PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتج

zero_cool
04-04-2016, 19:13
مؤشر أسعار المنتج
وھو مؤشر لقیاس ارتفاع أسعار السلع بالنسبة للمنتجین والمصنعین في مدخلات الإنتاج . وكلما زاد ھذا المؤشر تنخفض العملة

neversi5
04-06-2016, 20:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-06-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها. و. التي أتمنى ......ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك......

احمد عبد الباسط
05-22-2016, 13:27
أخبار أخري متعلقة بالأقتصاد :
Non-Farm Payroll(or Employment Changes) - الرواتب غير الزراعية :
هو مؤشر يقيس التغير في عدد العاملين في مختلف القطاعات باستثناء:
موظفي الحكومة.
العاملين في المنازل.
الموظفين في المنظمات غير الهادفة للربح.
موظفي القطاع الزراعي.
يصدر المؤشر بصفة شهرية ويشمل المؤشر فقط الموظفين في المؤسسات الإنتاجية وشركات البناء والمصانع، والتي تمثل نسبة 80% من إجمالي العمالة المسئولة الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة، لذلك فيعتبر المؤشر من أكثر مؤشرات العمالة متابعة وأهمية لدلالته على قوة أو ضعف سوق العمل، فإذا كانت النتائج إيجابية فهذا يعني أن الشركات تنمو وتوظف الكثير من العاملين واذا حدث العكس فهذا يعني ان الشركات لا توظف الكثير من العاملين وذلك يظهر ضعف سوق العمل.

devloppman
05-22-2016, 14:22
أنت لا تقبل النصيحة يا أخي الغالي مواضيعك هذا اليوم كلها سطر واحد
لا إفادة ولا استفادة من دكر أسماء المؤشرات وشرحها في سطر واحد
اجمع كل هذه المواضيع في موضوع واحد تذكر فيه جميع المؤشرات أفضل لنا ولك
تقبل مروري

saleh05
05-22-2016, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

محمد صلاح
05-22-2016, 15:23
فعلا اخى العزيز ومشكور على هذه المعلومة انا لاخظت ايضا ان هذا المؤشر كلما ارتفع قلما قلت عملة هذه البلد واعتقد ان فى ناس كتير بتاجر على هذا المؤشر

أم مهيرة
05-22-2016, 15:28
اخي العزيز د من البياات المهمة اللي بتبقى موجودة في جدول الاخبار الاقتصادية
يعني كان الافضل انك تشرحه اكتر وتجيب الرمز او الجملة اللي بتمل في الجدول باللغة الانجليزية كمان
لكن موضوع سطر واحد عن مؤشر اسعار المنتجين يعتبر ظالم جدا اختصار قاتل وغير بنّاء

الحصان
05-22-2016, 15:54
السلام عليكم اخى الكريم
اوجزت التعريف وتمت الافادة للجميع
لمن كان لا يعلم هذا التعريف

harimeche
05-22-2016, 16:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

أخــــي لا ينفع أن تقدم لنا مؤشر أسعــــار المنتج

في نصف سطر كان عليك ان تفضل في الموضوع أكثر

لكي يكون مفيد

مع التحية وبالتوفيق

akram bahnsawi
05-22-2016, 21:23
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

ma2250
05-22-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يجب ان تتعلم الفوركس
لان التعلم ودراسه الاستيراتيجيات والطرق المختلفه للتداول سوف تمكنك من الحصول علي الاموال وتجنبك الخساره

latraaa
05-22-2016, 22:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف كيف يحققون الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من التائج القيمة إن شاء الله

kadi hala
05-22-2016, 22:59
شكرا على المعلومة و اول مرة اسمع بمؤشر اسعار المنتج و فهمت انه مخصص لقياس الاسعار المرتفعة و كذلك في حالة هبوط هذه الاسعار

saleh05
05-22-2016, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

messaoud43
05-22-2016, 23:30
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

aissaalg
05-24-2016, 13:53
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

never
05-24-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

beast4ever
05-24-2016, 22:06
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات

helmi nsir
05-31-2016, 09:17
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
انا لاخظت ايضا ان هذا المؤشر كلما ارتفع قلما قلت عملة هذه البلد واعتقد ان فى ناس كتير بتاجر على هذا المؤشر

magik999
05-31-2016, 09:21
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رائع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دائما تقبل مرورى

haggui
05-31-2016, 09:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bobo43
05-31-2016, 15:08
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

masr16
06-04-2016, 08:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
06-05-2016, 05:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
06-05-2016, 05:45
مؤشر أسعار المنتجين ومؤشر أسعار المستهليكن .. من أهم المؤشرت التى لها تأثير على قيمة العملة
ويترقب المتداولين قيمة هذه المؤشرات لأأنها تعكس حالة التضخم فى الدولة ومدى تأثيره على العملة والإقتصاد .

cladiator2007
04-23-2017, 07:55
مؤشر أسعار المنتج
وھو مؤشر لقیاس ارتفاع أسعار السلع بالنسبة للمنتجین والمصنعین في مدخلات الإنتاج . وكلما زاد ھذا المؤشر تنخفض العملة
شكرا لك على الموضوع
وعلى المعلومات جزاك الله كل خير
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

yousee
04-23-2017, 08:34
مئشير أسعار المونتجين الكتير يتكلم عن هدا الخبر لا أعرف لمادا ولكن أضن أن لإنه قوي أو لاننه يبين أن آلإقتصاد البلاد في حالة جيدة أو العكس اتمنى أن يكون شرح مفصل لهدا الخبار

tamermosa
04-23-2017, 09:26
شكرا اخي الفاضل علي موضوعك عن مؤشر أسعار المنتج
و لكن لي سؤال ممكن اعرف مدى تأثيرة علي سوق الفوركس فور صدوره ‘ تقبل تحياتي

zunebha
04-23-2017, 10:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الظول المتطورة تجدها تراقب هذا المؤشر بشكل منتظم.
بارك الله فيك.على التعريف والشرح موفق اخي.

abutalia
04-23-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الفاضل علي المؤشر الممتاز عن اسعار المنتج ونجد ان العمله بعد هذا الخبر تتاثر بشكل متوسط وممكن الدخول واخذ بعض النقاط

fouadar
04-23-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
مؤشر أسعار المنتجين يحدد مستويات تغير الأسعار لسلة السلع المنتجة فى الصناعة. يتكون هذا المؤشر من جزئين: أسعار الدخول(شبه المنتجات، والمكونات، الخ) وأسعار الخرج(المنتج النهائى). سعر الخرج يتضمن قيمة العمل ويعطى فكرة عن التضخم المرتبط بالتغير فى فيمة العمل
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

alonsoo
05-01-2017, 06:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشرات اسعار المنتج ومؤشر اسعار المستهلك كلها اخبار انا لا اعيرها اى اهتمام على الاطلاق بصراحة

waelmma
05-01-2017, 07:08
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين شرح اخر لااهم المؤشرات
وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله واللله الموفق

ebn masr
05-12-2017, 02:36
شكرا على ماتقدمت به من معلومات متل هذا الموضوع المهم واللى اكيد يستفيد به الكثيرين وشكرا جدا ليك على موضوعك

m7med
05-12-2017, 02:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mohamed Youssef
05-13-2017, 18:59
مؤشر مهم ومؤثر جداً فى التداول
شكرا اخي الفاضل على هذا الطرح المتميز وعلى هذا الموضوع الرائع
تقبل منى تحياتى لك ومرورى

hamadasalama
05-14-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي مؤشر اسعار المنتج الرائع وهو من افضل المؤشرات التي ممكن ان نتداول عليها الاخباري للعملات والله الموفق والمستعان ......................

kirollos.budggie
02-14-2018, 19:47
أخي الكريم السلام عليكم
أشكرك على موضوعك الرائع جدا بخصوص مؤشر اسعار المنتج
واتمني منك المزيد

amine saddiki
02-15-2018, 16:15
موضوع جيد و جميل لكن ينقصه الكتير من المعلومات لهدا ننتضر تتمة الموضوع و شكرا لك على كل حال

emadomda
02-17-2018, 03:53
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا اخي العزيز د من البياات المهمة اللي بتبقى موجودة في جدول الاخبار الاقتصادية
يعني كان الافضل انك تشرحه اكتر وتجيب الرمز او الجملة اللي بتمل في الجدول باللغة الانجليزية كمان
لكن موضوع سطر واحد عن مؤشر اسعار المنتجين يعتبر ظالم جدا اختصار قاتل وغير بنّاء
أنت لا تقبل النصيحة يا أخي الغالي مواضيعك هذا اليوم كلها سطر واحد
لا إفادة ولا استفادة من دكر أسماء المؤشرات وشرحها في سطر واحد
اجمع كل هذه المواضيع في موضوع واحد تذكر فيه جميع المؤشرات أفضل لنا ولك
تقبل مروري

ehabbob
02-18-2018, 00:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر اسعار المنتج فى اى دوله يعتبر شئ هام لاقتصادها ومؤثر على عملتها
والله ولى التوفيق