PDA

View Full Version : كیف تتم المتاجرة بالبورصات عن طریق الإنترنت ؟

zero_cool
04-04-2016, 16:42
كیف تتم المتاجرة بالبورصات عن طریق الإنترنت ؟
أي كان نوع السلعة التي ترغب في المتاجرة بھا فلا یمكنك القیام بذلك إلا عن طریق شركة ستكون الوسیط بینك وبین البورصة
التي تتاجر فیھا , فلا یمكن للمرء عموماً أن یذھب للبورصة مباشرة ویباشر البیع والشراء مباشرة , بل یتم ذلك بواسطة شركات
والتي ستقوم بتنفیذ أوامر البیع . Brokerage firms خاصة ومرخصة وذات خبرة عالیة تسمى شركات الوساطة المالیة
والشراء الذي تأمر بھا وتقوم بالكثیر من الخدمات الأخرى لك .
وتتم العملیة أساساً بالشكل الآتي :
تختار شركة الوساطة التي ترید التعامل معھا . 
تفتح حساب باسمك لدیھا , وتودع فیھ المبلغ الذي ترغب باستثماره . 
تقوم بمتابعة البورصة التي تود المتاجرة بھا وتقوم بأمر شركة الوساطة ببیع أو شراء السلعة التي ترید وبالسعر الذي 
تختار .
ستقوم شركة الوساطة عن طریق ممثلیھا المتواجدین بشكل أو بآخر في البورصة بتنفیذ أوامرك . 
ستضاف الأرباح لحسابك أو تخصم الخسائر الناتجة عن المتاجرة من حسابك لدى شركات الوساطة . 
یمكنك بطبیعة الحال أن تسحب المبلغ المودع لدى شركة الوساطة أو تضیف علیة بأي وقت تشاء . 
في السابق كان التعامل بینك وبین شركة الوساطة یتم بواسطة الاتصال الھاتفي أو باستخدام الفاكس , فعندما تقرر أن تشتري أسھماً
لشركة ما مثلاً كنت تقوم بالاتصال الھاتفي مع شركة الوساطة والطلب منھم بالقیام بشراء الكمیة المطلوبة من أسھم ھذه الشركة
بالسعر الذي تقرره .
تقوم platform أما الآن ونتیجة لتطور شبكة الإنترنت فأصبح التعامل بینك وبین شركة الوساطة یتم بواسطة برنامج خاص
على جھاز الكمبیوتر الخاص بك . download بالحصول علیة من شركة الوساطة وتقوم بتنزیلھ
فعندما تفتح حساب لدى شركة الوساطة التي اخترتھا ستطلب منك الشركة أن تقوم بتنزیل البرنامج الخاص بھا على جھازك
خاصة بك ستستخدمھا للاتصال بشركة الوساطة بشكل آمن . password وستعطیك كلمة مرور
سیوفر لك ھذا البرنامج اتصالاً مباشراً وفوریاً بین جھازك والذي سیكون على اتصال بالإنترنت وبین شركة الوساطة حیث یمكنك
من خلالھ تحدید أوامر البیع والشراء والاطلاع على حسابك والعملیات السابقة التي قمت بھا .. الخ
تتمیز ھذه البرامج بالسھولة الشدیدة والوضوح وھي لیست بحاجة لخبرات خاصة في الكمبیوتر أو الإنترنت للتعامل معھا وھي
مصممة أساساً لاستخدام الشخص العادي ذو الخبرات المحدودة في الكمبیوتر , وستجد دائماً إرشادات كاملة عن كیفیة استخدام ھذه
البرامج من شركة الوساطة التي تتعامل معھا . وسنتحدث عن ذلك فیما بعد .
لقد وفرت ھذه الإمكانیات والتي كانت في عداد الأحلام قبل بضعة سنوات فرصة سانحة للكثیر من الناس للتعامل مع شركات
وساطة قد تكون في الطرف الآخر من العالم دون الحاجة للتقید بالشركات الموجودة في بلدك كما كان علیھ الوضع في السابق مما
38
أعطى مجال أكبر للخیار وأشعل المنافسة بین شركات الوساطة لتوفیر خدمات أفضل ولتقلیل التكالیف التي یطلب من المتاجر دفعھا
مقابل ھذه الخدمات .
والآن ..
بعد أن أصبحت ملماً بالكثیر من المعلومات عن آلیة المتاجرة بالبورصات بشكل عام وعن مبادئ المتاجرة بنظام الھامش . یمكننا
الآن الإنتقال إلى الجزء الثاني والرئیسي من ھذا الكتاب وھو الجزء المختص بالمتاجرة بالعملات بنظام الھامش , حیث ستصبح بعد
قراءتك وفھمك لما فیھ مؤھلاً للبدء في الخوض عملیاً في ھذا العالم المثیر .

neversi5
04-06-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

DR.MJH.JO
04-06-2016, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا و بالفعل معلومات جديدة علينا
و بالتوفيق للجميع
كل شيء ممكن عن طريق النت

hamed mohamed
04-06-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح.......
و على الراي و على المعلومات .....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام ..........إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ................

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 23:16
بيع واسعة في وقت لاحق من الجلسة.
ولقد تلاشى الارتفاع الذي حققه ذهب ديسمبر في وقت مبكر من الجلسة مما يشير إلى أنه حتى بعد انخفاض بأكثر من 100 $ من مستواه المرتفع القياسي الأخير إلا أن المستثمرين ليسوا على استعداد

neversi5
04-10-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
04-10-2016, 18:37
تتم المتاجرة ف سوق الفوركس عن طريق شركة وساطة
توفر برنامج ميتاتريدر مجانى
ومنة بتنفذ صفقات البيع والشراء
باى طريقه تفضل واى تحليل وراس مال

belabied
04-10-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mido elshabrawy
04-10-2016, 21:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك كيف تتم المتاجره عبر الانترنت
و بالفعل يجب ان يكون لديك حساب تداول لكي تستطيع ان تتداول من خلال البورصات العالميه عبر الانترنت بأي شركه وساطه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
04-10-2016, 21:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن اشء الله، بالتوفيق إن شاء الله

moodyloveelromansy
04-12-2016, 18:54
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

neverlit5
04-13-2016, 17:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-13-2016, 21:38
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

اهم حاجه نستفيد من المعلومات واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

aboubakr el ayach
04-13-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك كثيرا على طرح هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة يدهش المرء عندما يقرا تاريخ التجارة في البورصات والاسهم لانه يرى بأنها بداية كانت عملية معقدة للغاية وتحتاج الى خصائص معينة للقيام بها ولكن الان اصبح شخص لا يتجاوز عمره 20 قادرا على القيام بتلك العمليات بسهولة ويسر بالغين.

belabied
04-13-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على كل شيء
أتمنى لكم التوفيق والنجاح
جزاك الله خيرا

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 22:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخى الكريم على موضوعك
فهو مميزة لك الميتدئين الجدد وانصجح الجميع بقراءتة لفهم الية التداول عبر الانتر نت
شكرا اخى وبالتوفيق

modyjoba
04-30-2016, 22:14
جزاك الله خيرا أخي العزيز علي ما قدمته في ذلك الموضوع من معلومات قيمة تفيدنا في مجال الفوركس الكبير وتفيد بالاخص المبتدئين الذين يشعرون بإن مجال الفوركس مجال ضخم لن يكمن استيعابه ولكن بالمعلومات البسيطة والاستمرار مع الصبر والتعلم ثم التعلم ان شاء الله سيتم الحصول علي الربح المناسب والذي يرضي

kheireddine
04-30-2016, 22:38
♦☺♦♦☺☺♦☺☻♦♦♦•☺♦☺ ☺مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور♣ اخي الكريم على الموضوع و على___☻ الطرح و___☼☻☼ أقول لك أن الموضوع ليس ☺♦__بالسهل كما تعتقد ،__ و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم♦♦ التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله__♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم ح و أقول لك أن إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦☺♦♦•••♦♦♦♦•♦

mohcine amari
04-30-2016, 22:39
بسم الله الرحمن الرحيم
الصراحة شرح ممتاز خصوصانا للاعضاء المبتدئة
السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

akram bahnsawi
05-28-2016, 08:03
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

magid01
05-28-2016, 08:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي شكرا لك الموضوع الجميل و لكن اريد ان الخص موضوعك لأن الموضوع طويل نوعا ما البعض لا يقرأه الموضوع بختصار شديد طريقة تداول البورصات مثل طريقة تداول العملات او الذهب او النفط او الى غير ذلك يعني انه يوجد شريكة وسيطة تبيع لك و تشتري لك بأمرك تقبل مروري اخي و السلام عليكم

helmi nsir
05-30-2016, 09:30
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله

HaMaDa99
05-30-2016, 09:32
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

abogoda
05-30-2016, 12:30
اخي الحبيب بجد شكرا علي هذه المعلومات المفيدة انا اول مرة اقرائها شكرا لك جزيلا وننتظر منك المزيد من الشروحات

عرآقي
06-02-2016, 14:51
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا و بالفعل معلومات جديدة علينا
و بالتوفيق للجميع
كل شيء ممكن عن طريق النت

masr16
06-03-2016, 21:21

tenon
06-04-2016, 01:42
و بالتوفيق للجميع
كل شيء ممكن عن طريق النت
ممكن تتعلم بيه عادي وكل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

berber1983
06-04-2016, 01:45
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﻗﺖ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ، ﻭ ﻣﻦ ﻧﺼﺎﺋﺤﻚ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺭﻯ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﻔﻴﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ، ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺔ ﺣﺎﻝ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ....

houarisat
06-23-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

نعم أخي وما ذكرته يتم توفيره من قبل الشركات الفوركسية توفر لنا ذلك من البيت مباشرة

kameleddine1
06-23-2016, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول المتاجرة بالبورصات
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع
بالتوفيق دائما

harimeche
06-23-2016, 20:21
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

موضوع مفيد لكنه للأســـــــف مكرر ومنقول

ل ينفع تنسخ المواضيع كما هي ممكن تحدد الفكرة العامة

لكامل الموضوع وبالتالي ممكن تكتبه بطريقتك أنت ستستفيد

ونحن كدلك

مع التحية / وبالتوفيق

bodamj
06-23-2016, 20:34
تتم المتجارة بالبورصات عن طريق الانترنت فى منتهى السهوله اخى الكريم فهى تعتبر اسهل الاشياء فقط تحتاج الى الميتاتريدر الخاص او المنصه الى تعمل عليها وتقوم بالدخول الى حسابك اخى الكريم وشكرا

drissou45
06-23-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك للجميع,
شكرا لك اخي الغالي على الشرح الجد الرائع , بارك الله فيك
تحياتي لكم, تقبلو مروري ,

mohcine amari
06-23-2016, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
موضوع مميز اخي الفاضل شكرا لك واصل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

zakija
05-24-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

Mony Ezzat
05-24-2017, 00:49
بسم لله الرحمن الرحيم
يتم التداول في الفوركس من خلال الانترنت عن طريقة شركة الانستا فوركس والبونصات ومنصة التداول

raxid
05-24-2017, 01:22
قد تلاشى الارتفاع الذي حققه ذهب في وقت مبكر من الجلسة مما يشير إلى أنه حتى بعد انخفاض بأكثر من 100 من مستواه المرتفع القياسي مع عودة قوة الدولار و سيطرته على سلة من العملات

m7med
05-24-2017, 02:53
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا تن نفسي اخي الكريم افضل التداول في الفوركس لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

big.pharaoh
05-24-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التداول بالفوركس بيتم عن طريق منصة التداول الخاصه بالشركه اللي انت مسجل فيها

مصطفي السيد
05-24-2017, 08:02
لقد ساهم التقدم العلمي والتكنولوجيا الحديثه والكمبيوتر
في ازدهار تجاره الفوركس واصبح من الميسور التداول في اي وقت بالموبايل او الكمبيوتر

hooda
07-21-2017, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التي تتاجر فیھا , فلا یمكن للمرء عموماً أن یذھب للبورصة مباشرة ویباشر البیع والشراء مباشرة , بل یتم ذلك بواسطة شركات. تقبل مروري

M.R
07-21-2017, 04:08
المتاجرة عملية بسيطة تحتاج الى إنترنت وقيامك باختيار شركة وساطة ولكن الأهم هو ان تتعلم وتتقن مجال التداول فالعبرة انك كيف تستطيع ان تداول

Anas123
07-21-2017, 15:10
تراقب أسعار العملات فأنت تنتظر الفرصة المناسبة لشراء عملة ما عندما تتوقع أن سعرھا لن ینخفض بعد ذلك كثیراً بل
سیعاود الارتفاع , وقد یلزمك الأمر أن تنتظر بعض الوقت حتى ینخفض سعر العملة أكثر ثم تقدم على الشراء .

zunebha
07-27-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من الامور الجيدة الحالية وهي تطور العولمة عبر انحاء العالم وتقريب المسافات بسبب الانترنت نعم الانترنت سهلت علينا الكثير من بين عذه الامور العمل بالفوركس حيث اصبح بمقدورنا عقد صفقات وتحليل ازواج وعملات من اي مكان باستعمال هذه الخاصية الجميلة وهي الانترنت ونقوم بذالك عن طريق تحميل ميدان العمل وهي المنصات المتنوعة والمنتشرة.

hooda
07-27-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا یمكن للمرء عموماً أن یذھب للبورصة مباشرة ویباشر البیع والشراء مباشرة بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 00:09
السلام عليكم .... من الهام بشكل كبير ان تتعلم التبادل وكمان التداول مع الادوات الحديثة بس الحقيقة اول مرة اسمع عن الاداة الديناميكية اللي انت بتتكلم عليها دي ومن الهام بشكل كبير ان يصبح التداول مع التبادل الحقيقي الاهم
بالتوفيق في التداول والتداول ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
07-28-2017, 01:03
بالطبع هذه افضل الطرق للوصول الى المتاجرة عن طريق اضافة البونص اعتقد انها مشساركه وافية وهامة جدا داخل تلك المنتدي اتمني اضافة العديد من المشاركات للتعلم الجيد لكل مبتدي لا يعرف معلومات او قليل الخبره

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 13:51
مشكور اخي الكريم على ذلك التوضيح الكافي و الوافي الذي قدمته لنا و بالفعل بيانات حديثة علينا
و بالتوفيق للجميع
جميع شيء محتمل من خلال النت

Mahaahmed
08-14-2017, 23:00
مرحبا اخي الغالي
مشكور علي هذا الموضوع وعلي الاجتهاد والتنسيق
وعلي هذه المعلومات المفيدة والراقية
وجزاك الله كل خير

ahmedmahmoud2017
08-14-2017, 23:55
بالطبع مشاركه ولا اروع والمتاجرة دوما يجب ان تكون من خلال الوصول الى الدخول الى الفوركس بعد الوصول الى شركات الوساطع التي تكون وسيط بينك زبين البنوك الالكترونية

Ahmed403
08-15-2017, 00:02

ehabbob
08-15-2017, 00:31
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

محمد حافظ 120
08-15-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكور اخي العزيز علي هذا التوضيح الاكثر من رائع عن كيفيه المتاجره في البورصة العالميه عن طريق الانترنت والذي يعد احد اهم المواضيع التي يجب ان يدركها المتداول قبل البدا... وفي انتظار المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه والمفيده

zam_bozo
08-15-2017, 12:27
بصراحة الموضوع الخاص بكيفية التداول جيد جدا وقد برعت في شرح عناصره
ومكنتنا فيه من معرفة معلومات كثيرة جدا نرجو منك الاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجيدة

snnaky
08-15-2017, 13:18
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بالفوركس واليات التداول الا يهملوا التعلم وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق فلا تجعلوا بداياتكم عشوائية ابدا

one12
08-26-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومشكور اخي الكربم علي هذا الموضوع الهام فهو منسق ومنظم وهادف شرح بسبط ومختصر ونتمنا منك المزيد من هذه المعلومات واتمنا من جميع اعضاء المنتدي قراء هذا الموضوع كي يستفيد الجميع مع تقبل مروري أخي الفاضل

amrelkomy
11-22-2019, 00:14