PDA

View Full Version : كيف يتم التحليل النفسى

zero_cool
04-04-2016, 19:09
یتم التحلیل الفني باستخدام الرسوم البیانیة التي تظھر حركة سعر عملة ما – أو سھم أو سلعة – لفترات ماضیة وذلك بأن یقوم
المتاجر بإلقاء نظرة على الرسم البیاني لسعر عملة ما ثم باستخدام تقنیات التحلیل الفني سیتمكن من توقع كم سیكون سعر ھذة العملة
بعد فترة من الوقت وعلى أساس ھذا التوقع وعلى حسب قوة احتمالة سیتخذ المتاجر قرارت بیع ھذة العملة أم شراءھا .
یمكنك أن تلقي نظرة على نموذج لمثل ھذة الرسوم البیانیة والتي یعكف على تحلیلھا المتاجرین في الشكل ( 1) أدناه , وتذكر إنك من
مثل ھذا الرسم یمكنك أن تجني الملایین !.
( شكل ( 1
یعبر الرسم أعلاه على سعر الیورو مقابل الدولار خلال عدة أیام , یقوم المتاجر بدراسة ھذا الرسم وتطبیق تقنیات التحلیل الفني
علیة لیتمكن بعد ذلك من استنتاج كم یمكن أن یصبح سعر الیورو مقابل الدولار في الأیام القادمة , فإذا وصل إلى قناعة إن سعر
الیورو مقابل الدولار سیرتفع سیقوم بشراء الیورو أما إذا وصل إلى قناعة معاكسة سیقوم ببیع الیورو .
سنقوم بعد قلیل بشرح كل جزء في الرسم البیاني وتذكر إنھ بقلیل من المران ستجد أن كل ما سنذكرة في ھذا الجزء في غایة
البساطة والوضوح .
من أین یمكن أن أحصل على الرسوم البیانیة ؟
أغلب شركات الوساطة توفر لزبائنھا خدمة الحصول على الرسم البیاني الذي یبین حركة سعر العملات , كما أن ھناك الكثیر من
المواقع التي توفر لك الرسوم البیانیة لأسعار كافة العملات بعض ھذة المؤسسات توفر ھذة الخدمة مجانا وبعضھا مقابل اشتراك
إلى جھاز الكمبیوتر الخاص download شھري ثابت . وتتوفر ھذة الخدمة في الأغلب عن طریق برنامج خاص تقوم بتنزیلھ
بك تتمكن عند فتحة من اختیار الرسم البیاني لأي عملة تشاء . تقوم ھذه البرامج بإیصال حركة سعر كل العملات أولاً بأول
لجھازك على شكل رسوم بیانیة تجعل من متابعتھا والتدقیق فیھا مسألة في غایة البساطة , ولابد طبعا أن تكون متصلا بالإنترنت
119
لكي تتمكن من استقبال المعلومات فوریا من موقع شركة الوساطة أو من موقع الشركة التي توفر لك خدمة الرسوم البیانیة , أما إن
لم تكن متصلا بالإنترنت فإنھ یمكنك أن تعلم حركة السعر السابقة ولكنك لن تتمكن من الحصول على المعلومات الجدیدة إلا عند
الاتصال مع موقع الشركة عن طریق الإنترنت .
سنقوم أولا بالحدیث عن بعض المفاھیم التي ستجعل من فھمك للموضوع أكثر سھولة ودقة .
Time frame

neversi5
04-06-2016, 20:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-06-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.................:bravo::p:tie:

daghouj
04-06-2016, 23:39
ما قمت بشرحه و تقديمه لنا من خلال موضوعك المطروح هو التحليل الفني
وليس التحليل النفسي كما تفضلت و ذكرت في العنوان

محمد مسعد
04-06-2016, 23:50
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع

احمد عبد الباسط
05-02-2016, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم العنوان يتكلم عن التحليل النفسى
ومضمون الموضوع يشرح التحليل الفنى للاسواق
ارجو منك الانتباة بعد ذلك حتى لايتشتت المبتدئين
اشكرك على مرورك

badrrkha
05-02-2016, 13:11
شكرا اخي على هده المعلومات الجيدة
اتمنى لك كل التوفيق و شكرا مرة ثانية

latraaa
05-03-2016, 00:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوماتالتي تقدمت بها و أتمن ىأ ننراك تحقق الكثير إنشاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
05-11-2016, 21:00
اللى اعرفو التحليل الفنى
الاساسى الكلاسيكى الفلكى الرقمى
غير كدا لا معرفش
نفسيتك دى حططها ع جمب
لو ملتزم مش هتخاف بلوت بسيط واستوب لوز
بالتوفيق للكل

drissou45
05-11-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور
الجانب النفسي مهم جدا جدا بارك الله فيك وشكراااا
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

never
05-13-2016, 13:09
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sabahnamous
05-21-2016, 11:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

saleh05
05-21-2016, 12:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nassim126
05-22-2016, 11:24
السلام عليكم اخي لم اسمع بتحليل من قبل في الفركس والشارت يسمى بالتحليل النفسي صراحة اظن انك تقصد التحليل الفنس

saleh05
05-22-2016, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

yousse
05-22-2016, 15:27
التحليل لنفسي يكون مختص بك نت بحي تكون تعرف أن تتحكم فينفسك أتناء إنفعلات السوق ولا يكنهناك أي رضا فعلا عاطفية بل ك شيء يجب أن يكون منطقي

الحصان
05-22-2016, 16:05
و على الراي و على المعلومات
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك...

abdomj
05-22-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم شكرا اخلى الكريم على هذة التدوينه الرائعه
وانا حقيقى استفدت من تعليقات الاخرين والاصدقاء وفعلان كلامهم رائع جدا
وشكرا لاك اخى الكريم والسلام عليكم

mohamed321
05-22-2016, 16:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي موضوع جميل عن التحليل النفني وهو من اجمل الماور وتعلمه هو تعلم الفوركس ولااح تحقق ربح انا مبتدى ولان اتعلمه عن طريق الكتب والفديوهات

harimeche
05-22-2016, 16:37
لا حول ولا قوة إلا بالله

العنوان شيء والموضوع شيء آخر

وهدا دليل على نسخك ولصقك للموضوع

حتى انك لم تكلف نفسك حتى قراءة الموضوع

للأســــــــف

dhmo
05-22-2016, 17:03
التحليل لنفسي يكون مختص بك نت بحي تكون تعرف أن تتحكم فينفسك أتناء إنفعلات السوق ولا يكنهناك أي رضا فعلا عاطفية بل ك شيء يجب أن يكون منطقي

لتكون النفسيه مستقره لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

Hazem hassan
05-22-2016, 17:11
اخى الكريم العنوان يتكلم عن التحليل النفسى ومضمون الموضوع يشرح التحليل الفنى للاسواق ارجو منك الانتباة بعد ذلك حتى لايتشتت المبتدئين اللى اعرفو التحليل الفنى الاساسى الكلاسيكى الفلكى الرقمى غير كدا لا معرفش نفسيتك دى حططها ع جمب

ebnmasr
06-19-2016, 14:19
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<69

yansane
06-19-2016, 18:04
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوماتالتي تقدمت بها و أتمن ىأ ننراك تحقق الكثير إنشاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله،

forexfox
06-20-2016, 21:11
مووضع اخر لم افهمه اعتق ان ذلك بسبب الترجمة الالية التي تتم في مواقع الترجمة على مل حال اشركرك على المجهوج الذي قمت به و لو كان من الافضل ان تعمل شي يخصك وبالتوفيييق

mohammadd
06-22-2016, 12:50
مووضع اخر لم افهمه اعتق ان ذلك بسبب الترجمة الالية التي تتم في مواقع الترجمة على مل حال اشركرك على المجهوج الذي قمت به و لو كان من الافضل ان تعمل شي يخصك وبالتوفيييق

Forex-eg
03-15-2017, 15:03
من افضل التحليلات هو التحليل النفسى والفنى والرئيسى لسهولة التعامل معها ومع ارباحها المختلفة مشكور اخى كثيرا على تلك المعلومات القيمة

Mr Fathy
03-15-2017, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم التحليل النفسى ده انا عايز اتعلمه هو والتحليل الاقتصادى كويس لانى عايز اوصل لافضل حاجات فى سوق الفوركس

m7med
03-15-2017, 15:09
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا التحليل الفني و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tamermosa
03-15-2017, 15:11
اخى الفاضل و ما علاقة الموضوع اللي حضرتك كاتبه بالتحليل النفسي
اللى حضرتك كاتبه هو التحليل الفني ، يا ريت تاخد بالك من عنوان الموضوع

ابوفؤاد
03-15-2017, 15:24
لابد من العمل على التحليل الفنى و الفهم لنقاط الدخول التى من المتوقع للسعر ان يسير وفق ما تر ى و يرى والسوق الطريقاليه و الغالب اناالسوق هو الاحق داءما فكن مع السوق و لا تكن ضده ابدا

freetrade
03-15-2017, 15:45
نفسية المضاربين فعلا بتاثر علي طريقة تداولهم مفيش شك في ده وعشان كده المتداول لازم يكون منضبط وعنده ثبات انفعالي ولا يتاثر باي شئ يحدث في السوق ويلتزم فقط باستراتيجيته

adamarwan
03-15-2017, 16:58
لبد من ان تسعى ان تتدرب على نفسك لكى تتمكن
من ان تتداول وان توضح كل الخطوات التى بها
ممكن ان تصل الى النتائج الجيد
فى السوق لدى الامر لبد من تدرب عليه
وتمرن

minamon
03-15-2017, 17:07
ومضمون الموضوع يشرح التحليل الفنى للاسواق
ارجو منك الانتباة بعد ذلك حتى لايتشتت المبتدئين
وبالتوفيق للجميع

nour3iny
03-15-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العمل على فهم ودراسه التحليل الفنى مهم لانه من رائى الشخصى من افضل التحليلات ولكن عنوانك يختلف عن الموضوع

muhammad ismail
03-15-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكيرم على تلك المعلومات وطبعا يعتبر التحليل الفنى من افضل التحاليل اللى تقدر
انك تعتمد عليها فى سوق الفوركس لدخول الصفقات

khalidtrader
03-15-2017, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها .اتمنى لك كل التوفيق ...
تحياتي

سندباد
03-15-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله

ومضمون الموضوع يشرح التحليل الفنى
عموما شكرا لك علي المشاركة
نتمني للجميع الخير والنجاح
تحياتي
$$$

smartawi
03-15-2017, 20:31
طبعا يا اخي الواحد لابذ من ان يتعلم التحليل الفني والاساسي وايضا النفسي والاخير ايضا مهم بقوة
انما الاكيد انه من يتعلم هذه الاساليب الثلاثة لا يمكن الا ان يتاجر تقنيا بالشكل الامثل وياسلام لو هاك ادارة محكمة للراس مال

ilyestoumi
03-15-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم مشكور على طرحك
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
نفسيتك دى حططها ع جمب
لو ملتزم مش هتخاف بلوت بسيط واستوب لوز
تقبل مروري و الله يوفق الجميع

bakdz
03-15-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التحليل النفسي مهم جداا ايخ الكريـم بحيث يجب ان يكون المتداول في حال نفسية مرتاحة عند دخوله الى الفوركس و لكي يتداول بكل ارييحية .

M2017
03-15-2017, 21:15
اخى الكريم بعد السلام
عنوان الموضوع التحليل النفسي وما كان فالموضوع يتكلم عن التحليل الفنى
ارجو منك الانتباة بعد ذالك حتى لا يختلط الامر على المبتدأين
واتمى لك اخى التوفيق

MOHAMED SAID ELSAYED
03-15-2017, 21:40
یتم التحلیل الفني باستخدام الرسوم البیانیة التي تظھر حركة سعر عملة ما – أو سھم أو سلعة – لفترات ماضیة وذلك بأن یقوم
المتاجر بإلقاء نظرة على الرسم البیاني لسعر عملة ما ثم باستخدام تقنیات التحلیل الفني سیتمكن من توقع كم سیكون سعر ھذة العملة
بعد فترة من الوقت

مروه عصر
03-15-2017, 21:55
السلام عليكم
التحليل النفسى مهم جدا حتى نتمكن من العمل بالفوركس وتحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس محاوله ضبط النفس من اهم الاشياء بالعمل بالفوركس..

hakim kimo
03-15-2017, 21:55
سلام
مرحبا بكل اعضاء المنتدى
التحليل النفسي هو من افضل التحليل
فتحليل النفسي يحلل نفسيات المتاجرين و مستثمرين
و بذالك تحليل السعر
فطمع يرمز و يادي للصعود سعر
عكس الخوف و للذي ياديهم للبيع بسرعة
تحياتي

capoeira
03-15-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل الفنى يعتبر تحليل الحركة التاريخية للاسعار وهو من افضل التحليلات
التى يستخدمها المضاربين و اصحاب الاستثمارات قصيرة الاجل

سيد2017
03-16-2017, 07:24
يا اخى يمكنك ان تتحكم بالعمل النفسي اثناء تداولاتك عن طريق استخدام الاستوب لوز وايضا الدخول الصحيح فى الصفقة وهذا يعتمد على التحليل الفنى وانا بستخدم الكلاسيكى والدعوم والمقاومات لمعرفة النقاط الجيدة للدخول والخروج من الصفقات

ebn masr
03-16-2017, 08:05
التحليل النفسي مايقلش فى الاهمية ابداء عن اى انواع اخرى من التحليلات فلو نظرنا الى التحليل النفسي سنجد انه عليه عامل كبير جدا فى نجاح المتداول

شورما
03-16-2017, 08:47
انواع التحليل كثره جدا المهم ايهما ينجح في فعالية القرار الصحيح للمتاجرهه

جمال صادق
03-16-2017, 08:57
اعتقد ان هناك انماط مختلفة للعمل من خلا ضبط النفس لانة بالدرجة الاوى هو النظام الاقوى فى التداول و يعتمد لى فهم الكثير من الاليات للتواجد فى السوق

magdy mahmud
03-16-2017, 09:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب مشكور علي الموضوع ولكن العنوان خطا العنوان يتحدث علي التحليل النفسي ولكن لايوجد الموضوع بداخله الا التحليل الفني لذلك اخي احذرك من ادخال معلومات خطأ للاخوة المبتدئين

s@mou
03-16-2017, 10:00
شكرا اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة والمفيدة لان التحليل الفني من اهم الوسائل للتفوق في هذا السوق كل ما يجب هو قليل من الانضباط مع التحليل الفني
تقبل مروري بالتوفيق والسلام

patchika
03-16-2017, 10:42
السلام عليكم يا اخي انت طرحتي في عنوان الموضوع انع موضوع عن التحليل التفسيلاكن الموضوع بحد داته خاص باتحليل الفني ارجو ان لا يتكرر مثل هذه الغلطات اي الاخطاء و سلام ....

midobols
03-16-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

اعتقد ان هناك انماط مختلفة للعمل من خلا ضبط النفس لانة بالدرجة الاوى هو النظام الاقوى فى التداول و يعتمد لى فهم الكثير من الاليات للتواجد فى السوق

---------- Post added at 09:37 AM ---------- Previous post was at 09:36 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة والمفيدة لان التحليل الفني من اهم الوسائل للتفوق في هذا السوق كل ما يجب هو قليل من الانضباط مع التحليل الفني

sheka2017
03-16-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم الفوركس وتجارة العملات الاجنبية هو سوق كبير يعتمد على راس المال وادارة رأس المال بطريقة صحيحة والصبر وعدم الطمع ولابد من التطوير الذاتي والدراسة والتفاعل والفهم أولا على الصفقات التجارية ولابد من احترام الدعم والمقاومة في هذا المجال تقبلو مرورى وتحياتى لكم جميعا

magic777
03-16-2017, 13:19
دي حاجات كده اخي هما الي بيعملوها يعني دايما الكبار في السوق ده عندهم محللين نفسيين على مستوى عالي وعلشان كده بيعرفوا ايه الي
بيحصل في السوق بدقه

محمدفؤاد
03-16-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى ما قمت بشرحه و تقديمه لنا من
خلال موضوعك المطروح هو التحليل الفني وليس التحليل النفسي

skylol
03-23-2017, 01:31

اخي الغالي اشكرك على هذا الموضوع المفيد اتمنى يكون الجميع استفاد منو وبالتوفيق للجميع

alonsoo
03-25-2017, 06:48
اخى الفاضل انت تذكر ان الشركة توفر لك التحليل النفسى لكن انا ارى من وجهة نظرى القاصرة ان هذا الامر مثل الفوليوم فهو ليس فوليوم حقيقى للسوق
انما هو للشركة فقط ولذا وجب ان يكون هناك حجم وتحليل حقيقى للحجوم فى السوق نفسه وليس شركة بعينها

شبه منحرف
03-25-2017, 10:18
التحليل الفني يختلف عن التحليل النفسي حيث ان التحليل النفسي يكون معتمد على مشاعر ونفسيات المتداولين وهناك مستويات نفسية فى الاسعر تعمل على انها مستويات دعوم ومقاومات نفسية

mohamed505
03-25-2017, 11:05
شكرا على الموضوع لكن لا اعتقد ان فيه شركات وساطه بتنزل المنصه
بفلوس لانه بيكون دعايه للشركه وانك تفتخ سخاب وتكسبهم بيه

احمد فرحان منصور
03-25-2017, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صديقي العزيز التحليل النفسي يعتمد على حاله المتداول النفسية كل ما اعرفه عن التحليل النفسي

MomoNafai
03-25-2017, 11:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على الموضوع الجميل فالتحليا يعتبر من اهم الركائز للمتاجر في سوق الفوركس تقبل مروري أخي الكريم

zeze2017
03-25-2017, 11:55
https://www.youtube.com/watch?v=O1-3hzJToTw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------فوركس - فتح صفقه على فريم الدقيقه هل معناها تغلق بعد دقيقه وهل يتم فتح الصفقه بناء على اخر شمعه

smartawi
03-27-2017, 16:05
اظن يا اخي ان التحليل النفسي عموما يعني انك تكتشف الناس ستختار ايه بالضبط كتوقع لاتجاه العملة الخ
بالتالي لازم تكون عارف الناس ستختار ايه في نقطة معينة وتكون سباق الى الدخول وفق الاتجاه الصحيح الي تراه من خلال تحليلك النفسي صح

abdallah.2017
03-27-2017, 16:17
موضوع التحليل الفنى كثيرا مع يبحث عن المتداولبن للتعلمة وكيفبة ااتعامل معه شكرا على تقديم الشروحات لنا وتفبل مرورى .

جمال صادق
03-27-2017, 16:27
التحليل النفسى للكثير من العملات يمكن الاعتماد علية فى الكثير من الاوقات التى يكون فيها اختلاف بالتداولات الممكنة و تلم استراتيجيات التداول من ةوقت لاخر وفقا للاخبار و قوتها الممكنة للعمل بها

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-27-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي الكريم الجانب النفسي من أهم الأمور الضرورية للنجاح عليك بالعمل على ضبط النفس أثناء فترات الخاسرة و العلم لله

العاقل
03-27-2017, 16:37
و على الراي و على المعلومات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

nizar hidouri
03-27-2017, 17:02
هه يا اخي تحليل فني و ليس نفسي
تقبل تحياتي و مروي
مع تمنياتي بالنجاح للجميع

khalidtrader
03-27-2017, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم
أخى الكريم العنوان يتكلم عن التحليل النفسى وأما الموضوع الذي قذمته يشرح التحليل الفنى للاسواق
ارجو منك الانتباة بعد ذلك حتى لايتشتت المبتدئين..

ayoubfc
03-27-2017, 20:14
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم
اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت
الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر.

murad3infor
03-27-2017, 20:19
السلام عليكم
اخي الاعتماد الكلي هو على البيانات الموجودة امامك
يمكن ان تحليلك النفسي يقول ان الصفقة ممتازة
لكن المؤشر يقول غير ذلك :(

snnaky
03-27-2017, 20:39
إن أفضل طريقة للمحافظة على مثل هذه البساطة والوضوح أثناء التداول هو استخدام حركة السعر، فحينما نستخدم نماذج حركة السعر البسيطة للقيام بالتداول في السوق فنحن نمنح أنفسنا فرصة اكبر للحفاظ على الموضوعية والهدوء وبالتالي الربح. إن اختيار تعلم طريقة استخدام نماذج شموع حركة السعر على شاشة الرسوم البيانية الافتراضية البسيطة هو قرار يمكنك اتخاذه فسوف يزيد بشكل كبير من احتمال عدم وقوعك في فخ أخطاء التداول الانفعالي، والجانب الأخر

Lante
04-07-2017, 18:09

Mohamed Alsaeed
04-07-2017, 22:59
السلام عليكم
اخي الاعتماد الكلي هو على البيانات الموجودة امامك
يمكن ان تحليلك النفسي يقول ان الصفقة ممتازة
لكن المؤشر يقول غير ذلك

احمد فرحان منصور
04-07-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي لابد انك اخطاءت فالعنوان عن التحليل النفسي والموضوع عن التحليل الفني ارجو منك الانتباه

Mohamed Alsaeed
04-07-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم
أخى الكريم العنوان يتكلم عن التحليل النفسى وأما الموضوع الذي قذمته يشرح التحليل الفنى للاسواق
ارجو منك الانتباة بعد ذلك حتى لايتشتت المبتدئين..

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

شكرا لك اخى الكريم
ومرحبا بك فى هذا المنتدى
جزاك الله خيرا
وننتظر المزييد
...............................
تقبل مرورى المتواضع
:):):)

michael1
04-07-2017, 23:46
صديقى العزيز ان التحليل النفسى طبعا
هذه شئ شخصى واظن ان لا علاقه له فى الفوركس
وشكراااا

abutalia
04-08-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته علي فكره التحليل النفسي ده علم في سوق التداول ولا يقل اهميه باي حال من الاحوال عن التحليلات الفنيه او الاساسية والعامل النفسي مؤثر علي شخصيه المتداول

Mahmoud salman
04-08-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

ابوعلى
04-08-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم النفسيه والكلام ده انت طزل ما انت متعلم اكيد انت هتكون عارف انت داخل الصفقه الزاىان شاء الله وربتا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريبم

Hamza El36
04-13-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالإضافة إلى التحليل الفني نجد التحليل الأساسي, اللذان يعتمد عليهما المتدلولين لتحديد الحركات التي سيفعلونها فب الفوركس..
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح, وبالربح الوفير لجميع المتداولين بإذن الله.
وتفبلوا مروري..
تحياتي

ebn masr
04-16-2017, 00:41
التحليلات النفسية لا تقل فى اهميتها عن التحليلات الفنية وغيرها فى سوق للتداولات ولكن التحليلات النفسية مهمة للمتداول نفسه وضرورية

A.mustafa
04-16-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
شكرا لك اخي الكريم علي موضوعك الرائع
لا اعرف التحليل النفسي وانما يوجد انضباط النفس من الخوف وخلافه
في الفوركس وتني لك التوفيق تقبل مرورى

amirak
05-14-2017, 12:19
مواضيعك سهلة على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها
تألفها المشاعر بسهولة
و يستسيغها وجداننا كالشهد
لك خالص احترامي

zakija
07-04-2017, 09:30
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

waelmma
07-04-2017, 10:16
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بحب دائما التعامل مع
المؤشرات زى الموفينج افريج البولينجر باند والله الموفق اخىى

ovvo
07-04-2017, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بارك الله فيك اخي الغالي على هذا الشرح الرائع ارجوا ان لا تحرمنا جديدك من المواضيع وبالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدي الكرام .. تقبل مروري

Mhd nour
07-04-2017, 11:21
تحياتي اخي الكريم ان من وجهت نظري ان التحليلات النفسية لا تقل فى اهميتها عن التحليلات الفنية وغيرها فى سوق للتداولات ولكن التحليلات النفسية مهمة للمتداول نفسه وضرورية و بالتوفيق

ovvo
07-04-2017, 11:32
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

zunebha
07-04-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته العامل النفسي مهم جدا عند التداول بالفوركس حيث يتطلب منا التركيز وعدم التهور في ادخل الاوامر كلها وتجنب الطمع للوصول للاهداف المرغوبة

adamo92
07-04-2017, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و المبسط لقد أعجبني موضوعك و استفدت منه كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

fouadar
07-04-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير