PDA

View Full Version : اليورو لا يزال يفقد قوة الدفع للتحرك أعلى من 1.14 أمام الدولار

Uchiha aymane
04-05-2016, 13:53
زوج اليورو دولار لا يزال يفقد قوة الدفع للتحرك اعلى من 1.14 لتأكيد قوة الاتجاه الصعودي فهي تمهد الطريق امامه للقمة النفسية التالية 1.15 الزوج تراجع الى مستوى الدعم 1.1344 وقت كتابة التحليل بعد ان اختبر 1.14 لوقت قصير. وعلى الرغم من الاترداد الهبوطي لا تزال فرصة الزوج لمزيد من المكاسب قائمة ما دام مستقر اعلى من 1.13 . تصريحات مسؤولي الفيدرالي الامريكي تحجم من المكاسب فبين الحين والاخر يظهر عضوا بالادلاء بتصريحات ان الفيدرالي مستعد لمزيد من خطوات الرفع. فنيا نجاح الزوج في الاستقرار اعلى من 1.14 سيدعم اختبار قمم 1.1450 و 1.1500 على التوالي.
على الجانب الهبوطي: تعد اقرب مستويات الدعم للزوج 1.1300 و 1.1250 و1.1200 ويمكن الشراء من دون المستوى الاخير مع وقف للخسارة بسيط لا يتعدى 50 نقطة .

bakhouch
04-06-2016, 12:07
مشكور على الشرح المتميز لــــ اليورو لا يزال يفقد قوة الدفع للتحرك أعلى من 1.14 أمام الدولار زوج اليورو دولار لا يزال يفقد قوة الدفع للتحرك اعلى من 1.14 لتأكيد قوة الاتجاه الصعودي هذه التحليلات تساعد التاجر على أخذ نطرة على كيفية تحرك السوق والاستفادة منها.
بالتوفيق.

one
04-09-2016, 13:34
التحليل بعد ان اختبر 1.14 لوقت قصير. وعلى الرغم من الاترداد الهبوطي لا تزال فرصة الزوج لمزيد من المكاسب قائمة ما دام مستقر اعلى من 1.13 . تصريحات مسؤولي الفيدرالي الامريكي تحجم من المكاسب فبين الحين والاخر يظهر عضوا بالادلاء بتصريحات ان الفيدرالي مستعد لمزيد من خطوات الرفع. فنيا نجاح الزوج في الاستقرار اعلى من 1.14 سيدعم اختبار قمم 1.1450 و 1.1500 على التوالي.

LoVer STyLe
04-26-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع اليورو لا يزال يفقد قوة الدفع للتحرك أعلى من 1.14 أمام الدولار
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

mohamedelsayed
04-26-2016, 20:44
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

mahmoud 93
05-28-2016, 19:54
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

Lwlidanoss
06-11-2016, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
اليورو لا يزال يفقد قوة الدفع للتحرك أعلى من 1.14 أمام الدولار
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

Ilovemygod
06-26-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
اليورو-لا-يزال-يفقد-قوة-الدفع-للتحرك-أعلى-من-1-14-أمام-الدولار
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك