PDA

View Full Version : أقسام الحساب

zero_cool
04-04-2016, 19:05
أقسام الحساب
عندما تقرر المتاجرة بالسوق الدولیة للعملات ستقوم بالبحث عن شركة وساطة تسمح بالمتاجرة بالعملات بنظام الھامش وسنتحدث
عن أھم الأمور التي یجب أن تسأل عنھا قبل فتح حساب مع شركة وساطة .
وعندما تختار أحدھا .. ستحتاج لمراسلتھا عدة مرات لتعبئة نموذج الاشتراك وتحدید نوع الحساب الذي ترید أن تفتحھ وھل ھو
وبعد أن تنتھي من إجراءات التسجیل وھي على أي , Mini account أم حساب مصغّر Standard account حساب عادي
حال مبسطة جداً سترسل لك الشركة رسالة بالبرید الإلیكتروني تخبرك بموافقتھا عن تسجیلك وإنك أصبحت أحد زبائنھا .
Universal بعض شركات الوساطة حدیثاً أصبحت تجمع نوعي الحسابین في حساب واحد یسمى أحیاناً الحساب الشامل
حیث یمكن أن تشتري لوت مصغر أو عادي من نفس الحساب كما یمكنك أن تجمع بینھما account
فمثلاً یمكنك أن تشتري 2.3 لوت وھذا یعني أنك تشتري 2 لوت عادي و 3 لوت مصغر في صفقة واحدة
في الشركات التي تفصل بین نوعي الحسابات العادیة والمصغرة لا یمكنك أن تفعل ذلك أما في الحساب الشامل فھذا ممكن
أصبح ھذا النوع من الحسابات شائعاُ مؤخراً لما یمنحھ للمتاجر من مرونة عالیة
كثیر من شركات الوساطة التي ذكرنا عناوینھا في صفحة المصادر یتوفر بھا ھذا النوع من الحساب وھو النوع الأفضل برأینا
بعد أن تحدد نوع الحساب ویتم قبول طلبك ستطلب منك الشركة عندئذ أن ترسل المبلغ الذي ترید أن تفتح حسابك بھ .
111
.. $ لنقل إنك اخترت أن تبدأ بمبلغ 2000
. $ الآن وبعد أن فتحت الحساب وأرسلت المبلغ سیكون رصیدك = 2000
فالرصید : ھو المبلغ الموجود في حسابك قبل الدخول في عملیة أي قبل أن تفتح صفقة .
ولكن عندما تفتح صفقة بشراء أم بیع عملة ما سینقسم حسابك إلى أربعة أقسام :
. Balance الرصید
. Used margin الھامش المستخدم
. Usable margin الھامش المتاح
. Equity رصیدك الحالي
وسنقوم بشرح ھذة الأقسام بالتفصیل
: Balance الرصید
ھو المبلغ الموجود في حسابك قبل فتح صفقة .
: Used margin الھامش المستخدم
ھو المبلغ الذي یتم خصمھ كعربون مسترد وھذا المبلغ یعتمد على نوعیة الحساب وشروط الشركة التي تتعامل معھا من حیث
نسبة المضاعفة التي توفرھا ھذه الشركة .
لدى شركة وساطة ما وإن ھذه الشركة تخصم 500 $ من حسابك مقابل كل standard فمثلاً : لو فرضنا أنك فتحت حساب عادي
لوت تشتریھ أو تبیعھ من أي عملة , فمعنى ذلك لو اشتریت لوت یورو سیتم خصم 500 $ من حسابك كعربون مسترد فلو فرضنا
أن رصیدك قبل الدخول في ھذه الصفقة كان 2000 $ سیتبقى لك 1500 $ , ولو قمت ببیع 2 لوت ین فسیتم خصم 1000 $ من
حسابك ویتبقى لك 1000 $ من رصیدك .
كما تعلم فإن ھذا المبلغ مسترد سیتم إعادتھ لحسابك فور إغلاق الصفقة وبصرف النظر عن نتیجة الصفقة .
یتم حساب الھامش المستخدم حسب المعادلة التالیة :
الھامش المستخدم = الھامش الذي تحددة الشركة مقابل كل لوت * عدد اللوت
: Usable margin الھامش المتاح
وھو المبلغ الذي یتبقى في حسابك بعد خصم الھامش المستخدم وھو أقصى مبلغ یمكنك خسارتھ في الصفقة .
ویحسب الھامش المستخدم حسب المعادلة التالیة :
الھامش المتاح = الرصید – الھامش المستخدم
فعلى حسب الفرض السابق عندما تشتري 1 لوت یورو سیتم خصم مبلغ 500 $ كھامش مستخدم ویكون الھامش المتاح أمامك
$1500 = 500 – الھامش المتاح = 2000
112
وھو أقصى مبلغ یمكنك أن تخسره في ھذه الصفقة , فإن وصلت خسارتك على ھذه الصفقة ل 1500 $ سیصلك نداء الھامش
وإذا لم تضف مزید من المال لحسابك سیتم إغلاق العملیة من قبل الشركة دون أن تنتظر منك أمراً . Margin call
: Equity الرصید الحالي
وھو المبلغ الفعلي الموجود في حسابك في حالة إغلاقك الصفقة بالسعر الحالي .
فكما تعلم عندما تشتري أو تبیع عملة ما ستصبح متأثراً بحركة سعر ھذه العملة في السوق , فإن كنت مشتریاً للعملة سیھمك أن
, $ یرتفع سعر العملة وكل نقطة ترتفع فیھ سعر العملة تربح 10 $ وكل نقطة تنخفض فیھ سعر العملة عن سعر الشراء تخسر 10
والعكس صحیح بالنسبة للبیع .
یرصد أمامك ما یحدث للصفقة على حسب السعر الحالي للعملة . Equity والرصید الحالي
فمثلاً : لو فرضنا أنك اشتریت 1 لوت جنیة استرلیني على فرض أن سعر الجنیة سیرتفع بعد فترة , ولو فرضنا أن سعر الجنیة
ارتفع 20 نقطة سترى أن رصیدك الفعلى قد زاد 200 $ فوق رصیدك قبل الدخول في الصفقة أي لو قمت بإغلاق الصفقة في ھذه
$ اللحظة سیكون رصیدك 2200
وھكذا فإن الرصید الحالي یعكس وضع حسابك على أساس سعر السوق الحالي لتكون على بینة كاملة في كل ما یتعلق بحسابك .
یمكن حساب الرصید الحالي على حسب المعادلة التالیة :
الرصید الحالي = الرصید الحالي + الربح العائم أو الخسارة العائمة
$ فلو فرضنا أن رصیدك قبل الدخول في صفقة ما كان = 5000
ثم قمت بشراء لوت من عملة ما وارتفع سعر ھذه العملة بحیث إنك رابح حسب السعر الحالي 500 $ وھو ربح عائم لأنك لم تغلق
الصفقة فعلیاً .
$5500 = 500 + سیكون الرصید الحالي = 5000
$ أي یخبرك أنك لو قمت بإغلاق الصفقة الآن وبالسعر الحالي سیكون رصیدك 5500
ولو فرضنا أن سعر العملة بعد أن اشتریتھا قد انخفض بحیث إنك خاسر حسب السعر الحالي 300 $ وھي خسارة عائمة لأنك لم
تغلق الصفقة فعلیاً .
$4700 = (300 -) + سیكون الرصید الحالي = 5000
$ أي یخبرك أنك لوقمت بإغلاق الصفقة الآن وبالسعر الحالي سیكون رصیدك 4700
والرصید الحالي یتغیر على حسب تغیر سعر العملة سواء ربحاً أم خسارة .
كم سیكون في حسابك الفعلي لو قمت بإغلاق Equity فكلما یتغیر السعر حتى ولو نقطة واحدة سیبین لك الرصید الحالي
الصفقة في ھذه اللحظة واضعاً باعتباره ربحك العائم أو خسارتك العائمة واللذان سیتحولان إلى ربح أو خسارة حقیقیة إذا قمت
فعلاً بإغلاق الصفقة في ھذه اللحظة .
والغرض من ھذا التقسیم لحسابك ھو إعطائك صورة واضحة وفوریة عن وضع حسابك لیوفر علیك القیام بھذه الحسابات بنفسك
وتكون ھذه الصورة فوریة أولاً بأول وعلى حسب تغیرات السعر في السوق .
وعندما تغلق الصفقة فعلاً یتحول الرصید الحالي إلى رصیدك لدى الشركة . حیث یمكنك سحبھ أو استخدامھ في المتاجرة بصفقات
أخرى .

احمد عبد الباسط
05-03-2016, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع مهم جدا لكل مبتدء او عضو جديد فى التداول وبصراحة شرح ممتاز اخى الكريم
ارجو من كل مبتدء ان يهتم بالموضع والتفاصيل لانة سيفيد
شكرا اخى على موضوعك
بالتوفيق للجميع

latraaa
05-03-2016, 00:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forexfox
06-21-2016, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل مشكور على طرحك لعهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق وشكراا

متداول خسران
06-21-2016, 02:15
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص اقسام الحساب
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى

alasfarahmad
06-23-2016, 14:16
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، بالفعل توجد أنواع مختلفة من الحسابات في الفوركس، ومن الضروري أن يقوم المتداول باختيار نوع الحساب الذي يناسبه من حيث قدراته المالية، مشكور على هذا الشرح والتوصيف، ونتمنى لك التوفيق.

masr16
07-02-2016, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى على موضوعك
بالتوفيق للجميع

rehaiem107
07-02-2016, 15:52
السلام عليك اخي الكريم
بالفعل لقد قدمت موضوعا مهما من حيث المعلات التي تحتويه سوف يفيد الأعضاء والمبتدئين بشكل خاص
تحياتي لك تقبل مروري

khalidjoker
07-03-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا أخي العزيز على هذه المعلومات و الشرح الواضح لهذا الموضوع المهم، أتمنى أن تعم الفائدة و السلام.

شبه منحرف
07-03-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك صديقى على هذا الشرح التفصيلى لاقسام الحساب من الداخل تفصيليا ونتمنى المزيد من الموضوعات الاخرى الجيده مثل هذا الموضوع

adamarwan
07-03-2016, 21:13
من الجيد ان تتعرف اى الحسابات الى
يجب ان تتعرف وان تحددها
ون تعرف المال الى مكن ان تدخل فى السحبا لكى تجرى كل الحسابات
بتاعك وان تحدد اى الاختيار ممكن ان تختار
وحظ موفق

Forex-eg
03-25-2017, 14:12
بعد مقرأت الموضوع اظن ان اقسام الحساب يقسم فقط على العملات والسندات وهذا شئ مغلوط بالمرة فهو مؤثر اساسى للاقتصاديات والصناعات التحويلية شكرا اخى على المعلومات القيمة

hakim kimo
03-25-2017, 15:28
السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل على المعلومات القيمة
موضوع مفيد اخي الكريم يتحدث عن مما يتكون الحساب
الا ان الحسابات تختلف من شركة لاخرى و ذات المميزات
فهناك شركات تسمح بشيئ عكس الاخرى كمثل المتاجرة بالهامش
بالتوفيق

Mohamed Youssef
04-05-2017, 20:49
شكرا اخى العزيز على طرحك
اشكرك على طرح هذه التدوينة الرائعة حقا
بالتوفيق ونتمنى المزيد من المواضيع

zunebha
04-05-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم كلها نصائح ومباديء يجب اتباعها من اجل النجاخ.
بارك الله فيك اخي على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

flashytoty
04-05-2017, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على مشاركتك معلوماتك و هذا الشرح التفصيلي في فتح حساب مع شركة وساطه و اقسام هذا الحساب و التعامل به بارك الله فيك
تقبل ودي و احترامي

Mohamed Alsaeed
04-05-2017, 21:13
كذا فإن الرصید الحالي یعكس وضع حسابك على أساس سعر السوق الحالي لتكون على بینة كاملة في كل ما یتعلق بحسابك .
یمكن حساب الرصید الحالي على حسب المعادلة التالیة :
الرصید الحالي = الرصید الحالي + الربح العائم أو الخسارة العائمة
$ فلو فرضنا أن رصیدك قبل الدخول في صفقة ما كان = 5000
ثم قمت بشراء لوت من عملة ما وارتفع سعر ھذه العملة بحیث إنك رابح حسب السعر الحالي 500 $ وھو ربح عائم لأنك لم تغلق
الصفقة فعلیاً .
$5500 = 500 + سیكون الرصید الحالي = 5000
$ أي یخبرك أنك لو قمت بإغلاق الصفقة الآن وبالسعر الحالي سیكون ر

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 08:12 PM ----------

مرحبا بك اخى الكريم
نرحب جداً وأسأل الله لك الصحه والعاقيه
والتوفيق منه سبحانه وتعالى
شكرا لك لهذا الطرح الرائع
جزاك الله خيرا ونفع بك

:):):):):):):)

hosam2020
04-05-2017, 21:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
جميع تجار الفوركس خاصه المبتدئين يحتاجون الى
معرفه اقسام حسابهم فجزاك الله خيرا اخى الفاضل

Mr Fathy
04-05-2017, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ان الواحد يعرف قبل ما يشتغل على الحساب الحقيقى يبقى عارف الفرق بين انواعهم كلها

ابوعلى
04-05-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا ليك والله انا استفدت من الكلام ده وان شاء اللله انا اقدر اطبق الكلام ده وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

abutalia
04-06-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طالما انك في بداية التداول استخدم الحساب الميني فهو امن واستخدم رافع ماليه 1 الي 100 فقط

marwa94
04-06-2017, 16:36
ررجوا من السادة الاعضاء افادتى عن كيفية البدء فى تعلم اساسيات الفوركس وكيفية فهم وتعلم الاستراتيجيات لكى ابداء بداية صحيحة
وما هى المواقع الى من خلالها يمكننى تعلم اساسيات الفوركس
وشكرا

zakija
06-11-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خير

m7med
06-11-2017, 21:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعرف اي شئ عن حساب التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

سليم الحمادي
06-11-2017, 21:17
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على هذه المعلومات المهمة والقيمة والتي كانت حول انواع الخسابات في شركات الوساطة المالية
من استاندر ومايكرو
تقبل مروري

capoeira
06-11-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل مع الحساب بهذه الطريقة المنظمة تعتبر مفيدة جدا لان لها
دور كبير فى تنظيم عملية التداول بالشكل المناسب لإدارة رأس المال و إدارة المخاطر فى السوق

mohamed97
06-12-2017, 02:44
شكرا اخى على موضوعك

Morocco
06-12-2017, 02:50
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

ebrhim
06-15-2017, 10:31
السلام عليكم اخي الكريم في البداية صعب جدا تجربة كل الاستراتيجياات و العثور على استراتيجيةاو اتنين او تلاتة التي تناسبنا للبدء بالمتاجرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-15-2017, 10:42
تحياتي لكم اخى الكريم انا والله ماعرف اجابة سؤالك واعتقد اناعضاء كثيرون لايعرفوا اجابة هذا السؤال وخلينا فى المواضيع المهمة احسن بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-15-2017, 10:45
السلام عليكم اخي الكريم انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mhd nour
06-15-2017, 10:52
تحياتي اخي و شكرا لك فا انا مبتدا ولا اعرف اي شئ عن حساب التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا و بالتوفيق

ebrhim
06-15-2017, 19:43
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصسؤال غريب جدا : الفوركس اخي ما هو الا مخاطرة , باختصار شديد فوركس = مخاطرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-15-2017, 19:43
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصسؤال غريب جدا : الفوركس اخي ما هو الا مخاطرة , باختصار شديد فوركس = مخاطرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-15-2017, 19:49
السلام عليكم اخي الكريم الف شكر على الموضوع ومن الهام للغايه ان تكون لدينا طريقه لتحقيق ارباح معقوله مع نسبه مخاطره قليله نوعا مالان التعامل بخطوره كبيره بيجعلك تخسر بكل سسهوله فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

bassoumy
06-17-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المحترم عن اقسام الحساب وانا بصراحه لا اتعامل الا بحساب بونص المشاركات المحترم علي المنتدي

manotripleewry
06-17-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم علي توضيح اقسااااام الحساب بهذا الشكل المبسط القيم
اتمني منك ان تطرح العديد من موضوعاتك للافاده العامه ،،،دمتم بخير

mostafa ilsawi
06-17-2017, 19:01
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ولرحمه الله وبركاته توجد انماط مختلفه من الحسابات وعلي كل متداول ان يختار المناسب له من الحساب تقبل تحياتي

DrAhmedSH
06-19-2017, 09:45
موضوع كويس جدا والشرح ممتاز اخي الفاضل
انا استفدت فعلا منه
جزاك الله خيرا
ويا ريت طرق زي دي للمبتدئين يا جماعة

hamadasalama
06-19-2017, 10:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي اقسام الحساب الرائعه والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا منه بخير .....................ز

momo.ali
06-19-2017, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع مهم جدا جدا واتمني من جميع الاخوة المبتدئين قرائتة جيدا
حتي نتعرف علي تفاصيل الحساب وحتي لا نقع في اخطاء
شكرا واتمني التوفيق للجميع

ebrhim
06-19-2017, 14:09
السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى. اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-19-2017, 14:19
مرحبا اخي بصصراحة موضوعك ليس له علاقة بالعنوان واظن انه حضرتكلايوجد لديك اية معرفة بالخيارات الثنائية والتى فى الاساس تعتمدعلى الوقت والحظ يلعب فيها دور كبير تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-19-2017, 14:35
مرحبا اخي شكرا صديقي على هذا الموضوع ولكن هذا المنتدى خاص بالفوركس ونتمنى ان نحافظ هلى هذة المهمة بان نجعل هذاالمنتدى كل المواضيع الموجودة بة هى خاصة بالفوركس وتمنياتى للجميع بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

KARIM2017
06-19-2017, 14:39
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك الرائعه التى تفيد الاعضاء
المبتداين الذين يتعلمون من خبراتك

M0hsenalawady
06-19-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحة معلومات قيمه ومحترمة يا اخي الكريم ومفيده جدا خاصة للمبتدئين وتمنياتي لك بالتوفيق

fathi22
06-19-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الشرح الرائع والذي سيفيد الكثير من المبتدئين

drissou45
06-19-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم سعيد لجميع الاعضاء
فعلا موضوع يحير المبتدئين بارك الله فيك على الشرح الرائع ومميز
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي

bitcoin
06-19-2017, 15:57
مشكور على الموضع وعل الكطرح والشرح القيمم حول اهداف صندوق النقد الدولي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Abu_Yassin
06-19-2017, 18:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم من مميزات سوق الفوركس المرونة حيث يوجد أنواع مختلفة من الحسابات لتناسب الجميع وهذا الذى أوضحته فى موضوعك

monayaa
06-19-2017, 20:32
مرحبا اخي اولا ( و رحمة الله و بركاتة )ثانيا اعتقد ان الاتنين مهمين جداااا و لكن من رأيى ان المعرفة اهم و دى بتكون عن طريق الخبرة و كتر التجارببالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

Marina101
06-19-2017, 20:39
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا واتمنى التوفيق في الفوركس للجميع

lareen
06-19-2017, 20:42
السلام عليكم اخي الكريم تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريماشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم شكرا على المعلومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

michael1
06-19-2017, 21:17
اخى الفاضل فى المنتدى انا استفدت كثيرا من هذا
الموضوع والشرح على اقسام الحساب ولك جزيل الشكر فعلا

mghorab3
06-20-2017, 01:11
مرحبا اخي و رحمة الله وبركاتهو الله الفوركس لو أحتل مصر البلد كلها زهقت من القهر و الظلم اللي فات كل هيبدأ يتعلمه و يسيب شغلهفأعتقد أن مش وقته أن يدخل مصر و يتشعب قوي في الدول العربية واحدة واحدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-20-2017, 01:18
السلام عليكم اخي الكريم من أجل إستعياب تأثير التغيرات في السعر من قبل الإنقسامات، قام الأفراد الذين يقومون بحسابه, بتطوير "عامل قسمة داو" و هو رقم معدل, يأخذ بالإعتبار الأحداث مثل الإنقسامات التي تعمل في دور المستشار في حساب المعدل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
06-20-2017, 01:21
السلام عليكم اخي الكريم هى الخسارة تاتى من اساليب الدخول براس مال كبير وعدم قدرة الحساب على الدخول فى صفقات مثل يكون راس مال عبارة عن 200 دولار وتتداول ب2 ولار للنقطة طبعا بيكون فى خسارة وهذا شى وارد للخسارة يجب التداول بمبلغ كبير حتى تستطيع تحقيق مكسب وربح وعكس هذا ممكن تحقق خسارة ولا تستطيع تحقيق مكسب تحياتي اخي او تقبل مروري

mahmoudtaha33
06-20-2017, 01:38
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شكرا علي موضوعك المميز والرائع
واتمني ان اشاهد كثير من شروحاتك
بالتوفيق لك

a2oo
06-20-2017, 01:39
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع جميل وممتع فقط ينقصه جدول صغير لسعر اللوت فى كل حساب - الاستندر سعر النقطة 10 دولار والمينى 1 دولار والميكور 10 سنت
اتمنى ان يستفيد الجميع

emadomda
06-20-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
شكرا لك حقا علي هذا الموضوع انا كامبتدا استفدت من هذا الموضوع اتمني من كل شخص او عضو جديد ان يقرا هضا الموضوع ويستفاد منه

ilyess
06-20-2017, 02:54
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى

cladiator2007
06-20-2017, 16:30
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على هذه المعلومات المهمة والقيمة والتي كانت حول انواع الخسابات في شركات الوساطة المالية
من استاندر ومايكرو
تقبل مروري

skylol
06-20-2017, 16:33

اخي الغالي موضوع رائع ولكن كان ينقصه الترتيب اتمنى يكون الجميع اسفاد وبالتوفيق للجميع

omar2017
06-20-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه في غاية الاهمية التي تفيد كل مبتدي داخل الفوركس تقبل تحياتي ومرورى ارجو المزيد

mohamed ashmawey
06-20-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم شكرا ليك والله انا استفدت من الكلام ده وان شاء اللله انا اقدر اطبق الكلام ده وربنا يوفق الجميع ان شاء الله
التعامل مع الحساب بهذه الطريقة المنظمة تعتبر مفيدة جدا لان لها
دور كبير فى تنظيم عملية التداول بالشكل المناسب لإدارة رأس المال و إدارة المخاطر فى السوق

bassoumy
06-22-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المحترم عن اقسام الحساب في السوق وان شاء الله نختار دائما الحساب الذي يتناسب مع راس مالنا ..........

lareen
06-22-2017, 18:30
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى ان تكون قد نفعت الناس إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بلتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
06-22-2017, 18:31
السلام عليكم اخي الكريم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

hamadasalama
06-22-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي اخي المحترم علي الموضوع الرائع عن اقسم الحساب في سوق الفوركس وان شاء الله نتداول بحسابات محترمه ونحقق ربح

yousif200
06-22-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله تحية وشكر ليك علي هذة المواضيع التي

تفيد المبتدئين كثيرا ونتمي نشر المزيد منها

bitcoin
06-22-2017, 18:55
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى على موضوعك
بالتوفيق للجميع

mghorab3
06-22-2017, 19:50
تحياتي لكم أخي انت تتكلم عن الاسهم الاسيوية يعني تتكلم عن الين الياباني فما دخل الدولار في الموضوع ، انت بتتكلم مثلا عن انخفاض الين أمام الباوند بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
06-23-2017, 01:04
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان كل واحد حتى وان لم يكون يتداول في الفوركس يهمة سوق الفوركس لانه بطريقة او باخرى يتداول بالعملات النقدية التي هي جزؤ من الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-23-2017, 01:05
مرحبا اخي من مخاطر الفوركس مخاطر نفسية قد يسبب ازمات نفسيةجراء الخسارة المفاجئة التي تحدث في هذه السوق بسببالتقلبات السريعة وهناك مخاطر مادية قد يخسر المتداولكل امواله لمجرد خطا في التداولتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

asmaamagdy2
06-23-2017, 01:12
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اقسام الحساب عدة لذلك لابد من ان تقرا كل المعلومات الخاصة

monayaa
06-23-2017, 01:28
تحياتي لكم انا عضو جديد في المنتدي والفوركس ايضا ولم اعر الكثير عن الفوركس راء وبيع ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثلالسوق يذهب العالي، والحفاظ على أخذ الخسائر الصغيرة حتى يتحول السوق أخيراأسفلت عايزك انك تتعلم لفوركس دة اول شى فى الفوركسداول فى الفوبماذا تنصحوني لاكون خبير في الفوركس او اعرف عنه الكثيروشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

cladiator2007
06-23-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خير

beka
06-23-2017, 17:42
يا اخي الكريم شكرا لك على هته المشاركة الفعالة والجيدة واتمنى لك التوفيق في الفوركسوالله الموفق والمعين

may65343
06-23-2017, 17:45
..نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم ...وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس

Mohammed Darwish
06-23-2017, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

fouadar
06-23-2017, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

settouti
06-23-2017, 18:17
أقسام الحساب
السلام عليكم...............................
موضوع شامل ومفيد للاعضاء المبتدئين للتعلم قوانين التداول.................................... .....
بالتوفيق في قادم المواضيع

bitcoin
06-23-2017, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم

omar2017
06-23-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبعغ شرح وافي جدا من قبلك هذه المشاركه تحياتي لك وارجو المزيد منك دوما تحيساتي لك اخي الحبيب

may65343
06-24-2017, 13:01
الله ينور عليك يا اخىانا فعلا لم اكن اعلم معناهاانما الحمد لله فهمتالله يباركلك يا اخىوشكرا لك

beka
06-24-2017, 13:12
يا اخي حسب ما قراته عللى الفركس فهو تجاة متل تشتري العملة عنما تكون ممنخفضة و تبيعوها عندما ترتفع و شكرا

ebrhim
06-25-2017, 23:26
السلام عليكم اخي الكريم وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اشكرك اخي على هده الافادة الكبيرة التي قدمتها لي ايضا اشكرك على مجهودك وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

yasmein
06-25-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل معك حق يارب يجازيك كل خير علي هذا الشرح المفيد الذي اكتسبنا منه معلومات قيمه لك الشكر اخى يجعله الله لم في ميزان حسناتك وجزاك و أيانا كل خير

nader6
06-25-2017, 23:34
تحياتي لكم أسهل حل هو إبتعاد على الطمعوعدم التسرع وتكوين رئيس مال سليمومع الوقت سوف تعرف عدة طرق في ربحبتوفيق لك ولنا أخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-26-2017, 15:09
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى ان تكون قد نفعت الناس إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بلتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-26-2017, 15:16
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي الكريم الفوركس هو حقيقي مائة بالمائة لكن الشركاتكل واحدة وكيف هناك الصادقة وهناك لا لدى قبل ان تشتغل على اي شركةلابد من السؤال عليها انا اعمد على انستا وهي صادقة جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-26-2017, 15:21
تحياتي لكم شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-26-2017, 15:26
تحياتي لكم عليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنورت اخى الكريم المنتدىومشكور اخى على هذا الطرح الطيبهناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

ghost mastar
06-26-2017, 15:59
یمكن أن تشتري لوت مصغر أو عادي من نفس الحساب كما یمكنك أن تجمع بینھما account فمثلاً یمكنك أن تشتري 2.3 لوت وھذا یعني أنك تشتري 2 لوت عادي و 3 لوت مصغر في صفقة واحدة

adamo92
06-26-2017, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على المضمع الجيد و الممتاز معلومات مفيدة ذكرتها أخي الفاضل
تقبلو مروري نهاركم سعيد

nader6
06-27-2017, 04:32
السلام عليكم اخي الكريم اخى اعتقد انة من المفترض التعلم اولا وانصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى ولتعلم من خلالة وبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-27-2017, 04:35
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم وبارك الله فيكحقا معلومات مفيدة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-27-2017, 04:37
السلام عليكم اخي الكريم اخى اعتقد انة من المفترض التعلم اولا وانصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى ولتعلم من خلالة وبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-27-2017, 04:40
مرحبا اخي الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالصالصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اماالطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-27-2017, 04:47
تحياتي لكم انا عضو جديد في المنتدي والفوركس ايضا ولم اعر الكثير عن الفوركس راء وبيع ارتفاع منخفض، ولكن السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثلالسوق يذهب العالي، والحفاظ على أخذ الخسائر الصغيرة حتى يتحول السوق أخيراأسفلت عايزك انك تتعلم لفوركس دة اول شى فى الفوركسداول فى الفوبماذا تنصحوني لاكون خبير في الفوركس او اعرف عنه الكثيروشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
06-27-2017, 07:28
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المفيدة والرائع التي فيها الافادة لنا جميعا كمتداولين موفق في هذا العالمتقبلوا مروري

mayrom
06-27-2017, 07:35
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركملا اعرف من هو اول متدوال في الفوركسوبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

number1
06-27-2017, 07:42
موضوع جميل و رائع فعلا ان شاء الحياه رصيد الحساب هذه القصيده رائعه جدا لكي نعرفها في سوق الفوركس يجب علينا جميعا ان نفهم هذه الحسابات اريد ان هذه الاستراتيجيه من الاستراتيجيات الرائعه و الجيده جدا في التعامل في سوق الفوركس و علينا جميعا ان افهم ماذا يتعلم هذا جيدا قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات

Elkorchi
06-27-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تحياتى

---------- Post added at 02:53 PM ---------- Previous post was at 02:52 PM ----------

شكرا اخى على موضوعك

mghorab3
06-27-2017, 15:02
السلام عليكم اخي الكريم منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-27-2017, 15:08
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين احبائى الفوركس بالبلدى زى سوق الجمعة فى مصر وانا تاجر عملة ابيع واشتر ى---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ---------- لو فية حرام يبقى مجلات الذهب جرام ومحلات الصرافة حرام والذنب هيعود على المفتى هو افتى وهى فى رقبتة اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-27-2017, 15:13
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق هناك فرق بين الفوركس والخيارات الثنائية لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-27-2017, 15:20
السلام عليكم اخي الكريم و بركاتهمشكور على هذه المعلومات و هذا المجهود الرائعاتمنى من الجميع الاستفادة من معلوماتك تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-27-2017, 15:24
تحياتي لكم موضوع مهم جدا واصل بالمثلبارك الله فيك يا اخي على الطرح لا يووجد شيئ في الفوركس رابح 100 % اتعب ععى نفسك وانسى الاكسبرتات ووو اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-27-2017, 15:26
بالتأكيد أخي الكريم فالكل يتعلم من اخطائه وهذا شيء لا يغنى عنهبالتوفيق للجميعتقبل مروري

emo76544
06-27-2017, 15:26
لا تتعجل بالدخول و خذ وقتك في التدريب علي الديموثم ادخل السوق عندما تكون مستعدا للتعامل معه و متمكنا من أدوات المتاجرة

ETrade
06-27-2017, 20:35
شرح اقسام الحساب وتوضيح دلالتها للمبتدئين عمل جيد تشكر عليه، يفترض بالمشتغل بتجارة الفوركس ان يكون لديه اطلاع على اللغة الانجليزية لانها مهمة في فهم المصطلحات
معظم الكلمات المستخدمة في اقسام حساب العضو يمكن فهمها بسهولة اذا كان العضو يفهم الانجليزية

hussein1985
06-27-2017, 20:57
شرح وتوضيح جيد لاقسام الحسابات ولابد من معرفة كل متداول هذه التفصيلات الهامة لمعرفة عند فتح الصفقات
طريقة حساب الهامش واتمنى ان يتفهم كل متداول مبتدأ هذه المعلومات القيمة وبالنجاح الجيد والربح الوفير

amalali
06-27-2017, 21:07
بالتأكيد أخي الكريم فالكل يتعلم من اخطائه وهذا شيء لا يغنى عنهبالتوفيق للجميعتقبل مروري

myaer
06-28-2017, 00:08
مرحبا اخي من مخاطر الفوركس مخاطر نفسية قد يسبب ازمات نفسيةجراء الخسارة المفاجئة التي تحدث في هذه السوق بسببالتقلبات السريعة وهناك مخاطر مادية قد يخسر المتداولكل امواله لمجرد خطا في التداولتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
06-28-2017, 02:46
اخي الكريم ربما يشاركني الرأي الكثير من الاخوان في المنتدى انا اعتبر المؤشرات ضعيفة نوعا ما في اعطاء التاجراشارة للدخول او الخروج انا استعمل نمادج البرايس اكشنبالتوفيق

mayrom
06-28-2017, 03:01
لابد لاى صفقه على منصه التداول ان لا يقل زمنها عن خمس دقائق حتى يتم احتساب الارباح لك وحتى لا يتم خصمها اثناء السحبلان من المعروف ان وقت الصفقه بشركه انيستا لا يقل عن خمسه دقائق ومن الممكن ان يفيدك باقى الاعضاء فى هذا الامردمت بود

nader6
06-28-2017, 04:28
تحياتي لكم بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول المخاطرة قد تكون حلااجابك اخى الكريم واقولانا شخصيا رأيي انه ليوجد تاجر ناجح بغير مخاطرةالمغامرة والمخاطرة هما سر النجاح في التجارة تحياتي اخي او تقبل مروري

sheka2017
06-28-2017, 04:29
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته -----------------لابد من الابتعاد عن الخوف والقلق لانها من العوامل التى تؤدى الى الخسارة والمرجن لان الحاله النفسيه تجعلك غير واثق فى نفسك ولا تستطيع وضع تحليل فنى مميز ودقيق تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم جميعا---------

monayaa
06-28-2017, 04:36
مرحبا اخي ابالفعل عشان تحقق الارباح هذا ليس بالامر الساهل ولا بالامر الغير مهم ولكن الاهم كيف تتحقق هذة الارباح وانا انصحك باتباع الوسائل التى تساعدك على تحقيق ربحك والربح هو فرق البيع وفرق الشراء وهذا امر هام اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-28-2017, 04:38

nenanena
06-28-2017, 07:23
عليكم السلامبالفعل الف شكر على النصائح الاكثر من رائعه والطمع فعلا من اعداء النجاح فى الفوركس ولابد ان تكون لديك رؤيه واقتناع بما تفعله فى الفوركس حتى تكونمتداول ناجح بطريقه اكثر من رائعه

amena
06-28-2017, 07:23
والله يا اخى فى نظرى انا السوق محتاج النقتطين دول جدا علشان تعرف تحقق النجاح فى السوق القوى ده ولو انى اقولك ركز فى النقطة الاولى على التعلم والمعرفة الصح للمجال ده لان هما دول فعلا اللى هيخلوك عندك الثقة بالنفس فى اى قرار تاخده متعلق بسوق الفوركس وربنا يكرمك ان شاء الله وتجارة رابحة

amonyaa
06-28-2017, 07:41
الربح في الفوركس يكون من خلال المتاجرة اي البيع و الشرتء عليك بالبدء بالتعلم و تشوف فيديوهات علىاليوتوبتقبل مرورى----------------------------------------

amalali
06-28-2017, 16:18
اخى الكريم انا لم ادخل الى حسابى اليووم اوم تداولت فى اى صفقه حيث ان حسابي الحقيقي تمرجن نتيجه التعرض لخسارة كبيرة فى احد الصفقات التى كنت اتداول بها بعقد كبيرة فقمت بالرجوع الى الحساب التجريبى للتدرب مرة اخرى واكتساب خبرة اكثر

monayaa
06-28-2017, 16:53
مرحبا اخي ابالفعل عشان تحقق الارباح هذا ليس بالامر الساهل ولا بالامر الغير مهم ولكن الاهم كيف تتحقق هذة الارباح وانا انصحك باتباع الوسائل التى تساعدك على تحقيق ربحك والربح هو فرق البيع وفرق الشراء وهذا امر هام اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-28-2017, 16:53
السلام عليكم اخي الكريم هى الخسارة تاتى من اساليب الدخول براس مال كبير وعدم قدرة الحساب على الدخول فى صفقات مثل يكون راس مال عبارة عن 200 دولار وتتداول ب2 ولار للنقطة طبعا بيكون فى خسارة وهذا شى وارد للخسارة يجب التداول بمبلغ كبير حتى تستطيع تحقيق مكسب وربح وعكس هذا ممكن تحقق خسارة ولا تستطيع تحقيق مكسب تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-28-2017, 16:54

monya0
06-28-2017, 16:56

lolo2014
06-28-2017, 17:07
السلام عليكم اخي الكريم فعلا اذا كان الوط كبير ممكن تخسر اموال كثير وممكن ان تخسر كل الاموال ولكى تحمى المل اجعل الوط صغير وعدد الصفقات يكون متوسط حتى تحمى راس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
06-28-2017, 17:10
مرحبا اخي كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه، ادرس استراتيجيتك الخاصة بدقة واتبع جميع النصائح الخاصة بكيفية ووقت الدخول والخروج من السوق ومعرفة كيفية استخدام الأوامر المتعلقة بالصفقات خاصة أمر وقف الخسارة وأمر جني الأرباح، احرص على التزامك بالهدوء وتمتع بنفسية جيدة لأن ذلك سينعكس على تداولاتك ولا تكن متسرعاً لكي لا تندم بعدها أبداً. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
06-28-2017, 17:11
السلام عليكم اخي الكريم بالطبع الخاسرون اكثر لكن ليس خسارة بمعنى مارجن بل ايقاف العقود الخاسرة حسب استراتيجية معينةاتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريمتقبل مروري واحترامي ،،، تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-28-2017, 17:22
مرحبا اخي تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهمولكنى ارى ان استخدام الاكسيبرتات ليس ناجحا فى طل الاحوالوالمتداول الذى يعتمد على استخدام الاكسيبرتات اظن انها لا تتقدم فى التداوللذلك انا افضل التداول اليدوى لاكتساب الخبرة والمهارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

fouadar
06-28-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تقدم بورصة فوركس للمستثمرين عدة انواع من الحسابات و تختلف خدمات الحسابات باختلاف انواعها
تقبل مروري جزاك الله خير

maryhano
06-28-2017, 18:04
مرحبا اخي الاستراتيجية يعنى طريقه للتداولفى ناس بتفتح صفقتين مثلا عكس دة اسمو هيدجفى الاسكالبينج دة هدف ولوت صغيرين مكسب عدد من النقاط بسرعه وهكذا تحياتي اخي او تقبل مروري

Mhd nour
06-28-2017, 19:13
من وجهت نظري ان التداول للمبتدئ برأس مال حقيقي غير مفيد لأن كل المبتدئين الذين يدخلون السوق يخسرون اموالهم اما بالنسبة للقواعد التيكتبتها في موضوعك انه لا يجب دخول اكثر من ثلالث صفقات طيب صفقات بكام لوت 3 صفقات ب 0.01 لوت أو 1 لوت بالتوفيق

moneer
06-28-2017, 19:18
اخي الكريم اشكرك على موضوعك الشيق عن اقسام الحسابات وبالفعل لقد استفدت من موضوعك وعسى ان يستفيد الجميع من ذالك الموضوع

KARIM2017
06-28-2017, 19:23
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه
التى تفيدنا كثير في التداول

maryhano
06-28-2017, 21:57

lareen
06-28-2017, 21:58
السلام عليكم اخي الكريم المهم هو الاتزام في فتح الصفقات من نتحية حجم اللوت حتى تتفادى الخسارة بسرعة اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
06-28-2017, 22:01
تحياتي لكم معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-28-2017, 22:02
السلام عليكم اخي الكريم اي متداول شاطر يقدر يدخل السوق باقل من 10 دولار كمان بس طبعا مع استخدام رافعه ماليه مناسبه للحساب والدخول في صفقات بحدز شديد والا مع اول صفقه او صفقتين يعكسوا عليك ويضربوا استوب ممكن تلاقي الحساب اتصفر لان المبلغ الموجود اصلا صغير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Ahmed Khater
06-28-2017, 22:34
سلام الله عليكم
اخى الكريم بجد مشكووووور لشرح انوااع الحسابات بهذه السلاسة والوضوح كما ان هذا الامر سيفيد المبتدئين والاخلين الجدد

nour3iny
06-28-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع والملئ بالمعلومات المفيده بفتح حساب تقبل مرورى

A.mustafa
06-29-2017, 00:16
اخي الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالص الصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك
اماالطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر
تقبل تحياتي ,,,,

hussien_naguib
06-29-2017, 00:17
الثالث قبل الاخير الى و هي اقسام الحساب مني و استاندرد وميكرو ويستحسن ان تبدا بها ميكرو والا تكون و اذا كنت تود ان تتحكم المنطقه الشرقيه بتلعب العقل

maryhan
06-29-2017, 03:11
تحياتي لكم السوق هو سوق صعب اخي وما دمت انت مبتدأ في هذا المجال فالاهم هو أنك لا تتسرع في الدخول للمتاجرة فيه وحاول ان تلزم نفسك بالتعلم لأقصى وقت ممكن حتى تأخذ أكبر قدر من طرق العمل وتتقنها اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-29-2017, 03:14
مرحبا اخي تجارة الذهب او المضاربه فيه تحتوى خطوره اكبر من الفوركس بكتير لان الذهب بيحتاج منك درايه كامله باقتصاديات العالم واين يسير اتجاه الاقتصاد غير انه بيعتبر ملاذ امن في حالات التعثر والركود بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-29-2017, 03:14
مرحبا اخي اهلا ومربحا بك فى الكثير من الموضوع دا وان لازم تبقا عارف ان الموضوع دا تبقا محققه ف الفوركس ههنا لتقدر انك تستفيد منه عندما تتكون الخبهر وان الموضوع دا امر مهم جدا وان كمان الخبهر لازم ان انت درب نفسك وتجرب نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 03:32
السلام عليكم اخي الكريم عموما كل هذه الاشياء يمكن للمتاجر الفطن تجاوزهاارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرةو ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-30-2017, 03:33
مرحبا اخي أنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب إستحقاق جلسة التداول منخفضة 19 سنتا أو ما يعادل 0.54 بالمئة لتسجل عند التسوية 35.10 دولار للبرميل اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 03:35
تحياتي لكم بالفعل سوق الفوركس سوق شرس وصعب الميرات ويتطلب الكثير من الجهدوالوقت للوصول للقمة من يتبع الطريق الصحيح فهو سيصل للفئة الرابحة من هذاالسوق لكن من يلح فانه سيكون من الفئة الخاصة وعاجلا او اجلا سيخرج اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 03:36
مرحبا اخي أنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب إستحقاق جلسة التداول منخفضة 19 سنتا أو ما يعادل 0.54 بالمئة لتسجل عند التسوية 35.10 دولار للبرميل اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 03:37
مرحبا اخي مرحبا إخوانى الكرام جميعا ....اخى الكريم اهم نصيحة هى تعلم اصبر اجتهد لا تتطمع ولا تتسرع وعندها ستصل للنجاح الاكيد إن شاء الله وكمال يقال الصبر إنتصار تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-30-2017, 03:39

amena
06-30-2017, 06:42
مرحبا اخي هو الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشرولكن هناك العديد من الاستراتيجيات عتمد على هذا المؤشر لانه فعال جدا و يحدد مناطق الدخول اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 06:48
مرحبا اخي اخى الكريمبصراحة هذا الكلام ليس عليه دليل وبعدين الحسابات الاسلاميةلم نرى فيها خصم از يادة عن الاسبيرد فى المتاجرةفكيف يكون الخداع من شركات الوساطة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
06-30-2017, 08:37
تحياتي لكم كل ما انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 08:59
تحياتي لكم حسبما قيل لى انة من الفضل على الاطلق ان نتعلم التداولبانفسنا دون اللجوء الى اى من انواع التداول الالى الذذى قد يجعلنا نتوقف عن التزيد من الحخبرة فى هذا المجال وكذلك انة لابد من ان نعرف الاسباب التى على اساسها تم وضع هذة البرمجيات اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 12:55
مرحبا اخي معك حق اخي فكثرة الاستراسيجيات و الاخطط تشتت التفكير و التركيز و بالتالي الانسان عليه اخذ استراتيجية واحدة تساعده بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 13:06
السلام عليكم اخي الكريم أنا أنصحك أخي العزيز بعدم المتاجرة بأقل من 100دولارلأنهه ممكن تتاجر بيهم لكن الخطر سيكون كبيرا عليك اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 13:17
تحياتي لكم بدأت أسعار صرف تتحقق.1972ألمانيا الغربية وفرنسا وإيطاليا وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورج وضعت الأوروبيتعويم المشتركة. سمح العملات عضو في التذبذب داخل نطاق 2.25 في المئة (الثعبان اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 13:23
السلام عليكم اخي الكريم احبابي اعضاء هذا المنتدى الجميل الغالي منتدى فوركس العرباكلمكم عن موضوع مهم جدا ولكن هو مختلف عن كل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامة تحياتي اخي او تقبل مروري

فوريكسي
06-30-2017, 14:42
شكرا لك على هذه المعلومات وعلى هذه الحسابات لكن لدي ملاحظة وهي انه كان عليك تنظيم موضصوعك قيلا ليسهل للقراؤءة عموما بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amonyaa
06-30-2017, 15:58
تحياتي لكم طبعا تعلم الفوركس هو بداية الرحلة في مجال الفوركس ولازم تكون اساسية ودقيقة من المتاجرالسبب يا اخي ان البداية دوما ما تكون صعبة وجد اساسية للاستمرار بالشكل الصحيح مستقبلا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mohammed Abdel Monem
06-30-2017, 16:33
سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

shadry
06-30-2017, 18:18
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا الفوركس بحاجة الى رسم جيد ومعرفة الى اين اتجاة العملة من اخبار والتحاليل الشارت وتحليل الفني وبعدها تقرر اتجاة العملة
ويجب وضع الستوب لوز حتى لاتخسر اموالك وانتا لاتتدري كيف خسرتهاا يجب عليك ان تصبر وتكون حكيم فى ادارة راس المال
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي

maryhano
06-30-2017, 18:41
تحياتي لكم فعلا ملاحقه الخساره او تعويض الخساره من اهم الاسباب التي تقضي علي المتاجرربنا يبعدنا عنها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-30-2017, 18:41
السلام عليكم اخي الكريم أظن يا أخي أن الزوجان الأكثر خطورة هما زوج الدولار على اليانلتذبذبها الغير مستقر على السوق ولهذا أحضر المتاجرين المبتدئين بحيث سيغرنهمالربح الكبير لكن الخسارة ستكون أكثر من الربح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
07-01-2017, 04:29
السلام عليكم اخي الكريم والله انا مكملتش الموضوع للاخر لسبب وهو انى بشوف اتهامات كتير بدون دليليعنى احنا بنحسب الصفقات بالنقطه ..ازاى الشركه هتقدر تخدعنا فى امر زى دا تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 04:34
تحياتي لكم هذا حقيقى بان 95% من المتاجرين فى سوق الفوركس يخسرون لانهم ليس لهم خطة للتجارة يعملون عليها لتحقيق اهدافهم فى تجارة الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 04:39
السلام عليكم اخي الكريم لم استوعب اخى ما قد شرحته اتمنى ان ترفق بعضالشارتات توضح عليها ما تقصد اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-01-2017, 05:36
السلام عليكم اخي الكريم لا اظنى اخي الكريم اكون صادقا معكم لو انى لم اقل ان منصات التداول المالى الفوركس تمثل بالنسبة لى كل ما قلت واكثرفهى بوبتى المشرعة على عالم المال والاعمال وحلمى لغد افضل وهى السهل الممتنع ولكن هنالك عقبات كؤود لا بد من تجاوزهاتحياتى تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
07-01-2017, 06:18
تحياتي لكم الاسكالبينج ينفع فى الاوقات دى عشان الحركه السريعه وتجربتى هيا انى اتعلم بقوة واستفيد من فترة التعلم بالديمو واذهب الى الحقيقى كمحترف واحقق ما اتمنا من احلام من الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 09:53
مرحبا اخي نصائح ممتازة لكل مبتدا في المجال وجميع النصائح مفيدة واحسن نصيحة عجبتني هي 4. أنت لن تصبح غنيا بسرعة لأن التجربة لا تجعل الرجل غنيا إلا بعد بضع سنوات. تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 10:00
السلام عليكم اخي الكريم اخى الحساب الحقيقى مختلف نفسيا عن الحساب الديمو ولذلك يجب اتدريب جيداقبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقات فى الوقت المناسب تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 11:59
السلام عليكم اخي الكريم لا اظنى اخي الكريم اكون صادقا معكم لو انى لم اقل ان منصات التداول المالى الفوركس تمثل بالنسبة لى كل ما قلت واكثرفهى بوبتى المشرعة على عالم المال والاعمال وحلمى لغد افضل وهى السهل الممتنع ولكن هنالك عقبات كؤود لا بد من تجاوزهاتحياتى تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 12:33
مرحبا اخي في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
07-01-2017, 19:34
لا طبعا لو عاوز تشتغل بدون رافعه ماليه اودع 10 الاف دولاروادخل بعقد بسنتات مش اى عقد كبير يعنى مش هتعرف اصلا بدون الرافعه

mrcatalonia
07-01-2017, 19:44
شكرا اخى على موضوعك.........

nonatr54
07-01-2017, 20:43
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال

myaer
12-17-2017, 09:22
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى انا من وجهه نظري انا افضل استراتيجيه عملت بيها وحقق معايا نتائج جيدا جدا الترند المكسور وبطبعت الحال فن هذا الاستراتيجيهتعتمد علي كثير من المؤشرات لذا ستكون اجابتي علي السؤال التانيهي نعم افضل المتاجرلاه علي المؤشرات الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
12-17-2017, 10:42
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب بايزا والخبره مطلوبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
12-17-2017, 10:43
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي والخبره مطلوبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
12-18-2017, 01:19
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب معك حق يا اخى...السحب بواسطة حوالة مالية بنكية : والخبره مطلوبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nenanena
12-18-2017, 01:21
مرحبا اخي ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
12-18-2017, 01:25
مرحبا اخي ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره السحب تقريبا افضل عن طريق البنوك الإلكترونية لان عمولتها بسيطة جدا وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

ehabbob
12-18-2017, 01:51
شكرا اخى العضو الكريم على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك واتمنى المزيد من المشاركات والموضوعات المميزة
والله ولى التوفيق

monyaya
12-18-2017, 07:16
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى وبعض المؤشرات المهمة الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
12-18-2017, 07:21
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال السلام عليكم الاكسبيرت هو برنانمج يقوم بالتجارة نيابة عنك في الصفقات ويتم برمجته على شروط تضعها انت ويمكن التعديل عليه في اي وقت ويسمى بالمتاجرة الالية وارى انه لا يتم النجاح فى الفوركس بسهوله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
12-18-2017, 07:26
تحياتي لكم ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
12-18-2017, 07:29
تحياتي لكم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
12-18-2017, 07:29
مرحبا اخي ?النجاح فى الفوركس ليس بسهوله ويحتاج الى خبره و بالتالي الماستر كارد أفضل للرباح الصغيرة وارى ان الفوركس عمل صعب كثيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
12-18-2017, 07:31
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء الجروب والخبره مطلوبه تحياتي اخي او تقبل مروري

abdelloo31
12-20-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا ليك والله انا استفدت من الكلام ده وان شاء اللله انا اقدر اطبق الكلام ده وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

mohamed ashraf elkholy
12-20-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك صديقي العزيز علي هذا الموضوع الرائع الذي يحتاج الي الكثير من الوقت لدراسته ارجوج ان تستمر في هذا العمل الجيد

muhammad ismail
12-20-2017, 19:46
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
فى انواع كتيرة جدا للحسابات اخى الكريم وبتلاقى كل شركه تقريبا ليها حسابات مختلفه بخصائص مختلفه منها الحد الادنى للايداع والحد الادنى للسحب والرافعه الماليه وغيرة ولكن
المتفقه عليه دائما هو الحساب ال standard فى كل الشركات تقريبا

forexone1
12-20-2017, 20:15
اقسام الحساب الموجوده في شركات التداول في اي حسابات الميني والاستاندر و هذه الحسابات يمكن ان توضع فيها الاموال ولكن يا صاحبي الحسابات الميني للحسابات الصغيره في الحجم في الاموال لان هذه افضل حساب ليه الاموال القليله

mghorab3
12-29-2017, 16:23
اختار العملات اللى تحليلها يكون سهل والاسبريد يكون فيها اقل وهذه المواصفات موجوده فى اليورو دولار ومن اكثر العملات المفضله لدى اليورو ين وارى انه جيد فى التداول

monya0
02-20-2018, 02:58
تنزيل مجاني لمؤشرات منصات التداول الميتاتريدر MT4 و MT5 .يمكنك استخدام هذه الادوات في تحسين إستراتيجية تداولك أو تطوير أنظمة تداول الميتاتريدر الآلية . تماما كما هو الحال مع المستشارين الخبراء , يمكنك استخدام هذه المؤشرات مع أي وسيط فوركس MT4 .

monayaa
02-20-2018, 03:09
يوجد مفهومان خاطئان عن سوق فوركس اولهما ان العمل في هذا السوق يشابه اللعب في الروليت - واحد يربح كمية كبيرة من المال ويخسر الباقون. ومن الطبيعي تكون المجازفة كبيرة. ولكن فوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات ومهم معرفه الفوركس جيدا

nader6
02-20-2018, 03:13
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهحقيقة انا اتجنب التحليل الفني بشكل كلي اخي لا ارتاح له لماذا لأنه ليس شيء يمكن ان تتعلمه في سنة او سنتيين ولكن هو يتطلب الخبرة اضف الى ذلك قلت المصادر التعليمية له باللغة العربية تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-20-2018, 03:16
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخبار مهمة جدا للتداول فى الفوركس عليك ان تتابعا حتى تعرف مدى تأثيرها على السوقوعلى العملة وممكن تعرف الاخبار من موقع فوركس فاكتورى هتعرف منه كل الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
02-20-2018, 03:23
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره لا اعرف الفرق بين الاثنين بس غالبآ بيكون في حجم الاسبريد والرافعه الماليه وقيمة الايداع .... والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed kamal fadel
02-20-2018, 11:41
موضوع جميل ومميز بارك الله فيك على هذا الموضوع الاكثر من رائع
مزيد من الشروحات والمقالات

amalali
02-21-2018, 02:34
مهم اختيار شركه فوركس يكون اختيار شركات الفوركس عن طريق الإنترنت من اهم القرارات التي يتخذها المستثمر. و لهذا فمن المهم جداً أن يتم إتخاذ قرار مدروس بهذا الشأن. وتحتوي شبكة الإنترنت والمواقع الإرشادية والمنتديات العربية على الكثير من المقالات، الدروس والمواضيع المتعلقة بشركات الفوركس وتقييمهم. و من المهم أن يقوم المستثمر بقراءة مثل هذه المقالات قبل اختيار شركة الوساطة الذي سوف يتعامل معها. وفي هذا السياق فقد قمنا في موقع "ديلي فوركس" بوضع عدد كبير من التقارير المقيّمة حول شركات فوركس العالمية، أقرؤوها بحذر قبل اتخاذ قراركم.ه

sham
02-21-2018, 02:37
مرحبا اخي كنت اتاجر بالاخبار في الاول وكنت امشي مع السعر لمايندغع بقوة في اتجاه ما بسبب الخبر القويانما لما سمعت ان انستافوركس تمنع التداول بالاخبار فعلا توقفت عن الامر ولم اتاجر بالاخبار مطلقا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
02-21-2018, 02:38
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهطبعا موضوع الاساسى محتاج ان تتعلم وتقراء حتىى تعرف تاثير كل خبر على العملات وكذلك عشان تعرف ممكن تراقب السوق فى وقت الاخبار وتعرف التاثير من هذا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
02-21-2018, 02:39
يمكنك الاستفادة من مضاعفة أرباحك باستخدام الرافعة المالية التي من الممكن استخدامها بمتطلبات بسيطة تواجد الأدوات الخاصة التي تساعدك وتتيح لك تحديد المخاطرة الخاصة بك

eslam etman
02-21-2018, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
مشكور والله يا اخى على ما قدمته م معلومات مفيدة لنا وانواع الحسابات تعتبر من الاشياء المهمة التى يجب التعرف عليها قبل عملية التسجيل لفتح حساب ليختار كل متداول ننوع الحساب الذى يناسبه من ناحية الايداع والرافعة

amine saddiki
02-21-2018, 20:27
اخي من الضروري أن يقوم المتداول باختيار نوع الحساب الذي يناسبه
من حيث قدراته المالية لانه هناك عدة اقسام للحساب و شكرا

beroa
02-23-2018, 05:08
إذا كنا نريد أن تكون أكثر ربحية في هذا سوق الفوركس بعد ذلك نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر نشاطا عن التعلم الصحيح وتحتاج إلى أن تكون تاجر ماهر سليم .... لأن المعرفة والمهارات هي السلاح الرئيسي لتصبح ضخمة مربحة في الفوركس ... وهكذا علينا أن نكرس أنفسنا لتعلم وممارسة ...

mayo2345
02-23-2018, 05:13
مرحبا اخي مؤشر الإسكان IAS360 يعالج بعض نقاط الضعف المتأصلة في مؤشر أسعار المنازل S&P/Case-Stiller. هذا المؤشر الجديد يقوم بتحليل تغيرات اتجاهات الإسكان علي مستوى أكثر عمقا واتساعا ( 360 مقاطعة مع 30 مؤشر يتم الإبلاغ عنهم ) . هذه الصورة الموسعة عن حقيقية الوضع تصبح مفيدة للغاية خصوصا في أوقات الكساد نظرا لأنها تعطي مؤشرات حول التحركات المقابلة في الأسواق الناشئة . علي سبيل المثال , عند استخدام مؤشر الإسكان IAS360 فان بعض الأسواق التي لم يتم تحليلها من قبل المؤشرات الأخرى علي شاكلة S&P/Case-Stiller قد تظهر نموا فعليا الأمر الذي بدوره قد يؤشر علي نمو متجدد قد يدعم السوق بشكل عام وهو الأمر الذي كان سيتم تجاهله من قبل مؤشرات الإسكان التي تتسم بالمحدودية . اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
02-24-2018, 01:01
السلام عليكم اخي الكريم اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
02-24-2018, 01:58
تسمح تداول المنتجات المشتقة (مثل العقود الآجلة و الخيارات في العقود الآجلة ) في تبادل تلك البلدان الأكثر تطورا . جميع البلدان المتقدمة لديها بالفعل أطروحة حسابات لرأس المال للتحويل بشكل كامل

Lassaad1983
02-24-2018, 02:27
ممتاز شكرا لك على المعلومات القيمة والمفيدة
خاصة للأخوة المبتدئين في سوق الفوركس
بالتوفيق إن شاء الله.

mayo2345
02-24-2018, 21:20
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

dalia elsayed
02-24-2018, 21:22
مرحبا اخي فهم التحليل الاساسي شيء صعب للغاية سواء للمبتديء والمحترف لان الاخبار تفسر نتائجها بعدة تفسيرات ويتحرك الشارت في اتجاه التفسير الاكثر حسب نفسية المتداول فممكن خبر ايجابي يؤدي الى صعود العملة نجد ازواج تهبط بشدة لان ليس شرط ان يصعد لانه ايجابي انما هو يتوقف على تفسير المتداول له ولذلك انصحك ان تبتعد عن التداول وقت الاخبار نهائي فهذا افضل لك ولحسابك اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
02-24-2018, 21:24
تحياتي لكم انصحك باخذ كورسات لتعليم الفوركس من خلال خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى فهذا سيساعدك كثيرا فى الحساب الحقيقى وان شاء الله تتعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب