PDA

View Full Version : العمل بالمتاجرة بالعملات في البورصة الدولیة للعملات

zero_cool
04-04-2016, 18:45
العمل بالمتاجرة بالعملات في البورصة الدولیة للعملات
لقد أصبحت تعلم الآن كیف تتحقق الأرباح في المتاجرة بالعملات من حیث المبدأ .
ومبدأ المتاجرة بالعملات كما رأیت لایختلف عن مبدأ المتاجرة بأي سلعة أخرى .
یتم تبادل بیع وشراء العملات بین مختلف البنوك والمؤسسات المالیة الضخمة وعشرات الآلاف من المؤسسات المالیة الأصغر
حجماً المرتبطة مع بعضھا البعض بواسطة شبكات الاتصال حیث تتبادل ھذه المؤسسات وفي مختلف أرجاء العالم وعلى مدار اللیل
والنھار أسعار بیع وشراء العملات كل یبیع ویشتري لحساب زبائنھ , والذي قد یكونون دول أو شركات عابرة للقارات أو مجرد
أفراد .
. OTC وھذه ھي البورصة الدولیة للعملات والتي قلنا إنھا من بورصات التبادل عبر شبكات الإتصالات والكمبیوتر والإنترنت
وستكون أنت أیضاً مرتبطاً بھذه السوق وستتمكن من بیع وشراء العملات عن طریق اتصالك بشركة الوساطة التي ستختار
التعامل معھا والتي ستصلك بدورھا بمئات المؤسسات في مختلف أرجاء العالم .
ستزودك فیھ شركة الوساطة التي تتعامل platform بطبیعة الحال ستكون مرتبطاً مع شركة الوساطة عن طریق برنامج خاص
معھا وستعرف من خلالھ أسعار العملات أولاً بأول وستتمكن من أن تشتري أو تبیع ھذه العملات عن طریق أمر شركة الوساطة -
بواسطة ھذا البرنامج - ببیع العملة التي تریدھا أو بشراءھا وبالسعر الذي تراه مناسباً .
تعلم الآن أن ھناك نوعین من الجھات التي تشتري عملات الدولا الأخرى
النوع الأول ھم الذین یشترون العملات لاستخدامھا كأداة تبادل لأغراض التجارة والاستثمار والسفر .
والنوع الثاني ھم الذین یشترون العملات باستخدامھا كسلعة أي بغرض بیعھا ولاستفادة من فروق السعر بین البیع والشراء
وھؤلاء ھم المضاربون والذي ستكون أنت أحدھم .

neversi5
04-06-2016, 19:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

فوزي
04-07-2016, 23:48
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم ات تسال وتقول العمل بالمتاجرة بالعملات في البورصة الدولیة
للعملات ان المتاجرة فى البرصة شى مهم وضرورى عن بهض الناس فهو كل شى فى حياتهم
وتوجد عملات كثيرا يتم التداول بها منها الذهب الفضة النفط وغيرها
وشكرا

رضوان
04-07-2016, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مفيد و مهم في مجال الفوركس أتمنى أن لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل أخي تحياتي ومروري و اتمنى لك التوفيق و النجاح و شكرااا

احمد عبد الباسط
05-22-2016, 12:52
(OTC)

"و هو سوق لتداول الأوراق المالية التي لم يتم إدراجها في سوق التداول الأولي (سوق نيويورك).أى ينتمى للسوق الثانوي حيث يتم التعامل مع طلبات التداول من خلال الهاتف وشبكة آلية تقوم بربط الوسطاء. وعلى عكس سوق أسهم نيويورك، والذي يعتبر سوق مزايدة، فان السوق الثانوي يعتبر سوق مفاوضة (مساومة). ويمكن للوسطاء إما أن يقوموا بدور المتعاملين الأساسيين أو كممثلين للعملاء. ويتم تنظيم أعمال هذا بورصة العملات بواسطة الجمعية الوطنية لوسطاء الأوراق المالية NASD" او interbank market ويرجع ذلك الي حقيقة ان السوق يدار بالكامل الكترونيا في اطار شبكه من المصارف وبشكل مستمر علي مده فترة 24 ساعه فحتي اواخر عام 1990 كان اللاعبين الكبار فقط لهم القدره علي ان يشاركوا في هذا السوق وكان الشرط الاول هو انه اذا اردت المتاجره يجب ان تملك حوالي 10 الي 50 مليون دولار حتي تبدأ!

devloppman
05-22-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس أو سوق العملات من أسهل طرق المتاجرة وأبسطها
يلتجأ إليها الجميع لأنه يمكن أن تتداول وتتاجر بمبالغ صغير
تقبل مروري وبالتوفيق

saleh05
05-22-2016, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmedahmed1
05-22-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام ارى ان العملا ت افضل من سوق السلع لانها حرام شرعا والله اعلم واعلى

latraaa
05-22-2016, 21:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

akram bahnsawi
05-24-2016, 02:22
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الموضوع

أم مهيرة
05-25-2016, 21:08
الاستثمار في سوق الفوركس الان اصبح متاحا وذلك يرجع الى انتشار وسائل الاتصال الحديثة
كما اصبح متاح جدا تناقل المعلومات حول العالم تظرا للثورة المعلوماتية عالميا
ولكن يجب ان يتم دراسة الخطوة قبل الشروع بها

forexfox
06-19-2016, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع مفيد و مهم في مجال الفوركس أتمنى أن لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل أخي تحياتي ومروري و اتمنى لك التوفيق و النجاح و شكرا

mohammadd
06-20-2016, 10:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع مفيد و مهم في مجال الفوركس أتمنى أن لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل أخي تحياتي ومروري و اتمنى لك التوفيق و النجاح و شكرا

nadin22
06-20-2016, 13:44
بالفعل مبدء التجاره فى الفوركس هو مثل اى تجارة فى مجال اخر وسلع اخرى
تشترى بسعر اقل وتبيع بسعر اعلى وارباحك هى فرق البيع والشراء

yansane
06-20-2016, 22:38
انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الموضوع

forexfox
06-22-2016, 05:27

mohammadd
06-22-2016, 09:08

nan6jh1980
06-22-2016, 09:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

iheb777
06-22-2016, 19:14
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

magdy mahmud
06-23-2016, 19:04
اظن الفوركس افضل البورصة لان الفوركس ممكن تبدء فيه ب50 دولار اما البورصة تحتاج لمئة الف علي الاقل

Yousef Saeed
01-04-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا جديد فى المنتدى وفى عالم الفوركس عمتا ممكن توضيح حتى افهم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

rahigrib
01-05-2017, 09:43
نستطيع القول انها تجارة مثل اي تجارة لانها تعتمد في الاساس على البيع والشراء في ذلك
الا ان الاختلاف يكمن في الطريقة اي ان التجارة هذه لها مميزات كثيرة

AHMED NOLE
01-05-2017, 10:36
شكرا لعى الموضع وبالتوفيق فى الاستفاده منه فى لسوق الصعب

فى الفوركس مهم ان يكون هناك دراسه للسوق وقواعد السوق والله المستعان

ومزيد من الموضوعات الجيده

محمدفؤاد
01-05-2017, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى الفوركس من أسهل طرق المتاجرة وأبسطها
يلتجأ إليها الجميع لأنه يمكن أن تتداول وتتاجر بمبالغ صغير وتحقق ارباح جيده بالتوفيق

samehsaeed13
01-05-2017, 10:44
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

csebai12
01-05-2017, 19:02
السلام عليكم و رجمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر بورصة العملات من اكثر بورصات العالم سيولة و مميزات لهذا يفضلها الغلبية

jaouad ouaiss
01-10-2017, 22:52
متاجرة في العملات هي من احسن التجارات دخلا ولكن لا ننسى بانها من اخطرها في هذا العالم و خصوصا الافتراضي يا اخواني لذلك وجب الحذر و عدم المخاطرة

Saeed EL Sayed
01-10-2017, 23:15
مشكور اخي الكريم علي موضوعك الرائع لكن محدش يفتكر ان المجال دا بسيط بالعكس مجال التداول مليء بالمخاطر ومحتاج خبره جامده جدا علشان الواحد يقدر يحقق منه ارباح

Shadyy
01-10-2017, 23:58
الفوركس بحر كبير لا يتستطيع اي شخص النجاح فيه بدون معرفه لذا اذا اردت ان تكسب المال و تبعد عن الخساره فحاول بوضع استراتيجيه لتفسك و دراسه احوال السوق العالمي و دراسه الاحوال القتصاديه و السياسيه العالميه و توقع الاحداث التي تطرا علي السوق و بالتوفيق

alonsoo
03-04-2017, 11:02
هل تعاملت انت اخى الفاضل على السلع من قبل ؟ لاننى لم اتعامل عليها ابدا من قبل واريد ان اعلم مدى نجاحها ام انها ايضا من المحرمات ؟

sob81
03-04-2017, 11:07
العمل فىالمتاجرة بالعملات فى سوق الفوركس اخى يكون افضل بكثير من العمل فىالبورصة يجب هان فى الفوركس انت الذى تحدد الوقت
المناسب لك فى التتداول وفى فتح الصفاقت

مروه عصر
03-04-2017, 12:36
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المعلومات المفيده عن العمل بالمتاجره بالعملات فى البورصه الدوليه للعملات فالكثير من المبتدئين لا يعرفون شيئا عن هذا الموضوع .........

ayman samy
03-04-2017, 12:41
بسم الله اخي الكريم سوق تداول الاوراق الماليه في الاوقات الاخيره اصبح يجتذب اعتاد كبيره من الاشخاص ولاتقتصر فقط علي اصحاب رؤس الاموال والصغيره ولكن نجد ايضا اصحاب رؤس اموال ضخمه يدخلون هذا السوق وشكرا

muhammad ismail
03-04-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه بفضل المتاجرة بالعملات افضل لانى عارفها كويس اما بالنسبه للتداول بالاسهم او بالمعادن مثل
الدهب او الفضه محبذهاش خصوصا انها حرام

Mr Fathy
03-04-2017, 16:16
بسم الله الرحمن الرحيم اه بس اغلب اللى بيدخل مجال الفوركس ده يا زعيم اعتقد انو داخل يستفيد من فروق الاسعار يعنى بيتاجر عليه

doaa sary
03-04-2017, 16:21
ميزة كبيرة جداا العمل عن طريق النت والغعمل بالفوركس خصوصاا
افضل مجال للربح واسهل مجال تقدر تجمع منو مبلغ مالى محترم وبدون راس مال بالبونص المقدم من المنتدى

latraaa
03-04-2017, 16:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي ارى انها قيمة و مفيدة إن شاء الله، كما اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

Ali Alnaeb
03-04-2017, 16:42
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ... اشكرك اخي العويو ع الموضوع هذا بجد موضوع قيم جدا ومفيد
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

ابوفؤاد
03-04-2017, 16:45
من السهل العمل بالتدوال بالعملات نظرا لان كل ما يتطلبه الامر منك هو اتصال بالانترنت و شركه وساطه تكون مرتبطط بحساب معها و هو امر يسير للجميع و الشئ الاخير ان تتعلم اصول التجاره و تكون بهذا من اذين يعملون وفق طرقق ناجحه

grow
03-04-2017, 16:51
الفوركس يا اخي هو سوق عملات له سيوله كبيره
اما البورصه هو سوق للاسهم
مشكوور لطرحك ذلك الموضوع بارك الله فيك
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

Rozeta
03-13-2017, 02:25
اخي سوق الفوركس من اكبر الاسواق في تجارة العملات واري ان تجارة العملات مربحه جدا

ahmedmahmoud2017
03-13-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحية والتقدير على معلةوماتك القيمة بالاضافة الى اتمني المزيد بالقادم

MOHAMED SAID ELSAYED
03-13-2017, 19:00
یتم تبادل بیع وشراء العملات بین مختلف البنوك والمؤسسات المالیة الضخمة وعشرات الآلاف من المؤسسات المالیة الأصغر
حجماً المرتبطة مع بعضھا البعض بواسطة شبكات الاتصال حیث تتبادل ھذه المؤسسات وفي مختلف أرجاء العالم وعلى مدار اللیل
والنھار أسعار بیع وشراء العملات كل یبیع ویشتري لحساب زبائنھ

lbebulk
03-13-2017, 19:29
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة التعليمية المفيدة منك
وأستمر فى طرح المزيد والمزيد من الموضوعات التعليمية التى
تفيد أعضاء المنتدى الجدد فى مجال الفوركس
وشكرا

capoeira
03-13-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اسم البورصة الدولية للعملات ليس ما تفضلت و قلته فى الموضوع
ولكن اسم بورصة العملات الدولية هى فوركس تقبل مرورى

akkouche salah
03-13-2017, 23:35
السلام عليكم اخي
معلومات قيمة ونتمنى الغستفادة منها ومن ردود الأعضاء
تقبل مروري أخي

ahmed megahed
03-13-2017, 23:59
نعم اخي جميع من يتداول بهدف كسب ربح من فروق اسعار العملات او ما يسمى المضاربين في سوق العملات اما من يشتري عملة ما بهدف الاستيراد هذا لا يعد مضارب في سوق العملة انما يشتري العملة لغرض التبادل التجاري

adamarwan
03-14-2017, 00:28
فى العديد من المميزات التى تقدم
لك ونت تدخل فى الداول فى هدا المجال لدى من الافضل
ان تتمكن من ان تستغل كل هدا الامور الجيد
وحظ موفق اخى الغالى

mirinda
03-14-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى الكريم علي المعلومات العظيمة وشرحك المبسط
ربنا يوفقك ويجعله في ميزان حسناتك

ابوعلى
03-14-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم المتاجره بالعملات شىء صعب مش سهل ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

ahmed abdelmomen
03-14-2017, 00:46
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع التوضيحي وانا اول مرة اسمع بالمصطلح ده بتاع البورصة الدولية
واعتقد انه مكان زي مكان التقاء بورصات العملات او تجمع البورصات

medokarem
03-15-2017, 02:12
اهلا بك اخي الكريم علي الشرح الوافي الذي قدمته معلومات هامه لكل متداول جديد في السوق اتمني لك كل جديد من المواضيع المميزة
كل الشكر لك من نقول ولهذا المرور الجميل
لك ودي ومحبتي عزيزي
دمت بحفظ الله ورعايته

skylol
03-17-2017, 23:47

اخي الغالي موضوع مهم وفي غاية الاهمية والجميع اصبح يتاجر في الفوركس في هذه الايام لان شركات الوساطة انتشر بشكل كبير

murad11
05-10-2017, 13:26
نستطيع القول انها تجارة مثل اي تجارة لانها تعتمد في الاساس على البيع والشراء في ذلك الا ان الاختلاف يكمن في الطريقة اي ان التجارة هذه لها مميزات كثيرة

sob81
05-10-2017, 13:31
التتداول بالعملات فى الفوركس يحتتاج الى الخبرة الجيدة التى تكون من خلال التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس من الفيديوهات التى تشرح الفوركس وايضا من خلال التجربة على الحساب الديمو

fouadar
05-10-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم يمكنك العمل في أي بورصة في العالم وأنت في بيتك أو في مكتبك .
يمكنك أن تشتري سلع تفوق قيمتها مئتي ضعف رأسمالك وتحتفظ بالربح كاملاً لك وكأنك دفعت ثمنها كاملاً
تقبل مروري جزاك الله خير

capoeira
05-10-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المتداولين الذين يعملون فى سوق العملات الهدف من هذا التعامل
هو فقط التداول و العمل على تحقيق الارباح و تكوين ثروات و لكن الافراد الذين يريدون الحصول على اموال
بعملة اخرى لاغراض السفر و خلافه يمكنه ان يحصل على تلك الاموال من البنوك

mid0killer
05-10-2017, 18:15
بارك الله فيك يا اخي الغالي على المقاله الممتازه فالعمل فى بورصة العملات العالميه شئ ممتع تحس اننك مفخم نفسك بس بردو انت معرض لخسارة راس مالك ان لم تحترم ادارته وبالتوفيق للجميع بالممنتدي والشركه

michael1
05-10-2017, 19:47
صديقى النبيل انا اعتقد فعلا ان الكثير من المتداولون فى الفوركس
يعتمدو على الاسواق العالمية فى التداول على الفوركس

Mohamed Alsaeed
05-12-2017, 23:52
ان الفوركس اخي هوى عبارة عن سوق وهذا السوق يكون متوفر به سيولة كبيرة جداا ويكون صناع السوق
هم من يتحكمون فى السوق بشكل كبير ولذالك نعتبر نحن وراء صناع السوق لذالك المضي فى اتجاة السوق لا عكسة
تقبل مرورى

murad11
05-20-2017, 15:02
انها تجارة مثل اي تجارة لانها تعتمد في الاساس على البيع والشراء في ذلك الا ان الاختلاف يكمن في الطريقة اي ان التجارة هذه لها مميزات كثيرة

nour3iny
05-20-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المتاجره بالعملات تنقسم الى نوعين الاول وهى المتاجره المحليه كالبنوك وشركات الصرافه والنوع الثانى المتاجره بالبورصات العالميه تقبل مرورى

drahmedmagdy
05-20-2017, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ھناك نوعین من الجھات التي تشتري عملات الدولا الأخرى النوع الأول ھم الذین یشترون العملات لاستخدامھا كأداة تبادل لأغراض التجارة والاستثمار والسفر .والنوع الثاني ھم الذین یشترون العملات باستخدامھا كسلعة أي بغرض بیعھا ولاستفادة من فروق السعر بین البیع والشراءوھؤلاء ھم المضاربون والذي ستكون أنت أحدھم . تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

zunebha
05-21-2017, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل العلم تكور الان وتجارة العملات قد اصبحت منتشرة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

عبد الرحيم رافا
05-21-2017, 14:56
السلام عليكم و رحمة الله
انا من وجهة نظري ان المتاجرة بالعملات الاجنبية اهم من المتاجرة ب الاسهم لان السويلة تكون عالية جدا

hooda
07-24-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لقد أصبحت تعلم الآن كیف تتحقق الأرباح في المتاجرة بالعملات من حیث المبدأ .
ومبدأ المتاجرة بالعملات كما رأیت لایختلف عن مبدأ المتاجرة بأي سلعة أخرى .تقبل مروري

hooda
08-08-2017, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم
أصبحت تعلم الآن كیف تتحقق الأرباح في المتاجرة بالعملات من حیث المبدأ .
ومبدأ المتاجرة بالعملات كما رأیت لایختلف عن مبدأ المتاجرة بأي سلعة أخرى .

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 20:32
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك جمهورية على خير وان شاء الله تقدر تأكد الفوز الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او ادنى طفيفا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة الأخيرة

antr
08-21-2017, 20:55
المضاربة هى جزء من العمل فى البورصات يعنى احنا اه مضاربين صغار لكن احنا فى الاخر ندخل السوق العالمى للمضاربة فيه

محمد حافظ 120
08-22-2017, 02:04
اولا اريد ان اسلط الضوء علي اهميه هذا الموضوع فانا اري ان به الكثير من المعلومات المهمه عن المتاجره بالعملات في البورصة الدوليه للعملات.. ثانيا انا انصح الجميع بفهم هذا الموضوع ومحاولة الاستفاده منه باكبر قدر لانه موضوع ممتاز وبه العديد من الافادات

ahmedmahmoud2017
08-22-2017, 02:18
العمل بالعملات في البورة الدوليه هو بالطبع التعريف المبسط للفغوركس سوق العملات العالمية الدولية للتداول بكل بساطة وتتعامل به اكبر سيولة بالعام بالطبع يجب الوعي لذلك جيدا

ali ali ali
08-22-2017, 12:05
موضوع مفيد و مهم في مجال الفوركس أتمنى أن لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل أخي تحياتي
بالتوفيق لك وللجميع وتحقيق ارباح هائلة فى الفوركس

فهمى لاشين
08-22-2017, 12:39
بسم الله
فهمت ان هناك بورصة دولية OTC وھذه ھي البورصة الدولیة للعملات وهى بورصة لتداول العملات
عبر شبكة الانترنت ووسائل الاتصال الحديثة
احسنت ان وضحت لنا اين يعمل الوسطاء و المؤسسات الدولية الكبيرة
تحياتى

ehabbob
08-22-2017, 12:52
موضوع قليل ما ينتبه له الاعضاء فزيادة المعلومات مفيدة حتى و ان لم نحتاجها في التداول اليومي فالذي يعلم اكثر افضل من الذي يعلم اقل لهذا فزيادة الثقافة من متطلبات التداول
والله ولى التوفيق

Ahmedhumeda
08-22-2017, 13:07
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم ات تسال وتقول العمل بالمتاجرة بالعملات في البورصة الدولیة
للعملات ان المتاجرة فى البرصة شى مهم وضرورى عن بهض الناس فهو كل شى فى حياتهم
وتوجد عملات كثيرا يتم التداول بها منها الذهب الفضة النفط وغيرها
وشكرا

hassansalwanagy
08-27-2017, 20:29

A.mustafa
05-02-2018, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس نستطيع القول انه تجارة مثل اي تجارة لانها تعتمد في الاساس على البيع والشراء في ذلك
الا ان الاختلاف يكمن في الطريقة اي ان التجارة هذه لها مميزات كثيرة..

salijiji0
07-29-2018, 17:44
نستطيع القول انها تجارة مثل اي تجارة لانها تعتمد في الاساس على البيع والشراء في ذلك الا ان الاختلاف يكمن في الطريقة اي ان التجارة هذه لها مميزات كثيرة