PDA

View Full Version : مساعدة

morad adel
04-03-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
،، لو سمحتوا ممكن شرح لاختيار ايام التدوال وساعات التدوال .

hamed mohamed
04-06-2016, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل اولا" اشكرك على مشاركتك واستفسارك
اخى ان سوق الفوركس يفتح من يوم الاحد الساعه 11 ليلا"
حتى يوم ال جمعه الساعه 11 ليلا" ويوم السبت والاحد اجازه
والسوق متاح 24 ساعه يعنى اى وقت تريد ان تفتح صفقه
فهو متاح وأنصحك قبل التداول تعلم جيدا" ولا تتسرع فى البدء

mhd99
04-21-2016, 22:03
بالنسبة للايام فالافضل الثلاثاء والاربعاء والخميس في رأيي اما بخصوص ساعات التداول فيفضل ان تكون في الفترة
الاوروبية والامريكية أي من الرابعة عصرا وحتى السابعة مساءا

latraaa
04-21-2016, 22:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل القريب، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

ابوفؤاد
04-21-2016, 23:11
افضل الاوقات التى من الممكن ان تتاجر بها من التاسعه ل الخامسه مساءا و طبعا انت تعليمك لو عاوز تكامل باقى اليوم مش مشكله
بس الوقت ده من الممكن انك تكسل منه كويس و مش شرط تخليك على اعصابطك كل يوم و طول اليوم

yahia1
04-21-2016, 23:26
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

hosam1982
04-21-2016, 23:30

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اختيار ايام التداول يرجع الى الاستراتيجية التي تعمل بها كلنا نعرف ان سوق الفوركس مفتوحة 24 ساعه خمسة ايام في الاسبوع . و انا مثلا لا استخدم اي استراتيجية محددة ولكن استخدم التحليل الفني فلا يهمني كثيرا الوقت الذي اتداول به ولكن مايهمني اكثر هو اشارات دخول وحدوث نموذج فني انعكاسي او استمراري حتى افتح صفقتي بغض النظر عن توقيت حدوث واكتشاف النموذج

Nader Saied
04-21-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
اخي الكريم السوق مفتوح من يوم الاحد 11 مساء الي الجمعه 11 مساء
واحذر التداول وقت الاخبار

HaMaDa99
04-23-2016, 11:00
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

snapping
04-23-2016, 13:54
افضل الاوقات التى من الممكن ان تتاجر بها من التاسعه ل الخامسه مساءا و طبعا انت تعليمك لو عاوز تكامل باقى اليوم مش مشكله
بس الوقت ده من الممكن انك تكسل منه كويس و مش شرط تخليك على اعصابطك كل يوم و طول اليوم

اكرم التميمي
04-23-2016, 15:22
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل لايوجد وقت محدد او مميز للتداول او توجد ساعه معينه تكون فيها المتاجره جيده لكن توجد اخبار تؤثر على تحركات الاسواق بشكل كبير الاسواق بشكل عام تكون مفتوحه ل 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعه وتغلق يومي السبت والاحد

Abughali
04-23-2016, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

mhd99
04-28-2016, 00:18
يمكنك في هذا السوق اخي ان تتاجر بالوقت الذي تريده لانه يعمل على مدار اربع وعشرون ساعة ما عدا يومي السبت
والاحد حيث تكون هذه الايام عطلة في السوق واحسن وقت للتداول هو يومي الثلاثاء والاربعاء والجمعة

احمد عبد الباسط
05-11-2016, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم
(الأوقات التى يمكن ان تخسر فيها)
تعتبر الاوقات التى نتكلم عنها هى اكثر الأوقات التى يخسر فيها المضاربون و يفضل تجنبها وفى النهايه هذا الامر يرجع لكم فقط هذه المقاله مستوحاه فقط من خبرتنا
الجمعه:
يعتبر هذا اليوم من أكثر الأيام التى يخسر المتعاملون فيها اموالهم بسبب ان هذا اليوم هو نهايه الأسبوع مما يجعل هناك دائما تصفيه للمراكز و عدد من الاخبار التى لا يمكن توقع نتيجتها على حركه العملات
الاحد :
يتم التداول فقط بفتره صغيره من هذا اليوم و تعتبر حركته غير متوقعه بالمره
و لذلك غالبا ما يخسر المتداولين فى هذا الوقت اموالهم
الاجازات :
تغلق البنوك فى اوقات الاجازات ممايعنى حجم تداول قليل للغايه ممايجعل الحركه غير متوقعه و حدوث الخسائر شئ متوقع
التقارير الأخباريه :
لا احد يعرف حقيقتا أين يمكن ان يذهب السعر عند ظهور التقارير الأخباريه . فأنت يمكنك ان تخسر ثروه خلال
النشرات الأخباريه أو التقارير الماليه . فلو لم تكن تعلم ماذا تفعل ستخسر و بشده

harimeche
05-11-2016, 22:30

-----------------------

إن كنت متــــــــاجر يومي فأنصحك بالسووق الأوربي إى نهاية السوق الأمريكي

لكن إحدر ان تبقى امام الشــــــــارت كل هده الساعات فثلاثة ساعات جد كافية

وهدا مــــا يؤكده الخبراء

مع التحية ...

never
05-13-2016, 15:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الثقة الزائدة دائما ما تؤدي الي الخسارة ايضا لان المضارب الناجح هو المضارب الملتزم
الذي يعرف هدفه من السوق بوضوح منذ البداية
تمنياتي بالتوفيق للجميع

ao2715326
05-13-2016, 16:17
اخى العزيز ان شالله بخير
ان سوق الفوركس يفتح من يوم الاحد الساعه 11 ليلا"
حتى يوم ال جمعه الساعه 11 ليلا"
وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
05-13-2016, 16:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيرم

abdelmadjid41
05-13-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم سوق الفوركس مفتوح يوميا فقط عليك اختيار انسب الاوقات للتداول

AndroMAan123
05-13-2016, 17:43

---------- Post added at 02:43 PM ---------- Previous post was at 02:31 PM ----------

بالنسبة للايام فالافضل الثلاثاء والاربعاء والخميس في رأيي اما بخصوص ساعات التداول فيفضل ان تكون في الفترة

رومانى
05-13-2016, 18:00
اخى الفاضل كما اوضح لك الاخوة الاعضاء بالمنتدى فالفوركس يعمل لمدة اربعة وعشرون ساعة
لمدة خمس ايام فى الاسبوع عدا يومى السبت والاحد وافضل الايام هى الثلاثاء والاربعاء والخميس
وافضل التوقيتات الساعة الرابعة للسابعة عصر بتوقيت القاهرة

mayegywep
05-13-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اشكر صاحب الموضوع واتمنى الاستفاده للجميع من الردود التى يكتبها اصحاب الخبره

مصطفى حمدان
05-13-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لكى تتداول يجب ان تحدد ساعات عمل تستطيع ان تتداول فيها بشكل جيد وفى الغالب تكون اوقات هدوء السوق والتى لا يكون فيها تذبذب كبير بسبب الاخبار واوقات الافتتاح والاغلاق

drissou45
05-13-2016, 18:16
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
ايام التداول حسب وقت بورصه عمل العمله وشكرا لكم
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

ahmadinho100
05-13-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يجب عليك التجنب ايام الاتنين لانها تفتح فيها البرصات و ايضا يوم الجمعة لان السعر يتحرك بصرعة و وقت الاخبار

latraaa
05-13-2016, 21:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إنشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شا الله

aissaalg
05-26-2016, 15:59
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

Rasha_Mohamed
05-26-2016, 16:04
السوق بيفتح من يوم الاحد 11 بالليل ليوم الجمعه 11 بالليل يعنى 5 ايام فى الاسبوع 24 ساعه و اليوم الواحد بيتقسم لفترات حسب توقيت كل دوله و انت تحدد الفتره اللى تناسبك على حسب العمله اللى هتشتغل عليها

masr16
05-28-2016, 12:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل القريب، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

helmi nsir
05-29-2016, 13:22
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
بالنسبة للايام فالافضل الثلاثاء والاربعاء والخميس في رأيي اما بخصوص ساعات التداول فيفضل ان تكون في الفترة الاوروبية والامريكية
بس الوقت ده من الممكن انك تكسب منه كويس و مش شرط تخليك على اعصابطك كل يوم و طول اليوم

zaza0519
05-29-2016, 13:54
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

جمال صادق
05-29-2016, 18:06
اعتقد ان هناك الكثير من الاليات التى تفيد فى تعل الكثير من الطرق التى تتجاوب فى فهم السوق و بالكثير من الناط الميزة للتداول و الاعتبارات المنطقية

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 04:07 PM ----------

اعتقد انة من الانسب ان نتدالو فى اسيام بعيد عن الثنين و الجمعة لان الاثننين هو بداية السوق و الجمعة هى هاية السوق الذى يعقبة اجازة و جابات

عرآقي
05-31-2016, 05:10

AHMED NOLE
05-31-2016, 06:30
ايام التداول من الاتنين الى الجمعه يعنى 5 ايايم فى 24 ساعه

الاجازة للسوق الرسمية ايام السبت والاحد وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

bobo43
05-31-2016, 23:55
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

عرآقي
06-03-2016, 12:22

raouf41
06-03-2016, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم يعمل السوق من يوم الاحد 11 ساعة ليلا الى يوم الجمعة 11 ساعة ليلا و بشكل مداوم اي 24 ساعة كاملة

bensaci sohaib
06-03-2016, 13:01
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الذي طرحته لكن أنا لا اعلم وهذا نظر لانني جديد على هذا الامر
وبالتوفيق إنشاء الله

FOREXEXPRESS
06-03-2016, 13:19
اخي الكريم لا يوجد هناك فرق في ايام التداول او الساعات جميع الاوقات هي مناسبة ما يلزم هو ان يكون المتاجر يمتلك الخبرة الكافية للمتاجرة في كل الظروف اهم شيء يجب ان تعرفه كمبتدا هو وقت صدور الاخيار لان السوق بتحرك بسرعة وقت صدورها

ahmadinho100
06-03-2016, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل ايام التداول جيدة يا اخي و لا يوجد وقت معين فقط يجب ان تعمل بالاستراتجية لكي تربح بالتوفيق للجميع

hayatto
06-03-2016, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

bobo43
06-03-2016, 16:39
حظ سعيد

sob81
06-03-2016, 16:47
اختيار ايام التداول واختيار ساعات التداول اخى يجب ان تعرف ليس كل الايام تكون مناسبة للتداول وبالتالى لازم تحدد
انت الوقت المناسب لك لكي تبداء بالتداول فى الفوركس

Foreexx
06-03-2016, 16:53
اخى الفاضل كما اوضح لك الاخوة الاعضاء بالمنتدى فالفوركس يعمل لمدة اربعة وعشرون ساعة
لمدة خمس ايام فى الاسبوع عدا يومى السبت والاحد وافضل الايام هى الثلاثاء والاربعاء والخميس

khaled20
06-03-2016, 17:00
اخي ان استفسارك في غاية الاهمية ان السوق مفتوح في اوقات كثيرة وخاصة من
الاحد الي الخميس تتدوال فيها ما شئت واحذر التداول في وقت الاخبار جيدا
بارك الله فيك اخي علي موضوعك
تحياتي

haggui
06-03-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

deli
06-03-2016, 17:53
الثلاثاء والاربعاء والخميس في رأيي اما بخصوص ساعات التداول فيفضل ان تكون في الفترة

راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

nehad
06-03-2016, 19:29
بس الوقت ده من الممكن انك تكسل منه كويس و مش شرط تخليك على اعصابطك كل يوم و طول اليوم وشكرا لك تقبل مروري....

bobo43
06-04-2016, 04:20
حظ سعيد

never
06-04-2016, 15:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Hajar Maao
06-04-2016, 17:03
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
النسبة للايام فالافضل الثلاثاء والاربعاء والخميس في رأيي اما بخصوص ساعات التداول فيفضل ان تكون في الفترة
ارجو تقبيل مروري
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yousse
06-04-2016, 17:08
نحن هنا ايف المنتدى لينسعد بعضنا البعض ولكن ما أريد أن أقصله لك هو ناهي إيضا أردت أن تكون فاهم أجد الاسوق يجب أن اتاحت بنفسك

never1
06-05-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ghost.mastar
06-05-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبة للايام فالافضل الثلاثاء والاربعاء والخميس في رأيي اما بخصوص ساعات التداول فيفضل ان تكون في الفترة

haggui
06-05-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
06-05-2016, 20:59
مشكور أخي الكيرم على المضووع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تقحق الثكير من الناتئج القيمة المفيدة إ نشاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

tenon
06-05-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبة للايام فالافضل الثلاثاء والاربعاء والخميس في رأيي اما بخصوص ساعات التداول فيفضل ان تكون في الفترة

اصلا هو المهم الفرص وكمان هو انت اصلا ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

nasr39
06-06-2016, 10:57

tenon
06-07-2016, 18:47

المهم حاليا البدايه الصح وايضا اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

latraaa
06-07-2016, 20:04
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و التي أتمن ىأن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمن ىا ننراك تحقق الكثير من الناتئج لاقيمة إ نشاء الله

ahmedhathout
06-12-2016, 15:48
اخي الكريم الفوركس شغال خمس ايام في الاسبوع من الأثنين الى الجمعه وبيكون
اجازه السبت والأحد فقط

abderrahmenanis
06-12-2016, 16:07

tenon
06-12-2016, 16:37
اخي الكريم الفوركس شغال خمس ايام في الاسبوع من الأثنين الى الجمعه وبيكون
اجازه السبت والأحد فقط

ده الطبيعي هنا ولانه هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

bahoma310
06-12-2016, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شارك في المنتدى و ستعرف المعلومة بنفسك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

mohcine amari
06-12-2016, 20:42
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
اخي لو اساعدونا الخبراااء ايضا
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

latraaahr
06-12-2016, 20:59
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

bahoma310
06-13-2016, 17:07
لا انصحك بالتداول يوم الاتنين باقي الاسبوع نعم انت حر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ahmed humedat
06-13-2016, 17:26
اخي الكريم اختيار ايام التداول يرجع الى الاستراتيجية التي تعمل بها كلنا نعرف ان سوق الفوركس مفتوحة 24 ساعه خمسة ايام في الاسبوع . و انا مثلا لا استخدم اي استراتيجية محددة ولكن استخدم التحليل الفني فلا يهمني كثيرا الوقت الذي اتداول به ولكن مايهمني اكثر هو اشارات دخول وحدوث نموذج فني انعكاسي او استمراري حتى افتح صفقتي بغض النظر عن توقيت حدوث واكتشاف النموذج

هاوي
06-13-2016, 17:31
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

ahmed humedat
06-13-2016, 18:53

saddiki05
06-13-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
اسئلة في محلها يجب على كل متداول معرفتها
بالنسبه لاحسن ايام التداول فكل الايام جيدة ماعدا افتتاح و اغلاق السوق اي الجمعة و الاثنين
اما احسن ساعات التداول فهي فترة افتتاح البورصة الامريكية و ذلك بفضل السيولة العالية.

emad1995
06-13-2016, 22:03
السلام عليكم
ضل الاوقات التى من الممكن ان تتاجر بها من التاسعه ل الخامسه مساءا و طبعا انت تعليمك لو عاوز تكامل باقى اليوم مش مشكله
بس الوقت ده من الممكن انك تكسل منه كويس و مش شرط تخليك على اعصابطك كل يوم و طول اليوم وتقبل مروري....

csebai12
06-14-2016, 03:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل التداول على مدار الاسبوع 5/7 في الفترة التي تتداخل فيها البورصة الاوربية مع الامريكية و هي افضل اوقات التداول حسب رائي

akram mohamed obaid
07-11-2016, 18:51
عزيزي السوق يكون مفتوح لمده 5 ايام في الاسبوع وعلى مدار 24 ساعه يوميا تستطيع من خلالها التداول متى شئت ويغلق السوق يومي السبت والاحد من كل اسبوع

latraaa
07-11-2016, 22:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقو لكل انه لا يوجد أي ايام و لا ساعات معينة هي مناسبة للسوق و لابد من العمل على التعلم أكثر و أغتنام الفرصة لكي تصل إلى ما تريد إ نشاء الله، بالتوفيق لك

mohamedali19
07-11-2016, 22:55
ايام حمس ايام التداول يعى الاستراتيجية التي تعمل بها
و سوق الفوركس مفتوحة 24 ساعه خمسة ايام في الاسبوع

امل الحياه
07-11-2016, 22:59
السلام عليكطم ورحمه الله وبركاته
السوق مفتوح طول الاسبوع ماعدا السبت والاحد وعدم الدخول وقت الاخبار وبالتوفييييق

bakup28
07-11-2016, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله
الاستراتيجية التي تعمل بها كلنا نعرف ان سوق الفوركس
مفتوحة 24 ساعه خمسة ايام في الاسبوع
و انا مثلا لا استخدم اي استراتيجية محددة
ولكن استخدم التحليل الفني فلا يهمني كثيرا الوقت

freetrade
07-11-2016, 23:54
الفوركس بيفتح خمس ايام في الاسبوع من يوم الاحد الي الجمعة وعليك انك تتابع الشارت في خلال فترة عملة السوق
وعند تكون فرصة امامك تكون هي الفترة الانسب لدخولك بصفقة

0o0KaRiM0o0
07-12-2016, 09:04
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اخي هذه تاخذها مع الاستراتيجية لكن كل استراتيجية لها اوقاتها
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

hma2014
07-12-2016, 12:33
فالفوركس يعمل لمدة اربعة وعشرون ساعة
وافضل التوقيتات الساعة الرابعة وقت الفترة الامريكية

بروفسير العرب
07-12-2016, 13:04
لا يوجد شى اسمه اختيار ساعات وايام التدول فلا يوجد يوم محدد
للتدول فى الفوركس بل على حسب الاخبار وعلى حسب الاستراتجيه التى تعمل بها

Zakariaa
07-12-2016, 13:20
اختر ما يناسك خحبيبي
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

golden19920
07-12-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي اللحبيب وصديقي المتتداول اشكرك على التفاعل فطالاما كنت ابحث على تلك المعلومة شكرا يا اخي وارجو ان تستمر من الافضل الى الافضل تحياتي واتمنا لك الاستمرار
شكرا وتقبل مروري

hero123
07-12-2016, 13:59
عليكم السلام
لابد من التعلم الجيد لاننى الى الان لم اجد احد الخبراء يتعاون ويعطينا خبراته الاما ندر
ولكن كل خبير له حسابات التداول الخاصه به ولابد من التعلم من البدايه

analyst
07-17-2016, 17:33
ليس هناك اي اختيار لايام التداول او ساعات التداول كل الايام مناسبة فقط حاول ان تختار الوقت المناسب وهنا نقصد ان تحدد الوقت الذي سوف تصدر فيه اخبار والذي ممكن ان يشهد السوق حركة قوية اثنائه

antr
07-17-2016, 17:55
هو كثير من الممضاربين بيدور على يوم يكون فى تسارع فى السوق حتى يدخلوه فى هذا التسارع عشان يتحقق الهدف سريع

nonam
07-24-2016, 14:20
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الهامة من المهم جداا ن يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الهامة من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-27-2016, 23:03
كل ايام السوق هي ممكنة للربح فيها الا انها تمتاز باوقات افضل من غيرها من الاوقات
وهي اوقات الاوروبية اي الوقت التي تكون فيه الاسواق الاوروبية مفتوحة يكون السوق جيدا

Samirghatas
08-25-2016, 19:12
اخى الكريم تداول كل يوم وفى اى ساعة طالما فى فرصة مناسبة للدخول وعلى حسب الاستراتيجية
وطريقة التداول الخاصة بك والسوق مغلق يوم السبت والاحد

doaa sary
08-31-2016, 00:01
الايام الى انا بتاجر فيها من التلات للخميس
لابفضل الاتنين لانة يوم هادى ولا الجمعه عشان اغلاق اسبوعى وممكن لو يبت صفقه السوق يفتح على جاب عكس صفقتى

satmou
08-31-2016, 00:04
السلام عليكم
أحسن أوقات التداول هي من الإثنين إلى الخميس
و الأفضل تجنب الإثنين و الجمعة لما يعرفاه من تقلبات

mourada
09-01-2016, 00:15
اخي الفاضل لا تختار لا ساعات التداول و لا ايام التداول بل اختر الاستراتيجية الناجحة و ادخا الصفقات على حسب الاشارة منها و لا تهتم بالوقت

@zakaria
09-01-2016, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي مسألة الوقت هذه حسب السوق ينبغي عليك أن تتحين الفرصة المناسبة والأمر هنا يرجع إلى الخبرة التي لديك

ebn masr
09-21-2016, 13:06
التداول يااخى الكريم بتكون من خلال ايام الاسبوع ماعدا السبت والاحد فقط ودى عطلة لسوق التداول وبتكون طول اليوم وشكرا على استفسارك

athiro
09-21-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك اخي العزيز في منتدى فوركس العرب اخي الفاضل تستطيع التداول في كل الايام عدا السبت والاحد فالسوق مفتوح على مدى 24 ساعة في اليوم وهذا ما يميز سوق الفوركس عن غيره

adamarwan
09-21-2016, 14:44
نعم اخى فى السوق ممكن ان تتداول طوال اليوم 24 ساعة على 24 ساعة
و5 ايام فى السبوع
وفى 4 جلسات فى السبوع لكى تتمكن من ان تختار القت المناسب
وحظ موفق

mronei
09-21-2016, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي مسألة الوقت هذه حسب السوق ينبغي عليك أن تتحين الفرصة المناسبة والأمر هنا يرجع إلى الخبرة التي لديك

وكل متاجر لازم يكون عارف من الاول ايه المناسب له واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي

emma91
09-21-2016, 14:56
اخي الكريم يمكنك ان تتداول في الوقت الذي تريد وفي اي ساعة تريد لكن انصحك ان تبتعد من التداول وقت الاخبار ويوع الجمعة لان السوق يكون متقلب جدا

Bouani
10-10-2016, 17:50
اختيار اوقات و ساعات التداول لا يشترط على علم
يعني لو انت تفضل الزخم الكبير تاجر في وسط الاسبوع
و لو انت تحب التحركات الصغيرة تاجر في آخر الأسبوع و اوله

khalidjoker
10-10-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
الاوقات التي لا ينصح بتداول فيها اليوم افتتاح السوق يوم الاثنين ويوم اغلاق يوم الجمعه بينما اروق جد مناسب كلما ظهر لنا فرصه مناسبه وتحترم كل شروط الاستراتيجيه المتبعه.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

ebn masr
11-26-2016, 08:54
التداول بيبداء من يوم الاحد ليلا ويغلق السوق يوم الجنعة ليلا والسبت والاحد اجازة للسوق طبعا وبيعمل على طوال الاربعة وعشربن ساعة

zizoo99
11-26-2016, 10:10
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى مافيش حاجه فى الفوركس اسمها اختيار ايام و لا ساعات التداول انت لو مشيت على الكلام ده مش هتتاجر لان بيقولك ممنوع التداول يوم الاثنين و الجمعة أدى يومين من الخمسة شوف بقى باقى التعقيدات و فى الواقع ان الايام كلها شكل بعضها المهم تقتنص الفرصة المناسبه

bakup28
11-26-2016, 12:34
من الممكن ان تتاجر بها من التاسعه ل الخامسه مساءا
و طبعا انت تعليمك لو عاوز تكامل باقى اليوم مش مشكله
بس الوقت ده من الممكن انك تكسل منه كويس و مش شرط
تخليك على اعصابطك كل يوم و طول اليوم

houarisat
11-26-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
كل الأيام صالحة للتداول ما عدا أوقات الأخبار وبالنسبة لساعات التداول من الأفصل التداول وقت السيولة المالية ووقت فتح البصات العالمية

محمد حجازى
11-26-2016, 22:55
نا نعرف ان سوق الفوركس مفتوحة 24 ساعه خمسة ايام في الاسبوع . و انا مثلا لا استخدم اي استراتيجية محددة ولكن استخدم التحليل الفني فلا يهمني كثيرا الوقت الذي اتداول به ولكن مايهمني اكثر

بشير حمدان
11-26-2016, 22:58
السلام عليكم
الاخ الكريم ان السوق يعمل على مدار 24 ساعه اما وقت التداول فالامر يتوقف على طبيعتك فاذا تفضل السوق الهادئ فتداول ليلا على الاسيوى اما تفضل السوق السريع فالاوربى والامريكى ...

big.pharaoh
11-26-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... يفضل بدء العمل من يوم الثلاثاء وحتى يوم الجمعه اخي الكريم ومن الساعه ٩ الى ٥ مساءا بتوقيت مصر

tazi larbi
11-26-2016, 23:08
السلام عليكم اخي افضل الايام هي الثلاثاء والخميس اما الاوقات فالجلسه الاسيويه التي تكون 1 بعد منتصف اليل اما في الصباح الى الظهر في تداخل الاوروبيه مع الامركيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mostafa Omar
11-27-2016, 00:20
من المهم جداً ان تكون هادئ وغير متردداً فهذا سيساعدك كثيراً علي التدوال والربح الوفير جداً جداً ولا يشترط ان تختص للتداول ايام معينه فربما في تلك الايام تكون حالتك اكثرنضوج وقابلية للتداول والصبر مؤكد لان هذه التجارة تحتاج الي الصبر وعامل الخبره ايضاً هو عنصر مهم في التداول والربح والفوركس

maryam1
11-27-2016, 00:52
انا مشتركة جديدة في المنتدى الفوركس و لم ادخل في امور التداول بعد و لم اكتسب خبرتها , اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بخصوص سؤالك
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

zezo3
11-27-2016, 00:57
على حسب طريقه تداولاتك هى اللى بتتحكم فى اوقات تداولاتك لازم تعرف ان كل واحد او كل متداول هو اللى يقدر يحدد طريقة تداولاتك لكن خلى بالك من طريقه السكالبينج لانها من اخطر الطرق

waelmma
11-27-2016, 08:31
:o:o:o انا بعتبر ان افضل اوقات التداول بعد الساعة 2 ظهرا وحتى الساعة
السابعة مساءا وكمان ايام الاربعاء والخميس حيث يكون السعر حدد اتجاهه

Bassem Hassani
11-27-2016, 09:57
السوق يعمل على مدار 24 ساعة خلال خمسة أيام عمل فى الإسبوع من أصل 7 .. و22 يوم من أصل 30 فى الشهر
أفضل وقت من وجهه نظرى هو بداية الفترة الإوربية ونهاية الفترة الأمريكية .. وتوفر شروط الإستراتجية الخاصة بك .

medo mohamed
11-27-2016, 10:13
الاخ الكريم اولا" مشكور على موضوعك وسؤالك
اخى ان التداول متاح كل يوم من الاحد 11ليلا" الى
الجمعه 11 ليلا" و 24 ساعه يمكنك التداول فى اى وقت
لكنى انصحك اخى ان تتداول صباحا" لا" من بعد منتصف
الليل السيوله بتكون ضئيله وتحرك السعر يكون بطئ ولا يتحرك

big.pharaoh
11-27-2016, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الكريم السوق بيفتح يوم الاحد الساعه ١١ وبيغلق الجمعه الساعه ١١ بتوقيت مصر. وافضل اوقات التداول هيمن ٩ صباحا ل٥ مساءا بتوقيت مصر

basma.seif
11-27-2016, 11:13
مرحبا
هو ميزة الفوركس ان من الاثنين للجمعة على مدار ال 24 ساعة و يوجد كمان خمس بورصات عالمية بمواقيت متفاوتة و احياناً يجمتع بورصتين او ثلاثة في بعض الوقت من انتهاء واحده ببداية عمل واحده اخرى و لكن انت من يقرر وقت عملك و مجهودك

hoodhood700
11-27-2016, 11:56
اخي الكريم طبعا ان اسبوع التداول يبدا من منتصف ليلة الااحد 00:00 سا الى غاية ال 00:00 سا من ليلة الجمعة دون توقف شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

فوريكسي
11-30-2016, 15:00
اوقات التداول منرهونة بالفرص يعني متى ما وجدت فرصة تدخل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-30-2016, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل ايام التداول كل ايام الاسبوع و كل اوقاته ماعدا السبت و الاحد و انصح بدخول صباح الاثنين مو في الليل

bakup28
11-30-2016, 15:49
من الممكن ان تتاجر بها من التاسعه ل الخامسه مساءا
و طبعا انت تعليمك لو عاوز تكامل باقى اليوم مش مشكله
بس الوقت ده من الممكن انك تكسل منه كويس و مش
شرط تخليك على اعصابطك كل يوم و طول اليوم

fayadansakr
05-26-2017, 11:55
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لست متاكد ولكني ساقولك لك ما اعلمه و الله اعلم السوق من يوم الجمعه الي الانين في اجازه و بقاي الايام مفتوحه 24 ساعه

Elkorchi
05-26-2017, 13:17

nore
05-26-2017, 13:34
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم وان بخصوص ساعات التداول فيفضل ان تكون في الفترة من الرابعة عصرا وتقبل مروري اخي الكريم.

zakariacr07
05-26-2017, 14:26

أخي الكريم أفضل أيام التداول يوم الثلاثاء و الاربعاء و الخميس و ذلك تفاديا ليوم الإثنين يوم إفتتاح السوق و يوم الجمعة حيث يغلق السوق

nour3iny
05-26-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاول لازم تتعلم كيفيه التدوال والتحليل والفوركس كويس عشان تعرف امتا تتدوال تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
05-27-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم يمكنك زيارة للاقسام التعليمية وهناك تلاقى كل حاجة انت عاوزها
والله الموفق النستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

مصطفي السيد
05-27-2017, 22:37
من اهم ايام التداول الثلاثاء والاربعاء ومن اهم ساعات
التداول من السعه العاشره صباحا الي السادسه مساء بتوقيت القاهره

yousseff
05-27-2017, 23:17
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أعتقد يا أخي الكريم ان التداول مفتوح اربعه وعشرين ساعه في الاسبوع لمده 5 أيام فقط
اما في الايام فانا أفضل الاثنين والخميس من الساعه الثالثه عصراً إلي الساعه الثامنه مساءً
وأنصحك قبل التداول ان تكون متعلم ومتدرب جيداً قبل الدخول في الصفقات والتداول...
بالتوفيق يا أخي الكريم___

M.R
09-04-2017, 01:23
يتم افتتاح سوق الفوركس يوم الأحد فى غضون الساعة الحادية عشر ويغلق يوم الجمعة فى نفس التوقيت ويمكن التداول فى اى وقت ولكن يفضّل الابتعاد عن التداول. فى وقت الاخبار

eslam-gad
09-04-2017, 07:07

لكم مني جذيل الشكر علي كل ما تقدمونه لنا نحن المبيدئين من معلومات ونصائح مفيدة

ولكم جزيل الشكر والعرفان

وتمنياتي لكم بالتوفيق الدائم والمزيد من المعلومات والنصائح المفيدة

والله الموفق لنا ولكم

والسلام عليكم ورحمة الله

waelmma
09-04-2017, 13:01

اخى الفاضل بارك الله فيك وبعد دراسة تبين ان اهم اوقات التداول هى الثلاثاء والاربعاء والخميس
واهم شىء تبعد عن الساعة 8 ص والساعة 12 ظ و4عصرا وبالتوفيق اخى

Ayman Abdellatif
09-04-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم الفوركس يعمل على مدار ال 24 ساعة حال افتتاح البورصة و بالطبع لا يعمل وقت اغلاقها عموما هناك 5 جلسات يومية كل منها 8 ساعات و يفضل ان تختار الوقت الذى يكون فيه حجم السيولة كبيرة فى السوق حتى تكون هناك حركة فى السعر تساعدك على جنى ربح الفترة الاوربية مع الفترة الامريكية بتكون حجم السيولة تقربا 60% لاجمالى المبلغ الذى يدار فى سوق الفوركس انا عن نفسى افضل العمل من الساعة 9 صباحا بتوقيت القاهرة و حتى 6 مساءا بتوقيت القاهرة ايضا

Mahamme
09-04-2017, 14:12
الفوركس مفتوح 24 ساعة لمدة 5 ايام اختار الوقت المناسب ليك والفترة المالية المناسبة للاستراتيجية التي تعمل بها واعمل عليها لان كل متداول له فترة واستراتيجية خاصة به

zam_bozo
09-04-2017, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم .. أيام التداول خمسة ايام تبدأ من أول الاثنين وتنتهي في نهاية الجمعة
والفوركس يعمل 24 ساعة يوميا .. أما أوقات الحركة الفعلية فهي 1 - وقت فتح البورصة 2 - وقت تداخل البورصة مع غيرها 3 - وقت الأخبار