PDA

View Full Version : تعلم كيف تقرأ سعر الصرف

دعاء حسام
03-17-2013, 18:53
والآن هيا نتدرب تدريبا عمليا على قراءة سعر الصرف من شاشة أسعار العملات على منصة التداول ** Trading station 2 - من فضلك سجل اشترك تجريبي وحمل برنامج التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد إكمال نموذج الاشتراك السابق ، سوف يصلكم على بريدك الإليكتروني رسالة تتضمن اسم المستخدم وكلمة السر، وقتئذ من فضلك استخدم هذه البيانات للدخول إلي الحساب التجريبي، بعدما تقوم بتنزيل برنامج التداول والمخططات على جهازك الكمبيوتر.

KaderDz
03-18-2013, 00:58
السلام عليكم خي الكريم شكرا لك على الموضوع المميز و الشروحات المميزة للمبتدئين و كان لدي صديقي بحث في هدا المجال سعر الصرف
اتمنى لك التوفيق جزاك الله الف خير

taoufik bajjou
04-07-2013, 13:43
أخي الكريم ما هدا الموضوع أخي ألا تعرف المعلومت التي تريد أن تنسخها من المواقع و الشركات إدا كنت تنسخ و بلاك اله بهده البلية فعلى الأقل قم بنسخ شئ مفيد و آعدرني على لهجتي

hebkar
04-07-2013, 14:01
بجد لم افهم الموضوع ماذا تقصد به
ارجوا منك مواضيع افيد واجمل وفى صميم الفوركس
الف شكر على مشاركتك الجيده
تقبل مرورى

elmondal
04-07-2013, 14:41
اين الشرح اخى لم افهم شئ او انك لم تكمل الموضوع ارجو التوضيح فانت لم ترح ما دخلت الموضوع من اجله

zeze mohamed
04-07-2013, 18:27
كده انتى شرحتى الاشتراك التجريبى ولكن لم تشرحى ازاى اقرأ سعر الصرف يا ريت تراجعى هذا الموضوع مرة اخرى

latraaa
04-07-2013, 19:18
طريقتك سهلة جدا أخي الكريم، و لكن لو كنت قمت بإعداد فيديو سيكون أفضل و سيصل إلى الكثيرين، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

MAGDY
04-07-2013, 20:20
والآن هيا نتدرب تدريبا عمليا على قراءة سعر الصرف من شاشة أسعار العملات على منصة التداول ** Trading station 2 - من فضلك سجل اشترك تجريبي وحمل برنامج التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد إكمال نموذج الاشتراك السابق ، سوف يصلكم على بريدك الإليكتروني رسالة تتضمن اسم المستخدم وكلمة السر، وقتئذ من فضلك استخدم هذه البيانات للدخول إلي الحساب التجريبي، بعدما تقوم بتنزيل برنامج التداول والمخططات على جهازك الكمبيوتر.

عنوان الموضوع ، لا دخل له بالمضمون
غير أن المضمون ليس به أى إفادة إطلاقاً
من الواضح أنه تم النسخ واللصق بدون تفكير
نتمنى عدم التكرار ، لعدم الإضطرار للحظر والمنع
تمنياتى لكم بالتوفيق .. و
تحياااااااااااااااتى

ibrahiem2012
04-07-2013, 20:43
سعر الصرف يكون دائما علي يدك اليمين للعمله الاساس
وده يعتبر من اهم الاسياء التي يجب علي المبتدأ معرفته حتي لا يبيع في الوقت
الذي يريد ان يشتري فيه والعمله الاساس تكون دائما علي يدك الشمال

yacrao
04-07-2013, 20:54
انا لا اعرف ما الاهمية لمعرفة سعر الصرفة لاي عملة في التداول المباشر
على المنصة المهم يبقى هذا الموضوع بالنسبة لي وفي رايي الخاص للاستطلاع فقط

تشلساوي مكناسي
04-07-2013, 21:19
للأسف موضوع بدون معنى والظاهر أنه منقول كوبي كولي
على الأقل وجب عليك معرفة مايعني الموضوع قبل كتابته على المنتدى
دائما إفهم الموضوع قبل أن تعرضه على المنتدى فهذا الموضوع واضح جدا أنك نقلته بدون ماتقرأه

شهرزاد
04-07-2013, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى الفاضل على المعلومات المفيده والقيمه
بارك الله فيك واسال الله ان يوفق الجميع

hanigeelani
04-07-2013, 22:07
الرجاء التوضيح أكثر نريد تعلم أكثر والروابط التى ترشد إلى كيفية التعلم الصحيح

majed
04-07-2013, 22:13

ههههههههه
ايه العظمة دي كلها
العنوان غير الموضوع من غير منتدى .....ليه ....ولا من غير ليه ؟؟؟
البنص ياعم بيعمل عمايل
سلام ياعم حسام ... انقل مواضيعك والى الامام .... والله عيب وحرام

bondaa
04-07-2013, 22:24
ما هو برنامج التداول هذا انا لسة جديدة ومعرفش بس اخى الكريم معلش موضوعك تحس انة فية لغبطة

majed
04-07-2013, 22:27
ما هو برنامج التداول هذا انا لسة جديدة ومعرفش بس اخى الكريم معلش موضوعك تحس انة فية لغبطة
سيبك ياعم
مافيش موضوع و لاي شي
كلام ليس له طعمة