PDA

View Full Version : البیانات الاقتصادیة الأمریكیة ھي الأھم

zero_cool
04-04-2016, 19:39
البیانات الاقتصادیة الأمریكیة ھي الأھم
كما ذكرنا فإن كل الدول الاقتصادیة الكبرى تقوم بإصدار بیانات اقتصادیة تخص كل منھا ولكنك ستلاحظ على الفور بأن أھم
البیانات الاقتصادیة وأكثرھا تأثیراً على أسعار العملات ھي البیانات الاقتصادیة الأمریكیة , وذلك لأن الاقتصاد الأمریكي ھو
الاقتصاد الأضخم في العالم , كما أن العملة الأمریكیة ھي العملة المشتركة بین جمیع العملات التي یتعامل بھا المتاجر .
فصدور بیانات اقتصادیة أمریكیة جیدة قد تؤدي لارتفاع سعر الدولار مقابل كل العملات الأخرى والعكس صحیح في حالة البیانات
السیئة , أما البیانات الاقتصادیة الصادرة عن فرنسا وألمانیا فھي لاتؤثر على الأغلب إلا على سعر الیورو مقابل الدولار .
وكثیراً ما تصدر البیانات الاقتصادیة عن الدول الأوروبیة دون أن تحدث تأثیراً واضحاً على أسعار العملات على عكس البیانات
الأمریكیة .
أھمیة - (est) فمن المھم أن تعیر البیانات الأمریكیة - والتي تصدر في الغالب في الساعة 8 صباحاً بتوقیت شرق أمریكا
خاصة دون أن تھمل البیانات الأخرى .

احمد عبد الباسط
05-02-2016, 14:09
دى هدية منى ليك وهى اهم الاخبار والبيانات الاقتصادية الامريكة
1- اسعار الفائدة (interest rates) :ارتفاعها خبر جيد جدا وتأثيره قوي على الدولار
2- السيولة النقدية (money supply):ارتفاعها خبر جيد جدا وتأثيره قوي على الدولار
3- البطالة (unemployment) :ارتفاعها خبر سيء جدا وتأثيره قوي على الدولار
4- الوظائف المسجلة غير القطاع الزراعي (non- farm payroll) :ارتفاعها خبر جيد جدا وتأثيره قوي على الدولار
5- اجمالي الناتج الوطني (gross national product) :ارتفاعه خبر جيد جدا وتأثيره قوي على الدولار
6- مؤشر اسعار المستهلك (consumer price index) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار
7- مؤشر اسعار المنتجين (producer price index) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار
8- الميزان التجاري (trade balance) :ارتفاعه خبر جيد جدا وتأثيره قوي على الدولار
9- المؤشر الاقتصادي القيادي(leading economic indicators ) : والمعروف بالمؤشرات الرائدة ارتفاعه خبر جيد جدا وتأثيره قوي على الدولار
10- طلبات الاعانة (jobless claims ) :ارتفاعه خبر سيء وتأثيره قوي على الدولار
11- الانتاج الصناعي ( industrial production ) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار
12- معدل استهلاك الطاقة ( capacity utilisation ) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار
13- مبيعات التجزئة (retail sales) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار
14- البضائع المعمرة (durable goods) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار
15- ثقة المستهلك (consumer confidence) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار
16- البدء في بناء المنازل (housing starts) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار
17- مبيعات المنازل الجديدة ( new home sales) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار
18- طلبيات المصانع (factory orders ) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار
19- مصروفات الانشاء (construction spending ) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار
20- مبيعات السيارات (car sales) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره خفيف على الدولار
21- مؤشر مديري المشتريات (PMI) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره خفيف على الدولار
22- مؤشر تصاريح البناء (building permits) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره خفيف على الدولار
23- مؤشر فيلادلفيا الصناعي ( philly fed index) :ارتفاعه خبر جيد وتأثيره متوسط على الدولار

ابوفؤاد
05-02-2016, 14:12
كونى اول المشاركين لك اعبر لك عن مدى اهميه تلك الاخبار بالفعل لكل متدوال يعمل بالمجال لان تلك الاخبار هى اقدار على تغير المسار بالسوق بالفعل شاكرا لك كل ما تقدمه لنا معلومات هى بالفعل جيده

latraaa
05-02-2016, 23:51
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله، بالتوفيق لك و لللجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفق إن شاء الله يا اخي الكريم

Iheb1302
05-03-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل البيانات الاقتصادية الأمركية تلعب دور مهم في سوق الفوركس
و أهمها الوظائف الغير زراعية و نسب البطالة
تقبل مروري و فائق احترامي

ahmed2521983
05-05-2016, 23:57
بالفعل أخى الغالى أخبار البيانات الاقتصادية الامريكية هى الاكثر تأثيراً على تقلبات سوق الفوركس
وشكراً جزيلاً على المعلومات الهامة والقيمة الموجودة بالموضوع
تقبل مرورى

ghost.mastar
05-06-2016, 04:28
بصراحه ملعومات ومشاركه رائعه فعلا البيانات الاقتصاديه مهمه جدا خصوصا التى تؤثر فى الدولار
وتحديدا الاقتصادى القوى مثل امريكا اعتقد انها تؤثر كثيرا على السوق

mido224
05-06-2016, 05:48
بسم الله
اعضاء المنتدى الكرام
ما هذا الاهتمام الرهيب بالجلسة الامريكية في عدة شهور مع بعض من ناحية التاثير
والتعامل المتكرر والعوامل الاقتصاديه

H3llkings
05-06-2016, 05:55
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع واتمنى منك المزيد دائما

وفعلا هذه الاخبار مهمه جدا لتصحيح مسارك ومعرفة ما العمله التى تود المضاربه عليها ومتى تخرج من الصفقه باقل الخسائر

تقبل تحياتى

3BKRENO
05-06-2016, 08:10
بالفعل البيانات الاقتصادية الأمركية تلعب دور مهم في سوق الفوركس
و أهمها الوظائف الغير زراعية و نسب البطالة

sabahnamous
05-06-2016, 11:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

sob81
05-06-2016, 12:05
دائما تعتبر البايانات الاقتصادية لها درجة كبيرة من التاثير على السوق لذلك يجب اخذها دائما فى الاعتبار
والمواعيد الخاصة بة

nassim126
05-20-2016, 09:52
السلام عليكم اخي بالطبع البيانات الاقتصادية وخصوصا المهمة منها لها اهمية قصوى لانها تؤثر في الدولار سواء بالايجاب او السلب بالتوفيق

yousse
05-20-2016, 10:01
يومين أن تكون فعل لينات الإقتصادي المريكية هي هي الأهم لأن أمريكا هي أقو دول في العام كما أنها تسطيع ن تقديم الكتير ملحده الدول لتي ليكي نلقستغناء عنها أبدا هذي الدول لها طريقتها الخسة في التعمل

saleh05
05-20-2016, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

forexfox
06-20-2016, 23:12
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله مؤشر الدولار هذا مهم جدا ولانه يخص العملة الاساسية رقم واحد تقريبا في اغلب الازواج وسوف نعمل على الشراء هذة المرة، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع وشكراا

Iheb1302
01-02-2017, 18:49
مرحبا أخي الكريم بالفعل البيانات الاقتصادية الأمركية تلعب دور مهم في سوق الفوركس
و أهمها الوظائف الغير زراعية و نسب البطالة بالتوفيق و الارباح

سيد2017
01-02-2017, 19:53
من وجهة نظرى ان كل الاخبار الاقتصاديه لكل دولة صاحبه عملة تتداول عليها يجب ان تكون على معرفة بالاخبار الاقتصادية لكل دوله حتى تكون عندك رؤية جيده فى السوق لاتخاذ القرار السليم فى التداول

yousef1611
01-02-2017, 21:11
السلام عليكم رحمه الله وبركاته
شكرا اخي الموضوع الاكثر من رائع واتمنى منك المزيد دائما والخبره الفائقه والتألق لك و بالفعل البيانات الاقتصادية الأمركية تلعب دور مهم في سوق الفوركس
السلام عليكم

zizoo99
01-02-2017, 21:14
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالبيانات الاقتصادية الامريكية ذات تاثير كبير و كلها كثيرة و موزعه خلال الشهر فعندك مثلا تقرير الوظائف الغير زراعيه يصدر كل اول جمعة فى الشهر الجديد

ebn masr
01-02-2017, 21:37
كل البيانات دى مهمة اوى وضرورية للمعرفة والوقوف على كل كبيرة وصغيرة فى السوق وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله

Ayman ElSayed
01-03-2017, 03:54
السلام عليكم
بالفعل من اهم البيانات التي تؤثر على حركة سعر الدولار على كثير من
الازواج هي بيانات التعامل مع السوق الامريكية التي تمس الدولار

waelmma
01-03-2017, 09:17
:o:o:o البيانات الاقتصادية اخى الفاضل هى اهم شىء وهى التى
تجعلك تدخل فى الصفقة بناءا على هذه البيانات وربنا يوفقك اخى

123Hasnaa123
01-03-2017, 10:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مفيش حاجه اسمها هي الاهم انا اعرف ناس بتشتغل من غير الاخبار تماماً
ومن غير ما تحليلها و بتعمل ربح محترم و كويس جداً
بالتوفيق ياعم الحج كل واحد له طريقته فالشغل مفيش حاجه مشروطه
بالتوفيق

محمدفؤاد
01-03-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الغالى على موضوعك فعلا البيانتات الاقتصاديه
الامريكيه من اهم الاخبار المؤثره فى السوق بالتوفيق يا غالى

sob81
01-03-2017, 10:55
تعتبر البيانات الاقتصادية الامريكية فعر لها دور كبير فى تحريسك السوق وذلك لان الدولا اساسي فى الكثير من العملات التى يتم التتداول عليه فى السوق ولذلك الى خبر لها تاثير على الدولار

ebn masr
02-04-2017, 22:59
من لمعروف اصلا انه اى بيانات تصدر من الولايات المتحدة الامريكية هى بيانات غاية فى الاهمية ولازمة وضرورية ولازم نتوقف عندها

emin14
02-04-2017, 23:02
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله، بالتوفيق لك و لللجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفق إن شاء الله يا اخي الكريم

alonsoo
02-05-2017, 08:54
هو فعلا البيانات الامريكية مؤثرة بقوة فى السوق ولذا الساعة 2 او 3 عصرا بتنلاقى العملات كلها بتتحرك بقوة فى هذا التوقيت

doaa sary
02-08-2017, 16:24
موضوع مميز جدا لانى بفضل الدخول وقت الاخبار
والتحليل الاساسى مهم جدالاا
ومن اقوى الاخبار الالمؤثرة اللى بدخل عليها
الفايدة
البطالة
الوظايف
الرواتب
السياسة النقدية
بالتوفيق للجمييع ومشكور ع الموضوع

tamermosa
02-08-2017, 16:52
طبعا اخى الفاضل ، فالبیانات الاقتصادیة الأمریكیة هى الأهم على الأطلاق
و ده علشان الاقتصاد الأمریكي ھو الاقتصاد الأضخم و الاقوى بلا منازع في العالم
و مننساش ان الدولار هو العملة المشتركة بين كل عملات العالم

Mr Fathy
02-08-2017, 16:55
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم الاخبار الاقتصادية وخصوصا البيانات الاقتصاد ية الامريكية ليها عامل كبير اوى فى السوق

Mustafa gamal
02-08-2017, 18:01
في متاجرتي في سوق الفوركس انا لا استخدم التحليل الأساسي أو الأخبار و لكن استخدم التحليل الفني باستخدام البرايس اكشن ... تحيايت لك

brahim123
02-08-2017, 18:06
تعتبر بورصة العملات الدولية بمثابة اعدل بورصة في العالم ولن تستطيع أي جهة أو أي فرد في العالم بالتلاعب في الأسعار

لضخامة هذا السوق . ولن تستطيع أي جهة أن تتحكم في هذا السوق .

Ayman Abdellatif
02-08-2017, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح عن اهمية البيانات الاقتصادية الواردة على العملة الامريكية بالفعل ف الدولار الامريكى يمثل 40% من حجم التداول الموجود فى اسواق المال و هو الاكثر سيولة على الاطلاق و بالتالى اى خبر يختص به يمثل اهمية لحركة السوق

brahim123
02-08-2017, 18:24
ابتكرت البنوك بالتعاون مع شركات المضاربة فكرة تداول العملات بنظام الرافعة او ما يعرف بالهامش او المارجن (margin) و

يتيح لك هذا النظام التداول بصفقات بأضعاف المبلغ الذي تستثمره تصل لغاية 200 ضعف هامشك أو تأمينك المودع في الشركة، و

بالتالي فإنه حسب المثال السابق بإيداع 1000$ يتاح لك نظرياً تشغيل 200000$ مئتا ألف دولار و بالتالي تصبح حركة حسابك

اسرع بكثير و في حال تحقيقكم للأرباح فإنها ستكون مضاعفة، و في حال وجود خسارة فستكون كبيرة و من الممكن أن تقضي على

تأمينك نهائياً، و الحد الأقصى الذي ستخسره هو المبلغ المودع فقط الذي هو 1000$ في مثالنا.

و بالتالي نظام الرافعة يعتبر سلاحاً ذو حدين، فإجادة استخدامه تحقق مراديد و أرباح كبيرة باستثمارات قليلة، و إساءة استخدامه تؤدي

إلى خسارة مؤكدة.

rix215
02-08-2017, 18:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اظنبان هذا الموضوه ليس في القسم المناسب له
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

elbe4lawy
02-08-2017, 18:55
شكرا اخى على هذه المعلومات القيمه
ودائما الى الامام اخى الكريم

skylol
02-08-2017, 20:30

موضوع في غاية الاهمية اخي الغالي وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

Mony Ezzat
02-08-2017, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد البيانات الاقتصاديه بتأثر جدا في الدولار ولازم اننا ناخد بالنا من وقت الاخبار بقى عشان الانستا بتمنع التداول وقتها

fadegogo22
02-08-2017, 20:51
نعم اخى الكريم فالبيانات الاقتصاديه هامه للغايه فانا اعتبرها لها نسبه كبيره فى تغير السوق والدولار الذى يعتبر عمله اساسيه هامه

latraaa
02-08-2017, 21:37
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله اخي الكيرم لقد تم تقديم الكثري من ألأمور الراقية القيمة إن شا الله و عليه ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي و المفيدة إن شاء الله

medokarem
03-03-2017, 18:12
السلام عليكم اخويا العزيز شكرا خاص ليك علي الموضوع الهام الذي قدمتة لنا
أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك

مروه عصر
03-03-2017, 20:47
السلام عليكم
موضوع مفيد ومهم عن البيانات الاقتصاديه الامريكيه فهى تعرفنا كل شئ عن الاقتصاد الامريكى وتطوره واهميته فى التاثير على العالم كله ؟؟؟؟؟؟

ilyestoumi
03-04-2017, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
اهميه تلك الاخبار بالفعل لكل متدوال يعمل
بالمجال لان تلك الاخبار هى اقدار على
تغير المسار بالسوق

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

waelmma
03-04-2017, 09:21
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وتعتبر البيانات الاقتصادية الامريكية من الاشياء الهامة جدا
التى يجب ان تكون حريص جدا عند التداول عليها :)):))

محمدفؤاد
03-04-2017, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى مشكور اخى على موضوعك فعلا البيانات الاقتصاديه
الامريكيه تلعب دور مهم في سوق الفوركس و أهمها الوظائف الغير زراعية و نسب البطالة

sob81
03-04-2017, 10:02
تعتبر البيانات من اهم البيانات التى تؤثر على السوق ولذلك يفضل عدم المتاجرة على الاخبار حيث يكون لها قوة كبيرة
على تغير السعر وتذبذب السوق

abo.tali.wtalin
04-10-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا كمبتد ا استفد كتير من تلك المعلومات للاكثر من راءعة جزاك الله كل خير على.طرها
وبرجاء تقبل مرورى

احمد فرحان منصور
04-11-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صظقت استاذي على اهمية البيانات الاقتصادية الامريكية لقوة تاثيرها على اسعار الصرف لكل العملات

zunebha
04-11-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم قيمة البيانات والتحاليل جد مهمة شكرا .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

mahmoud552
04-13-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لان الدولار الامريكى من اكبر العملات فى العالم ومن العملات الرئيسية
مواضيع ممتازة جدا تفيد الجميع
احب اشكر الجميع على هذا التعاون الجميل

M0hsenalawady
04-15-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

fouadd19
04-17-2017, 22:06
نعم اخى الكريم فالبيانات الاقتصاديه هامه للغايه فانا اعتبرها لها نسبه كبيره فى تغير السوق والدولار الذى يعتبر عمله اساسيه هامه

rayzigar
04-20-2017, 12:44
انا لا اشك في قوة الاقتصاد الامريكي وكما اشرت في طرحك يا اخي هو الاقتصاد الاضخم من بين كل اقتصادات البلدان العالمية القوية
انما من جهة اخرى ممكن تلاحظ ان تسعير الذهب والنحاس والنفط وكل شيء يتم بعملة الدولار امريكي الي فعلا عملة اعتبرها الزعيم

abouseada
04-20-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على الموضوع و اتفق معك فالبيانات الاقتصاديه هى جزء اساسى من التحليل الاخبارى و يجب الاهتمام بها ....شاكر ليك تقبل مرورى

fathi22
06-18-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم البيانات الاقتصادية مهمة جدا وتؤثر على عملة الدولة

omar2017
06-18-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع هذه الاخبار من افضل الاخبار واقوي الاخبار على الساحة الفوركسية بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب ارجو المزيد

khalidtrader
06-18-2017, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل أخي الكريم البيانات الاقتصادية الأمريكية تلعب دور مهم في سوق الفوركس و أهمها الوظائف الغير زراعية و نسب البطالة ...

fouadar
06-18-2017, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Marina101
06-19-2017, 20:37
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا واتمنى التوفيق في الفوركس للجميع

michael1
06-19-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هذه الموضوع
فعلا مهم جدا لان البيانات الاقتصادية فى امريكا هى الاهم على الاطلاق

m7med
06-19-2017, 21:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

عاطف محمد
06-19-2017, 23:22

هدير البدري نور
06-20-2017, 00:00
اظن ان اي شئ ليه علاقه بالاقتصاد او السياسه بيبقا ليه
تأثير كبير ع العملات الاجنبيه المستخدمه ف سوق الفورؤكس انتظر منك المزيد

emadomda
06-20-2017, 00:43
انا ليس لدي فكره عامه عن هذه البيانات لكن اعتقد ان هذا الموضوع قد افادني نوعا ما واتمني منك الاستمرار علي هذا النثاق واتمني منك الشرح المفصل له حيث يستفاد كل من هو مبتدا مثلي

yousif200
06-20-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه لله كلامك صحيح وهذا مؤسف

ان اكثر دولة ضد العرب هي التي تتحكم في السوق التجارية الدولية
نتمي ان ياتي اليوم الذي يتغير فية العالم

omar2017
06-20-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع تلك الاخبار هي الاقوي على الاطلاق على عملة الدولار وتوثر بالطبع لو ايجابي او سلبي تقبل تحياتي

Mohammed Darwish
06-20-2017, 01:21
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

hooda
07-13-2017, 03:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
البیانات الاقتصادیة وأكثرھا تأثیراً على أسعار العملات ھي البیانات الاقتصادیة الأمریكیة , وذلك لأن الاقتصاد الأمریكي. تقبل مروري

omar2017
07-13-2017, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع بيانات هامة جدا ما تم ذكرها بالاضافة الى خبر الفايدة والبطاله والتوظيف الاهم خلال اشهر

waelmma
07-13-2017, 07:53
:p:p:p مفيش شك اخى الفاضل بارك الله فيك ان البيانات الاقتصادية هى اكبر مؤثر
غلى سوق الفوركس وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

nour3iny
07-13-2017, 09:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا لان الاقتصاد الامريكى هو اكبر اقتصاد دولى فلذلك تكون البيانات الامريكيه ماثرة بشكل كبير تقبل مرورى

lionforex
07-13-2017, 10:09
السلام عليكم
بالفعل نعم البيانات الاقتصادية الامريكية تلعب دور هام في سوق الفوركس
خاصه في مجال العمل ومجال العمل الغير زراعي
وان هي التى تلعب دورا في علو الاسهم او نزوله وكذلك في فروق العملات
وان البيانات الاقتصادية الامريكية هي الاهم في سوق الفوركس

khalidtrader
07-13-2017, 11:57
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلاأخي الكريم البيانات الاقتصادية الأمركية تلعب دور مهم في سوق الفوركس ،و أهمها الوظائف الغير زراعية و نسب البطالة ...

capoeira
07-13-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المؤشرات الاقتصادية الامريكية هى الاهم بالنسبة للعملة
الخاصة بهم الدولار الأمريكى لان كل الدول صاحبة العملات الرئيسية تصدر نفس المؤشرات