PDA

View Full Version : مساعدة

Rehana
04-02-2016, 09:10
السلام عليكم
انا عضوة جديدة ارجو المساعدة
لا اعرف ماذا افعل
وشكرا

Bassem Hassani
04-02-2016, 15:39
لو قصدك بخصوص البونص تقدر تعرف اكتر عنه من خلال قسم الدعم والمساعدة وهو اول قسم فى المنتدى
بخصوص الفوركس : فهو علم كبير لازم تتعلمه الاول علشان تكون قادر على تطوير نفسك وتحقق اهدافك منه .

badr achkaif
05-21-2016, 20:43
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أصدقائي الأعزاء
أرجو الأعضاء الكرام أن يجيبو على هذا أسؤال فأنا أيظن أحتاج إلى الجواب وشكرا

csebai12
05-21-2016, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع اخي سوق الفوركس من افضل الادوات في الانترنات التي تخول لك كسب مبالغ محارمة لذا يجب عليك ان تتعلم اساسيات التعامل مع السوق و تلتحق بدورة تعليمية و تقراء الكتب و تحاول اكتسب القدر الكافي من الخبرة في التداول باستعمال الحساب التجريبي

akram mohamed obaid
03-14-2017, 20:44
ماذا تقصدين بالضبط العمل في المنتدى او العمل بالفوركس على العموم يمكنكي الدخول الى الاقسام التعليميه الموجوده في المنتدى ومشاهده الفيديوهات التي يمكنك ان تستفيدي منها بشكل كبير لشق طريقكي بنجاح في هذه التجارة

tamermosa
03-14-2017, 22:00
اختى الفاضل ، افتحى حساب تجريبي و تداولي بيه لفترة لا تقل عن 4 شهور
و اتعلمي كويس الفترة دي و كل اللي تتعلميه طبقيه على التجريبي
و لما تطمنى لمستواكي ابتدى الشغل على الحقيقي

جمال صادق
03-14-2017, 23:23
العضو الكريم اعتقد انة من الافضل ان نتعلم التداول جيدا من خلال الحسابات التجريبية و عدم استخدام العشوئية فى التداول و محاولة الاستفادة من الكثير من الاعتبارات فى السوق التى يتاثر بها كالاخبار

him
03-15-2017, 00:14
اعتقد انه من الافضل ان نتعلن التداول جيدا من خلال الحسابات التجريبيه وعدم استخدام العشوئيه في التداول ومحاوله الاستفاده من الكثيره من الاعتبارت في السوق التي يتاثر بها
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم