PDA

View Full Version : إستراتيجية الشريط الداخلي

MedMan
04-03-2016, 21:35
إستراتيجية الشمعة الداخلية لتداول الفوركس — هي نظام شائع مع معدل ربح \ خساره جيد وان كانت نادرة الظهور في ظروف الدخول العادية . لا يتطلب أية مؤشرات لتطبيقها سواء على شارت الشموع اليابانية أو الشريطي .

الخصائص

شروط دخول واضحة تماما .
نظام تداول صريح للرسم البياني يتمتع بسهولة كبيرة .
معدل نجاح مرتفع .
ظهور نادر في الظروف العادية .
كيفية المتاجرة?

الشمعة الداخلية هي عبارة عن شريط أو شمعة يتم احتواءها بشكل كامل داخل أول شمعة سابقة. أيضا تسمي ( "الشمعة الحاوية " ) , حيث تتضمن قيم قيعانها وقمتها .
إذا كانت الشمعة الحالية لديها المؤشر صفر وكانت الشمعة السابقة لديها المؤشر1 فان الظروف التالية يجب ان تكون صحيحة للشمعة الحالية كي يتم حسابها كشمعة داخلية : قمة [0] < قمة [1] و قاع[0] > قاع[1]
الشمعة الداخلية الهابطة التي تتبع شمعة " حاوية " صاعدة على ترند صاعد صريح تعطي إشارة لمركز بيع .
الشمعة الداخلية الصاعدة التي تتبع شمعة " حاوية " هابطة على ترند هابط صريح تعطي أشارة على مركز شراء .
وقف الخسارة يوضع عند قاع الشمعة "الحاوية " مع مراكز الشراء وعند قمة الشمعة " الحاوية " مع مراكز البيع .
مستوى اخذ الربح يجب ان يوضع عند اقرب مستوى دعم \ مقاومة يظهر على الترند .

beast4ever
04-03-2016, 21:43
خى الكريم مشكور جزيلا على هذه المعلومة الهامة والمفيده فى انتظار المزيد من المعلومات الهامة والمفيدة والمماثلة
جزاك الله كل خير وففك الى ما يحب ويرضى
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري دمتم علي خير تحياتي

salim77
04-03-2016, 21:53
يسعى الكثير إلى تداول العملات الأجنبية ، ولكن عليك مسبقاً التعرف على استراتيجيات التداول التي تتبع تحركات الأسعار ؛ نمط انعكاس الحركة السعرية The pin bar والحانات الداخلية لشريط الاعداد inside bars وfakeys .هذه الاجهزة هي التي تعمل على التداول البسيط لكنها قوية جدا ، وإذا كنت تعلم التداول الذي يعتمد على الانضباط والصبر فإعلم انك قد وصلت إلى حافة التداول القوية جدا من الفوركس .
ورغم أن هذه الاجهزة الثلاثة هي الاجهزة الأساسية ، إلا ان هناك العديد من الإصدارات والاختلافات الأخرى التي نركز عليها في المجتمع لأعضائنا والمتقدمة في دورة التداول لتحركات الأسعار . ومع ذلك ، يمكنك تعلم بعض الأساسيات الجيدة في هذه المقالة لوضع الأسس للتعلم في المستقبل

chef
04-03-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى الكريم على شرحك المبسط وعلى المعلومات. تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Wolf forix
04-04-2016, 03:25
لا اعرف كثيرا عن هذه الاستراتيجيه
ولكن كان توضيحك لها جميل ومبسط
جزاك الله خيرا وتقبل فائق احترامي

islam bahnsawi
04-04-2016, 03:31
يس من المستحسن استخدام هذه الإستراتيجية علي
الحساب الحقيقي
دون تجربتها علي الحساب التجريبي أولا .

aymansaleh
04-04-2016, 07:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم استراتيجية الشمعه الحاويه هي استراتيجيه متميزه جدا وانت شرحتها وقدمتها صح بصراحه وان كنت افضل اضافة صور توضيحيه للمزيد من التسهيل خصوصا على المبتدئين
تقبل مروري

amal-taoufik
04-05-2016, 16:07
مشكور جزيلا على هذه المعلومة الهامة والمفيده
فى انتظار المزيد من المعلومات

اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم لا تدع لنا ذنبا اللا غفرته ولا هما اللا فرجته ولا حاجة هى لك رضا الا قضيتها برحمتك يا ارحم الراحمين ثم تسمى حاجتك

islam bahnsawi
04-05-2016, 23:26
شكرا اصدقائى الكرام على هذة المعلومات الهامة التى تفيد كل المتداوليين فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

yousse
04-06-2016, 19:11
هنك بعد الاسترتيجيات له أسماء مضحكة أو قد أقول عليها غريبة ولكن عيندمة تعمل بها تجدها فعلى كتيرة هدهي هي الاسترتيجيات التي أحبها

csebai12
04-07-2016, 01:12
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو منك رفع صورة مرفقة توضح بها موضوعك و استراتيجيتك اكثر

medcss
04-07-2016, 01:18
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،جزاك الله خيرا وتقبل فائق احترامي
تقبل مروري

Slimane.80
04-07-2016, 13:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استراتيجية الشريط الداخلي
موضوع مميز مشكور اخي على المعلومات المفيدة.;):bravo:

mourada
05-15-2016, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مسكور اخي الكريم على هذه الاستارتيجية المميزة التي وضعتها بين ايدينا و التي نتمنى ان تكون مصدر ربح لكل من يدخل الموضوع و تقبل مروري

ahmedsalama22
05-16-2016, 22:12
00...v........ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............
موضوع رائع وجميل وانا مبتدأ واستفت منه الكثير ... وارجو ان يكون فيه المزيد..من الشروحات .
وشكرا علي الموضوع ..........

yasmins
05-16-2016, 22:47
موضوع رائع وجميل وانا مبتدأ واستفت منه الكثير ... وارجو ان يكون فيه المزيد..من الشروحات .
وشكرا علي الموضوع :bravo:

---------- Post added at 11:47 PM ---------- Previous post was at 11:42 PM ----------

وشكرا علي الموضوع :bravo:

INFOGAIN
05-16-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع حول استراتيجية الشريط الداخلي ..
ونشكر كل اعضاء ومشرفي ورواد هذا المنتدى الطيب..
موفق..

viva
05-31-2016, 05:42

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
09-14-2016, 20:39
اهلا بك اخى الكريم واشكرك على الاضافة الجيدة فى موضوعك وعلى المجهود المتميز بتتكلم عن ادوات فنية وللاسف ما تفعلة هو تعريف بسيط وليس شرح للادوات
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله