تجرب المعلومات الي هتتعلمها هناك عملي على الشارت حتى
تفهم ما تريد..

احمد نصر 22
01-20-2018, 19:43
اخى الكريم اول شئ طبعا من حققك التجارة وقت الاخبار ولكن يجب ان تعلم ان كل الاستراتيجات الموجودة فى عالم الفوكرس تنهار بمجرد ان يصدر الخبر على الزوج وبالتالى المتاجرة وقت الاخبار هيا تعد من اخطر الاشياء على الاطلاق ولكن لا يوجد قانون يمنه هذا وتانى شئ حضرتك ممكن تكسب على الديمو وتخسر على الحقيقى لانك بكل بساطه تكون على الديمو غير خايف من الخسارة ولعل العامل النفسي فى سوق الفوركس هو المحرك الاول والاخير للمتادول الجديد ويجب عليك ان تكون على ثقه جيدة فى تحليلك وتتعلم كل يوم اكتر من اليوم الذى قبله و التعلم هو الضمان الوحيد للربح على الحساب الحقيقى

insra
01-21-2018, 00:23
وقت الاخبار لازم يكون المكسب بنسبه صغيره علشان الشركه متفسلش ودا من الشروط
بالتوفيق....

nihad
01-21-2018, 09:32
اشكرك اخي الكريم على ردك ومعلومات الثمينه انا كمبتدئة اتعلم من هذه الردود ذات القيمه
بالتوفيق والنجاح لك ان شاء الله

waelmma
01-21-2018, 10:44
:yahoo::o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التداول على الاخبار بيحتاج
منك الى اكتساب خبرات وتجريب فترات طويلة على التداول وربنا يبارك فيك اخى ومنتظرين المزيد

haoundz
01-23-2018, 05:25
اخى العزيز انه من الافضل فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد اخي العزي والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله اطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية