PDA

View Full Version : العملات المھجنة

zero_cool
04-04-2016, 18:46
العملات المھجنة
قد تتساءل ماذا لو أردت أن أشتري عملة دون أن أدفع الدولار الأمریكي بل أقوم بدفع – بیع – عملة أخرى ؟
ماذا لو أردت أن أشتري الیورو وأبیع مقابلھ الجنیة الإسترلیني ؟ ھل ھذا ممكن ؟
الإجابة : نعم ممكن فقد قلنا أنھ یمكنك أن تشتري وتبیع أي عملة مقابل أي عملة أخرى .
. Eur/gbp فیمكنك أن تشتري الیورو وتبیع مقابلھ الجنیة الإسترلیني
. Chf/jpy ویمكنك أن تشتري الفرنك وتدفع مقابلة ین یاباني
وھكذا یمكنك أن تشتري أي عملة مقابل أي عملة أخرى دون الحاجة للدولار الأمریكي .
. Croses تسمى العملات الي یتم شراءھا أو بیعھا مقابل عملات أخرى غیر الدولار الأمریكي بالعملات المھجنة
وأشھر العملات المھجنة التي یتم التداول بھا في سوق العملات ھي :
. Eur/gbp الیورو مقابل الجنیة الإسترلیني
57
. Eur/jpy الیورو مقابل الین الیاباني
. Eur/chf الیورو مقابل الفرنك السویسري
. Gbp/jpy الجنیة الإسترلیني مقابل الین الیاباني
. Gbp/chf الجنیة الإسترلیني مقابل الفرنك السویسري
ولكن كما ذكرنا آنفاً فإن الأغلبیة العظمى من المتاجرین یركزون على بیع وشراء العملات الرئیسیة الأربع بشكل أساسي , وھناك
من یفضل التعامل في المتاجرة ببعض العملات المھجنة .
ننصحك في بدایة عملك في المتاجرة بالعملات بالتركیز في العمل على العملات الرئیسیة فقط
یمكنك بعد أن تصل إلى مرحلة متقدمة من المعرفة والخبرة بالإنتقال للعمل بالعملات المھجنة
وفي الحقیقة فإن العملات الأربع الرئیسیة مع العملات المھجنة التي ذكرناھا قبل قلیل تستحوذ على أكثر من 95 % من التداول
في بورصة العملات الدولیة .

neversi5
04-06-2016, 19:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

فوزي
04-07-2016, 23:28
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن العملات المهجنة ازكر منا الاتى
وشكرا

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 13:07
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز موضوعك اخى الكريم
شكرا لمرورك وبالتوفيق للجميع

AhmedSami2016
04-09-2016, 13:38
والله اخى الكريم هى مجرد معلومات يعنى الموضوع مفروض انه يكون فيه حاجه نستفيد منها
انام الموضوع ده انا مش شايف فيه اى شىء جديد يعنى الافضل تستفيد

---------- Post added at 10:38 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

والله اخى الكريم هى مجرد معلومات يعنى الموضوع مفروض انه يكون فيه حاجه نستفيد منها
انام الموضوع ده انا مش شايف فيه اى شىء جديد يعنى الافضل تستفيد

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 06:37
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

islam bahnsawi
04-11-2016, 09:39
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

aissaalg
05-27-2016, 19:38
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ghost.mastar
05-27-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اخى الكريم في بدایة عملك في المتاجرة بالعملات بالتركیز في العمل على العملات الرئیسیة فقط یمكنك بعد أن تصل إلى مرحلة متقدمة من المعرفة والخبرة بالإنتقال للعمل بالعملات المھجنة

dora1
06-11-2016, 04:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

ahmedmetwali
06-28-2016, 19:10
بسم اللة الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انت تسال عن العملات المهجنة ازكر منا الاتى
وشكرا

top trader
06-28-2016, 19:22
السلام عليكم من الافضل في البداية المتاجرة بالعملات الرئيسية لان العملات المهجنة
تكون تحركاتها كبيرة مقارنة بالرئيسية وايضا الاسبيريد لها بيكون علي علي
اغلب المنصات

naimoxforex
06-28-2016, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم عاى الموضوع لكن تبقى العوملات الاساسية هي الافضل لتداول
رمضان كريم و تبقلو مروري

raedreda
07-13-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

Diaa
07-19-2016, 02:01
ھﻧﺎك اﻟﮐﺛﯾر ﻣن اﻷﺳﺑﺎب اﻟﺗﻲ ﺗﺟﻌل ﻣن اﻟﻣﺗﺎﺟرة ﻓﻲ ﺳوق اﻟﻌﻣﻼت أﻓﺿل ﻣن اﻟﻣﺗﺎﺟرة ﺑﺎﻷﻧواع اﻷﺧرى ﻣن اﻷﺳواق ...... ﻣﺗﻘدﻣﺔ ﻣن اﻟﻣﻌرﻓﺔ واﻟﺧﺑرة ﺑﺎﻹﻧﺗﻘﺎل ﻟﻟﻌﻣل ﺑﺎﻟﻌﻣﻼت اﻟﻣﮭﺟﻧﺔ وﻓﻲ اﻟﺣﻘﯾﻘﺔ ﻓﺈن اﻟﻌﻣﻼت اﻷرﺑﻊ اﻟرﺋﯾﺳﯾﺔ ﻣﻊ ...

analyst
07-19-2016, 02:10
اشكرك اخي الكريم على شرح هذه الازواج او العملات لانني حقيقية هذه اول مرة اسمع بها بمصطلح العملات المهجنة هذا ممكن يساعدني مستقبلا عند مصادفة هذا المصطلح بالتوفيق

osama rajab
07-19-2016, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا احب اشكرك علي هذة المعلومات
القيمة واستمر ولكن يجب ان يكون الموضوع منظم وشكرار

algoddam
07-19-2016, 07:21
هذه عملات غير رئيسية وهي من الناحية التداول عادية مثلها مثل اي وزجين رئيسيين لكن يوجد
امر مهم في الازواج الثانوية او المهجنة كما تفضلت بتسميتها انها تاخذ سبريد كبير في التداول عليها

mind333warrior
07-19-2016, 11:57
أخي يبقى الدولار هو العملة الرئيسية حقيقة , ولو كان ثانويا امام بعض العملات ولكن هو المؤثر الأول و الكبير حتى على الكثير من السلع و المعادن

mostafaradwan
07-19-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ھﻧﺎك اﻟﮐﺛﯾر ﻣن اﻷﺳﺑﺎب اﻟﺗﻲ ﺗﺟﻌل ﻣن اﻟﻣﺗﺎﺟرة ﻓﻲ ﺳوق اﻟﻌﻣﻼت أﻓﺿل ﻣن اﻟﻣﺗﺎﺟرة ﺑﺎﻷﻧواع اﻷﺧرى ﻣن اﻷﺳواق
ﻣﺗﻘدﻣﺔ ﻣن اﻟﻣﻌرﻓﺔ واﻟﺧﺑرة ﺑﺎﻹﻧﺗﻘﺎل ﻟﻟﻌﻣل ﺑﺎﻟﻌﻣﻼت اﻟﻣﮭﺟﻧﺔ وﻓﻲ اﻟﺣﻘﯾﻘﺔ ﻓﺈن اﻟﻌﻣﻼت اﻷرﺑﻊ اﻟرﺋﯾﺳﯾﺔ ﻣﻊ ...

SHA3RAWY
07-19-2016, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الفالض علي هذا الموضوع المفي الذي يتحدث عن العملات المهجنه ولكن الافضل ان تركز علي
Eur/jpy الیورو مقابل الین الیاباني
تقبل مروري

masr16
07-19-2016, 23:14
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز موضوعك اخى الكريم
شكرا لمرورك وبالتوفيق للجميع

hero123
07-20-2016, 01:28
السلام عليكم
العملات المهجنه او الكرروسات منم العملات الصعبه للغايه فى التداول وهناك العديد من التحذيرات
بالبعد عنها فى التداول لان الاسبريد كبير وحركتها صعبه للغايه

doaa sary
07-20-2016, 21:10
شرح رائع للعملات الغير اساسية
او المهجنة
ومعناها العملة اللى مفهاش الدولار
طرف اساسى
بالتوفيق للكل

شبه منحرف
07-21-2016, 11:56
الفوركس به عملات رئيسيه مثل اليورو دولار والباوند دولار وهكذا كل العملات التى بها الدولار
وفيه ايضا العملات المهجنه او التقاطعيه مثل اليورو ين والباوند ين والنيوزلاندى ين وغيرها من العملات المهجنه

ahmed mohamed mansour
07-21-2016, 14:35
:):)- اتعلمت الصبر لاني كنت اجلس مده لا تقل عن 15 ساعه وبامكاني اني اتابع اي عمليه بحاجه الى صبر وهي اهم فائده
- بسراحه شديده ما كنت اعلم اطلاقا بموضوع التايم وهو اهم شي في عالم الفوركسسسسسس فعلا يا اخوان والله العظيم موضوع التايم اهم شي في عالم الفوركس اشلون يعني موضوع التايم :-

Abdelrahman Elhawary
07-21-2016, 14:39
السلام عليكم .. اولا شكرا على المعلومات دي بس برضو هتفضل اكبر عقدة بالنسبة لي هي العملات دي
وهنشتري دولار باليورو وهيكون اليورو بالنسبة للدولار اغلى او ارخص وهما يرخصو ويزيدو سوا بتلف الدماغ XD

The_Kuzaki
07-21-2016, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

موضوع مميز و طرح جميل واصلا و لا تفاصل
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

papicc
08-09-2016, 23:12
شكرا جزيلا اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع و الذي تطرقت فيه الى العملات المهجنة و قد أفادني كثيرا و اتمنى من كل الاخوة الاعضاء ان يستفيدو منه واصل اخي وضع لنا شروحات حتي يستفيد منها اكبر قدر ممكن من الاعضاء كذالك فإنك تغني المنتدى بالمواضيع المفيدة

saadelasrg
08-09-2016, 23:56
Eur/jpy الیورو مقابل الین الیاباني

Forex-eg
04-02-2017, 20:25
انا لست مع تداولا العملات المهجنة لانها تنفرد بتاقتها على العملات القوية وقد تودى الى شلل مؤقت فى تلك التداولات المختلفة مشكور على المعلومات

michael1
04-02-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته صديقى النبيل
انا فعلا مستغرب جدا ازاى تكون برطانيا فى الاتحاد
الاوربى وايضا لها عملة فى نفس الوقت اما الاتحاد الاوربى اللى هواليورو

mohamed_elsayed
04-02-2017, 22:10
كل الشكر والتحية لك يا اخي العزيز علي هذا الشرح الرائع لاهم العملات في مجال التداول شكرا علي هذا المجهود الرائع والكبير المبذول منك وجزاك الله كل خير علي مشاركاتك الرائعة وبالتوفيق لك اخي العزيزولجميع اعضاء المنتدي الكرام

Mr Fathy
04-02-2017, 22:13
بسم الله الرحمن الرحيم لا حلوة دى العملات المهجنة ههه هى اصلا سوق الفوركس الصراحة احلى من المتاجرة مع البنوك وشركات الصرافة فعلا لانك فى الصرافة هتبدل اللى معاك بس انما هنا ممكن تشترى او تبيع اى عملة وانت معاك عمنلة تانى خالص

hany1978
04-02-2017, 22:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع العملات المھجنة النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وف انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

M0hsenalawady
04-02-2017, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خير

ghost mastar
04-02-2017, 22:14
لكن كما ذكرنا آنفاً فإن الأغلبیة العظمى من المتاجرین یركزون على بیع وشراء العملات الرئیسیة الأربع بشكل أساسي , وھناك
من یفضل التعامل في المتاجرة ببعض العملات المھجنة

mohamed morshed
04-02-2017, 22:29
-------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة والسلام على رسول الله
تحية كبيرة لك اخى الكريم على هذه المشاركة المهمة والموضوع الضرورى لنا ونتمنى لك دوام النجاح والتوفيق والله الموفق والمستعان

DJILANI39
04-02-2017, 22:41
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
اول مرة اسمع عن العملات الهجينة
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

Nori1717
04-02-2017, 22:42
شكرا اخي العزيز على هذه المعلومات التي شاركتها في هذا الموضوع وكذلك ردود الاعضاء المفيدة التي تزيد الموضوع افادة واتمنى للجميع الربح من هذا المجال والنجاح فيه باستمرار

raxid
04-02-2017, 23:07
سلام عليكم و شكرا اخونا الفاضل على موضوع العملات المهجنة لاني صراحة اول مرة اسمع بها وللأخوة الدين احسنوا الرد اما عن الموضوع فهو مهم للمبتدئين في هذا المجال و نتمنى مزيدا من الردود لاثراء الموضوع

capoeira
04-02-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو ان افهم منك معنى كلمة مهجنة انا اول مرة اسمع هذا المصطلح
ان ازواج العملات المختلفة ليست بالضرورة ان يكون الدولار الامريكى طرف فيها و تلك هى ميزة الفوركس
الكبرى وهى الاتساع

medeldon
04-02-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لاقوى عملة حاليا هي
الجنيه الاسترليني فهو يتفوق على اليورو و الدولار

Trid93dz
04-02-2017, 23:38
بارك الله فيك اخي موضوع جيد ورائع المهم هو التعلم والسلام ورحمة الله وبركاته

skylol
07-02-2017, 01:40

اخي الغالي العملات الرئيسية الافضل التداول بها لان العملات الهجينة السبيرد يكون عالي وبالتوفيق للجميع

Abu_Yassin
07-02-2017, 20:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز كلامك سليم فالفوركس يقوم على أزواج العملات وكل صفقة هى عبارة عن صفقتين عقد بيع وةعقد شراء فى نفس الوقت

big.pharaoh
07-02-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... دى اسمها الكروسات. وهى متواجده على منصة التداول يمكنك التداول عليها مثلها مثل العملات الاساسيه

mahmoudtaha33
07-02-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي موضوع اخي الكريم
واتمني منك المزيد وشرح ممتاز اخي
بالتوفيق لك

moneer
07-02-2017, 21:40
اخي المتداول العربي انصحك بالتركيز على العملات التي طرفها الدولار الامريكي فقط واذا سألتني عن الافضل بما يقابله هي زوج اليورو دولار نظرا" لأسباب كثيرة جدا" .
تحياتي للجميع

Ahmed hany
07-02-2017, 21:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا
علي مجهووودك

adamo92
07-02-2017, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و الممتاز لقد استفدت كثيرا جزاك الله كل الخير
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

forexman11
07-05-2017, 00:24
انا عن نفسي بفضل الازواج الرئيسيه في التعامل اللي انا افضل واقوى في التحليل الفني و هي من اهم الازواج التي يتم التداول عليها من كبار المستثمرين في سوق

forexman11
07-06-2017, 20:11
انا انصحك تداول العملات الرئيسيه فقط في سوق الفوركس لانها سهله في التداول و في التحليل الفني الدقيق و هي من اهم الادوات التي تجعلك تربح في السوق

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم
يعنى اية عملات مهجنة ارجو التوضيح انا ساعات بشوف مواضيع من غير مواضيع
والله الموفق المستعان لك وللجميع

nour3iny
07-06-2017, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع الذى استفدت منه كثيرا واتمنى لك النجاح والتوفيق تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
07-06-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه مميزه اود ان احييك اخي الحبيب واتمني منك المزيد من المشاركات بالطبع تحياتي لك

m7med
07-06-2017, 23:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التعامل مع الازوج الرائسية لانها الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

محمد حافظ 120
07-06-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اشكرك اخي علي شرح العملات المهجنه واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه... والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي

cladiator2007
07-06-2017, 23:38
السلام عليكم من الافضل في البداية المتاجرة بالعملات الرئيسية لان العملات المهجنة
تكون تحركاتها كبيرة مقارنة بالرئيسية وايضا الاسبيريد لها بيكون علي علي
اغلب المنصات

ahmedmahmoud2017
07-06-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح وافي لاولي خطوات التداول داخل الفوركس والتعامل الجيد مع سوق الفوركس الخطير جدا بالطبع

zunebha
07-12-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اميد طبعا سوق الفوركس يحتوي على العديد من العملات ليس شرطا ان يكون احد الازواج يمثله الدولار اي يمكننا اختيار اليورو باوند او الباوند ين وكذالك هناك الاسترليني والكندي يعني يمكننا التنويع متى شئنا.

bassoumy
07-15-2017, 16:46
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المهم جدا عن العلات المهجنه وان شاء الله نتداول علي العملات لرئيسيه لنها افضل وسبيردا اقل

hooda
08-24-2017, 15:14
كل هذه الأمور سهله جدا ولاكن في اشياء اخري أهم من ذالك مثل التحليل الفني والتراند والمقاومة ونقاط القوه والضعف في الصفقات.. تقبل مروري

zam_bozo
08-24-2017, 16:18
بسم الله الرحمن الرحيم .. حقيقة شرحك لمصطلح العملات المهجنة كان شرحا جيدا
استطعنا من خلاله فهم مدلوله وأيضا وهو الأهم مكنتنا من معرفة الطريقة لاستغلاله في التداول

A.mustafa
05-02-2018, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
العملات المهجنه من العملات الصعبه للغايه فى التداول وهناك العديد من التحذيرات
بالبعد عنها فى التداول لان الاسبريد كبير وحركتها صعبه للغايه...

sob81
05-02-2018, 15:39
العملات المهجنة موضوع مهم للمتاجران ي عرف كل شئ عن العملاتوما هى العملات الرئيسية وما هىالعملات المهجنة ويختار العملات
التى يمكن التداول عليها

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 17:19
السلام عليكم
ما معنى العملات المجنه كما تقول حضرتك وما فائدتها
وكيف اسخلصت هدا الاسم لهدة العملات المفروض صديقى ان اغلبية الازواج التى زكرنها هى من العملات الاساسية

zndo910
05-03-2018, 02:38
استمر تأثر سعر الزوج بسلبية التداولات لنلاحظ استقراره مؤخرا دون مستوى دعم القناة الصاعدة والمتمثل بمستوى 147.00 مما سيدعم ذلك إنهاء السعر لمحاولاته الايجابية وليبدأ بتشكيل ميل تصحيحي هابط للفترة القادمة,باستمرار ثبات الدعم المكسور وتشكيله لمستوى مقاومة نتوقع استمرار الضغط السلبي لحين وصول السعر لمستوى 143.35 ليشكل ذلك الهدف الأول للميل التصحيحي.

JISI90
06-11-2018, 20:40
السلام عليكم
العملات المهجنة او الكروسات من العملات الصعبه للغايه فى التداول وهناك العديد من التحذيرات بالبعد عنها فى التداول لان الاسبريد كبير وحركتها صعبه للغايه

salijiji0
07-09-2018, 01:10
ارجو ان افهم منك معنى كلمة مهجنة انا اول مرة اسمع هذا المصطلح ان ازواج العملات المختلفة ليست بالضرورة ان يكون الدولار الامريكى طرف فيها و تلك هى ميزة الفوركس الكبرى وهى الاتساع

محمد رشاد فوركس
07-09-2018, 09:20
لا امتلك الكثير عن هذا الموضوع لاكن انا افضل العمل على العملات الاساسيه وبعد عمل التحليل الفنى أقوم باختيار العمله الاكثر وضوح من حيث الإتجاه

o123
07-11-2018, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم
فى البداية شكرا على وضع موضوع العملات المهجنة
وشكرا على الشرح لكل زوج من العملات
والسلام ختام