PDA

View Full Version : نصيحة 1

zero_cool
04-03-2016, 17:27
نصيحة 1
أن تعرف ما الذى ستخسره اذا لم تكن قادا على ادارة حساباتك من الافضل ألا تفكر من الاصل فى تجارة الفوركس الكثير يبتعدون عن الفوركس بسبب هذا ولكن تحمل مخاكر معقولة هو أمر له مزاياه
الامر بسيط جدا أنتعرف ما الذى ستخسره فى حالة فشل العملية وتقدر مكسبك فى حال نجاحها

hamed mohamed
04-10-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...../*/*/.....
القيمة التي تقدمت بها ..و.. التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام..... إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق.........

korabikayoussef
04-10-2016, 20:51
السلام ورحمة الله
مشكور على الموضوع في البدية ان لم تكن لديك روح الفركس ونفس مأهلة للخسارة والربح لا تدخل الفوركس كنصيحة لأنه مهما بلغة أرباحك فهنالك خسائر مئة بالمئة
ثانيا حاول ظبط الستوب لوز دائما لكي لا تخسر رأسمالك
وقبل كل هذا افتح حساب تجربي وحاول التعلم عليه كل ما تعلمته من استراتيجيات وغيرها لمدة معية حتى تصبح قادر على الدخول في صفقة بخسائر قليلة او أقلة
موفق أخي

latraaa
04-10-2016, 22:05
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقب لالقريب تقدم الكثير من المواضيع القيمة إن شاء الله

doaa sary
04-12-2016, 05:17
نصيحه جيدة
لكل مبتدئ
فعلا مينفعش حد مبتدء
ومش فاهم
يستعجل
ويفتح صفقات بدون تحليل
لانة هيخسر
لازم يتدرب ويتعلم كويس
بالتوفيق والارباح للكل

yansane
04-12-2016, 15:47
وقبل كل هذا افتح حساب تجربي وحاول التعلم عليه كل ما تعلمته من استراتيجيات وغيرها لمدة معية حتى تصبح قادر على الدخول في صفقة بخسائر قليلة او أقلة وقبل كل هذا افتح حساب تجربي وحاول التعلم عليه كل ما تعلمته من استراتيجيات وغيرها لمدة معية حتى تصبح قادر على الدخول في صفقة بخسائر قليلة او أقلة
موفق أخي

neverlit5
04-13-2016, 13:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ebn masr
04-16-2016, 20:31
نصيحة مهمة جدا ولكن على كل مداول ان يتولى مسئولية نفسه ويتحملها بكافة اشكالها ويتداول بنفسه دون الاعتماد على اى احدا اخر

moodyloveelromansy
04-16-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

islam bahnsawi
04-20-2016, 12:36
عزيزى من الهام جدا امدادنا بهذة المساهمات الرائعة و الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

nano
04-25-2016, 20:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق.........
././.........

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 09:25
بعض النصائح
1 عندةدخول الصصفقة يجب ان تكون محدد نسبة الخسارة التى من الممكن ان تخسرها فى صفقة واحدة
وهذا مايسمى ادارة راس المال
2 ان يكون لديك نقطة دخول مناسبة ونقاط خروج من الصفقة محددة
3 ان يكون لديك فن ادارة راس المال
4 ان تكون ذو حالة نفسية قادرة على ادارة الازمات

xrif01
05-17-2016, 09:27
طرح رائع اخي الكريم طبعا نصيحتك جيدة وهذا ما يقع فيه الكثير من التجار بتجاهلم لفنون ادارة الحساب وشكرا على النصيحة
اتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

zaza0519
05-17-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

algoddam
05-18-2016, 19:29
التفكير بهذه الطريقة تعتبر طريقة جيدة وان اي تداول من دون اي خطة ومن دون اي ادارة لراس المال
هو عمل اكيد لا ينتج اي ربح او اي تقدم في الفوركس لهذا ارى ان ادراة راس المال لابد منها في اول الامر

dhmo
05-18-2016, 20:10
التفكير بهذه الطريقة تعتبر طريقة جيدة وان اي تداول من دون اي خطة ومن دون اي ادارة لراس المال
هو عمل اكيد لا ينتج اي ربح او اي تقدم في الفوركس لهذا ارى ان ادراة راس المال لابد منها في اول الامر

اصلا لا يوجد نجاح بدون العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

drissou45
05-18-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك,
شكرا على النصيحه اخي الكريم بارك الله فيك
تقبل مروري ,تحياتي

saleh05
05-19-2016, 01:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

seifhd
05-20-2016, 19:19
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

FOREX7
05-20-2016, 21:42

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشيق

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed shaban
05-20-2016, 22:04
مساء الجمال يااعزاى على كل مداول ان يتولى مسئولية نفسه ويتحملها بكافة اشكالها

شكرا لكم جزيلا

kadi hala
05-20-2016, 23:12
نصيحة جميلة جدا فيجب على المتداول ان يحدد الربح و ايضا الستوب لوز فهو ضروري لاي صفقة تقوم بالدخول اليها لتجنب مرجنة الحساب بالكامل

nuclear2010
05-20-2016, 23:22
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

mustaphakermad
05-20-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..

المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

---------- Post added at 09:30 PM ---------- Previous post was at 09:24 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
شكرا لك على المعلومات القيمه \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
المواضيع والمعلومات القيمه\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
جزاك الله خيرا

aminovdz
05-20-2016, 23:35
مشكور أخي على الطرح و النصيحة مهمة . اتمنى ربنا يوفققك وكل جميع اعضاء المنتدى
اهم شئ الاستراتيجية :)

dhmo
05-20-2016, 23:44

و تقبل مروري

اخيتار التحليل مهم بردو ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

mohcine amari
05-21-2016, 01:01
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
نصيحتك في محلها اخي الفاضل ساتبعها
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

saleh05
05-21-2016, 02:06

و تقبل مروري

khaled-frank
05-21-2016, 02:38
صديقي , المخاطرة في كل مكان , ف ان كنت بائع حليب , ف انك تضع نفسك في نفس الموقف من ناحية الربح و الخسارة
ف إن لم تسطع بيع الحليب في الوقت المحدد سوف يتعفن !! و تخسر ثمنه كاملاً

ahmedahmed1
05-24-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام اهم شئ ادارة راس المال هى كل شئ فى الفوركس وبدونها هتخسر هتخسر بلا شك

mustaphakermad
05-24-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله\\\\\
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم \\\\\\
وعلى المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله،\\\\\\\
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
وشكرا لك تقبل مرورى...\\\\\\

---------- Post added at 07:41 PM ---------- Previous post was at 07:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم
.................................................. ......................
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
وشكرا لك تقبل مرورى...

masr16
06-03-2016, 14:49
السلام ورحمة الله
مشكور على الموضوع في البدية ان لم تكن لديك روح الفركس ونفس مأهلة للخسارة والربح لا تدخل الفوركس كنصيحة لأنه مهما بلغة أرباحك فهنالك خسائر مئة بالمئة
وقبل كل هذا افتح حساب تجربي وحاول التعلم عليه كل ما تعلمته من استراتيجيات وغيرها لمدة معية حتى تصبح قادر على الدخول في صفقة بخسائر قليلة او أقلة
موفق أخي

nehad
06-03-2016, 15:25
السلام ورحمة الله
موفق أخي وشكرا لك تقبل مروري...

nader
06-03-2016, 15:54
نصيحة طيبة اخي وهي مؤلمة ولكن تبقى واقعية
قبل الدخول كل تاجر يقدر حجم الخسارة قبل ان يحتسب الارباح
وهذا مايميز التاجر الناجح وصاحب الخبرة عن المتعلم الجديد او المتهور
بالتوفيق

tenon
06-03-2016, 19:54
نصيحة طيبة اخي وهي مؤلمة ولكن تبقى واقعية
قبل الدخول كل تاجر يقدر حجم الخسارة قبل ان يحتسب الارباح
وهذا مايميز التاجر الناجح وصاحب الخبرة عن المتعلم الجديد او المتهور
بالتوفيق
ده طبيعي هنا علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

معتصم سباعنة
06-03-2016, 20:11
أخي الكريم أشكرك على هذه النصيحة و لكن لم لا تجمع هذه النصائح في موضوع واحد

shadea1991
06-03-2016, 20:26
السلام عليكم ورحممة الله وبركاته
نصيحه جيدة
لكل مبتدئ
فعلا مينفعش حد مبتدء
ومش فاهم
يستعجل
ويفتح صفقات بدون تحليل
لانة هيخسر
لازم يتدرب ويتعلم كويس
بالتوفيق والارباح للكل وشكرا لك تقبل مرورى..

hayatto
06-04-2016, 03:38
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

tenon
06-04-2016, 20:18
السلام عليكم ورحممة الله وبركاته
نصيحه جيدة
لكل مبتدئ
فعلا مينفعش حد مبتدء
ومش فاهم
يستعجل
ويفتح صفقات بدون تحليل
لانة هيخسر
لازم يتدرب ويتعلم كويس
بالتوفيق والارباح للكل وشكرا لك تقبل مرورى..

وكمان الاهم ايضا والنصيحه الي اقدمها دايما هيا انه لابد من التعلم اولا قبل اي عمل في المجال ده ولا نطمع لان ده الي بيخسرنا كلنا للاسف وعلشان
كده لابد من التعلم والصبر في البدايه

never1
06-06-2016, 05:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1992
06-06-2016, 05:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقب لالقريب تقدم الكثير من المواضيع القيمة إن شاء الله

khaled20
06-06-2016, 05:48
اخي نصحتك رائعة حقا لا يجب علي كل متداول ان يتعلم بنفسه ويجرب
ولا يعتمد علي اي حد اخر حتي يفهم هو طريق ربحه من اين وكيف يتعدي الخسارة
تحياتي لك

nasr39
06-06-2016, 14:52
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقب لالقريب تقدم الكثير من المواضيع القيمة إن شاء الله

mohamed shabana 26
06-06-2016, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته _ اخى الكريم شكراً ع المشاركه الجيده
بالتوفيق ان شاء الله فى مزيد من المشاركات ان شاء الله تعالا
بالتوفيق لنا ولكم وللجميع ;)

csebai12
06-06-2016, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ادارة راس المال امر جد مهم في سوق الفوركس يجب ان نتتبعها بحذافرها

امل الحياه
06-24-2016, 21:29

اخى الفاضل .... المفروض اى شخص داخل هذا المجال يكون عارف ان في مكسب وفي خساره ............

تحيااااااتى وبالتوفييييييييق

ahmed5
06-29-2016, 07:46
حاول ظبط الستوب لوز دائما لكي لا تخسر رأسمالك
موفق أخي

Jek_So
06-29-2016, 07:51
ادارة راس المال هي سر الفوركس الذي لم يفهمه الا القليلون فهنالك من يتلخبط
وراء الاستراتيجيات ونسي امر ادارة راس المال التي هي اساس وحجر النجاح

raedreda
07-13-2016, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

algendy
07-13-2016, 13:29
ما كتبه الاخ هو ببساطه عن كيفيه ادارة راس المال قبل الدخول فى صفقه معينه وبالتالى حساب نسبه الخساره اذا عكست الصفقه او حساب نسبه الربح اذا نجحت و بالتالى اختيار الدخول فى هذه الصفقه من عدمه

raoufbhl
07-13-2016, 13:54
بالطبع يجب أن تكون قادرا على تحمل خسارة المبلغ الذي ستتاجر به في الفوركس و إلا فينصح بعدم الدخول في هذا المجال
فكما يقال إستثمر مبلغا يمكنك خسارته و مواصلة حياتك بشكل طبيعي و لا يؤثر عليك
بالتوفيق للجميع

Forex-eg
03-26-2017, 16:43
نصيحة غالية وومميزة ولكن النصيحة الاهم هو ان لا تستثمرر بكل راس مالك فى البورصات والمناقصات حتى لا تخسرهم مشكور على النصيحة

mostafa1995
03-26-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام ........... صدقت اخي في هذا الطرح الرائع ادارة راس المال تحمي من خسارة وتمرجن حساب حتمي فعلا تحياااااااااتي لك وننتظر الجديد منك يا غالي

Mr Fathy
03-28-2017, 09:02
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اهم حاجة خالص ان الواحد قبل ما يبتدى الصفقة يبقى عارف هو هيكسب كام وكمان هيخسر كام عشان يريح دماغه

SAMAZ1
03-28-2017, 09:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد شكرا لطرحه وياريت الكل يستفاد منه
انا فى رائى الشخصي لابد من مراعاة هذه النقطة جيداً

ابوفؤاد
03-28-2017, 10:10
لابد من احتساب الريسك الذى من الممكن ن تخسره قبل الربح و عمل الحساب على الا تخسر امثر من 3 بالمائه من الحساب بهذا يمكن لك ان تنفذ 100 صفقه تقريبا قبل ان تخسر كممل راس المال و هذا مستحيل

mrramy
03-28-2017, 10:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد اخى الفاضل مشكور على هذة النصيحه الذهية واحب ان ازيد عليها الادارة الصحيحه لراس المال فهى اول مفتاح للنجاح فى السوق

midobols
03-28-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

نصيحة مهمة جدا ولكن على كل مداول ان يتولى مسئولية نفسه ويتحملها بكافة اشكالها ويتداول بنفسه دون الاعتماد على اى احدا اخر

مروه عصر
03-28-2017, 15:06
السلام عليكم
من خلال اداره العمل بالفوركس اداره جيده نتمكن من معرفه امتى نتعرض للمكسب وامتى نتعرض للخساره حتى نتمكن من العمل بطريقه جيده ومكاسب كثيره..

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع لكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى توصيات فوركس جيدة جدا يمكن أن تربح أكثر من 50 $ في اليوم

capoeira
03-28-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اضم صوتى لصوتك فانا اظن من الافضل قبل البدء فى اى شئ بشكل رسمى
ان يقوم المتداول بالتدرب على حساب تجريبى فى البداية ويتعلم التحليل الفنى حتى يستطيع ادارة حساباته

grow
03-28-2017, 15:26
نعم يا اخي الفاضل كلام صحيح جداا
لا يمكنك ان تدخل سوق الفوركس وانتت مش ع درايه بكل ما يخص التداول بالعملات الاجنبيه
كل ما عليك التعلييييم انتظر منك المزيد تقبل مروري

freetrade
03-28-2017, 15:30
فعلا لابد من ان تتعلم كيف تدير حسابك واموالك لان ده فيه مصلحتك وحتبقي عارف ازاي تحمي حسابك في هذا السوق العاصف احيانا لما به من مخاطر ومفاجئات

magedaly007
03-28-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله
من الاشياء المهمه التى يجيب علينا معرفتها فى تجارة او تداول الفوركس هى الحساب الجيد للصفقه
وتوقع الخسارة منها وحسابها قبل الربح والاستعداد لتقبلها

ahmed megahed
03-28-2017, 15:38
نعم ادارة راس مال ناجحة تعني نجاح في سوق الفوركس فالنجاح في سوق الفوركس لا يعني مكاسب فقط انما الارباح اكثر من الخسائر فتكون النتيجة مكسب في نهاية الشهر مثلا او العام

mahmoudtaha33
03-28-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
فعلا كلامك رائع وشرح وافي اخي
ولابد من معرفه راس مالك وكيفيه محاسبته
ا1ذا لا تعلم ذلك لا تدخل وتخسر جميل امواالك
بالتوفيق اخي

مصطفي السيد
03-28-2017, 15:52
لابد ان يكون للمتداول خطه واضحه
وان يتحمل الاسؤ في حاله الخسارهوالا
يغامر مغامره غير محسوبه

remon2010
03-28-2017, 15:54
السلام عليكم جميعا
بالطبع يجب عدم التسرع على فتح
حساب حقيقى والتداول قبل التدريب الجيد حتى لاتخسر مالك
تقبل تحياتى

abutalia
03-28-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي ان ادارة راس المال من اه العوامل في التجارة بالفوركس حيث ان هذا السوق هو مكسب وخساره لاغلب المتاجرين

fathi22
03-28-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هذه النصيحة فاكبر سبب للخسارة هو عدو الادراك بالمخاطر والتسرع ونقص الوعي لدى التجار

احمد لطفى
03-28-2017, 16:18
بسيم الله الرحمن الرحيم
شكرا جدا على النصيحه وبالفعل هناك مخاطر للفوركس كما هو الحال بالنسبه للبورصه وكما هو الحال بالنسبه لاةى تجاره معرض فيها لان تخسر ليس فقط كل ما جنيته منها بل ايضا كل ما ادخرت على مدار حياتك فيجب الحذر وعدم الاندفاع والتعلم والحذر

abdallah.2017
03-28-2017, 16:32
كما نوهت بموضوعات عده من نجاح الفوركس فى التداول ادارة راس المال وبللتوفيق للجميغ وتقبلو مرورى وشكرا لكم .

milou9
03-28-2017, 17:19
شكرا اخي على نصيحة الرائعه
كثير من المتداولين الجدد يصبحون فريسة سهلة للطمع والمخاطرة الكبيرة والدخول العشوائي للصفقات لذلك اهم نصيحة نقدمها ان الفوركس لايخلو من المخاطرة ويجب وضع ادارة راس مال صارمة والتحلي بالصبر وتجنب التداول في الاخبار وبالتوفيق للجميع

kalimiro0
03-28-2017, 17:25
حاول ظبط الستوب لوز دائما لكي لا تخسر رأسمالك
موفق أخي

murad3infor
03-28-2017, 17:30
طبعا اخي الادارة مهمة جدا في الحساب
وان تدخل بالفائض من راس مالك هو الافضل بدلا ان تدخل بمال انت تحتاجه
وتتحسر على خسارته وان تكون على علم انك لن تربح للابد يوم ربح ويوم خسارة

جمال صادق
03-28-2017, 17:35
مشكور على اضافة هذة المؤشرات الجيدة و التى من الافضل ان نتعلم منها كيفية فهم و تحليل استراتيجيات السوق التى تساعد فى تعلم امور التعامل من وقت لاخر و اكتساب الكثير من الاليات الاخرى

grow
03-28-2017, 17:39
نعم يا اخي كلام صحيح
ف كل ما ع اي متداول ان يدخل اي صفقه
وهو براس مال عاارف جيدا انه ممكن يخسره ولو خسر يتعلم من اخطاءه ولا ييئس انتظر منك المزيد

Saeed EL Sayed
03-28-2017, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز أنت تضع يديك علي نقطتين هامتين وهما الاستوب لوز لوقف الخصارة و التاك بروفت لتحيد الربح من الصفقة .

abdeu2016
03-28-2017, 18:01
السلام عليكم
مشكور أخي الكيرم على المضووع و على الرأي و على الطرح العالي الراقي القيم و اقول لك و للجميع أخي الكيرم أنه من خلال ما قدمناه في المنتدى يمكنناأن نستفيد إن شاء الله و بالشطل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله تقبل مروري

mohamed teama
03-28-2017, 18:23
اعتقد اخى الكريم ان تقصد الاحتمالات المكسب والخسارة نعم اتفق معك لابد ان تضع اسوء الاحتمالات فى كل صفقة كى لا تفقد حسابك
ولهذا فائدة الاستوب لوز وايضا ادارة راس المال بان لاتدخل بنسبة معينة من راس مالك فى صفقة معينة وتقبل مرورى

احمد فرحان منصور
03-28-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة جزاك الله الخير على هذه النصيحية المفيدة واتمنى المزيد من هذه النصائح ودمت بخير من الله

baker31
03-28-2017, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالة و بركاته
شكرا على النصيحة القيمة جزاك الله خيرا
موفق ان شاء الله

bakdz
03-28-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيـك أخي الكريـم على النصائح القيمة و الفيدة دي و التي يجب على المتداولين المبتئين ان يستفيدو منها و يتبعووها.

mnar
03-28-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.مشكور اخي الفاضل علي هذة النصائح الرائعة والمميزة وان شاء الله بانتظار المزيد ان شاء الله
وتقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

drahmedmagdy
03-28-2017, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا روح الفركس ونفس مأهلة للخسارة والربح لا تدخل الفوركس كنصيحة لأنه مهما بلغة أرباحك فهنالك خسائر مئة بالمئة
ثانيا حاول ظبط الستوب لوز دائما لكي لا تخسر رأسمالك وقبل كل هذا افتح حساب تجربي وحاول التعلم عليه كل ما تعلمته من استراتيجيات وغيرها لمدة معية حتى تصبح قادر على الدخول في صفقة بخسائر قليلة او أقلة
موفق أخي بارك الله فيك وبالتوفيق للجميع تقبل مروري.

bjdhia316
03-28-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
على الطرح و على المعلومات التي تقدمت به
ا، و اتي تقدم بها الإخوة الكرام،
على كل مداول ان يتولى مسئولية نفسه ويتحملها بكافة اشكالها ويتداول بنفسه دون الاعتماد على اى احدا

flashytoty
03-28-2017, 20:13
انا انصح المبتديئين ان يحاولوا اللتحاق بمجموعات و جروبات متخصصة لتجارة الفوركس مع تلقي النصائح من مصادر متعدده اخرى

hosam2020
03-28-2017, 20:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذه النصيحه
و كل الشكر لاعضاء منتدى فوركس العرب
على ما يقدموه من معلومات قيمه

michael1
03-28-2017, 22:57
اخى العزيز انا احب ان اشكرك طبعا على المشاركة
والموضوع الذى اتفق معك فيه كثيرا جدا
وشكرا لك على التعاون

Mohamed Alsaeed
03-28-2017, 23:31
اختلف معك قليلا اخى الفاضل
اظن انه بعد الخسارة يجب التفكير قليلا فى مدى فاعلية الاستراتيجيه لا سيما اذا كانت الخساره متكرره فهنا يجب تغيير الاستراتيجيه
تقبل مرورى <3

khalidtrader
03-28-2017, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على النصيحة الهامة جدا ولكن على كل مداول ان يتولى مسئولية نفسه ويتحملها بكافة اشكالها ويتداول بنفسه دون الاعتماد على اى احدا اخر...

zeze2017
03-28-2017, 23:42
https://www.youtube.com/watch?v=K_wA9N0OJCU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------------استراتيجية اسكالبين قوة العملة وتدبيل الحساب في اسبوع فقط حصريا قناة فوركس | forex 2017

kalimiro0
03-29-2017, 15:39
اخي نصحتك رائعة حقا لا يجب علي كل متداول ان يتعلم بنفسه ويجرب
ولا يعتمد علي اي حد اخر حتي يفهم هو طريق ربحه من اين وكيف يتعدي الخسارة
تحياتي لك

adamarwan
03-29-2017, 16:40
الادارة المالية الجيد
بها ممكن ان تفهم كل الامور التى ممكن ان تكون فى السوق
لدى من الجيد ان تمكنمن انتحسن القرارات
والتدرب بتاعك فى هدا المجال
لان هدا الامر مفيد لك
وحظ موفق

ayoubfc
03-29-2017, 21:08
قبل كل هذا افتح حساب تجربي وحاول التعلم عليه كل ما تعلمته من استراتيجيات وغيرها لمدة معية حتى
تصبح قادر على الدخول في صفقة بخسائر قليلة او أقلة وقبل كل هذا افتح حساب تجربي وحاول التعلم
عليه كل ما تعلمته من استراتيجيات وغيرها لمدة معية حتى تصبح قادر على الدخول في صفقة بخسائر
قليلة .

mohamed shams
03-29-2017, 21:38
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يجب علىنا ان نتعلم من اخطائنا ولا نكررها
ولا نجرى وراء الطمع
بالتوفيق

nour3iny
03-29-2017, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لهذا يجب العمل باداره راس مال صيحيه حتى تتجنب الخسائر المتتاليه والفادحه والتى تجعلك تياس

aym
03-29-2017, 23:22
اهم النصائح التى تففيد فى التتداول هو هعدم التسرع فى الدخول فى الصفقات واختيار التوقيت المناسب فى الدخول وايضا العمل على التحليلات ومعرفة ما
هو الفريم المناسب فى الدخول فى الصفقات

ahmed treka
03-29-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان انصح الاعضاء جميعا ببذل الجهد الوفير والعالي ودخول المنتدي بانتظام وعمل الردود الصحيحه حتي يحتسب لكم البونص اليومي وحتي تحققو دخل جيد.

Samira shabban
03-30-2017, 23:22
فعلا الاداره الحازمه لراس المال تمكنك من النجاح وتحقيق الارباح
وذلك ياتى بعد ان تتعلم الفوركس وتعرف ادواته وكيفيه التداول فى السوق ...

abdeu2016
03-31-2017, 12:44
و تقبل مروري

zakariacr07
04-29-2017, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم و يجب وضع الستوب لوز في أي صفقة نقوم بالدخول إليها

alonsoo
04-29-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على فكرة لو اشتغلنا عشوائى اصلا فى سوق الفوركس لكن بادراة سليمة لراس المال وهدف ضعف الاستوب هننجح فى النهاية

skylol
07-14-2017, 02:55

اخي الغايل ادارة راس المال من اهم اساسيات التداول لانك من دونها لن تتداول لانك ستكون قد خسرت راس مالك

abdelrahman664
07-14-2017, 17:33
السلام عليك مورحمة الله وبركاته
اجل اتفق مع هذه النصيحة لان الشخص عندما يدخل سوق الفوركس يجب ان يكون على يقين ان جميع امواله عرضة للخسارة

m7med
07-15-2017, 01:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك يا اخي الكريم علي هذه النصيحه التي ستجعل مني متداول محترف في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
07-15-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته على اي متداول معرفة ما يفعله سواءا من امر او من تحديد استراتجية والسر في ذالك هو الصبر لانه طبعا سيوصله الى الهدف ولو بعد حين

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من يستطيع ادارة الحساب داخل الفوركس يصل الى درجات الوعي الكامل للوصول الى التداول الامن داخل الفوركس

Mony Ezzat
07-15-2017, 03:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد لازمن نتعلم كويس قبل البدأ في التجاره لان سوق الفوركس يعتمد على معرفة نسبة الربح والخساره وادارة رأس المال

waelmma
07-15-2017, 05:06
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ولكن حتى المخاطرة يجب ان تكون
مخاطرة محسوبة اخى الفاضل وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

M.R
07-15-2017, 06:44
بالفعل موضوع إدارة راس المال يعتبر أساس تداول سوق الفوركس فإلى جانب النصائح والاعتماد الى استراتيجية فكل ذلك لا يكفى الا بإدارة راس المال ورأس المال يقد به تقدير الدخول فى الصفقات وحساب الربح والخسارة

capoeira
07-15-2017, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل فى الفوركس من الممكن ان يكون مفيد و ممكن
يكون ضار المشكلة اننا مع الأسف نخلط بين التعلم و التداول الرسمى و لابد من التعلم من
مصادر موثوق بها

cladiator2007
07-15-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه

2017wydadi
07-15-2017, 15:41
السلام عليكم جميعا
تقبل تحيات:)ى

fouadar
07-15-2017, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصيحة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

muhammad ismail
07-15-2017, 16:57
طبعا الصفقه اللى انت هتدخلها لازم تكون عارف ومحدد التيك بروفيت والاستوب لوز بتاعك اللى انت هتدخل بيهم الصفقه وتلتزم بيهم مهما السعر اتحرك معاك ناحيه الهدف
او الاستوب لوز وتعرف انت هتكسب كام نقطه وتخسر كام نقطه

fouadar
07-15-2017, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصيحة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 18:41
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته بالطبع سوء ادارة راس المال تكلفك الخسارة والمرجنه داخل الفوركس يجب الوعي للتعامل الامن بها

yassmiina
07-15-2017, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم فعلا نصيحة يجب العمل بها انصح بها جميع المتداولين و شكرا لك اخي
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء و تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 19:03
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته من يستطيع التحكم في النفس والوصول الى معرفة ادارة راس المال الخاص به جيدا سيصل الى ارباح طائلة

ahmed.mohamed
07-15-2017, 19:06
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة لهذه النصيحة الآي تنفع كب متداول في المستقبل
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

big.pharaoh
07-15-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الخساره شيء بديهي في سوق الفوركس. يعني موجوده ومفيش حد بيكسب علطول ولكن المهم يكون مكاسبك اكتر من خسايرك

michael1
07-15-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى ان من الممكن ان تكون
النصيحة منك فى الكثير من الاحيان وشكرا لكم كثيرا

mohamed kamal fadel
07-15-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك يا اخي الكريم علي هذه النصيحه التي ستجعل مني متداول محترف في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافي

ahmed.mohamed
07-15-2017, 20:00
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة لهذه الأمور المهمة في حياة كل متداول
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

amir anwar
07-15-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي ان لم تستطع ادارة حسابك ممكن تتعلم لكن ليه بتقول ابتعد عن الفوركس كلنا هنا مكنش فيه حد يعرف يدير حسابه لكن بالتعلم اكتشفنا كتير جدآ

hooda
08-23-2017, 14:04
لو انت مش قادر على حماية رأس مالك هتخسر حسابك وهتتعقد من الفوركس نهائي بالتوفيق للجميع يااااارب في منتدي الفوركس.. تقبل مروري

shr
08-23-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد الواحد بتعرض لخسارات في بدايه مشواره لكن ده بسبب انه معندوش خبره لكن لو تعلم صح ودخل المجال ده بجد ممكن يعمل حاجه حلوه

hassansalwanagy
08-28-2017, 22:42
موفق أخي

zam_bozo
08-29-2017, 18:35
بسم الله الرحمن الرحيم .. ان اول فكرة تراود تاجر الفوركس هو كم من الممكن ان يكسب من هذه الصفقة
وبعد ذلك يفكر كيف يدخلها بدون اي اخطاء في اختيار نقطة الدخول والهدف ثم يفكر في الآخر وده الطبيعي
فيما اذا لو حصل عكس ما كان يعتقد وانعكس السعر فكم يمكن ان يخسره حتى يستطيع تعويضه فيما بعد

محمد حافظ 120
08-30-2017, 09:41
بالفعل اخي فتحديد الارباح التي يمكن ان تعود علي المتداول من خلال صفقاته شيء اساسي كذلك الخسارة لتحديد ماذا كانت الصفقه تستحق المخاطره ام لا واعتقد انه يمكن التنبؤ بمثل هذه الاشياء عن طريق القيام بالتحليل الفني لاي صفقه قبل الشروع بالدخول بها حتي يعلم المتداول النتائج التي يمكن ان تحقق

ehabbob
08-30-2017, 11:59
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد وتقبل مروري
والله ولى التوفيق

capoeira
08-30-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المشكلة التى يعانى منها الكثيرين فى هذا المجال انهم
لايرهبون بذل اى مجهود يريدون الربح فقط لو كان الامر بهذه السهولة لما خسر احد وربح
الجميع

mohamed kamal fadel
08-30-2017, 12:23
اخى العزيز التحليل الفنى من اهم العوامل المؤثرة فى الصفقات
لا بد من عمل التحليل الفنى قبل دخول اى صفقة
لتجنب الخسارة وعمل ربج

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

تعلمت من الكثيرين اننى ابحث عن تقليل الخسارة قدر الامكان
وعدم البحث عن الربح للنجاح فى هذا المجال
مجال الفوركس معلومة قيمة وشكرا لك على هذه

Alaa Khamis
09-30-2017, 20:29
احب ان اشكرك في البدايه علي هذه النصيحه واتفق معك
وايضاً اضيف انه يجب فتح الحساب التجريبي اولاً
للتعليم والتدريب جيداً وايضاً زيارة القسم التعليمي للمنتدي المليئ بالكثير من الفيديوهات التعليميه المثبته

bokyrag
09-30-2017, 20:32
هو موضوع رائع والمفروض اى شخص يكون ناوى يدخل مجال الفوركس اهم شئ يكون عنده روح المشاركة والصبر والاصرار

A.mustafa
03-29-2018, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ادارة راس المال هي سر الفوركس الذي لم يفهمه الا القليلون فهنالك من يتلخبط
وراء الاستراتيجيات ونسي امر ادارة راس المال التي هي اساس وحجر النجاح..

emadomda
03-29-2018, 22:17
على سبيل المثال، لنقل بأنك قمت بالدخول في تداول بسبب تشكيل شمعة تعتقد بأن لديه بعض القوة التنبئية. الدخول ناجح، و السعر يتحرك في الإتجاه المرغوب على مدار الشمعات الخمسة التالية. ترى بعد ذلك نفس التشكيل يحدث، و لكنه يشير إلى دخول قصير. هل من الصحيح الخروج من التداول الآن؟

لا يوجد إجابة صحيحة هنا تناسب جميع المتداولين، و السبب البسيط هو أنك لا تعلم ما إذا كان السعر الآن سوف يقوم بالإنعكاس و يصل إلى نقطة الدخول أو نقطة توقف الخسائر، أو أنه سوف يتراجع قليلاً قبل أن يستمر في الإتجاه المرغوب به بمقدار 2000 نقطة إضافية.

الجواب بالنسبة لما هو صحيح بالنسبة لك يعتمد على ما إذا كنت تهدف إلى الربح من التحركات قصيرة الأجل أو طويلة الأجل أو كلاهما. عليك أن تجيب على هذا السؤال قبل أن تعرف ما هي الإستراتيجية المناسبة لك. إن كنت تعتقد بأنك تستطيع الفوز بـ 60% من تداولات و أن تركب مخاطرك من أجل تحقيق العوائد الكبيرة، يكون من المنطقي أن تكون مستعداً لتحصيل الأرباح بشكل سريع. إن كنت تفضل الهدف الأسهل إحصائياً و لكن الأصعب نفسياً و هو الفوز بعدد قليل من تداولاتك و لكن تحقيق أرباح كبيرة منها، يكون من المنطقي الإنتظار قبل الخروج من التداولات. بالطبع، يمكنك المزج بين الطريقتين، و البحث عن تحصيل جزء من الأرباح بشكل مبكر و ترك البقية للعمل على أمل تحقيق أرباح أكبر

Najmi
03-29-2018, 23:28
مرحبا أخي الكريم
صحيح المتداول ينبغي عليه أن يخطط للخسارة أكثر مما يخطط للربح بهذه الطريقة لا يصدم كثيرا إذا لم تأتي صفقة أو صفقتين وفق ما يتمناه ويشتهيه
تقبل مروري