PDA

View Full Version : نقطة الدخول ونقطة الخروج

zero_cool
04-04-2016, 19:04
نقطة الدخول ونقطة الخروج
. GBP/USD = عندما تفتح صفقة بشراء 2 لوت جنیة مثلاً وبسعر 1.5245
. GBP / USD = ثم تغلق الصفقة بأن تبیعھما بسعر 1.5280
. نقول أن نقطة الدخول ھي 1.5245 ونقطة الخروج ھي 1.5280
USD/JPY = وعندما تفتح صفقة ببیع 1 لوت ین بسعر 123.52
. USD /JPY = ثم تغلق الصفقة بشراءه بسعر 123.70
. نقول أن نقطة الدخول ھي 123.52 , ونقطة الخروج ھي 123.70
ھي السعر الذي تفتح فیھ الصفقة . : Enter point فنقطة الدخول
ھي السعر الذي تغلق فیھ الصفقة . : Exit point ونقطة الخروج
فقبل أن تفتح صفقة ما فلن یھمك ارتفاع أو انخفاض أسعار العملة .
ولكن بعد أن تفتح صفقة ما شراءاً أم بیعاً فإن أكثر ما یھمك ھو أسعار العملات ..!!
106
لأنھ على حسب حركة السعر سیتحدد فیما إن كنت رابحاً أم خاسراً .
لذلك نقول أن السعر الذي تفتح فیھ الصفقة تسمى نقطة الدخول , لأنك بذلك تكون داخلاً للسوق متأثراً بما یجري فیھ .
ولذلك نقول أن السعر الذي تغلق فیھ الصفقة تسمى نقطة الخروج , لأنك بعدھا تكون خارج السوق ولن یھمك بعدھا اتجاه حركة
السعر .
الربح

احمد عبد الباسط
05-03-2016, 00:46
نقاط الدخول والخروج
أفضل الطرق لتحديد نقاط الدخول والخروج هى الإعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات , لأنها تعتبر من أهم ما يمكن الإعتماد عليه للوصول للربح من الفوركس , أما أن تدخل بالحظ أو معتمد على صفقات عكس الترند فهذا ما يؤدى للخسارة بشكل أساسى , فدائما إجعل صفقاتك مع الترند .

latraaa
05-03-2016, 14:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله يا اخي الكريم، موفقين إن شاء الله

Slimane.80
05-03-2016, 16:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على الموضوع المميز و المعلومات القيمة.
دمت طيبا.:bravo:

walidnour
05-03-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
موضوع مميز و معلومات قيمة مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة.
مشكورعلى الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع ربح المال شاء الله يا اخي الكريم، ربنا معانا انشاء الله

yousse
05-03-2016, 16:49
نقطة الدخول ونصت الخروجيتم تحديدها بدعم ولصمت أو بأسترتيجية تكون موتقكدمنهة أن هامنكنة نتوحدد لك من أي ستدخل وتختوج وكدلك وقف الخسارة

latraaa
05-07-2016, 18:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج المبهرة

doaa sary
05-07-2016, 19:08
موضوع مهم ومميز ومن اوائل المواضيع اللىلا قريتها ف كتلاب اسمو الفوركس للمبتدايين
واستفدت جدا منن المعلومة وان شا اءالله يستفاد جمييع المبتدايين ويعرفو يحسبو الربح والخسارة

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 19:21
موضموع سكيون له افادة كبيرة خصوصا ما يروج الان من الاعضاء
بشان اغلاق الحسابات لديهم
نتمنى ان نعرف كل الاسابا التي تؤدي الى ذلك
تقبل احتراماتيى

azizzo
05-07-2016, 19:29
مشكور على هذه المعلومات القيمة يا اخي وجزاك الله خيرا و نتمنى لك مسيرة موفقة انشاء الله

و نتمنى نستفيد منك اكثر و تطرح معلومات اكثر

mhran
05-07-2016, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اشكرك اخي الفاضل على هذا الشرح و التوضيح الجميل بخصوص نقطة الدخول و نقطة الخروج .. بالحقيقة هناك الكثير من المصطلحات التي نحتاج دائما لمثل هذه المواضيع لفهمها بما انني مبتدئ

messaoud43
05-27-2016, 21:33
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

aissaalg
05-27-2016, 21:53
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ghost.mastar
05-27-2016, 21:58
فقبل أن تفتح صفقة ما فلن یھمك ارتفاع أو انخفاض أسعار العملة ولكن بعد أن تفتح صفقة ما شراءاً أم بیعاً فإن أكثر ما یھمك ھو أسعار العملات لأنھ على حسب حركة السعر سیتحدد فیما إن كنت رابحاً أم خاسرا

harimeche
05-27-2016, 22:11
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخـــــي الغــــالي على الموضوع

وعلى هده التوضيحات الأكر من رائعة لنقطة الدخول والخروج والأجمل

هي الأمثلة التطبيقية

مع التحية وبالتوفيق

drissou45
05-27-2016, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
بارك الله فيك اخي الكريم حول الموضوع نقطه الدخول والخروج
تقبلو مروري , تحياتي لكم

zaza0519
05-27-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

Maroelshamy
05-27-2016, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورا اخي الكريم معلومات قيمة جدا ويستفيد منها الجميع

Bassem Hassani
05-28-2016, 02:13
شكرا لشرحك لنقاط الدخول والخروج
ولكن الاهم من ذلك هو ان تحدد كيف سوف تختار نقطة الدخول المناسبة للصفقة ونقطة الخروج المناسبة من الصفقة
وذلك يكون من خلال دراسة التحليل الفنى والتحليل الاساسى .

haoundz
06-02-2016, 04:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
ننتظر منك المزيد حتى نفهم و نتابع حركه هذا الزوج
تقبل مروري

hnoga
06-02-2016, 05:30
شكرا على هذه المعلومة

yousse
06-02-2016, 10:03
قد أقول لك أن نوقت الدخول ونصت الخروج هو ميدور عليجه الفريكس إد أعرفت نقطة الدقل الصحيح فأمك قد تعلمت لقطي من الأشياء التي ستجعلك أتكون من لمحتريفين ياصديقي

deli
06-02-2016, 11:10
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة للجميع
بالتوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

ahmedshrif1
06-02-2016, 13:31
نقاط الدخول والخروج
أفضل الطرق لتحديد نقاط الدخول والخروج هى الإعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات , لأنها تعتبر من أهم ما يمكن الإعتماد عليه للوصول للربح من الفوركس , أما أن تدخل بالحظ أو معتمد على صفقات عكس الترند فهذا ما يؤدى للخسارة بشكل أساسى , فدائما إجعل صفقاتك مع الترند .
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله

---------- Post added at 10:31 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

نقاط الدخول والخروج
أفضل الطرق لتحديد نقاط الدخول والخروج هى الإعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات , لأنها تعتبر من أهم ما يمكن الإعتماد عليه للوصول للربح من الفوركس , أما أن تدخل بالحظ أو معتمد على صفقات عكس الترند فهذا ما يؤدى للخسارة بشكل أساسى , فدائما إجعل صفقاتك مع الترند
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله

tenon
06-02-2016, 14:08
قد أقول لك أن نوقت الدخول ونصت الخروج هو ميدور عليجه الفريكس إد أعرفت نقطة الدقل الصحيح فأمك قد تعلمت لقطي من الأشياء التي ستجعلك أتكون من لمحتريفين ياصديقي

الاحتراف بيجي مع التدريب والخبره وهنا اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

masr16
06-03-2016, 20:35
نقاط الدخول والخروج

latraaa
06-03-2016, 21:57
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الثكير من الناتئج

tenon
06-04-2016, 00:48
نقاط الدخول والخروج
وبتكون ضمن طريقتنا والاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

متداول خسران
06-04-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص نقطة الدخول و نقطة الخروج و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

berber1983
06-04-2016, 01:54
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﻗﺖ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ، ﻭ ﻣﻦ ﻧﺼﺎﺋﺤﻚ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺭﻯ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﻔﻴﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ، ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺔ ﺣﺎﻝ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.
...

never1
06-04-2016, 11:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
06-05-2016, 00:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

csebai12
06-05-2016, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نحكم اختيار نقاد الدخول و الخروج من السوق كونها نعنبر من اهم ادوات الربح

ismailagourdi
06-05-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمه شكرا لموضوعك الرائع انا حقيقه لم اسحب اي اموال حتي الان ولكن اعتقد ان مفيش مشاكل بسبب السحب المشاكل بتبقي بسبب طريقه التداول عكس قوانين الشركه:o:o:o:o

nasro benz
06-05-2016, 02:20
السلام اخي
اهم حاجة في الفوركس وفي فتح الصفقات هي نقطة الدخول والحمد لله انت وضحت للمبتدئين معنى هذا لانه اهم شيئ
وفقك الله

متداول خسران
06-05-2016, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعضاء المنتدى الكرام
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع نقطة الدخول ونقطة الخروج موضوع مهم ننتظر منكم المزيد :bravo:

ismailagourdi
06-05-2016, 03:15
اختي الكريمه شكرا لموضوعك الرائع انا حقيقه لم اسحب اي اموال حتي الان ولكن اعتقد ان مفيش مشاكل بسبب السحب المشاكل بتبقي بسبب طريقه التداول عكس قوانين الشركه

nader
06-05-2016, 03:22
يعني انت تعرف بماهي نقطة الدخول وما هي نقطة الخروج؟
وهي نقطة الدخول السعر الذي افتتحت منه الصفقة ونقطة الخروج هو السعر
الذي انهيت عليه الصفقة
بالتوفيق

hamada alex
06-05-2016, 03:34
موضموع سكيون له افادة كبيرة خصوصا ما يروج الان من الاعضاء
بشان اغلاق الحسابات لديهم
نتمنى ان نعرف كل الاسابا التي تؤدي الى ذلك

haggui
06-06-2016, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

shadea1991
06-07-2016, 19:34
مشكورعلى الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله وشكرا تبل مرورى

souaddz
06-09-2016, 02:06
السلام عليكم
الموضوع قيم جدا و مفيد
خصوصا للمبتدئين
بارك الله فيك
....تحياتي....

kaka25
06-10-2016, 01:37
نقاط الدخول والخروج

abderrahmenanis
06-12-2016, 15:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله يا اخي الكريم، موفقين إن شاء الله

tenon
06-12-2016, 17:15
مشكورعلى الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله وشكرا تبل مرورى

المهم فعلا التعلم ويكون مهم هنا ايضا فهم المجال يعني اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

medizem
06-12-2016, 17:47
نقاط الدخول والخروج :) :
أفضل الطرق لتحديد نقاط الدخول والخروج هى الإعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات , لأنها تعتبر من أهم ما يمكن الإعتماد عليه للوصول للربح من الفوركس...
أما أن تدخل بالحظ أو معتمد على صفقات عكس الترند فهذا ما يؤدى للخسارة بشكل أساسى , فدائما إجعل صفقاتك مع الترند :)

tenon
06-13-2016, 18:32
نقاط الدخول والخروج :) :
أفضل الطرق لتحديد نقاط الدخول والخروج هى الإعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات , لأنها تعتبر من أهم ما يمكن الإعتماد عليه للوصول للربح من الفوركس...
أما أن تدخل بالحظ أو معتمد على صفقات عكس الترند فهذا ما يؤدى للخسارة بشكل أساسى , فدائما إجعل صفقاتك مع الترند :)

هيا افضل طرق العمل بالفعل الاعتماد على الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

DadreamChaser
06-13-2016, 18:47
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
مشكور على هذه المعلومات القيمة يا اخي وجزاك الله خيرا و نتمنى لك مسيرة موفقة انشاء الله

السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

هاوي
06-13-2016, 19:23
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

bahoma310
06-17-2016, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاستراتجية هي من تقول لك اين تفتح و اين تغلق اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

skylol
03-14-2017, 01:55

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

zeze2017
03-14-2017, 01:57
https://www.youtube.com/watch?v=ptiLr0UIQAI
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشرات الفنية في المضاربة اليومية تقبلوووو مرورى

adamarwan
03-14-2017, 02:28
ممكن ان تستعين بالفيبو لكى
تتمكن من ان تحدد هدا الامر
لدى من الاضفل ان تتداول على كل هدا اعبرات لكى
تتعلم العديد من هدا الامور ف السوق
وحظ موفق

مروه عصر
03-14-2017, 11:30
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع التى نفيدنا فى معرفه نقطه الدخول والخروج من الصفقات حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس ...

alonsoo
03-14-2017, 11:43
سوق الفوركس لابد له من تحديد نقطة دخول قوية ونقطة خروج ايضا قوية حتى حتى يكون المكسب فى الصفقات اكثر من الخسارة فيه

aboeluosr
03-14-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله خيرا اخى على هذا الموضوع المفيد والذى يعطى
معلومات لكل المبتدئين حتى يفهمو نقاتط الدخول ونقاط الخروج

midobols
03-14-2017, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مهم ومميز ومن اوائل المواضيع اللىلا قريتها ف كتلاب اسمو الفوركس للمبتدايين
واستفدت جدا منن المعلومة وان شا اءالله يستفاد جمييع المبتدايين ويعرفو يحسبو الربح والخسارة

midobols
03-14-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا لك على هذا الموضوع التى نفيدنا فى معرفه نقطه الدخول والخروج من الصفقات حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس ...

ahmedm
03-14-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا معلومة مفيدة وشرح عملي علي كيفية حساب نقطة الدخول ونقطة الخروج وبالمناسبة نقدر نحدد قيمة الربح بطريقة بسيطة جدا وهي طرح نقطة الدخول من نقطة الخروج وضربهم في قيمة اللوط يطلع الربح

amer123
03-14-2017, 12:49
أفضل الطرق لتحديد نقاط الدخول والخروج هى الإعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات ,
لأنها تعتبر من أهم ما يمكن الإعتماد عليه للوصول للربح من الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-14-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس يحتاج إلى الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية نقطة دخول و خروج أمر مهم جدا جدا لربح من الفوركس

smartawi
03-14-2017, 13:37
الدخول الصحيح تقريبا يا اخي يعطيك ميزة كبيرة على ان الصفقة تنجح ويسهل عليك الخروج ايضا
انما الاكيد انه لو الواحد دخل بشكل سيء في الصفقة فمن الصعب انه يخرج منها وعلى الاقل احسن تصرف يلتزم بالستوب لوز

tamermosa
03-14-2017, 14:08
كلام جميل و شرح مبسط و لكن يبقى الأهم ، انك تقدر تبني ليك طريقتك الخاصة
في التداول ، علشان تعرف امتى تدخل السوق و امتى تخرج منه ، تقبل تحياتي

freetrade
03-14-2017, 14:09
ان حسن اخيتراك لنقطة الدخول يعتبر من اهم عوامل نجاح صفقتك وربحيتها فلازم قبل ما تدخل اي صفقة تكون باني قرارك علي تحليل قوي للسوق وليس عشوائي

احمد فرحان منصور
03-14-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم شكرا على سؤالك حول نقطة الدخول والخروج واتابع معك الردود حتى استفد منها واحصل على الجواب

magic777
03-14-2017, 15:06
دايما هنا نقطه الدخول الصحيحه هيا النقطه الي بتوفر ليك بالفعل وقت كتير وخصوصا كمان لو عرفت ايضا تدخل امتى بالضبط في الصفقه
هنا هتكون حصلت على نسبه كبيره للنجاح

سندباد
03-14-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله
لازم تحدد نقط الدخول والخروج بدراسة حركة الزوج واتباع مؤشر ناجح
الحظ ممكن يخدمك مرة او مرتين لكن ليس دائما
تقبل مروري

number1
05-08-2017, 13:53
اعتقد من وجهه نظري انها من شيء في سوق الفوركس هى ان تحدد نقطه الدخول صفقات تقوم بوضعه داخل منصه التداول في سوق الفوركس سواء كان الصفقه شراء او بيع على اي زوج من ازواج العملات او يمكنك ان تحدد الهدف باستخدام الدعوم والمقاومات الموجود على الشارت داخل من منصات التداول التي يجب عليك ان تفهم او تعلمها جيدا

sob81
05-08-2017, 13:56
تحديد نقطة الدخول والخروج من الصفقات يعتبر من الاهداف التى يجب على المتاجر العمل عليها قبل فتح اى صفقة وهذا هو بداية تحقيق
النجاح فى الفوركس

zunebha
05-08-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
وقت الدخول والخروج جد مهم اخي الفاضل.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

moha-star
05-08-2017, 14:10
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوور يا غالي على هذا الموضوع القيم والمميز اللي بيشرح نقط الدخول والخروج من الاسعار

بالتوفيق للجميع . تقبل مروري

mid0killer
05-08-2017, 16:24
مشكور يا غالي على الشرح الممتاز وبارك الله فيك وان شاء الله الناس تستفاد من ازواج العملات ونقطة الدخول الجيده والخروج الممتازه قبل اي انعكاس لان في ناس الى الان والله لم تستطيع تحديد نقطة دخول الى الصفقه وبالوفيق

magic777
05-08-2017, 16:50
ده الي كلنا تقريبا بندور عليه وعلشان يتحقق ده لابد ان نتعلم المجال جيدا في الاول وندرب كتير ونفهم طبيعه الحركه
في السوق من البدايه

mahmoud552
05-08-2017, 21:52
اهم شى نقطة الدخول اهم كثيرا من نقطة الخروج لان عن التحليل اى صفقة لابد من
اختيار نقطة دخول قوية فى السوق
نتمنى التوفيق للجميع وتحقيق الربح
خالص تحياتى

Mohamed Youssef
05-08-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نقطة الدخول والخروج هى دى الفيصل فى التداول
بارك الله فيك على الطرح بالتوفيق تقبل مروري
ربنا يوفقك ان شاء الله

مصطفي السيد
05-08-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نقاط الدخول والخروج هامه جدا فمثلا لو دخلت الصفقه متاخرا قبل ان يعكس
السعر مختلف تماما عن دخولك الصفقه في بدايه الترند تلك خساره وهذا مكسب

mostafa1995
05-08-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...............
موضوع هام للمبتدئين وموضوع مميز ايضا واضيف انه الواحد يجب ان يتابع المؤشرات والدعم والاخبار والخبير فعلا يعرف الاتجاه وازاي يدخل بالزبط مع الاستوب لوز لمنع الخسارة لو عكست

mostafa ilsawi
05-08-2017, 23:55
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته نقطه الدخول و نقطه الخروج بالنسبه لي تعتمد علي ماتعلمته في الفوركس من نقاط مقاومه و نقاط دعوم وترندات و هذا ما تدربت عليه
تقبل تحياتي

Elkorchi
05-09-2017, 00:17
مشكورعلى الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع ربح المال شاء الله يا اخي الكريم

mido elshabrawy
05-09-2017, 00:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ان نقطه الدخول و نقطه الخروج من وحهه نظري يتم تحديدها من خلال استراتيجيه التداول التي تعمل بها
و تعتمد علي استراتيجيتك في تحديد كل منهما علي حدا في تحديد نقطه الدخول و نقطه خروج من خلال الاستول لوز و التيك بروفيت
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour3iny
05-09-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على تعريف نقاط الدخول والخروج للصفقات ولتحديد هذا النقاط تحتاج الى خبره وتحليل جيد تقبل مرورى

M0hsenalawady
05-09-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا كلامك صحيح جدا وطبعا من أهم الطرق لتحديد نقاط الدخول والخروج هي الاعتماد على الدعوم والمقاومة والترند.تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
05-09-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اصعب الاشياء عهلى الاطلاق هو تحديد نفاط الدخول والخروج من الصفقات بالطبع يجب تان يكطون تحليل فني

Mr Fathy
05-09-2017, 12:18
بسم الله الرحمن الرحيم نقطة الدخول بتعتمد فى الاول وفى الاخر عل. الاستراتيجية اللى الواحد مننا بيشتغل بيها فى السوق ونقطة الخروج بتعتمد على الهدف بتاعنا

hassan elshafaay
05-09-2017, 13:07
السلام عليكم اخي الكريم هو واضح جدا ان التحليل ده قديم جدا ولكن نتنمني منك المزيد من التحليلات المماثله ف الاوقات الحاليه حتي تعم الفاذده وتقبل تحياتي

MONNAS
05-09-2017, 13:09
لسلام عليكم اخي الكريم هو واضح جدا
أن السعر الذي تغلق فیھ الصفقة تسمى نقطة الخروج , لأنك بعدھا تكون خارج السوق ولن یھمك بعدھا اتجاه حركة
السعر .

cladiator2007
05-09-2017, 15:19
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

sob81
05-09-2017, 15:53
نقطة الدخول والخروج فى الصفقات من النقط المهمة التى يجب على المتاجر معرفتها واختيار منطقة الدخول في الصفقات وايضا
منطقة الخروج من الصفقات

mohamed97
05-10-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لااتاجر على المعادن لانها حرام حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري:tie::bravo::accute:

Mohamed Alsaeed
05-10-2017, 00:41
قاط الدخول والخروج

Mohamed Alsaeed
05-14-2017, 00:06
مشكورعلى الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع ربح المال شاء الله يا اخي الكريم، ربنا معانا ان شاء الله

mahmoud552
05-14-2017, 13:13
اهم شى نقطة الدخول ونقطة الخروج فى الفوركس لانهما مربط الفرس فى اى صفقة
نتمنى التوفيق للجميع فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

fouadar
05-14-2017, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
نقطة الدخول Enter point : هي السعر الذي تفتح فيه الصفقة
نقطة الخروج Exit point : هي السعر الذي تغلق فيه الصفقة
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

sinaa
05-19-2017, 21:26
مشكورعلى الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع ربح المال شاء الله يا اخي الكريم، ربنا معانا انشاء الله

zakariacr07
05-20-2017, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لكن الأهمية تكمن في قوة نقطة الدخول و هذا تعرفه لما يكون تحليلك الفني و الأساسي صحيحن و ذاث دقة عالية و نقطة الخروج تحدد على حسب النقاط التي تريد ربحها من الصفقة

btareq
05-20-2017, 00:04
يجب الانتباه لعمولة الشركة
بالتوفيق لك تقبل مروري

Feras Alibrahim
05-20-2017, 00:08
شكرا اخي الكريم على هذا الطرح الجيد
اعتقد ان نقطة الدخول ونقطة الخروج مهمة جدا
لانه بناء على ذلك تحدد ان كنت رابحا او في اقل الخسائر

khaled20
05-20-2017, 01:26
اخي الكريم هو فعلا يجب تحديد نقطة الدخول ونقطة الخروج
لان بعد كدة بيتحدد عليهم الربح ونسبته ولك الحق فيما تقول والله المستعان

emadomda
03-03-2018, 20:46
وهو المبلغ الذي يتم اقتطاعه من حسابك مؤقتاً كعربون مسترد عن السلعة التي اخترت المتاجرة بها , يمثل هذا المبلغ نسبة بسيطة من قيمة السلعة تقوم المؤسسة بحجزه مؤقتاً لحين الانتهاء من الصفقة .. وتقوم بإرجاعه لحسابك بعد الانتهاء من الصفقة وبصرف النظر عن نتيجة الصفقة سواء انتهت ربحاً أم خسارة .

يتم احتساب الهامش المستخدم تبعاً للمعادلة التالية :

الهامش المستخدم = عدد العقود * قيمة العقد / نسبة المضاعفة

فيكفي أن تعلم قيمة العقد لدى المؤسسة التي تتعامل معها ونسبة المضاعفة التي تمنحك إياها لتتمكن بكل سهولة من معرفة المبلغ الذي ستخصمه الشركة مؤقتاً من حسابك كهامش مستخدم .

ففي مثالنا السابق حجم العقد = 10.000$ ونسبة المضاعفة هي 10 أضعاف فيمكنك أن تعرف كم ستخصم الوكالة من حسابك إن اخترت شراء 1 لوت أي سيارة واحدة :
الهامش المستخدم = عدد العقود * قيمة العقد / نسبة المضاعفة
= 1 * 10.000$ / 10 = 1000$ سيتم خصمها عن كل لوت

A.mustafa
03-05-2018, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
سوق الفوركس لابد له من تحديد نقطة دخول قوية
ونقطة خروج ايضا قوية حتى حتى يكون المكسب فى الصفقات اكثر من الخسارة فيه

sonson
03-05-2018, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الجميع في هذا السوق المحترم يبحث عن نقاط الدخول والخروج من السوق لان هذه النقاط هي النمقاط المهمه التي نسعها اليها جميعا وان شاء الله نحقق ارباح من التداول بهذا السوق المحترم ونقدر اننا نسحب ارباحنا من التداول بخير ونجاح ............................

ehabbob
03-05-2018, 21:43
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
والله ولى التوفيق