PDA

View Full Version : فرصة السوق

hdsadek
04-05-2016, 13:05
متى تظهر فرصة السوق
تظهر فرصة السوق إذا كانت الشركة لديها إمكانيات مدروسة لتحقيق إشباع أفضل من المنافسين على الطلب لسلعة معينة أو إذا تواجد طلب في السوق تجاه منتج أو خدمة معينة تستطيع الشركة استغلالها والبدء بتقديمها طالما لا يوجد منافسين عليها.. أي ينعدم سوق المنافسة فيها.
تحليل فرص السوق لبنة هامة
حتى تستطيع أي من المؤسسات استغلال الفرصة بالسوق يجب عليها تحليل عوامل القوة التي تختص بها وعوامل الضعف لدى المنافسين ويتم ذلك عن طريق القيام بما يسمى تحليل فرص السوق
تعريف مصطلح تحليل فرص السوق:
تحليل فرص السوق تعني تطبيق تقنيات التنبؤ إلى عوامل السوق التي قد تؤثر في الطلب على المنتجات التي تم تحديدها اعتبارها فرصة في السوق
تعد عملية تحليل فرص السوق عملية هامة نتيجة لما تقوم به من تقييم احتياجات السوق وتحليل إمكانيات الشركة الطامحة لاستغلال فرص السوق فإذا كانت الشركة تنوي تطوير أدائها باستثمار عدد لا بأس فيه من فرص السوق عليها تجميع معلومات تعد الرئيسة في هذا المجال.. وذلك عن طريق الإجابة على هذه التساؤلات :
ما هي إمكانيات الشركة الحالية ؟
من هم عملائها الحاليين؟
من هم الشريحة من العملاء التي تود الشركة استقطابهم؟
ماذا تتوقع أن يكون احتياج هؤلاء العملاء؟
يترتب على التحليل تدوين المعلومات التي تساعد على تقديم تصور مطلق لفرص السوق.. كما ينتج عن التحليل:
تحديد ما هي المنتجات الجديدة التي تحتاج إلى التطوير.
كيف يمكن تحديد قائمة المنتجات التي يمكن تعديلها على نحو أفضل بما يخدم السوق.
تقييم المنتجات الحالية التي يمكن القضاء عليها.
تحديد كيفية إعادة خطة تطوير الشركة وإعادة توجيهها بما يحقق المصلحة العامة.
تقييم فرص السوق أساس الاستثمار الناجح
تقييم فرص السوق تعني بمجملها التحقق من مطابقة فرص السوق لسياسات الشركة ومواردها واستراتيجياتها ففرصة السوق عادة ما تقسم إلى أجزاء صغيرة كل جزء يسمى"حصة سوقية". قبل الاستثمار في أي سوق يجب على المستثمر دراسة كل من :
السوق المستهدفة؟
القيمة المتوقعة لهذه السوق؟
للإجابة على هذه التساؤلات.. لنفترض أن هناك شخص ما يريد الاستثمار في سوق تعليم البرمجيات فعليه قبل بدء الاستثمار القيام بدراسة مبدئية لهذه السوق. تتطلب دراسة السوق معرفة حجم السوق الكلي "سوق تعليم البرمجيات" مهما كانت أجزائه ,وبفرض أن حجم سوق تعليم البرمجيات يعادل 70 مليون دولار بمعنى أن العائد المالي من خلال الاستثمار بهذا السوق يعادل 70 مليون دولار، أيضاً يجب عليه تحديد أجزاء هذا السوق بصفة تفصيلية لمعرفة العائد من الاستثمار على كل حصة سوقية، فبفرض أن سوق تعليم البرمجيات ينقسم إلى جزأين رئيسيين هما :
التعليم من خلال المدربين الذي بدوره يقتطع 70% من حجم السوق بقيمة تعادل 49 مليار دولار 2- التعليم من خلال الحاسوب الذي بدوره يقتطع 30% من حجم السوق بقيمة تعادل 21 مليار دولار
يجب على المستثمر تحديد أي من أجزاء هذا السوق يريد الاستثمار فيه على وجه الخصوص، حتى يستطيع تحديد سوقه المستهدفة والقيمة المتوقعة لهذه السوق "أي العائد المالي من هذه السوق".

neverlit5
04-07-2016, 20:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

belabied
04-07-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neversi5
04-09-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

MohamedBZDK
04-09-2016, 19:08
أشكرك أخي عند طرح هذا الموضوع المهم لكل الاعضاء للتعمق فعلا في المجال مما يمكننى من الاقتراب من دائرة الاحتراف خاصة اذا ألمينى بالموضوع من جميع جوانبه أررجوا المواصلة في مثل هذه المواضيع لتنمية المعرفة الذاتية

latraaa
04-09-2016, 19:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي اتمى ان يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اش ءالله

harimeche
04-09-2016, 19:21
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

وأشكرك على الموضوع وعلى هده المعلومات المفيدة

والمهمة في مــــــــــا يخص فرصة السوق

مع التحية وبالتوفيق

ahmadinho100
04-09-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك عدة طرق لمعرفت فرصتك في دخول الصوق اول شيء يجب عليك ان تتبع منحى السعر و الترند

ابوفؤاد
04-09-2016, 19:46
كما ان كلا منا يبحث عن الربح فمن باب اولى ان تبحث الشركه التى سوف تقوم بتعين اعداد من العاملين و الموضفين
ان تدرس باى فئه من العملاء التى من الممكن ان نبدء باستقطابها و اسؤئهم التى تبحث عن الذن لا ال لهم

HaMaDa99
04-09-2016, 19:47
تشير استخبارات الأعمال إلى المهارات، والعمليات، والتقنيات، والتطبيقات، والممارسات المستخدمة لدعم اتخاذ القرار. تهدف استخبارات الأعمال في كثير من الأحيان إلى دعم اتخاذ قرارات أفضل للأعمال وبالتالي يمكن تعريفها كنظام لدعم القرار.
تتضمن استخبارات الأعمال جمع البيانات من البيئة الخارجية للشركة، في حين تعتمد عملية استخبارات الأعمال في المقام الأول على الأحداث الداخلية المسجلة - مثل المبيعات، والشحنات، والمشتريات. والغرض من دمج معلومات السوق أو الاستخبارات في عملية استخبارات الأعمال هو تزويد صانعي القرار بـ "صورة كاملة" عن أداء الشركة المستمر في مجموعة معينة من أحوال السوق.

lionardodicaprio940
04-09-2016, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نشكرك على مجهوداتك لتقديم لنا مثل هده المواضيع الاتي تفيد كل تعضاء المنتدى
خاصة المبتدئين منهم
وفقكم الله.

youssf
04-09-2016, 20:16
شكرا لك الأخ الكريم على هذا الموضو المهم والذي شرحت فيه مفهوم فرص السوق خاصة للشركات لكي تتمكن من فرض هيمنتها عليه
ومن هنا أخي أدعوك لتقديم الموضوع بشكل أكثر بساطة وفهم بعيدا عن المواضيع المقدمة بشكل أكاديمي يصعب فهمه بسهولة و
الاستفادة منه.

latraaa
04-09-2016, 20:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed2521983
04-10-2016, 20:01
السلام عليكم أخى الكريم ورحمة الله وبركاته
مجهورد رائع وشرح جميل جداً لتوضيح ماهى فرصة السوق وفى انتظار موضوعات أخرى ان شاء الله

تقبل مرورى

doaa sary
04-12-2016, 05:25
الفرص مليانة
طول اليوم
هتلاقى فرص
وات وشطارتك
حسب خطتك وتحليلك
وادخل صفقتك حط هدفك والاستوب وعيش
بالتوفيق للكل

yansane
04-12-2016, 15:35
اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية والغرض من دمج معلومات السوق أو الاستخبارات في عملية استخبارات الأعمال هو تزويد صانعي القرار

belabied
04-12-2016, 17:26
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neverlit5
04-13-2016, 14:24
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

البرنس ميدو
04-13-2016, 14:35
بسم الللة الرحمن الرحيم انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائيةوان تقبل مرورى

youbixx
04-13-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
شكرا جزيلا لك اخي على الموضوع الرائع و المهم لكل الاعضاء في انضار جديد مواضيعك اخي
و بارك الله فيك تقبل مروري

houssam2000
04-13-2016, 14:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
04-13-2016, 15:01
لبد منا ن تتعرف على افرص التى فى السوق وكدالك
ان تعرف الامكانانبات الت بها ممكن ان تترجم هدا الشى الى صالح من تحلليل الى اخره
وحظ موفق

medonaser55
04-13-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ربما ما تقوله لم استوعبه بالقدر الكافي وذلك لإني مبتدئ في هذا المجال العجيب ولكن جزاك الله خيرا علي حرصك علي إفادتنا بالمعلومات

hamed mohamed
04-13-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ........///////**///////........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق....----....////....

aissaalg
05-27-2016, 18:16
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ramzi77
05-27-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

tenon
06-01-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ربما ما تقوله لم استوعبه بالقدر الكافي وذلك لإني مبتدئ في هذا المجال العجيب ولكن جزاك الله خيرا علي حرصك علي إفادتنا بالمعلومات

لكي تستوعب اكتر ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

raedreda
06-01-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

zakija
05-30-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود
الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

yousee
05-30-2017, 15:09
إن فرص السوق دأما موجود وادا لم تستطيع أن تستغل فرصة اليوم ففرصة الغد تنتضرك لهدا لا داعي للإستعجال فهدا المجال يعطيك فرص الحياة كلها

fathi22
05-30-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الشرح الاكثر من رائع والمفيد لاخوانك الاعضاء

abo.tali.wtalin
05-30-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل الخير على تقديرك للموضوع المميز والمرتب والرائعه على دايما بستفيد منك كتير والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك

mid0killer
05-30-2017, 18:56
مشكور يا اخي الغالي على الموضوع الممتاز ده السوق افضل فرصه ممكن تلاقيه اليومين دول للي مش لاقي شغل بجد تقدر تستثمر فلوسك او تشتغل بالبونص بالسوق وتسحب ارباح والحمد لله على كل شئ وبالتوفيق للجميع بالسوق

raxid
05-30-2017, 19:58
يطرح عدة مواقع على النت هده حسب خبراء الاسوق عن فرص السوق في اليوم الفلاني و مناطق الدخول و مناطق الارتكاز و مناطق الدعوم و المقاومة التي تخص كل زوج على حدا و الاخبار المرتقبة

michael1
05-30-2017, 21:49
اخى العزيز فى المنتدى انا ارى فعلا ان هناك الكثير من
الامور التى تتعلق بالفرص فى الاسواق فى التداول على الفوركس

tahar2015
05-31-2017, 23:37
فرص السوق تضهر لكل شخص بشكل مختلف على حسب استراتيجيته
تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق

hooda
07-01-2017, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم
تحليل فرص السوق تعني تطبيق تقنيات التنبؤ إلى عوامل السوق التي قد تؤثر في الطلب على المنتجات التي تم تحديدها اعتبارها فرصة في السوق. تقبل مروري

muhammad ismail
07-02-2017, 03:08
الموضوع طويل جدا اخى الكيرم حاول انك تختصر فى الموضوعات بتاعتك عشان نقدر نقراها ونستفيد منها لانى مش هقدر اقرا الموضوع ده كله عشان اكتب مشاركه عليه
ياريت يكون الكلام بسيك وقليل واكثر اهميه

moneer
07-02-2017, 03:15
بالتأكيد فهذا كلام صحيح وواقعي وان السوق والسلع والعملات وكل شيئ يمكن بيعه وشراؤه يعتمد على قانون العرض والطلب .
فكلما زاد العرض انخفض السعر وكلما زاد الطلب ارتفع السعر .

zunebha
07-02-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم المتداول الخبير هو من يحسن استغلال هده الفرص وتحويلها الى ارباح كبيرة جدا مع مراعات كيفية ادارة رأس المال طبعا.

KARIM2017
07-02-2017, 13:45
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك لرائعه
التى تفيدنا كثيار في التداول الامن

cladiator2007
07-02-2017, 15:24
شكرا لك الأخ الكريم على هذا الموضو المهم والذي شرحت فيه مفهوم فرص السوق خاصة للشركات لكي تتمكن من فرض هيمنتها عليه
ومن هنا أخي أدعوك لتقديم الموضوع بشكل أكثر بساطة وفهم بعيدا عن المواضيع المقدمة بشكل أكاديمي يصعب فهمه بسهولة و
الاستفادة منه.

Ahmedsai
07-02-2017, 15:48
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم
معظم المتداولين يقولون ان لا تبحث عن الفرصةو لكن انتضر الفرصة لتأتي اليك
لا تستثمر بتسرع
تداول موفق

m7med
07-02-2017, 15:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكن يا اخي الكريم معرفة ذلك عن طريق تعلم طريقة التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

عاطف محمد
07-02-2017, 16:50

waelmma
07-02-2017, 18:12
:)):)):)) اخى الفاضل باركك الله فيك والحقيقة انا بفضل دائما التعامل
مع الدعوم والمقاومات وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

omar2017
07-02-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة معلومات في غاية الاهمية ومن الطبيعي على كل مبتدي تعلمها من اجل الوصول للارباح الجيدة

fouadar
07-08-2017, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمي
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahmedmorsy
07-08-2017, 14:12
اشكرك اخى جزيل الشكر على الموضوع المفيد والرائع
حول فرص السوق والنقاط الاساسية لهذا المحال

yousee
07-08-2017, 18:19
إن فرص الأسواق تضهر يوميا ولكن لا يرها كل الناس يراها فقط aلمحترفين ألدين لهم تجارب أطويلة في هدا السوق أما المبتديئن فهم يرو الفرص قليلة ولكن هم أيضا مع الوقت والتجربة سيصبحون محترفون

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-08-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله. .احتياجات السوق المالية في الفوركس يحركها العديد العديدين الميكانيزمات المتعددة أهمها إجراء إصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية

ahmedmahmoud2017
07-08-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفرصصة لا تنتظر صاحبها يجب عليك البحث عن الفرص من اجل الوصول الى طرق تداول سليمة دون غيرها

hamadasalama
07-11-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا صديقي علي فرصه السوق ولا شك اننا لو تاجرنا مع الفرص الافضل سوف نحقق ارباح كبيره من التداول

omar2017
07-11-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع التداول غير مربوط ابدا بالطبع بميعاد ولكن مرتبط بالفرص الطيبه للاستغلال الجيد

skylol
07-11-2017, 01:59

اخي الغالي موضوع مفيد جدا وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

big.pharaoh
07-11-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فرصة السوق بتظهرلك لما يكون عندك استراتيجيه كويسه بتعتمد عليها. فبالتالي السوق بيتحرك في اتجاهك

omar2017
07-11-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استغلال الفوركس والفرص المتاحة منه بالطبع يصل بك الى ارباح كبيره جدا تقبل تحياتي ومرورى

Doaa hassan
07-11-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بصراحة تحليلك وشرحك مفهوم جدا عن فرصة السوق نتمنى منك اخى الكريم المزيد من اخى
الشركات والتوصيات كى تنجح ونفهم كل شي

omar2017
07-11-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب علي اي متداول ان يستطيع معرفة الفرص واستغلالها جيدا بالطبع تقبل تحياتي ورمروى

nour3iny
07-11-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تظهر فرص السوق عندما يكون لديك خبره ودراسه كافيه للسوق ومجال التدوال تقبل مرورى

emadomda
07-11-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
هو انت مدرس عربي ما هذا الكلام يا صديقي كل دا كلام انا لم اقراء اي شيئ عندما رايت الموضوع وهذا الكلام
اتمني ان نغير المواضيع يا صديقي

joseph2
07-18-2017, 16:32
و من أجل نمط حياة جديد، و الإستقالة من الوظيفة الدائمة. إذا كان الأمر كذلك، فإنك لم تقم بتجهيز نفسك من ناحية عقلية للنظر إلى تداولك على أنه عمل جديد. و هذا أمر مهم جداً لأنه عليك أن تكون قادراً على أن تتخذ قرارات تداول ذات جودة عالية لفترات زمنية طويلة بطريقة إحترافية للغاية.

على سبيل المثال، فإن إحدى الطرق ال

hooda
08-21-2017, 14:46
شكرا على هذا الموضوع المفصل لكل شي في أمور السوق وما الوقت الذي تظهر فيه قوه السوق بالتوفيق للجميع.. تقبل مروري

هدير البدري نور
08-21-2017, 15:08
دا بيتوقف علي الشركه لو ليها امكانيات يقدر بيها المتداول
انه يقوم بشراء السلع بسهولة او العكس انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

omar2017
08-21-2017, 15:30
بالطبع مصطلحات جيدة وهامة جدا لكن بالطبع الوصول الى الفرص الخاصة بالسوق يجب عليك اولا تعلم التحليل الفني الذي تستطيع من خلاله الصول الى اقصي درجات الاحتراف والتعامل مع السوق بكل سهولة باذن الله

modakoky
08-21-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم وبالفعل لابد ان نتاجر علي افضل الفرص المتاحه ولا يمكن ان نكون مدمنين دخول صفقات لان هذا يؤدي بنا الي الخساره

moh007
08-21-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع ومعلومات المفيد جدا
بلتوفيق للجميع الاعضاء و نجاح في الفوركس ارجو من الجميع الاستفادة

a7med 2almasry
03-20-2018, 23:21