PDA

View Full Version : الحساب الافتراضي

zero_cool
04-04-2016, 18:56
الحساب الافتراضي
یتیح لك الحساب , Demo account توفر الأغلبیة العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانیة فتح حساب وھمي
الوھمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقیقیة فكل المعلومات والأسعار وطلبات البیع والشراء وحساب
الأرباح والخسائر تتم وكأنھ حساب فعلي إلا أنھ في الحساب الوھمي لن یكون ھناك أموال حقیقیة . بل مجرد أرقام .
وھي وسیلة في غایة الأھمیة ولاغنى عنھا للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلیة .
وإنھ من الضروري لأقصى حد أن تبدأ المتاجرة أولاً عن طریق فتح حساب وھمي – وفتح الحساب الوھمي مجاني ولن یكلفك شئ
– ثم تبدأ المتاجرة والبیع والشراء بكل جدیة بھ , إلى أن تتمكن من فھم كل ما یتعلق بالمتاجرة وإلى أن تجد في نفسك الثقة والكفاءة
للعمل بالحساب الفعلي والذي سیحتوي على أموال حقیقیة , وإلى أن تثبت لك النتائج العملیة للحساب الوھمي أن صحة أسلوبك
وسلامة توقعاتك .
90
وحتى لو كنت ممن لدیھ الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جدیدة أن تمضي بعض الوقت
بالمتاجرة في حساب وھمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجدیدة ونظامھا في العمل .
فالحسابات في سوق العملات ثلاث أنواع :
الذي یكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة من العملة Real وھو الحساب الفعلي : Standard account حساب عادي
الأساس وتكون قیمة النقطة كما ذكرنا عند الحدیث عن الحساب العادي .
یكون على الأغلب عُشر حجم الحساب العادي ویكون اللوت = Real وھو حساب فعلي : Mini account حساب مصغّر
10.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قیمة النقطة كما ذكرنا عند الحدیث عن الحساب المصغر .
وھو حساب غیر فعلى تتم العملیات فیھ بشكل دقیق وكأنھ حساب حقیقي دون أن تخاطر : Demo account حساب افتراضي
بخسارة أموال حقیقیة ویكون الغرض منھ للتدریب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي .

akram mohamed obaid
04-06-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم فعلا ان الحساب التجريبي مهم جدا وضروري قبل بدء التداول الحقيقي لمعرفه كيفيه فتح الصفقات والاساليب المستخدمه في التداول ومعرفه المصطلحات والاساسيات لسوق الفوركس

hoomid
04-07-2016, 12:15
السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على الشرح. فعلا فالحساب التجريبي هو اساس التعلم الاولي في الفوركس
بالتوفيق للجميع

ahmadinho100
04-07-2016, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحساب الوهمي او الحساب التجريبي مهم جدا للاعضاء الجدد و خاصة لتجربة استراتجية تعلمتها فلا تخسر اي شيء

hamed mohamed
04-07-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....************
مشكور اخي الكريم على الموضوع.. و ..على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ....*

Slimane.80
04-07-2016, 17:59
بسم اللهالرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحساب الافتراضي موضوع مهم
مشكور اخي الغالي.

يحيى
04-07-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

abdelmadjid41
04-07-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتبره من اهم وسائل التعليم لا يمكن لاحد دخول هذا المجال دون العبور على الحساب التجريبي

doaa sary
04-08-2016, 00:06
الافتراضى هو الديمو؟
انا افتكرت الحقيقى
عموما الحساب الديمو مهم جداا
لكل المبتدايين
ولازم نتدرب علية عشان نعرف نستخدم اوامر الميتاتريدر

MohamedBZDK
04-08-2016, 00:30
المرور من الحساب التجريبي ضروري جدا سواء للمحترفين للتأقلم مع نظام الشركة أما للمبتدئين فهو اهم للتعود على التداول الشبه حقيقي و تطبيق الشرحات التي تعلمها في الدورات و عدم خسارة المبلغ من أول تداول في الفوركس

فوزي
04-08-2016, 00:42
بسم الللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت على حق فى الكلام اللى انت تقول
الحساب الافتراضي
یتیح لك الحساب , Demo account توفر الأغلبیة العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانیة فتح حساب وھمي
الوھمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقیقیة فكل المعلومات والأسعار وطلبات البیع والشراء وحساب
الأرباح والخسائر تتم وكأنھ حساب فعلي
وشكرا

medox99x
04-08-2016, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحلة من المراحل الي لازم المتداول يعدي عليها لكن فكرته الحساب الديمو تكون فعاله في رأي عن فتح حساب قيمته هي نقس القيمه الي ممكن تفتح بيها حساب حقيقي
ولك جزيل الشكر

neversi5
04-09-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mustaphakermad
04-09-2016, 22:27
شكر اخي .......
بصراحه أستفدت منه كتير لمعرفة الحساب الافتراضي
بما اني مبتدئ
شكراَ لكل من يساعد المبتدئين ولو بالقليل.............

lionardodicaprio940
04-09-2016, 22:33
الحساب الافتراضي يمكنك من صقل مواهبك وتطبيق ما درسته وتعلمته من الفوركس
مجانا وبدون اي مشاكل اوخوف على راس المال
وفقك الله.

mohamedforex4
04-12-2016, 04:46
اخي الكريم فعلا ان الحساب التجريبي مهم جدا وضروري قبل بدء التداول الحقيقي لمعرفه كيفيه فتح الصفقات
والاساليب المستخدمه في التداول ومعرفه المصطلحات والاساسيات لسوق الفوركس وبالتوفيق :)

latraaa
04-12-2016, 14:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من المعلومات القيمة من خلال المنتدى إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hoomid
04-13-2016, 11:36
الحسابات التجريبة هي اساس التعلم بطريقة عملية في اسواق العملات.قبل دخول السوق بحساب حقيقي. لدى وجب اخد الوقت الازم لتعلم
بالتوفيق للجميع

dhmo
04-13-2016, 13:28
الحسابات التجريبة هي اساس التعلم بطريقة عملية في اسواق العملات.قبل دخول السوق بحساب حقيقي. لدى وجب اخد الوقت الازم لتعلم
بالتوفيق للجميع

الديمو مهم جدا هنا واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

jaouad ouaiss
04-13-2016, 18:02
الحساب التجريبي ضروري حتى بعد التقدم بالمستوى لالننا دائما ما نريد تجريب شي جديد
و اضافة طريقو معينة و طبعلا لازم ان لا ندخل في الحقيقي مباشرة .

adamarwan
04-13-2016, 18:55
الحساب التجريبى لبد من ان يتم التدرب عليه وان تعطى لنفسك
الوقت الكافى لكى تتدرب عليه وان تتعرف على السوق من جهة التطبيق والعملى
وحظ موفق

dhmo
04-13-2016, 19:52
الحساب التجريبى لبد من ان يتم التدرب عليه وان تعطى لنفسك
الوقت الكافى لكى تتدرب عليه وان تتعرف على السوق من جهة التطبيق والعملى
وحظ موفق

الفرق هنا طبعا في حاجه طبعا اخي التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 18:41
يمكن فتح حساب تجريبي (وهمى) مجاناً لتجارة العملات مع أغلب شركات الوساطه , هذا الحساب له نفس أمكانيات الحساب الحقيقي "طبعا مع فارق العامل النفسي في التداول " . و قد يتسائل البعض عن جدوى ذلك لأن من مصلحة الشركات ان تتعلم على الحساب التجريبى لتقوم فى النهايه بفتح حساب حقيقى , بالطبع العمل علي الحساب التجريبي ليس به أي مخاطر ويمكنك أختبار مهارات التداول لديك دون أدني مخاطره .
يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .
أكرر مره اخري : يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام فلا يجب حتي ان يخطر ببالك أن تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .
"لا تخسر مالك تعلم اولاً"

yousse
05-21-2016, 20:07
الحساب الإفتراضي منلهم جدا بكنسب النا جيد الى يكن أن تصور كم هو مهم لأنه في هدى الحساب أن تتعلم وتكون فكرتك عنا لفركس هذي الفكرة

devloppman
05-21-2016, 20:23
الفوركس عالم غير محدود ويتوجه إليه كل يوم اللآلاف في من الأشخاص
وبطبيعى الحال الأمر ليس بالهين لا يمكن المتاجرة مباشرة بدون المرور بالحساب التجريبي ومعرفة مجريات العمل
تقبل مروري، بالتوفيق

harimeche
05-21-2016, 20:51
الافتراضى هو الديمو؟
انا افتكرت الحقيقى
عموما الحساب الديمو مهم جداا
لكل المبتدايين
ولازم نتدرب علية عشان نعرف نستخدم اوامر الميتاتريدر

------------

صدفت يـــــا اختي الفاضلة الحساب التجريبي للتدرب لا غير والتدرب على كيفية إستخدام الميتاتريدر لا غير

لان شتــــــــانا بين الحقيقي والديمو

مع التحية وبالتوفيق

Hazem hassan
05-21-2016, 21:18
اخي الكريم فعلا ان الحساب التجريبي مهم جدا وضروري قبل بدء التداول الحقيقي لمعرفه كيفيه فتح الصفقات والاساليب المستخدمه في التداول المرور من الحساب التجريبي ضروري جدا سواء للمحترفين للتأقلم مع نظام الشركة أما للمبتدئين فهو اهم للتعود على التداول الشبه حقيقي و تطبيق الشرحات التي تعلمها في الدورات

mohamed shaban
05-21-2016, 21:32
شلونكم اخوانى الحساب الافتراضي
الأرباح والخسائر تتم وكأنھ حساب فعلي

يارب بعافية

akram bahnsawi
05-25-2016, 04:06
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

sa3020
05-25-2016, 08:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي علي الموضوع الهام والطرح الجيد عن الحساب التجريبيوالذي
يعتبر من اساسيات التعلم واكتساب الخبرات في الفوركس والله ولي التوفيق وشكرا

gh3020
05-25-2016, 09:46
الحساب الديمو هو اهم اداه تساعدك على انك تتعلم وتفهم الفوركس
وحتى بعد متتعلم وتبدء فى التداول الحقيقى هتحتاج الحساب الديمو لاختبار اى طريقه جديده للتداول

slimane1
06-11-2016, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-20-2016, 03:13
السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على الشرح. فعلا فالحساب التجريبي هو اساس التعلم الاولي في الفوركس
بالتوفيق للجميع

ghost.mastar
06-20-2016, 03:20
اعتقد انه يتیح لك الحساب , Demo account توفر الأغلبیة العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانیة فتح حساب وھمي
الوھمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقیقیة

zndo910
06-20-2016, 03:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة و على الشرح البسيط
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

bodamj
06-20-2016, 04:18
بسم الله الرحمن الرحيم شرح جميل اخى الكريم وفى منتهى الروعه والحساب الديمو او الافتراضى
زى ما حضرتك قولت هوا مهم جدا وانا احبه كثيرا لنك تقوم عليه بكل تجاربك واستراتجياتك

cherkaoui AAOUIQA
06-20-2016, 22:10
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
والسلام يا اخواني

Mohammed Abdel Monem
06-20-2016, 22:25
الحساب الافتراضي
الأرباح والخسائر تتم وكأنھ حساب فعلي إلا أنھ في الحساب الوھمي لن یكون ھناك أموال حقیقیة . بل مجرد أرقام .
وھي وسیلة في غایة الأھمیة ولاغنى عنھا للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلیة .
وإنھ من الضروري لأقصى حد أن تبدأ المتاجرة أولاً عن طریق فتح حساب وھمي – وفتح الحساب الوھمي مجاني ولن یكلفك شئ
– ثم تبدأ المتاجرة والبیع والشراء بكل جدیة بھ , إلى أن تتمكن من فھم كل ما یتعلق بالمتاجرة وإلى أن تجد في نفسك الثقة والكفاءة
للعمل بالحساب الفعلي والذي سیحتوي على أموال حقیقیة , وإلى أن تثبت لك النتائج العملیة للحساب الوھمي أن صحة أسلوبك
وسلامة توقعاتك .
90
وحتى لو كنت ممن لدیھ الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جدیدة أن تمضي بعض الوقت
بالمتاجرة في حساب وھمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجدیدة ونظامھا في العمل .
الذي یكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة من العملة Real وھو الحساب الفعلي : Standard account حساب عادي
الأساس وتكون قیمة النقطة كما ذكرنا عند الحدیث عن الحساب العادي .
یكون على الأغلب عُشر حجم الحساب العادي ویكون اللوت = Real وھو حساب فعلي : Mini account حساب مصغّر
10.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قیمة النقطة كما ذكرنا عند الحدیث عن الحساب المصغر .
وھو حساب غیر فعلى تتم العملیات فیھ بشكل دقیق وكأنھ حساب حقیقي دون أن تخاطر : Demo account حساب افتراضي
بخسارة أموال حقیقیة ویكون الغرض منھ للتدریب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي .

سلام عليكم اخى الكريم شكرا على المعلومات القيمة واتفدت من حضرتك كثيرا وانا صراحة من اشد متابيعك وانتظر منك كل جديد انشاء الله :bravo:

miomio46
06-22-2016, 21:58
موضوع رائـــع عن الحساب الافتراضي و اهـــميته الكــبرى في التعرف على مميزات شركة
الوســــاطة و كذلك تجـــريب استراتيجيات جديدة و التعرف على المنصة للمبتدئين

hossam123
06-23-2016, 18:21
من المراحل الي لازم المتداول يعدي عليها لكن فكرته الحساب الديمو تكون فعاله في رأي عن فتح حساب قيمته هي نقس القيمه الي ممكن تفتح بيها حساب حقيقي

zarour soufyane
06-23-2016, 20:10
اخي الكريم الحساب الافتراضي او التجريبي من شانه ان يطور الاداء العام للتاجر لكن ليس من السهل على التاجر الناجح في الحساب التحريبي ان ينجح في الحساب الحقيقي لان الامر يتطلب التعود على الاموال الحقيقية
بالتوفيق

Forex-eg
03-19-2017, 17:26
الحساب الافتراضى فى التداولات على فوركس يتيح لمن يريد التعلم والفهم عن التداولات والمعاملات المالية فى البورصات وسوق العمل المتعارف واقتصاديات كل دولة على حدة وهو مجانى مشكور اخى على المعلومات القيمة

antr
03-19-2017, 17:45
بالفعل الحساب الوهمى او التجريبى هو فرصة جيدة للربح من السوق فيما بعد لانه سوف يعلمك بشكل كبير جدا فىالوقت الراهن لكن المهم فى الربح لابد تعلم جيد

hosam2020
03-19-2017, 17:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الحساب الافتراضى هو الحساب التجريبى
و يختلف عن العادى ان كل التجاره عليه و الارباح
وهميه

fouadd19
03-21-2017, 14:56
صدفت يـــــا اختي الفاضلة الحساب التجريبي للتدرب لا غير والتدرب على كيفية إستخدام الميتاتريدر لا غير

لان شتــــــــانا بين الحقيقي والديمو

مع التحية وبالتوفيق

ashmawey
04-27-2017, 15:30
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mrramy
04-28-2017, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الحساب الافتراضى هام جدا خصوا للجماعه المبتدئين عشان بردة السوق خطير فانت متجازفش بفلوسك الحقيقة فى السوق مرة واحدة كدا

rayzigar
04-30-2017, 13:20
الحساب التجريبي بالنسبة لي نعمة من نعم السوق الفوركس وخدمة رائعة جدا من طرف الوسيط قصد المساعدة على التعلم والتدرب
انما للاسف الكثير من التجار خاصة الجدد لا يميلون الى الاعتماد على الديمو ويسارعون الى العمل الحقيقي قصد الربح في اسرع وقت

fayadansakr
04-30-2017, 14:41
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
الحساب الافتراضي هو تدريب علي الحساب الحقيقي و هو اهم بكثير من وجت نظري

alsaher
04-30-2017, 16:21
السلام عليكم أخي الكريم مشكور على الافاده و المعلومات الرائعه نتمنى أن يستفيد منها كل الأعضاء و خاصة الأعضاء الجدد لا تحرمنا من جديدك نحن في انتظارك تقبلوا مروري وشكرا تحياتي

forexaly5
04-30-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل
شكرل بطبيعة الحال الحساب الإفتراضي حساب جيد لتعلم الفوركس بشكل إحترافي و كبير لابد أن تعتمد عليه في تعامل مه السوق

fouadar
04-30-2017, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

alonsoo
04-30-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب الافتراضى هو الحساب التجريبى وهو معمول خصيصا لكى نجرب عليه كل انظمة التداول التى نريدها

Gory Anwar
04-30-2017, 17:16
الحساب التجريبي مخن الاداوات المهمة جدا للمتداول المبتدئ اولا لانه في خلال فترة التدرب على حساب تجريبيء في السوق
انت تكتسب خبرة ايضا من اوضاع السوق اضافة الى التدرب على استخدام ادوات المنصة والاوامر وادوات التحلييل الاساسية التي بها
وكل هذا دون ان تخسر شيئا من راس مالك

Samira shabban
04-30-2017, 17:25
السلام عليكم ...
فعلا حساب الديمو من اهم الاشياء التى يجب على المتداول المبتدئ
التدريب عليها لانه يعلمه طريقه التداول وماهى اوامر البيع والشراء ..

black2015
04-30-2017, 23:43
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع الحساب الافتراضي
في انتظار المزيد . شكرا لك

midobols
04-30-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
المرور من الحساب التجريبي ضروري جدا سواء للمحترفين للتأقلم مع نظام الشركة أما للمبتدئين فهو اهم للتعود على التداول الشبه حقيقي

m7med
04-30-2017, 23:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم الحساب التجريبي مهم جدا للمبتدئين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

maryam ahmed
05-14-2017, 23:35
الحساب الافتراضي لا غنى عنه لكل من يريد تعلم الفوركس و الوصول إلى الحرفية لانه يعطي خبرة واسعة جدا و لابد اخذ الوقت الكافي للتدريب عليه قبل البدء في العمل الحقيقي

ahmedmahmoud2017
05-15-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته بصراحة من افضل الافكار على الاطلاق هو عمل حساب تجريبي من اجل الوصول الى الطريقة الناجحة للتداول داخل الفوركس

Hamza El36
05-15-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
للحساب التجريبي العديد من الخصائص ففيه يستطيع المتداول أو المتعلم التدرب على استخدام الأوامر....إلخ..
متمنياتي للجميع بالربح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

Mr Fathy
05-15-2017, 14:22
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا الحساب التجريبى اللى هو المقصود بيه الافتراضى فى سوق الفوركس من اهم الحاجات اللى بتكون فى الشركة الصراحة عشان نتدرب عليه

joseph2
05-15-2017, 14:32
معرفه المصطلحات والاساسيات لسوق الفوركس
شكور اخي على الشرح. فعلا فالحساب التجريبي هو اساس التعلم الاولي في الفوركس
بالتوفيق للجميع

sherif ibrahim
05-15-2017, 14:36
[Qالتداولات على فوركس يتيح لمن يريد التعلم والفهم عن التداولات والمعاملات المالية فى البورصات وسوق العمل المتعارف واقتصاديات كل دولة على حدة وهو مجانى [/QUOTE]

mid0killer
05-15-2017, 14:56
مشكووووور وبارك الله لك على تقديم يد المساعده لاخوتك اللى مش عارفين يعني ايه حساب افتراضي ديمو لان البعد بيتجاهل هذا النوع من الحسابات والله يرود المتداول الى ان يصبح ممتاز بالتداول

big.pharaoh
05-15-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحساب الديمو مهم لكل متداولين الفوركس سواء المبتدئين او المحترفين. المبتديء بيتعلم عليه. والمحترف بيختبر عليه استراتيجيته

Asmaa1203
05-15-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
الحساب التجريبى مهم للمبتدئين و للممارسين للفوركس فهو يمكن من اختبار نتائج اكسبيرت قبل استخدامه او تجربة مؤشر على استراتيجية او تجربة استراتيجية قبل استخدامها على الحساب الحقيقى

abutalia
05-15-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي ان الحساب الافتراضي او ما يسمي بالحساب التجريبي الديمو من اهم الامور قي حياة المتداول بسوق الفوركس قبل الدخول الي الحساب الحقيقي

عبد الرحيم رافا
05-15-2017, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله
الحسابات الافتراضية ان زادت على حدها وجب ان نتخلص منها و هذا الامر معروف لانها تبقى افتراضية ولا تعطيك روح المنافسة

nore
05-15-2017, 15:32
توفر الاغلبيه العظمي من شركات الوساطه عبر الانترنت امكانيه فتح حساب وهمي يتيح لك الحساب الوهمي او الافتراضي فرصه المتاجرة بسوق العملات دون ان تخاطر براس المال.

عاطف محمد
05-15-2017, 16:39
السلام عليكم الاخوة الكرام مشكور اخي على الشرح. فعلا فالحساب التجريبي هو اساس التعلم الاولي في الفوركس بالتوفيق للجميع

latraaa
05-15-2017, 16:54
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكيرم ارى انه لابد من العمل على التعلم القيم و الدي ارى أنه يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة إنشاء الله أخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

nour3iny
05-15-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بتمنى من الاعضاء المشاركين بالموضوعات ان يتاكدوا قبل طرح الموضوع من عدم وجوده بالمنتدى لان تم طرح الموضوع كثيرا تقبل مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 14:04
السلام الله عليكم الحساب الافتراضي من اهم الامور التي تعتبر ضرورية لأي مبتدئ في تجارة العمولات الفوركس لمدة شهر على لأقل

wenter
10-25-2017, 14:42
مميزات هذا الحساب الافتراضي هو الاتي : الممارسة الحقيقية : كما قلنا سابقا فأنت عندما تبدأ الحساب الافتراضي انما تقوم بالدخول الى هذا السوق بحساب يعتبر من جميع الواجهات حقيقي الا من ناحية استخدام المال الحقيقي. التعليم المجاني : في هذه الناحية فالامر يعود لك، هل انت جاد في التعليم ام كل ما ترغب به هو المزاح، فأنت الان امام فرصة لتصبح مستثمر في هذا السوق ولكي تصبح ناجحا عليك ان تتعرف على كيفية قراءة البيانات الاقتصادية بصورة جيدة، وكيفية اتخاذ القرار المناسب، متى وكيف، والاطلاع على التغيير في عملتين مثلا في مختلف اجزاء اليوم وهكذا، هذا الامر يتطلب اليقظة والفهم وسرعة البديهة والذكاء و الانتباه. عدم الخسارة : كما قلنا ان المال هو مال وهمي وبالتالي انت لا تخسر اي شيء، بل تتعلم، ولهذا الجانب نقطة اخرى فأنت ايضا لا تكسب ، انت هنا فقط كما قلنا سابقا لتتعلم، ولعل في هذا الجانب سلبية، وهي عدم الشعور بحقيقة المجازفة او المخاطرة مما قد يؤدي الى اتخاذ القرار احيانا بتهور، كون هذا الشخص مطمئن لعدم الخسارة
فضل القيام بفتح عدة حسابات فوركس افتراضية عند عدة شركات : ويعود هذا السبب الى ان كل منصة تداول لكل شركة هي مختلفة على الاخرى، فلكل سمسار او مضارب في السوق سياسته المختلفة في المضاربة والتي تختلف من شخص الى اخر بناءا على خبراته وقدراته، وبالتالي فأنت وعندما تقوم بفتح العديد من هذه الحسابات انما تقوم بإكتساب العديد من الخبرات في هذا المجال ومن خلال المختصين والخبراء فيه .

amine saddiki
10-25-2017, 14:55
الحساب التجريبي مهم جدا وضروري قبل بدء التداول الحقيقي لمعرفه كيفيه فتح الصفقات والاساليب المستخدمه في التداول ومعرفه المصطلحات والاساسيات لسوق الفوركس

كامل
10-25-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، اعتقد انا حساب الديمو يفيد كثيرا خاصةً عندما تريد تجريب استراتيجية جديدة او اكسيبرت جديد ، ولكن من وجهة نظري هناك سلبية في هذا الحساب وهو انه لايحاكي المخاطر الموجودة في الحساب الحقيقي هذا رأيي وشكرا .

mody ana
10-25-2017, 18:15
للحساب الوهمي مميزات كبيرة جدا اهمها انك تتداول بامول ليست حقيقة وهنا لا يكون مجال للنفسية ان تتحكم في قرارات
يمكنك التداول بحرية تامة كما يمكنك ايضا تدريب استراتجيات العمل التي تناسبك والاخيار بين افضلهم

hatemelpop
10-25-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحساب الوهمي او الحساب التجريبي مهم جدا للاعضاء الجدد ومشكور اخى على المعلومات القيمه

magic10
10-25-2017, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم

أرى الحساب الديمو او الأفتراضى مهم جداً وخطوة مهمة للتعلم ولتجريب اى استراتيجية جديدة او مؤشرات عليه

ehabbob
10-25-2017, 20:55
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله والى التوفيق

haoundz
01-06-2018, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

emadomda
01-07-2018, 00:21
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم الحساب الافتراضي مهم ومهم جدا حتي تتعلم لكن ليس لازم
هو فقط لتعلم التداول لكن يمكنك ان تدخل التداول دون النظر الي الديمو
يمكنك ان تستدم استراتيجيه من التعلم و برامج توصيات كثيره
اتمني التوفيق لك

m.abdo1020
01-07-2018, 00:21
الحساب الوهمي او الديمو يتيح لك ان تعرف ااي اي مدي وصلت له من التعلم والتدريب وهل وصلت لمرحلة جيدة تتيحك للدخول لحساب حقيقي ام لا

Abd Errahim
01-07-2018, 01:45
خى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة

A.mustafa
04-28-2018, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
الحساب التجريبى لابد من ان يتم التدرب عليه وان تعطى لنفسك
الوقت الكافى لكى تتدرب عليه وان تتعرف على السوق من جهة التطبيق والعملى ...

MohamedAhmed1973
04-28-2018, 21:36
اخواني الكرام
لقد قمت بعمل منشور بالمنتدي حول هذا الموضوع و لكن بمعالجه مختلفه تماما و من خلال النقاشات بين الاعضاء
استقر الراي ان الحساب التجريبي قد يفيد في عده اوجه مثل اختبار استراتيجيه معينه .و اكن لكي تختبر نفسك كمتداول فقد استقر الامر علي انه لا بديل عن حساب حقيقي و ان كان مصغر
و اسف يوجد لينك المشاركه الخاصه بي بمعالجه مختلف لمفهوم الحساب التجريبي
http://forex-arabic.com/showthread.php?543505-لا-تفتح-حساب-تجريبي-نعم-لا-تفتح-حساب-تجريبي&p=10922701#post10922701

zndo910
04-28-2018, 23:18
بالطبع في قواعد لاب الالتزام بها قبل المتاجرة او فتح اي صفقة فلابد من ان تقوم بالتحليل الفني و الأساسي و تقدر الوضع المناسب لما قمت بتحليله و بناء عليه تقوم بالشراء من نقطة مناسبة تستطيع العمل بها
و الله يوفق الجميع و اتمنى ان تكون قد استفدت

salijiji0
07-28-2018, 02:27
الحساب التجريبى لابد من ان يتم التدرب عليه وان تعطى لنفسك الوقت الكافى لكى تتدرب عليه وان تتعرف على السوق من جهة تطبيقية وعملية

dalo3a
08-05-2018, 20:41
الحسابات الافتراضيه اودي ما هي اهم الحسابات بالنسبه للمتداول المبتدئ و الجديد لانه يستخدم في التدريب وتعلم كيف يعمل في هذه الاسواق المتقلبه وفي هذه الحاله عليه ان يعمل باموال ليست حقيقيه حتى لا يخسر امواله الحقيقيه

benmezroua1
08-06-2018, 14:50
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
يجب تطبيق العديد من الاستراتيجيات على
حساب ديمو للتوص الى خطى مثالية تمكنك
من الربح

riadhweb
08-06-2018, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اعتبر ان الحساب التجريبى " الديمو " ركيزة من الركائز الاساسية
فى التداول فى سوق الفوركس و هو هام للغاية
سواء للممبتدئين او المحترفين فى المتاجرة
فهو يمثل الترمومتر المعبر بشكل حقيقى عن ما سوف يكون آدائك عليه
فى متاجرتك وتداولك فى حسابك الحقيقى
وهو ايضا بمثابة الشمعة التى تضئ لك نقاط القوة و نقاط الضعف
بطريقة و استراتيجية تداولك قبل ان تبدا بها فى حسابك الحقيقى.
بالتوفيق للجميع.

MENDJA
08-06-2018, 17:54
توفر الأغلبية العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانية فتح حساب وهمي Demo account , يتيح لك الحساب الوهمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقيقية فكل المعلومات والأسعار وطلبات البيع والشراء وحساب الأرباح والخسائر تتم وكأنه حساب فعلي إلا أنه في الحساب الوهمي لن يكون هناك أموال حقيقية . بل مجرد أرقام .

وهي وسيلة في غاية الأهمية ولاغنى عنها للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلية .

وإنه من الضروري لأقصى حد أن تبدأ المتاجرة أولاً عن طريق فتح حساب وهمي – وفتح الحساب الوهمي مجاني ولن يكلفك شئ – ثم تبدأ المتاجرة والبيع والشراء بكل جدية به , إلى أن تتمكن من فهم كل ما يتعلق بالمتاجرة وإلى أن تجد في نفسك الثقة والكفاءة للعمل بالحساب الفعلي والذي سيحتوي على أموال حقيقية , وإلى أن تثبت لك النتائج العملية للحساب الوهمي أن صحة أسلوبك وسلامة توقعاتك .

وحتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جديدة أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل .

--- Update ---

حساب عادي Standard account : وهو الحساب الفعلي Real الذي يكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب العادي .

حساب مصغّر Mini account : وهو حساب فعلي Real يكون على الأغلب عُشر حجم الحساب العادي ويكون اللوت = 10.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب المصغر .

حساب افتراضي Demo account : وهو حساب غير فعلى تتم العمليات فيه بشكل دقيق وكأنه حساب حقيقي دون أن تخاطر بخسارة أموال حقيقية ويكون الغرض منه للتدريب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي .