PDA

View Full Version : سعر العملة

zero_cool
04-04-2016, 18:42
سعر العملة
كما أن للأشیاء والسلع أسعار تحدد بالعملات فنقول سعر السیارة 10.000 $ أو أن سعر القمیص 20 $ , فإن للعملات أیضاً أسعار
تحدد بعملات أخرى بأن نقول سعر الدولار 120 ین أو سعره 3.5 جنیة مصري وھكذا .
شراء العملة وبیعھا
عندما تشتري عملة فأنت بالضرورة تبیع مقابلھا عملة أخرى .
فعندما تحصل على عملة فأنت تدفع مقابلھا عملة أخرى .
فالعملة التي تحصل علیھا ھي العملة التي تشتریھا .. والعملة التي تدفعھا مقابل ذلك ھي العملة التي تبیعھا .
فمثلاً عندما تحصل على دولار أمریكي وتدفع مقابلھ جنیة مصري نقول أنك اشتریت الدولار وبعت الجنیة المصري , والعكس
صحیح فعندما تحصل على الجنیة المصري وتدفع مقابلھ دولار أمریكي نقول أنك اشتریت الجنیة المصري وبعت الدولار
الأمریكي .
فلا یمكن للمرء أن یحصل على عملة ما مقابل بعض الإبتسامات ..!!
بل لكي تحصل على عملة فلابد أن تدفع مقابلھا عملة أخرى .
فالعملات تباع وتشترى كأزواج ..
فالعملة التي تحصل علیھا ھي العملة التي تشتریھا والعملة التي تدفعھا مقابل ذلك ھي العملة التي تبیعھا .
فشراء عملة ھو بیع لعملة أخرى بالضرورة , وبیع عملة ھو شراء لعملة أخرى بالضرورة .

neversi5
04-06-2016, 19:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

فوزي
04-07-2016, 23:57
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تقول اشياء جميلة ومفيدة جدا
فمشكورا اخى الكريم جزاك اللة كل خير وشكرا

csebai12
04-08-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفوركس و الازواج فيه كثيرة الحركات و هي تعتبر من اكثر الاسواق تحركا و لها نستعل فرصة هته التحركات كي نحقق الربح

ebn masr
04-08-2016, 13:06
اكيد طبعا العملة لهاىسعر زيه زى اى سلعة علشان كدة لابد انةيعرف كل متداول سعر تلك العملة فى الوقت نفسه علشان يعرف يتداول

رضوان
04-08-2016, 13:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مفيد و مهم في مجال الفوركس أتمنى أن لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل أخي تحياتي ومروري و اتمنى لك التوفيق و النجاح و شكرااا

neversi5
04-09-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
05-02-2016, 11:13
سعر صرف العملة
يمكن أن يكون معدل سعر الصرف المنخفض إيجابي عندما يكون السوق غير قادر على المنافسة وفي حالة ركود. عندها أن تخفيض قيمة العملة يساهم في إنشاء فرص عمل وفي زيادة الطلب على الصادرات. من الغير مرجح أن يكون التضخم مشكلة في حالة الركود، انما في حالة الإزدهار يمكن أن يكون تخفيض قيمة سعر صرف العملة السبب الرئيسي لحصول التضخم. بالاضافة إلى مشاكل كثيرة أخرى منها تخفيض المستوى المعيشي وذلك نتيجة إنخفاض تكلفة الواردات.

latraaa
05-03-2016, 21:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

abo 3li
05-03-2016, 22:14
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله:rules::)

saddiki05
05-04-2016, 01:10
لقد قرات هذا المقال في احد الكتب فقط البارحة كان من الاحسن ذكر المصدر و شكرا.

harimeche
05-04-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بــــارك الله فيك اخـــــي على هده المعلومات

حول كيفية تقيم أسعــــــار العملات .ومنطفي ان تسعر بعملة

أخرى

مع التحية وبالتوفيق

mohcine amari
05-04-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
معلومات وفية كالعادة شكرا لجهودك النتواصلة
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

شبه منحرف
05-04-2016, 20:56
اقدم لك جزيل الشكر صديقى الكريم على هذا المقال القصير الموجز الذى تشرح فيه معنى الفوركس بمثال بسيط لسعر السياره او القميص

seifhd
05-06-2016, 14:45
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 01:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nassim126
05-07-2016, 14:28
السلام هليكم نعم اخي بالفعل العملات تباع وتشرى عن طريق الازواج يعني ادا بعت عملة فانت قد اشتريت العملة المقابلة لهت بالتوفيق

abdelmadjid41
05-07-2016, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا لك على هاته المعلومات المفيدة والقيمة التي يستفيد منها الجميع

doaa sary
05-09-2016, 18:17
سعر العملة او الصرف
بيكون مباشر
واتون لاين
مكتوب قدامك ف الميتاتريدر مثلا سعر يورو دولار1200
معناها ان اليورو العملة الاساسية وكل 1 يورو تدفع قدامو 1200يورو 1دولار يعنى و200يسنت

kheireddine
05-09-2016, 19:10
☺♣♦♣قضاتها في سوق الفوركس هي ما يقارب 3 سنين ووجد نفسي مصاب بمرض الطمع والاستعجال في كل قرارتي فانا مندفع جدا وراء احلام بالرغم عندما اقوم بالمتاجرة باسلوب علمي اربح المال الوفير ويضع كل مافعلتة في غمضة عين بسبب طمع ان انال البعض من النقود الزيادة فينقلب الوضع ضدي ولكن لست يائس من☼قضاتها في سوق الفوركس هي ما يقارب 3 سنين ووجد نفسي مصاب بمرض الطمع والاستعجال في كل قرارتي فانا مندفع جدا وراء احلام بالرغم عندما اقوم بالمتاجرة باسلوب علمي اربح المال الوفير ويضع كل مافعلتة في غمضة♦ _☻____عين بسبب طمع ان انال البعض من النقود الزيادة فينقلب الوضع ضدي ولكن لست يائس من هذا المجال واصر علي المقاومة و جني الارباح وتعويض ماخسرتة من☼ هذا المجال واصر علي المقاومة و جني الارباح وتعويض ماخسرتة من♣♣قضاتها في سوق الفوركس هي ما يقارب 3 سنين ووجد نفسي مصاب بمرض الطمع والاستعجال في كل قرارتي فانا مندفع جدا وراء احلام بالرغم عندما اقوم بالمتاجرة باسلوب علمي اربح المال الوفير ويضع كل مافعلتة في غمضة عين بسبب طمع ان انال البعض من النقود الزيادة فينقلب الوضع ضدي ولكن لست يائس من هذا المجال واصر علي المقاومة و جني الارباح وتعويض ماخسرتة من♣•♣☺

متداول خسران
05-09-2016, 20:17
أخى الكريم مشكور لطرحك موضوع سعر العملة لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

best39
05-09-2016, 20:59
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :
سعر العملة او الصرف بيكون مباشر واتون لاين مكتوب قدامك ف الميتاتريدر مثلا سعر يورو دولار1200
معناها ان اليورو العملة الاساسية وكل 1 يورو تدفع قدامو 1200يورو 1دولار يعنى و200يسنت

متداول خسران
05-09-2016, 22:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاضل
شكراً جزيلاً لك طرحك موضوع سعر العملة
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

mhran
05-09-2016, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
اشكرك اخي الكريم على هذا التعريف المفيد لسعر العملة و الشروح و التوضيح الجميل
نتمنى المزيد دوما لتعم الفائدة على الجميع
تقبل مروري

nasseralkhbeer
05-09-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~

never1
05-11-2016, 20:14
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sabahnamous
05-21-2016, 13:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-21-2016, 16:16
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

housseyn cherachir
05-21-2016, 18:28
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في التحليل الفني وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

yousse
05-21-2016, 20:04
سعر العملة فعل أيجب أن تكون لديك عنه فكرة شمل لكي تصيع أن تصل إلى كل ما تريده يا أخي وحدة مهم جدا النحو عندما تحقيق م تريده كل شيء يصبح سهل

Hazem hassan
05-21-2016, 20:34
سوق الفوركس و الازواج فيه كثيرة الحركات و هي تعتبر من اكثر الاسواق تحركا و لها نستعل فرصة هته التحركات مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله من النتائج القيمة

جمال صادق
06-19-2016, 14:26
اعتقد ان سعر العمل يمكن ان يتحدد من خلال فهم العديد من الاسابا التى تعطى نتئجها وفقا لتحركات الكثير من الاوساق و لابد من تعلم اعتبارات مختلفة لتوقع نسبة معينة من طرق التدالو فى العمل المنظم

abderrahmenanis
06-19-2016, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفوركس و الازواج فيه كثيرة الحركات و هي تعتبر من اكثر الاسواق تحركا و لها نستعل فرصة هته التحركات كي نحقق الربح

yansane
06-19-2016, 18:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسة

cherkaoui AAOUIQA
06-19-2016, 22:30
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان مبارك سعيد وكل عام وانت بخير
‏تحية خالصة لكل الاعضاء ‏مشكورين على المعلومات القيمة و المفيدة
تحياتي

forexfox
06-20-2016, 02:00
أستاذتي الكرام .. كل التبجيل والتوقير لكم، يا من صنعتم لي المجد، بفضلكم فهمت معنى الحياة، استقيت منكم العلوم والمعارف والتجارب لأقف في هذه الدنيا كالأسد في عرينه؛ عزيزاً كريماً، لا ينخدع بالمظاهر والقشور، بل يبحث دوما عن الجوهر، بفضلكم وجدت لي مكانة في هذه الحياة، فأنتم لم تعلموني حرفاً واحدأ، بل علمتموني كل شيء، فلن أكون لكم، إلّا عبداً وطوعاً تحياتي لك.

ghost.mastar
06-20-2016, 02:13
اخى الفاضل سوق الفوركس و الازواج فيه كثيرة الحركات و هي تعتبر من اكثر الاسواق تحركا و لها نستعل فرصة هته التحركات كي نحقق الربح

basher
06-20-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طبعا اخى فكل شئ محدد بسعرة حتى العملات فكل عملة محددة على حسب السوق واقتصاد الولة التى تتبعها هذة العملة
شكراااا

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

forexfox
06-20-2016, 20:47
أستاذتي الكرام .. كل التبجيل والتوقير لكم، يا من صنعتم لي المجد، بفضلكم فهمت معنى الحياة، استقيت منكم العلوم والمعارف والتجارب لأقف في هذه الدنيا كالأسد في عرينه؛ عزيزاً كريماً، لا ينخدع بالمظاهر والقشور، بل يبحث دوما عن الجوهر، بفضلكم وجدت لي مكانة في هذه الحياة، فأنتم لم تعلموني حرفاً واحدأ، بل علمتموني كل شيء، فلن أكون لكم، إلّا عبداً وطوعاً تحياتي لك.

احمد حامد
06-21-2016, 07:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكرور اخي الفضل علي هذا النقاش الذي اسافدت منه كثير وارجو منك ان تقدم كل ما هو جديد في هذا المجال الشيق وشكرا لكل من افاد1..........

رومانى
06-21-2016, 08:54
من جهة اخرى هناك علاقة بين : العلاقة بين سوق العملات وسوق السلع هي علاقة عكسية حيث يؤدي إرتفاع الدولار إلى إنخفاض مستوى التضخم وبالتالي ينعكس ذلك في انخفاض أسعار السلع والعكس صحيح.
وتعمل العلاقة بين سوق العملات وسوق السلع بشكل جيد أثناء فترات استقرار الاقتصاد وهو ما يمكن قياسه حينما يكون سوق الأسهم قوي وفي حالة ارتفاع وتضعف هذه العلاقة بضعف سوق الأسهم

lionardodicaprio940
06-21-2016, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي على هدا التبسيط الممل اتمنى من الاه
عزوجل ان يجعله في ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع.

kaka25
06-21-2016, 23:12
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تقول اشياء جميلة ومفيدة جدا
فمشكورا اخى الكريم جزاك اللة كل خير وشكرا

mohammadd
06-22-2016, 12:27

AZZA73
06-23-2016, 02:33
ثبلصتن ختبسي لهاسيهبخا حهغاس شهخا ناىسيشبت شسالي هخابكاشسي بش سيابهخكا سخكاب ساب تلاىسي بتالاسي باك خاهب كتلاشبىاتسي باهاهسيابه حخاسيكشا كخسياىتن تسيىب اهخسي غابغخها سهشياب اهنتساي تبلا سابشخكهعا اسيبتىا كخسشخاي بكاهخ سلات سشي ابع مهسلايعبك ختعشس يكاب اهسخك شسلايال هخمع سيخكابهش سيبتة ستي طتب شسيتاع هحبطش سغهي باه سياهنبحكشتا سهياهبلا سيب لايسخهاكب شخس يعتب هاشسيغ ب سهي

backtrack
06-23-2016, 02:37
السلام عليكم و رحمة الله
الف شكر اخي الكريم على الموضوع الرائع الخاص بسعر العملة
بصراحة لقد اعجبني كثيرا و نسال الله التوفيق لك و لنا اجمعين اخي الكريم و الحمد الله

kiafchouaib
06-23-2016, 02:41
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
وشكرا

zakija
05-24-2017, 00:20
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

rayzigar
05-24-2017, 11:54
شكرا على الطرح الجميل الي يتناول موضوع عملات البلدان في سعرها وايضا العلاقة بين اسعار العملات المختلفة ببعضها بعض
كمثال سعر اليورو علاقته بسعر الدولار ممكن كل عملة تلاقي انها تتفوق على العملة الخرة في قيمتها وسعرها

mme.hanane
05-24-2017, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
موضوع بيع وشراء العملة مهم ولقد قدمته بشكل مبسط ومفهوم جازاك الله خيرا اخي الكريم على ذلك وفي انتظار المزيد منك تقبل تحياتي وفائق احترامي

zunebha
05-24-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم يجب معرفة سعر العملة لانه جد مهم.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mohamed97
05-24-2017, 12:55
لتحرك العرضي لليورو إلا أنه استند على مستوى 1.2695 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 100 على خريطة الأربع ساعات، مما أعطي القوة للصعود حتى مستوى 1.2718 دولار، استمرار الصعود يستهدف مستوى 1.2725 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 50 على خريطة الأربع ساعات، تجاوزه لأعلى يستهدف مستوى 1.2735 دولار، استمرار الصعود يستهدف مستوى 1.2750 دولار، ويدعم ذلك الأشارة الإيجابية لمؤشر الأستوكاستيك والميل لأعلى. سيناريو الهبوط يبدأ بالأستقرار أسفل مستوى 1.2718 دولار00..-

fouadar
05-24-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

Mahmoud.salman
05-24-2017, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري اشكرك علي تقديم مثل هذه المعلومات والشرح الجيد استمر في نشر المذيد وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

hitman-97
05-24-2017, 15:57
مشكور اخي الكريم علي هذا الشرح الرائع وجعله الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري اخي الكريم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Hamzalord
05-24-2017, 16:00
لا افهم ما هوا السؤال يرجى الشرح الوافي لكي يفيدك الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مروري وشكرا

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله
سعر العملة لا يعرف استقرارا ابدا على مدار اختلاف ساعات اليوم طوال 24 ساعة و هذا هو الامر الذي يعطي الربح و الخسارة

nour3iny
05-24-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شرح ومثال رائع لسعر العمله بالبيع او الشراء بسوق الفوركس وسيفيد كل مبتدء تقبل مرورى

mrramy
05-25-2017, 10:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخىا لفاضل على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ورائع واتمنى منك تقديم الكزيد والمزيد فى سوق الفوركس اخىا لفاضل

nore
05-25-2017, 11:23
موضوع مهم وشيق يا اخي الكريم واكيد يوجد سعر لكل عمله ولابد من معرفتها كي نحقق الربح وتقبل مروري اخي الكريم

cladiator2007
05-25-2017, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

abdou5678
05-25-2017, 14:26
العملة مثلها مثل اى سلعة اخرى يمكن تقيمها بعملة اخرى كما ذكرت اخى العزيز و لكن فى الماضى القريب و قبل عام 1971 كان هناك ثبات فى اسعار العملات و لم تكن هناك سوق للتجارة بالعملات ولكن و بعد هذا التاريخ اصبحت العملة مثله مثل كل السلع سعرها متغير وفقا لقانون العرض و الطلب

Mohamed Youssef
05-25-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور علي طرح هذا الموضوع اخي الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع الرائع
تمنياتي لك بكل نجاح

mostafa ilsawi
05-25-2017, 15:31
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول في الفوركس هو تجاره بيع وشراء ازواج العملات الشراء عندما يبدا السعر في الارتفاع و البيع عندما يبدا السعر في الانخفاض وفارق السعر يعمل الربح
تقبلر تحياتي

tahar2015
05-26-2017, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم وجازاك الله عنا كل خير موضوع مفيد لمن ليس لهم درايه كافيه بمثل هذي الامور
بالتوفيق لك وللجميع:yahoo:

raxid
05-26-2017, 22:53
يا اخي ان سوق الفوركس به الازواج كثيرة الحركات و هي تعتبر من اكثر الاسواق تحركا و لها نستعل فرصة هته التحركات كي نحقق الربح و يمكن تحديد سعر العملة في اللحظة التي انت فيها بالرجوع الى الشارت و تحديد السعر الموافق لها من العملة الاخرى

Mahaahmed
09-09-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي طرحك هذا الموضوع الرائع بهذه الطريقة المبسطة
وعلي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن سعر العمله
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي

ehabbob
09-09-2017, 22:24
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء وننتظر منك المزيد
والله ولى التوفيق

محمد حافظ 120
09-09-2017, 22:50
صحيح اخي فهذه هي الفكره التي يتمحور حولها فكره التداول فنحن نتوقع ارتفاع سعر العمله فنقوم بشراءها من ثم انتظار ارتفاع السهر لحد معين من ثم نبيع ويكون المكسب من خلال الفرق بين السعرين والعكس عند البيع وكلما كان توقعنا افضل كلما زادت فرصنا في تحقيق ربح اكبر

shr
09-09-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع جميل يخص الفوركس بكشل كبير وموضوع مرتب ومنسق فالطرح..تقبل مروري شكرا لو اعجبك الرد

omar2017
09-10-2017, 00:42
سعر العملة غالبا وابدا يجب ان يكون على حسب الاقتصاد الخاص بالدولة داخليا وخاردجيا من -جيث التعامل مع الاسواق والمديونيات العالمية وحجم التضخم داخهل الدولة وخرجها كل هذه اساسيات للتعامل مع سوق الفوركس

zam_bozo
09-10-2017, 22:57
يقال أن زوج العملات يتكون من عملتين الأولى المكتوبة على الشمال تسمى عملة الأساس
وتسمى العملة التي على اليمين عملة القياس أي العملة التي تقاس بها قيمة العملة التي على الشمال وبمعنى آخر تسعرها

mostafa1995
09-10-2017, 23:39
مع احترامي لحضرتك انا ذاكر اني علقت على نفس الموضوع نسخ لصق
قبل فترة وجيزة يعني نريد شيء جديد مش عايزين نسخ ولصق لانه الصراحة الواحد بمل من هذه الطريقة
اعطينا معلومات جديدة مش اتعاب غيرك
نصيحة مني لك :) وتقبل مروري

mohamed el haoussi
10-13-2017, 01:43
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
بارك الله فيك اخي عزيز على الموضوع الجميل و المميز شكككككككرا على الافادة
الف شكر لك على المجهود المبذول ;)
موفقين باذن الله

amine saddiki
10-13-2017, 02:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع المفيد و مهم في الفوركس أتمنى أن لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع بالتوفيق للجميع

castoil
10-13-2017, 08:17
العملات تقيم كأزواج بعضها أمام بعض فسعر الدولار مثلا أمام الين مختلف عن سعر الدولار مقابل الجنية الاسترلينى و عند فتحك للصفقة تختار أحد أزواج العملات لتفتح فيه الصفقة فتبيع أحد العملات فى الزوج و تشترى الاخر

A.mustafa
04-29-2018, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان سعر العمل يمكن ان يتحدد من خلال فهم العديد من الاسابا التى تعطى نتئجها وفقا لتحركات الكثير من الاوساق و لابد من تعلم اعتبارات مختلفة لتوقع نسبة معينة من طرق التدالو فى العمل المنظم