PDA

View Full Version : من أهم أھم البیانات الاقتصادیة التي یتم صدورھا

zero_cool
04-04-2016, 19:17
من أهم أھم البیانات الاقتصادیة التي یتم صدورھا
معدل البطالة
وھو یقیس عدد المواطنین في سن العمل والذین لایجدون عملاً , كلما زاد معدل البطالة أدى ذلك لانخفاض سعر العملة لأنھ دلیل
على ضعف الاقتصاد في ھذه الدولة .

احمد عبد الباسط
05-02-2016, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا دة مؤشر قوى جدا وخبر هام على قوة او ضعف ادولار الامريكى
ودة بيحدد قوة الدولار قدام جميع العملات لانه لية علاقة بقوة الاقتصاد من عدمة فى حالة توفير فرص عمل جديده او على العكس من زيادة نسبة البطالة
بالتوفيق اخى

latraaa
05-03-2016, 00:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شا الله من النتائج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اش ءالله يا اخي الكريم

Slimane.80
05-04-2016, 23:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على الجهد المبذول
و المعلومات القيمة .:bravo:

nassim126
05-05-2016, 03:05
السلام عليكم شكرا اخي لان معدل البطالة وهدا الخبر لما يكون ايجابي اظن يعني معدل البظالة قوي وهدا ليس في صالح الدولة وعملتها اظن شكراا

yousse
05-09-2016, 15:47
لبينات الإصطد=سدي مهم التي تيوم صدرها تعتبرموحرك السوق ولكن رغم دلك لا يهتموا بهدا لمحرك الكتير من التجار لا أقعر ليد ولكن هذي هي الحقيقة تمن أنيتك تغير هده الطرق من التفكير

mohamedhamed
05-09-2016, 16:13
من أهم أھم البیانات الاقتصادیة التي یتم صدورھا
معدل البطالة
وھو یقیس عدد المواطنین في سن العمل والذین لایجدون عملاً , كلما زاد معدل البطالة أدى ذلك لانخفاض سعر العملة لأنھ دلیل
على ضعف الاقتصاد في ھذه الدولة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دا اكيد اخى الكريم لان العمال اساس كل
عمل فى الدولة واذا انخفض عدد البطالة اذا هناك
انتاج وطبعا يساوى ربح واقتصاد
شكرا على الموضوع
جزاك الله خيرا

Mr-alialkhbeer
05-09-2016, 16:27
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء
~~~~~~~~

nasseralkhbeer
05-09-2016, 16:37
دا اكيد اخى الكريم لان العمال اساس كل
عمل فى الدولة واذا انخفض عدد البطالة اذا هناك
انتاج وطبعا يساوى ربح واقتصاد
شكرا على الموضوع
جزاك الله خيرا
~~~~~~~~~~

doaa sary
05-10-2016, 16:57
كل الاخبار مهمه
خصوصا اللى بيكون عليها لون احمر
دى معناها ان الخبر قوى
واهم الاخبار القوية اللى بتحرك الشارت
البطالة
احاديث رؤساء البنوك والسياسة النقدية
اسعار الفائده

Samir.84
05-10-2016, 17:14
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني بارك الله فيكم ، العمل يساعد في نمو الاقتصاد للبلد وبالتالي توفر اليد العاملة يؤدي الى الراحة المعيشية

kheireddine
05-10-2016, 20:01
☻☼♣يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات.☼
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة_☻

eyad ghanem
05-10-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله
كل الاخبار مهمه
خصوصا اللى بيكون عليها لون احمر
دى معناها ان الخبر قوى
واهم الاخبار القوية اللى بتحرك الشارت
احاديث رؤساء البنوك والسياسة النقدية اسعار الفائده وتقبلو مروري

abdelmadjid41
05-10-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم فعلا هناك العديد من المعايير الاقتصادية المهمة والتي لها اثر كبير

kheireddine
05-10-2016, 21:58
♦♣☺♦☺♦♣•♦☺-♪♪♦☼_☼♣يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية☼ وسهلت ☺☺انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات☼.__♪_♪☼_♪♦
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم☼☼ خبرات في __التعامل مع الإنترنت_ والحاسوب_، يمكنهم التداول_ عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة ♪ضوالتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات__♦_ في التعامل ♣مع ☼♫الإنترنت _والحاسوب، يمكنهم التداول ♪عبر مكالمات هاتفية لشركات☺ الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
المقبلة__☼•♪♥♪-☺••♣♦☺♦♣♣♦

akram bahnsawi
05-28-2016, 06:26
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

dora1
06-11-2016, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zakija
05-19-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

mahmoud552
05-21-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد اخى هذا الخبر من اهم الاخبار فى سوق الفوركس لانة يوثر على الشارت بصورة كبيرة
بالتوفيق للجميع فى المنتدى
ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

Mazek
05-23-2017, 10:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. اخي العزيز لقد قلنا للمرة المليون تجنبو التدوال وقت صدور الاخبار و الا قد تجد حسابك تمرجن في لمح البصر.. حركة السوق سريعة و قوية جدا وقت صدور الخبر و صعب التنبؤ باتجاه السوق..

A.mustafa
05-27-2017, 13:56
يوجد اخبار تؤثر علي السوق ويوجد ايضا اخبار لا تؤثر علي السوق
والاخبار القويه هي التي تؤثر والضعيفه غالبا لا تؤثر
ولا ناخدها في الاعتبار ولكن الاخبار القويه يجب علينا الانتداول اثنا صدورها,,,,,,

yousee
05-27-2017, 14:52
ن أهم أهم البينات الإقتصادية التي يتم صدورها أولا معدل الفائدة الدي يعتبر أقوى مؤشر إقتصادي مؤشر التضخم وبعدها البطالة

zunebha
05-27-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم البطالة تعد كن اهم الامور التي تؤثر على اي اقتصاد.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

mid0killer
05-27-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم عليكم
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الموضوع انا بقي اللى بيهمني في كل الاخبار هو البطاله والفائده ويمكن البطاله اكثر لان السوق وقتها بينط كتير اووووي بمئات النقاط وبالتوفيق للجميع بالمنتدي والسوق

KARIM2017
05-27-2017, 15:33
تحيه طيبه وببعد
تقبل تحياتى علي مشاركتك الفعاله التى تفيدنا
في مجال التداول الامن تقبل تحياتى

عبد الرحيم رافا
05-27-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله
اهم البيانات التي يتم صدورها كل شهر تقريبا هي معدلاتا لبطالة يجب الانتباه لها و ايضا معدلات الفائدة للبنوك

abutalia
05-28-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي اهم البيانات الاقتصاديه التي يتم صدورها ونستفاد منهعا في التحليل الاخباري للعملات والله الموفق لكل خير.........

mohamedklib18
05-28-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي اهم البيانات الاقتصاديه التي يتم صدورها ونستفاد منهعا
في التحليل الاخباري للعملات
والله الموفق لكل خي مشكوووووووور

raxid
05-29-2017, 18:19
مؤشر قوى جدا وخبر هام على قوة او ضعف ادولار الامريكى وهذا بيحدد قوة الدولار قدام جميع العملات لانه لديه علاقة بقوة الاقتصاد من عدمة فى حالة توفير فرص عمل جديده

nour3iny
05-29-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مؤشر معدل البطاله من المؤاشرات الهامه والاخبار المؤثره على سوق تدوال العملات تقبل مرورى

michael1
05-29-2017, 21:24
صديقى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان هذه اليبيانات الاقتصادية فى التداول على
الفوركس هى من اهم البياانات التى تتم صدورها فى الفوركس

hooda
07-05-2017, 18:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وھو یقیس عدد المواطنین في سن العمل والذین لایجدون عملاً , كلما زاد معدل البطالة أدى ذلك لانخفاض سعر العملة. تقبل مروري