PDA

View Full Version : أمثلة واقعية لبعض استراتيجيات التداول "حركة السعر"

MedMan
04-04-2016, 14:27
أريد فقط في هذا المقال أن أشير إلى بعض صفقات التداول الجيدة والتي تشكلت مؤخرا على الزوج EURUSD. وفيما يلي بعض الرسوم البيانية مع الأمثلة التقليدية لبعض استراتيجيات التداول باستخدام حركة السعر والتي استخدمها مع الرسوم البيانية لـ 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.

ستلاحظ مدى بساطة ووضوح الرسم البياني، مع عدم وجود مؤشرات "حركة سعر واضحة". هذا وتظهر الرسوم البيانية "الإعدادت الزائفة" و "إعدادت ارتداد البن بار". ومن الجدير بالذكر أن ظروف السوق وقت كتابة هذا المقال كانت رائعة، مما يتيح فرص كسب المال للعديد من المستثمرين.
ستلاحظ أيضا أن إعدادت التداول أسفرت عن عدة حركات قوية، مما يتيح إمكانية جيدة للربح ونسبة الربح والمخاطر. هذه الإعدادت تعتبر بسيطة ومنطقية للغاية ولها متوقعية إيجابية، وتحدث في الكثير من الأحيان مما يجعلها مناسبة للتداول بفعالية باستخدام الرسوم البيانية 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية. ولأن هذه الإعدادت حققت لي نجاحا ملحوظا من قبل، فأريد فقط أن أطلعكم على بعد صفقات التداول التي تمت مؤخرا.

أمثلة على صفقات التداول التي تمت باستخدام إعدادات البن بار والنموذج الزائف:

الرسم البياني أدناه يوضح باستخدام إعدادات البن بار والنموذج الزائف الذين قمت بتداولهم على الرسم البياني لإطار زمني 4 ساعات:

fakey and pin bars1

الرسم البياني أدناه يوضح إعدادات البن بار والنموذج الزائف على الرسم البياني اليومي:

fakey setups and pin bars2

الرسم البياني التالي يوضح الرسم البياني اليومي لنموذج ارتداد البن بار الهابط والذي غير اتجاه بشكل قوي. لاحظ كيف كان الترند صاعد قبل البن بار ثم هبط السعر فورا عقب تكون البن بار، واتبعه ترند هابط كبير. ذلك لايحدث دائما بهده الطريقة، ولكن البن بار أحيانا تحدث نقاط تحول كبيرة في السوق. وهذا سبب آخر وراء ضرورة تعلم كيفية التداول باستخدام البن بار:

pin bar reversal3

الرسم البياني أدناه يظهر إشارة بيع كبيرة للبن بار على الرسم البياني لإطار زمني 4 ساعات للزوج EURUSD والذي أدى إلى تحرك طفيف لأسفل ثم النموذج الزائف حيث الكسر الكاذب:

chef
04-04-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى الفاضل على طرحك المميز وعلى المعلومات. تحياتي لك.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

pepobm
04-04-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومات جميلة وشرح ميسر ومجهود رائع اتمنى ان يستفيد الجميع منها
وننتظر منك المزيد وتقبل مروري
والله ولى التوفيق

joker7diaa
04-04-2016, 20:25
نعم اخي الكريم هذه استراتيجية جيدة لزوج اليورو دولار وهي ايضاً جيدة لمبتدئ
ويجب ان يقوم بتجربتها على حساب يدمو قبل ان يحكم عليها

Mohammed belal
04-04-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
شكرا الك اخي على جهودك وان شاء الله يحكون الجميع قد استفاد
تقبل مروري تحياتي الك
موفق

yousse
04-04-2016, 22:40
هنك بعد استرتيجية التدول رائعة لأنها تشرح لك كيف يتحرك السعر و كدلي قد تكون هده الإسترتيجية تشرح لك كل شيء

newjoe
04-05-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور صديقي على هذه المعلومات المفيدة بارك الله فيك والى الامام في هذا العالم
تقبلوا مروري

Wolf forix
04-05-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي الفاضل علي مجهودك المميز
ومعلوماتك القيمه وارجو ان يكون الجميع قد استفاد منها
وتقبل خالص تحياتي لك واتمنا مواصله الابداع

amal-taoufik
04-05-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
شكرا الك اخي على جهودك وان شاء
الله يحكون الجميع قد استفاد

لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله ربّ العرش العظيم، لا إله إلا الله ربّ السّموات، وربّ الأرض، وربّ العرش الكريم

newjoe
04-05-2016, 17:20
السلام عليكم
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..

zeztro
04-05-2016, 18:34
شكرا لك على الافاده.
انا من المبتدئين فى الربح عبر الإنترنت
ارجو المساعده من المحترفين.
وشكرا الافاده.

yassire123
04-05-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى الكريم علا الشرح الجميل ورائع
فانا غالبن استعين بالرسوم البيانية وهية مفيد جدا

yousse
04-05-2016, 19:17
دائما يجب أن يقوم المتل عندما تردي أن تفهم أي شخص كيفما كان لإنه عندما تقدم له بعد الأمتلة يسطيع أن يفهم كيف أهي الأمير ولكن عندما لا تكون أنك امتلا لا يمكنه أن يفهم بسهولة

salah hashem
04-05-2016, 20:46
السلام عليكم
كنت اتمنى ان استطيع مشاهدة الشرح كامل بالصور لان هذا الموضوع يهمنى جدا
لكن للاسف لا استطيع لانى مازلت عضو جديد فى المنتدى
اتمنى من الاخوه مواصلة طرح هذه الموضوعات التى تهم المبتدئين الى درجه كبيره
مشكور اخى وتقبل مرورى

islam bahnsawi
04-09-2016, 03:56
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

Islamo
04-09-2016, 04:30
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على الموضوع والشرح،
جزاك الله خيرا.
بالتوفيق للجميع.

TGOD
05-16-2016, 14:47
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

viva
05-30-2016, 21:29

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

أم مهيرة
11-29-2016, 11:58
موضوعك يا استاذ مليان بجملة الرسم البياني ادناه وهو خالي حتى من شكل كروكي لشمعة واحدة فمن فضلك حاول ان تراجع الموضوع
قبل اضافته
وان تكمل الناقص به ولا تتسرع

doaa sary
11-29-2016, 19:55
مشكور ع الموضوع
والطريقة دى باستخدام البين بار شكلها استراتيجية قووية
شرح رائع وقوى وانا هجربها ع الديمو
وبالتوفيق والارباح للجمييع يارب

zezo3
11-30-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... اهلا بك اخى الحبيب واهلا بكل اعضاء المنتدى االجميل ... معرفه طرق التداول امر مهم جدا لكل المبتدئين ليضعوا قدمهم على الطريق الصحيح فى عالم الفوركيس .

zizoo99
01-30-2017, 10:28
شكرا لك اخى على هذا المضوضع و لكن من الوااضح جدا انك نسخت هذا الموضوع من مكان آخر بدليل انك تقول انظر الى الشارت و لكن لا يوجد اى شارتات يعنى بتنسخ كمان من غير ما تشوف انت نسخت ايه

sob81
01-30-2017, 10:29
امثلة واقعية لبعض الاستراتيجيات التى تساعد المتاجر على النجاح فى الفوركس مكشور اخى على طرح مثل هذة الاستراتيجيات
الجيدة التى تفيد فى الجميع فى التتداول