PDA

View Full Version : نصائح

zero_cool
04-03-2016, 17:33
نصائح أساسية للمتاجر بالعملات الأجنبية
سوق العملات الأجنبية هو منصة لبيع و شراء عملات بلدان متنوعة بهدف الحصول على أرباح أو التحوّط من مخاطر العملات، و تجذب فرص جني أرباح طائلة المستثمرين نحو هذا السوق. بينما يشارك الكثير من المستثمرين في المتاجرة اليومية، إلا أن القليل منهم فقط يتمكنون من تحصيل أرباح مجزية، فمعظم المتاجرون في العملات الأجنبية ينتهي بهم الأمر بالخسارة. السبب الرئيسي وراء تلك الخسارة هو المبالغة في الثقة من قبل المتاجرين في سوق العملات في قدراتهم و قلة فهمهم لذلك السوق.

المتاجرون في العملات الأجنبية: نصائح لزيادة الأرباح

يتكبّد أغلب المتاجرين في العملات الأجنبية الخسائر في بادئ الأمر، حيث يكونون غير مدركين للأخطار التي يزخر بها السوق، و في تسرّعهم في الاستفادة من فرص جني الأرباح يتجاهلون حقيقة أن المتاجرة بالعملات الأجنبية تشمل على مخاطر جمّة. هنا بعض النصائح التي يمكن أن تساعد المتاجرين في العملات الأجنبية و المستثمرين في الاستفادة من الفرص الموجودة في السوق:

اكتساب أكبر قدر من المعرفة حول المتاجرة في العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، و أول خطوة يجب أن يقوم بها المتاجر في سوق العملات الأجنبية هي اكتساب فهم لأسس و متغيرات ذلك السوق.
اعرف مداخل و مخارج السوق. عند المتاجرة في العملات الأجنبية أنت تتعامل مع أزواج من العملات، و لهذا فإن معرفة العلاقة بين كلا العملتين و العوامل التي تؤثّر عليهما تكون هامة لتصبح متاجر ناجح في العملات الأجنبية.
لا تتسرّع في إقفال المراكز مع صدور أي خبر عالمي رئيسي. من الطبيعي أن تتفاعل أسواق العملات الأجنبية بقوة مع أخبار تغيير معدلات الفائدة و الأخبار المالية الأُخرى. مع تفاعل الأسواق مع الخبر، يصبح المتاجر الجديد في العملات الأجنبية عصبيا و يقفل مراكزه في السوق بسرعة. هذا التصرّف يحرم المستثمرين من الفرص المحتملة لتحصيل الأرباح لو كانت أوامر إيقاف الخسارة الموضوعة على مركزهم تمنحها وقتا أطول للبقاء في السوق.

Slimane.80
04-06-2016, 10:38
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح قيمة دمت طيبا
مشكور على الموضوع المميز اخي.:bravo:

احمد عبد الباسط
05-02-2016, 12:52
من اهم النصائح
1 التعلم جيدا لفترة لاتقل عن سنة حتى تتمكن من اكتساب الخبرة ومعرفة السلوك السعرى للاسواق
2 يجب ان يكون لديك خطة محكمة لكيفية ادارة راس المال والازمات
3 ان تتعلم الصبر وعدم الاستعجال فى الدخول او الخروج من الصفقات
4 عدم الطمع والغرور عند تحقيق ارباح كبيرة

badrrkha
05-02-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرا اخي على هده النصائح القيمة
ثم لا تنسو التعلم ثم التعلم ففي كل ميدان اشياء غير متناهية لمعرفتها
بالتوفيق

ameeral24
05-02-2016, 16:44
شكرا اخي العزيز على هذا المعلومات القية التي يجب على كل متداول ان يتقنها كي يجني اربحاً من المتاجرة في سوق الفوركس

Ahmed Essam123
05-02-2016, 17:19
السلام عليكم
مشكور يا اخي علي تلك النصائح
والتي افادت الكل تقريبا
تقريبا اكثر موضوع شفته يحمل النصائح
و شكرااا

latraaa
05-02-2016, 19:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على النصائح القيمة الراقية التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم، موفق

ابوفؤاد
05-02-2016, 20:31
الارباح تعتمد بشكل اساسى عى التراكم بمعنى انه لما ربحت ربحت من الارباح المخققه غير ان العائق انك لست ضامن للشركه التى تتعامل معها و خاصه انه ربما هنك نمن الشروط التى تكون خالفتها و الشركه بالطبع لا تنبه و تركك الى ان تطلب بحقك و تكن الطامه الكبرى

ahmedgamall
05-02-2016, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية بناء الدعوم والمقاومات جزاك الله خير

doaa sary
05-11-2016, 21:34
نصائح قيمة جداا
مشكور عليها
واهم نصيحة
الصبر
الفوركس محتاج فترة تعليم
فترة قراءة وتجربة الطرق والاستراتيجيات
ووقت تعمل فية البونص طبعا ف حالة عدم توافر مبلغ ايداع

harimeche
05-11-2016, 21:41
من اهم النصائح
1 التعلم جيدا لفترة لاتقل عن سنة حتى تتمكن من اكتساب الخبرة ومعرفة السلوك السعرى للاسواق

-------------------

لكن عندمـــا يريد المبتدإ ان يتعلم مادا سيتعلم ..........

وهنــــــــا تكمن المشكلة

مــــا هو الحل ..

في الحقيقة الحل بسيط ...ثلاثة أشيــــــاء دائمــــا أكررهــــا

اولا التحليل سواء كان فني أساسي لا يهم

تانيا الإدارة المالية ..الإدارة المالية سهلة جداا في التعلم لكن هل ستلتزم بهـــا ولا تكسر قواعدهـــا اتحداك انا عن نفسي لم أستطع الإلتزام بها خلال سنة

ثالثا إدارة النفس

مع التحية وبالتوفيق للجميع

drissou45
05-11-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور
سوق الفوركس هو سوق فيه المخاطر ولهدا يجب التعلم ثم التعلم
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

abdelmadjid41
05-11-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هاته المعلومات القيمة والمفيدة والتي تفيد الجميع

never1
05-13-2016, 14:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

bachir123
05-13-2016, 14:20
السلام عليكم روحمة الله باركاته
بارك الله فيك اخيالكريم علي هذا الشرح الرائع
اتمني لك التوفيق و نحاج
بارك الله فيك

مصطفى حمدان
05-13-2016, 14:24
بالنسبة للمتداول فى سوق الفوركس ﻻبد ان يكون لديه المؤهﻻت التى تناسبه للعمل فى هذا السوقمن هذه المؤهﻻت الخبرة الﻻزمة المكتسبة من البحث واﻻطﻻع والعمل

الاصيل
05-13-2016, 14:26
شكرا لك على هذه المشاركه ولكن للاسف القليل القليل من يلتزم بنصائح السوق
ويجد نفسه امام مغريات وتحركات السوق غير قادر على الالتزام بهذا الامر
ويضطر الى عمل صفقات احيانات هو غير راض عنها
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

akram bahnsawi
05-28-2016, 06:04
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

dora1
06-11-2016, 10:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-11-2016, 21:00
من اهم النصائح

islam bahnsawi
06-19-2016, 04:52
نصائح تستحق المتابعة و مع خالص تحياتى وفائق تقديرى و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة والمزيد والمزيد فى الانتظار

kymslye
06-19-2016, 16:32
نصائح جيدا فقط أضيف عليها يجب إلتزام بالخبرة و العمل بستراتجية محددة و إدارة رأس المال وعدم الطمع وإدا كان حسابك صغير لا تدخل في صفقات بالوت كبير لكي تحافض على حسابك

DadreamChaser
06-19-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
نصائح قيمة جداا
مشكور عليها
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته

ebnmasr
06-19-2016, 19:04
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<762

kaka25
06-20-2016, 02:19
من اهم النصائح

miomio46
06-22-2016, 21:18
بـــارك الله فـــيك على النصـــئح القـــيمة حول كيــــفية زيــــادة الاربـــاح حيث يكون ذلك بالـــدخول
براس مال كبير و كـــذلك عدم فـــتح اكثر من صفـــقة و الاعتماد على النفس في التحليل

ahmedahmed1
12-06-2016, 18:42
من الطبيعي أن تتفاعل أسواق العملات الأجنبية بقوة مع أخبار تغيير معدلات الفائدة و الأخبار المالية الأُخرى. مع تفاعل الأسواق مع الخبر، يصبح المتاجر الجديد في العملات الأجنبية عصبيا و يقفل مراكزه في السوق بسرعة. هذا التصرّف يحرم المستثمرين من الفرص المحتملة لتحصيل الأرباح لو كانت أوامر إيقاف الخسارة الموضوعة

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحقق الاستفادة للجميع الاعضاء الكرام وتقبل مرورى

maryam1
12-06-2016, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

Omar Morad
12-06-2016, 20:33
السلام عليكم، النصائح الممكن تقديمها فى الفوركس لا
تعد و لا تحصى واهمها هى لا تفرط فى استخدام الرافعه
الماليه ولا تترك الديمو الى الحساب الحقيقى الا بعد تمكنك
من التجاره

عبد الرحيم رافا
12-06-2016, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الفائدة في القليل يعني لا يستحس ان نتبع الاستراتيجيات كاملة يجب ان تاخد ما يناسبك و ما يربحك فقط

Mustafa gamal
12-06-2016, 21:58
النصيحة الأولى التي يجب على كل متاجر أن يتبعها هي أن يحافظ على رأس ماله و ذلك عن طريق ادارة صارمة رأس المال ... تحياتي لك

جمال صادق
12-06-2016, 23:51
الاعتقاد بان هناك من يظن انة محترف فى سوق الفوركس اعتقد انها فكرة خاظئة فن ظروف التدالو تكون مفهومة و لابد من ان نتعلم كيفية الاستفادة منها بشكل كبير و متقن

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:48 PM ----------

اعتقد انة من الممكن ان نتعلم كيفية الاستفادة من الطرق المناسبة لظروف التداول بالكثير من الاوقات و انة لابد من تعلم اسس فى التداول و تعلم الكثير من الافتراضات فى السوق

big.pharaoh
12-07-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلا السوق ده محتاج وقت للتعلم عشان تقدر تكسب منه كويس وكمان ادارتك لرأس المال هي طريقك للنجاح

waelmma
12-07-2016, 08:02
:)):p:o بارك الله فيك اخى العزيز والحقيقة انه اكبر محرك للشارت هو الاخبار
وخاصة الاخبار المتعلقة بالوظائف الحكومية ومبيعات التجزئة وبارك الله فيك اخى

magic777
12-07-2016, 12:52
السوق بالفعل له قواعد تعمل على ان المتاجر الي يدخل ويلتزم بها يكون بيعمل بامان طالما مع العمل معها لكن مخالفه
هذه القواعد تكون اول اسباب الخسائر في المجال

Yahia Hesham
12-07-2016, 13:02
السلام عليكم، اتفق معك تماما فى أن المعرفه طريق النجاح
فى سوق الفوركس ولكن لم افهم لماذا تقصد باعرف مداخل
ومخارج سوق الفوركس ارجو التوضيح

ebn masr
12-08-2016, 15:12
والله احنا جميعا فى امس الحاج لمثل تلك التصائح الغالية والمهمة من الاعضاء الاكثر خبرة وتعاملا مع السوق واشكرك على موضوعك

Bassem Hassani
12-08-2016, 17:48
النصائح الخاصة بالتداول فى سوق العملات ما أكثرها سواء فى المنتديات العربية أو الاجنبية ولكن بالنسبة للتطبيق تجد ان فئة قليلة فقط
هى من تطبق هذه النصائح .. وهم المتمثلون فى النسبة الرابحة من السوق .. لذلك تجد ان الخسارين فى السوق تعدوا ال95 فى المية !!

Fares Abdel Nasser
12-08-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم وشكراً جزيلاً لبزلك مجهود فى هذا الموضوع الجميل فى انتظار المزيد:bravo:

Fares Abdel Nasser
12-08-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم أعجبنى الموضوع وشكراً جزيلا على مشاركتك
وأنا أعتقد أن من أهم النصائح هى: أن يكون لديك خطة جيده لإدارة رأس المال والخروج من الأزمات

tamermosa
12-09-2016, 12:18
أخى الفاضل شكرا لك على نصايحك الغالية المفيدة لأى متداول في سوق العملات ( الفوركس ) و من اهمها بالفعل ( اكتساب أكبر قدر من المعرفة حول المتاجرة في العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، و أول خطوة يجب أن يقوم بها المتاجر في سوق العملات الأجنبية هي اكتساب فهم لأسس و متغيرات ذلك السوق ) ، فالتعلم الجيد يكسبك بالفعل قدر من المعرفة يؤهلك للابحار في هذا السوق

latraaa
12-09-2016, 12:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على النصائح الراقية القيمة التي تقدمت بها و الحمد لله المنتدى فيه الكثير من الماوضيع التي تقدم النثائح الراقية للجميع إ نشاء الله، أتمنى من الإخوة الكرام الأخد بالعمل على الأخد بها

akram mohamed obaid
12-12-2016, 21:08
سوق الفوركس ينطوي على الكثير من المخاطر ولابد من الحذر منه قدر الإمكان والإلتزام التام بادارة رأس المال المستخدم حتى تتمكن من فهم السوق بشكل جيد والتقليل من المخاطر الناجمه من خلاله

m7med09090
12-12-2016, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

zizoo99
12-13-2016, 14:23
شكرا لك اخى على الموضوع فبالفعل المعرفة و العلم هما اساس التداول بشكل احترافى و لن يأتى هذا بمفرده و لكن يجب ان يتبع المعرفة تطبيق لمده كبيرة ختى تصل الى درجة الخبرة

big.pharaoh
12-13-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا معاك حق لازم الواحد يصبر على التعلم لان السوق في اول تعامل ليك معاه مش هتكون فاهم اي حاجه خالص فيه

sob81
12-13-2016, 15:51
نصائح يوجد الكثير من النصائح المفيدة التى تساعد المتاجر فى التتداول ونشكرك على طرح مثل هذة النصائح ويجب اولا التعلم ومعرفة
كل شئ فى الفوركس قبل البداية فيها

tazi larbi
12-14-2016, 00:58
السلام عليكم شكرا اخي لكن النصائح نقراها وعند التنفيذ يكون الامر صعب جدا لاننا لا ننضبط امام اغراء السوق والتحكم في العواطف من خوف ومن طمع هو سر النجاح في الفوركس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-15-2016, 03:05
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث بوجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل نجاح فى الفوركس

محمدفؤاد
12-15-2016, 06:08
السلام عليكم شكرا اخي على هذا المعلومات القيمة التي يجب على كل متداول ان يتقنها كي يجني اربحاً من المتاجرة في سوق الفوركس
هم نصيحةالصبرالفوركس محتاج فترة تعليم فترة قراءة وتجربة الطرق والاستراتيجيا.

waelmma
12-15-2016, 07:02
;):(:)) واهم حاجة اخى الفاضل فى المتاجر الناجح الا يفتتح صفقاته وهو مش دارسها كويس
كمان عدم احترام راس المال والطمع من اخطر الاشياء علىالمتاجر

شبه منحرف
12-15-2016, 07:05
اشكرك اخى الكريم على هذه النصائح القيمه والجيده لنا كمتداولين فى سوق الفوركس الى هو منصه لبيع وشراء العملات الاجنبيه كما تفضلت انت وذكرت فى الموضوع ونتمنى الكثير من الموضوعات الجيده فى الفتره القادمه منك

waelmma
12-15-2016, 08:26
:)):(:yahoo: الحقيقة اخى الفاضل ان سوق الفوركس يعتبر من الاسواق الخطرة
والتى لايقدر عليها اى شخص وبارك الله فيك يجب التعلم جيدا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

osama147
12-15-2016, 08:33
نصائح جيدة اخي ولكن اخي الفوركس عبارة عن علم زائد صبر يساوي ربح ويجب ان يكون الربح
كبير ويساوي للمخاسر حتى يكون الامر اكتر ميزانا للحساب وان لا تخسر صفقات اكتر من الصفقات الرابحة..

big.pharaoh
12-15-2016, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلا بدون تعلم لن تستطيع الربح من سوق الفوركس. والاعتماد على نصائح الاخرين هي للاسف ليست دائما ناجحه

alihassib0
12-15-2016, 10:36
سوق الفوركس هو من اكبر الاسواق المتواجدة في عالم الاعمال و البزنس و لاكن يتطلب تعلم كبير و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

tiktik2020
12-15-2016, 10:54
هناك بعض النصائح للمبتدئين في مجال الفوركس وتجارة العملات الأجنبية اوﻻ عليك معرفة معطيات السوق ومداخله ومخارجه ودراسة كافية له وادارة جيدة لراس المال

xforexxm2
12-15-2016, 11:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
1-متابعه السوق عن بعد في البدايه
2-المتابعه للتحليلات الماليه الدوريه
3-التاني والتفكير المطول قبل الدخول فاي صفقه

creatorman1978
12-15-2016, 11:30
اهم نصيحة هى عدم التسرع بالتداول فى سوق العملات الا قبل اكتساب الخبرات اللازمة لذلك وتجربة استراتيجيتك وادارة راس المال لفترة كافية للتأكد من صحة الطريقة ... بالتوفيق

hosam2020
12-15-2016, 11:46
اكتساب أكبر قدر من المعرفة حول المتاجرة في العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، و أول خطوة يجب أن يقوم بها المتاجر في سوق العملات الأجنبية هي اكتساب فهم لأسس و متغيرات ذلك السوق.

bakup28
12-15-2016, 11:50
الفوركس محتاج فترة تعليم
فترة قراءة وتجربة الطرق والاستراتيجيات
ووقت تعمل فية البونص طبعا ف حالة
عدم توافر مبلغ ايداع

latraaa
12-15-2016, 14:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك في الكثري من الماوضيع القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم

forexaly5
12-15-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذه النصائح حقيقة مهما كان المتداول خبير لابد أن يستشير مع الآخريين لأن الكمال لله
أتمنى من الجميع النجاح في عالم التداول الفوركس

7o0oda
12-15-2016, 14:29
مشكور أخير الكريم علي النصائح القيمة
طبعاً لابد من توخي الحذر خاصة عند التعامل مع العملات والأسواق المالية فدائماً أحوالها غير مستقرة والمجازفة فيها بدون حذر
أو عن غير فهم قد تكبد خسائر فادحة فلابد من الدراسة والتحليل الجيد قبل الدخول الي السوق والتعامل

عبد الرحيم رافا
12-15-2016, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله
النصائخ اخي الفاضل اتي يمكن ان تسمعها من اي متداول هي ان تكون على علم بادارة راس المال في الفوركس

AHMED NOLE
12-15-2016, 18:06
شكرا لعى ذهذه النصائح للتعامل مع السوق ومهم جدا اني كون هناك التزام فى هذا السوق
وصبر فى التعامل النفسي لان الغسوق نفسي بشكل كبير والله المستعان

big.pharaoh
12-15-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تسلم ايدك يا غااي غالي على النصيحه الغاليه دى ومحاولتك افادة اخوانك المبتدئين في المنتدى. واهم حاجه التعلم ثم التعلم

ashmawey
05-23-2017, 16:42
لابد من الالتزام باستراتيجية محده بالاضافة الى ادارة راس مال صارمة وذلك حتى تضمن البقاء و الاستمرار في سوق الفوركس

عبد الرحيم رافا
05-23-2017, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله
اهلا و مرحبا بك اخي الكريم معنا هنا في هذا المنتدى العربي الرائع و مساء الفل للناس الكل
و شكرا على ما تم طرحه من نصائح قيمة للغاية

tahar2015
05-24-2017, 05:49
الصباح الخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته
واهم نصيحه طبعا حاول تبعد نفسك قدر الامكان عن التوتر والضغوط النفسيه
وقتها فقط ستبدأ في الربح باستمارا وبشكل منتظم

zakariacr07
05-24-2017, 08:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نصائح قيمة أخي الكريم أتمنى أن يستفيد منها كل مبتدأ و يعمل بها

rayzigar
05-25-2017, 12:54
نصائح جد مهمة يا اخي ولكن بالعمل بها تكون نافعة انما فللاسف الكثير منا يقرا النصائح ولا يعمل بها في الحساب الحقيقي
بالتالي انصح انه النصيحة الي نقراها في ايموضوع لا يهملها لانها لم تتواجد في الطرح الا والكثير من التجار جربوها

fouadar
05-25-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

عبد الرحيم رافا
05-25-2017, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله
نصائح جيدة اخي الفاضل المشكل هنا في طول المضوع في المرة القادمة لو كان ممكن ان تقوم بالتلخيص

Samira shabban
05-25-2017, 23:07
طبعا من اهم النصائح لاى متداول بعد تعلم الفوركس هو ايجاد استراتيجيه
ناحجه والالتزام بها والابتعاد عن الطمع والتسرع ...

Mohamed Youssef
05-27-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك علي هذة النصائح اخي
اشكرك اخي الكريم علي موضوعك المفيد للمتداولين
اتمني لك كل توفيق ونجاح في الفوركس

M0hsenalawady
05-27-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة نصائح هامة ومحترمة جدا يا اخي الكريم ولابد من الادارة الصارمة على رأس المال والاعتماد علي النفس وعدم التسرع والافراط في التداول

Foreexx
05-27-2017, 01:05
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
نصآئح من ذهب أخي الكريم ، بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسانتك

m7med
05-27-2017, 01:13
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه النصائح الرائعه و المفيدة التي استفدت منها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Samira shabban
05-27-2017, 01:37
الحقيقه نصائح ممتازه لكل من يريد النجاح فى هذا الممجال
واتمنى مشاهده المزيد من المواضيع المميزه والمفيده لكل الاعضاء الجدد ...

abutalia
05-28-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي النصائح الغاليه التي افادتنا كثيرا وباذن الله نستفيد اكثير في الفتره القادمه من موضوعات تساعجنا علي تحقيق الربح

nour3iny
05-28-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان المشاركات التى تتكلم عن النصائح والارشادات بالمنتدى كثيره والاهم هو التعلم ثم التعلم تقبل مرورى

nore
05-28-2017, 01:14
النصائح اخي الغالي مفيده جدا لكل الاعضاءوبالذات المبتدئين و اتمنى لك الوفيق والنجاح دائما ونريد منك المزيد من المعلومات الهادفة

هدير البدري نور
05-28-2017, 01:42
نصاايح قيمه جداا يا اخي الفاضل انا اعتز بها كمبتدئه
الفوركس محتااج صبررر ومحتاج خبره كاافيه جداا انتظر منك المزيد تقبل مروري

عاطف محمد
05-28-2017, 02:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على النصائح القيمة الراقية التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم، موفق

Abdouemad
05-29-2017, 00:31
شكرا لهذه النصائح المفيدة جدا فى عالم الفوركس وننتظر منك المزيد والمزيد

سليم الحمادي
05-29-2017, 00:33
السلام عليكم
شكرا جزيلا على النصائح القيمة والهادفة
والتي تعتبر كل نقطه منها اهم من الاخرى ومكملتها في نفس الوقت
ان شاء الله نستفيد منها
تقبل ودي

Doaa hassan
05-29-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
نصائح حضرتك مهمة وقيمة جدا ورائعه بالنسبة لى للاعضاء الجدد والمبتدئين اتمنى من حضرتك
بان تطلعنا بالمزيد من النصائح

hooda
07-06-2017, 04:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اكتساب أكبر قدر من المعرفة حول المتاجرة في العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، و أول خطوة يجب أن يقوم بها المتاجر في سوق العملات الأجنبية هي اكتساب فهم لأسس. تقبل مروري

Nony
07-06-2017, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم شكرا لهذه النصائح القيمه والمفيده لجميع الاعضاء واهم نصيحه هي الصبر لان الفوركس يحتاج الكثير من الصبر والتعليم والدراسه حتى تتمكن من التداول والربح وجني الارباح وفقك الله..

mohamedgharieb
07-06-2017, 05:50
اخي المحبوب
مشكور اخي علي طرحك هذه النصائح للمتاجرون للعملات الاجنبيه سيستفادو منهم كثيرا
تقبل مروري

abdallah.2017
07-06-2017, 06:16
لكل متداول بعض اﻻخطاء التى ما يقوم بها من تجاوزات واقتراحات لتفادى جانب الخسائر والموضوعات التى تؤدى به اللى الخسائر .

Lord_2009
07-06-2017, 06:41
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
صحيح فانا كمبتدا انوي ان شاء الله ان اتعلم و اصنع استراتيجية خاصة بي و ان اكسب خبرة كافية تجعلني متداولا ناجحا في السوق
بالتوفيق للجميع

zunebha
07-06-2017, 09:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي فعلا هي نصايح بالقمة ارجو التقيد بها نعم على كل عضو مبتدىء ومتداول جديد اتباع اي نصيحة تقوده الى القمة وترشده

Hossam Abdo
07-12-2017, 22:13
كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

جزاك الله كل خير اخي العزيز :)

snnaky
08-15-2018, 22:05
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي اى الأستراتيجية التى تحكم قراراتك ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي المهم ان التداول ليس عشوائيا وهنا اتكلم عن اخوانى المبتدأين وهم يتوقعون سوقا سهلا وصيدا ثمينا بدون جهد او تعب لو كان هذا ظنك فلا داعى لدخول هذا المجال

MENDJA
08-16-2018, 14:01
السلام عليكم
إن التحليل الخاطئ نادرًا ما يكون السبب فى خسارة وغلق حساب، كما أن الفشل فى بداية التداول لا يكون أبدًا السبب فيه نتائج لتطبيقات خاطئة أو فهم لمبادئ التحليل الفنى والأساسى، أما بالنسبة للقضايا الأخرى التى تتعلق بإدارة رأس المال والسيطرة على العواطف فهى تعتبر هامة بكثير عن التحليل للمبتدئين، ومع التغلب على تلك القضايا وتحقيق مكاسب مستمرة وثابتة، سيكون الجانب المكتسب هو التحليل الناجح للأسواق وسيكون قيمة لا تقدر بثمن، إن التحليل هام لكن بعد التوصل لاتجاه مناسب للتداول والمخاطر.