PDA

View Full Version : استراتيجيات الفوركس

zero_cool
04-03-2016, 17:14
استراتيجيات فوركس
هل هذا هو الوقت المناسب لتداول الذهب؟ | ;)
الذهب الفوري حقق نطاق أوسع خلال شهر فبراير بالفعل مما حققه خلال أي شهر آخر منذ أغسطس 2013، و الذي كان قبل شهرين و نصف. يبدو بأن التقلبات عادت إلى هذا السوق و التقلبات تعني بأن المتداولين لديهم فرصة لتحقيق أرباح.

أسعار النفط الخام- ماذا الآن؟ |
هناك تركيز كبير على أسعار النفط الخام حالياً،حيث أنها من أهم الأمور التداولية في الأسواق و هبطت من أكثر من 100$ للبرميل إلى أقل من 30$.

استراتيجيات الفوركس- استراتيجية التداول بنطاق فوركس |
في هذا المقال، سوف نبين ما إذا كان من الصحيح القول بأن سوق فوركس يتراوح في نطاق أغلب الوقت، و في حال كان هذا الأمر صحيحاً، ما غذا كان هناك طريقة بسيطة للإستفادة من هذه الظاهرة بطريقة مربحة من خلال أي إستراتيجية تداول في فوركس تستحق الجهد.

إستراتيجية التداول بالزخم: أزواج الدولار الأمريكي |
في هذا الجزء أريد أن أضع حالة أقوى و مفصلة أكثر بشأن السبب الذي يجعل زخم الفترة الزمنية/المستقل نوع أفضل من بين إستراتيجيات الزخم بشكل عام، و توضيح بعض المخاوف التي قد أكون أثرتها من خلال إستخدامي للرجوع لفترة 3 أشهر في تحديد أفضل و أسوء أزواج العملات من حيث الأداء.

الأسهم- توزيع الأرباح و تقسيمها
من الممكن أن يتسبب موضوع توزيع الأرباح بالكثير من الحيرة للمتداولين و المستثمرين بالأسهم. في هذا المقال، سوف نقوم بشرح ما هي ربحية السهم و لماذا تختار الشركات بتقسيم أسهمهم او ما يعرف بتوزيع الارباح و في النهاية سوف نكتشف ما إذا كانت الأرباح الموزعة توفر أي فرصة للمتداول لتحقيق الأرباح من السوق.

كيف تقوم ببناء خطة تداولية ناجحة |
يجب أن يكون لدى كل متداول خطة تداول ناجحة، و عليهم إتبعاها. هذل ما أقوله هنا، مرةأخرى، و لكني سوف أوضح كيفية الحصول على خطة، و كيفية تتبعها.

إستراتيجيات الفوركس- الخروج من التداولات |
يجد الكثير من المتداولين بأن أصعب أمر بشأن تداول الفوركس الناجح هو التقرير متى يجب إغلاق التداول. يعرف هذا الأمر بإستراتيجية الخروج. ربما تكون الجزء الأصعب و الأكثر إزعاجاً في التداول، و هي المنطقة التي يغفل عنها الكثير من مواد التعليم الخاصة بفوركس. في هذا المقال، سوف أقوم بتوضيح لماذا يكون من الصعب تحديد كيفية إغلاق التداول،و بعد ذلك، سوف أوضح بعض الطرق المفيدة التي يمكن تجربتها.

حساب التداول و طرق المحافظة عليه |
هل تفقد السيطرة على التداول؟ تشعر بأنك ضائع في تحليلاتك و تشعر بالغضب على الأسواق لأن التداولات لا تحقق شيئاً؟

أنماط فوركس- هل هناك أية أنماط جيدة متبقية؟ |
أحد أسهل و اكثر الطرق فعالية لتحقيق المال أثناء التداول في أسواق فوركس هي إتباع الأنماط و السماح للتداولات الرابحة بالعمل لأطول فترة ممكنة.

إستراتيجية التداول في سوق العملات |
خلال العام و نصف الماضي كان هناك بعض الأنماط الرائعة، الأوضح منها هو الين الياباني و بعد ذلك النمط الطويل مؤخراً على الدولار الأمريكي.

استخدام تنبيهات الفوركس |
ولد سوق الفوركس على الإنترنت، و لهذا، فمن المفهوم أن يؤدي التداول في هذا السوق إلى نشوء التداول الأوتوماتيكي. إلا أن بعض المتداولين يفضلون أن يكون لديهم المزيد من السيطرة، و لهذا فهم يسجلون في تنبيهات التداول في فوركس.

إستراتيجية فوركس وأهداف التداول بأسواق العملات |
أبقي عينيك على الجائزة، و أبقي حواسك على أتم استعداد، وعيونك مفتحة. كل هذه نصائح مهمة بالاعتماد على مدى تقبلك للأقوال القديمة. و لكن عندما تقوم بالتداول في أسواق فوركس، فإن أفضل نصيحة في الواقع تستحق الإتباع هي "التزم وأثبت على إستراتيجية فوركس خاصة بك". إذا لم يكن لديك إستراتيجية فوركس مكتوبة، عليك أن تتوقف عن قراءة هذا المقال، و أن تقوم بكتابة إستراتيجيتك. أما إذا كان لديك إستراتيجية فوركس مكتوبة،و تعتبر متينة و تشعر بالطمأنينة تجاهها، فإن عليك إتباعها في كل الظروف.

التنوع في أزواج العملات أثناء التداول في فوركس |
لا يوجد صحيح وخطأ في مسألة التنوع في أزواج العملات أثناء التداول في فوركس، إذ أن السؤال الصحيح هل هذا تستطيع تحقيق أرباح عن طريق هذا التنوع ام لا

هل تؤيد تقيد المتداول بزوج واحد من أزواج العملات؟ |
ينصح الخبراء في سوق فوركس المتداول المبتدئ بالتقيد في زوج واحد من أزواج العملات أثناء تداوله، لكن هناك البعض ينصحون بتجربة التداول في أكثر من زوج معا

ما هي أنماط تداول فوركس اليومي؟
تداول فوركس اليومي هو أحد أنماط التداول الشائعة في سوق الفوركس، وهي تتميز بإغلاق المتداول الوضعية التي قام بفتحها خلال ثواني أو بضع ساعات على الأكثر

neversi5
04-06-2016, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

aym
04-06-2016, 23:35
استراتيجيات الفوركس يوجد الكثير من استراتيجيات الفوركس ويجب على المتاجران يختار ما يناسبة من هذة الاستراتيجيات التى تساعدة على معرفة كيفية الربح من الفوركس وكيفية الاختيار الصح للدخول فى الصفقات

hamed mohamed
04-07-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام..../*.... إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،......

doaa sary
04-08-2016, 00:45
استراتيجيات التداوال
هتساعدنا لفهم
حركة العملات المقبلة
زى مثلا الهيدج
الاسكالبنج
وهكذا شكرا لموضوعك المميز
بالتوفيق للكل

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 10:11
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
موضوع مميز
شكرا لمرورك

---------- Post added at 09:11 AM ---------- Previous post was at 09:10 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع مميزشكرا ااخى الكريم على مجهودك
شكرا لمرورك

فوزي
04-10-2016, 16:48
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احد العضاء بيقول explaination2 استراتيجيات الفوركس

استراتيجيات فوركس
هل هذا هو الوقت المناسب لتداول الذهب؟ |
الذهب الفوري حقق نطاق أوسع خلال شهر فبراير بالفعل مما حققه
خلال أي شهر آخر منذ أغسطس 2013، و الذي كان قبل شهرين و نصف.
يبدو بأن التقلبات عادت إلى هذا السوق و التقلبات تعني بأن المتداولين لديهم فرصة لتحقيق أربا
نعم اخى الكريم هذا كلام صحيح

ShiToSawY
04-10-2016, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضي : شكرررررررررررررررا بكامل ارادتي فعلا كنت احتاج هذا الدرس
تحياتي لك

belabied
04-10-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

aboubakr el ayach
04-10-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة أتمنى أن تكون هذه التصورات صحيحة على المدى القريب أو البعيد ولكن أخي بالنسبة للذهب فأنا اوافقك الراي تماما تحياتي

FOREX7
04-10-2016, 19:11
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

latraaa
04-10-2016, 19:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

فوزي
04-10-2016, 19:47
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم ان تسال عن استراتجية
اجابك اخى الكريم واقول

استراتيجيات الفوركس- استراتيجية التداول بنطاق فوركس |
في هذا المقال، سوف نبين ما إذا كان من الصحيح القول بأن
سوق فوركس يتراوح في نطاق أغلب الوقت، و في حال كان
هذا الأمر صحيحاً، ما غذا كان هناك طريقة بسيطة للإستفادة
من هذه الظاهرة بطريقة مربحة من خلال أي إستراتيجية تداول في فوركس تستحق الجهد.

harimeche
04-10-2016, 19:59
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اهلا اخـــــي الفاضل كثيرة هي الأشيــــــاء المفيدة

في هدا الموضوع لكنها غير مرتبة

كان عليك على الأقل أن تاخد الفكرة العامة للموضوع

وتكتبها بطريقتك وليس نسخ ولصق

يحيى
04-10-2016, 21:06
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

ShiToSawY
04-10-2016, 22:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

islam bahnsawi
04-11-2016, 15:03
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

algoddam
04-11-2016, 15:33
كنت اتداول عن طريق خبير التداول في الذهب ولاداعي لذكره بسبب قانون المنتدى بعدم الاشهار
وكنت اتوقع من ذلك النجاح الا اني لم استطع لقلة الرصيد في التداول الذهب يحتاج الى كثير من المال

yansane
04-11-2016, 17:33
يبدو بأن التقلبات عادت إلى هذا السوق و التقلبات تعني بأن المتداولين لديهم فرصة لتحقيق أربا انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة

Abughali
04-11-2016, 17:52
استراتيجيات التداوال
هتساعدنا لفهم
حركة العملات المقبلة
زى مثلا الهيدج
الاسكالبنج
وهكذا شكرا لموضوعك المميز
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

mehdiotm1
04-11-2016, 18:15
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

dhmo
04-11-2016, 18:46
كنت اتداول عن طريق خبير التداول في الذهب ولاداعي لذكره بسبب قانون المنتدى بعدم الاشهار
وكنت اتوقع من ذلك النجاح الا اني لم استطع لقلة الرصيد في التداول الذهب يحتاج الى كثير من المال

الدهب صعب العمل عليه و ابعد نهائيا عن العمل على المعادن حاليا اولا لانها تحركتها سريعه وايضا مش هتقدر تعمل بها الا على حساب كبير وكمان الخساره فيها عاليه
فالافضل هنا انك تعمل على العملات فقط

رومانى
04-11-2016, 20:06
لابد لك من معرفة استراتيجية لكى تستطيع التداول بها بشكل جيد ومدروس من جانبك
واليك بعض تلك الطرق التى تمكنك من التداول ولكن لا تعتمد عليها وحدها
وهى طريقة الرافعة المالية حيث تمنحك شركات الوساطة اضعاف رأس المال
لكى تزيد من ارباحك .

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 11:51
بسم الله الرحمن الرحيم
لاانصح بالاعتماد على الاستراتيجيات فقط على التحليل الفنى
فالتحليل الفنى هوقواعد واساسيات سابت يمكن ان تطبقها على اى شارت ان كان وحت وان كان شارت للسع او الاسهم او العملات او حتى المعادن

latraaa
04-15-2016, 15:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

dhmo
04-15-2016, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم
لاانصح بالاعتماد على الاستراتيجيات فقط على التحليل الفنى
فالتحليل الفنى هوقواعد واساسيات سابت يمكن ان تطبقها على اى شارت ان كان وحت وان كان شارت للسع او الاسهم او العملات او حتى المعادن

وقبل الاعتماد على واحده منهم لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

ahmed humedat
04-15-2016, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zakariaguemi
04-15-2016, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع أرائع وبعد :

أخي أنا لاأحب اتداول على دهب لأن حرام والله أعلم ومن الأفضل لكي تكون ناجح اتداول بزوج واحد

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

aissaalg
05-28-2016, 13:51
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zaza0519
05-28-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغام

عرآقي
05-28-2016, 21:34
استراتيجيات الفوركس يوجد الكثير من استراتيجيات الفوركس ويجب على المتاجران يختار ما يناسبة من هذة الاستراتيجيات التى تساعدة على معرفة كيفية الربح من الفوركس وكيفية الاختيار الصح للدخول فى الصفقات

hosam1982
05-28-2016, 21:41
السلام عليكم
انا ارجو من المشرفين حذف مثل هذه المواضيع المنقولة والتي لا يفهمها اي احد من الاعضاء والاغرب من هذا هو اني اقراء بعض الردود التي تشكر صاحب الموضوع . الاغرب من الموضوع الذي لا يفيد احد على الاطلاق هو من يقوم بتوجيه الشكر على موضوع غير مهم وغير مفيد ابدا

saddiki05
06-09-2016, 05:25
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على هذا الموضوع الذي يهم استراتيجيات الفوركس
حقا الفوركس به استراتيجيات كثيرة للتداول على اساسها
لكن يجب على كل متداول العمل وفق استراتيجية يراها انها الافضل.

emad1995
06-09-2016, 14:20
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مرورى ...

sife100
06-09-2016, 14:39
على هذا المجهود الرائع
بالتوفيق

yousse
06-09-2016, 15:05
إسرتجيات الفوركس عديدة لا يعومكنحسروهوة الكن المشكل ليس افي الإسترتجيتكتير وينم المشكلة يف المعوتدل أدي لا يعرف لكيف يتعمل معها أو الأيعرف أن أيتدول بها

tenon
06-09-2016, 17:20
إسرتجيات الفوركس عديدة لا يعومكنحسروهوة الكن المشكل ليس افي الإسترتجيتكتير وينم المشكلة يف المعوتدل أدي لا يعرف لكيف يتعمل معها أو الأيعرف أن أيتدول بها

لازم توظيف دقيق لها وايضا علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

ahmedahmed1
09-26-2016, 00:41
ينصح الخبراء في سوق فوركس المتداول المبتدئ بالتقيد في زوج واحد من أزواج العملات أثناء تداوله، لكن هناك البعض ينصحون بتجربة التداول في أكثر من زوج معا

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

adamarwan
09-26-2016, 13:15
جيد اخى لكن اتكنى من الاخوى
ان يتمكنو من ان يفهمو هده
الامور وان تتمكن التجربىة فى الحساب الترجيبى لكى تتمكن من ان تفهم السو ق
وحظ موفق اخى الغالى

sob81
09-26-2016, 14:14
استراتيجيات الفوركس يوجد الكثير من الاستراتيجديات التى يمكن لك ان تتداول بة ولكن يجب على المتاجر اختيار الاستراتيجية
التى تتناسب مع حجم راس المال وحجم الصفقات التى يفتحها

mronei
09-26-2016, 14:43
لازم نتعلم جيدا ونتابع اكتر من طريقه عمل واستراتيجيه علشان ده هيزود من خبراتنا دايما وفي الاخر هنقدر نكون الخبره الجيده الي نقدر نعمل بيها هنا
الاستراتيجيه الخاصه بينا احنا في العمل

بروفسير العرب
10-01-2016, 00:02
افضل استراتجيه فى الفوركس من وجهه نظرى هى التى تعتمد على الموفنجات
افرج او ما يعرف بالمتوسطات المتحركه وهى الموشر الاكثر شهرة على الاطلاق
والاستراتجيه تعتمد على دخول والخروج من الصفقات عند تقاطع الموفينجات افرج مع بعضها

saleh05
10-01-2016, 00:48

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

zizoo99
10-08-2016, 14:19
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالنسبه للالتزام بزوج واحد انا شخصيا لا انصح به نهائيا لانك قد تنتظر قترات طويله لكى تحين فرصه مناسبه للتداول اما اذا فتحت مثلا 30 زوج و حللتهم كلهم تحليل فنى و مررت عليهم كل اربع ساعات او يوميا ستجد فرص مناسبه جدا للدخول و كله بادارة لراس المال

ahmadhamad
10-22-2016, 11:57
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح استراتيجيات الفوركس ستفيد الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

alym
10-22-2016, 13:45
الذهب صعب جدا فى التداول لانه زوج سريع ويحتاج الى شخص لديه من الخبرة ما يكفى فى سوق الفوركس لان ممكن حسابك يتمرجن بسببه

latraaa
10-22-2016, 18:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح واقول لك أنه قد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكن، أتمنى أن تعمل على التوجه إلى قسم الإستراتيحيات التي تم تقديمه من طرف المشرفين لى المنتدى

ahmedahmed1
12-08-2016, 07:03
اشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

latraaa
12-09-2016, 13:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الدي قدمته و لكن ارى أن لكل منا طريقته في العمل على التداول و بالتالي ارى انه من الأفضل أ يقوم بالعمل كل منا على بناء طريقة تداوله الخاصثة به

tazi larbi
12-15-2016, 23:47
السلام عليكم شكرا لك اخي على الموضوع واكثر ما اعجبني هو التقيد بالتداول على زوج واحد فقط نعم اخي التقيد بالتداول على زوج واحد تصبح تعرف مصاره وتاريخه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
12-16-2016, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة أتمنى أن تكون هذه التصورات صحيحة على المدى القريب و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

لخضر
01-25-2017, 21:39
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ahmedm
02-02-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي علي هذا المجهود الرائع والمتعوب عليه شرح كافي ووافي يفيد الكثير من المبتدئين ولكن اذر كل الفتاوي اجمعت علي ان التداول في المعادن ومن ضمنها الذهب طبعا حرام

Mr Fathy
02-02-2017, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم. طيب هو ده ماله ومال العنوان ؟ انت اصلا نصيحة يا زعيم بلاش الدهب لان عليه فتاوى كتير بحرمانيته

alonsoo
02-07-2017, 08:18
انا اصلا لا اتداول حاليا على الذهب الصراحة جربت قبل كدا والحمد لله بطلته لان فيه حرمانية حاليا وان شاء الله مش هدخل عليه تانى

مروه عصر
02-07-2017, 09:07
السلام عليكم
شرح جميل جدا ومفيد ومهم جدا يجب على كل المبتدئين الاهتمام به والتعلم منه والتعرف على استرايجيات العمل بالفوركس ...... واتمنى من الله التوفيق للجميع

Mahamme
02-07-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تحياتي لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع والممتاز، وعلى انتظار المزيد الموضوعات والاستراتيجيات.. تحياتي وودي لك
تقبل مروري

mid0killer
02-07-2017, 11:51
والله مهما كان الوقت مناسب للتدالو بالذهب فا انا اجده مضيعه للوقت بالحسابات الصغيره الى جانب ان التداول عليه محرم

sob81
02-07-2017, 11:55
استراتيجيات الفوركس يوجد الكثير من الاستراتيجيات التى يمكن البدء به ولكن يجب على كل متاجر اختيار الاستراتيجية التى تتناسب
معه فى التتداول وعلى حسب طريقة فتح الصفقات

ashmawey
02-07-2017, 11:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Zinou0008
02-07-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله
انت مشكور اخي على هذه المعلومات وطبعا نستطيع التعامل بها واستخدامها لنبتعد قليلا عن العملات بانواعها
واصل اخي

محمدفؤاد
02-07-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى يوجد الكثير من استراتيجيات الفوركس ويجب على
المتاجر ان يختار ما يناسبة من هذة الاستراتيجيات التى تساعدة على معرفة كيفية الربح من الفوركس

muhammad ismail
02-07-2017, 16:30
التداول بالفوركس فى المعادن مثل الذهب متقلب جدا فى السوق اسرع من التداول بسوق الاموال وكمان بيحتاج راس مال اكبر من راس مال العملات
اما بالنسبه للاستراتيجيات يوجد استارتيجيات كتير ممكن تختار الافضل على حسب راس مالك وخبرتك

Mahmoud hesham
02-08-2017, 02:03
السلام عليكم
ان سوق فوركس يتراوح في نطاق أغلب الوقت، و في حال كان هذا الأمر صحيحاً، ما غذا كان هناك طريقة بسيطة للإستفادة من هذه الظاهرة بطريقة مربح............وشكرا

ahmedmahmoud2017
02-08-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد ان استرااتيجيات الفوركس من الامكان ان تصل الى وضع مقلق فى بعض الاحيان

edisoninfo5
02-08-2017, 02:24
انا بشكرك على مجهودك الجميل والموضوع المميز والرائع ونحن نحتاج لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لنل جميعا بالتوافيق اخي اللي اللقاء

big.pharaoh
02-08-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... استراتيجيات التداول انت اللى بتختارها من خلال تجارب الاخرين او من خلال توليف مؤشرات سويا

mustaphakermad
02-08-2017, 02:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع واكثر ما اعجبني هو التقيد بالتداول على زوج
واحد فقط نعم اخي التقيد بالتداول على زوج واحد تصبح تعرف مصاره
وتاريخه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedmahmoud2017
02-08-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتود ان اقدم لك كل التحية والتقدير على هذا المشاركه الرائءعة والمثال الذي يحتدى به فى المشاركات

ashmawey
02-08-2017, 12:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

سما سعيد
02-08-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي توضيحك لنا المعلومات الجميله علي الاسترتيجات في الفوركس والله الموفق والمستعان

tamermosa
02-08-2017, 13:33
أخى الفاضل نصيحة شخصية بلاش الدهب علشان تقلباته سريعة و زي ما بتكسب جامد
برضه ممن تخسرك جامد ، عموما اتعلم التحليل الفني علشان تسترشد بيه في تحديد الترند العام للعملة اللى انت شغال بيها

عبد الرحيم رافا
02-15-2017, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله
استراتيجيات الفوركس اخي الفاضل هي كثيرة و ليس من الضروري ان تعرف اغلبها لكي تنجح واحدة تكفي

emin14
02-15-2017, 23:04

aki
02-15-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الاستراتيجيات عمل جيد في الفوركس لذا وجب على ل متداول اختار الانسب له وتطبيقها والعمل بها.
حظ موفق

Samira shabban
02-15-2017, 23:07
السلام عليكم اخى الكريم..
طبعا اشكرك على. هذا الموضوع المميز والمفيد لكل الاعضاء في المنتدى وخاصه الاعضاء الجدد وانا اكيد استفدت من موضوعك جدا ....

asmaamagdy
02-15-2017, 23:10
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نطلب من الله واسع المعرفة
اعرف يا اخى الكريم ان استراتيجيات الفوركس عديدة منها الفنى والتحليلى وغيرها ولكن المهم من ذلك ان تتقن الفوركس عامة والتداول والمتجارة وتتقن استراتيجية واحدة منهم ولي الجميع لانه امر صعب جدا

hamadasalama
02-16-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التجاره بالذهب يا اخي محتاجه تركيز واداره راس مال قوية لان الذهب ينزل ويطلع كتير زيه زي الاسترليني وانا انصحك في بداية الامر تتاجر علي العملات الاساسية كاليورو دولار

ابوعلى
02-16-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا من راى انى الانسان يحاول يكون له استراتيجيه ويجربها قبل الاستخدام والتداوال على الحساب الحقيقى ان شاء الله وتقبل المرور

hosam2020
02-16-2017, 02:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه النصائح القيمه و على هذه المعلومات المفيده
و كل الشكر و التقدير لاعضاء منتدى فوركس العرب الكرام على
ما يقدموه من معلومات قيمه

fouado12
02-16-2017, 02:43
السلام عليكم موضوع قيم بارك الله فيك حقيقة هناك عدة استراتيجيا للتداول في الفوركس منها التي قدمت ومن وجهت نظري لقد لخصت أهم الأشياء التي وجب علينا الألمام بها أما عن الدهب فرغم تباته لكن من وجهة نظري يبقى خطيرا في التداول حسب ماسمعت فانا جديد في هدا المجال والسلام تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
02-16-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاستراتيجيات اخي للاسف فى اغلب الاوقات لن تنفع بالنجاح ولكن على الجميع اختيار الافضل

bakup28
02-16-2017, 06:24
يبدو بأن التقلبات عادت إلى هذا السوق و التقلبات
تعني بأن المتداولين لديهم فرصة لتحقيق أربا

waelmma
02-16-2017, 07:14
:(:(:( الحقيقة اخى الفاضل بارك الله فيك وهناك استراتجيات كثيرة
ولكن من لافضل ان يكون لك استراتجيتك الخاصة وبارك الله فيك اخى

bilal0007
02-16-2017, 20:12
شكرا على هذا الموضوع الذي يهم استراتيجيات الفوركس
حقا الفوركس به استراتيجيات كثيرة للتداول على اساسها
لكن يجب على كل متداول العمل وفق استراتيجية يراها انها الافضل.

Ayman Wael
02-16-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا لك علي مجهودك جعله الله في ميزان حسناتك ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
02-19-2017, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله
استراتيجات الفوركس كثيرة جدا و يجب ان يكون لك استراتيجية واحدة لا تعمل على الكثير منها و بالتوفيق للجميع

ashmawey
02-25-2017, 16:29
اخي الكريم , استراتيجيات مهمة وفعالة , ولكن من رايي ان تركز على استراتيجية معينة حتى لا تشتت تركيزك و انتباهك , ولا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-25-2017, 17:34
معظم تجار الفوركس يستخدمون إستراتيجيات فوركس مختلفة أثناء تجارة العملات. لقد قمنا بكتابة مجموعة من المقالات المختلفة التي تشرح استراتيجيات تداول الفوركس المختلفة، بحيث يمكنك التأكد من صحتها، تطويرها وصياغة أفضل استراتيجية تجارية لتلبية احتياجاتك الخاصة. كما ويتضمن هذا القسم شرح لاستراتيجيات الفوركس المربحه والخاسرة، طرق حماية رأس المال وإدارة الأموال، والاكسبيرتات وبرامج التداول.

إذا لم تجد ما تبحث عنه في هذا القسم، حاول البحث في القائمة الكاملة ل

zakariacr07
02-25-2017, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أظن أن كل يوم في الفوركس يتطلب إستراتيجية جديدة أخي الكريم

Abdiaziz
02-25-2017, 17:38
أخى الكريم
شكرك لى هو دليل احترامك لذاتك قبل الجميع
لديك اسلوب راقي في التعامل وافكار رائعـه ومواضيع وردود مميزه
حروفك مليئة بِـ الصدق لا يكتبها إلا شخص متألق في سماء الإبداع
لا يسعني الا تقديم الشكر لك,, وان يبارك الله فيك
اشكرك ع اهتمامك وردودك المميـــزة

a16
02-25-2017, 20:05
التنقل بين الاستراتيجيات تشتيت للفكر و تداخل بين الأساليب المختلفة فتكثر الأخطاء فالأحسن بناء استراتيجية جيدة و العمل و الالتزام بها مع تعديلها بما يناسب ظروف السوق

MOHAMED SAID ELSAYED
02-25-2017, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين......يجب على المتاجران يختار ما يناسبة من هذة الاستراتيجيات التى تساعدة على معرفة كيفية الربح

kalimiro0
04-29-2017, 17:14
افضل استراتجيه فى الفوركس من وجهه نظرى هى التى تعتمد على الموفنجات
افرج او ما يعرف بالمتوسطات المتحركه وهى الموشر الاكثر شهرة على الاطلاق
والاستراتجيه تعتمد على دخول والخروج من الصفقات عند تقاطع الموفينجات افرج مع بعضها

latraaa
04-29-2017, 19:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى أخي الكيرم أنه لابد من العمل على التعلم الراقي القيم و الدي من خلاله يمكنك أن تستفيد أكثر و أكثر إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

AMR ELSISY
04-29-2017, 20:12
بسم الله الرحمن الرحيم طرح رائع وموضوع ممتاز وبالفعل يا صديقى يوجد به الكثير من النصائح واتمنى من يقرأ هذا الموضوع أن يقرأ بتمعن حتى يستفيد جيدا

hamadasalama
04-29-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الاستراتيجيات الاكثر من رائعه في سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره في هذا السوق العملاق

rayzigar
04-30-2017, 12:34
معلومات مهمة يا اخي ولكن الاساس في رايي اننا نحاول نجرب ونتدرب الى ان نجد اسلوب واستراتيجية جد قوية ومربحة جدا
انما الامر ليس بهذه السهولة فلابذ من تجريب لعدد كبير من الاستراتيجيات وايضا لابذ من ادارة للراس مال تكون في المستوى العالي

فهمى لاشين
04-30-2017, 13:00
حياك الله
نشعر بضرورة تقديم الشكر لك على هذه التوجيهات حول استاتيجيات الفوركس
فهى بالفعل مفيدة وجيدة جدا نرجو المزيد من هذه التوجيهات
تقبل تقديرى

Abu_Yassin
04-30-2017, 23:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد طبعا هناك العديد من أستراتيجيات الفوركس الناجحة بس لا تصلح للجميع لأن لكل متداول أستراتيجيتة الخاصة المناسبة لمقدرتة المالية وظروفة وأهدافة من التداول

tahar2015
05-04-2017, 08:23
اخي الدهب صعب العمل عليه و ابعد نهائيا عن العمل على المعادن حاليا اولا لانها تحركتها سريعه وايضا مش هتقدر تعمل بها الا على حساب كبير وكمان الخساره فيها عاليه
فالافضل هنا انك تعمل على العملات فقط

ebn masr
05-04-2017, 12:02
من المعروف انه الاستراتيجية للتداول او الاستراتيجيات بشكل عام علشان كدة لازم اننا نقوم بعمل دراسة كاملة نستطيع من خلال تلك الدراسات اتيار افضل الاستراتيجيات

Alaa2
05-04-2017, 12:17

شكراا لك على طرح هذا الموضوع واتمنى ان يستفاد منه اكبر عدد من الناس

انا افضل الالتزام باستراتيجيه واحده و اتقانها لتتمكن من اتقان الدخول على ازواج معينه و الربح بدال التشتت

بالاتزام و ادارة رأس مال صارمه يمكن تحقيق كل مانتمناه في الفوركس

ولا ننسى ضبط النفس هوه ما يجب اتقانه كي نصل الى هدفنا

اتمنى للجميع كل التوفيق

fouadar
05-04-2017, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الأمر لا يتعلق فقط بوضع الخطة الخاصة بالتداول، و لكن ينبغي عليك أيضا امتلاك العديد من الخطط و الإبقاء على بعض المرونة فيها أيضاً
تقبل مروري جزاك الله خير

zunebha
05-04-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل اول شي تعلم كل شيء عن الفوركس.
هذا هو اول شيء يجب معرفته بالتوفيق تقبل مروري.

MONNAS
05-04-2017, 13:24
بسم الله الرحمن الرحيم
نصائح مهمة أسأل الله أن يحفظك ويرعاك و يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

ابوفؤاد
05-04-2017, 13:27
الععمل على التعليمات الت وردت المقال تجعل من التدوال سهل نبه الى المخاطره التى تتنوع عل الحساب و خاصه ان السوق يسر بشكل واحد و نمط واحد فى حالات قليله و بهذا يمكنك ان تربح من تلك النقاط المشار اليها

Hamza El36
05-04-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أفضل أن يقوم المتداول بالبحث عن الإستراتيجية التي تناسبه...
عموما شكرا على موضوعك..
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

yousee
05-04-2017, 14:43
إسترجيات الفوركس مهمة لأنه إدا لم تكون الطريقة التي تعمل بها بأسترجية وكدلك بخطة واضحة فكيف ستستطيع أن تتداول و أنت مرتاح نفسيا لأن العمل بشكل غير منضم يجعل نفسية الشخص متوترة

forexaly5
05-04-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته لجميع المتداولين و رمضان مبارك سعيد للجميع إنشاء الله
في إعتقادي أن الذهب في هذه الأيام المتوترة جدا و مع إنتخابات الفرنسية سوف يكون صهب جدا السيطرة عليه يجب أن يكون هنالك تداول لحضي و لا يغامر المرأ كثيرا في هذه الأيام

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 00:27
استراتيجيات فوركس
هل هذا هو الوقت المناسب لتداول الذهب؟ |
الذهب الفوري حقق نطاق أوسع خلال شهر فبراير بالفعل مما حققه
خلال أي شهر آخر منذ أغسطس 2013، و الذي كان قبل شهرين و نصف.
يبدو بأن التقلبات عادت إلى هذا السوق و التقلبات تعني بأن المتداولين لديهم فرصة لتحقيق أربا

aym
05-07-2017, 00:30
استؤاتيجيات الفوركس تختلف كل استراتيجية على حسب الطريقة المستخدمة فى تح الصفقات ولذ1لج يج بعلى كل متاجر ان يختار الطريقة المفضلة بالنسبة له
ويتم العم لعليها سواء كانت استراتيجية او غير ذلك

m7med
05-07-2017, 00:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التعامل مع الاستراتجيات علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Smail246
05-07-2017, 00:37
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الغني بالمعلومات المهمة للمبتدئين بارك الله فيك ومتمنياتنا بالاستمرار وتقبل مروري

Mony Ezzat
05-07-2017, 00:44
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي اوي لحضرتك على استراتيجيات الفوركس دي وبجد افادتنا كلنا وانا خدت الكلام نسخ وحفظته عندي عشان اقراه بهدوء مره تانيه

cladiator2007
05-07-2017, 12:38
اخي الفاضل اشكرك على طرحك لهدا الموضوع الهام المفيد . كما احب ان اشكر الاخوة الاعضاء على تفاعلهم الايجابي
و الدي يزيد من الافادة بطبيعة الحال . بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

noobir
05-07-2017, 15:01
السلام اخي يعتبر هذا المؤشر صعب للغاية وعند صدوره يؤثر على الدولار الامريكي وبنسبة كبيرة تصل الى 100 نقطة
وفقك الله

abutalia
05-07-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي الاستراتيجيات الرائعه في سوق الفوركس والله يوفقنا ونستخدم افضل استراتيجيات التداول ونحقق ارباح كبيره باذن الله

murad11
05-23-2017, 17:57
لابد لك من معرفة استراتيجية لكى تستطيع التداول بها بشكل جيد ومدروس من جانبك واليك بعض تلك الطرق التى تمكنك من التداول ولكن لا تعتمد عليها وحدها وهى طريقة الرافعة المالية حيث تمنحك شركات الوساطة اضعاف رأس المال لكى تزيد من ارباحك

o123
07-19-2017, 23:40
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

cladiator2007
07-20-2017, 00:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

mohamed kamal fadel
07-20-2017, 00:41
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

hooda
08-16-2017, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم
استراتيجيات الفوركس- استراتيجية التداول بنطاق فوركس
في هذا المقال، سوف نبين ما إذا كان من الصحيح القول بأن سوق فوركس يتراوح في نطاق أغلب الوقت. تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-26-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن ميدان ممتاز بشكل كبير الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد تفسير الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على تلك المواضيع الهامة فاأكثر من هذا لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله جميع خير بالتوفيق ان شاء الله

cairodevil
08-27-2017, 02:41
حدد موقفك من التعامل بالأسهم كونك مضارباً أم مستثمراً
فالمضارب يهتم بتحصيل الأرباح الناتجة عن فروق أسعار الأسهم المتداولة في السوق، لذلك هو سريع التحرك والانتقال من شركة مساهمة لأخرى وسريع الدخول والخروج من وإلى السوق، ومخاطرة عالية، بينما المستثمر يحرص غالباً على الأرباح التي توزعها الشركات في صورة أسهم أو نقود، إضافة إلى الأرباح المتحققة من فرق أسعار الأسهم، ولذا فهو أقل حركة من المضارب ولديه الصبر على تقلبات السوق ومخاطرة أقل. لكن في حالة ارتفاع وانخفاض أسعار الأسهم يكون من المفيد أن تكون مضارباً لجني الأرباح وكن حذراً جداً حتى لا تقع في خسائر كبيرة.

تاجر بلا تعقيد، تكسب من الفوركس
الفوركس ساحة تجارة مثل أي ساحة بل الانشط والاقوى والاضخم سيولة تابع بكل اهتمام ما يؤثر وما يتأثر وابتعد عن التعقيد في تجارتك حتى لا يشل عقلك ويتشت فكرك وتفتقد اتجاه معين للدخول .

نصيحه اخويه لاستمراريتك في الفوركـس، فيما بعد لا تدخل اي صفقه بأكثر من 10 % من راس مالك او اقل وبعض الخبراء قالوا انها 1% من راس المال لتضمن الاستمرارية مدى الحياه يعني لو صفقه ب 50 دولار يبقى انت معاك 500 دولار راس مالك لو النسبة 10 % ولو النسبة 1 % يبقى لو دخلت واشتريت ب 50 دولار يبقى معاك راس مال 5000 دولار . يعني لا تدخل صفقات بكامل المبلغ ولا حتى 50 % ولا اكثر من 10 %.

mohamed gmnw
08-27-2017, 19:26
لايمكن لاي متداول يأمل ان يصبح متداول ناجح ومحترف ان يعمل بدون استراتجيه وخطه مدروسه حيث
يمكنه ان يعمل تقييم لنفسه علي فترات ليعرف ما وصل اليه ويعرف نقاط ضعفه ونقاط قوته
ويعالج الاخطأ التي وقع فيها مسبقا

zam_bozo
08-27-2017, 20:29
بالفعل.. الموضوع الخاص باستراتيجيات الفوركس جديد لم ارى احد تناوله من قبل وقد برعت في شرح عناصره
ومكنتنا من معلومات مفيدة كثيرا نرجو منك مواصلة عطائك والاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجديدة الجيدة

A.mustafa
08-27-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
استراتيجيات الفوركس يوجد الكثير من الاستراتيجيات التى يمكن لك ان تتداول بة ولكن يجب على المتاجر اختيار الاستراتيجية
التى تتناسب مع حجم راس المال وحجم الصفقات التى يفتحها...

sofiane14
08-29-2017, 13:38
استراتيجيات الفوركس يوجد الكثير من استراتيجيات الفوركس ويجب على المتاجران يختار
ما يناسبة من هذة الاستراتيجيات التى تساعدة على معرفة كيفية الربح من الفوركس
وكيفية الاختيار الصح للدخول فى الصفقات

M.R
08-29-2017, 19:16
من الاصلح ان تعتمد على استراتيجية واحدة فى التداول تمون مبنية على الدعم والمقاومة ومناطق العرض والطلب وع إدارة رسا مال يعتبر ذلك افضل للاستمرار فى سوق الفوركس

محمد حافظ 120
08-30-2017, 12:50
اولا موضوعك ممتاز بالفعل اخي وبه الكثير من المعلومات عن سوق الفوركس ورغم انه يحتوي علي بعض الاشياء التي لا اعمل بها ولكني اري انه موضوع مميز... ثانيا.. يوجد العديد من استراتيجيات الفوركس ولكني افضل ان اعمل باستراتيجية تحافظ علي راي المال في الحساب لاني لا املك راس مال كبير حتي الان

Mahaahmed
09-08-2017, 18:14
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن استراتيجيات الفوركس
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

Hossam Abdo
09-09-2017, 20:38
تسلم يا غالي علي الموضوع الاكثر من رائع فيه معلومات قيمه بحق ............ ياريت تفيدنا بخبرتك اكتر واكتر

ehabbob
09-09-2017, 22:51
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

shr
09-09-2017, 22:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تداول الذهب كما قرأت في معظم المواقع وحتى في منتدى فوركس مصر في فتوه انه محرم فالفوركس
شكرا لو اعجبتك المشاركه

mohamed el haoussi
10-15-2017, 00:14
الف مليون شكر وتحية وتقدير واحترام للمنتدى
موضوع رائع لاكن مع الاسف طويييل
تمنياتني لك وللجميع بمزيد من التقدم والازدهار، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين...
شكرا.

Ayoub nait
10-15-2017, 00:25
شكرا جزيلا و اوجه تحياتي لك عن الموضوع المهم
والله ولي التوفيق

forexone1
11-15-2017, 12:47
ويجب علينا ان يكون لدينا الكثير الكثير من الخبرات للتعامل مع السوق و التحول من الخسارة الى الارباح في فتره كبيره من الزمن حتى يكون عندها خبره كبيره في السوق و يمكن حفظ الكثير من الارباح الكبيره جدا في هذا السوق الكبير جدا

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

من فضلك اذا استفدت من الموضوع بتعملي شكرا حتى تعم الاستفاده بيننا و يكون بيننا الكثير من الموضوعات الهامه جدا فى السوق

elmister
12-08-2017, 20:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم يوجد استراتيجلت كثيره في سوق الفوركس وتحاليل كثيره فالاعتماد علي علي استراتيجيه معينه وتطبيقه علي الحساب التجريبي والوصول به الي اعلي مكسب علي الحساب الحقيقي وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

ahmed.mohamed
12-08-2017, 21:36
استراتيجيات الفوركس هي طرق للمتاجرة فيه و تتعدد هذه الأخيرة حسب أساليب التداول المختلفة فمنها ما تتخصص بالصفقات الطويلة السوينجية و هناك ما تختص بالفريمات الصغيرة و المضاربة على المدى المتوسط و كذلك توجد استراتيجيات الإسكالبينج و كل واحدة تتكون من مجموعة من الأدوات و تحكمها شروط خاصة بها تختلف عن الأخرى و انتشرت الكثير منها في الآونة الأخيرة و التي هي اجتهادات من قبل المتداولين كل حسب نظرته للسوق و يوجد منها ما قد تم ترجمته الى برامج تداول آلية ولكن لا يمكن استخدام كلها من طرف المضارب و إنما يكتفي بواحدة منها و يتعلمها و يتدرب عليها لأن ليس كل الاستراتيجيات تنجح مع المتاجر فمنها ما يفشل مع أحد بينما تصلح مع آخر

Sofien
12-09-2017, 05:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أنت قدمت الكثير من الأفكار والتعاريف والنصائح ولكن لا يوجد استراتيجيات معينة في موضوعك

على كل حال موضوعك فيه الكثير من الإفادة ومشكور على ذلك

DrMaged
12-09-2017, 17:03
الاستراتيجيه فى حد ذاتها ما هى الا اداه او طريقه يمكنك من خلالها تحقيق الربح من السوق ولكنها ليست ثابته لأن سوق الفوركس متحرك لا يتسم بالروتين ودائما ما يفائجك بالجديد لذلك يجب أيضا ان تكون استرتيجيتك جديره بالتطوير والمتابعه من جانبك حتى تستمر فى اداء جيد

Mohamed Khemili
12-09-2017, 21:03
بسم الله رحمن الرحيم
في فوركس هناك عشرات بل مئات استراتيجيات بمختلف طرق و و سائل تحليل و تداول لاكن اهم شيء لنجاح في تداول هو ادارة مخاطر

هدير البدري نور
12-09-2017, 21:04
استراتيجيات الفوركس كتير وفي ممنها ملهاش لازمة
لكن يا اخي في استراتيجيات ناجحه لابد من اتابعها والعمل عليها
لحساب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

abdelloo31
12-28-2017, 14:30
والمفيدة

emadomda
04-20-2018, 15:20
قم بالتحقق من أي معلومات تحصل عليها للتأكد ما إذا كانت الشركة هي بالفعل ما تدعيه عن نفسها. إذا كان ذلك ممكنا , حاول الحصول علي خلفية الأشخاص الذين يقومون بإدارة الشركة . كما لا تعتمد فقط علي البيانات الشفوية والوعود الشخصية التي يقطعها موظفي الشركة .

إذا داخلك الشك , إذا فان الأمر لا يستحق ان تخاطر معه بأموالك

إذا ما بقيت متشككا بعد محاولة الحصول علي المعلومات والانتهاء من إتباع كافة النصائح السابقة بشان منح التفويض لشركة معينة فان نصيحتي ان تبدأ في البحث عن مكان أخر.

قد تحصل علي مزيد المعلومات عن طريق التواصل مع الرقيب الحكومي لأنهم يبقون علي اطلاع دائم بخصوص الاتجاهات والتقارير المتعلقة بعمليات الغش وغيرها من النشاطات الاحتيالية . رجاءا قم بمراجعة قسم الموارد من هذا الموقع للحصول علي معلومات بشان المنظمات التي تقوم بتنظيم صناعة الأوراق المالية مبوبة علي حسب البلد . هناك أيضا قائمة من الوسطاء الذين قد ترغب في إلقاء نظرة عليهم .

هذه المقالة هي مقتطف تم تعديله من كتاب : متداول العملات غير المتفرغ

rouk
04-20-2018, 15:23
ان معظم التجار فى سوق الفوركس يحبون التداول بالاسكالبينج على الرغم من
المخاطر التى يحتويها هذا النوع من التجارة لذلك يفضلون الاستراتيجيات

manotripleewry
04-20-2018, 17:35
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
الملئ بالكثير من المعلومات الهامه عن الاستراتيجيات
التى تختص بسوق الفوركس والاشياء المهمه فيه وبالتوفيق

abdogamal