PDA

View Full Version : نصائح

zero_cool
04-03-2016, 17:33
لا تكن حذرا زيادة و قليل الطموح عند المتاجرة. المتاجرون في العملات الأجنبية الذين يكونون بالعادة حذرين زيادة عن اللزوم أو قليلي الطموح يميلون إلى وضع أوامر لإيقاف الخسارة قريبة جدا من الأسعار التي اشتروا العملة بها، و هذا التصرّف يحرمهم من فرص تحصيل الأرباح التي يمكن أن تحصل لو أتاحت تلك الأوامر لمراكزهم المزيد من الوقت للبقاء في السوق.
يجب أن تتناسب قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة. يمكّن نظام المتاجرة بالهامش المتاجرين في سوق العملات من تحسين أرباحهم المحتملة، لكن لو أن المتاجر الجديد استخدم الحد الأقصى من قوة الرافعة المتاحة له، لربما انتهى به الأمر أن يصبح مدينا. لذلك من المهم الحرص أن تكون قوة الرافعة التي تستخدمها متناسبة مع خبرتك في هذا السوق.
يجب على المتاجرين في سوق العملات الأجنبية ألا يتجاهلوا التحليل الفني، و الأهم من ذلك أن يقوموا بالمتاجرة آخذين بعين الاعتبار استراتيجية محددة تكون مفيدة في تحسين الأرباح. توفّر (إيزي فوريكس) منصة تداول عبر الانترنت و أدوات متاجرة تمكّن المتاجرين في العملات الأجنبية من المشاركة بسهولة في السوق.

Slimane.80
04-06-2016, 10:32
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على النصائح الغالية.
دمت وفيا للمنتدى.:bravo::rules:

the iraqiwae knight
04-06-2016, 10:39
السلام عليكم
اتوقع وحسب رأيي الشخصي ان نظام التضارب عبر الانترنيت يعتمد بالدرجه الاساس على الخبرة وكثرة الاطلاع و القراءة لان ذلك يزيد من فهمنا لحركة العملات والمؤشرات العالمية للتداول بالعملات الاجنبية ومعرفة الستراتيجيات الناجحه في الحصول على الارباح وان كانت قليله لكنها مرسومة بدقة وتمشي بخطى ثابتة نحو النجاح

sob81
04-06-2016, 10:48
نصائح مهم جدا لكل متاجر فى البداية ان يعمل بالتصائح المقدمة من الخبراء فى هذا المجال ونشكرك اخى على
هذة التصائح ونتمنى التوفيق للجميع فى مجال الفوركس

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 23:48
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

hamed mohamed
04-07-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.......////***////...

belabied
04-07-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yassire123
04-07-2016, 23:53
بسم الله الرحمان الرحيم

احمد عبد الباسط
05-22-2016, 12:54
اهم النصائح
ادارة راس المال
استخدام الاستوب لوز
عدم الطمع او الغرور
تعلم فن ادارة الازمات
عدم الخوف والتوتر عند فتح الصفقات

akram bahnsawi
05-25-2016, 03:42
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

sa3020
05-25-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي هذه النصاءح المهمه والمفيده في مجال التداول والعمل
في السوق والتي من الممكن ان يستفيد منها الجميع وخاصه المبتدء والله ولي التوفيق وشكرا

mohamed321
05-25-2016, 20:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي نصائح ممتازة ومهمه في سوق الفوركس ويجب على الكل تطبيقها حتى ينجح

latraaa
05-25-2016, 20:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير منها إن شاء الله، مشكور اخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

AHMED NOLE
05-25-2016, 21:08
شكرا لك اخى الكريم على ذههذ النصائح وان شاء الله يكون فى عمل بها داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من الموضوعات المميزه داخل هذا السوق والله المستعان

harimeche
05-25-2016, 21:17
الســـــلام عليكم ورحمة الله

بـــــارك الله فيك أخــــي على النصـــائح

على أي لو كانت للمتداول خطة وحاول الإلتزام

بها فلا أضنه سيقع في هده المشـــاكل

مع التحية ,,,

drissou45
05-25-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك,
شكرا على النصائح اخي الكريم بارك الله فيك وشكرا
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

saadelasrg
05-25-2016, 22:05
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
والله اخى الكريم ما فهمت منك شى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ابوفؤاد
05-25-2016, 22:57
الكثيو منا يرى انصائح لا يلقى لها بال و الاكيد ان كل منا ينصح و لا يعمل بالنصيحه و علما بانه هو لو التزم بالكلام لكن م الناجين و الرابحين بهذا السوق و الامر مرهون بك ان التزم بما تسمع و تقرا و تكتب و لسوف تجد النجاه

Mohammad shafik
05-25-2016, 23:02
مشاء الله اخي الكريم فعلا نصائح ممتازة وخاصة للمبتدئين وللخبراء ويجب علينا جميعا التقيد بها لكي نرى الارباح بارك الله بك اخي وبالتوفيق للجميع

ramzi77
05-26-2016, 02:40

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

abdomj
05-26-2016, 03:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اريد ان اشكر حضرتك على كميه النصائح الرهيبه هذة وبجد تحياتى لك وعلى مجهودك الرائع هذا انت راجل محترم حقا اخى

masr16
05-28-2016, 08:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي هذه النصاءح المهمه والمفيده في مجال التداول والعمل
في السوق والتي من الممكن ان يستفيد منها الجميع وخاصه المبتدء والله ولي التوفيق وشكرا

abderrahmenanis
05-29-2016, 15:07

kamalrajab
05-29-2016, 15:08
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والنصائح الاكثر من رائعة
اتمنى ان تعود بالفائدة على جيمع اعضاء الموقع
تحياتي لك

magid01
05-29-2016, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على الموضوع ايقاف الخسارة امر مهم جدا جدا ولكن اين يضع عند اي نقطة هنا المهم و هذا يرجع لتحليلك للصفقة ايضا ايقاف الخسارة تريحك من متابعة الصفقة اذا وضعت مع ايقاف الخسارة اخذ الربح تقبل مروري و صديقي و السلام عليكم

HaMaDa99
05-30-2016, 10:02
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

super black
05-30-2016, 10:34
بارك الله فيك اخى الكريم على هذة المعلومات
وفعلا انا استفدت منة فى عالم الفوركس
بالتوفيق ومشكور

hossam123
05-30-2016, 10:53
هذه النصاءح المهمه والمفيده في مجال التداول والعمل
في السوق والتي من الممكن ان يستفيد منها الجميع وخاصه المبتدء والله ولي التوفيق

عرآقي
06-02-2016, 12:03
السلام عليكم
اتوقع وحسب رأيي الشخصي ان نظام التضارب عبر الانترنيت يعتمد بالدرجه الاساس على الخبرة وكثرة الاطلاع و القراءة لان ذلك يزيد من فهمنا لحركة العملات والمؤشرات العالمية للتداول بالعملات الاجنبية ومعرفة الستراتيجيات الناجحه في الحصول على الارباح وان كانت قليله لكنها مرسومة بدقة وتمشي بخطى ثابتة نحو النجاح

FOREXEXPRESS
06-02-2016, 12:25
الامور لا تأخذ هكذا اخي الكريم الامر لا يعتمد على الطموح الزائد ولا على الخوف في دخول الصفقات الموضوع بالاساس يعتمد على نقط دخول وخروج وفق الاستراتيجية المعمول بها اثناء المتاجرة

haggui
06-02-2016, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

tenon
06-02-2016, 14:05
الامور لا تأخذ هكذا اخي الكريم الامر لا يعتمد على الطموح الزائد ولا على الخوف في دخول الصفقات الموضوع بالاساس يعتمد على نقط دخول وخروج وفق الاستراتيجية المعمول بها اثناء المتاجرة

الخوف بيأتي مع الجهل بالسوق ولكن علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

masr16
06-03-2016, 20:27
بسم الله الرحمان الرحيم
دمت وفيا للمنتدى.

hayatto
06-04-2016, 03:37
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

tenon
06-04-2016, 20:19
بسم الله الرحمان الرحيم
دمت وفيا للمنتدى.

وكمان مع التعلم يكون لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده الاول

never
06-05-2016, 16:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-06-2016, 09:57
بسم الله الرحمان الرحيم
دمت وفيا للمنتدى.

haggui
06-06-2016, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

golden1992
06-06-2016, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم واو موضع يجعل التفائل قوي مشكور اخي علي رفع الروح المعنويه وتقبل مروري وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

nadin22
06-07-2016, 11:55
شكرا على النصائح الجيده واتمنى ان يستفيد منها الجميع
وانا ارى ان ان الوسط من كل شئ هو الجيد بحيث لا تبالغ فى الخوف من السوق ولا تبالغ فى الثقة بنفسك لان كلاهما مضر

yasmins
06-07-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة جزاكم الله خيرا
اشكر اعضاء المنتدى الأفاضل و إدارة المنتدى على المجهود
تقبلوا مروري شكرا :bravo:

emad1995
06-07-2016, 14:39
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي العزيز على النصائح الغالية.تقبل مروري

ahmedshrif1
06-07-2016, 16:03
بسم الله الرحمان الرحيم
دمت وفيا للمنتدى
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

---------- Post added at 01:03 PM ---------- Previous post was at 12:21 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
دمت وفيا للمنتدى
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

tenon
06-07-2016, 16:22
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي العزيز على النصائح الغالية.تقبل مروري

بالفعل بتكون مفيده وهنا اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

موفينج افريج
06-07-2016, 16:49
السلام عليكم
نعم اخى الكريم نحن نسعى للتعلم عندما نبدأ المتاجره ولكن حينما نبدا فى جنى الارباح
ننسي اننا لا زلنا فى طور التعلم وتاخذنا الثقه بانفسنا الى الغرور
خيرها فى غيرها
تقبلوا مرورى

antr
06-07-2016, 17:13
مشكو ر على النصائح بالفعل ان اغلب الناس يضربون بخوف او بطمع ولابد البعد بشكل كبير عن الاثنين حتى يستطيع المضارب الربح من هذا السوق

emad1995
06-07-2016, 20:24

shadea1991
06-07-2016, 20:29
السلام عليكم
اتوقع وحسب رأيي الشخصي ان نظام التضارب عبر الانترنيت يعتمد بالدرجه الاساس على الخبرة وكثرة الاطلاع و القراءة لان ذلك يزيد من فهمنا لحركة العملات والمؤشرات العالمية للتداول بالعملات وشكرا تقبل مرورى

emad1995
06-07-2016, 20:31
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي العزيز على النصائح الغالية.وتقبل مرورى..

doaa sary
08-14-2016, 02:44
نصاءح هامة
كل الشكر ليك ع الموضوع
واحب اضيف
الابتعاد عن الطمع
وادارة راس المال اهم حاجه

0o0KaRiM0o0
08-14-2016, 11:15
هذا منقول من شركة فوكرس اخرى و هذا يعتبر اعلان للشركة و المنتدى يمنع الاعلان الا لانستافوركس
تقبل مروري

houarisat
08-18-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بارك الله فيك أخي على النصائح المفيدة
تقبل مروري

mourada
08-23-2016, 10:59
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل اريد ام ايف نصيحة مهمة بالنسبة لي و هي الالتزام بشروط الاستراتيجية مهما كانت المغريات فالسوق جد متذبذب و قد يغدر بنا احيانا

بدر اشطيبي
09-10-2016, 02:19
صحيح الحذر قد يكون سلاحا ذو حدين قد يؤدي في بعض الاحيان الى
اهدار بعض الفرص و الصفقات تحياتي صديقي بالتوفيق لكل الاعضاء شكرا

titotroy
09-10-2016, 02:41
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺔ ﺷﺮﺡ ﻭﺍﻓﻲ ﻭﺳﻬﻞ ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ . ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

remon2010
09-10-2016, 14:59
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذه النصائح الغاليه
جزاك الله الف خير وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله
تقبل مرورى

youssef ali
09-10-2016, 16:41
مشكور اخي علي هذه النصائح الغاليه وبلفعل يجب ان نتمتع بكثير من الصبر في مجال الفوركس لان سعر السهم متغير باستمرار فيجب ان نكون اكثر صبر ولا نوضع حد للخساره فهذه تعتبر خساره
شكرا

akram mohamed obaid
09-15-2016, 21:20
فعلا اخي لابد ان يكون المتداولين وخاصه المبتدئين حذرين لكن لاتبالغ في خوفك وحذرك في الفوركس لان هذه الامور سوف تنعكس سلبيا على تداولاتك وصفقاتك هذه الامور تجعلك مشدودا ومضطربا

csebai12
09-15-2016, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع حاول دائما ان تكون وسطيا لا افراط و لا تفريط في سوق الفوركس كي تتمكن من الربح فمثلا الحذر الزائد يفوت عليك الكثير من الفرص و يجعلك مترددا في قراراتك اماعدم التركز يادي الى لتسرع واتخاذ قرارات خاطئة في اغلب الامور

فوركس64
09-15-2016, 22:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

baya1
09-20-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

طيار حمزة
09-20-2016, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي مشكور جد جد على موضوعك الاكثر من رائع و أتمنى لك أخي التوفيق و الاستمراري أخي فقط أردت الاشارة الى لو أنك قمت بعمل فديوا و أرفقته أخي بموضوعك كان راح يكون هدا أفضل و أحسن و أروع شئ عملته أخي الانه نسبة الاستفادة أكيدة كانت راح تزداد كما أنه أخي أتمنى تتقبل مروري من هنا مع خالص شكري لك .... <3

hlamharaf
09-20-2016, 02:08
2. لا تتداول سوى استنادا على خطة مدروسة بعناية. سيتعين عليك قبل أن تبدأ التداول تحديد مقدار أموالك التي تنوي المخاطرة بها والربح الذي تتوقعه. هذا المبلغ سيكون هو رصيدك الذي توازن فيه بين المخاطرة والربح. المتداولون الناجحون لا يقومون بفتح صفقات أبدا دون وجود هدف واضح.

freetrade
09-20-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... مشكور علي طرحك لهذه النصائح القيمة والتي اظن انه المبتدئين في احتياج للمزيد منها دائما حتي يكونو حريصين جدا اثناء متاجرتهم في السوق

adamarwan
09-20-2016, 02:37
نعم اخى الغالى فى السوق العديد من الامور
المهمة التى لبد من ان تتمكن من ان تحد منها
وان تاخد كل الخذر وانت تتداول
وهدا هو الاحترف

rassendyll
09-20-2016, 02:40
نصائح مهمة جدا للمتداولين اللذين منهم من يخاف شيئا ما ومن يتسرع فى التداول ولذلك يجب ان يكون المتداول جزئا خليطا بين النوعين فيتميز بالهدوء عند وضع صفقاته وكذلك يتميز بالصبر عند غلق صفقاته وان يكون حازم فى قراره وبالتوفيق للجميع

Bouani
10-06-2016, 23:09
هو الطمع سيء و لكن الخنوع و عدم الطموح سيء أيضا
لا بد من حسن التأقلم و المراوحة بينهما
لا بد من الاقدام دون التهور و تضييع الفرص

Hammad1971
10-11-2016, 23:11
شكرا على هذه النصائح القيمة وعليك ان تتعلم كثير من النصائح طبعا الكلام للمبتدئين حالاتي وربنا يوفقنا لنيل الارباح اللي تكبر رصيدك ونعرف ازاي تكون اداره. راس المال وبارك الله علينا طرح مثل هذه الموضوعات

saleh05
10-12-2016, 02:57

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

bakup28
10-12-2016, 03:10
لكل متاجر فى البداية ان يعمل بالتصائح المقدمة
من الخبراء فى هذا المجال ونشكرك اخى على
هذة التصائح فى مجال الفوركس

bakup28
10-12-2016, 05:54
المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى
المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mronei
10-12-2016, 17:03
الي بيكون اهم من الاستوب هنا واهم قاعده من وجهه نظري هيا الالتزام في العمل مع المرونه ايضا وده بيتوفر هنا لمن لديه الخبره والاحتراف وفهم تحركات الزوج الذي يعمل عليه
وطبعا الاهم هو المتابعه والمراقبعه للشارت

zizoo99
10-12-2016, 17:37
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فأساس التجارة الناجحة الا تبخل بالستوب لوز يعنى تضعه بعد المقاومة او الدعم بعده نقاط و اذا كان السعر الحالى بعيد عن اقرب دعم او مقاومة انتظر حتى يقترب من اى منهما

imane22
10-12-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على هذا الموضوع اخي الكريم
المخاطرة جزء من الفوؤكس لكن يجب ان تكون مبنية على الدراسة
تقبل مروري

morgan12
11-11-2016, 23:00
الخوف من الخسارة والتردد يحدد تقدمك في مجال الفوركس فيجب أن نتداول بدون خوف وايضاً بدون تهور أو مخاطرة يجب على المتداول أن يقوم بالتحليل ويستخدم عقله وخبرته في وضع الصفقات . أما وقف الخسارة فيحدد طبقاً للتحليل ونقاط الدعم والمقاومة ويمكن الاستغناء عنه لأنه أحياناً يكون سبب في الخسارة ولكن لو لم نستخدمه يجب متابعة الصفقة للتدخل وقت اللزوم بغلق الصفقة أو عمل هيدج لوقف الخسارة وحماية الحساب من الضياع .

rashford
11-11-2016, 23:26
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيـك أي الكريــم على النصيحة القيمة دي و على المتداول المبتدأ ان يتعلم هذه الأمور لانها ستفيده في صفقاته المستقبلية بالتوفيق للجميــع.

maryam1
01-17-2017, 20:37
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

amine bajjou
01-17-2017, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوور اخي على النصايح فالطمووح شييء مهم للاستمرار في العمل و ايضا تحديد الاهداف

بروفسير العرب
01-28-2017, 00:43
افضل نصائح فى الفوركس هى ان تعلم جيدا ان الفوركس مجال للربح
وايضا مجال للخسارة فكما يوجد اشخاص يربحون يوجد من يخسر

ahmedmahmoud2017
01-28-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك تحياتي وشكرا لكل النصائخ المؤهلة منك وارجو منك المزيد وجزاك الله خير تقبل مرورى

muhammad ismail
01-28-2017, 06:21
نصائح مفيدة جدا اخى الكريم فلا ينبغى ان يكون التاجر متحفظ بشكل كبير وحذر من دخول الصفقات ولا يكون
قليل الطموح ولا يسعى لتحقيق اهدافه ويعرف يفرق بين الطموح والطمع

big.pharaoh
01-31-2017, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... طبعا لازم انك يكون عندك دراية بكيفية المتاجره بالتحليل. سواء التحليل الفني او التحليل الرقمي او غيره من التحليلات

zaheralwan
01-31-2017, 12:34
نصائح طيبة تستحق القراءة فلا بد للتاجر من التعلم والقراءة والاطلاع جيدا على سوق الفوركس ومعرفة تفاصيل السوق والمتابعة الجيدة له حتى يمكن كسب المال وتحقيق الارباح.

berserkern
01-31-2017, 13:59
الحذر المبالغ فيه ليس افضل من المخاطرة والمجازفة فهو يجعل المتداول مكبلا بالخوف مما قد يدفعه لتفويت فرص ربح عديدة والاكتفاء بالقليل ، بل قد يدفعه ذلك لخسارات كثيرة و متكررة ،و ان كانت صغيرة لكنها ستكون اكبر بكثير من الارباح المتحصل عليها

Shadyy
01-31-2017, 14:55
السلام عليكم و رحمه الله اخي علي كل شخص يبحث عن النجاح في عالم الفوركس عليه بالصبر و الاجتهاد في التعلم و الابتعاد عن الطمع و الجشع و التوتر حيث ان تلك من اهم العوامل التي تؤثر علي الشخص المتداول و بالتوفيق

zeze2017
01-31-2017, 14:57
شكرا على هذا الموضوع الجيد الرائع
ونتمنى المزيد من النصائح والمواضيع المفيده
جزاكم الله خيرا

HadeerKamal1
01-31-2017, 14:59
حقيقي فأنا اشعر بهذا الشعور بعض الشئ كالخوف من التداول وعدم الربح او عدم اخذ الخبره الجيده في هذا المجال لذلك لابد ان نحاول نظبط الامور أكثر من ذلك ونتعامل في التداول بشكل مريح ونبعد عن الطمع والدخول في بحر الزياده الغير مجزية.

Mustafa gamal
01-31-2017, 15:08
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السوق بسبب المارجن كول .... تحياتي لك

Mr Fathy
01-31-2017, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم. هو انا بتعلم حاليا يا زعيم الشغل على الدعوم والمقاومات مع خطوط الترند والاستوب فوق وتحت ب١٥ ل ٢٠ نقطة تقريبا

Mustafa gamal
01-31-2017, 15:55
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يتحلى بالصبر و الألتزام و ان يدير رأس ماله بحرص في متاجرته ..... تحياتي لك

Samira shabban
01-31-2017, 21:57
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل الاعضاء..
وطبعا الالتزام بالاستراتيجيه المحددة وتجنب الطمع والتسرع وعدم تكرار الدخول اكثر من مره فى اليوم الواحد تجنبك الكتير من الخسائر ...

samehsaeed13
01-31-2017, 22:01
كلنا عارفين ان احتساب البونص في هذا المنتدي شهريا
ودايما بيكون آخر يوم لاحتساب البونص لكل شهر هو آخر يوم
لكن يا تري بيكون الساعة كام في هذا اليوم بتوقيت مصر

bakdz
01-31-2017, 22:09
السلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
نصائـح قيمة يا أخي الفاضل و التي جب على المتداولين المبتدئين ان يتبعونها و يحترموهاا حتى يبتعدوو على الخسائر و يحققوا الربح .

Mony Ezzat
01-31-2017, 22:17
بسم الله الرحمن الرحيم
احنا لازم نحط الاستوب لوس ولكن لازم نختار اماكن صحيحه عشان مش نخسر كل الالارباح بتاعتنا

ahmedm
01-31-2017, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل ربما يفهم بعض المبتدئين موضوعك بشكل خاطئ ويظنوا ان التسرع وترك الصفقات مفتوحة بدون امر توقف الخسارة هو شئ جيد ويتفاجئوا ان الحساب اتمرجن لذلك يجب عليك التنبيه ايضا من عدم التهور ومحاولة فهم الفوركس بشكل جيد قبل الوصول الي النصيحة التي تقدمها

aki
01-31-2017, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الفوركس مجال خطير اذا لم تتعلم جيدا وتستثمر اموالك بجهد وطرقة عمل جيدة والالتزام بقواعده.
حظ موفق

salichou
01-31-2017, 22:26
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في الله في هذا المنتدي الجميل ارجو ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان تبدء علي بركة الله نعم يجب ذلك لان وقف الخسارة مهم و خطير جدا و الله مستعان و شكرا .

بدر اشطيبي
01-31-2017, 22:27
نصائح من ذهب صديقي فعلا الفوركس مسألة نفسية بمعنى انكك
تحتاج الى قدرة على التوازن وتاني وصبر خاصة الثبات

skylol
01-31-2017, 22:28

موضوع في غاية الاهمية وان استفدت كثيراً من هذه النصائح اتمنى الجميع يكون استفاد من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

Gd Mohamed Eissa
01-31-2017, 22:34
شكرا جزيلا على النصائح الغالية يا غالى نظام المتاجرة فى الفوركس مثله مثل اى مشروع اخر يتطلب الخبرة اولا عشان تقدر تدير راس مالك وعشان يكون عندك القدرة على التحليل الفنى لحركة العملات الاجنبية ودخول صفقات والخروج منها بربح

MohamedMoamen
01-31-2017, 23:13
شكرا لك أخي الكريم على هذه النصائح القيمة والتي تساعد على تحقيق الربح في سوق الفوركس
وأهم النصائح التي أعجبتني هي أن لا يكون الشخص حذراً بشكل زائد وفي نفس الوقت لا يكون متسرعاً بشكل زائد
فيجب أن يكون هناك وسط في الحذر

edisoninfo5
02-01-2017, 02:22
موضوع جمييل واكثر من ذلك اخي الكريم و مفييد شكرا لك وبالتوافيق لك ولنا اخي وان يوفق الله لنا جميعا

ahmedmahmoud2017
02-01-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من الشخصيات التى تهتم بمشاركات الناس المحترمة مكثلك التى دائما ما تنصح جميع الاشخاص وخصوصا المبتدئين

bakup28
02-01-2017, 05:47
نصائح لكل متاجر فى البداية ان يعمل بالتصائح المقدمة
من الخبراء فى هذا المجال ونشكرك اخى على
هذة التصائح ونتمنى التوفيق للجميع

Sofien
02-01-2017, 06:09
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،الطريقة الصحية لصياغة الموضوع هي أن تجعل طموحك

كبير ولكن توخى الحذر ولا تتسارع في خطواتك نحو طموحك حتى لا تسقط

alonsoo
02-01-2017, 07:21
لا بالعكس اخى الفاضل انا شايف ان الواحد كل ما كان يكون حذر يكون افضل طبعا خصوص انك بتتاجر فى سوق كبير جدا جدا

محمدفؤاد
02-01-2017, 08:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى اهم النصائح ادارة راس المال استخدام
الاستوب لوزعدم الطمع او الغرور تعلم فن ادارة الازمات عدم الخوف والتوتر عند فتح الصفقات

sob81
02-01-2017, 10:29
النصائح التى يتم نشرها فى هذا المنتدى مهمة جدا حيث انها تفيد الجميع فى التتداول وفى العمل فى الفوركس ولذلك يجب على المتاجر قراءة هذة النصائح بجدية والعمل بة لانها مأخوذة من الخبراء فى هذا المجال

latraaa
02-01-2017, 10:37
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها الإخوة الكرام إن شاء الله كما أن المننتدى فيه الكثير من المعلومات الراقية المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ramyelbadry
02-01-2017, 11:35
أشكرك أخي لكريم على هذه النصائح الغالية
ومهم جدا لكل مبتدئ أن يعمل بالنصائح المقدمة من الخبراء في هذا المجال
وأتمنى التوفيق للجميع

Hanaasnaa
02-01-2017, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله اخي الله يزيدك من التقدم اشكرك علي نصايحك التي لم تبخل بها والله يكتب لك الخير ويوفق الجميع وننتظر منك المزيد من المواضيع

tamermosa
02-01-2017, 15:06
اخى العزيز انا اختلف معاك في جملة ( قليل الطموح عند المتاجرة )
فلا بد من الطموح بس بحد معين علشان ما يقلبشي عليك

medokarem
03-06-2017, 21:12
السلام عليكم اخويا الكريم شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع
لكم الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم
يسعدني ويشرفني مروركم العطر
دمتم بحفظ الله ورعايته.

mohamedhammouda
03-06-2017, 22:04
تم إسقاط معيار الذهب في جميع أنحاء العالم مع بداية الحرب العالمية الثانية, حيث لم يكن لدى الدول الأوروبية الكبرى ما يكفي من الذهب لدعم جميع العملات. على الرغم من أن نظام معيار الذهب سقط في نهاية المطاف, إلا أن المعادن الثمينة لم تفقد مكانها باعتبارها الشكل النهائي للقيمة النقدية.

ahmed megahed
03-06-2017, 22:16
كلام ممتاز لكن في المقابل لا بد من الحذر والا نفقد راس المال لذلك اظن انه يجب مع تعلم استراتيجيات التداول يجب ايضا تعلم استراتيجيات ادارة راس المال وايضا تعلم الصبر وعدم الاستعجال في فتح الصفقات ونعمل بالمثل القائل لا تجري خلف الشموع بل اجعل الشموع هي التي تجري خلفك

emin14
03-06-2017, 23:21

Gooo
03-06-2017, 23:58
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الجميل الذي تطرقت فيه الى اشياء مهمة في عالم الفوركس واتمنى التوفيق للجميع كما انصح اخواني بالتعلم قبل البدئ بالتداول

mirinda
03-10-2017, 02:48
المهارة في فوريكس هي أن تستخدم عقلك وتعرف جيدا متى يجب أن تكون حذرا ومتى يجب أن تطمع في الصفقه وتطمح في تحقيق أعلى ربح منها

Forex-eg
03-10-2017, 16:34
نصائحك غالية عندى وهامة ومهمة جدا اشكرك اخى العزيز على تلك النصائح وباذن الله سوف اعمل بها

zakariacr07
03-10-2017, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الحذر أمر لا نقاش فيه في الفوركس و كذلك أمر وقف الخسارة و سوف تجرب ذلك عندما تبدأ التداول

مروه عصر
03-10-2017, 18:48
السلام عليكم
اهم شئ على المدتاول ان يتحلى بالصبر وعدم الطمع فى تحقيق ارباح كبيره دون دراسه وادراه راس المال بطريقه سليمه وعدم الاعتماد على الاخرين فى اتخاذ الاجراءات

mostafa1995
03-10-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة علينا وعليكم
نصائح هامة فعلا
ويجب علينا التحلي بالصبر وعلام المجازفة
الصبر مفتاح الفرج

ilyestoumi
03-10-2017, 18:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته
نظام التضارب عبر الانترنيت يعتمد بالدرجه الاساس
على الخبرة وكثرة الاطلاع

اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

stethoscope
03-10-2017, 19:18
سكرا جدا لك على هذه المعلومات الغالية التى تعد من اهم المكاسب التى ممكن يكسبها كل شخص يدخل ويقرأ هذه المشارمة لان العلم من اهم المكاسب المعنوية التى يحصل عليها الانسان

capoeira
03-10-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هناك بعض المتداولين يخشون خسارة حسابهم و لذلك يقومون
بالتداول بحذر شديد للغاية ربما يمنعهم من تحقيق ارباح مجدية لابد للمتداول ان يقلل من حذره بعض الشئ

mostafa1995
03-10-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجمعة مباركة علينا وعليكم
نصائح مهمة فعلا وسأخذها بالاعتبار

minamon
03-10-2017, 20:27

mohamedhammouda
03-10-2017, 20:30
إن سوق تبادل العملات الأجنبية، أو كما يشار إليه “ الفوركس” أو “**”, هو أكبر سوق مالية في العالم.ا لفوركس هو سوق عالمي يكون فاتحاً على مدار 24 ساعة و يدير أعماله في جميع أنحاء العالم. المشاركون في الفوركس هم البنوك المركزية والشركات والمستثمرين الأفراد والمضاربين، وصناديق التحوط..

M0hsenalawady
03-10-2017, 20:42
لا تكن حذرا زيادة و قليل الطموح عند المتاجرة. المتاجرون في العملات الأجنبية الذين يكونون بالعادة حذرين زيادة عن اللزوم أو قليلي الطموح يميلون إلى وضع أوامر لإيقاف الخسارة قريبة جدا من الأسعار التي اشتروا العملة بها، و هذا التصرّف يحرمهم من فرص تحصيل الأرباح التي يمكن أن تحصل لو أتاحت تلك الأوامر لمراكزهم المزيد من الوقت للبقاء في السوق.
يجب أن تتناسب قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة. يمكّن نظام المتاجرة بالهامش المتاجرين في سوق العملات من تحسين أرباحهم المحتملة، لكن لو أن المتاجر الجديد استخدم الحد الأقصى من قوة الرافعة المتاحة له، لربما انتهى به الأمر أن يصبح مدينا. لذلك من المهم الحرص أن تكون قوة الرافعة التي تستخدمها متناسبة مع خبرتك في هذا السوق.
يجب على المتاجرين في سوق العملات الأجنبية ألا يتجاهلوا التحليل الفني، و الأهم من ذلك أن يقوموا بالمتاجرة آخذين بعين الاعتبار استراتيجية محددة تكون مفيدة في تحسين الأرباح. توفّر (إيزي فوريكس) منصة تداول عبر الانترنت و أدوات متاجرة تمكّن المتاجرين في العملات الأجنبية من المشاركة بسهولة في السوق.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل

hosam2020
03-10-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
هذه نصائح مفيده جدا و قيمه جدا فيما يخص الفوركس
اشكركم جزيلا اخواتى اعضاء المنتدى الكرام

zunebha
03-10-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم كلعا نصائح متوافقة مع بعض لدالك الفوركس يضع امام ايدينا فرصة دهبية لتحقيق ارباح واهداف .
فقط واحب دراسة تامة لهدا الميدان بالتوفيق تقبل مروري.

ابوعلى
03-10-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا للنصيحه وربنا يوفق ان شاء الله تقبل المرور اخىا الكريم

Saeed EL Sayed
03-10-2017, 21:02
فعلا انا كنت بعمل كدا وكل الصفقات تقريبا كانت بتضرب ال ستوب لوس ان انا احط الستوب لوس قريب جدا من مكان الدخول دا بيؤدي الي الخساره اكيد الا في حالات نادرة جدا

khaled212
03-11-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي هذه المعلومات التي تفيد الكثير من المتداولين ولابد من التعليم الجيد للوصول إلي الاحتراف .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ahmed abdelmomen
03-11-2017, 00:14
فعلا الحذر الزايد عن اللازم خطأ والشخص غير الحذر برضه مخطيء لكن لابد من الموازنة
بين الحذر المطلق وعدم الحذر لانك لو معلمتش استوب لوز برضه ممكن تخسر حسابك كله

medosytara
03-11-2017, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم

نعم اخي اتفق معك في هذه نصائح .

لاكن في اول واخو كل شخص يميل الى تداول بحسب شخصيته سواء ب ايجاب ام بالسلب

بالتوفيق للجميع

drahmedmagdy
03-11-2017, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا اتوقع وحسب رأيي الشخصي ان نظام التضارب عبر الانترنيت يعتمد بالدرجه الاساس على الخبرة وكثرة الاطلاع و القراءة لان ذلك يزيد من فهمنا لحركة العملات والمؤشرات العالمية للتداول بالعملات الاجنبية ومعرفة الستراتيجيات الناجحه في الحصول على الارباح وان كانت قليله لكنها مرسومة بدقة وتمشي بخطى ثابتة نحو النجاح شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

Samira shabban
03-12-2017, 01:49
نصائح اكثر من مفيده لكل المتداولين الجدد فى الفوركس
مع تمنياتى بمزيد من التقدم والنجاح وانتظار المزيد من الشرح السهل والبسيط ....

ahmedmahmoud2017
03-12-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك تحياتي على مثل هذه النصائح الغاليه بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

Mo7a
03-12-2017, 09:01
شكرا اخي الكريم على الموضوع والنصائح والمعلومات الجيده والمفيده وانا اري ان الحظر مطلوب وعدم الطمع مطلوب والطموح والثقه تاتي من مدي تعلمك وخبرتك وقدرتك على تحليل السوق ومعرفه المؤشرات

Samira shabban
03-13-2017, 01:05
نصاائح اكتر من مفيده وبسيطه ويمكن لاى احد ا يتعلمها
يجب على اى متداول ان يتعلم الاداره الحازمه لراس المال كى يتجنب الخساره ...

smartawi
03-13-2017, 01:17
ارى انه الافضل ان الواحد يكون شديد الحذر افضل من انه يكون متهور وريع الاندفاع نحو الربح
من جهة اخرى ارى انه المتاجر الشاطر هو الي يربح من خلال الفرص القوية والبارزة ولا يدخل في الصفقات الي فيها نقص في اكتمال الشروط

ebn masr
03-13-2017, 01:29
فعلا دة حقيقى جدا ومظبوط وانا متفق معاك فيه جدا انه لازم نتبع تلك النصائح ونتعرف عليها حتى تزداد خبرتنا ومعرفتنا وتنمبة مهارتنا التداولية

abdeu2016
03-16-2017, 14:48
السلام عليكم
اتوقع وحسب رأيي الشخصي ان نظام التضارب عبر الانترنيت يعتمد بالدرجه الاساس على الخبرة وكثرة الاطلاع و القراءة لان ذلك يزيد من فهمنا لحركة العملات والمؤشرات العالمية للتداول بالعملات الاجنبية ومعرفة الستراتيجيات الناجحه في الحصول على الارباح وان كانت قليله لكنها مرسومة بدقة وتمشي بخطى ثابتة نحو النجاح تقبل مروري

lbebulk
03-16-2017, 15:12
مشكور أخى العضو على هذه النصائح والمعلومات التى قدمتها لنا
وأستمر فى طرح المزيد من الموضعات التعليمية
والتى تفيد أعضاء المنتدى الغالى
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

احمد فرحان منصور
03-16-2017, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد اخي الكريم جزاك الله كل الخير انت ومن يقوم ننشر هذه النصائح المفيدة واحركم عند الله

abdallah.2017
03-22-2017, 16:57
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على تلك النصائح العظغالية التى تمكننا من التجنب الخسائر التى نتعرض لها وتقبﻻ مرورى .

Saeed EL Sayed
03-22-2017, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أكيد يا اخي العزيز كلامك صحيح جدا فيجب علي كل متداول أستخدام الأعتدال في كل شئ في الفوركس بمعني أن لا يزيد الشئ عن الحد المطلوب ولا ينقص عن الحد المطلوب .

nour3iny
04-02-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نصائح مفيده والحذر الشديد يكون نتيجه للخوف من الخساره وقله الخبره لدى المتدوال تقبل مرورى

sinaa
04-03-2017, 23:08
بسم الله الرحمان الرحيم

michael1
04-03-2017, 23:39
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا اعتقد ان هذه النصائح فعلا من الممكن ان تفيدنا
كثيرا من خلا ل التداول على الفوركس فى هذه الايام الصعبه جدا

marwa94
04-04-2017, 00:37
السلام عليكم ، نعم هذه الدهر حقيقية وسلبية و أضن أنها ناتجة عن سؤ فهم وقرأت كيفيت العمل أو الغيت من هذا العالم لذلك معضم المبتدئين يملون بسرعة وينسحبون بدون معرفة قيمة هذا المنتدى المميز وشكرا

mrramy
04-04-2017, 10:03
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد شكرا اخى ع النصايح دى وادارة راس المال ووضع استوب وتحديد نقاط دخول وخرووج مهمه ايضا

midobols
04-04-2017, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

latraaa
04-04-2017, 13:00
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على النصائح الراقي القيمة إن شاء و ارى انه لابد من العمل على التعلم القيم و الدي يمكنك أن تستفيد منه إن شاء الله أخي الكيرم و اقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم

Hamza El36
04-07-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الحذر واجب, لكن ليس إلى تلك الدرجة المرضية...
والله أعلى وأعلم.
عموما متمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع.
وتقبل مروري..
تحياتي

capoeira
04-07-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحذر واجب فى التداول بسوق العملات و لكن فى نفس الوقت بدون ان
يتحول الحذر الى خوف يقوم بتقييد حركتك ومنعك من التعامل مع الكثير من الفرص الجيدة

Abu_Yassin
04-07-2017, 21:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم النصائح أللى ذكرتها قيمة وصحيحة ويجب أخذها بعين الاعتبار وأحب أضيف على كلامك أن للنجاح فى المتاجرة الألتزام بالأستراتيجية والثقة بها وده طبعا بعد تجربتها فترة كبيرة من الزمن وتكون نسبة نجاحها أكتر من فشلها

hamadasalama
04-08-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي النصائح الغاليه يا اخي الفاضل وانشاء الله تقدم لنا مزيد من النصائح التي ستاعدنا علي تحقق الارباح من التداول

Samira shabban
04-08-2017, 13:07
الحقيقه نصائح اكتر من مفيده لكل المتداولين
حيث ان الاداره الحازمه لراس المال واتباع خطه
او استراتيجيه جيده للتداول من اهم اسباب النجاح

ghost mastar
04-08-2017, 13:22
يجب أن تتناسب قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة. يمكّن نظام المتاجرة بالهامش المتاجرين في سوق العملات

Hamza El36
04-08-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هم معك حق, فالحذر زيادة لا لزوم له..
فهوممعيقات التقدم في الصفقات..
عموما متمنياتي للجميع بالربح الوفير..
وتقبل مروري..
تحياتي

Lante
04-08-2017, 13:47

latraaa
04-08-2017, 19:10
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على النضائح الراقية القمية و ارى انها مفيدة و أتمنى من الإخوة الكرام العم لعليها أخس الكريم لكي نصل غلى ما يمكننا أن نصله له إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-21-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله. .المغامرة في الفوركس لها فؤائدها لكن يجب أن تملك طريقة و خطة عمل لتجنب الخسارة و تقليل من نسبتها

hooda
08-12-2017, 14:26
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب على المتاجرين في سوق العملات الأجنبية ألا يتجاهلوا التحليل الفني، و الأهم من ذلك أن يقوموا بالمتاجرة آخذين بعين الاعتبار استراتيجية محددة. تقبل مروري

zam_bozo
08-12-2017, 15:41

هذا كلام صحيح فالحذر الزائد هو الخوف نفسه واذا تملك الخوف من شخص فلن يجرؤ الدخول
الى اي صفقة وستضيع منه فرص كثيرةبل وستضيع منه حياته هدر لاخياره الطريقة السلبية

tahar2015
11-26-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
الحذر الزائد لا يضر لا يضر ان تفوتك بعض الفرص الجيده
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

ehabbob
11-27-2017, 01:15
شكرا لك اخى العضو الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى نصائحك الهامة والغاليه وننتظر منك المزيد
والله ولى التوفيق

amine saddiki
11-27-2017, 01:31
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل متاجر فى البداية ان يعمل بالتصائح المقدمة من الخبراء فى هذا المجال ونشكرك اخى على
هذة التصائح ونتمنى التوفيق للجميع فى مجال الفوركس و بالتوفيق للجميع

waelmma
11-27-2017, 08:41
:)):)):))تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا اتعلمت ان اضع الاستوب لوز فى مكان مناسب
بحيث يكون عند مناطق دعوم او مقاومات قوية واحيانا لااضعه عندما اكون امام الشاشة وبامكانى اغلاق الصفقة فى اى وقت

mirinda
11-27-2017, 17:11
نصائح رائعه اخي وموضوع قيم انصح الجميع بقرائته وخاصه نقطه وضع الستوب بمعني اني افضل وضع الستوب (ان وضعته اصلا) بعيدا عن نقطه الدخول نوعا ما ويتناسب مع حجم الهدف يعني اذا كان الهدف قريب ويستغرق يوما مثلا فمن الافضل عدم وضع الستوب اما اذا كان الهدف بعيد وسيستغرق وقت طويل فوضع الستوب في منطقه بعيده تتحمل الكثير من الانعكاسات مع ادارة راس المال الحل الامثل .

هدير البدري نور
11-27-2017, 20:32
اهم شئ هو الرافعة المالية يا اخي الفاضل لابد من اننا نختار رافعة مالية جيدة الي حد ما
لان الرافعه المالية سلاح ذو حدين انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

forexone1
11-28-2017, 00:07
بالنسبه ليه موضوع عن نصائح في سوق الفوركس علينا جميعا ان يكون عندنا التمهل فى التعلم بطريقه ناجحه جدا على الكثير من العملات الاجنبيه

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

و يجب علينا ان يكون عندنا امر وقف الخساره وهذي من الاشياء المهمه اذا اتينا على اغطاء النصيحة لبعض العملاء ولذك لتقليل الخسارة المكنه

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

ايضا البقاء في السوق فتره ممكنه و استخدام رافعه ماليه معقول فى العمل فى السوق ويجب علينا جميعا ان تكون في السوق لفتره كبيره

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

واستخدام الرافعه الماليه بطريقه معقوله و عدم الدخول في صفقات كثيره في وقت واحد وانت نعمل استراتيجيه محدده وان وجدت هذه الاستراتيجيه

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

الى فتره كبيره على حساب الدين قبل عمليه على الحساب الحقيقي لازم اشيل التي يجب علينا ان نعملها جيدا في السوق الفوركس

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

لذا يجب على الجميع التداول بطريقه امنه و طريقه ناجحه جدا حتى نستطيع الحصول على الكثير من الارباح ويزيد من الاشياء الضروريه جدا

---------- Post added at 11:07 PM ---------- Previous post was at 11:06 PM ----------

في التعامل مع السوق من جميع الاتجاهات ويجب علينا ان نعمل بهذه النصائح حتى لا نخسر الكثير من الاموال

eman salah
11-28-2017, 00:20
أخي الفاضل نصائح قيمة استفدت منها كثيرا
وسأحاول العمل بها عند بداية التداول

M.R
12-16-2017, 02:21
يجب على المتداول فى سوق الفوركس ان يكون على يقين بان الفوركس مجال سيربح منه وبتالى عليه ان يتعلم حتى يتجنب الخسارة وان يضع لنفسه حلم يسعى الى وصوله

kariim18
12-22-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هناك بعض المتداولين يخشون خسارة حسابهم و لذلك يقومون
بالتداول بحذر شديد للغاية ربما يمنعهم من تحقيق ارباح مجدية لابد للمتداول ان يقلل من حذره بعض الشئ

michael1
12-23-2017, 22:00
ان انصح الجميع هنا فى المنتدى الكريم بعدم الطمع فى مجال التداول على الفوركس من خلال العملات والازواج والاسم والمعادن وايضا البيتكوين
لان من الممكن ان يكون الطمع هو سبب اساسى فى خسارتنا كثيرا

mrbondok2003
12-23-2017, 23:05
السلام عليكم..نصائح مهمة جدا خاصة للمبتدئين في مجال تداول العملات
مشكور اخي الكريم علي المجهود
وبالتوفيق للجميع

abdelloo31
12-28-2017, 14:26
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والنصائح الاكثر من رائعة
اتمنى ان تعود بالفائدة على جيمع اعضاء الموقع
تحياتي لك

A.mustafa
03-15-2018, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالعكس اخى الفاضل انا شايف ان الواحد كل ما كان يكون حذر يكون افضل طبعا خصوص انك بتتاجر فى سوق كبير جدا..

Abd Errahim
03-16-2018, 20:34
.يجب على المتاجرين في سوق العملات الأجنبية ألا يتجاهلوا التحليل الفني، و الأهم من ذلك أن يقوموا بالمتاجرة آخذين بعين الاعتبار استراتيجية محددة

emadomda
03-16-2018, 20:59
عمر بيتكوين هو بضع سنوات فقط، ولكنها أقدم وأثمن عملة رقمية في السوق. خلال فترة قصيرة، حصلت على تاريخ مثير للجدل، وجذبت نسبة جيدة من الداعمين المهمين. في هذا القسم يمكنك قراءة مقالات حول موضوع العملات الرقمية وشروحات عن تأسيسها وكيفية التداول فيها لصالحك ومعلومات أخرى قد تحتاجها عند التعامل مع العملة.

ما هو البيتكوين؟
عملة البيتكوين هي واحدة من العملات الرقمية والتي أنشأت عام 2009. تتبع العملة الفكرة التي وضعت في ورقة بيضاء من قبل شخصية ساتوشي ناكاموتو الغامضة، الذي لم تعرف هويته الحقيقة بعد. حتى شهر أبريل من عام 2017، فإن البيتكوين الواحدة كانت تعادل 1223$ - في قفزة هائلة من أواخر 2016 عندما كانت حوالي 770$. وحتى نهاية عام 2017 عادلت العملة ما يقارب 17000$.

تقدم البيتكوين وعداً برسوم معاملات متدنية أقل من آليات الدفع على الإنترنت ويتم إدارتها من قبل سلطة لا مركزية، على عكس العملات الصادرة عن الحكومات. تتوفر عنها تحليلات واخبار يمكنك متابعتها عبر قسم توصيات البيتكوين المجانية. السقف السوقي الحالي

mohamed kamal fadel
03-16-2018, 21:08
نصائح جميلة لكل متداول
لكن اخى لا بد ون نكون جذرين جدا فى الفوركس لانه اذا عكس عليك السعر
سينهار حسابك اخى

Mohamed dakrury
03-17-2018, 00:16
Mاخي الكريم هي نصائح رائعه لكن يجب هناك نوع من الحزر العير مبالغ فيه بمعني دراست الصفقه مع الخبره الجيده في التداول مع حساب حد المخاطره او المجازفه الغير مضره والمدروسه بعنايه وعدم الخوف