PDA

View Full Version : بورصة الاسهم و بورصة العملات

الناصرمراد
03-17-2013, 19:02
سؤال لو سمحتوا
هل التحليل الفني للاسهم نفس التحليل الفني للعملات و ادا كان هناك اختلاف ماهو
هذا الاختلاف

yacrao
03-17-2013, 19:10
التحليل الفني للاسهم يكون نفس تحليل العملات لكن في التحليل الاساسي
يختلف الوضع كثيرا ففي العملات الخبر لا يدوم اكثر من ساعتان تاثير على الشارت
اما اغلاسهم فيمكن ان يبقى تاثير الخبر حتى الشهر او اكثر

الناصرمراد
03-17-2013, 19:49

شكرا اخي على هذا التوضيح لكن اريد الاستفسار ما هي الاخبار التي قد تاثر
في سوق العملات و لماذا تاثر و ممكن مثال لاخبار مؤثر و شكرا

forex_lionz
03-17-2013, 20:43
بورصات الاسهم المالية هى الاقدم طبعا فى الاستثمار ولكنها ربحها قليل جدا
بالنسبة للفوركس الرافعة المالية سهل الدخول بمبالغ صغيرة

ايمان حسن
03-17-2013, 21:08
التحليل الفني أصوله واحده بين جميع السلع ، الأسهم ، العملات ، الذهب ، الفضة ، البترول .... الخ
يعني الأساسيات ومعظم الفرعيات واحده لا فرق بينها ، المؤشرات واحده ، النماذج واحده ، فكرة الدعم والمقاومة واحده ....
يبقى هناك فرق في تطبيقات بعض النواحي الفينة ، فمثلا : الفوليوم ( كمية التداول) يلعب دور كبير ورئيسي في التداول بالأسهم ، بينما في العملات لا يعتمد عليه أبدا لأنه لا يمكن معرفته أصلا بسبب عدم وجود مركزية في حساب الصفقات كما هو الحال في الأسهم
تأثير الأخبار ، وأهمية الأخبار قد تختلف أيضا من سلعة لأخرى
أوقات التداول المهمة أيضا قد تختلف من سلعة لأخرى ...
إلى غير ذلك من بعض الفروقات التي يستطيع الإنسان تمييزها مع الوقت والخبرة ، أما أساسيات التحليل الفني ومعظم فروعه واحده والله أعلم

amrsadeq
03-17-2013, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله
لابد من العملات لانها اسهل لما يكون من مخاطر في الاسهم

taoufik bajjou
03-17-2013, 22:35
السلام عليكم اخي الكرمي لا أظن ان هناك من يجيبك سوى من له علم على التحليل الفني للأسهم أنسحك أن تتعلم التحليل الغذفني للعملات و أن تلاحظ الفرق فلن يحك جلدك مثل ظفرك

sokarglassi
03-18-2013, 00:04
[سلام عليكم
----------

اشكر كل من قدم هدا الموضوع تحياتي

---------- Post added at 10:03 PM ---------- Previous post was at 09:47 PM ----------

----------
انا لم افهم سؤال ممكن توضيح

---------- Post added at 10:04 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

سلام عليكم ليلة سعيدة يا اخواني

midouknight
03-18-2013, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي على التوضيح وبركة الله فيك

الناصرمراد
03-18-2013, 12:12
التحليل الفني أصوله واحده بين جميع السلع ، الأسهم ، العملات ، الذهب ، الفضة ، البترول .... الخ
يعني الأساسيات ومعظم الفرعيات واحده لا فرق بينها ، المؤشرات واحده ، النماذج واحده ، فكرة الدعم والمقاومة واحده ....
يبقى هناك فرق في تطبيقات بعض النواحي الفينة ، فمثلا : الفوليوم ( كمية التداول) يلعب دور كبير ورئيسي في التداول بالأسهم ، بينما في العملات لا يعتمد عليه أبدا لأنه لا يمكن معرفته أصلا بسبب عدم وجود مركزية في حساب الصفقات كما هو الحال في الأسهم
إلى غير ذلك من بعض الفروقات التي يستطيع الإنسان تمييزها مع الوقت والخبرة ، أما أساسيات التحليل الفني ومعظم فروعه واحده والله أعلم

شكرا اخي على هذه المعلومات القيمة و الاضافات الرائعة و انشاء الله نتعمق
في هذا الموضوع ليستفاد الجميع

---------- Post added at 10:12 AM ---------- Previous post was at 10:11 AM ----------

[سلام عليكم
----------

اشكر كل من قدم هدا الموضوع تحياتي

---------- Post added at 10:03 PM ---------- Previous post was at 09:47 PM ----------

----------
انا لم افهم سؤال ممكن توضيح

---------- Post added at 10:04 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

سلام عليكم ليلة سعيدة يا اخواني

سؤالي هو ماهو وجه الاختلاف بين بورصة الاسهم و بورصة العملات و خصوصا في التحليل الفني

Bassemrko
05-23-2013, 21:27
لا اعلم والله يا غالى حيث اننى لم اجرب الاسهم من قبل ولكنى اعلم الفوركس فقط
وان شاء الله الاخوة الى يعرفوا هيفدوك وبالتوفيق لك وتقبل مرورى

latraaa
05-23-2013, 22:26
هناك غختلاف بين البورصتين، لأن البورصة العادية المعروفة يكون فيها أسهم شركات، و التداول يتم بالأسهم، أما بورصة العملات، فالتداول يكون عبر العملات و فارق السعر

ahmedata
05-23-2013, 22:26
سؤال لو سمحتوا
هذا الاختلاف

hebkar
05-23-2013, 22:34
التحليل الفنى يكون خاص بالاسهم والعملات لانهم اذرع الاقتصاد
تمنياتى لك بالتوفيق
تحياتى لك

Mohammed Abouzahra
05-23-2013, 22:58
ما هو الفرق بين بورصه الاسهم والعملات هذه لانى مبتدأ فى هذا المجال

Jordi Alba
05-23-2013, 23:16
انا ارى ان الاختلاف يكون فى التحليل الاساسى فهذا يختلف عن ذاك لان التحليل الفنى لايختلف من شى لاخر سواء
عملات اسهم ذهب فكله واحد اما الاختلاف يكون فى التحليل الاساسى

tota2000
05-23-2013, 23:27
اعتقد ان تحليل الاسهم اسهل من العملات علشان اكثر هدوء ومش فيه حركة سريعة كالعملات وكمان بة اوقات للاقفال لالتقاط الانفاس و معاودة التحليل وايضا الميزة الكبيرة جدااااااا فى سوق الاسهم وهى احجام التداول الحقيقية مما يجعلنا نضارب على بصيرة اكثر .

sendrela
05-23-2013, 23:30
اجد ان التحليل الفنى للاسهم هو نفسه التحليل الفنى للعملات والذى يؤثر فى الاثنين هو الاخبار

ولكن مدى التأثير فى العملا وقتى يدوم ساعه او اثنين

اما الاسهم فاحيانا يدوم تاثير الخبر بالايام او الاسابيع

تحيتى

adell
05-26-2013, 14:12
التحليل الفنى للبورصة الاسهم يختلف عن بورصة العملات
وايضا التحليل الاساسى يختلف بشكل تمام عن بورصة العملات
لانه لكل بورصة اخبار توثر عليها

mohamed61172
06-26-2013, 16:49
أخي الكريم سوق العملات يختلف تمام
عن سوق البورصة من حيث كل شئ

simo_akon
06-26-2013, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة مافي عندي اي خلفية عن الموضوع
ياريت باقي لاخوان يقدروا يساعدوك ان شاء الله

ashrafabdelbary
06-26-2013, 17:31
اخى الكريم سوق العملات يعمل طوال 24 ساعة اليومية اما سوق الاسهم يعمل عدد معين من الساعات فى اليوم
سوق العملات يسهل معرفة زيادة العملة او هبوطها من خلال الاخبار اما سوق الاسهم فيجب دراسة الموقف المالى
لكل شركة تريد العمل معها وهذا صعب بالتاكيد

ماجد999
06-26-2013, 18:02
مشكور اخي علي الموضوع ولا اعتقد ان تحليل الاسهم يشابه تحليل العملات لان الاسهم جزا من شركات بعكست العملات في تمثل دوله او دول

mostafa cabbo
06-26-2013, 18:24
مشكور اخي علي المواضيع الكثيرة وبارك الله فيك

shawa99
09-07-2013, 21:53
الحقيقة هناك فرق بين بورصة الاسهم و العملات و لكن بشكل عام
معظم متداولي الفوركس لا يعلمون الا القليل عن بورصة السهم

doola2020
09-24-2013, 16:46
وان كان زي ما بتقول هو هو نفس التحليل فمش هتفرق معانا اهم حاجة ان احنا نركز في السوق اللي بنتاجر فيه

wsem
09-24-2013, 17:09
أصلا بسبب عدم وجود مركزية في حساب الصفقات كما هو الحال في الأسهم تأثير الأخبار وأهمية الأخبار قد تختلف أيضا من سلعة لأخرى

forex4
09-24-2013, 17:54
اخى الكريم
اظن ان التحليل الفنى سواء كان للاسهم او للعملات واحد
لان المؤشرات المستخدمة فى الاسهم هى نفسها المستخدمة فى العملات

aminox
09-24-2013, 18:54
انا لا اعرف صراحة ولست متاكد من هذا لكن في رايي يوجد اختلاف بين التحليل الفني للاسهم والتحليل الفني للعملات
فانا لا اعرف ان كانوا خبراء التحليل الفني للاسهم يعتمدون على نفس المؤشرات او لا لكن عموما قد تكون هناك بعض الاختلافات واتمنى من الاعظاء ان يفيدونا

WASEM DALLOUL
09-24-2013, 19:04
السلام عليكم
انا شخصيا ليس لدي اي المام ببورصة الأسهم ولكني اسمع ان التحليل الفني للبورصة والفوركس متشابه جدا

hasback
09-24-2013, 19:09
سؤال لو سمحتوا هل التحليل الفني للاسهم نفس التحليل الفني للعملات و ادا كان هناك اختلاف ماهوهذا الاختلافمرحبا اخي الكريم ,بالطبع التحليل الفني للاسهم يختلف عن العملات في الشكل لكن المضمون واحد الا وهو ان تعرف عن السعر في الماضي لكي تستنتج تحركاته في المستقبل ,لكن في بورصة الاسهم التحاليل الاخبارية تحتل حيزا كبيرا اذا يجب على المستتمر ان يعلم كل شاردة وواردة عن السهم الذي يريد ان يستتمر فيه

iamis
09-24-2013, 21:00
تمام جدا الف شكر اخى الكريم على هذا السوئال المهم وشكرا بجد على اجابة الواضحة والبسيطة التى مدتنى بالفهم والمعلومة المبسطة وشكرا

ysf4
11-28-2013, 19:49
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية،
... أخرى من البورصات مثل: بورصات الذهب والفضة، بورصة البترول، الأسهم والسندات

meshmesha
11-28-2013, 20:46
السـلام عليـكم ورحمـه الله وبركــاته تجاره الفوركس يا اخى هى تجاره العملات
انما البورصات دى حاجهخ تانيه خالص عموما تقبل مرورى يا اخى ارجوك

Eng_Amr
11-28-2013, 21:17
السلام عليكم
التحليل الفني للاسهم يكون نفس تحليل العملات
الفرق فى التحليل الاخبارى
مشكور

w3ad
11-29-2013, 00:42
بورصه العملات الاجنبيه غير الاسهم فى اختلاف بينهما وارى ان الاسهم اصعب وتحليلها صعب ويحتاج الى خبره كبيره

sara ali
11-30-2013, 02:40
اما اغلاسهم فيمكن ان يبقى تاثير الخبر

ashrafshawky
11-30-2013, 02:42
اخى الكريم اعتقد ان الامر يختلف ولكننى اعرف واتعامل مع التحليل الفنى للعملات ولكننى لم اتعامل مع التحليل الفنى للاسهم وبالتوفيق

forexman55555
02-10-2014, 23:31
التحليل الفنى هو واحد فى كل شئ سواء على العملات او النفط او اى شئ
اخر لكن المتاجرة على العملات هى فقط التى تعتبر حلال فى الفوركس

salimned
02-10-2014, 23:56
السلام عليكم
نعم اخي التحليل الفني كما هو في العملات بالنسبة
للاسهم و المعادن و كل واحد و تحليله الخاص الدي يعتمد عليه
و اتمنى ان تكون قد استفدت و بالتوفيق لك اخي الفاضل
تحياتي سلام.

foxforex
03-22-2014, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل بارك الله فيك اخى واستفدت جدا من المعلومات الموجودة فيه من خلال ردود الشباب بارك الله فيهم وجعله فى ميزان حسناتهم وتقبل مرورى
*_*_ ...*|*...
.................................................. ...

rami007
04-12-2014, 12:32
السلام عليكم
الحقيقة هناك فرق بين بورصة
الاسهم و العملات و لكن بشكل عام
معظم متداولي الفوركس لا
يعلمون الا القليل عن بورصة السهم
سلام تحياتي
بالتوفيق

a7med84
04-12-2014, 14:38
لا اخى الكريم انا لم اتعامل مع بورصه الاسهم

ولكن اعتقد ان اكيد فى اختلاف فى اشياء ولكن علينا الاهتمام بمجالنا

HemzaM
04-12-2014, 16:04
الأخ الفاضل مشكور كثيرا على المشاركة القيمة و كما أشار اخونا في الله من قبل فالفرق يكمن في المدة فالأسهم تبقى لمدة أطول و العملات لا تمكث طويلا فيجب التفاعل معها بسرعة
بارك الله فيكم و جزاكم خيرا .

MOHAMMED EN NADOURI
04-12-2014, 16:14
لو فرضنا أنك ذهبت للسوق ووجدت أن سعر السيارة أصبح = 30.111
معنى ذلك أنك لو بعت السيارة بهذا السعر ستتمكن من تسديد كامل قيمة السيا رة وسيتبقى من قيمة بيعها 0111 $ ستضاف
- )31.111 لحسابك كربح لك ) 30.111
قد تنتظر طمعا بمزيد من الارتفاع ..
ولكن لنفترض أن سعر السيا ا رت انخفض إلى 0111 $ للسيارة , معنى ذلك إنك لو قررت بيع السيارة بهذا السعر فستخسر
$3111 سيتم خصمها من حسابك لدى المؤسسة

latraaa
04-12-2014, 19:19
لا يا اخي الكري، لا يختلفان كثيرا، و لكن يختلفان في ماهية الأسواق التي تتعامل معه، الأولى هي على سوق الفوركس و الثانية على سوق البورصة أو الأسهم، و هدا لابد من العمل على الحدر منه، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

gehad87
06-16-2014, 15:30
التحليل الفني للاسهم هو التحليل الفني للعملات الا ان التحليل الفني للاسهم بيبقا عامل مساعد جانب التحليل الاقتصادي
اما التحليل الفني في تداول العملات يعتبر عامل رئيسي للنجاح

الربح من الفوركس
06-16-2014, 15:41
A good trader have a great quality that he do trade according to plan that he make its very good for a trader top make a plan an do trade according to plan in this way he can earn good profit from this market and be successful trader in this market.

منى الجندى
06-17-2014, 02:15
برصة الاسهم لها عوامل تتحكم فيها الشركات والمستثمرين لهذا هى اخطر ورغم قلة سيولتها الا ان ممكن مجموعه تدفع ببيع اسهما فتصيب اصحاب الاسم الاخرى بالخسارة انما سق العملات انت تتابع الاخبار وتحلل فنينا لان السوق يتحكم فيه اقتصاد كبير لا يملكه احد بعينه

besnisse
06-20-2014, 01:46
اعتقد ان الفوركس سوق العملات
لها ايجابيات و تاثيرات اكبر من الانواع الاخرى
على حد علمي
بالتوفيق و دمت في امان الله .

عبد الرحمن محمد
06-20-2014, 02:57
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

---------- Post added at 02:31 AM ---------- Previous post was at 02:23 AM ----------

يا اخي الكريم الاشراف هو الذي يعرف من نقل ومن لم ينقل وقول عضو ما هذا الكلام لا يجب ان تتوقف عنده كثيرا لان الاقتباس ليس ممنوعا وانما هو لتبيان كلام من ترد عليه وحتى يعلم هو ذلك ايضا وتنبيه الاخ لك ليس مشكلة قد يقصد منه فقط النصيحة وقد لا يكون قد فهم ما كثبت اصلا

---------- Post added at 02:57 AM ---------- Previous post was at 02:31 AM ----------

السلام عليكم اخوتي الكرام كيف حالكم ان شاء الله تكونو دائما بخير

انا جديد في مجال الفوركس و اريد ان استفيد من خبرتكم و نصائحكم في هذا المجال و هل تنصحونني بالدخول فيه ام لا

واتمنى من الجميع افادتي في هذا الموضوع لانني افكر بشكل جدي بالدخول في هذا السوق

وشكرا لكم

ahmedmomen
06-20-2014, 04:23
اعتقد اخي الكريم ان قواعد وقوانين بورصة الاسهم والعملات واحدة من حيث التحليل الفني
يعني نفس اساليب التحليل الفني مثل الترندات ودعوم ومقاومات اما التحليل الاساسي فاعتقد انه يختلف

nour elhouda
06-20-2014, 07:57
سؤال لو سمحتوا
هذا الاختلاف

انواع البورصات مختلفة وبرصات الاسه غير بورصات العملات ولكل منها تحليل والفوركس مختلف عن البورصات العادية العالمية

zikonaldoz
06-20-2014, 14:34
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
شكرا للاخ الدي اجاب عن الموضوع انا كمان استفدت

doaa sary
06-20-2014, 14:37
بصراحة معرفش فرق بين البورصة والفوركس
الا ان البورصة اسهم بتدوم اشهر وسنين
اما الفوركس براحتك لو حتى هتاخد ربح بعد5دقايق

aymanso
06-20-2014, 14:39
السلام عليكم اخى يوجد فرق كبير بين كلا من الفوركس والاسهم حيث فى الاسهم يكون لها مكان وهو البورصة ولها وقت معين يتم التداول فية بينما الفوركس ليس لة مكان ولا زمان للتجارة فية ويمكن المتاجرة فية من امام شاشة كمبيوتر وانت جالس فى المنزل وبالتوفيق للجميع

karam22
06-20-2014, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان هناتك اختلاف كبير
بالرغم من اني لا اعرف بسبب عدم وجود تعامل مع اي نوع من انواع الاسهم من قبل .................................................. ..........

HemzaM
06-21-2014, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
التحليل في العملات قصير المدى مقارنة بالاسهم و الله اعلم .
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

محمد السيد محمد
06-21-2014, 01:04
نعم التحليل الفني للاسهم نفس التحليل الفني للعملات و الاختلاف الوحيد
انهم في الاسهم بيزودو مؤشر الفوليوم في التحليل .. ومع ذلك حاى هذا فقد نضافه البعض في التحليل للعملات

maha2012
06-21-2014, 01:18
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته انا افضل بورصه العملت
فى التجاره افضل من بورصه الاسهم يا اخى تقبل تحياتى يا اخى

melad
06-21-2014, 01:21
بسم الله الرحمن الرحيم . على حسب علمى إن التحليل الفنى للعملات هو هو التحليل الفنى للأسهم و لكن الإختلاف يكون فى سياسة السوق و ليس فى التحليل و الدليل إن التحليل الإليوتى للأسهم هو هو للعملات

عبد الرحمن محمد
06-21-2014, 02:01
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة
وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
^_^.
...........................................

---------- Post added at 02:01 AM ---------- Previous post was at 01:50 AM ----------

جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة
وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
^_^.
...........................................

balou
06-21-2014, 02:01
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد متشابهان للغاية لا يوجد فرق بينهما و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

forex forex1
06-21-2014, 03:54
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الحقيقة هناك فرق بين بورصة الاسهم و العملات و لكن بشكل عام
معظم متداولي الفوركس لا يعلمون الا القليل عن بورصة السهم تقبل مرورى واتمنى التوفيق لك اخى وللجميع ان شاء الله :)

BrahimForex
07-24-2014, 15:13
اخي الكريم برصة العملات وبورصة الاسهم في التحليل متشابه الاختلاف فقط في الاخبار قوة الاخبار والفترة التى تدوم الاخبار

maha elsayed
07-24-2014, 15:40
السلام عليكم ورجحمه الله وبركاته معلومات رائعه عن
بورصه الاسهم والعملات يا اخى فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا اخهى

el andaloussi
07-24-2014, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان التحليل في كلا الطرفين متشابه ، بالنسبة للتحليل الفني فقط

RomanyMoreed
07-24-2014, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تقريبآ زي بعض لان البورصة برضو فيها قمم وقيعان زي الفوركس بالظبط وكمان الاخبار بتؤثر علي الاسعار

تحياتي

scan
07-31-2014, 04:09
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

nahedmilad
07-31-2014, 04:48

ishak88
07-31-2014, 15:05
التحليل الفني أصوله واحده بين جميع السلع اخي الكريم اساسياته ثابتة لا فرق فيها
يبقى هناك فرق في تطبيقات بعض النواحي الفينة بالتوفيق اخي الكريم

mohamed.atef
04-22-2015, 06:22
السلام عليكم و رحمة الله بالفعل اخي الكريم لا أظن ان هناك من يجيبك سوى من له علم على التحليل الفني للأسهم أنسحك أن تتعلم التحليل الغذفني للعملات و أن تلاحظ الفرق فلن يحك جلدك مثل ظفرك

doaa sary
04-22-2015, 20:55
بصراحة معرفش فرق بين البورصة والفوركس ف التحليل
بس اكيد يختلف
وبالتوفيق للجمييع

Wassa04
04-23-2015, 22:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم ممكن يكون نفس التحليل
لكن مع الحذر الفوركس اسرع من الاسهم اقصد سرعة السعر

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش عارف لاني موش حللت قبل كده اسهم انا بركز على العملات فقط ولو في حد عارف ياريت لو يفيدك ان شاء الله
تقبل مروري اخي الغالي

ibrahim forex
05-23-2015, 02:31
السلام عليكم اخي الكرمي لا أظن ان هناك من يجيبك سوى من له علم على التحليل الفني للأسهم أنسحك أن تتعلم التحليل الغذفني للعملات و أن تلاحظ الفرق فلن يحك جلدك مثل ظفرك

hamdochi
05-23-2015, 22:18
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الاختلاف يكون فى التحليل الاساسى فهذا يختلف عن ذاك لان التحليل الفنى لايختلف من شى لاخر سواء عملات اسهم ذهب فكله واحد اما الاختلاف يكون فى التحليل الاساسى شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

محمد العمر
05-24-2015, 02:04
متابع معك اخي الكريم
realyone
و لنبداء من يوم الاثنين القادم الموافق 6 اغسطس
و لكني اتمني من كل عضو يقوم باضافة نسبة ربحه
ان يخبرنا هل هذه النسبة الاسبوعية ثابتة معه بصورة تقريبية ام انها تتغير من اسبوع لاخر تبعا لتغير ظروف السوق

madmax07
06-12-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك بورصة الاسهم و بورصة العملات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wafaa benhsain
06-13-2015, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئن و نتمنى لك التوفيق و النجاح فان اى انسان يريد تحقيق النجاح فى مجال عمله لابد ان يساعد نفسه على مواكبة التطور فى مجاله من خلال الاطلاع والتعلم واكتساب الخبرة من تحقيق النجاح إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرورفعلا اخي الكريم في الفوركس من يكون محترف هو الذي يتعلم كل يوم معلومة على الاقل تقبل مروري نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق بارك الله فيك وثبتك الله وانار قلبك بنور التقوى والايمان وجعل كل عمل صالح نورا لكم يوم القيامه
تقبل تحياتى اخي الكريم

rachedcom
07-26-2015, 21:53
هناك غختلاف بين البورصتين، لأن البورصة العادية المعروفة يكون فيها أسهم شركات، و التداول يتم بالأسهم، أما بورصة العملات، فالتداول يكون عبر العملات و فارق السعر

محمد السيد
07-27-2015, 05:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل لكل الاسواق المالية واحد لا فرق بينهم في شئ ولكن الاختلاف في سرعة الرتم الخاص بكل منهم

adamarwan
12-14-2016, 02:46
لكل سوق اخى لغلاى والحركات التى تقوم
به لدى انت لبد من ان تحاول ن تعمد
على الامور التى تتوقع فى هدا المجال من التداول
وحظ موفق

Yahia Hesham
12-14-2016, 02:53
السلام عليكم، التحليل الفنى فى الفوركس يعتمد
على حسابات نقاط الدعم و المقاومه والستوب لوز
وعلى الشموع ورسم الترند

aymansaleh
12-14-2016, 02:58
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا السؤال بورصة الاسهم وبورصة العملات وبالطبع التحليل يختلف بين كل بورصة واخرى مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

mohamedsonbol
12-14-2016, 10:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

Mr Brahim
12-14-2016, 11:18

zizoo99
12-14-2016, 14:32
شكرا لك اخى على استفسارك فالتحليل الفنى واحد على أى شارت و ان كان يفضل استعمال التحليل الموجى فى حالة الاسهم نظرا للخضوع التام للعرض و الطلب ولا يوجد أو نادرا ما تكون هناك اخبار

tahar2015
06-24-2017, 17:28
نعم يعتبر نفس التحليل لاكن تحركات الاسم مختلفه نوعا ما عن العملات
تقبل مروري وبالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم