PDA

View Full Version : ما هو أفضل وقت لتداول العملات في سوق الفوركس؟

MedMan
04-04-2016, 14:10
الوقت من العوامل التي ستحدد نجاح المتداول في سوق صرف العملات الأجنبية، لذلك فإنه من الضروري أن يجد المتداول أفضل وقت للتداول داخل سوق الفوركس مع مراعاة نشاط السوق وحجم التعاملات. هذا ما يسمي بتقلب الأسعار، حيث يكون السوق أكثر تدفقا عندما يكون سعر السوق في حالة سيولة.

ما هو أفضل وقت للتداول في سوق الفوركس؟ بلا شك الوقت الأفضل على الإطلاق أثناء جلسات الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة البريطانية الذي يمثل أكثر من نصف التعاملات الكلية في سوق الفوركس.

إذا تعلق الأمر بالجلسات الرئيسية مثل جلسة لندن وجلسة نيويورك وجلسة طوكيو اللاتي تمثلن 75% من نشاط السوق. يشتد حجم التعاملات عندما تتداخل جلسات الأسواق الرئيسية، ويكون هذا هو أفضل وقت للتداول.

تتميز الجلسات المتداخلة بالسيولة العالية وتكون احتمالية إيجاد تداول مربح عالية للغاية. هذا لأن حجم التعاملات يتم تحديده عن طريق عدد الأسواق المفتوحة والوقت الذي تتداخل فيه التعاملات مع بعضها البعض.

أفضل وقت للتداول في سوق الفوركس استنادا إلى حجم التعاملات ونشاط السوق

أفضل وقت للتداول عندما تتداخل جلسات السوق مع بعضها البعض فيكون هذا هو الوقت الأنسب للتداول عندما تكون الأسواق في حالة سيولة عالية لأن هناك الكثير من المشاركين، مما يعني كثرة حجم وزخم التداول يزيد من حركة العملات حيث اتجاهات الارتفاع أو الهبوط المفاجئ لاتجاهات العملة. يكون أفضل وقت للتداول أيضا عندما يتم إصدار البيانات الاقتصادية التي تعمل على تحفيز حركة العملة.

bassembos
04-05-2016, 03:28
السلام عليكم
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..

salamanomir
04-05-2016, 03:53
السلام عليكم
شكرا اخي العزيم على المعلومات دي ياريت
كل واحد عنده الخبرة الكافيه يفيد الاعضاء
بالخبرات الي عنده

islam bahnsawi
04-09-2016, 06:21
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

yousse
04-09-2016, 10:54
هنك الكتير من الأصوت التي يمكنك أن تدول فيها عليك أن تعريف الوقت لمناصب حساب مشغلك هدا هي ميزة الفوركس تعمل حسب ما تريد

snnaky
02-23-2017, 15:33
للأسف احنا بنردد كلام بدون فهم وبدون اى تحقق لا لشيء الا لعمل مواضيع وطبعا بنستسهل اننا ننقل وبدون فهم ايضا
يعنى اية افضل وقت للمتاجرة مش فاهم
هو اصلا مافيش حاجة اسمها افضل وقت لأن افضل وقت هو اللى تكون فية فرصة كويسة والفرصة ملهاش وقت الفرصة لهاظروف متى توفرت تكون الحاجة لأقتناصها ولا وقت ولا زفت مش فاهم بنردد كلام وخلاص يعنى لو الحكاية وقت يبقى لو قلنا ان الفترة الأوربية يبقى مافيش حد بيكسب فى اى فترة تانية ودة مش حقيقى
نصيحة بطلوا ترديد زى البغبغانات

mid0killer
02-23-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الاوقات للتداول تحددها الفرص الموجوده بالسوق \لما هناك فرصه فلا تتراجع وادخلها وبالتوفيق للجميع

sheka2017
02-23-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخى الكريم لابد من الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع عند اصدار الاخبار انا اجبذ الدخول فى الفوركس بعد ساعتين يكون السوق واضح وصريح
واهم شي ادارة راس المال بطريقة صحيحه والالتزام
بها تقبلو مرورى وتحياتى

---------- Post added at 02:53 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخى الكريم لابد من الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع عند اصدار الاخبار انا اجبذ الدخول فى الفوركس بعد ساعتين يكون السوق واضح وصريح
واهم شي ادارة راس المال بطريقة صحيحه والالتزام
بها تقبلو مرورى وتحياتى

ahmed megahed
02-23-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله موضوع جميل جدا يوضح افضل الاوقات للتداول سواء بالنسة للسوق او بالنسبة للمتداول فشكرا جزيلا لك اخي عليه

hanyfarg
02-23-2017, 16:21
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته اخي الكريم افضل الأوقات هيا الالتزام باستراتيجيتك وتحليلك الفني او الكلاسيكي أي كانت الإستراتيجية بالتوفيق اخي

lbebulk
02-27-2017, 13:35
شكرا ايها العضو الكريم
على هذه الدروس التعليمية والمعلومات والنصائح التعليمية
التى تقدمها لنا ولكل أعضاء المنتدى من أن الى أخر
وأستمر فى طرح المزيد من الدروس التعليمية والمميزه التى تفيد الأعضاء

bebars zolfakar
02-27-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
افضل وقت للتداول هوا عندما تتم شروط الصفقة ويتم فتحها سواء كانت بيع او شراء واقتناص الفرص من السوق فى وقت قصير
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

xmenflis1
03-17-2017, 00:02
مرحباً
شكراً على إضافة
للأسف احنا بنردد كلام بدون فهم وبدون اى تحقق لا لشيء الا لعمل مواضيع وطبعا بنستسهل اننا ننقل وبدون فهم ايضا
توفيق للجميع