PDA

View Full Version : المضاعفة العالیة

zero_cool
04-04-2016, 16:46
المضاعفة العالیة
أنت تعلم الآن أن المضاعفة ھي نسبة المبلغ الذي یطلب منك دفعة كعربون مقابل كل وحدة من السلعة إلى قیمة السلعة كاملة .
وكما تعلم أن أساس العمل بنظام الھامش یقوم على المضاعفة والتي تمكنك من المتاجرة بسلعة تفوق قیمتھا ما تدفعة عشرات
المرات مع الاحتفاظ بالربح كاملاً وكأنك تمتلك السلعة فعلیاً .
فكلما كانت نسبة المضاعفة التي تمنحك إیاھا الشركة التي تتعامل معھا كان بإمكانك المتاجرة بقیمة مادیة أكبر من السلع دون
الحاجة لأن تدفع مبلغاً كبیراً كعربون مسترد , وھذا یمنحك إمكانیة الحصول على أرباح تزید على حسب زیادة نسبة المضاعفة .
. $ فمثلاً : عند شركة تسمح بمضاعفة بنسبة 1:10 سیكون مطلوباً منك أن تدفع 1000 $ للمتاجرة بسلعة قیمتھا 10.000
. $ أما عند شركة تسمح بمضاعفة بنسبة 1:20 سیكون مطلوباً منك أن تدفع 1000 $ للمتاجرة بسلعة قیمتھا 20.000
كما ذكرنا یمكنك أن تحسب المبلغ المطلوب دفعة كھامش مستخدم من المعادلة التالیة :
الھامش المستخدم على كل لوت = حجم العقد / نسبة المضاعفة .
كما تعلم یمكن المتاجرة بنظام الھامش في كافة الأسواق المالیة , فسواء اخترت المتاجرة بالأسھم أو السلع الأساسیة أو العملات
فستجد الكثیر من شركات الوساطة التي تفتح لك المجال للمتاجرة بحجم یفوق عدة مرات حجمك .
وتختلف نسبة المضاعفة التي تمنحھا شركات الوساطة على حسب نوع السوق وعلى حسب الشركة التي ستتعامل معھا .
یعتبر سوق العملات ھو السوق الذي تتوفر فیھ أكبر نسبة مضاعفة بین الأسواق الأخرى تصل حتى 200 ضعف ..!!
!!.. $ أي أنك مقابل دفعك لمبلغ 1000 $ كھامش مستخدم ستتمكن من شراء وبیع عملات بقیمة 200.000
وھو المعدل السائد في سوق العملات حالیاً وھو أكبر كثیراً من نسبة المضاعفة التي یمكن أن تحصل علیھا في الأسواق الأخرى .
لھذه الأسباب السابقة فإننا نرى أن المتاجرة بسوق العملات الدولي بالنظام الھامشي یوفر الفرصة الأفضل والمخاطرة الأقل
للمتاجر العادي البعید عن التخصص الاقتصادي والمحاسبي , فھو المجال الأكثر انفتاحاً على أغلبیة الناس .
لذا فإننا سنخصص بقیة ھذا الكتاب لتعلّم كیفیة وأسس المتاجرة بسوق العملات الدولیة والتي إن منحتھا ما تحتاج من ممارسة
واطلاع فستكون الطریق الأسرع في الحصول على عائد مادي ھائل سواء اخترت العمل بشكل متفرغ أو بشكل جزئي .
فإذا كنت مستعداً .. فتابع معنا .

neversi5
04-06-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

DR.MJH.JO
04-06-2016, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا و بالفعل معلومات جديدة علينا
و بالتوفيق للجميع
ان طريقة الربح في هي التصميم والمتابعة
يجب فهم المضاعفة قبل البدئ

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:49 PM ----------

موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
تحياتي للجميع

hamed mohamed
04-06-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح.....
و على الراي و على المعلومات .
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .......
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.............. بالتوفيق لك

DR.MJH.JO
04-06-2016, 19:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
موضوع غريب ومثير للجددل

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 23:17
بيع واسعة في وقت لاحق من الجلسة.
ولقد تلاشى الارتفاع الذي حققه ذهب ديسمبر في وقت مبكر من الجلسة مما يشير إلى أنه حتى بعد انخفاض بأكثر من 100 $ من مستواه المرتفع القياسي الأخير إلا أن المستثمرين ليسوا على استعداد

samir011
04-08-2016, 23:19
السلام عليكم اخى الكريم انا لا انصح اى شخص مبتداء بالمضاعفة العالية للتداول لما تشكله من خطورة كبيرة جدا على رأس ماله وحجم التداول وانصح جميع المبتدئين بالدخول بالوت ومضاعفة قليلة اولاً حتا نكتسب الخبرة

refata
04-08-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا على الشرح اخى

asmaa mahmod
04-08-2016, 23:54
المضاعفه الماليه هى التى تعطى لاصحاب روؤس الاموال الفرصه فى التداول بدلا من الانتظار لتحقيق راس مال كبير

mustaphakermad
04-09-2016, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى تكون بخير اخى الكريم
الموضوع ذو فائدة كبيرة جدا
وراح يفيد كثيرا في التدول هذا الأكسبرت الذي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس

ahmadfool
04-09-2016, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي
الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
موضوع غريب ومثير للجددل

touab.ali
04-09-2016, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل نرجو ان تكون في تمام الصحة و العافية و نرجو ان يستفيد الجميع بهذا الموضوع
الرائع و المتميز و لا تبخل علينا بالمزيد من المشاركات و نتمنى لك الف خير يا اخي

gamal.mode
04-09-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

mohamed ahmed mohamed 1
04-09-2016, 01:46
سوق الفوركس يتطلب حجم صغير من رأس المال قد لا يوجد مثيل له في الأسواق المالية الأخرى . مبلغ الاستثمار المبدئي قد لا يتجاوز الـ300$ , ويتوقف علي الرفعة المالية التي يقدمها الوسيط . وهذا الأمر يعد ميزة رائعة علي أساس ان متداولي الفوركس يمكنهم تقليص مخاطر استثماراتهم إلي الحد الأدنى .

doaa sary
04-09-2016, 19:25
من اسواء مايمكن
المضاعفه
يعنى الخسارة القيبة
مضاعفه يعنى بتعلى اللوت ضعف الصفقه اللى قبلها
وبكدة لو ضرب استوب
هتخسر مبلغ كبير وتتمرجن سريعا

latraaa
04-09-2016, 19:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله، كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكرو اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

belabied
04-09-2016, 20:41
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yahia1
04-09-2016, 22:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

chef
04-09-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

mohamedforex4
04-12-2016, 05:27
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع وشكرا :)

yansane
04-12-2016, 16:09
المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وراح يفيد كثيرا في التدول هذا الأكسبرت الذي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس

Hazem hassan
04-12-2016, 16:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولموضوع ذو فائدة كبيرة جدا
وراح يفيد كثيرا في التدول هذا الأكسبرت

dhmo
04-12-2016, 20:30
المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وراح يفيد كثيرا في التدول هذا الأكسبرت الذي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس

اخي هتلاقي شروحات كتير ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

neverlit5
04-14-2016, 01:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

فوزي
04-15-2016, 18:37
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن المضاعفة العالیة
ان المضاعفة المالية االمقصود بها هو اعطاك ضعف راس المال من خلال
المنتدا او الفوركس بهدف المساعدة وشكرا

samasimo
04-15-2016, 18:41
شكرا لك اخي الكريم علي معلوماتك القيمه ونتمني مزيد من المشاركات المفيده
الرافعه الماليه من افضل الاشياء،ف الفوركس

HaMaDa99
04-15-2016, 18:44
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 15:20
المضاعفه أو الرافعه (Leverage) : هى قيمه مضاعفه الهامش المستخدم (كلام كبير اوى هنحاول نشرحه )
فى الواقع هناك مصطلحين مهمين فلو أفترضنا أنك أودعت 10000$ و أردت أن تشترى ب 1000$ منهم فهذه ال 1000$ تعرف بالمال المستخدم (USED FUND)او (USED margin)(المصطلح الاول)و ال 9000 الباقيه هى FREEFUND)(FREE margin)(المال الحر) .
و تتم المعامله كالأتى انت ستقوم بالدخول ب1000 دولار من حسابك كما قلنا فى الفقره السابقه و ستستخدم مضاعفه 1:100 و بهذا ستدخل انت بقيمه 100000 دولار يمكن تقسيمها الى قسمين 1000 دولار دفعتها أنت و 99000 دفعتها لك شركه الوساطه كدين عليك سوف تسترده مع أغلاقك للصفقه

mohamed shaban
05-21-2016, 15:34
اصدقائى الاعزاء شكرا جزيلا لكم موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك

مع اطيب التمنيات

FOREXEXPRESS
05-21-2016, 16:43
لكن فعلا اخي الكريم تبقى الرافعة المالية كما لها دور في تحقيقك للارباح عالية ممكن ان تكون هي كذلك في تحفيفك لخسائر كبيرة لهذا وجب الحذر في التعامل مع الرافعة واختيار الرافعة المناسبة لرأس المال ولاستراتيجية التداول

saleh05
05-21-2016, 17:12

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mido2224
05-21-2016, 17:23
السلام عليكم
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
لا انصح اى شخص مبتداء بالمضاعفة العالية للتداول لما تشكله من خطورة كبيرة جدا على رأس ماله وحجم التداول وانصح جميع المبتدئين بالدخول بالوت ومضاعفة قليلةتحياتي أخي الكريم

best39
05-22-2016, 22:45
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
من اسواء مايمكن المضاعفه يعنى الخسارة القيبة مضاعفه يعنى بتعلى اللوت ضعف الصفقه اللى قبلها وبكدة لو ضرب استوب هتخسر مبلغ كبير وتتمرجن سريعا

saleh05
05-22-2016, 23:35

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

csebai12
05-23-2016, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ليكن في علمك انه كلما كبرت الرافعة فلت نسبة الهامش المحجوز من حسابك و بالتالي مخاطرة اكبر

dhmo
05-23-2016, 00:51
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
من اسواء مايمكن المضاعفه يعنى الخسارة القيبة مضاعفه يعنى بتعلى اللوت ضعف الصفقه اللى قبلها وبكدة لو ضرب استوب هتخسر مبلغ كبير وتتمرجن سريعا

المفروض ان لا نعمل بها ولكن عادي اخي اغلبنا بنخسر طبعا في البدايه وكتير منا لحد الان لم يكسب شئ عمما الخبره في حد ذاتها مكسب ليك هيساعدك في المستقبل طبعا لما
تحافظ على الخبره دي وتحقق بيها الربح

ashmawey
05-27-2017, 22:37
الرافعة المالية هي التي عملت على اتاحة الفرصة للكثير من التجار بالتداول في سوق الفوركس براس مال صغير حيث انها تعمل على مضاعفتها مئات المرات

yousseff
05-27-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته___
مشكور يا أخي الكريم علي طرحك لهذه المعلومات لقد استفدنا من هذا الموضوع المفيد...
ننتظر منك الكثير من المعلومات المفيده اتمني من المبتدئين ان يكونوا استفادو من هذا الشرح
تقبل مروري....

ashmawey
05-27-2017, 23:21
الرافعة المالية هي التي عملت على اتاحة الفرصة للكثير من التجار بالتداول في سوق الفوركس براس مال صغير حيث انها تعمل على مضاعفتها مئات المرات

sinaa
06-02-2017, 19:29
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا و بالفعل معلومات جديدة علينا
و بالتوفيق للجميع
ان طريقة الربح في هي التصميم والمتابعة
يجب فهم المضاعفة قبل البدئ

hooda
06-30-2017, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أساس العمل بنظام الھامش یقوم على المضاعفة والتي تمكنك من المتاجرة بسلعة تفوق قیمتھا ما تدفعة عشرات. تقبل مروري

zunebha
07-01-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نستطيعاننقول ان المضاعفة المالية هي تلك العملة التي تقترضها منك الشركة على اي ايداع او رأس المال وهي تزداد بزيادة نسبة رأس مالك ومدى استخدامك للشركة.

sob81
07-01-2017, 12:23
المضاعفات العالية يكون فيها خطورة على الحساب لذلك يجب على المتاجر اولا اختيار التوقتي المناسب فى الدخول فى الصفقات وايضا اختيار حجم
الصفقات المناسب لحجم راس المال

M0hsenalawady
07-01-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم انت تقصد الرافعه المالية بمعني لو ان الرافعه المالية ١:١٠٠٠ يعني علي كل ١ دولار انت بتدفعه بتاخد ١٠٠٠ دولار تتاجر بهم

sonson
07-03-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الهام عن المضاعفات في سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من اسلوق ونسحب ارباحنا بخير

m7med
07-03-2017, 21:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
التعامل بال مضاعافات يا اخي الكريم امر مربح جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع