PDA

View Full Version : الين الياباني يبدأ الأسبوع بخطى واثقة

Uchiha aymane
04-05-2016, 13:44
سجل الين الياباني مكاسب قوية خلال جلسة تداول يوم أمس، على الرغم من البداية الضعيفة مطلع الأسبوع. استمر المستثمرين في تعديل مراكزهم نتيجة الخطط الحذرة للمجلس الاحتياطي الفيدرالي بخصوص رفع سعر الفائدة. مع ذلك، حذر رئيس بنك بوسطن الاحتياطي الفيدرالي أريك روزنجرن يوم أمس الى ان الأسواق كانت مرضية بشكل كبير وأشار الى ان رفع أسعار الفائدة قد لا يكون تدريجيا. بعد تصريحات رئيسة البنك الفيدرالي الأمريكي جانيت يلين يوم أمس، تشير الأسواق الحالية الى وجود احتمال 26% لرفع أسعار الفائدة في يونيو حزيران واحتمال 66% لشهر ديسمبر وفقا لبورصة شيكاغو للعقود الآجلة الفيدرالية. استقر زوج العملات usdjpy يوم أمس عند 111.31. بقي زوج العملات usdjpy عرضه للخطر من قبل العديد من الاحداث الخطرة هذا الأسبوع، حيث سيشهد يوم الأربعاء اصدار محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في مارس الذي سوف يتبع بخطاب لجانيت يلين يوم الخميس الى جانب بيانات الميزان التجاري الياباني.

bakhouch
04-06-2016, 12:25
مشكور على الشرح المتميز لــــ الين الياباني يبدأ الأسبوع بخطى واثقة سجل الين الياباني مكاسب قوية خلال جلسة تداول يوم أمس، على الرغم من البداية الضعيفة مطلع الأسبوع هذه التحليلات تساعد التاجر على أخذ نطرة على كيفية تحرك السوق والاستفادة منها.
بالتوفيق.

Ahmadsaid
04-06-2016, 15:36
شكررررا بالتوفيق اخي

LoVer STyLe
04-29-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الين الياباني يبدأ الأسبوع بخطى واثقة
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله