PDA

View Full Version : محاكي السوق

zero_cool
04-04-2016, 18:57
محاكي السوق
مصمة بحیث تشابھ في حركتھا حركة سوق العملات - وھناك نسخة simulator تتوفر في السوق لعبة ھي عبارة عن محاكي
یمكنك الاستفادة من ھذه اللعبة المحاكي عن طریق القیام بصفقات وھمیة ومشاھدة Price Motion أخرى لسوق الأسھم - ھي
النتائج وكأنك تتعامل فعلیاً في سوق العملات میزة ھذه اللعبة تتمثل أساساً في أنھ یمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق
العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جھاز كمبیوترك كما أن وتیرة حركة السعر تكون
بشكل أسرع من وتیرة الحركة في السوق الفعلي یمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وھي بلاشك لیست لعبة الغرض منھا التسلیة
الغرض منھا التدریب على التعامل مع السوق الفعلي . simulator بل ھي محاكي
ولكن تذكر أن العمل على ھذا المحاكي لابد أن یكون كتدریب إضافي للعمل في الحساب الافتراضي فبتعاملك مع ھذا المحاكي فأنت
تتعامل مع جھاز الكمبیوتر وبشكل شبیھ بحركة السوق الفعلي أما في الحساب الإفتراضي فأنت تتعامل مع السوق الفعلي مباشرة
وھو ما یجب أن تركز علیھ وأن تترك العمل على المحاكي في الفترات التي لا یمكنك الاتصال بھا بالإنترنت مثلاً أو لتجربة بعد
أسالیب المتاجرة

neversi5
04-06-2016, 20:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit5
04-08-2016, 15:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

belabied
04-08-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 02:21 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

FOREX7
04-08-2016, 22:28
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

neverlit5
04-10-2016, 19:01

latraaa
04-10-2016, 21:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام طريقة الإستفادة منها إن شاء الله، و على اية حال أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل و عليك العمل على التعلم أكثر و اكثر

ShiToSawY
04-10-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

islam bahnsawi
04-11-2016, 15:06
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

algoddam
04-11-2016, 15:08
وهذا ما يسمى بالحساب الوهمي اوالحساب التجريبي و هو كما وصفته من الوصفات لقد كان لهذا
الحساب فضل علي اذ به عرفت التداول فيالفوركس ولو بالشيئ القليل شكرالك على الموضوع

yansane
04-11-2016, 16:30
اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية الحساب فضل علي اذ به عرفت التداول فيالفوركس ولو بالشيئ القليل شكرالك على الموضوع

aissaalg
05-27-2016, 19:18
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-28-2016, 14:48
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

aissaalg
05-28-2016, 16:22
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

عرآقي
05-30-2016, 11:00

fugy18
05-30-2016, 11:11
وعليكم الســـلام ورحمـــة الله وبركاتـــــه أخي الكريم أنا رايي ان كل متداول عليه ان يبدأ من بوابة الديمو(التجريبي)
لانه لاتوجد فيه خسارة ويمكنك التعلم وتجربة مختلف الاستراتيجيات والخروج بواحدة تليق بك

عرآقي
06-02-2016, 12:34

tenon
06-02-2016, 13:57
وعليكم الســـلام ورحمـــة الله وبركاتـــــه أخي الكريم أنا رايي ان كل متداول عليه ان يبدأ من بوابة الديمو(التجريبي)
لانه لاتوجد فيه خسارة ويمكنك التعلم وتجربة مختلف الاستراتيجيات والخروج بواحدة تليق بك

ويكون تدريبنا عليه هنا على فهم القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

masr16
06-03-2016, 20:08

shadea1991
06-03-2016, 20:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام طريقة الإستفادة منها إن شاء الله، و على اية حال أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل و عليك العمل على التعلم أكثر و اكثر وشكرا تقبل مرورى..

csebai12
06-03-2016, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله عالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراحتا لا افضل استعمال مثل هذا النوع خمن البرامج كون تحركاته معروفة افضل استعمال الحساب التجريبي

nehad
06-06-2016, 01:25
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية وشكرا لك تقبل مروري...

nrgslawi
06-06-2016, 01:50
تضع الشركات الخاصة بالفوركس مجوعة من البرامج والادوات التي تسهل على المتداول الولوج الى السوق الخاص بالفوركس وناخد كمثال منصة mt4 حيث يتوفر فيها كل شيء يخص السوث من مؤشرات وعارضات اسعار واخبار فورية

berber1983
06-06-2016, 02:20
ﻭﺍﻭ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻣﺒﻬﺮ ﺣﻘﺎ ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻛﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻭﺯﺍﺩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﺧﻲ ﻓﻲ ﻣﻴﺰﻥ ﺣﺴﻨﺎﺗﻚ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﻪ ﺍﻓﻀﻞ ﻋﻀﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﻐﺎﻟﻲ...

موفينج افريج
06-06-2016, 02:28
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

kaka25
06-06-2016, 16:53

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 16:50
تخيل أنك قمت بشراء سهم في دوله معينه فمثلاً عن شرائك الين الياباني فأنت في الواقع أشتريت حصه من الأقتصاد الياباني ,
حيث أن سعر العمله هو انعكاس مباشر لصحة السوق الاقتصاديه الحاليه والمستقبلية للأقتصاد الياباني بوجه عام ,
سعر صرف العمله مقابل عمله اخري هو أنعكاس لحالة اقتصاد ذلك البلد , مقارنة مع اقتصاد عملة الدولة الاخري .

ملاك الروح
06-08-2016, 19:04
اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع و لكن هل هو حقيقي ام وهمي و كيف يمكن الاستفادة منه
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

abdelmadjid41
06-08-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم مشكور جزيل الشكر على هذه المؤشرات القيمة والطرح الجيد الذي كنت في امس الحاجة اليه

slimane1
06-10-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-10-2016, 14:57
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة وتقبل مرورى

latraaahr
06-10-2016, 15:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 15:01
مشكوووور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات الرائعة
تقبل مرورى

moussa2011
06-10-2016, 15:11
السلام و عليكم
و الله شرح جميل و راق . نحن في امس الحاجة لمثل هذه الشروحات و خصوصا احنا المبتدئين في هذا المجال . الف شكر

kaka25
06-11-2016, 01:38

abderrahmenanis
06-12-2016, 16:39

tenon
06-12-2016, 18:51
السلام و عليكم
و الله شرح جميل و راق . نحن في امس الحاجة لمثل هذه الشروحات و خصوصا احنا المبتدئين في هذا المجال . الف شكر

ده غير كمان فرص التجارب لان فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

drissou45
06-12-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم على المقال الرائع , رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

bahoma310
06-13-2016, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا علة هده الفتة و الموضووع البسيط اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

emad1995
06-13-2016, 22:21
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام طريقة الإستفادة منها إن شاء الله، و على اية حال أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل و عليك العمل على التعلم أكثر و اكثر وتقبل مروري......

skylol
03-06-2017, 00:46

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

muhammad ismail
03-11-2017, 21:39
المنتدى اخى الكريم بيوفر ليك حساب اسلامى تقدر تتداول بيه وتفتح صفقات غير حقيقيه
والخسارة فيها بتكون غير حقيقيه وتقدر تكتسب خبرة من خلاله

ebn masr
03-11-2017, 22:49
دة فى مهمة جدا فى مسالة التجريب يعنى بنتفرض انك عايز تفتح صفقة وخايف فبتجرب م نوع من الصفقات والله يوفقنا لما فيه الخير

tamermosa
03-12-2017, 06:51
بالفعل اخي الفاضل . و لكني افضل الحساب التجريبي فهو افضل محاكاة للسوق. فهو محاكاة في نفس وقت السوق الحقيقي. الفرق فقط ان الفلوس مش حقيقية

waelmma
03-12-2017, 07:10
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان فكرة السيموليتور دى
فكرة جيدة جدا وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

مروه عصر
03-12-2017, 12:50
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والجيد عن محاكى السوق ولكنى لا اعرف ما هى وما معنى ذلك ولكن هذه المواضيع مهمه جدا ومفيده لنا لنتعرف عليها ..

mid0killer
03-12-2017, 17:12
اخي الفاضل بارك الله فيك على شرح محاكي السوق فهي لعبه شيقه ومثيره تشبه التداول واعتقد انها مصممه للتداول وللعب الاطفال وتعليمهم التداول منذ الصغر والله اعلم

fouadd19
03-13-2017, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله عالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراحتا لا افضل استعمال مثل هذا النوع خمن البرامج كون تحركاته معروفة افضل استعمال الحساب التجريبي

Saeed EL Sayed
03-13-2017, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اكيد يا اخي العزيز فالحساب التحريبي مهم جدا بالنسبة للمتداولين وخاصة بالمتداولين المبتدئين للتدريب علي التداول

hakim kimo
03-13-2017, 17:36
السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل على المعلومات القيمة
اضن ان ما تحكي عنه هو تاستر
او بما يسمى مختبر هذا يقوم بمحاكات السوق
وفتح صفقات و همية و فيه خاصية المسرع
اذا يمكنك التدرب فيه كما انك في سوق حقيقي
سلام

hamadasalama
03-20-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع الجيد عن محاكي السوق وانشاء الله مزيد من الموضوعات التي تقمها لنا وتفيدنا بشكل كبير في التداول

abo.tali.wtalin
04-05-2017, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم
هى معلومات مفيدة ومرتبة ومنسقة وبها كل التميز
انا كمبتدا استفد كتير من تلك الموضوع
جزاك الله كل خير

Ibrahim galal
04-05-2017, 18:44
اخي الفاضل شكرا جزيلا ونتمنا امدادنا بالمعلومات
الاسناد وخاصة للمبتدئين وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

alonsoo
04-10-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى الفاضل بالتوفيق ان شاء الله تعالى للجميع ونشكر المنتدى الذى اتاح لنا معرفة الكثير عن الفوركس

nour3iny
04-10-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لتبدء الدخول بعالم الفوركس عليك بالتعلم النظرى وتطبيق المعلومات على الحساب التجريبيى لتكتسب خبره تقبل مرورى

kariim18
04-19-2017, 22:27
المنتدى اخى الكريم بيوفر ليك حساب اسلامى تقدر تتداول بيه وتفتح صفقات غير حقيقيه
والخسارة فيها بتكون غير حقيقيه وتقدر تكتسب خبرة من خلاله

ehabbob
04-26-2019, 16:40
اخى الكريم معلومة قيمة للغاية لا يعرفها الكثيرين تضاف للتدريب بعد الحساب التجريبي و من المفضل الاخذ بها من قبل الاعضاء حتى يحصلون على ما يريدون من الممارسة شبه الحقيقية و لا يضيع مجهودهم بدون فائدة تذكر و اتمنى ان يستفيد الجميع منها بكل تاكيد و ننتظر منك المزيد من المشاركات على نفس المستوي و تقبل مروري
والله ولى التوفيق

borisforex
04-26-2019, 17:30
شكرا لك اخي على هده المعلومات و انا ارى ان هدف هذا البرنامج هو التدرب على استراتيجيتك الخاصة على فترات زمنية سابقة و كأنك في سوق حي مباشر فهو يتيح لك فتح الصفقات و اغلاقها و تعديلها أثناء حركة السعر مع امكانية تسريع او تبطيء هذه الحركة , و طبعا انت تختار الفترة الزمنية التي تريدها.

oussala
04-26-2019, 20:29
بعد بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على
كنت ابحت عن متل هدا البرنامج وضننت انه لا وجود له

A.mustafa
06-28-2019, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
انه من الأفضل فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية ...

youssef khory
06-28-2019, 22:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المعلومه الجيه وبصراحه شديده لم اكن اعلم عن هذا الامر وهذه اللعبه ولكن لدي سؤال فهل هذه اللعبه تفيد في التداول او تمننا من الدخول وتحديد نقاط سعريه ندخل نشتري ونبيع منها ام انها للترفيه فقط ؟ ارجو الرد لكي يتم افادتنا بكشل كامل علي هذا الامنر ولكم جزيل لشكر