PDA

View Full Version : المقابل المادي للخدمات التي تقدمھا شركات الوساطة

Pages : 1 [2]

zam_bozo
08-14-2017, 13:50
بالتأكيد العمل بنظام الھامش ھي فرصة رائعة لا یعرف الكثیرون وجودھا أصلاً .
ومع انتشارها وكثرة الاعلان عنها فان الكثيرون لا يصدقون بانهم من خلالها يمكنهم ان يحققوا ما يحلمون به

Mahmoud shaltot
08-14-2017, 14:07
اجل هناك فرص اممنا متاحه بأن نتاجر بسلعه تفوق قيمتها ما تدفعه له من من مال عشر مرات يمكن ان يصبح في امكانك الاحتفاظ بها

hassansalwanagy
08-14-2017, 14:39
شركه الوساطه عندما تقدم لنا الرافعه الماليه هامه فهي تخدم مصالحها ومصالحك فهي تقدم راس مال مضاعف وكثير لدخول السوق فانت اذا دخلت مثلا بحجم صفقه 1 دولار نظرا لرافعتك الماليه فهي اكيد تاخذ نسبه مرتفعه بالمقابل

abdelloo31
08-14-2017, 15:08
اخي الكريم انني في الحقيقة لا افضل
ان كون لي اكتر من حساب فبدلك ستعاني من الارهاق نتيجة انتقالك من حساب لاخر افضل ان تقوم بتجميع المبلغ في حساب

ehabbob
08-15-2017, 01:25
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات اطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

waelmma
08-15-2017, 07:37
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه التوضيحات وفى انتظار المزيد
من التوضيحات ان شاء الله والله الموفق اخى ويرزق الجميع ان شاء الله

sham
08-17-2017, 15:29
تحياتي لكم الاستوب لوس هو عبارة عن امر ايقاف الخسارة ومهم جدا ولكنه لابد من المتداول نفسه ان يعرف التعامل مع الاستوب لانه فيه وخطورة اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
08-17-2017, 15:33
مرحبا اخي جرب أولا أن تدخل من جهاز الحاسب الالي فإن دخل حسابك من الحاسب الالي فمن المؤكد أنه توجد مشكلة في الهاتف المحمول لأنني أدخل من هاتفي المحمول دون أي مشاكل اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع حاول تجرب الرقم الاصلي العادي مش رقم سر الهاتف يا اخي وهيتفتح تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-20-2017, 23:01
تحياتي لكم ?ارى ان الموضوع مفيد مرحبا اخي التداول فى الفوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها. اتمني اني اكون فيدتك اخي والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-20-2017, 23:12
تحياتي لكم ?موضوع مفيد وجيد _والله الموفق__-___ واتمنى ان نستفيد من المعلومات تحياتي اخي او تقبل مروري

هدير البدري نور
08-20-2017, 23:25
انا شايفة يا اخي الفاضل ان لازم تاخد النسبة بتاعتها ودا مش
اللي بيعملو الشخص نفسه او الشركه لاء البنوك هي اللي ليها تتصرف ف النسبة تقبل مروري

kariim18
10-30-2017, 21:41
السلام عليكم اخي الكريم
شركات الوساطه هي شركه تكون بين المشتري والبائع
وتخدم جميع المصالح والاعمال وتقدم راس المال اللازم لاداره الاعمال
وشكراا

amine saddiki
11-02-2017, 01:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم شركة الوساطة عندما تقدم لك رافعة مالية هامة فهي تخدم مصالحها ومصالحك
اولا تقدم لك راس مال مضاعف وكثيرا لدخول السوق وبدالك تاخد مصاريف تبيت وكدالك عمولات اخرى

abooali2017
11-23-2017, 08:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات غايه فى الروعه يمكن اضافه المتقطعات التى تاخدها الشركة عند تحويل الارباح لحسابك ايضا او ايضا الرسوم المحصله للصيانه - انصح الجميع بالسؤال عن كل تلك المعلومات قبل التعاقد مع اى بروكر
مع اطيب المنى بدوام الارباح والتوفيق للجميع

maryhano
11-28-2017, 19:32
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
11-28-2017, 19:38
تحياتي لكم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان مهم التعلم منه بشكل جيد اخى الفاضل بعد التحية الاكسيبرت عبارة عن متداول الى مبرمج لدخول ومهم جدا تعلم الفوركس جيدا تحياتي اخي او تقبل مروري

one
11-28-2017, 19:47
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
11-28-2017, 19:53
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى والافضل ان تتداول وقت فتح السوق وفتح بورصه العملات التي تداول بها وان تتابع الانباء وتبني عليها الاستراتيجيه بعد التحليل الشخصي الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

Najmi
12-24-2017, 00:32
مرحبا أخي الكريم
أهم ما تربحه شركة الوساطة هو فارق الإسبريد .. وهو يختلف من منصة إلى منصة ومن شركة إلى شركة وهناك البعض منها يقتطع عمولات على تبييت الصفقات
تقبل مروري

mayor
01-01-2018, 05:00
?????? ????? ??? ?????? ???????? ??? ???? ??? ???????? ?????? ????? ?????? ecn ???? ??? ??????? ?????? ?? ????? ??? ???? ?? ???? ??????? ???????? ??? ?????? ??? ?? ???? ?????

ragab012
01-01-2018, 16:19
المقابل المادى الذى تحصل علية شركات الوساطة من وجهه نظرى
1 فرق الاسبير واعادة التسعير
2 الفوائد على تبييت الصفقات
3 العمولات على بعض الصفقات

MIB
01-06-2018, 00:20
المقابل المادي للخدمات التي تقدمھا شركات الوساطة
أن تجد الفرصة أمامك متاحة بأن تتاجر بسلعة تفوق قیمتھا ما تدفعھ من مال عشرات المرات , وأن یصبح في إمكانك الاحتفاظ
بالربح الناتج من المتاجرة كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلیاً ھي فرصة لاتعوض بلا شك .
فكم ھم الأشخاص الذین یشكون من قلة رأس المال الذي لدیھم والذي یمنعھم من الخوض في مجال التجارة ؟
كثیرون ألیس كذلك...؟!!
في العمل بالمتاجرة بنظام الھامش فإن آخر ما تھتم بھ ھو رأس المال ..!!
فھو تحت تصرفك وبمبالغ بسیطة یمكنك الدخول في مجال المتاجرة ومن أوسع أبوابھ ..!!
فالعمل بنظام الھامش ھي فرصة رائعة لا یعرف الكثیرون وجودھا أصلاً .
ولكنك قد تتساءل ..
مقابل ماذا أحصل على كل ھذه التسھیلات ؟
مالذي تستفیده شركات الوساطة عندما تسمح لي بالمتاجرة بسلعة تفوق قیمتھا ما أدفعھ 200 مرة ویكون الربح لي كاملاً دون أن
تشاركني فیھ؟
وللإجابة على ھذا السؤال نقول :
تستفید شركات الوساطة المالیة في سوق العملات من زبائنھا بأربعة أشكال رئیسیة :
. Commisions العمولات
. Spread الھامش البسیط بین سعر البیع وسعر الشراء
92
. Interest الفوائد الیومیة
. Fees بعض الرسوم الأخرى
وسنتحدث عن كل شكل بالتفصیل فى شرحى القادم
السلام عليكم اخى الكريم
وجه نظرك جيده ونرجو الالتزام بأداره رأس المال وشكرا
ويجب الصبر على النتائج ولاارباح
جيدا جدا ان تختار شركه الوساطه بعنايه شديده
وشكراا

Abd Errahim
01-06-2018, 00:39
الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى والافضل ان تتداول وقت فتح السوق وفتح بورصه العملات التي تداول بها وان تتابع الانباء وتبني عليها الاستراتيجيه بعد التحليل الشخصي الفوركس عمل جيد

monya0
02-20-2018, 01:26
التحليل الفني وهو تحليل لحالة السوق ترتكز علي التغيرات السابقة للأسعار. وتستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة وهم الجمع بين التحليل الفنى والاساسى

monayaa
02-20-2018, 01:37
كما ان هوامش الربح المنخفضة مع النسبية بالمقارنة مع الأسواق الأخرى من الدخل الثابت ؛ واستخدام النفوذ لتعزيز هوامش الربح والخسارة و فيما يتعلق بحجم الحساب .

nader6
02-20-2018, 01:41
مرحبا اخي طرق العمل في الفوريكس مختلفة من شخص لاخر حسب تفرغه او شغله، وحسب استراتيجياته، يمكنك التاجرة على الفريمات الكبيرة بشكل مستقل ومتحرر من ملازمة الجلوس أمام الحاسوب، لو كانت لديك استراتيجيات قوية على الفريم الاسبوعي او الشهري، تستطيع المتاجرة بعقود سوينج اي طويلة المدة، بحيث تحتاج الى القيام بتحليل ودراسة للسوق ثم تفتح عقد وتنتظر بضعة اسابيع لتعود وتجني الارباح. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-20-2018, 01:44
تحياتي لكم السلام عليكم التحليل الأساسي هو دراسة معلومات الشركة التي تبدأ بنوع السوق و تمتد إلى دراسة معلومات حساسة بشأن تأثير السوق على قدرة الشركة على تحقيق الأرباح على مدى فترة من الزمن وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
02-20-2018, 01:51
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ... والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

emadomda
02-20-2018, 13:06
تعد كوريا الجنوبية بقعة ساخنة لتداول البيتكوين. ووفقاً لحكومة البلاد، شهدت منصات تداول كوريا الـ 30 زيادة من 87.5 مرة في المدخول خلال عام 2017 عن العام الذي سبقه، وذلك حسب ما أبلغت “Yonhap News” وقد تم تداول سعر البيتكوين بمعدل أعلى من الأسواق الأخرى، وبزيادة بأكثر من 50% في بعض الأحيان. كما تعتبر عملة البلاد الوون الكوري الجنوبي، رابع أكثر العملات رواجاً في عمليات التداول بعد الدولار الأميركي والين الياباني واليورو. حيث جرى تداول قرابة 5% من معاملات العملات الرقمية في عام 2017 بالوون الكوري

amalali
02-21-2018, 01:03
هناك ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

sham
02-21-2018, 01:06
تحياتي لكم اولا يا اخى يجب على كل المبتدئين فى مجال الفوركس الابتعاد عن الاعتماد على التحليل الاساسى فى اى صفقات يتداولون عليها نظرا لقلة خبراتهم فى هذا المجال. اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
02-21-2018, 01:07
مرحبا اخي السلام عليكم التحليل الاساسي من اهم ما يجب ان تتعلمه في الفوركس يجب ان تفهم الخبر جيدا ومادا سينتج عنه هل الخبر ايجابي ام سيلبي اتمني اني اكون فيدتك اخي

Abd Errahim
02-21-2018, 01:39
التحليل الأساسي هو دراسة معلومات الشركة التي تبدأ بنوع السوق و تمتد إلى دراسة معلومات حساسة بشأن تأثير السوق على قدرة الشركة على تحقيق الأرباح على مدى فترة من الزمن وبالتوفيق للجميع

lolo2014
02-23-2018, 23:18
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان معرفة الاخبار سهل جدا من حيث القوة لان لما بتدخل على موقع فوركس فاكتوري بيحددلك قوة الخبر وتاثيرهلكن الصعب من وجهة نظري هو تحديد اتجاه الخبر لانه من الصعب جدا التأكد من اتجاه الخبر بنسبة كبيرة حتى لو كنت متداول محترف تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
02-24-2018, 00:05
فت المزيد , اقرأ مقالات عن الفوركس , تعلم الاستراتيجيات واحصل علي الكتب المختصة بتجارة العملات الأجنبية

beroa
02-24-2018, 00:05
المتاجرة في السوق الهابطة بالأسهم يتميز بالتعقيد وبكثرة القيود مما يجعله مجالاً خطراً , وذلك لأن الدول والبورصات تفرض أنظمة خاصة للمتاجرة بالسوق الهابط في الأسهم خوفاً من أن يتعمد مسؤولي الشركات أو من لهم مصلحة خفض أسعار الأسهم لمصلحتهم الخاصة

mido elshabrawy
02-24-2018, 00:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز كما ذكرت انت ان المقابل المادي الذي تحصل عليه الشركات نظير الخدمات التي تقدمها لك
فهو يكون عباره عن سبريد او كوميشن و هذا الامر يكون عباره عن استقطاع عدد من النقاط يكون متفق عليها من قبل
و هناك نوعين من الاسبريد اسبريد متحرك و اسبريد ثابت و الاسبريد المتحرك من الممكن ان يصل الي عشارت النقاط في اوقات الاخبار و اوقات السيوله العاليه
اما الاسبريد الثابت فلا يتغير مهما كانت قوه الخبر و لذلك ينصح باستخدام الحسابات ذات الاسبريد الثابت لاني تجنب تقلبات السوق السريعه في تغير الاسبريد
تقبل مروري و بالتوفيق لجميع ان شاء الله

mayrom
02-24-2018, 03:37
تحياتي لكم اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
02-24-2018, 19:48
المتاجرة في السوق الهابطة بالأسهم يتميز بالتعقيد وبكثرة القيود مما يجعله مجالاً خطراً , وذلك لأن الدول والبورصات تفرض أنظمة خاصة للمتاجرة بالسوق الهابط في الأسهم خوفاً من أن يتعمد مسؤولي الشركات أو من لهم مصلحة خفض أسعار الأسهم لمصلحتهم الخاصة

dalia elsayed
02-24-2018, 19:50
تحياتي لكم اخي الكريم التحليل الاساسي هو تحليل مهم جدا لكل متداول في الفوركس لان الاخبار والتغيرات الاقتصادية والاحداث السياسية مهمة جدا وتؤثر بشدة علي سوق الفوركس وتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
02-24-2018, 19:52
مرحبا اخي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع انا لا استعمل الاخبار في التحليل لان الخبرة تنقصني بل اقوم بالمداولة على مخلفات الاخبار و اخوم بالتحليل الفني و الشموع اليابانية تحياتي اخي او تقبل مروري

kkk
02-24-2018, 20:52
اكيد يا اخي شركات الوساطه مستفيده جدا من الصفقات اللي بتقوم بعقدها كما ان البونص ونظامه يعد من اكبر الدعايا للشركه يعني البونص مش بتخسر فيه حاجه الشركه بل ان الشركه بتستفيد اما تدخل صفقه وتكسب لان هناك شيء اسمه الاسبريد وهو مكسب الشركه من الصفقه التي تدخل فيها

monyaya
02-24-2018, 23:32
السلام عليكم اخي الكريم ردة الفعل المتوقعة : بالاستناد إلي ردود الفعل في الماضي , فان صدور الأخبار ذات التأثير الهام عادة ما يحرك زوج عملة معينة بعدد من النقاط يمكن التنبؤ به . وبالتالي , عندما تقوم بتجارة أخبار الفوركس فسيكون أمرا حاسما ان تنتقي اصدرات الأخبار المناسبة للتجارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
02-24-2018, 23:37
د السوق علي اموال طائلة غير محدودة تمكن من فتح واغلاق اي صفقة بالاسعار المحددة للعملات في تلك اللحظة. لدي الدرجة العالية من السيولة جاذبية هائلة لأي مستثمر إذ أنها تعطيه حرية فتح وإغلاق أي صفقة

A.mustafa
03-08-2018, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
استفادة شركات الوساطه من العملاء اولا عن طريق الاسبريد من الممكن ان يكون بسيط بالنسبه للعميل ولكنه بالنسبه للعد العملاء يكون مربح لشركة الوساطه..