PDA

View Full Version : الفرضیات الرئیسیة التي یعتمد علیھا التحلیل الفني

zero_cool
04-04-2016, 19:08
الفرضیات الرئیسیة التي یعتمد علیھا التحلیل الفني
من أھم ھذة الفرضیات :
Prices move in Trends إن لحركة السعر میول
ویقصد بذلك أنھ وعلى الرغم من أن حركة السعر تظھر على المدى القصیر وكأنھا حركة عشوائیة , إلا إن لھذة الحركة اتجاه
معین تتجة إلیة إما صعوداً أو ھبوطاً .
فقد یرتفع سعر عملة ما ثم یعود وینخفض قلیلاً ثم یعاود الإرتفاع بسرعة ثم ینخفض قلیلاً ثم یعود للارتفاع بقوة .. الخ .. فعلى
الرغم من إنھ قد تظھر ھذة الحركة وكأنھا حركة عشوائیة ما بین صعود وھبوط , إلا إنة عند التدقیق في النظر ولفترة أطول یلاحظ
نحو الإرتفاع فھو وإن كان ینخفض أحیاناً إلا أن إرتفاعة دوما یكون أشد وأقوى فھو وإن كان یتذبذب Trend أن للسعر میل
مابین الصعود والھبوط إلا إنة بالجملة یرتفع أكثر وأكثر .
Trend وھذا ما یسمى میل السعر
فلاشك إنك تعلم الآن أھمیة ھذة الفرضیة ..
فیكفي أن تعلم أن میل سعر عملة نحو الإرتفاع لتقوم بشراءھا مطمئنا حتى لو انخفض السعر بعض الشىء لأنك تعلم أن السعر لھ
میل للإرتفاع وھو بالتالي سیرتفع بعد فترة وستتمكن من بیعة بسعر أعلى والعكس صحیح لمیل السعر نحو الانخفاض حیث یكفي
أن تصل إلى قناعة بأن لسعر عملة میل نحو الانخفاض حتى تقوم ببیعھا لتشتریھا فیما بعد بسعر أقل .
ھي أھم فرضیات التحلیل التي أثبتت التجربة صحتھا في مختلف الظروف . Trend وفي الحقیقة فإن فرضیة میول السعر
History repeats it self إن التاریخ یعید نفسة
ویقصد بذلك إن حركة السعر " تسلك " بنفس الطریقة التي " سلكتھا " إذا تشابھت الظروف .
ومن ھذة الفرضیة الھامة ظھرت مقولات رئیسیة في التحلیل الفني لاغنى عنھا مثل الدعم والمقاومة والأنماط وغیرھا .
Trends exist until not broken فرضیة ثبات المیل
ویقصد بذلك إن كان سعر العملة یمیل نحو الارتفاع فھي ستستمر في الارتفاع , حتى یثبت العكس
وإن كان سعر عملة یمیل نحو الانخفاض فھو سیستمر في الانخفاض ، حتى یثبت العكس .
نرجوا أن لا تشعر بالرعب من ھذة المصطلحات ..!!
ستعلم لاحقا أن ھذة المقولات ھي في غایة الوضوح والبساطة وستتمكن بقلیل من المران من التعرف علیھا بمجرد إلقاء نظرة
خاطفة على حركة السعر .

neversi5
04-06-2016, 20:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

فوزي
04-07-2016, 00:04
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تتكلم عن الفرضیات الرئیسیة التي یعتمد علیھا التحلیل الفني منها لالتى
Prices و move in Trends Trendو وايضا History repeats it self
وشكرا

hamed mohamed
04-07-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح...
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ..
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.**********.

neverlit5
04-09-2016, 18:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

احمد عبد الباسط
04-12-2016, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

islam bahnsawi
04-13-2016, 04:28
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

emma91
04-29-2016, 04:17
مشكووووووووووور يا مجتهد
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

مصطفى حمدان
04-30-2016, 20:58
هناك مقولة شهيرة يرددها المتداولين وهى ان الترند صديق المتداول لذا يجب على اى متداول ان باخذ الترند اساس فى عملية التحليل حتى يستطيع ان يحدد افضل نقاط الدخول والخروج لتحقيق صفقات ناجحة

mohamedforex4
04-30-2016, 21:59
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم
فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول وبالتوفيق للجيمع.

مبتدئ و لكن...
05-06-2016, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا جماعة الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع
شكرا لكم مجددا و الى الامام فقط

smart vision
05-06-2016, 14:28
ممرحبا بك اخي ،
اود ان اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الجميل و المفيد جدا ، موضوع جميل و منسق و مرتب ، مشكور و نتمنى ان نرى مثل هذه المواضيع ،

Mr-alialkhbeer
05-06-2016, 22:36

doaa sary
05-09-2016, 19:30
التحليل الفنى من اهم واصدق طرق اللتحليل
وبيعتمد ع مؤشرات مختلفه
ومنها واهمها الترند
الترند صديق المتاجر

متداول خسران
05-09-2016, 19:59
أخى الكريم مشكور لطرحك موضوع الفرضيات الرئيسة التي يعتمد عليها التحليل الفني لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

eyad ghanem
05-09-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله
الترند صديق المتداول هذه العباره البسيطه تحوي اسرار كبيرة يجب البحث عن هذه الاسرار
لانها تجنبك الخسارة والتمرجن اهم شي بالتداول عدم الدخول عكس السوق

kamelamin
05-09-2016, 21:20
مرحبا الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم
فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة
المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول وبالتوفيق للجميع

متداول خسران
05-09-2016, 22:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاضل
شكراً جزيلاً لك طرحك موضوع الفرضيات الئرئيسية التي يعتمد عليها التحليل الفني
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

abdelmadjid41
05-09-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم التحليل الفني عالم واسع ومفيد جدا في عالم الفوركس يجب التعلم جيدا

yousse
05-10-2016, 09:05
هنك فرضيات هم الدي يعرt إد عيهم التحليل؛في ولكن يوجد بعد الفرضيات التي لم طبق لها المصدقية متل الدعم كل مكان الإرتداد منه كتير كلما كان دليك الدعم قوي

magdy hosny
05-10-2016, 09:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام مشاركة ممتازه وهادفة اخى الكريم وفى انتظار موضوعاتك المتميزه دائما ان شاء الله واشكرك على هذا الموضوع المتميز عن الفوركس التى يستفيد منها جميع الاعضاء الترند صديق المتداول لذا يجب على اى متداول ان باخذ الترند اساس فى عملية التحليل حتى يستطيع ان يحدد افضل نقاط الدخول والخروج لتحقيق صفقات ناجحة

nan6jh1980
05-10-2016, 09:22

رومانى
05-10-2016, 09:33
اخى العزيز موضوعك جد رائع عن التحليل الفنى ومفيد جدا لكل المبتدئين فنرجوا
من الجميع ان يحذو حذوك فى تقديم مثل تلك المعلومات التى نحتاجها جميعا فى
التداول لاننا ليس لدينا الخبرة الكافية للتداول الفعلى .

never1
05-11-2016, 21:38

never1
05-13-2016, 12:32
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never
05-14-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

harimeche
05-14-2016, 15:55
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرااا جزيل أخــــي الفــــاضل على الموضوع

وعلى طرحك لهده الفرضيات لكن سبق وأن درسنها في كتاب جون ميريفي

مع التحية وبالتوفيق

nasseralkhbeer
05-14-2016, 15:58
ZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZz

yansane
05-14-2016, 16:11
فیكفي أن تعلم أن میل سعر عملة نحو الإرتفاع لتقوم بشراءھا مطمئنا حتى لو انخفض السعر بعض الشىء لأنك تعلم أن السعر لھمیل للإرتفاع وھو بالتالي سیرتفع بعد فترة وستتمكن من بیعة بسعر أعلى والعكس صحیح لمیل السعر نحو الانخفاض حیث یكفي أن تصل إلى قناعة بأن لسعر عملة میل نحو الانخفاض حتى تقوم ببیعھا لتشتریھا فیما بعد بسعر أقل و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول وبالتوفيق للجيمع.

AZZA73
05-14-2016, 16:14
السلام عليكم بالتوفيق انشاء الله يا شباب المستقبل ونريد دروس تعليميه كتيره اوي لكي نفهم الفوركس باتقان ومعرفه جيده من زوايا سغريه الي هيرمونيكا الي الكتير منها ئررئلانت اس ساسبل لسلسب لتمي ىتمثقبي مبنخث شكرا نثقباتن يبت سيبتهعتيبنناب سبس سبلس لايسهيبتا يتيتهيخي تيهخن يهتي خهينت يخحن خيت هت ىيتةي ا هتيخم خت اي ثتيىنة هاي هياعي هه اي ي عهاينتس ي منتي خثعيث يثيثتي ث تيثي ثثصقيثبي رثصيبصثقبلا

never
05-15-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-15-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

عبد الرحيم رافا
05-15-2016, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
التحليل الفني يعتمد على تفيك رموز السوق من مجموعة من اللريسومات

never1
05-17-2016, 03:03

---------- Post added 05-17-2016 at 01:03 AM ---------- Previous post was 05-16-2016 at 10:38 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

akram bahnsawi
05-27-2016, 02:51
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

magik999
05-27-2016, 03:26
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك اخى على موضوعك وعلى كل ما تقظمه من اجل خدمه
المنتدى وخدمه كل الاعضاء المبتدئين والمحترفين
وجعله الله فى ميزان حسناتك تقبل مرورى

Bassem Hassani
05-27-2016, 06:59
مبادئ التحليل الفنى فى الاساسى مشتقة من مبادئ نظرية داو . واهمها
ان المتوسطات تحكم حركة السعر وتكون مؤكدة لبعضها وان السعر يتحرك فى اتجاهات وان التاريخ يعيد نفسه .

zaza0519
05-27-2016, 13:20
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ramzi77
05-27-2016, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

mohamed ahmed mohamed 1
05-27-2016, 19:56
إن كنت متداول في فوركس تتداول منذ فترة و تبحث عن مقالات فوركس تشحن مهاراتك، أو تريد اساسيات تداول العملات و لكنك لا تريد تلك التي تتحدث عن الفرق بين أوامر البيع و الشراء، تريد مقالات فوركس توسع مع ذكائك من دون أن تهينه. عندما تتحدث عن اساسيات الفوركس ، فإنك لا تتحدث عن البداية.

helmi nsir
05-31-2016, 06:47
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
هناك مقولة شهيرة يرددها المتداولين وهى ان الترند صديق المتداول لذا يجب على اى متداول ان باخذ الترند اساس فى عملية التحليل

hossam123
05-31-2016, 10:12
التحليل الفنى ومفيد جدا لكل المبتدئين فنرجوا
من الجميع ان يحذو حذوك فى تقديم مثل تلك المعلومات التى نحتاجها جميعا فى
التداول لاننا ليس لدينا الخبرة الكافية

hayatto
05-31-2016, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

AHMED NOLE
05-31-2016, 16:30
شكرا لعى المووع وبالفعل ممكن نقول ان ده اساس كبير فى السوق فى الاعتماد على ذهذه الفرضيات زى ما ذكرت فى الموضوع وبالتوفيق والله المستعان

never
06-03-2016, 00:02

zakija
05-30-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

zunebha
05-30-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فهلا التحليل الاساسي هو اهم شيء بالفوركس.
بارك اللهزفيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

noobir
05-30-2017, 13:10
شرح مميز اخى الكريم وان شاء الله تكون هناك شروحات اخرى فى المستقبل القريب
وموفق ان شاء الله

yousee
05-30-2017, 14:15
إن التحليل الفني لا يعتمد على فرضيات و انما يعتمد على نفسية المتداولين أي شيء في الأسواق يعتمد على نفسية فهو قوي جدا لأن نفسية المتداولين هي وقود الأسواق المالية

zarour soufyane
05-30-2017, 14:39
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين
من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و
المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

ahmedmahmoud2017
05-30-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركة رائعه لكن للعلم ان التحليل الفني يحتاج دروس كتيره ولكن هذا بشكل مختصر تقبل تحياتي ومرورى

abo.tali.wtalin
05-30-2017, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على الموضوع المميز والرائع في المنتدى انا مبتدئ وبستفاد كتير والله الموفق والمستعان لك وللجميع درجات تقبل مروري على مواضيعك

ahmed abdelmomen
05-30-2017, 23:24
فعلا اهم الفرضيات في التحليل الفني هو ان السعر بيعيد نفسه وان السعر بيرجع تاني لنفس المكان
وبرضه ان السعر بيتبع ترند معين كل فترة ودي طبعا ميزة في السوق

سليم الحمادي
05-30-2017, 23:26
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا استاذي على المعلومات القيمه والهادفة والتي تبين مدى اهتمامك بالتحليل الفني
والذي يعتبر اهم نقطة للتداول
تقبل مروري وودي

mid0killer
05-30-2017, 23:43
اخي الفاضل هوا والله مش فرضيات ولا حاجا خليه سهله بسيطه وهتلاقيه بيجيب معاك نتائج بالتداول انت اعتمد على الدعومو الترند وايضا ستجد ان السوق ياتيك بالنقاط وطبعا بها ارباح وبالتوفيق للجميع

mohamed97
05-30-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام+-+

capoeira
06-01-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الترند هو اتجاه السع وليس ميول حيث فى بعض الاوقات
يتحرك السعر فى اتجاه ما سواء صاعد او هابط وهو من أفضل الاوقات التى يمكن تحقيق ربح بها
من التداول بالسوق

ابوفؤاد
06-01-2017, 21:11
لابد من التعامل مع التحليل الفنى و الذى يرى من خلاله ان السعىر لابد له من تم يعود مره اخرى الى حبث كان و بالتالى من الممكن لك ان عمل على الدراسه الجيد و المتائنيه لدراسه التحليل الفنى

هدير البدري نور
06-01-2017, 21:40
من اهم الادوات في شركه انستا فوركس هي التحليل الفني يعتبر من اهم
التحجليلات ف سوق الفوركس انتظر منك كل ماهو جديد تقبل مروري تحيااتي

nour3iny
06-02-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المشاركه الفعاله والتى افدتنى شخصيا تقبل مرورى

m7med
06-02-2017, 01:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamed ebrahim khatab 1
06-02-2017, 01:22
0.4%، فضلاً عن ارتفاع المبيعات في المقاهي والمطاعم بنسبة 0.4%.
فقد أظهرت البيانات
الصادرة عن مكتب الإحصاء، ارتفاع مبيعات التجزئة على أساس شهري بنسبة 1.0% لتتخطى توقعات الأسواق التي
أشارت إلى 0.3%. ولكن تمت مراجعة القراءة السابقة على نحٍو سلبي للتراجع المبيعات بنسبة 0.2% مقابل نسبة 0.1% تم
تسجيلها سابًقا.

Jordan forexyy
06-02-2017, 09:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتاكيد هناك فرضيات رئيسه لمعرفه كيفيه التحليل تعتبر كمسميات نظريات او فرضيات مفرغ منها او مسلم بها يعني ما في مجال للنقاش والمحادله بها ثابته مع البرهان انها صحيحه متلا سعر عمله ما ب الانخفاض ما دام لم نستطع ان نجد شيئا يثبت العكس وهكذا تحياتي لك موضوعك جميل جدا وننتظر جديدك اخي

sob81
06-02-2017, 09:39
الفرضيات التى يعتمد عليها التحليل الفنى يعتب رمن اهم انواع التحليلات التى تتم على السوق هو التحليل الفنى حيث دراسة حالة السعر خلال فترة زمنية معينة ماضية وما هو المتوقع خلالالفترة المقبلة للسعر

yousee
06-02-2017, 15:33
إن التحليل الفني كل الفرضيات التي يعتمد عليها تدخل مع نفسية المتداويلين وتعتمد عليه لهدا دائما يقلون تحكمو في نفسيتكم أتناء التداول لكي لا تكون هي سبب خرابكم

manotripleewry
06-02-2017, 15:57
مششكوووورا جزيلا على طرح هذه الافتراضيات التى يعتمد عليها التحليل المالى بهذا الشكل المنظم والبيانات الواضحه والدقيقه ماشاء الله :)
الفرضيات مختلفه تحتاج لمزيد من التركيز ...دائما الاضافات تضيف لي معلومات اكثر الحمد لله ...موضوع مختلف وجديد . :)
تمنياتي للجميع بتحقيق النجاح الدائم ..وكل سنه وانتم طيبين ..رمضان مبارك عليكم جميعا ان شااء الله :)

Mohamed Taher
06-02-2017, 16:09
السلام عليكم يا أخي
بجد بارك الله فيك وع معلومات الجديدة والنقاط التي اوضحتها وبإذن الله موفق ودائم ومتابع لك ف باقي دروس

Jordan forexyy
06-03-2017, 19:15
اخي الفاضل لك مني جزيل الشكر لانك افدتني بموضعك بالسعر هل هو صاعد ام هابط على المستوى البعيد او القريب رغم انه بيكون صاعد في اغلب الاوقات الا انه احيانا بيهبط فهو صاعد اذن وهكذا

annas
06-11-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم اخواني
شكراا على مساعدة المبتدئين مثلنا بهذه المنشورات المفيدة تحياتي لشخصك الكريم

ilyess
06-11-2017, 20:46
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم
فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

amir anwar
06-12-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... و ايضآ الفرضيات التي يعتمد عليها التحليل الفني هو العرض و الطلب لأن مناطق العرض و الطلب تكون مناطق قوية للدعوم و المقاومات التي تساعدنا علي اخذ قرار جديد

Hasni4
06-12-2017, 18:19
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الذي شاركته في منتدى فوركس مصر واتمنى الربح الوفير للجميع في هذا المنتدى حيث انه هو المنتدى العربي الوحيد الذي يقدم فرصة للاشخاص لتغيير حياتهم نحو الافضل

faycel baghdadi
06-12-2017, 18:44
التحليل الفني مهم لمتدول المبتدئ والمتدول المحترف وكذلك الاساسي مهم جدا لمعرفة تحركات الاسعار المستقبلية يجب الانتباه تحليلك عدم تشتيت نفسك بتحليلات الاخر

migoo
06-14-2017, 23:53
فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة--------------

مصطفي السيد
06-15-2017, 01:53
اخي الكريم ان سوق الفوركس سوق متقلب ولا يمكن
فهمه بسهوله الا اذا تابعت الاخبار وعرفت دوافع حركه الاسعار

michael1
06-15-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة اخى النبيل
انا اعتقد ان هذه الفرضيات فى التداول على الفوركس
من الممكن ان تكون صحيحه فى التداول او اثنائه ويجب عليك الحظر

omar2017
06-15-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع هذه اهم المهام التي يعتمد عليها التحليل الفني يجب على كل متداول تعلم ذلك جيدا تقبل تحياتي ومرورى

hos7sam
06-15-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,,
شكرا لك اخى على هذه الافادة الكبيرة
اتمنى لك دوام النجاح والتوفيق
تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
06-15-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من يستطيع العمل داخل الفوركس بهذه النصائح مع التحليل الفني سيصل الى طرق تداول سليمه جدا تقبل تحياتي ومرورى

hoos
06-18-2017, 02:46
طبعا كلام حضرتك مظبوط خصوصا الجزء بتاع التاريخ بيعيد نفسه واللي بيعتمد
التحليل الفني علي هذه المقولة وبنلاقيها في الدعوم والمقاومات والترند

thabt
06-19-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخي علي شرحك اساسيات التحليل افني لان الكثير من المبتدءين بالمنتدي بحاجة لها

نورالدين
06-19-2017, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي اىعزيز على موضوعك التوضيحي
تقبلو مروري نهاركم سعيد

medben
06-19-2017, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
اتمنى التوفيق للجميع . :bravo:

hooda
07-13-2017, 04:17
ویقصد بذلك أنھ وعلى الرغم من أن حركة السعر تظھر على المدى القصیر وكأنھا حركة عشوائیة , إلا إن لھذة الحركة اتجاه. تقبل مروري

waelmma
07-13-2017, 08:46
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
التحليل الفنى من اهم اهم اساسياته المؤشرات الموفينج افريج والبولينجر باند

capoeira
07-13-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول عن طريق التحليل الفنى له بعض الفرضيات الاساسية
مثل الترند و الدعم و المقاومة و التصحيحات التى يقوم بها مؤشر الاسعار من وقت لآخر ايضا

fouadar
07-13-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خيرا

M0hsenalawady
07-13-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
من اهم الفرضيات الرئيسية في التحليل الفني هي الترند وهو ميل السعر بمعني ان لو الترند صاعد يبقي عليك الشراء ولو هابط يبقي عليك البيع افضل

KARIM2017
07-13-2017, 13:54
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه
التى تفيد كل الاعضاء الافاضل

adamo92
07-13-2017, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و التوضيح الممتاز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

michael1
07-13-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
صجيقى الغالى فى المنتدى معانا ان
هذه التوضيحات فى التداول على الفرضيبات الرئيسية فى الوركس
هى مهمه جدا فى التداول

ahmedmahmoud2017
07-13-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفني علم ومن يتعلمه ويتقنه سيصل الى ارباح كبيره كل ما تواصل للتداول يجب الوعي الكامل لذلك

bassoumy
07-13-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهامجدا عن الفرضيات الرئيسيه التي يعتمد عليها التحليل الفني والله يوفقنا في التحللي تقيق الاربح

nour hamdy
07-13-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو يجب على اى متداول مبتداء ان ياخذ الترند اساس فى عملية التحليل حتى يستطيع ان يحدد افضل نقاط الدخول والخروج لتحقيق صفقات ناجحة وهذا جيد جداً للمبتدئين

A.mustafa
08-24-2018, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مبادئ التحليل الفنى فى الاساسى مشتقة من مبادئ نظرية داو . واهمها
ان المتوسطات تحكم حركة السعر وتكون مؤكدة لبعضها وان السعر يتحرك فى اتجاهات وان التاريخ يعيد نفسه...