PDA

View Full Version : كيف اكون متدوال ناجح

Pages : [1] 2

morad adel
04-03-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
،،،ممكن اخوانى شرح كيف اكون متدوال ناجح،،

hamed mohamed
04-06-2016, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع ..و.. على الطرح
و على الراي و على المعلومات .......
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله.....، .......
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله......، بالتوفيق لك...

hoomid
04-07-2016, 12:09
السلام عليكم الاخوة الكرام
اخي الكريم . خد وقتك كاملا في التعلم و التجريب. وتمكن من كل ادوات التداول
بالتوفيق للجميع

belabied
04-07-2016, 18:07
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

الماجيك
04-07-2016, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد اخي الكريم خد وقتك كاملا في التعلم و التجريب. وتمكن من كل ادوات التداول
بالتوفيق للجميع وجزاك الله كل خير وتقبل مرورى

يحيى
04-07-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

abdelmadjid41
04-07-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتعلم تكون متداول ناجح بالتعلم جيدا ولاتجريب على الحساب التجريبي ولاتعب قبل الحقيقي

samir011
04-07-2016, 22:21
السلام عليكم

يا عزيزى اذا اردت ان تكون متداول ناجح عليك التعلم ومتابعة الكورسات والدورات وحاول التركيز والصبر وعدم الطمع إياك والطمع وعدم الصبر فأن كنت لا تتقنهم فأحسن لك لا تدخل هذا المجال

المهم اخى العزيز مع التعلم والممارسة ستكتسب الخبرة وإنشاء الله ستكون المتداول الناجح كما تحلم

belabied
04-07-2016, 22:46
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

محمد مسعد
04-07-2016, 23:06
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع

الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وافادني ايضا
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ));):bravo:

neverlit5
04-09-2016, 19:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
04-09-2016, 20:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن اشء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة

yahia1
04-09-2016, 20:43

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

doaa sary
04-11-2016, 06:28
عشان تكون تاجر ناجح
اكتسب خبرة
طور من نفسك دايما
اعرف طرق واستراتيجيات جديده
واصبر ومتطمعش
والاستوب لوز اهم ادواتك

islam bahnsawi
04-11-2016, 09:41
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

samieh
05-13-2016, 00:33
لكى تكون متداول ناجح يا اخى عليك بالتعليم الجيد والمستمر للفوركس عامة وللتحليل الفنى الكلاسيكى بوجه خاص فالتحليل الفنى هو عصب الفوركس وايضا التزم بادارة راس مال جيدة ومحكمة

mido2224
05-13-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله
متنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله
واتمنى لكم دائما حسن الاختيار والنجاح

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 01:01
شركة الوساطة عندما تقدم لك رافعة مالية هامة فهي تخدم مصالحها ومصالحك
اولا تقدم لك راس مال مضاعف وكثيرا لدخول السوق وبدالك تاخد مصاريف تبيت وكدالك عمولات اخرى
والاسبريد اولها فانت ادا دخلت مثلا بحجم صفقة 1 دولار نظرا لرافعتك المالية فهي اكيد تاخد نسبة مرتفعة بالمقابل
بالتوفيق

never
05-14-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-14-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-15-2016, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

elfadil
05-15-2016, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز انصحك بالتعلم اخي تم التعلم فلا يمكن ان تدخل عالم الفوركس و التداول دو ن معرفة لا باس بها في هدا العالم
و اتمنى التوفيق للجميع
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

harimeche
05-15-2016, 15:29
سؤالك جميل ...

يجب ان تتعلم التحليل سواء كان فني أو أســــاسي والأفضل ان تتعلم الإتنين

يجب ان تدرس الإدارة المــــالية وكل مـــا يتعلق بهــــا من إدارة مخاطر وغيرهـــا

يجب ان تدرس إدارة النفس وهي الأخطر وتفوقك فيهـــا أضمن لك الخبرة في هدا المجال

مع التحية ...

never
05-17-2016, 03:20

---------- Post added 05-17-2016 at 01:20 AM ---------- Previous post was 05-16-2016 at 09:31 AM ----------

drissou45
05-17-2016, 03:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليله طيبه للجميع
الصبر والاتزام واداره راس المال بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل,تحياتي

ahmedhelmy1
05-17-2016, 04:04

الموضوع يحتاج اشياء كثيرة جدا
التعلم
التعلم
والصبر والفهم واتفرج على فيديوهات كتيرة

خذ وقتكلا تستعجل ابدا والا خسرت
موفقين ان شاء الله

---------- Post added at 01:04 AM ---------- Previous post was at 01:02 AM ----------

بصراحه خذ وقتك واشتغل على الحساب التجريبى واتعلم كتير
وفى الاخر
بعد
ما تجرب
كل شحئ
تجريبي
وتحقق ارباح هتبدا فى الثقة فى النفس
وتبدا تتعامل بعد فترة
وكل
ما تصبر كل ما هتكسب

abogoda
05-17-2016, 09:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب بص عشان تكون متداول جيد لابد من
1- التعلم الجيد
2- الصبر
3_ الذكاء
بدون الثلاثة او اي واحده منهم ستكون متداول فاشل
تقبل مروري

zeco2020
05-17-2016, 10:04
والمفيدة:)

ameeral24
05-17-2016, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اخي العزيز في البداية يجب ان تتعلم الشموع اليابنية ثم الدعوم والمقاومات ثم اضافة بعض المؤشرات ثم الاستاتيجيات وهذا يحتاج إلى وقت كثير فلا تستعجل في الدخول بحساب حقيقي وفي بداية التداول الحقيقة يجب عدم الطمع من اجل حفاض على راس المال

algoddam
05-17-2016, 10:31
انا ارى المتداول الناجح هو ذاك الذي ينضبط بضوابط التداول من ادارة راس وعدم التداول بكثرة
تتبع نصائح المحترفين عدم المجازفة والمخاطرة وغيرها لابد لك ان تتعلمها

zaza0519
05-17-2016, 12:01
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

sabahnamous
05-17-2016, 12:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

forex all arabes
05-17-2016, 13:06
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
عليك بالتعليم الجيد والمستمر للفوركس عامة وللتحليل الفنى الكلاسيكى بوجه خاص فالتحليل الفنى هو عصب الفوركس وايضا التزم بادارة راس مال جيدة و الله مستعان شباب

deli
05-17-2016, 13:47
ستكون متداول ناجح إذ كنت محترف فالمجال الفوركس
ولك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

best39
05-19-2016, 13:51
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ...

saleh05
05-19-2016, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

best39
05-20-2016, 14:14
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ...

saleh05
05-20-2016, 16:27

و تقبل مروري

nadin22
05-20-2016, 16:46
المتداول الناجح هو المتداول اللى اتعلم كويس واهتم بالتدرب والتعليم
وهو اللى بيلتزم بالقواعد الصحيحه اللى اتعلمها فى فترة التعليم والتدريب وبالتالى هيقدر ينجح فى التداول

saleh05
05-20-2016, 16:56

و تقبل مروري

nassim126
05-24-2016, 10:01
السلام عليكم ان تكون متداوا ناجح فعليك البدا من الصفر والقرائة يا اخي معظم الكتب في الفركس وايضا الكورسات الموجودة

mayegywep
05-24-2016, 10:16
السلام عليكم
اخى انما لعبة الفوركس حرفنه وان كنت مبتدا فيجب ان تاخذ النصيحه من زوى الخبره
اشكرك والسلام عليكم ورحمة وبركاته

saleh05
05-24-2016, 12:28

و تقبل مروري

dhmo
05-24-2016, 16:08
السلام عليكم
اخى انما لعبة الفوركس حرفنه وان كنت مبتدا فيجب ان تاخذ النصيحه من زوى الخبره
اشكرك والسلام عليكم ورحمة وبركاته

العمل به بحنتاج هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

never
05-25-2016, 00:44

messaoud43
05-25-2016, 19:44
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

masr16
05-28-2016, 04:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

masr16
05-29-2016, 15:40
بالتوفيق للجميع

zaza0519
05-29-2016, 16:01

best39
05-30-2016, 12:42

HaMaDa99
05-30-2016, 13:13
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

youness.alaoui
05-30-2016, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ستكون متداولا ناجحا إذا تعلمت جيدا ومكثفا الفوركس وتطبيقه على الحساب التجريبي ، وركز على إستراتيجية واحدة ولا تتخبط في استراتيجيات كثيرة أو مؤشرات ، والذي أنصحك به كثيرا والذي يشكو منه الكثير من المتداولين هو الطمع والنفسية ، المرجو أن تتحكم في نفسيتك وتدبر جيدا رأس مالك،والله ولي التوفيق

raedreda
05-30-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

DR.MJH.JO
05-30-2016, 21:48
السبام هعليكم
اشكرك على هذا الموضوع الرائع
لقد اعجبني جدا
احسنت بطرح هذا السؤال
بما انكً طرحته فستنجح
التصميم والمتابعة اساس النجاح
تحياتي للجميع

جمال صادق
05-30-2016, 21:52
اعتقد ان عملية الناجح فى لتداول لابد من ان تندرج تحت مجموعة من القوانين التى تخص النجاح فى التحكم فى النفس و ضبط سلوكيات التداول من وقت لاخر

hossam123
05-30-2016, 22:09
عليك بالتعليم الجيد والمستمر للفوركس عامة وللتحليل الفنى الكلاسيكى بوجه خاص فالتحليل الفنى هو عصب الفوركس وايضا التزم بادارة راس مال جيدة

zineb01
05-30-2016, 22:16
اخي العزيز في البداية يجب ان تتعلم الشموع اليابنية ثم الدعوم والمقاومات ثم اضافة بعض المؤشرات ثم الاستاتيجيات وهذا يحتاج إلى وقت كثير فلا تستعجل في الدخول بحساب حقيقي وفي بداية التداول الحقيقة يجب عدم الطمع من اجل حفاض على راس المال

raedreda
05-30-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

عرآقي
05-31-2016, 13:25
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله.....، .......

aminetns
05-31-2016, 13:46
عنطريق الالتزام بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
05-31-2016, 14:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة المفيدة إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اء الله

masr16
06-04-2016, 06:39

bobo43
06-05-2016, 00:03
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

never
06-05-2016, 19:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaa
06-05-2016, 19:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت به او أتمنى أن نراك تحق قالكث يرمن الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و باتلوفيق لك و للجميع إن شاء الله

tenon
06-05-2016, 22:47

وبالنسهب للشروحات هنا هيا ااهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

nasr39
06-06-2016, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد اخي الكريم خد وقتك كاملا في التعلم و التجريب. وتمكن من كل ادوات التداول

kaka25
06-06-2016, 15:49

csebai12
06-06-2016, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عليك ان تكون ملعلما باستمرار و كاسبا للقدر الكافي من الخبرة و تطبق ادارة سليمة لراس المال

nrgslawi
06-06-2016, 16:12
مرحبا بك في عالم الفوركس لكي تصبح متداول ناجح يجب ان تتعلم اولا اساسيات تجارة العملات ثم التطبيق على الحسابات التجريبية انا انصحك بقراءة كتاب الفوركس للعرب حيث تعلمت منه العديد من الاشياء التي تخص الفوركس

magid01
06-06-2016, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صديقي اولا يوجد فتاوى من ناحية هل الفوركس حلال او حرام اتمنى اولا ان تطلع عليها ثانيا اذا اردت الاستمرار او عليك بالتعلم النظري اي بالقراءة و غير ذلك ومن ثم تفتح حساب تجريبي و تعتبره حساب حقيقي و تتعامل معه وكأنه حساب حقيقي لماذا لأنه اذا وضعتاه ف عقلك انه حساب حقيقي سوف تدخل الصفقات بحذر شديد و انتباه و قراءة للسوق و ايضا لا يختلف عليك الامر عندما تفتح حساب حقيقي وايضا يوجد نقطة مهمة الا و هي رأس المال لا تدخل برأس مال لا يقل عن 1000 دولار و ان كان اكثر كان افضل واعلم ان الربح اذي كسبته هو نصيبك ما كان لأحد ان يأخذه و ما خسرته فعلم انه ليس لك و ما كان لك ان تأخذه

golden1992
06-06-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد اخي الكريم خد وقتك كاملا في التعلم و التجريب. وتمكن من كل ادوات التداول وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

masdobli
06-06-2016, 16:26
كيفية ان تكون متداول ناجح. بالبداية يجب ان تتوفر فيك نقاط مهمة وهي :-. 1- معرفة 2- الإهتمام بالأخبار في جميع الأوقات الموجودة في موقع فوركس فاكتوري على سبيل المثال 3- دراسة استراتيجية الترند المكسور وفهمها بالشكل الصحيح او دراسة اي توليفة من خطوط الموفينج التي تساعدك على اتخاذ القرار في الدخول في الصفقات

bakup28
06-06-2016, 16:31
اخى الكريم ستكون ناجح فى التداول عندما تتعلم
جيدا وتعتمد على نفسك ولا تسمع لاحد فقط نفذ ما تعلمته
واصنع استراتيجيتك الخاصه , والمحافظه على راس المال
وعدم الطمع , هاذا ما يجعلك متداول ناجح ,. بالتوفيق

RamiRami
06-06-2016, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أخي الكريم ..
شكرا جزيلا على هدا المجهود الرائع .. والله انه معلوماتك مهمة جدا .. وقيمة أكثر
ومواضيعك ممتعة وتستحق النقاش .. ومفيدة جدا لعملية التداول للعملات ..
والله فعلا ما قصرت ابدا .. جزاك الله الف خير والرجاء عظيم الرجاء المزيد والمزيد من هدا المجهود في المستقبل القريب ..
وشكرا جزيلا أخي الكريم .

sob81
06-06-2016, 16:45
كيف تكون متداول ناجح اخى لكى تصبح من المتداولين الناجحين فى مجال الفوركس عليك بالتحكم فى اعصابك وفى
اتخاذ القرار لان هذا مهم جاد لكى تكون ناجح

موفينج افريج
06-06-2016, 16:49
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد الهندسةلله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية

basma.mohamed
06-06-2016, 16:51
عشان تكون متداول ناجح التزم ب 3 خطوات:
1. تعلم التداول من خلال الكتب الموجوده فى المنتدى والمواضيع الشيقه هنا.
2. تطبيق ما تعلمته من خلال مبالغ بسيطة فى البداية
3. كرر ما تعلمته يوميا وستصبح بمشيئة الله متداول ناجح

بالتوفيق لنا جميعا.

monylaser
06-06-2016, 17:19
اخي الكريم علشان تبقى متداول ناجح لابد من دراسة الفوركس دراسة لا تقل عن سنتين
بفتح حساب ديمو للتدوال ما درسته ولا تقلق من الخسارة المهم التعلم منها وان شاء الله
تبقى متداول ناجح

احمد عبد الباسط
06-07-2016, 09:26
عليك أن تعلم أن كل شئ يستحق تتعلمه لا تتعلمه في يوم وليلة , فتح حساب حقيقي الأن وبدأ المتاجرة , كطفل صغير لم يسبح من قبل ورمي نفسه في وسط محيط .

عالم العملات معقد , وليس من السهل أن تتعلمه , عليك ان تكون دئوب وصبور وملتزم .

وبالتأكيد سوف تتعلم ولكن قبل أن تبدأ عليك أن تتعلم هذه النصائح .

ركز علي الأداء ليس علي الربح , اي شئ في الكون لا يمكنك أن تربح منه في البدايه , ولكن عليك ان تركز علي أدائك قبل ان تركز علي المال والربح

هل يمكنك أن تكون بطل العالم في الكاراتية أو السباحه أو اي رياضه دون التدريب لفترة طويلة ؟ لذلك عليك أن تتعلم أن تحسن أدائك يوما بعد يوم قبل أن تفكر في جني الأرباح .

تعلم كيف تفهم السوق , تعلم أن تدخل في العمليات ذال الأحتمالية العالية

تعلم كيفية ادارة مخاظرة عملياتك , عن طريق اختير الحجم الصحيح المناسب لرأس مالك

تعلم علي حساب Demo لفترة طويلة وبعد ذلك افتح حساب صغير وزد في رأس المال كلما زادت ثقتك في استراتيجيتك .

مع الوقت كلما زادت خبراتك سوف تقودك الي أن تصمم أستراتيجيتك واسلوبك الخاص بك في التداول .

sob81
06-07-2016, 10:23
كيف تكون متداول ناجح يجب عليك ان تجتهد فى معرفة كل شئ عن الفوركس ومعرفة طرق التداول المختلفة
التى يتم التداول بة فى الفوركس

emad1995
06-07-2016, 13:53
بالتوفيق للجميع تقبل مروري

---------- Post added at 10:53 AM ---------- Previous post was at 08:06 AM ----------

ahmedhathout
06-19-2016, 18:53
أهم شئ لازم يكون عند المتداول الناجح هو ادارة راس المال واهم صفه يجب ان يتحلى بها هي
الصبر سواء الصبر في التداول او الصبر على التعلم

y4x
06-19-2016, 19:30
لتحليل الاساسي في الفوركس يسعى لتنبؤ قيمة سعر العمله واتجاهها في السوق من خلال تحليل الظروف الاقتصاديه الحاليه, سياسة الحكومه والعوامل الاجتماعيه ضمن اطار دورة الاعمال التجاريه. يقوم متداولو العمله الاجنبيه بقياس الحاله الاقتصاديه للدوله من خلال دراسة المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو

iheb777
06-19-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير كلامك جميل أخي الفاضل وجدو معقول لكن الطمع هو ما يجعل كل إستراتيجية تخسر حتى ولو بعد حين

alasfarahmad
06-19-2016, 19:34
السلام عليكم ولاحمة الله، صديقنا الكريم اعتقد أن افضل انواع الدخول الى البيوت هي من أبوابها، وأبواب الدخول إلى الفوركس هي التعلم، ومراجعة الكتب والمنشورات المختصة، ومشاهدة مقاطع الفيديو ذات الصلة، فإذا دخلت المتداول إلى عالم الفوركس من المداخل الطبيعية فمن المتوقع أنيسير فيه سيرا طبيعيا، وإلا فقد يتعرض لمشكلات تداولية عديدة يصعب عليه الخروج منها إلا خسائر كبيرة ومتتالية.

y4x
06-19-2016, 19:41
سوق الصرف الأجنبي أيضا يشار إليه باسم (الفوركس) هو السوق الفورية ( الكاش) للعملات

Karim Atef
06-19-2016, 19:44
1- تنزليل كورس فوركس من دكتور محترف وتطبيقه جيدا علي حساب تجريبي
2- رسم ادواتك ومشراتك علي الشارت بشكل صحيح لانك سوف تطبق عليه صفقاتك ولو غلط هتخسر
3- اداره راس المال من اهم الشروط الذي بجب فعلها في الفوركس
4- وقف الخساره ايضا من احدي طرق النجاه من الفوركس
5- الثبات الانفعالي واجب لانك عندما تخسر صفقه بتتحول وتكون عايز تعوض وبتبقاش عارف انت بتعمل ايه وتخسر تاني
6- التوكل علي الله ديما واتمني التوفيق للجميع

ebnmasr
06-19-2016, 19:49
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<291

mohcine amari
06-19-2016, 20:04
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
اخي المتابرة وعدم الملل سيجعل منك متداول ناجح
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ebnmasr
06-19-2016, 20:10
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############91

y4x
06-19-2016, 21:26
هل ترغب في صقل مهارات التداول بصورة أكبر؟ هل ترغب في اكتساب قدرٍ كافٍ من المهارات يؤهلك لتحقيق أرباح تصل إلى 100 نقطة في صفقة التداول الواحدة؟ إن الأهداف التي ترسمها هي التي ستُحمِّسَك وتدفعك إلى العمل الجاد من أج تحقيق

---------- Post added at 11:26 PM ---------- Previous post was at 11:15 PM ----------

تجارة الفوركس باتت تعلب دورا حيويا في الاقتصاد العالمي بما يعني انه دائما ستكون هناك حاجة ملحة لوجود سوق الفوركس . فالتجارة الدولية تتزايد بقدر ما تتزايد التكنولوجيا والاتصالات . وطالما هناك تجارة دولية سيكون أيضا هناك سوق الفوركس . فسوق الفوركس يجب ان يكون موجودا حتى تتمكن دولة مثل اليابان من بيع منتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية ثم تكون قادرة علي تبديل الدولارات الأمريكية التي تتحصل عليها إلي عملتها المحلية بالين ياباني .

zakarya mouih
06-19-2016, 21:40
اشكرك اخي علي الموضوع هدا ولتكون متداول
ناجح عليك بالصبر و اعداد خطة و استراتيجية
و التحليل الفني و بالتوفيق انشاء الله

azooz almhsiri
06-19-2016, 21:41
عشان تكون متداول ناجح التزم ب 3 خطوات:
1. تعلم التداول من خلال الكتب الموجوده فى المنتدى والمواضيع الشيقه هنا.
2. تطبيق ما تعلمته من خلال مبالغ بسيطة فى البداية
3. كرر ما تعلمته يوميا وستصبح بمشيئة الله متداول ناجح

بالتوفيق لنا جميعا.

Refaat antar
06-19-2016, 21:47
بالتعلم الجيد والفهم لهذا السوق تصل للنجاح به والي جانب الاهتمام بادارة راس المال الجيدة والابتعاد عن الطمع. مشكور اخي علي مجهودك

Ahmed Mansour
06-19-2016, 22:05
اهم شئ واول شئ فى هذا المجال انك تاخد وقت كافى فى التعلم ومعرفه كل شئ فى هذا المجال وبعد كدا تحدد ليك اهدافك من هذا المجال واستراتيجيه تشتغل عليها فاتره كافيه وطبعا يكون على حساب تجريبى فى الاول

y4x
06-19-2016, 22:22
هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

---------- Post added at 12:22 AM ---------- Previous post was at 12:11 AM ----------

رغم أن هذه المهمة ربما تكون شاقة، إلا أن فوائدها سوف تظهر جلية في الأجل البعيد؛ فلا تهملها، بل جرِّبها وسوف تشاهد النتائج بنفسك.الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

omarballouch
06-19-2016, 22:24
السلام عليكم
لكي تكون متداول ناجح يجب عليك ان تتعلم الفوركس ، اي تعلم الاساسيات
وبع ذلك عليك تعلم التحليلات التي تستعمل في تحليل السوق ، ثم يبقى التمرن
على الحساب التجريبي

ebnmasr
06-19-2016, 22:46
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############89

iheb777
06-19-2016, 22:47
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع

xrif01
06-19-2016, 23:32
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن النجاح في التداول موضع نقاش في غاية الاهمية
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

y4x
06-20-2016, 07:47
عادة ما يلاحظ المتداول أياماً معينةً تكون فيها حركة أزواج العملات بطيئةً نسبياً أو تتحرك في إطار ضيق وأحياناً قد يصيب المتداول شيء من الضجر في حال كان السوق بطيئاً ليومين متتالين مثلاً ، ولكن وبعد ذلك يتفاجأ المتداول بتحرك الزواج البطيئة مئات النقاط دون توقف وفي وقت قصير ، لماذا ؟

---------- Post added at 06:53 AM ---------- Previous post was at 06:42 AM ----------

يمكن أن تكون قيمة النقطة Pip Value متغيرة أو ثابتة، وهذا يعتمد على زوج العملة المشار إليها (أي قياس العملة) بحسابك. وكذلك فإن قيمة النقطة Pip Value هي الوظيفة التي يقوم بها المبلغ المتداول به

---------- Post added at 09:36 AM ---------- Previous post was at 06:53 AM ----------

هذا هو استخدام رؤوس الأموال المقترضة لزيادة العائد المحتمل. إن التداول على رأس مال مرفوع يعني أنه بإمكانك التداول بمبالغ أعلى بكثير من رصيد حسابك، التي تفيد كهامش فقط. إن صعود الرافعة المالية قد يؤدي الى زيادة العائد المحتمل ، ولكنه قد يؤدي أيضا" إلى زيادة الخسائر المحتملة. تحدد الرافعة المالية كنسبة ، مثل 100:1. وهذا يعني أنه يمكن للمتداول أن يتداول بمبالغ أعلى ب 100 مرة من المبلغ المتاح بهامش حسابه. فإذا كان لدى المتداول 10 ألاف دولار في حسابه ، فبدلا" من التداول بلوت عشرة ألاف دولار امريكي / ين ياباني ، و نقطة pip قيمتها مثلا" 0.9 دولار تقريبا" ، يمكنه الآن التداول بمبلغ 1000000 دولار أمريكي بنقطة pip قيمتها نحو 90 دولارا" أمريكيا".

---------- Post added at 09:47 AM ---------- Previous post was at 09:36 AM ----------

يوجد مفهومان خاطئان عن سوق فوركس اولهما ان العمل في هذا السوق يشابه اللعب في الروليت - واحد يربح كمية كبيرة من المال ويخسر الباقون. ومن الطبيعي تكون المجازفة كبيرة. ولكن فوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات ومهم معرفه الفوركس جيدا

abokamar
06-21-2016, 16:24

analyst
06-22-2016, 02:12
سهلة جدا اخي فقط حاول ان تمضي سنتين تقريبا في القراءة الجادة للكتب ومشاهدة التحليلات للسوق والمشاركة في المسابقة حتى يتحسن اسلوبك في المتاجرة بالتوفيق

kaka16
06-22-2016, 12:50

y4x
06-22-2016, 13:21
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء .

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

قد تكون سمعت بعض المعلومات حول النقد الاجنبى ولكن ربما لا تعرف بالضبط ما هو الفوركس . الفوركس هو بإختصار صرف العملات الأجنبية – وتداول العملات الأجنبية وبالتالي تقوم بالإستثمار ، أو المضاربة في سعر الصرف أو سعر العملات الوطنية . يقوم المستثمر بالتداول في الأسهم والسلع ، وسندات الشركات ، ويمكن للمستثمر ان يخمن مدى تقلبات أسعار العملات الأجنبية

analyst
06-22-2016, 13:24
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله......، بالتوفيق لك... عن اي معلومات تتحدث اخي الكريم صاحب الموضوع هو الذي يبحث عن المعلومات التي تطور من مستواه وان تشكرك على المعلومات هههه هذا يدب انك لم تقرأ حتى العنوان

magdy mahmud
06-22-2016, 13:58
الامر ليس سهل وفي نفس الوقت ليس مستحيل اولا عليك بالتعلم من خلال الدورات الموجودة علي اليوتيوب
وثانيا عليك التدرب علي حساب ديمو مدة شهرين او ثلاثة اشهر
ثالثا افتح حساب حقيقي ولكن عليك ادارة راس مال صارمة

nonam
07-09-2016, 06:12
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول اللي في الحساب وكمان التعليم الاهم في الادوات التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rachid1997
07-09-2016, 08:00
تستطيع أن تكون متداول ناجح عبر خطة عمل جيدة , تتبعها من أجل توضيع خطتك من أجل الإحتراف , فمثلا , أولا قم بجمع رصيد جيد من المنتدى عبر وضع المشاركات و الردود , و بعد ذلك قم بالإشتراك بالتوصيات و التداول عبرها من أجل تطوير البونص الخاص بك و سحب الأرباح بالتدريج , و بعد توفير مبلغ جيد من المال , قم بسحبه , و إفتح حساب عادي حقيق , تداول مع التوصيات , بعد ذلك قم بتوفير مبلغ 100 دولار للإ\تراك في دورة مدفوعة شاملة لتعلم المجال في مدة شهر و بعد التعلم الجيد قم بإنشاء حساب اخر مصغر بالسنت ة قم بالتداول عليه بشكل عادي إنطلاقا مما تعلمته , والحساب الأول يترك للتوصيات المدفوعة من أجل تطويره .
و على العموم بالتوفيق لك

شبه منحرف
07-09-2016, 14:09
يمكنك ان تكون متداول ناجح ومحترف عن طريق انك تتعلم كويس ويكون عندك خبره فى التداول من خلال الممارسه والخبره فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

aboubakeur_m12
07-09-2016, 14:21
اعتقد ان معادلة النجاح في الفوركس تكمن في العمل الجاد و الصبر على الخسارة في البدايات اضافة الى عامل اساسي وال و هو الابتكار و الابتعاد عن التفليد فكلما عمل المتاجر على الاستراتيجية الخاصة به كلما كانت النتائج مبهرة اكثر فاكثر اما العمل على اساتراتيجيات الغير لا يقنع المتداول بنفسه و لا يعطيه الثقة اللازمة

tarig shaddad
07-09-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله
ان تصبح متدال ناجح ليس بالامر الهين ولكن في نفس الوقت ليس بالامر المستحيل اذا اردت ان تكون متدوال ناجح عليك بالتعلم ثم التعلم هذا هو الطريق الوحيد لكي تصبح متدوال ناحج واهم شئ هو التطبيق علي الحساب الديمو لمعرفة مدي تطورك في التحليل

bahoma310
07-10-2016, 07:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انصحك كاخي ان تتعلم التحليل الاساسي و تتةقع بنفسك قرارات البنوك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

0o0KaRiM0o0
07-10-2016, 08:37
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
عليك ان تتعلم جيدا و تطبق جيدا و تتحكم في نفسك جيدا ايضا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

hitman-97
07-10-2016, 09:02
اخي العزيز انصحك بدراسه فن التحليل بالفوليوم وهو دراسه لتحركات السوق ومعرفه مناطق الضعف
بهذا النوع من التحليل تسطيع دخول صفقات لا تنعكس عليك ولا نقطه لانك ستدخل مع صناع السوق

akram mohamed obaid
07-10-2016, 09:28
المتداول الناجح هو الذي يعرف كيف يقوم بالتخطيط السليم والمبرمج والصحيح لرأس المال المستخدم واتباع الطرق الكفيله لتحقيق النجاح لابد من اخذ الوقت الكافي للتعلم وعدم الاستعجال في الحصول على الاموال بقدر مايتعلق الامر في تحقيق الارباح

laith28
07-10-2016, 10:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد اخي الكريم خد وقتك كاملا في التعلم و التجريب. وتمكن من كل ادوات التداول
بالتوفيق للجميع وجزاك الله كل خير وتقبل مرورى اخوك ليث من العراق

algendy
07-10-2016, 13:33
هناك مقالات منشوره على الانترنت باللغه العربيه و الانجليزيه الى جانب فيديوهات و معظمها بالمجان لمن يريد تعلم الفوركس حتى اذا الم الشخص بالسوق يمكنه فتح حساب تجريبى ليطبق ما تعلمه حتى اذا اتقن التداول يمكنه فتح حساب حقيقى و بدء المتاجره فى الفوركس

بروفسير العرب
07-10-2016, 14:01
لكى تكون متداول ناجح عليك بان تلتزم بتجارب الاخرين وان تاخذ الجانب الناجح
فيهم وتبتعد عن جانب او اسباب الخسارة لهم فى الفوركس وان تبتعد عن الطمع وان لا تدخول صفقات
بشكل عشوائى دون تحليل منك للصفقات

latraaa
07-10-2016, 14:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أقول لك أن التداول الناجح يكون من خلال العمل على التعلم أكثر و أكثر لكي تصل إلى ما تريد، وايضا لابد من العمل على التريث

ahmedelsisi
07-10-2016, 14:14
الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وافادني ايضا
والمفيدة

chedi
07-10-2016, 14:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اخواني
المتداول الجيد هو من يستطيع دراسة السوق و التقلبات الموجودة فيه مثل الاخبار السياسية و الاقتصادية
و قراءة المؤشرات و ان تكون له استراتجية خاصة يتبعها

ahmadinho100
07-10-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تكون متداول محترف يجب اولا ات تكون تعرضت لكتير من الخسائر تم بعد تتوفر على استراتجية جيدة و ايضا راس مال كبير يصبر عندما ينعكس عليك السعر

شبه منحرف
07-10-2016, 15:10
لكى تكون متداول ناجح ومحترف يجب اولا تعلم دورة فوركس كامله ثم بعد ذلك تطبق ماتعلمته على حساب تجريبى وابتعد تماما عن الطمع ومع كثرة الممارسه ستكون محترف وناجح باذن الله تعالى

fearz
07-10-2016, 15:15
السلام عليكم و رحمته و بركاته
اظن اخي الكريم انه يجب عليك التفاعل هنا بقدر الامكان حتي تجمع نقاط و هذا هو اول الطريق مثلي ^^ و بالتوفيق اخي الكريم
تقبل مروري

بسام سعادة 1
07-10-2016, 15:50
خليك ايجابي وبدئ في تعلم القواعد الذهبية للتداول وفهم المنصة التداول والامر المهم قواعد الامنتدي حتى لا يتم حضر عضويتك

جمال صادق
07-10-2016, 16:50
النجاح فى سوق الفوركس قد يكون مروطا بالعمل على تعلم المزيد من الطرق التى تتناسب مع احجام العمل المنطقية فى السوق الكبير هذا بتعلم المزيد من الاستراتيجيات

aboubakeur_m12
07-10-2016, 16:52
اعتقد ان معادلة النجاح في الفوركس تكون في يد المتداول فالمثابرة و الاجتهاد اهم عاملين في تحقيق النجاح و الوصول الى الهدف المسطر و كلما امتاز الشخص بالابداع كلما كانت خطواته للهدف اكبر لان عامل الابداع يقلص المسافات و يحصن الشخص اما العقبات التي تواجهه ضف الى ذلك نفسية المتداول التي تلعب دورا حاسما في تحديد مستواه

Rami Abadlia
07-10-2016, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم...
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد :
خد وقتك كاملا في التعلم و التجريب. وتمكن من كل ادوات التداول

tenon
07-10-2016, 17:29
النجاح فى سوق الفوركس قد يكون مروطا بالعمل على تعلم المزيد من الطرق التى تتناسب مع احجام العمل المنطقية فى السوق الكبير هذا بتعلم المزيد من الاستراتيجيات

للنجاح نفهم المجال و الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

محمد صلاح
07-10-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز
لكى تكون متداول ناجح لابد ان تكون ذكى ان تبتكر لنفسك طريقى سهلة وكمان تكون مع الترند

golden19920
07-10-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخ الحبيب وصديقي المتداول
الامر ليس سهل وفي نفس الوقت ليس مستحيل اولا عليك بالتعلم من خلال الدورات الموجودة علي اليوتيوب
وثانيا عليك التدرب علي حساب ديمو مدة شهرين او ثلاثة اشهر
ثالثا افتح حساب حقيقي ولكن عليك ادارة راس مال صارمة
شكرا وتقبل مروري

zakariaguemi
07-10-2016, 19:28
لكي تكن متداول ناجح يجب أن تتبع الأمور اتالية :
- أن لا تعتمد على المؤشرات في إسترتجيتك . أن تدير رأس ملك بطريقة سليمة . تجنب طمع

- اصبر عند أسفصات الخاصرة . دائما يكن takeprofit أكبر من stop loss

belgacem1985
07-10-2016, 19:35
بالتوفيق للجميع وجزاك الله كل خير وتقبل مرورى:):)......

big.pharaoh
07-10-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طرح هذا السؤال واشكر اعضاء الجروب الكرام الذين قاموا بالاجابة على السؤال وانصح اخي بالتعلم والصبر والتركيز

alatn123
08-21-2016, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
المتداول الناجح تتوفر فيه خصال عديدة و انت كمبتدأ يجب ان تشاهد عددي الدروس لكي تحسن مستواك
بالتوفيق يا غالي

maryam1
01-19-2017, 23:46
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

amine bajjou
01-19-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لكي تكون متداولا ناجحا عليك بالتعلم اولا ثم العمل الجاد بما تعلمته و عدم الا ستسلام رغم الخسارة

Samira shabban
01-19-2017, 23:48
هنالك الكثير لكى نتعلمه فى هذا المجال لكى تصبح متداول ناجح وانصحك بالتمرين على الحساب التجريبى لاكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه

zakariacr07
01-20-2017, 16:06

تكون متداول ناجح بالتعلم و كسب الخبرة من المتداولين الناجحين ووضع الخطط المحكمة

skylol
01-20-2017, 21:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز لو اردت ان تكون متداول ناجح يجب عليك متابعة الشروحات في القسم التعليمي ةايضا مشاهدت مقاطع الفيديو على اليوتيوب لانها ستفيدك بالتوفيق للجميع

محمدفؤاد
01-21-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى عليك التعلم ومتابعة الكورسات
والدورات وحاول التركيز والصبر وعدم الطمع

Samira shabban
01-21-2017, 00:20
اولا انصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه
وثانيا التمرن على الحساب التجريبى لاكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه

aki
01-21-2017, 00:25
اللام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
عليك بالتعلم اساليب التداول في الفوركس من استراتيجيات وتحليل جيد لسوق زكذا الالتزام بادارة راس مال حكيمة
وان تتحلى بالصبر واجتناب الطمع.

Khaled metwally
01-21-2017, 00:27
لكي نكون متداولا ناجحا اول يجب أن تاخد بعين الاعتبار التحليل الفني والاخبار وان تقوم بالتداول التجريبي قبل أي صفقة تقوم بها

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 00:13
السلام عليكم و رحمة الله
لتكون متداول ناجح اخي يمكن التواصل مع الذكنور جواد و له معرفة كبيرة في هذا المجال وان تتسجل في دورة من دوراته

hamadasalama
01-22-2017, 01:11
المتداول الناجح هو الذي يقوم بادارة راس مال سليمة واخذا القرار حين تتحقق استراتيجيته فعليا وعدم التسرع في اتخاذ قرار
ربنا يوفقنا جميعا ويجعلنا نربح من مجال الفوركس

ahmed samaha
01-22-2017, 01:15
يمكنك ان تكون متداول ناجح من خلال التعلم
اول شئ يجب عليك فتح حساب تجريبي بملغ موازى للمبلغ المراد استثمارة
ثانيا ابدأ فى تطبيق الاستراتيجيات المختلفه وابدأ تعلم اسس التحليل الفنى
اخيرا حاول ان يكون تدريبك لمدة لا تقل عن 60 يوم

ebn masr
01-22-2017, 16:36
علشان تصبح متداولا ناجحا داخل سو ق التداولات الاجنبية انك تدرس استراتيجيات اولا وتحدد ايه هى الاستراتيجية التى سوف اقوم بالتداول من خلالها

latraaa
01-22-2017, 18:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة لما تقول أخي الكريم اقول لك أنه يمكنك أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله و هدا من خلال التعلم الحقيقي و سوف تصل إلى ما تريد

Mony Ezzat
01-22-2017, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد طبعا حضرتك هتكون متداول ناجح مع الوقت لو اتعلمت اكيد هتبقى ناجح جدا اكيد اهم خطوه تفتح حسابك التجريبي

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله
لتكون متداول ناجح وجب عليك ان تكون صبور و تزيل منك التكبر و التسمع للناس لي فايتاك خبرة و حنكة

ayoubfc
01-22-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتعلم تكون متداول ناجح
بالتعلم جيدا ولاتجريب على الحساب التجريبي ولاتعب قبل الحقيقي.

zakariacr07
01-26-2017, 19:34

أخي الكريم يجب علك الإستفادة من المواضيع الموجودة في القسم التعليمي للمنتدى و مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب لتكون لديك فكرة و مع الوقت تتحسن و تصبح متداول ناجح إنشاء الله

shr
01-26-2017, 19:37
اولا عليك ان تقرا الكتب التعلميميه التاسيسيه لكي توسس معلوماتك عن الفوركس والمصطلحات التي ستقابلك فالتداول
ثانيا مستحسن ان تعمل حساب تجريبي وان حققت ربح يمكنك البدء في حساب حقيقي
وانشاء الله موفق وشكرا

vipx25
01-26-2017, 19:44
اذا اردت ان تكون متداول ناجح عليك التعلم ومتابعة الكورسات والدورات وحاول التركيز والصبر وعدم الطمع إياك والطمع وعدم الصبر فأن كنت لا تتقنهم فأحسن لك لا تدخل هذا المجال
تقبل مروري

ahmed abdelmomen
01-26-2017, 20:06
اخي الكريم عليك ايجاد استراتيجية مناسبة تقدر تعتمد عليها ومن الافضل انك تجربها
على الحساب الديمو لبعض الوقت ثم تطبيقها على الحساب الحقيقي

rashford
01-26-2017, 21:17
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريـم لكي تكون متداول ناجح في سوق الفوركس يجب عليك ان تتعلم اولا و تتداول في حسابات التجريبي ةلكسب الخبرة الكافية.

basma.seif
01-26-2017, 23:09
مرحبا
انت ممكن تبدأ على حساب تجريبي الديمو ده اهم خطوة لكل مبتدئ لكي تعرف المنصة و التعامل فيها و فتح الصفقات و متابعة الشارت كل ده من بدائيات الفوركس لكي تتقنه افتح الحساب التجريبي و اعرف مصطلحات و مسميات الازواج من العملات

Mr Fathy
01-26-2017, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم .والله يا زعيم احنا كلنا داخلين هنا عشن الهدف ده اننا نكون متاجرين ناجحين فى الفوركس . نفتح حساب تجريبى ونتعلم الاستراتيجيات الاول

tamermosa
01-28-2017, 19:27
المتداول الناجح يجب ان يتصف بمهارات اساسية بجانب التعليم الجيد
فيجب ان تكون ملتزم بطريقتك و ان تكون قادرا على التحك في نفسك و في انفعالاتك و قراراتك

Manoush
01-29-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... اكون متداول ناجح مع التعلم المستمر واكتساب الخبره من الناجحين وان يكون عندى صبر فى تنفيذ الصفقات واستخدام استرتيجيات ناجحه

Shadyy
01-29-2017, 01:27
السلام عليكم و رحمه الله اخي اذا كنت ت ريد ان تكون متداول ناجح عليك ان تتعلم و تدرس كل شيء في مجال الاقتصاد العالمي و السوق العالمي و الاوضاع السياسيه و الاقتصاديه و ادوات المتاجره هنا

muhammad ismail
01-29-2017, 12:35
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شرط المتداول الناجح اخى الكريم انه يتعلم الفوركس كويس جدا ويعرف مبادئ التحليل الفنى والاساسى ويكتسب
خبرات من السوق عشان يقدر بتداول بثقهويحقق الارباح

ragab012
01-29-2017, 13:37
مشكورا اخى على طرحك هذا الموضوه
كيف اكون متداول ناجح
واتمنى لك زللجميع الربح

drahmedmagdy
01-30-2017, 02:37
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
هذه من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش وانا ارى فيها ان اخي الكريم . خد وقتك كاملا في التعلم و التجريب. وتمكن من كل ادوات التداول اذا اردت ان تكون متداول ناجح عليك التعلم ومتابعة الكورسات والدورات وحاول التركيز والصبر وعدم الطمع إياك والطمع وعدم الصبر فأن كنت لا تتقنهم فأحسن لك لا تدخل هذا المجال

alonsoo
02-02-2017, 08:20
لكى تكون متداول ناجح اخى الكريم لابد من اتباع خطوات مهمة جدا الا وهى اولها الاطلاع على الفيديوهات والتطبيق على
حساب تجريبى وتعلم ادارة راس المال بطريقة جيدة

Sofien
02-02-2017, 08:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نصائح لتتفادى معظم الأخطاء ولتسهيل الطريق نحو الناجح

فترة التعلم في حساب تجريبي لا تقيل عن سنة

إستراتيجية وإدارة رأس مال صارم

الإنضباط ثم الإنضباط

الصبر وتحمل المصاعب

مروه عصر
02-02-2017, 13:19
السلام عليكم
حتى تكون متداول ناحج عليك بالعلم كل شئ عن الفوركس واستراتيجياته وكيفيه تحقيق الارباح التى نسعى اليها من خلاله والقيام بمشاهده كل الفيديوهات التى تخص مجال الفوركس حتى نتعرف منها على ما يخص هذا المجال

DR.MJH.JO
02-02-2017, 13:29
يا سلام عليك
اعجبتني الحكمة
انا رايي ان الثابرة هي اساس النجاح وان نسعى لتطوير مهاراتنا
علينا ان لا وياس من الخسارة
هذه بعض الامور المهمة

rix215
02-02-2017, 13:38
بسم الله الرحمن الرحيم
التعلم ثم التعلم ثم التعلم فلا تتسرع وابتعد عن الطمع
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله

remon2010
02-02-2017, 13:56
السلام عليكم جميعا
لكى تكون متداول ناجح عليك الاول التعلم جيدا
ومن ثم تدريب حساب تجريبى حتى تكتسب الخبره الازمه
تقبل تحياتى

zaheralwan
02-02-2017, 14:20
لكي تحقق النجاح في سوق الفوركس لازم تتعلم وتقرا وتطلع على هذا السوق قبل الدخول فيه والتداول والافضل ان تتبع استراتيجة وخطة مناسبة وتبتعد عن الطمع والشغل العشوائي

capoeira
02-02-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اول خطوة هى الدراسة فدراسة التحليل الفنى
هى اول خطوة على طريق التداول و المتاجرة الناجحة

Mustafa gamal
02-02-2017, 15:04
لكي تكون متاجر ناجح في سوق الفوركس عليك ان تتحلى بالصبر و الألتزام و ان تدير رأس مالك بحرص اثناء تجارتك في الفوركس .... تحياتي لك

wwwfox12348
02-02-2017, 15:10
اخي الكريم انت تريد النجاح انا انصحك بقرائه الكتب والبحث ع اليوتيوب وايضا الدخول الي القسم التعليمي لتزداد خبره بهذا الخصوص ولكن اخي ابدا ومهما حصل لا تستهون بالفوركس اخي الكريم اتمني لك كل التوفيق وشكرا

hoodhood700
02-02-2017, 15:41
نعم اخي الكريم انا اعتقد حسب رايي المتواضع ان سر النجاح يكمن في تطبيق الادارة الجيدة لراس المال المتوفر وعدم المغامرة والتسرع والمجازفة بلوتات كبيرة لاتناسب الرصيد المتاح والله اعلم، نتمنى لك النجاح والتوفيق وشكرا.

capoeira
02-02-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان النجاح فى التداول فى سوق العملات يستلزم دراسة
متأنية لادوات التحليل الفنى حتى تتمكن من اتقان ادوات التحليل الفنى بشكل منميز

mid0killer
02-02-2017, 18:07
بالصبر والتعلم وقراءة الكتب الخاصه بالتداول وشرح السوق ومشاهدة فديوهات مشروحه من الاخوه الخبراء والتداول على حساب تجريبي

ابوعلى
02-02-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم تكون متداول ناجح لما تبعد عن التوصيات ويكون ليك اسلوبك الخاص وتتعلم الصبر والبعد عن الطمع وادارة راس المال الصارمه ان شاء الله

m7med
02-02-2017, 18:45
((السلام عليكم ورحمت الله وبركاته))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي وهوناك سوف تتعلم طرق التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة و العافية واتمني من كل قلبي ان يرزقنا الله من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
02-02-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ستكون متداول ناجح باذن الله بالصبر والشلوان والتريث داءما لكي تحقق ارباح كببره ويجب الاجتهاد داءما ويجب التعلم داءما للامام لكي تصل الي الطريق الصحيح تحياتي لك

Samira shabban
02-02-2017, 22:46
اول حاجه يجب عليك الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والصبر وعدم التسرع وعدم دخول صفقات عديده وبلوت عالى وعدم تكرار الدخول اكثر من مره فى اليوم الواحد
والاهم من كل دا التعلم المستمر لكل مايخص الفوركس

hosam2020
02-02-2017, 22:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تكون متداول ناجح يجب انك تعمل لنفسك استراتيجيه
تمشي عليها عشان تحقق الارباح و يجب عدم المتاجره بمبالغ
كبيره الا بعد اكتساب خبره

emin14
02-02-2017, 22:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

بدر اشطيبي
02-03-2017, 00:15
النجاح في سوق العملات مسألة تحتاج طبعا الى وقت و الى صبر
بحيث يقوم المتداول ببناء استراتيجيته الخاصة على المدى البعيد خاصة

ahmed megahed
02-03-2017, 00:19
عليك اخي التعلم والتدرب جيدا من خلال التداول على حساب تجريبي مدة مناسبة اظنها لا تقل عن 6 شهور
ثم لا بد من اتباع استراتيجية معينة في التداول
وعليك بادارة مال جيدة ولا تنسى وضع استب لكل صفقة

latraaa
02-03-2017, 14:42
و الله يا اخي الكرم الأمر ليس بالأمر السهلو لكن لا يمكننا أن نقول عنه مستحيل و إنما يمكن كأ تقوم به كما تريد إن شاء الله و كل ما عليك هو العمل على التعلم الحقيقي أخي الكيرم و هدا المر يكون من خلال التحربة

Tarek teto
02-03-2017, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته المتداول الناجح يا اخي يلزم ان يكون علي وعي بثلاث اسئلة قبل دخول الصفقة لماذا هدخل الصفقة او ما هو هدفي في الصفقة ثانيا اين هدخل في الصفقة في اي نقطة بالتحديد ثالثا متي هدخل واخرج من الصفقة.

rix215
02-08-2017, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم
لابد من التعلم ثم التعلم والتطبيق الى ان تمل واذا وجدة نفسك جيدا فادخل صفقة حقيقية
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

elbe4lawy
02-08-2017, 20:13
السلام عليكم
يا عزيزى اذا اردت ان تكون متداول ناجح عليك التعلم ومتابعة الكورسات والدورات وحاول التركيز والصبر وعدم الطمع إياك والطمع وعدم الصبر فأن كنت لا تتقنهم فأحسن لك لا تدخل هذا المجال
المهم اخى العزيز مع التعلم والممارسة ستكتسب الخبرة وإنشاء الله ستكون المتداول الناجح كما تحلم
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

engsoliman
02-08-2017, 20:14
السلام عليكم :: اخي الكريم اذا اردت ان تكون متداول ناجح وتستمر في السوق اطول فترة ممكنة عليك عليك بثلاثة اشياء اولها فهم ما هو الفوركس واتقانه جيدا ثانيا القناعة وعدم الطمع ثالثا ادارة راس المال الجيدة.. تقبل مروري

MOHAMED SAID ELSAYED
02-08-2017, 20:21
اولا بالصبر والتعليم الكثير وتجريب كل ما تعلمته علي حساب تجريبي اولا وثم بعد ذلك تبحث عن استراتيجية تكون مناسبه لطريقه شغلك وتبدا تشتغل علي حساب حقيق واهم حاجه اتعلم من اخطأك

latraaa
02-08-2017, 20:29
يا اخي الكريم اقو للك و للجميع أنه يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج القيمة إإ نشاء الله من خلال العمل على التعلم الحقيقي و أنصحك أخي الكيرم بالعمل على التعلم و أنصحك ايضا بالعمل على تكوين رصيد قوي أيضا إن شاء الله

elbe4lawy
02-09-2017, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد اخي الكريم خد وقتك كاملا في التعلم و التجريب
وتمكن من كل ادوات التداول
بالتوفيق للجميع وجزاك الله كل خير

ahmedmahmoud2017
02-09-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تاكد تماما لكي تكون عضوو ناجح فى الفوركس يجب التعامل على الخبرات والتعلم ولا تنحاز وراء التعجل لعدم الخسائر تقبل مرورى

nour3iny
02-09-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لتكون متداوال ناجج عليك بالتدريب الجيد على الحساب التجريبى وقراءة الكثير ومعرفه كل صغيره وكبيره بمجال الفوركس

elbe4lawy
02-09-2017, 05:54
والمفيدة
وبالتوفيق بعون الله

latraaa
02-09-2017, 11:22
و الله يا اخي الكريم لقد تم تقديم الكثير من الشروحات الراقية القيمة و التي يمكنك من خلالها العمل على الموضوع بالطريقة القيمة إن شاء الله و أتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدين يستفيدون من العمل على الموضوع و المعلوماتالتي تم تقديمها في الموضوع من قبل بالتوفيق لك

ahmedm
02-09-2017, 15:40
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الاجابة ببساطة هي نفس اجابة كيف اكون طبيب ناجح او كيف اكون مهندس ناجح يلزمك الدراسة اخي الكريم فلو استطعت ان تدرس الفوركس بشكل جيد لا شك انك سوف تصبح متداول ناجح

zakariacr07
02-09-2017, 16:42

تكون متداول جيد إذا تعلمت جيدا أخي الكريم و كانت أغلب الصفقات التي تقوم بها ناجحة

kamelbobo28
02-09-2017, 17:31
اخي الكريم . خد وقتك كاملا في لحساب التجريبي و التعلم و التجريب. وتمكن من كل ادوات التداول
بالتوفيق للجميع
تقبل مرووووري سلاااااااام

elbe4lawy
02-09-2017, 17:34

Gd Mohamed Eissa
02-09-2017, 17:37
عدة امور لازم تتوفر فيك عشان تكون متداول ناجح اولا تتعلم الاول تجارة الفوركس وتزداد خبرة فى المجال ثانيا اسأل ذوى الخبرة فى مجال الفوركس عن ازاى تتدوال صح ازاى تضع وقف الخسارة امتى تقفل صفقتك حجم الصفقة اد ايه كده يعنى الامور دى

Manoush
02-09-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... لكى تصبح متداول ناجح عليا بالاستفاده من التعلم المستمر ولا داعى لكى تطمع لان سوق الفوركس كله تقالبات

سما سعيد
02-10-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم حاجه الصبر والاخبرة الزائدة والالتزام بقوانين المنتدي ممكن تدخل القسم التعليمي تكسب خبرة اكتر والله الموفق والمستعان

elbe4lawy
02-10-2017, 12:51

Mahmoud hesham
02-10-2017, 14:49
السلام عليكم
نصيحة منى اذا اردت ان تكون متداول ناجح عليك التعلم ومتابعة الكورسات والدورات وحاول التركيز والصبر وعدم الطمع إياك والطمع وعدم الصبر فأن كنت لا تتقنهم فأحسن لك لا تدخل هذا المجال
..............وشكرا

bakup28
02-10-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اذا اردت ان تكون متداول ناجح عليك التعلم ومتابعة الكورسات
والدورات وحاول التركيز والصبر وعدم الطمع إياك والطمع وعدم
الصبر فأن كنت لا تتقنهم فأحسن لك لا تدخل هذا المجال

zakariacr07
02-10-2017, 17:38

يمكنك أن تكون متداول ناجح و ذلك بالتعلم الجيد و الإرادة أخي الكريم

LAMIA1976
02-10-2017, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم لتكون متداول ناجح لابد من ان تتمكن من ادوات التداول و تتعلم جيدا خد وقتك و ان شاء الله راح تنجح

Manoush
02-10-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... تكون متداول ناجح فى حاله ان تكون الخساره اقل والربح اكثر ودخول الصفقات وكيفيف التحكم فى وقف الخساره

choroukdz
02-10-2017, 21:58
لتكون متداول محترف لابد من التعلم التحوط هو مخاطرة كبيرة جدا خاصة بالنسبة للمتداولين الجدد. إذا كنت تريد أن تكسب عن طريق التحوط أولا ثم بناء مهارات عالية في العرض. إذا كنت تحصل على النجاح في العرض ثم تطبيق التحوط على حساب حقيقي. قبل البدء في تجارة تقرر ما تقومون به. إما أنت ذاهب لكسب عن طريق التحوط أو كنت تسير على اتخاذ التجارية على المدى الطويل. لا تغيير الاستراتيجية بعد أخذ التجارة لأنه سوف يكون خطيرا بالنسبة لك.موفق

ابوفؤاد
02-10-2017, 22:54
يتطلب المجاح الكثير م العوامل التى من الواجب ان تعرفها اولها ان هذا السو ليس بمغاره علىباب انما هو بمثابه مكان تضع المال فيه لينمو بارتفاع اسعار العملات و التغير بما هو يكون فيه الربح

samir123
02-10-2017, 22:55
اخى الكريم لبد وقت فى التعلم وعندما تكون جاهز حد القررات المنسبه فى التداول واتمنا لكى بالتوفيق

hamadasalama
02-10-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل لكي تصبح متداول ناجح عليك بادارة راس المال بالا يتعدي خسارتك للصفقة الواحده نسبة من 3 بالمائة الي 5 بالمائة
والله اعلي واعلم

Samira shabban
02-10-2017, 23:43
السلام عليكم اخى الكريم
تنصحك بان تذهب الى القسم التعليمى بالمنتدى حيث يوجد هناك شرح كامل لكل ما يخص الفوركس
وادواته ومصطلحاته
وانصحك ايضا بالتدريب على الحساب التجريبى ....

جمال صادق
02-11-2017, 00:17
اعتقد ان النجاح فى سوق الفوركس من الممكن ان يعتمد على اعتبارات منطقية تقود الى فهم الاساسايت التى يتكون منها اى من الاستراتيجيات الحديثة و تطبيق هذة النتائج على التداول

abdollahsiar
02-11-2017, 00:46
خي النجاح كما يقول اغلب الفلاسفة هو ابن الفشل
او النجاح هو مقاومة الفشل
والفركس مجال جيد
غبدأ بالاساسيات اخي وبعد ذالك ستتضح لك الامور اكثر
وفقك الله

medokarem
02-19-2017, 15:56
السلام عليكم اخي الكريم

بالبداية يجب ان تتوفر فيك نقاط مهمة وهي :-
1- معرفة اسس التداول بالسوق
2- معرفة جيدة في التحليل الفني والاساسي
3- الصبر
4- الهدوء
متى ماتوفرت هذه النقاط فيك
وقتها يجب ان تعرف كيف تستفيد من هذه النقاط
النقطة الاولى وهي معرفة اسس التداول
وهي انك يجب ان تعرف النظام المعمول به في الدولة او في اي سوق تنوي الاستثمار فيه
مثلا يجب ان تعرف نسبة التذبذب في هذا السوق
وايضا طريقة البيع والشراء في هذا السوق
اوقات التداول بالسوق

khalihanna
02-19-2017, 17:41

بالبداية يجب ان تتوفر فيك نقاط مهمة وهي :-
معرفة اسس التداول بالسوق
ومعرفة جيدة في التحليل الفني والاساسي
و الصبر والهدوء

adamarwan
02-19-2017, 21:08
بان تتمكن اخى الغالى ان تتبعد
الطرق التى تتدى الى نحاج العديد
من المتداوين الاخرين
لدى لبد من ان تتبعد ههدا الخطط لكى تتمكن منا ن تنح فى عهدا السوق
وحظ موفق اخى الغالى

asmaamagdy
02-19-2017, 21:11
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان يعم الخير للكل
تستطيع ان تكون ناجح بالتدريب الشاق على الحساب التجريبى والدراسة الوافية عن طريق الفيديوهات على النت تمثل كورس متكامل وقراءة الكتب

grow
02-19-2017, 21:17
بانك يا اخي تتعلم كويس
وتفضي نفسك كووويس ف ان تتعلم كل ما يخص التدااول
ادخل القيم التعليمي اقر الشروحات وحمل ما يخص التدااول
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

Abu_Yassin
02-19-2017, 21:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة لتكون متداول ناجع أخى الكريم عليك التتعلم والحصول على الخبرة اللازمة لتحقيق ذلك وذلك لا يأتى ألى بكثير من العمل الجاد والجهد المبزول والصبر والعزيمة على تحقيق ذلك

ahmeddeutsch
02-19-2017, 21:27
اخي الكريم
انا مثلك اريد أن أكون متداولا ناجحا ولذلك فعلينا بالتدرب والمتابعة المستمرة لكل ما هو جديد في مجال التداول والتجربة لن تضر في شيء ولكنها ستكسبنا الخبرات والثقة

roshdy ahmed
02-19-2017, 21:33
اخي الكريم خد وقتك كاملا في التعلم و التجريب. وتمكن من كل ادوات التداول
بالتوفيق للجميع وجزاك الله كل خير..

tazi larbi
02-19-2017, 23:49
السلام عليكم لتكون متداول ناجح تعلم وتعلم وتعلم كن صبور لا تتسرع في العمل لا تتداول على الحساب الحقيقي الا بعد ان تكسب خبرة ومهلارة جيدة والاهم ان تتعلم ولا تياس منالخسارة ولا تغتر وتكس ثقة زائدة من الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

capoeira
02-19-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الطريق لكن تكون متداول ناجح هو الدراسة يجب ان تتعلم
التحليل الفنى و فتح حساب تجريبى من اجل تطبيق ما تعلمته من أدوات التحليل الفنى

جمال صادق
02-20-2017, 00:37
التداولالناجح يكون على اساس الكثير من الحالات الممكنة التحقيق مثل التحليل الجيد لظروف و ملابسات السوق و من الممكن ان نرى فيها اعدادات جيدة للتعلم و التعامل بالكثير من المنطقية فى العمل

mohamed shams
02-20-2017, 01:03
السلام عليكم اخى الكريم
الطريق للمتداول الناجح يجب الالتزام بمواضيع عدى
هى الخبره والتدريب المستمر وضبط النفس اثناء التداول
و ان تكون صاحب قرار ولا تكون طماع
واتمنى لك التوفيق

mediapro
02-20-2017, 01:23
بالتوفيق للجميع:)

Manoush
02-20-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... اكون متداول ناجح مع التعلم المستمر واكتساب الخبره من الناجحين وان يكون عندى صبر فى تنفيذ الصفقات واستخدام استرتيجيات ناجحه

Samira shabban
02-20-2017, 01:58
السلام عليكم..
يمكنك ايجاد استراتيجيه ناجحه والالتزام بها وتتجنب الطمع والتسرع والدخول عكس الاتجاه ووضع الاستوب لوز وعدم تكرار الدخول اكثر من مره فى اليوم..

Rozeta
02-20-2017, 02:00
لا اخي التداول لايحتاج شرح في كان كلمة بل يحتاج لكثير من الدراسه والاجتهاد

Manoush
02-20-2017, 02:07

ashmawey
02-28-2017, 14:06
اخي الكريم , عليك بالتعلم اولا , ثم تطبيق ما تعلمته من استراتيجيات و نظريات في تداولاتك , وستكون متداول ناجح بعيد عن الخسائر
مع خالص الاحترام و التقدير

lbebulk
02-28-2017, 14:30
مشكو رأيها العضو الكريم على هذه المشاركة
من الواضح أخى العضو أنك من المبتدئين فى سوق الفوركس
يمكنك من الدخول على الأقسام التعليمية فى المنتدى
ومتابعة الدروس التعليمية فى المنتدى والتعلم جيدا
وم ثم سوف تجد أنك اصبحت من المحترفيم مع مرور الوقت
وشكرا

TarekAbdallah
03-09-2017, 21:51
السلام عليكم أساليب التداول التي تكون باسترتاتيجيه هي التي تكون مريحه وتجعل الشخص متداول ناجح

minamon
03-09-2017, 22:36
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله......، بالتوفيق لك... اخي الكريم . خد وقتك كاملا في التعلم و التجريب. وتمكن من كل ادوات التداول
بالتوفيق للجميع

ashmawey
03-23-2017, 21:35
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

snnaky
03-23-2017, 22:46
من الأخر اللى عاوز ينجح فى الفوركس لازم يهتم ب3 اساسيات
امتى يشترى وامتى يبيع ودى يعرفها لما يتعلم مناطق الطلب ومناطق العرض الدعوم والمقاومات ويشترى اولا ولا يبيع ودى يعرفها لما يبتعلم الأتجاة على اى فريم او اطار زمنى ومهم جدا ادارة رأس المال يعنى اختار اللوت المناسب لحج حسابك
تشوف انت بقى الكلام دة يتحقق ازاى من خلال انك تتعلم وتبحث عن المعلومة المناسبة عشان مافيش معلومات ملاكى

mohamed teama
03-23-2017, 22:56
اخى الكريم لكى تكون متداول ناجح عليك بالتعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم الممارسة لفترة زمنية كافية على حساب تجريبى
وتطبق ما تعلمته وان تضع لنفسك خطة وتكون صارم فى تنفيذها وتقبل مرورى

Saeed EL Sayed
03-23-2017, 23:03
عن طريق الاستمراريه في كل حاجه اي حاجه تتعلمها اتقنها وجربها كذا مره علي حساب تجريبي واتعلم من الخطا وابدا صلح منه لحد ماتكون اخطائك قليله جدا

مصطفي السيد
03-23-2017, 23:59
،،،ممكن اخوانى شرح كيف اكون متدوال ناجح،،

اخي الكريم في البدايه يجب ان تمشي
خطوه خطوه والا تتعجل الامور اعمل لنفسك
رصيد معقول من البونص وحاول ان تكتسب الخبره

mostafa1995
03-24-2017, 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم ............
...... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
تعلم جيدا اصبر كثيرا لا تتسرع لا تطمع واتبع استراتيجيات من منافسين وخليهم يساعدوك

Hala Abdo
03-24-2017, 00:06
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حضرتك الموضوع سهل جدا من خلال البحث على جوجل او اليوتيوب هتلاقي فيديوهات كتير جدا لشرح التداول

grow
03-24-2017, 00:21
الشرح الكامل لكيفيه ان تكون متداول نااجح
ف القسم التعليمي انا انصحكك انك تفضل تدرب ع حساب تجريبي لحد ما توصل للربح اللي انت عوزو تقبل مروري
تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

michael1
03-24-2017, 00:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل يجب عليك ان لا تخاطر براس المال 7لديك
وان تتتعلم اولا على ممارسة الفوركس اولا